فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم March 14, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة

راحوا للشاليه نفسه اللي ريما لما انحاشت قعدت فيه
كانت لها ذكرى حلوة ومره فيه
لما دخلووا
ريما كانت تناظر الباب لما طاحت عنده
وتناظر الصاله لما كان عبدالله جالس بجنبها ويوعدها انه ما يتركها
تتذكر لما عطاها الكف
راحت للدور الثاني
وتناظر الغرفه والشابك يوم نطت منه طلت من الشباك وتناظر الارض وتتذكر لما طاحت على صدره
وصارت تضحك على خباله
ريما:من جد انا بزر هههههههههههههههههههههههههههه
افنان:توك تدرين
ريما لفت عليها :يمامي خوفتيني طيب طلعي صوت بالاول
افنان تنزل عبايتها بالغرفه والشغاله وراها شايله عبودي وتنزله ع السرير لانه نايم
افنان:فيه 4غرف هذي لعبودي ولي انا والثانيه اللي بجنبها لشغاله
والغرفتةاللي جنب بعض لك ولعبدالله
ريما:لا والله حبيبتي انا جيت الغرفه هذي قبلك انتي وولدك يلا براء
افنان:وجع تطرديني
ريما:ايه
افنان:اوكي الغرفه اللي قدامك لعبدالله
وانا بجنب عبدالله ومعي ولدي
والشغاله بجنبك
رييما:انتي وش فيك توزعين الغرف
افنان:ما اعر ف اقعد في مكان الا ولازم يكون منظم
ريما:ههههههههههههه الحمد الله والشكر
عبدالله ينادي:يا بناااااات
افنان :هلا
عبدالله:وراكم مخليني تحت انتي وبنت عمك كأني سواق تعالوا انزلوا اقعدوا معي
ريما نزلت عبايتها واخذت شرشف صلاه ونزلت هي وافنان
عبودي الصغير نايم
والخدامه تنزل الاغراض من السياره
عبدالله:ما تبغون تاكلون
افنان:الا والله جوعانه ما تغدينا
عبدالله طلبت من الفندق يجيبون لنا اكل غداء عشاء في نفس الوقت
ريما:الجو براء جنااااااااان خلينا نطلع
افنان:بعد الغداء اللي هو عشاء
وصل الاكل عبدالله عبدالله كان ياكل براء عشان ريما تاخذ راحتها
خلصوا اكل
وجت الساعه 9 الليل
عبودي الصغير قام وريما وافنان اخذوا القهوة والشاهي والتسالي وطلعوا براء عبدالله كان معهم
يسولفون ويضحكون عادي
ريما كانت عيونها اغلب الوقت ع البحر
ريما من عشااااق البحر
عبدالله:ريما تحبين البحر
افنان:يؤوو ريما مثلك يا عبدالله تعشق البحر
ريما اول مره تدري ان عبدالله يحب البحر مثلها
رجعوا للسواليف
ريما قامت تمشي وتناظر البحر نزلت تلعب فيه برجولها شوي
وصارت تمشي ع الشاطي عبدالله كان يمشي بس من الجهة الثانيه
ريما قامت تغني
وقامت تدور وتدور وتدور
لين صدمه عبدالله وانكبت بياله الشاهي على يد عبدالله
ريما:آآآآح احترقت....؟!
عبدالله جاي بيرد عليها تفاجاء ان ريما ماسكه يده وتمسح الشاهي اللي عليه بجلالها
ريماوالدموع بعينها:ماكنت ادري انك هنا وماكانت متوقعه اصدمك واحرقك
عبدالله ما حس بالحرق اصلا بس معجبه الوضع
ريما نزلت دمعتها
مسك يدها اللي كانت على يده وباليد الثانيه مسح دمعتها
وريما رفعت عينها له
عبدالله:ما عاش من ينزل لك دمعه حتى لو كان انا
ريما نزلت دمعه ثانيه {{شكلها تحب تبكي}}
عبدالله:ريما تكفين جاوبيني ..تحبيني....؟؟!
ريما ابتسمت
ريما:ايه احبك....
فجاءه طلع من ورا ريما صوت غريب
.....:عبدالله..؟!
ريما لفت ع الصوت اللي وراها
كانوا بنتين لابسين عبايات وشكلهم غريب ماكأنهم سعوديات وما يعرفون يلبسون العبااايه
عبدالله:مين انتي.....
....:مين البنت هذي اللي معك وليه ماسك يدها
ريما:انتي مين بالاول
.....:ما عرفتني انا الياس
عبدالله مفتح عيونه للاخر هذي وش جابها للسعوديه
عبدالله:وش جابك لهنا
الياس:جيت عشان اشوفك ..بس ما عرفتنا ع اللي معك
ريما:انا ريما
الياس:عاشت الاسامي
ريما:تسلمين بس مين انتي
الياس:انا صديقت عبدالله
ريما:ههههههههههههههههههههههههههه صديقته
الياس:ايه انا ادرس معه باسبانيا ودايم نطلع مع بعض{هي كذابه بس تبغى تقهر ريما لان عبدالله ماسك يدها}
ريما:بس هو ما قال لي عنك شيء
الياسليه عبود ما قلت له
عبدالله عرف نية الياس :لا حياتي ريما قد قلت لك عنها هذيك الحشريه صديقت فطوم
ريما انصدمت من ولد عمها لفت عليه وغمز لها
الياس:انا حشريه ...انا جايه من الامارات عشان اشوفك وانصدم لما القاك واقف مع البنت هذي وماسك يدها هذا اذا ماكنت تتغزل فيها وتهمس باذنها كلام حلو
ليه ما اكون انا بدل البنت هذي
انهارت الياس وفطوم ما سكتها
الياس:بعدي عني ....اسمعي يا ريما والله لو ما تبعدين عن حبيبي لا تلومي الا نفسك
عبدالله :انا ما اسمح لك تكلمين ريما بالطريقه هذي
الياس :ومن تكون ريما
عبدالله:زوجتي
الياس انصدمت ووقفت ماكانها تزوجت معقوله يا عبدالله
حبت تخرب بينه وبين ريما:طيب وولدك اللي بطني اذا كبر وش اقوله لو سألي وين بابا
ريما كانت مصدوووومه والارض مو شايلتهاتمنت لو انها ميته ولا تسمع الخبر هذا
عبدالله كان مصدوم بعد متى نمت معها اصلا ولا متى طلعت معها
اصلا حتى الكلام ما اكلمها كثير
ريما فكت يدها من عبدالله وراحت تركض تبكي
دخلت الشاليه
افنان:هئ وش فيك ريما
ريما وهي تصارخ:ما فيني شيء
دخلت غرفتها وصكرت الباب بقوووه
رمت نفسها ع السرير وضلت تبكي بحسره
ليتني ما قلت له اني احبه عشان ما اتفاجاء بالخبر هذا
عبدالله بتصير ابو معقوووووله
طيب ليش محد يدري
الله يسامحك يا عبدالله ويوفقك مع غيري انا مو لك مو لك
عبدالله عطى نظره لالياس نستها اسمها

وراح لشاليه

عبدالله راح يركض الشاليه
والياس تصااارخ وتصااارخ :عبدالله انت لي انت لي
وفطوم تمسكها وتهديها
رجعت الياس لطبيعتها وكأنه صاحيه من النوم
عبدالله:وين ريما
افنان:وش فيه
عبدالله طنشها وراح فوق يدورها لقى الغرفه مقفله
وصار يضرب الباب بقوة
افنان راحت له فوق:قولي وش اللي صاير
عبدالله:ريما افتحي الباب واسمعي اللي بقوله
ريما فتحت الباب والهدوء كان مبين عليها مسحت دموعها وحاولت انها ماتنزل دمعه
عبدالله:لازم نتفاهم
دخلت عليهم فطوم والياس وصعدوا فوق
افنان:مين انتم
الياس:ريما انا اسفه والله اسفه انا احب عبدالله بس قلت كذا لاني متيمه بحبه
عبدالله:هاه ياريما اطنك اقتعتي الحين
الياس طلعت وهي تجر الحزن وراها وفطوم معاها
ريما دلخت غرفتها وضلت تبكي
عبدالله علم افنان السالفه كلها
افنان:من جد واطيه اللي اسمها الياس وشلون تقول حامل منك
عبدالله :علمي علمك
افنان:انا بطلع بعبودي والخدامه نغير جو براء انتبه على ريما
عبدالله صعد لها بعد ما طلعوا
عبدالله دق الباب بهدوء
ريما:خيــــــــــــــر
عبدالله:ريما افتحي الباب ممكن نتفاااهم
ريما لما افتحت الباب تملكها شعور غريب حست انها راح تموت
صارت تسأل نفسها يالله هل انا عقيت بامي وابوي
هل انا مصليه لصلواتك
يالله يارب انك تاخذ روحي وتحفظها عندك وتحفظ لي عبدالله وتسعده وتجمعني معه بالجنه
ريما حست انها الثواني الاخير اللي راح تعيشها
ارتمت بحظنه وضمته بقوووه
عبدالله كان يحس بدموعها الحاره تحرق صدره
وبدا يحس ان يد ريما خفت
انصدم بريما طايحه عند رجوله
جلس وحط راسها بحظنه
عبدالله:ريما ريما ريماااااااااااااااااااااااا
عبدالله اخذها للسياره
وهوو في نص الطريق
سم صوت ريما اللي كان متوقع انه شايل جثها بالسياره
ريما:عبــ...عبدالــ..عبدالله
عبدالله:لبيه يا عيونه
ريما:وين رايحين
عبدالله:للمستشفى
ريما:ارجع للشاليه
عبدالله:لازم نتطمن على صحتك
ريما:تكفى رجعني
عبدالله:ان شاء الله
رجعوا ووداها الغرفه
جت افنان ونامت عندها واطمأنت عليها



يوم جديد
صباح هادي وجو جميل
الساعه 6الصبااااح
ريما قامت وحست انها احسن من اول بكثير
لو لا الله ثم الحظن اللي نامت فيه امس حسسها انها بامان
افنان كانت بجنبها طول الليل
ريما غطت افنان
وطلعت بعد ما بدلت ثيابها
لبست شورت بيج لنص ركبتها كأنه تنوره من وسعه لكن حلو عليها
مع بدي كت زيتي وصندل زيتي وحطت مساكه على شعرها لانه يطيح على وجهها كثير
طلعت ولقت غرفه عبدالله قبالها مصكره خلته وراحت لعبودي الصغير
لقته متلحف ابتسمت ونزلت كانت عبايتها معها تبغى تطلع براء
لقت عبدالله نايم على الكنبه
رحمته غطته بالعبايه والطرحه
البلكونه كانت فاتحه ويدخل منها هواء بارد طلعت براء وصكرته وراها
الهواء يطير خصل شعرها
غمضت عيونها وضلت تتذكر امس
امس اعترفت لعبدالله بحبي
وطلعت الياس
وفجاءه انا ضميته ومدري وش صار لي
حست باللحاف اللي انحط على كتوفها
لفت لقته عبدالله كان لاف طرحتها ع رقبته
ومبتسم
حطت اللحاف على راسها ودخلت
وبعد دقااايق

عبدالله:ريماااا
ريما:نعم
عبدالله:مين قايم
ريما:محد قايم
عبدالله:طيب اللبسي عبايتك وانزلي
ريما :على وين
عبدالله طنشها وطلع
ريما نزلت تلبس عبايتها
لقت طرحتها ملفوووفه
فكتها لقت فيه ورده حمرا{الجوري}
ولقت رساله
مكتوب فيها قصيده اعتذار وحب وغزل

{{تم حظر محتوى الرساله}}
لبست عباتها وضحكت عليه
وطلعت

لقت الطاوله اللي براء مليانه اكل الوان اشكاال
عبدالله بالفصحى:تفضلي اميرتي
سحب لها الكرسي وجلست
ريما حمدت ربها انها لابسه لثمه مو متلثمه بالطرحه
عبدالله جلس قدامها وكان يناظر فيها
ريما تحط نفسها تناظر البحر
عبدالله وقف قريب منها
عبدالله:ليش تتهربين مني
ريما:انا
عبدالله:ايه
ريما:مين قال
عبدالله:يلا حطي عينك بعيني
ريما نزلت راسها
عبدالله رفع راسها:ماعاش من ينزل رااسك حبيبتي ابغى رااسك دايم مرفووع
ريما رااحت ملح
ذابت
ما عاد تدري وش تسوي
ما قدرت تفطر
عبدالله اكل من الفطور وريما شربت عصير
عبدالله:ريما
ريما بخجل:هلا
عبدالله:سامحتيني
ريما:مسامحتك من غير ما تعتذر
عبدالله:احبك الله لا يحرمني منك
ريما ابتسم له
عبدالله دخل وراح ياخذ له شور
ريما جلست تفطر ميته جوووع
عبدالله لبس شورت سباااحه
ونزل
ريما كانت جالسه ع كرسي البحر وحاطه رجولها بالبحر
كانت فاكه لثامها وما تدري وين حطتها

جاء من جنبها عبدالله وشالها بالكرسي اللي هي فيه ورماها بالبحر
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ عبدالله افنان يمامي ساعدوني
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله بساعدك
ريما طلعت من البحر وهي مبلله والطرحه في البحر
تمشي وهي تحك عيونها

مرت بجنب عبدالله تبغى تدخل
لكن عبدالله مسكها :وريني عينك
ريما فتحت عينها وعلى بالها الطرحه على راسك
انصدمت باللي تشوفه
اول مره تشوف عبدالله من دوون بلوووزه انحرجت وجهها صاااار احمررررررر
دخلت بسرعه
عبدالله:يالله ليش انحرجت ...يعني عشاني مو لابس بلوزه ...لازم تتعود لاني اصلا ما احب البلايز يؤووه لو تدري اني انام من دون بلوزه
كان تنتحر

افنان قامت وعبودي
ونزلوا يفطرون
استعدوا لانهم رااح يرجعون للبيت



رد مع اقتباس
  #17  
قديم March 14, 2015, 12:43 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة

في السيارة
افنان:عبدالله صوتك حلو غني لنا اغنيه على ذوووقك
ريما كانت ماخذه معها ورود حمرا وبيضاء
كانت ريحت الورد فايحه بالسياره كانت ريحتها روعه
عبدالله:
أميرة الورد ليه ..

الورد مفتونك ..؟؟

ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟

والورد ياما تمن يعيش بأغصانك

إذا إبتسمتي يذوووب السكر بلونك

ويزور شهد الحياة قلوب خلانك

والليل يغفا ويصحا بس في عيونك

والصبح خدك ونور الشمس عنوانك
أميرة الورد ليه ..

الورد مفتونك ..؟؟

ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟

والورد ياما تمن يعيش بأغصانك

يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك لƒ¦؟

كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك لƒ¦

وأنا ودي أكون السعد في كونك لƒ¦

وأكون غنوة تغنى بس على شانك لƒ¦

أميرة الورد ليه ..

الورد مفتونك ..؟؟

ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟





ريما كانت عارفه ان الاغنيه لها
رفعت راسها تناظر المرايه اللي قدام شافت عيون عبدالله عليها
لفت وجهها للجهة الثانيه{ريما كانت جالسه وراء عبدالله وافنان بجنب عبدالله}
افنان وعبودي يصفقون
افنان:مبدع بمعنى الابداع ههههههههههههههه
عبودي:ثاطر{شاطر}
افنان:وجع ريما قولي شيء
ريما:وشو
افنان:اقول سلامتك بس ما ودك تثنين على عبدالله وتشكرينه ع الاغنيه الروعه
ريما:ايه...تسلم عبدالله ماشاء الله عليك فنان
عبدالله:كلك ذووق
افنان:طيب انا بغني
افنان صارت تغني شاطر شاطر
ولدها منبسط وريما ميته ضحك عليه وعبدالله منشغل باله بالي جالس وراه

وصلوا البيت الساعه 9
الكل راح لغرفته يرتاح
ريما كانت مع افنان في نفس الغرفه



الساعه4العصر
الكل قام يصلي
عبدالله طلع مع ابوه
ريما وافنان قعدوا بالصاله
يسولفون عن ذكرياتهم مع البنات واستبهالاتهم قبل

7العشاء
ريما لبست عبايتها
افنان:على وين
ريما: ع البيت اشتقت لابوي وامي وبعدين خلاص كم يوم قعدت عندك
افنان:طيب تعشي معنا بالاول
ريما:لازم اروح
دخل عبدالله البيت
افنان:جابك الله يا عبدالله
عبدالله ببرود تام:خير وش اللي حاصل
افنان:ريما تبغى تروح لبيتهم وانااقول تتعشى وتروح
عبدالله:براحتها لا تضغطين عليها
ريما:طيب وش رايكم تتعشون عندنا
افنان:لا مانبغى...
ريما:وشو لا ترديني يا افنان وانتي يوم طلبتيني فزيت لك بلا سخافه ويلا مشينا البيت
دق جوال ريما
ريما:هلا والله بهالصوت
ام طلال:هلا فيك حياتي وينك ماعاد شفناك ولا سمعنا صوتك هذا وانا امك
ريما:يا حياتي ياما والله وحشتيني تدرين انا توني لابسه عبايتي جايه البيت
ام طلال:لا لا تجين انا ارسلت مع السواق ملابس لك
لاني انا وابوك وناصر مسافرين على مصر كم يوم وراجعين تروحين معنا
ريما:لا ماما وع مصر مليت منها
ام طلال:وشلون تقعدين بالبيت بالحالك
ريما:بشوف ورد لك خبر
ام طلال:انتظر اتصالك
ريما صكرت وجلست:افنان
افنان:هاه وش فيك بعد
ريما:لازم تروحين معي البيت
افنان:ليش
ريما:امي وابوي وناصر رايحين لمصر كم يوم وانا اخاف اقعد بالبيت لحالي
عبدالله كان لسى واقف عند الباب:انتي اقعدي عندنا امي يمكن تجي بعد يومين
افنان:مو المفروض تجي بكره
عبدالله:مدري والله بس دقيت عليها قبل شوي وهي قالت يمكن بعد يومين او ثلاث بعد
ريما وهي محتاره تقعد ولا تروح
افنان:لا تقعدين تفكرين عطيني جواب
عبدالله:افنان ما عليك منها بتقعد وبنقفل الابواب عشان ما تطلع بعد
ريما:يعني غصب
افنان وعبدالله:غصب
عبودي:عثب{غصب}
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:يلا عن اذنكم بروح ارتاح
افنان:اذنك معك
عبدالله راح يحلم باميره ريما
وريما وافنان
جالسين تحت ويفكرون انهم بكره يطلعون للسوق
مر الوقت بسرعه تعشوا وسهروا
افنان وهي تتثاوم وعبودي نايم بحضنها:ريموه ماراح تنامين
ريما:ههههههههههههههههههههههه لا
افنان:وش اللي مضحكك
ريما:شكلك انتي وولدك هههههههههههههههههههه
افنان راحت تنام وريما قاعده لحالها بصاله كان ظلااام
حست بصوت مفاتيح تدخل عليها من عند الغرفه الثانيه
خافت
ومو عارفه وش تسوي
غمضت عيوناه وغطت وجهها بالمخده
الصوت كل ماله ويقرب
ريما خافت
قررت انها ترقى بسرعه
وقفت قدام الدرج وكانت لاصقه بالجدار
عدت للثلاثه
1
2
3
طراااااااااااااااااااااااااااخ
ريما تصارخ وتبكي :آآآآآآآآآآآآآآآآآي افناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
عبدااااااااااااااااااااااااالله سااااااااااااااعددوني فيه حرااااااامي
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عبدالله اول ما سمع الصراخه ارتاع ولما سمع اسمه نط يركض لها
اووما افنان كانت بسابع نومه ولا حست باللي يصير
عبدالله نزل بسرعه وهو يشغل انوار البيت
الحرامي:بسم الله عليك حبيبتي ما شفتك صقعتك وطحتي اسف قومي
ريما:لا لا لا لا بعد عني
عبدالله شغل الانوار
وشاف ريما طايحه عند الدرج
وابوه واقف عند الدرج
ريما:عمــــــــــــي......!!
ابو فهد:ايه عمك
ريما نطت عليه واحظنته وهي تبكي وهو يسمي عليها
ابو فهد كان يناظر عبدالله باستغراب
عبدالله مافهم نظرات ابوه
اشر له على صدره
عبدالله ماكان لابس بلوزة
عبدالله تذكر
ابتسم وراح يلبس له تيشيرت عادي
ابو فهد جلس بريما في الصاله:بسم الله عليك سمي بالله يا يمه سمي
ريما:عمي اسفه اذا روعتك بصراخي
ابو فهد:انتي بس روعتيني حتى عبدالله ارتاااع
ريما وهي تمسح دموعها:هههههههههههههههه ماكان قصدي
ابو فهد:حصل خير حبيبتي ...تامرين بشيء بروح انام
ريما:نوم العوافي عمي
ابو فهد صعد للغرفته وعبدالله نزل
عبدالله راح لـ سيرفز{مطبخ صغير }
ريما كانت بالصاله ومعطيه السيرفز ظهرها
عبدالله:توني ادري انك جبانه
ريما انهبلت ليه يقول لي كذا
ريما:مين قال اني جبانه
عبدالله:وش تفسرين ردت فعلك
ريما ما عرفت وش تقول
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طراااااااااااااااااخ
ريما:بسم الله
عبدالله:يؤوو ...طيحت الكاس
ريما:بسيطه انت اطلع الحين عشان ما تتعور وبعدين ينظفونه الخدم
عبدالله طلع وزلق وطاااح
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عبدالله:كله بسببك
ريما وهي تتنهد من الضحك ومااسكه بطنها وتمسح دموعها:مني انا ههههههههههه لا تقلد
عبدالله يحاول يقوم وطاح وتعور:أأأأأأأأأأأأخ
ريما:ههههههههههههه سم بالله
عبدالله:آآآآآه بسم الله آآآه يا ظهري
ريما خافت لانه يزفر من الالم ويتألم بقوة حطت طرحتها
وراحت عنده وهو طايح ع الارض
ريما بتوتر:عبدالله فيك شيء
عبدالله وهو معقد حواجبه من الالم:لا لا مافيني شيء
حاول يقوم بس ما قدر
ريما:عطني يدك اساعدك
عبدالله استغرب منها ردت فعلها اااه ياحبي لك ياريما
مد لها يده ومسكها واستند عليها
وساعدته لين جلس ع الكنبه
ريما جت تنزل يده
وانصدمت انه ماسكها بقووووة
ريما نزلت راسها
عبدالله:يدك دافيه
ريما ماقالت شيء
عبدالله:ارفعي راسك انا ماقلت لك من قبل لاتنزلينه
ريما رفعت راسها وجت عينها بعينه وماقدرت ونزلت راسها
عبدالله رفع راسها :يعني اذا جت عينك بعيني تنزلين راسي اجل بفقع عيوني
ريما:سلامة عيونك
عبدالله:هاااه وشو عيدي وش قلتي
ريما استحت وصار وجها احمررر
عبدالله :تكفين طلبتك عيديها
ريما:لا
قامت وانحاااشت على طووول
راحت غرفه افنان
وصارت تضحك من الفشله
افنان وصوتها نوم:وجع ازعجتيني خيييير
ريما:ههههههههه ولا شي نامي نامي
افنان :حماره
ريما من الونااسه نطت على افنان وصارت توبسها
افنان:خير خير خير
وش تحسين فيه
ريما:مستاااااااااااانسه
افنان:دووم


وش نهايه الوناسه







قامت افنان من الصباح هي وولدها وقعدوا بالحالهم طول الوقت يلعبون ويستهبلون
الساعه4 العصر
افنان:عبودي تعال نقوم خالي عبدالله
عبودي:وحاله ليما{وخاله ريما}
افنان:طيب بس يلا عدي فكره
عبودي:ماما فكيه{ذكيه}
افنان اخذت ثلج ومويه
وراحت عند عبدالله
افنان:شوف عبودي حط الثلج في بطن خالك وانا بكب المويه عليه
عبودي:طيب
عبودي حط الثلج وافنان على طول كبت المويع
عبدالله:هــــــــــــــــــــــــــــئ وجع يا حيوانه انتي وولدك
افنان وعبودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
عبدالله وقف يبغى يظربهم
افنان:يمه ولدي
وخذت ولدها وانحااااااشت
افنان دخلت الغرفه عند ريما وعبدالله صعد فوق يغسل ويبدل ملابسه
لبس برموده رمادي
ومسك البلوزه بيده يبغى يلبسها سمع صرااخ ريما
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مــامــــــــــا
افنان طايحه ع الارض وولدها بحظنها وميتين ضحك
ريما قامت وافنان وعبودي انحاشوا
ريما وكلها مويه تركض وراء افنان
اما عبودي راح لخاله
عبودي:حالي ثاعدني حاله ليما تبعى تكني انا وماما{خالي ساعدني خاله ريما تبغى تطقني انا وماما}
عبدالله:تعال حبيبي
وجاء عبودي عند خاله مسكه وربطه عشان يعاقبه
وريما وافنان صراخهم يهز البيت
عبدالله نزل وما عليه بلوزه
وافنان مندسه ورا الكنب وريماا تدورها
طلعت تبغى تشوفها فوق
صدمة بعبدالله
ريما:ااااي خير انت بعد
رفغت عيونها
وبغت تنهبل وجهها صااار احمر
ماتحب تشوفه بدون لوزه
عبدالله لف وهي راحت تندس ورا الكنب
ريما:يمـــــــــــه انتي وش تسوين هنا
افنان:مندسه منك
ريما:وين تروحين مني
ريما مسكت افنان ونطت فوقها وتضربها
عبودي يبكي:ماما ثاعديني
عبدالله :والله لوريك انت وامك ..يابو وجهين
افنان:ريما خلاص وربي ما عيدها
ريما:شب ولا كلمه
افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريما:وش اللي يضحكك
افنان:ماتعرفين تضربين خكريه ضربك ما يعور
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
افنان:عبدالله تخيل بعد لو يصمها ولدي طاحت هي
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه اول مره تقولين شيء صدق
ريما ما استحملت كلامه وكان بيدها مخده رمتها عليه
وانحااااشت
افنان:ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل ليش تغلط عليها
عبدالله:ههههههههههههه تصدقين حتى المخده ماعورتني عسل على قلبي
افنان:وشو
عبدالله:لا ولاشيء ابد سلامتك يلا انا بروح اللبس وادبي ولدك ذا المنافق
افنان:هيه انت لا تغلط على ولدي هذا عبدالله بن ماجد
عبودي:ونعم
افنان:اقول اكرمنا بسكوتك
عبودي:تح عليك
عبدالله:اللهم عافنا مما ابتليتهم فيه
عبدالله صعد يبدل ملابسه
مر على غرفه افنان
وطلعت ريما منها
وطاح جوالها
نزلت تبغى تشيله من الارض
سبقها عبدالله وشاله
ريماشافت عبدالله وانحرجت وتذكرت انها ضربته بالمخده وجت تنحاش عشان ما يسوي لها شيء
لكن مسكها قبل ما تهرب
ريما:هـــــــئ
عبدالله يتطنز:بسم الله عليك
ريما:فكني فكني
عبدالله:لا والله تضربيني ولا اسوي شيء وتبغيني فكك
ريما خافت بجد:هــــئ
عبدالله عصب:لا عاد تشهقين مهبوله
ريما تبغى ترفع ضغطه:هــــئ هـــــــــئ هـــــئ{تشاهق}
عبدالله يهزها من ذراعها :خيـــــــر ان شاء الله
ريما جت تبغى تنحاش لانها حست ان يد عبدالله خفت
انحاشت بس عبدالله سحبها
وضرب وجهها بصدره
وصار خدها لاصق بصدره
عبدالله:وين على بالك رااايحه مني
افنان صعدت:ريما
عبدالله ترك ريما وريما انحاشت الغرفه
عبدالله دخل غرفته عادي ولاكأن شيء صار
افنان دخلت الغرفه:ريما اكلي لك شيء عشان بنروح السوق اليوم نسيتي
ريما:لا مانسيت ما ابغى اكل شيء
افنان:براحتك يا دووبا
ريما:يلا يلا برا
طلعتها وصكرت الباب
افنان:غرفتي وتطردني منها
ريما جلست ع السرير ومنحرجه من حركه عبدالله
دق جوال ريما
ريما:هلا والله بالعروسه العربجيه كيفك حياتي
ايمو:هلا ريما
ريما:لا لا صوتك مايطمن وش فيك
ايمو تبكي:مشتاقه لك وللبنات والله
ريما:هههههههههههههههههههه تشتاق لك العافيه اجل وين فهد الشين مخليك لحالك
ايمو:طلع وبيرد بعد ساعه
ريما:اجل خلينا نسولف..هاه وشخبار اول ليله
ايمو صار وجهها احمر:وانتي وش دخلك هاه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ايمو:ريما ريما فهد جاء باي بدق عليك بعدين
ريما:ايه وش عليك حبيب القلب جاء
ايمو:ايه عندك شيء
ريما:بتروحين له
ايمو:ايه
ريما:ليه
ايمو:؛بضمه وابوسه وانتي وش دخلك
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن قليله ادب
ايمو:زوجي وانا حره
فهد:حياتي تعالي بالغرفه ابغاك
ريما:روحي روحي الله يستر عليك ماتدرين وش ينتظرك بالغرفه
ايمو:مالك دخل فينا ويلا اقلبي وجهك
ريما:انتي اللي داقه ...يلا يلا روحي عشان ....ولا اقول ماله داعي روحي بنفسك شوفي
ايمو صكرت بوجه ريما
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

تجهزوا وركبوا السياره
مع عبدالله وراحوا السوق
راحوا للسوق
نزلوا وصاروا يتمشون
عبدالله كان عيونه على ريما
وريما كل شوي تلف عليه تلقاه يناظرها ويتوعد فيها
ريما بدت تخاف منه
لانه من يوم قامت وهي يقول لها وين بتروحين مني
افنان:خلونا نتقهوا شوي
عبدالله يلا تعالوا
دخلو ستار بوكس
عبدالله كان بنطلون جينز رمادي سكيني وقميص كمه طويل كروهات رمادي وازرق كان فاتح الازره الثلاث الاولى وشوز سبورت ازرق وساعه زرقاء
كان فيه طاوله جالس فيها 3بنات ومبين انهم اووم الصياعه
لما دخل عبدالله
كل اللي بالمقهى صاروا يناظرونه
وافنان وريما جلسوا ع الطاوله
وعبدالله شاف واحد من اللي يشتغلون بالشركه عندهم وسلم عليه
كان البنات بجنبه
البنت1:ياهووه امووت ع الزين
البنت2:ارووح ملح
البنت3:افتح البلوتوث
ريما وافنان سمعوهم
ريما انقهرت احترق قلبها ودها تقوم وتصفق كل وحده عشره كفوف
افنان:بجد وقحااات
عبدالله سمع البنات بس طنشهم
قامت البنت الاولى ومرت من جنبه :افتح البلتوث ياعسل
عبدالله لف ع البنت وعطاها نظره
هي خافت بس ذابت مع عيونه
كانت وسااع وحلوه
البنت جلست وسكتت ولا كلمه
عبدالله وقف يناظر الموجود في المفهى من المشروبات
وجت البنت الثانيه وقفت بجنبه
ريما عصبت وراحت دفتها وقفت بجنبه
عبدالله لف على ريما وهو مستغرب الحركه
البنت2:لو سمحتي انا جايه هنا قبلك
ريما:وين
البنت:بجنب هذا الرجال
ريما:مين زوجي ..!
ريما مسكت يده
البنت:زوجك؟؟؟
ريما:ايه زوجي وش فيك مستغربه
البنت:لا ابد ولا شيء
عبدالله عرف انها غيرانه عليه وعجبته الحركه يوم مسكت يده
كان يبغى يحرجها ويقول متى تزوجنا بس غير الفكره لانه قرر يظل ماسكها طول الوقت
ويقول لها زوجتي وانا حر
البنت لسى كانت واقفه
ريما تبغى تقهرها:حياتي خلنا نجلس وهم يجبون الطلب
عبدالله:طيب ياروحي نجلس كم دلوعه عندي انا
راحوا وجلسوا
وريما فكت يده هو ما امداه يمسكها
افنان:تصدقون
ريما:وشو
افنان:هونت ما ابغى قهوة بروح اتمشى واكمل شوبنق ومتى ما خلصتوا تدقوا علي
ريما:لحظه بروح معك وين مخليتني
افنان:انا بروح الحمام بعدين بجي اخذك انتظري هنا
ريما صدقت
وجلست
افنان راحت ولا عاد رجعت لريما
عبدالله كان جالس قدامها ومعطي البنات ضهره
راح جلس بجنبها
وصاروا البنات يشوفن وجههم
عبدالله مسك يدها وباسها
ريما:هــئ خير عبدالله
البنت3:يااااااااااااااااي يدووخ
البنت2:ياااحظ زوجته شوفو كيف يبوسها
البنت1:وااااااااااو ياليتني مكانها
عبدالله لصق كرسيه بكرسي ريما
ريما:خير عبدالله فيك شيء اليوم
عبدالله:ابد سلامتك
ريما:طيب بعد
عبدالله:لا
ريما:ليه طيب
عبدالله:زوجتي وانا حر فيها
ريما:هيه انت لاتصدق انا قلت كذا بس عشان ابعد الحشره هذيك
عبدالله يبغى يقهرها:تغارين علي
ريما:ليه اغار عليك بس عشان الهيئه ماتشوفكم
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه بس البنت يا حياتي بريئه وعيونها حلوه
ريما ضربته على فخذه:برئيه ..تغازل وقليله ادب ومو متربيه وتقول لي بريئه مالت عليها
عبدالله:ريما
ريما وهي رافعه حاجبها:همم
عبدالله:عيونك حلوه عشاني غطيها
ريما حست انه يغار عليها
عبدالله:شوفي كيف الشباب يناظرون
ريما تبغى تقهره:مالك دخل فيني خلهم وااي مره يخققون هالشباب بعطيهم الرقم
عبدالله عرف انها تبغى ترفع ضغطه وقال في نفسه كل شيء بوقته حلو
عبدالله قرب منها وحط يده من ورا كرسي ريما
ريما:عبدالله بعد ماتلاحظ كل مالك وتقرب ترى اعلم رجال الامن وقول شوفوا هذا يتحرش عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي بقول لهم احبها واموووت فيها
ريما انحرجت ماتدري وش تقول
عبدالله:ريما تكفين قوليها مره ثانيه
ريما:وش اقول
عبدالله:قولي لي انك تحبيني
مسك يدها وحطها على قلبه
ريما صار وجهها احمر
ريما:لو تموت ماراح اقولها لك
قالتها وانحاشت
عبدالله قام وترك القهوه واللي فيها
وصار يمشي وراها
ريما كانت تناظر ساعه من براء المحل
وعبدالله جالس بالاستراحه اللي وراها
مروا ولدين
وصاروا يتغزلون في ريما
واحد قرب منها و
وريما لفت تشوف وش فيهم
الشاب1:ياحلو تعالي معي شوي
الشاب2:الزين معصب علينا افاااااا
ريما:بعدوا عني ولا ترى تندمون
عبدالله لف على ريما ولقا الولدين عندها
راح لها بسرعه
عبدالله مسكهم :خير وش عندكم
الشاب1:هاه ابد سلامتك
عبدالله:اقول تكلم وش عندك انت وياه ليش تضايقونها يالخسيس
الشاب2:لاوالله بس نسألها عن الساعه
ريما كانت خايفه:لا لا كذاب كان يضايقني
عبدالله كان بيضربه لكن السكيورتي يدورهم واخذهم وطلعهم
ريما عيونها امتلت دموع
تغطت بالطرحه كامل لانها بكت
جلست بالاستراحه
وعبدالله جلس جنبها عرف انها خايفه منهم وخايفه انه يهاوشها وعارف انها ماسوت شيء غلط
عبدالله:قومي نرجع البيت اذا تعباانه
ريما وهي تمسح دموعها من تحت طرحتها:لا ما ابغى بنتظر افنان
عبدالله:طيب قومي نتمشى شوي
ريما:لا ما ابغى
عبدالله مسك يدها ووقف :يلا قومي بلا دلع
يسحب يدها يبغاها تقوم:يلا عااد
ريما استسلمت للامر الواقع وقامت
عبدالله كان ماسك يدها طول الوقت ويقول لها قصايد
ويذكرها بمواقف هي ما تحبها مثل يوم الشاليه
واليوم يوم كانوا بالبيت يوم رمت المخده وانحاشت ويوم مسكها وضربت صدره
ويذكرها يوم المستشفى ولادة افنان
ريما:خلاص خلاص لا تذكرني بهذي الاشياء
عبدالله:ليش
ريما:بس كذا
عبدالله في نفسه بعدك ما شفتي شيء يا روح عبدالله العقاب جاي جاي وقريب بعد:ليه لانها تحرجك يعني
ريما:ايه عندك شيء
عبدالله:طيب خذي هذا
تذكرين يوم كنتي بالشاليه والشباب دخلوا الشاليه وانتي نطيتي من الشباك
تذكرين كيف طحتي علي
ريما تفشلت ابد تمنت الارض تنشق ولا يقول لها كذا
سحبت يدها لكن هو رجع ومسكها
عبدالله:اذا ما قعدتي مؤدبه وما سحبتي يدي ما اذكرك بشيء
ريما استسلمت له ما تدري وش تسوي
عبدالله:كان الوضع معجبه
خلصت افنان ودقت عليها ورجعوا للبيت


وش بيصير
ونهاية حب ريماوعبدالله وش راح تكون
تتوقعون بنات راح يتزوجووون ولا راح يصير شيء ينهي حبهم اللي بدا يكبر
ياترى بنجو حبهم ولا راح ينتهي ويتلاشى

رد مع اقتباس
  #18  
قديم March 14, 2015, 12:44 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة

لما وصلوا البيت
ريما:افنان انا ودي ارجع لبيتنا
افنان:يعني مليتي مني انا وولدي واخوي
ريما:لا مو قصدي
افنان:وشلون ترجعين وما فيه احد بالبيت اي شيء تبغينه موجود عندنا
ريما:بس انا ابغى ملابس ودي انا اروح اخذها
افنان:بعدين تمرين على غرفه طلال وتبكين علينا وتدخلين في حزن
ريما:اجل بدق ع الخدم يرسلونه
افنان:ايه كذا احسن
ريما:بدق على انوار وش رايك
افنان:اممم مدري
ريما:انتي ما عندك سالفه انطقي كل شيء مدري
افنان:هههههههه ما جبتي شيء جديد
ريما اتصلت وطلبت اغرااااض تبغاها

افنان:يؤ والله فيني النوم طول اليوم وانا افر بالمجمع عبودي نام بعد من التعب يلا تامرين بشيء
ريما:نوم العووافي
افنان كالعاده راحت تنام
ريما ما تدري وش تسوي
تعبت وهي قاعده عند التلفزيون
قررت انها تطلع للحديقه

طلعت {كانت لابسه بلوزه كت فوشيه وشورت لنص ركبتها كروهات وردي وابيض}
كانت تشم الورود وبعدين حطت رجلها في المسبح وجلست تغني
وهي تفكر بعبدالله

عبدالله دخل ولقاها قاعده عند المسبح
استند ع الجدار
وضل يسمع لها
ريما:
احس الدنيا حلوه وأنا كلي بين إيديك

أحس الدنيا دنيا لما لحظه أشوف عنيك

أحس العآلم ملكي لما تقول أنا أبيك

وحياة الحب اللي بيني وبينك لآتخليني

وحياة القلب بس يحبك بس فكر فيني

وحياة الشخص اللي بس يبيك حس فيني

إنت حبي الأول أنت الحب الأول والأخير

وانا معاك مآ أفكر الاكيف أحبك كيف نطير

أبيك دآيم عندي قلي هذا كيف يصير

فديت الضحكه الحمسه الغمزه اللمسه من يديك

انا أبيع العالم كله لما تزعل واراضيك

وأقدم قلبي هديه وأحسها شويه عليك

حبيت الدنيا لأن الدنيا فيوم دلتني عليك

حبيت الصدفه لأن الصدفه بلحظه جمعتني فيك

حبيت نفسي لأن قلبي إختارك تعلق فيك

سكتت ريما لانها حست بريحه عطر عبدالله
خافت انها تلف وما تلقاه
عبدالله يصفق
ريما ارتاحت لانه جد موجود وراها
عبدالله قرب لريما
وجلس وراها وهي معطيته ضهرها
عبدالله:احبك
ريما طارت من الفرحه
وقفت ووقف عبدالله معها
ابتسمت له
وراحت تدخل
عبدالله مسكها:طيب قولي احبك تكفين
ريما قربت من اذنه همست:احبك
دفته في المسبح وانحاشت
عبدالله يرقص بالمسبح وينطط
من الفرح
يحس انه اسعد انسان بالدنيا
ريما راحت تنام وهي مبسوطه
عبدالله غير ملابسه
وتمدد ع السرير
يتذكر كيف يالله ريما كانت قريبه مني همست في اذني
يالله بس عمي وابوي متى يجون
ابغاك يا ريما
ابغاك تكونين قريب مني اكثر من كذا
ابغاك تكونين معي في غرفه وحده
احضنك متى ما بغيت
اطالع فيك متى مابغيت
ابغاك حلالي

نام وهو يفكر فيها
ريما قامت الصبح وتحس فيها طااااقه ونشاط اول مره يجيها
افنان وعبدالله قاموا
{نسيت اقول لكم ان ابو فهد سافر وبيرجع بعد يومين}
ريما افطرت قبلهم لانها قايمه بدري
افنان وعبدالله ع الطاوله
افنان:ريما شفيها اليوم
عبدالله:شفيها
افنان:قايمه بدري ومستانسه ونشيطه مو من عادتها
عبدالله ابتسم عرف وش فيها:خليها براحتها
افنان:عساها دوووم
عبدالله:افنان ودي اقولك على شيء وابغاك توعديني ما تقولينه لريما
افنان:قول قول بسرعه ماراح اقول لحد
عبدالله:انا قررت اتزوج
افنان بصوت عالي عشان تسمع ريما:هــــــــــــــــــــــــــــئ وشو قررت تتزوج
ريما سمعت
عبدالله:بسم الله روعتيني ليش تشاهقين ايه قررت اتزوج
افنان تصارخ وتمد في كلامها:ومــــيـن هـــذي الـــيي قــــــررت تـــتــزوجـــها
عبدالله يتطنز عليها ويمد بكلامه:بــــنــــــت عمــــك
افنان:مين ريما وااااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااااااااسه
افنان:قلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووش
مبرررررررررررررروك الف الف مبروك
اول بنت سموها افنان واول ولد ماجد
زين ما اخترت يا خوي
راحت وضمت اخوها
ريما
راحت للغرفه وصكرت عليها الباب
ودها ترجع لبيتهم مستانسه بس خايفه
ماتقدر تمثل عليهم انها مو عارفه شيء
مرت اليومين على خير
رجعوا اهل ريما وراحت لهم
العرسان رجعوا
وصارت عزيمه كبيره
فهد وايمو عندهم ولد سموه جابر
تركي ومرام عندهم بنت واسمها حور
طلال وانوار عندهم ولد واسمه الوليد{اسمه ملكي الوليد بن طلال واااااااااااو}
فيصل ونوره عندهم توائم بنت وولد سمتهم ع المرحومين جودي ونواف
عايض والبندري عندهم ولد سموه جاسر
وليد واثير عندهم بنت سموها جوري
فارس وفاتن عندهم بنت واسمها ريما
في العزيمه وش صاااااااااااار



في العزيمه
كان المجلس مليان رجال
ابوطلال وولاده
وابو فهد واولاده
وماجد وابوه واخوانه
وخوال ريما
وناااس كثير
عبدالله كلم ابوه بالموضوع قبل العزيمه بيوم
وابوفهد قال له ابشر بعزك
ابوفهد:يابوطلال
ابو طلال:سم طال عمرك
ابو فهد:احنا لنا طلب عندك وام شاء الله ماتردنا
ابو طلال:ابشر بعزك يا خوي
ابو فهد:احنا نطلب يد بنتك لولدنا عبدالله
ابوطلال:واحان موافقين ومن وين بنلقى رجال مثل عبداتلله وبعدين هو ولدنا واولى من الغريب

طلال كان جالس بجنب عبدالله:مبروك يالنسيب
عبدالله:الله يبارك بيامك
ابو فهد:اجل على بركت الله
عبدالله باس راس عمه وابوه
والكل قام يبارك له ويستهبلون عليه
عند البنات
ام طلال قالت لبنتها وريما واقفت
وانتشر الخبر
وكل فرح وقامو يببون{يزغرطون}
البنات يستهبلون عليها
ويخوفونها من الزواج
وريما ولا هامها اهم شيء تكون بقرب عبدالله

الكل رجع البيت حددوا وقت للملكه وبعدها بسبوع الزواج
مرت الايام وملك عبدالله على ريما
عبدالله طلب انها يشوفها بس ريما حبت ترفع ضغطه ورفضت
عبدالله عرف قصدها وتحلف فيها بيعاقبها على حركتها




يو الزوااااج
كانوا كل البنات عند ريما
والشباب عند عبدالله



عند البنات
كنت الكوافيره عند ريما وعدلتها وكشختها وخلتها على المود
ريما طال شعرها في الفتره اللي راحت وصار لتحت صدرها بشوي
وكان مكياجها مررررره حلو
وفستانها كان احلى
كان فستانه ابيض ماله سيور{عاري من فوق}
كان ماسك على صدرها ومبروووووم من تحت الصدر لين الخصر
بعدين صاير وسيع وحرير ابيض
كانت ماسكه ورد جوري احمر ومكياجها احمر
عبدالله كان الشباب يستهبلون عليه
وهو شوي متوتر
طلال كان واقف معه طول الوقت وماتركه


في قاااااااااعه العرس
تررم ترااام تررم تررم تراااام {يعني بدا الحماااااس}
الكل متواجد بالقاااااعه
والناس كثير
ريما كانت فوق وانوار معها وخالتها مرام
ريما بدت تتوتر
مرام نزلت هي وانوار
دخل طلال وابوه وناصر وعمها
سلمو عليها
طلال باس راسها
وحس انها تتنفس بقوه
عرف انها متوتره
حظنها
لين ارتاااااحت
ريما ابتسمت له
ريما:وربي ببكي
طلال:ليه
ريما:مدري حاسه اني ببكي
طلال:لا بعدين يخرب مكياجك الزين
ريما:بابا لا تتركني ابد
ابو طلال:مو انا اللي راح اكون بجنبك
ريما:مــــــين اجل
ناصر:عبدالله
ريما:هـــــــــــئ
طلال:بسم الله عليك شفيك
ابو طلال:يلا ننزل
طفت الانوار
وصار النور على الباب اللي فوق
وكانت الزفه لمحمد عبده كانت طلبيه خاصه
الزفه باسم ريما وعبدالله
نزلت ريما بشوي شوي والمصوره كانت قدامها تصور
عبدالله كان عند اخر الدرج ينتظرها
عبدالله كان يناظرها وكأنه اول مره يانظرها كان يدقق بملامحها
كثير يشوفها لكن عاد مو بشكل هذا يطول وهو يناظرها
وصلت عند عبدالله
باس راسها
وهمس بأذنها:الف مبروك يا احلىى عروس
ريما كانت متوتره ابتسمت وقفت بجنبه شوي
عشان التصوير
كملت الزفه بس كان معها عبدالله وهذااللي زاد توترها
الكل كان يناظرهم ومبسوط لهم
ابو طلال حس بالحزن على انه بيفارق دلوووعته
لكن مبسووط لها
وصلوا للكوشه
وجلسوا
المصوره قالت لريما تحط راسها على صدر عبدالله
ريما بغت تنجن يؤؤو مستحيل قدام كل هالعااااالم
افنان جت لمها وغصبتها من دون لحد ينتبه
ريما استسلمت للامر الواقع
وحطت راسها
كانت تسمع دقات قلبه
غصب ضحكت
والمصوره صورت
وطلعت الصوره احلى
عبدالله:عساها دوم هالضحكه...بس ليش تضحكين
ريما:اسمع دقات قلبك
عبدالله وريما ضحكوا مع بعض وصورتهم وطلعت حلوة الصوره بعد
عبدالله:تدرين دقات قلبي تقول لك احبك وراح اضل طول عمري احبك
ريما انحرجت ونزلت راسها
الكل راح لهم وبارك لهم ورقصوا البنات واستهبااال
ريما رجعت للفله غيرت ملابسها وراحت المطار لانهم بيسافروووون ع الفجر
راحوا المطار مع طلال
وصلوا وركبوا الطياره
كانوا ساكتين
طفت انوار الطياره عشان المسافرين يرتاحون
كانت شبه مضلمه
عبدالله:واخيرا يا ريما تحقق حلمي وصرتي لي
ريما ابتسمت
عبدالله:لكن وين بتروحين مني ترى لحد الحين ما نسيت المخده اللي رميتيها علي ولا نسيت يوم الملكه رفضتي تشوفيني
ريما خافت لانه ما نساها
عبدالله سحب ريما وحط راسها على صدره
ريما انحرجت ضلت شوي وجت ترفع راسها
عبدالله رجع راسها:اوووص نامي يلا ومن اليوم وراايح كل كلمه اقولها تنفذينها وتقولين حاضر فاهمه
ريما بدلع:لا فهمني
عبدالله باسها على خدها:هاه فهمتي
ريما صار وجهها احمر وما قدرت ترد
ناموا
ريما قامت
ولقت نفسها نفس النومه على صدر عبدالله وهو كان حاط يده على كتفها
نزلت يده وجلست عدل
وغطته
عبدالله حس فيها يوم قامت
وصلوا
عبدالله:نزلي عبايتك احنا بالندن عادي
ريما :نزلتها
كان برد
وثلج
واااااااااو الجو جنان
ريما فكت عبايتها
كان لابسه بوت بُني لين ركبتها
مع تنوره تحت ركبتها بيج
وبدي بني وفوقه جاكيت مره ناعم ورسمي بيج وازرته كانت عالجنب بنيه
عبدالله كان لابس
بنطلون بني وبلوزه بنيه وجاكيت بيج{مسوين طقم}
نزلوا
وكان السواق ينتظرهم بيوديهم لفلتهم اللي بالندن
عبدالله سحب ريما وحظنها وهو يمشي
ريما حطت يدها على خصره والثانيه على صدره
باس راسها
وركبوا السياره
وصلوا البيت





وصلوا لفلتهم
نزلوا وكان عبدالله يمشي قدام ريما
السواق نزل شناطهم ودخلها
عبدالله جلس بالصاله
وريما راحت للغرفه
ريما جلست تناظر:يؤو معقوله بنام معه في غرفه وحده على سرير واحد
عبدالله:وش فيها يعني انا زوجك عادي
ريما لفت اول ما سمعت صوته:هـــــئ
عبدالله دخل وصكر الباب وراه

{{طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووط
هذا المقطع مشفر
يمنع للمراهقات متابعته للحفاظ على العادات والتقاليد }}
اليوم الثاني الساعه6الصباح
بعدت عنها الفراش العنابي
لفت جنبها مالقت احد
طلع من الحمام كان ينشف وجه
جلس بجنبها :صباح الخير
ريما وهي منحرجه:صباح النور
عبدالله:ماودك تقومين تفطرين
هزت راسها يعني ايه
عبدالله:انتظرك تحت
ريما قامت وكانت منحرجه للاخر
دخلت واخذت لها شور سريع
جففت شعرها ولبست فستان احمر ناعم لابعد الحدود
ومكياج ناعم وكعب اسود
ونزلت
عبدالله كان لابس بلوزه بيضاء نص كم كانت ضيقه عليه ومثل كل مره مطلعه عضلات جسمه
وبنطلون سبورت ابيض
نزلت من الدرج كأنها ملاك نازل من السماء
عبدالله وقف
مد لها يده ونزلها من الدرج
سحب لها الكرسي وجلست
جلس
شربها العصير
واكلاها كم لقمه وهي ترفض لانها منحرجه
عبدالله:يعني اقعد من دون محد يأكلني
ريما اخذت له وحطت فيها فروله وجت تحطها بفمه مسك يدها وباسها
ريما صار وجهها مثل فستانها
عبدالله قام :حبيبتي جهزي حالك راح نطلع
ريما:اوكي
وهو يصعد الدرج تذكر لما قالها بالطياره انه راح يوريها شغلها ماراح يعدي حركتها
ابتسم ابتسامه مكر
عبدالله:ريما
ريما:هلا حياتي
عبدالله:تعالي حبي فوق ابغاك شوي
ريما صدقت وصعدت فوق وراه
هو صعد قبلها واندي وراء الباب
دخلت الغرفه وتناظر وينه
جاء من وراها حوط يده على خصرها لصق ظهرها على صدرهرما حاولت تفك نفسها لكن هو كان اقوى منها
رفعت راسها يمكن يبعد
صار خشمها في رقبته
عبدالله:وين على بالك بتروحين مني
انا اذا حطيت الشيء براسي سويته
ولازم تعرفيني زين ياريما
ريما قررت انها تستغله




ريما وهي في حظن عبدالله:عبودي حياتي ما اتفقنا على كذا
عبدالله ما فهم عليها
ريما:حياتي ممكن تجلس حابه هديك حاجه

عبدالله تركها وجلس ع الكنبه
ريما :ممكن تصكر عيونك
عبدالله غمض عينه
ريما طلعت من الغرفه وصكرت الباب بسرعه والمفتاح معها
جت بتقفل الغرفه لكن عبدالله سحب الباب بقوووه
وريما انسحبت مع الباب يوم فتحه عبدالله
ومسكه مع ايده ولف ايدها وراء ظهرها مثل الشرطه اذا مسكت الحرامي
عبدالله:انا عارف انك بتسوين كذا
ريما:اسفه حياتي اخر مره بليز اترك يدي ايييييي تعورني انت
عبدالله:تبغيني اترك يدك..؟!
ريما:ايه
عبدالله بالعاانه:طيب عندي شرط
ريما:اشرط
عبدالله:بتنفذين هذا الشرط
ريما:وراسي فوق رجولي
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههه اقصد العكس
عبدالله بدلع:طيب عطيني حواوه
ريما:طيب فيه شوكلاه في الثلاجه تعال اعطيك منها
عبدالله:لا انا حواوتي من نوع ثاني
ريما:اي نوع
عبدالله غمز لها:انت عارفتها
ريما صار وجهها احمر
قربت وجهها من وجه
وماعاد تحركت
عبدالله وهو مستاااانس ع الاخر:انتظر حواوتي
ريما باسته ورجعت راسها وهي منحرجه
عبدالله لف وعطاها خدها الثاني:ابغاء حواوه ثانيه
ريما قربت عبدالله على نياته انها بتبووسه
عضته ريما
عبدالله فك ريما:آآآآآآآآآآآآآآخ خدي
ريما انحاشت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستااااااهل
ريما راحت تبدل ثيابها
لبست سكيني ابيض وبلوزه كم حااير عسلي وشوز سبورت وفي نفس الوقت مره ناعم ورايق عسلي
وحطت مكياج عسلي وشعرها فاكته طويل
عبدالله دخل الغرفه
فتح عينه للاخر يالله وناااسه الحلوه هذي زوجتي
عبدالله:الله وش الملاك اللي بغرفتي
ريما:تسلم حياتي
عبدالله:ريما بنطلع بعد شوي خليك جاهزه
ريما:اوك
لبست على لبسها بلوفر صوف لنص ضخذها ابيض
وعبدالله لبس بنطلون اسود وبلوزه خضراء والجاكيت اسود والشوز اخضر
عبدالله:جاهزه
ريما:يب جاهزة
عبدالله ابتسم قرب لها باسها :يلا مشينا
مسك يدها وركبوا السياره وراحوا يتمشون لليل
عبدالله:يلا مشينا في مطعم اعرفه مررررررررررره حلو
ريما:جاء في وقته حدي بموت من الجوع
عبدالله:بسم اله عليك من الموت يومي قبل يومك ان شاء الله
ريما:هههههههههههههههه بسم الله عليك
عبدالله وريما دخلوا المطعم
عبدالله:تدرين اني اسعد انسان بالدنيا هذي لما صرتي لي
ريما:طيب تخيل لو ما وافقت
عبدالله:غصب باخذك
ريما:ههههههههههههه مافي شيء بالغصب
عبدالله:تدرين لو ما خذيتك كان ماراح اتزوج ابد لو انك رحتي من يدي كان صار شيسء ثاني
جاني شيء غريب لما عرفت انك وافقتي على مازن عصبت منك وزاد كرهي لمازن اكثر من قبل
حسيت انك مو واثقه فيني لما ووعدتك انك ما راح تتزوجينه دام راسي يشم الهواء
ريما حزنت:الا واثقه فيك يا عبدالله بس انا وافقت عشان ابوي
عبدالله:قلبك طيب يا ريما تسوين الشيء عشان ما حد يزعل حتى لو كان هذا الشيء يضايقك
ريما:شسوي غصب عني
عبدالله مسك يد ريما:وعد ما تشوفين الهم لحظه دامك زوجتي راح اعيشك احلى عيشه
ريما:يكفي وجودك بجنبي
عبدالله:قوليها
ريما:وش اقول
عبدالله بلعانه:انتي عارفتها
ريما تذكرت:ايــــــــه..هههههههههههههههه لا لا مارح اقول
عبدالله:بالاول تعيين قلت ما يخالف مو زوجتي لكن الحين زوجتي يلا قوليها تراني مانسيت لما عضيتيني
ريما:لا لا خلاص انسى.......احبـــــــــــك
عبدالله:آآآآآآآه يا زينه منكطعمها غير
ريما:ورااح اظل احبك
عبدالله قام وجلس بجنبها
جاء الكل وتعشوا
وهو طول الوقت ما عنده شيء غير انه يأكلها ويتغزل فيها
ريما تقول له خلاص وهو ولا كأنه يسمع
رجعوا للفله
عاشوا حياة مافي احلى منها
حملت ريما
ولما حملت رجعوا
للسعوديه
كبر بطن ريما
وعبدالله طول الوقت عندها خايف عليها
يبوس بطنها ويمسكه ويحط اذنه عليه يسمع
ولدت ريما وجابت بنت سموها كادي

كبرت كادي وصار عمرها 2سنه
وهي دلعوة بابا
حملت ريما مره ثانيه وفي حملها صار حادث لتركي زوج خالتها مرام
وعشان كذا قرر يسمي المولود تركي
تركي الحين الحمد الله بخير
عبدالله اخذ عياله وزوجته
وسافروا براء

مرت الايام كبر تركي
استاجر عبدالله لهم شاليه يغيرون جواء
ريما كانت جالسه ع الشاطي ومدده رجولها
عبدالله جالس يلعب كادي وتركي بالتراب
ريما تناظر زوجها وعيالها وتحمد ربها انها ما تزوجت مازن وانه انتهاء من حياتها
عبدالله كل يوم حبه يزيد لريما وكل يوم تكبر بعينه
تركي خرب البيت اللي بالرمل
وانحاش
عبدالله :خيييييير يالفعطوس
تركي يضحك ويركض ويصفق راح لامه
ريما تضحك وفتحت يدها عشان تحظن تركي
عبدالله:ايه اضحكي واحظنيه
خرب البيت على كادي والحين تبكي هذي وش يسكتها
ريما:ابني بيت جديد
عبدالله:احلفي بس...تركي يالنتفه صغير وحجمه صغير وفعطوس لكن حركاااات اللعانه موجوده عنده
ريما:طالع على ابوه
عبدالله وقف:وشو
راح وشالها وهي تصارخ وتركي يضرب رجل ابوه
وصار يدوور فيها
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص عبود تكفى توبه
عبدالله نزلها
كان ماسك خصرها وهي متعلقه على رقبته
كادي وتركي يبكون:هئ هئ هئ هئ لعبنا مثل ماما
عبدالله:لا هذي اللعبه خاصه بس لماما
تركي:مابي مابي ابغى العب
كادي:شلني يلا دور بي مثل ماما بسرعه اقولك
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شالهم وصار يدور فيهم
كادي باست ابوها ونزلت وراحت بحظن امها
تركي قلدها
عبدالله:شوفي الحقيرين لجاءاللعب صاروا يحبوني واذا خلصت راحوا لامهم
ريما:هههههههههههههههههههه عادي حياتي
عبدالله جلس ورا ريما وحظن ريما وبحظنها تركي وكادي وصاروا يضحكون
رجعوا للشرقيه
والكل مستانس فيهم ومبسووووووووط
عبدالله مبسوط مع ريما وريما اكثر
روايتهم انتهت لكن حبهم من انتهاء




بنات ابغى ردودكم
ابغى كل وحده تبدي رائيها بالروايه
ياويل اللي ترد وما تبدي رائيها اجي عندها واعضها



احب اشكر كل من شارك في اسهام الروايه
وكل من شارك وكل من سجل عشان الروايه
وكل من خاف علي

وربي اني احبكم وانتم مثل خواتي



احب اقدم اسمى ايات الشكر والعرفان



انتظروني في روايتي القااادمه وراح تكون غير هذي تماااما

{{روايه جمعتنا امريكا}}

للكاتبه قحطوطه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 24 March 13, 2015 05:03 PM
رواية الحب المحرم للكاتبة قاب جريح Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 7, 2015 11:53 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 11:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر