فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم March 14, 2015, 12:27 PM
 
رد: رواية روان للكاتبة كول 2009

مشكورين على الردود

تفضلوا البارت هذا ان شاء الله يعجبكم

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

على نهاية الدوام البنات كانوا مرة تعبانين وحابين يرجعون للبيت بأسرع وقت

روان : يلا بنات انا رايحة البيت .. سواق غدو عند الباب

مرام : اهااا .. تصدقين الى الان ما سلمت على غادة .. مشتاقتلها

عرفت روان ان مرام تلمح لها عشان تعزمها لبيتها

روان : مرام حابة تروحين معي للبيت .. منها تسلمين على غادة ومنها اسولف معك لحالنا

مرام فرحت : صدق والله !! تسلمين حبيبتي .. راح اقول لسواق ماما يرجع للبيت وبروح معك

روان : اوكي

روان ومرام راحوا خارج المدرسة .. فقررت وسام ترجع بيتها

وسام هي البنت الوحيدة بين 5 اولاد في عائلتها .. ولهالسبب صارت وسام بوي بشكل كبير .. وماتعرف ولاشي بأشياء البنات ..

دخلت وسام البيت ورمت شنطتها بجهة وعبايتها بجهة ثانية .. ورمت نفسها بكسل على كنب الصالة وشغلت التلفزيون ..

ام وسام : اهلين حبيبتي .. متى رجعتي من مدرستك ؟

وسام : الحين توني راجعة .. بغيتي شي ؟؟

ام وسام : لا بس حابة اذكرك تلبسين وتتجهزين من الحين .. بنت خالتك غزلان جايتنا اليوم

وسام : اوكي اوكي بس انا جوعانة وش طابخين لنا اليوم

ام وسام : ماشاءالله ما تدرين وش طابخين لانك عمرك اصلا ما دخلتي المطبخ

وسام : يوووه بدينا الموال الحين

ام وسام : انتي متى تصيرين بنت مثل العالم

وسام : وش قصدك يعني

ام وسام طفشت وعصبت من استفزاز بنتها لها : اللهم طولك يا روح

اول ما راحت ام وسام .. على طول علت وسام على صوت التلفزيون اخر حد وصارت تقلب القنوات بطفش

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000


اما في بيت روان كانوا روان ومرام يسولفون مع غادة في غرفتها

غادة : ههههههههههههههه يا حليلك يا مرام اشتقت لسوالفك

مرام : هههههه وانا اكثر تسلمين .. الا كيف باريس

غادة : احلى من الرياض بكثيييييييير

مرام وروان بوقت واحد : ندري

غادة : هههههههههه تكلموا بالدور لو سمحتوا .. كل هذا شفاح على باريس

روان : هههه يا ثقل دمك

غادة : والله من زود الطفش بالرياض صار دمي ثقيل

مرام : يعني وش تبين نسوي عشان يروح الطفش

غادة : اممممم وش رايكم نأجر استراحة ونسوي فيها حفلة دي جي

روان بدهشة : تـــقـــدريـــن !!

غادة : أي ليش لا .. عندي فلوس وسواق ووقت فراغ وفيني طرب

مرام : راح تكون احلى حفلة حضرتها بحياتي

غادة : ههههه اوكي اعزموا اللي تبون

روان : اكيد .. مرام اتصلي على وسام والعنود وعبير .. وانا راح اتصل بأمجاد وسارة وشلتهم

مرام : أ ... صراحة .. روني شرايك تكون الحفلة لشلتنا بس ؟؟

روان : ايش ؟؟

مرام : يعني تكون خاصة شوي

غادة : لا مابي نصير كئيبين حنا الستة .. ابي تصير الحفلة كبيرة و noisey

مرام تفشلت : امممم طيب براحتكم

روان كانت تدري ان مرام ما تبغا شلة امجاد وسارة .. بس هذا ما منعها تعزمهم .. و بنفس الدقيقة دقت روان على امجاد

امجاد : الو مين معي ؟

روان : هلا سعود انا نواف

امجاد : هلا نواف كيفك

روان : تمام الحمد لله .. اقول انت فاضي بكرهـ ؟

امجاد : اكيد .. ليش

روان : تذكر غادة اللي تكلمتك عنها ؟؟

امجاد : ايه اذكرها .. وش فيها ؟

روان : عازمتك الليلة انت والشلة على الاستراحة

امجاد : حلوو .. راح اتصل على البنات واقولهم

روان : اوكي باي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي بيت وسام بعد صلاة العشاء .. كان الكل لابسين ومتجهزين لاستقبال الضيوف
وسام كانت لابسة بنطلون جينز برمودا وتيشيرت روك ومسوية شعرها سبايكي ولاحطت ميك اب ولاشي
رن جرس البيت .. وكانوا غزلان وامها

ام وسام : اهلين مروة ( ام غزلان ) شخبارك

ام غزلان : هلا والله انا تمام الحمد لله .. انتم شلونكم وحشتونا

ام وسام : وانتو اكثر .. هلا غزلان حبيبتي كبرتي وطلعتي تهبلين ماشاء الله

غزلان : هلا خالتي تسلمين عيونك الحلوة

ام وسام : تفضلوا ليش واقفين

دخلوا غزلان وامها لغرفة الجلوس .. وكانت وسام جالسة فيها .. اول ما دخلوا الضيوف للغرفة تفاجئوا بمنظر وسام البوي .. بس ما حبوا يبينون عشان ما يحرجون ام وسام

ام غزلان : هلا والله وسام .. تعالي سلمي حبيبتي

وسام راحت تسلم .. كانت غزلان تطالع وسام بنظرات تعجب .. ليش لابسة هالملابس كاننا بحفلة هالويين ( حفلة تنكرية )

ام وسام : وسام حبيبتي هذي بنت خالتك مروة .. اسمها غزلان

وسام : هلا غزلان

غزلان : اهلين

كانت وسام تطالع في غزلان .. كان شكلها مرة نعوم ورقيق وطالعة بنت كلها انوثة وجمال .. كانت لابسة فستان ناعم فوق الركبة مخصر من منطقة البطن والصدر مرة لونه ابيض وعليه تطريز وردي فاتح ولابسة بروش أحمر بناتي اعلى صدرها من اليمين .. وعلى خصرها كانت رابطة حزام احمر .. وحاطة ميك اب نااااعم ومبينة ملامح وجهها الــ baby face .. يعني بالمختصر تخقق

جلسوا الضيوف بالمجلس وبدؤا البنات يسولفون مع بعض

غزلان : وسام انتي بأي صف

وسام : اول ثانوي .. وانتي ؟

غزلان : انا ثاني ثانوي .. بس اتمنى ترجع ايام اولى .. كانت من احلى ايام حياتي

وسام : ليش ؟

غزلان : كانوا كل صديقاتي بمدرستي مع بعض .. بس هالسنة تفرقنا وكل وحدة راحت مدرسة

وسام : اهااا

غزلان : ايش ميولك ؟

وسام : ماعندي ميول معين .. وانتي ؟

غزلان : طبعا ميول فني .. احب الرسم كثير .. خاصة الرسم على التيشيرتات .. ودخلت مجال تصميم الازياء .. وافكر ادخل مجال الديكور .. الميول الفني مرة واسع ولهالسبب حبيته

غزلان كانت غيراااانة منها .. حست انها بنعمة لانها بنت .. وهي بنفسها نزعت كل الانوثة منها .. هذي مو اول مرة تحس وسام بهالشعور .. كانت دائما تشوف البنات الناعمات بمدرستها وتتمنى انها مثلهم .. فقررت اليوم تنسى ايام البوي للأبد .. وترجع بنت ناعمة مثل ما المفروض تكون من البداية

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وجآ يوم آلحفلهـ .. كآن آلوقت آلظهر تقريبآ ومرآم في بيت روآن من آلصبآح .. كآنوآ روآن ومرآم وغآدهـ مقفلين على آنفسهم بآب آلغرفة ويرتبون للحفلة .. وفجأة فتحت ام مشاري عليهم الباب

ام مشاري : يا بنات وش رايكم تسوون حفلتكم بالبيت ؟

غادة : no way .. حفلتي مآرآح تكون الا باستراحة كبيرة .. والحين اعذرينا قاعدين نخطط مع الدي جي

روان : ماما ماعليه سامحينا هالمرة

غادة بهواش : ليش تسامحنا ما سوينا حاجة غلط

روان : غدو لا تعصبين امي

غادة : اوووف امك تعصب من كل شي

ام مشاري : انا كان ودي ارد عليك بس عشان روان ماراح اتهاوش معك

روان : تسلمين ماما خلينا لحالنا الحين

غادة باستفزاز : سمعتي ؟؟ تقول خلينا لحالنا

مرام : خالتي تعرفين غدو ما تحب احد يعاندها .. امسحيها بوجهي هالمرة

طلعت ام مشاري من الغرفة وسكرت الباب وراها بكل قوتها

غادة : ههههههههه روني انتي كيف متحملة امك

روان عصبت : غادة لو سمحتي خلينا في الحفلة ..

غادة : اوكي .. انا علي الدي جي والاستراحة .. روان عليها تعزم البنات .. ومرام تتفق مع مطعم حلو يسويلنا بوفيهـ هناك

روان ومرام : اوكي

اتصلت روان على وسام عشان تعلمها بالحفلة

روان : اهلين وسام

وسام : هاي روني

روان : كيفك ؟؟

وسام : تمام .. تبين شي ؟

روان : ايه .. اسمعي الليلة عندنا حفلة بالاستراحة .. تقدرين تجين ؟؟

وسام : اكيد ليش لا

روان : verey good .. اشوفك هناك

وسام : بس ...

روان كانت مستعجلة وسكرت الخط قبل ما تسمع وسام لان وراها مدعوين كثير لازم تعزمهم

وسام " يا ربي اتصل عليها والا لا .. الا راح اتصل وش فيها يعني .. اخاف تستحقرني .. لالا بالعكس راح تفرح .. خلني اجرب حظي معها "

رفعت وسام السماعة بتردد واتصلت عليها

غزلان : الو

وسام : اهلين غزلان

غزلان : هلا والله وسام .. كيفك

وسام : تمام ... اممم .. ممكن اطلب منك طلب ؟؟

غزلان : اكيد انا حاضرة

وسام : اممم .. تعالي بيتنا واقولك

غزلان : اوكي دقايق واكون عندك

بعدها بساعة تقريبا وصلت غزلان بسرعة لبيت وسام

غزلان : وسام خوفتيني ايش صاير ؟؟

وسام : لا مافيه شي يخوف .. بس منحرجة منك شوي

غزلان : اعتبريني اختك الكبيرة وقوليلي كل شي

وسام بتردد : اوكي .. انتي ملاحظة اني بوي ؟؟

غزلان بخجل : الصراحة ... ايه ملاحظة .. وكنت بنصحك بس خفت تعتبرينه انتقاد

وسام : لالا .. انا لهالسبب حبيت اكلمك .. الليلة عندنا حفلة دي جي انا وصاحباتي .. وابغا اكون بنت نعومة مثلك بالحفلة .. اتمنى تساعديني

غزلان وهي تبتسم : افااا عليك الحين رايحين للسوق وشارين ملابس وميك اب واكسسوارات .. يلا البسي

وسام بفرحة : تسلمين يا احلى اخت كبيرة .. الحين رايحة اغير ملابسي دقايق ونمشي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

غادة : لا الحفلة ما تنتهي الا على اذان الفجر .. اذا تبغيننا ندفعلك راتبك كامل لازم تقعدين الى نهاية الحفلة

روان : غادة وش فيك تصارخين ؟

غادة : الدي جي تقول راح اطلع من الحفلة الساعة 12

روان : مع نفسها بس

غادة : من قلب

روان : انا رايحة البس واتجهز .. لازم نكون اول الواصلين للحفلة

غادة : تعجبيني .. وانتي تقعدين لما تنتهي الحفلة والا نستأجر دي جي ثاني ؟؟

ووسط هواش غادة اتصلت على جوالها الثاني صديقتها

غادة : اقول باي انا مو فاضية لك .. اذا رجع عقلك في راسك اتصلي علي

سحبت غادة جوالها الثاني ..

غادة : hi

هند : hi غدو .. بليز قولي انك في الرياض

غادة : ya im still there

هند : good .. لان اروى راح تجي الرياض تقريبا الساعة 2 بالليل .. وهي ما تعرف الطريق ولا تقدر تدبر نفسها .. بليز غدو روحيلها بالمطار وساعديها

غادة : اممممممم .. اوكي مع انه عندي حفلة الليلة بس بطنش الحفلة وبروح لها

هند : يا حركات تطورتوا صرتوا تسوون حفلات يا اهل الرياض

غادة : ليش مو عاجبينك ؟؟

هند : ههههههههههه لا بس مستغربة

غادة : ههههههههههه الله يعين .. ok see ya swetey

هند : باي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي السوق كانوا وسام وغزلان يتسوقون ويشترون اشياء بناتيه ناعمة لوسام

غزلان : شوفي هذا المحل ,, فخم وكلهـ ماركات وبنفس الوقت ناعمة

وسام : اوكي نروح نشوفهـ

اول ما دخلوا المحل نط بوجههم واحد من العاملين

العامل : كيف ممكن اخدمكم

وسام : ندور ملابس سهرة

العامل شاف شعر وسام وعرف انها بوي .. راح يجيب لها ملابس بوي وايمو

وسام عصبت : انا ما قلتلك ابغا هالاشياء المتخلفة .. قلتلك ملابس سهرة .. ملابس بنات ما تفهم

غزلان : هدي عصابك يمكن لانه شاف السبايكي ...

وسام : بس اللي يحط سبايكي هو البوي ؟؟ حتى البنات يحطون سبايكي .. ليش محد معترف اني بنت

طلعت وسام من المحل معصبة ولحقتها غزلان

غزلان : اذا راح تتصرفين كذا في كل محل ندخله اجل بنرجع للبيت

وسام : لا غزولة انا اسفة بس ما ابغا اصير بوي في نظر الناس

غزلان : لا تخافين مع الوقت راح يتعودون .. وانتي راح تصيرين راضية عن نفسك

وسام : تسلمين .. تعالي نرجع للمحل واوعدك ما اعلي صوتي عليه

غزلان : ههههههههههه مع انه حقد علينا بس يلا نرجع للمحل

وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000
0000000000000000000

وفي الاستراحة كانوا مرام وروان وغادة اول الواصلين عشان ينظمون كل شي قبل وصول المدعوين

مرام : اوكي انا تكفلت بالبوفيهـ المفتوح والمأكولات آللي فيهـ

غادة : لازم البوفيهـ يكون من مطعم رآقي مو آي مكآن

مرام : لآ تخآفين آلمطعم حلو وسعرهـ معقول

غآدهـ : اوكي بس صآر فيهـ تغيير بسيط بآلخطهـ

مرآم وروآن مع بعض : آيــــش ؟؟

غادهـ : it is really small change

روآن : غدو لآ تخربين آلحفلة

غآدهـ : قلتلكـ شي بسيط

مرآم : وآيش هآلشي ؟

غآدهـ : آنآ مآرآح آحضر آلحفلة كآملة

روآن : no way انسي اخليك تطلعين

غآدهـ : رآح آطلع تقريبآ سآعة وحدة وآرجع

مرآم : ليش ؟

غآدهـ : صديقتي جآية من باريس ولا تعرف الرياض كويس .. لازم اروح اوديها لفندق حلو و اعلمها ببيتي اذا احتاجت شي .. ماراح اطول

روان بملل : اوكي بس بسرعة

غادة : اوكي ثانكس روني

مرام : متى راح تروحين ؟

غادة : تقريبا في نص الحفلة .. الحين ورانا تجهيزات نسويها مو فاضين للنقاش

مرام وروان : اوكي

وبعد ثلاث ساعات من التخطيط وبالتحديد الساعة 8 وصلوا عبير والعنود

روان : اهلين بنات ..

البنات : هاي روني

روان : وحشتوني كثير

العنود : وانتي اكثر

عبير : وين وسام ؟؟

مرام : انا اتصلت عليها وتقول راح تتأخر شوي هي وبنت خالتها غزلان

البنات : اهاا

العنود : اهلين غادة

غادة : هلا والله شخباركم

عبير : تمام الحمد لله

غادة : زمان عنكم اشتقت لقعدتنا مع بعض

العنود : تشتاق لك العافية حبيبتي

روان : يلا بنات تعالوا نشغل الدي جي ونتدرب على الرقص قبل ما يجوا المدعوين

مرام : هههههههههههههههه يلا

راحوا البنات للدي جي وقعدوا يرقصون ويستهبلون لما وصلت وسام ..

اول ما وصلت وسام سكتوا كل البنات من الصدمة .. كانت لابسة تنورة فوق الركبة وقماشها مدرج ولونها ابيض ووردي وواسعة تقريبا .. وعليها تي شيرت سيتريتش ضيق لونهـ زهري فاقع وعليهـ كتابة مايلة على صدرها بالسكري .. ومسوية شعرها ستريت هابط نعوم ورابطة حول شعرها شريطة طويلة وردية وحاطة lip gloss وردي خفيف و أي شادو وردي وكحل مرسوم على عينها بدقة .. وطالعة بنت نعومة مرة مرة واللي يشوفها ما يصدق انها كانت بوي ..

عبير : وســـــــــــــــام !!

وسام : اهلين بنات .. وش فيكم ؟

العنود : انتي ايش لابسة ؟؟ مو هذا اللوك اللي متعودة عليهـ

وسام استحت : عاجبكم ؟؟

روان : رهييييييييييب

مرام : خطيييير

غادة : fantastic

العنود : incredible

عبير : ياخذ العقل

وسام : بس خلاص ترا استحي

غزلان : شفتوا تأثيري عليها ؟؟

غادة : ماشاء الله عليك صراحة غيرتيها 180 درجة

غزلان : ههههههههههه طلعت حلوة وهي بنت صح ؟

روان : اكييييد .. راح تاخذ عقول كل اللي بالحفلة

وسام : هههههههههههههه ان شاء الله انا من اليوم ورايح هذا اللوك حقي

عبير : مبرووووووووووك

مرام : مرة حلو لا تغيرينه ابدا

ضحكوا البنات وكملوا رقص لما وصلوا بقية المدعوين .. كانت الحفلة كلمة جناااان قليلة بحقها .. الصوت كان عالي والوان الغرفة صاخبة والبنات مرة مندمجين
امجاد وسارة وصديقاتهم كانوا يرقصون رقص خيااالي .. رقص الراب والشقلبة .. اما وسام كانت الى الان ترقص رقص عرابجة خخخخخ .. روان عموما كانت المسيطرة على الحفلة برقصها الشرقي الخيالي .. كل البنات وقفوا وتركولها الساحة عشان ترقص والكل يصفق ويصفر ويشجع .. حتى صديقات روان ما توقعوا منها هالرقص الخطير .. غادة كانت ترقص فرنسي بس مو ضابطة الرقصة مرة .. عبير ما رقصت لانها ما تعرف اصلا .. اما العنود رقصها عادي مو مبهر

غادة : روني الحفلة عجيبة

روان : آيش ( ما تسمع لان صوت الموسيقا عالي )

غادة وهي تصارخ : اقول الحفلة عجيـــبة

روان : حلو .. طيب متى تروحين لصديقتك ؟؟

غادة : الحين انا رايحة .. اهتمي بالحفلة لما ارجع

روان : اوكي

مرام : روان رقصك يجنن

روان :أيــش ؟

مرام : رقصك حلو

روان : يووه ما شفتوا شي .. الحين رايحة اطلع مواهبي

مرام : هههههههههههههههه

راحت روان ترقص .. و اول ما دخلت منطقة الرقص الكل صفق لانها صارت مشهورة برقصها الحلو

اما غادة راحت بسرعة لصديقتها .. ولأن غادة ماتحب تمشي على القوانين قررت تسوق هالمرة .. لان السواقة بالنسبة لها شي عادي لانها متعودة تسوق بفرنسا .. وأكثر من مرة ساقت بالرياض ولا انتبه احد

غادة وهي تكلم بالجوال : اروى انتي وينك فيهـ ؟

اروى : عند بوابة المطار

غادة : اوكي انا عند بوابة المطار الحين

اروى : ya I can see you

غادة : good now ادخلي السيارة

ركبت اروى مع غادة وسلمت عليها وقعدوا يسولفون تقريبا ربع ساعة مسافة الطريق

اروى : اسمعي ابغا هوتيل فخم مابي فنادق الرياض الخايسة

غادة : لا تخافين فيهـ هوتيل حلو عند شارع ......

فجأة وقفت غادة كلامها ووقفت السيارة بعد

اروى : غادة ليش وقفتي السيارة ... غادة !! .. غــــــــــادهـ

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي الحفلة كانوا البنات مبسوطين لأبعد حد

روان : انا طالعة للحديقة اتصل على غادة واشوف شخبار صديقتها

مرام : اوكي بس بسرعة لان الاغاني الهادية راح تبدأ الحين

روان : اوكي ماراح اتأخر

طلعت غادة للحديقة وشافتها امجاد وراحت لها

امجاد : روني .. روني استني

روان : هلا .. تبغين شي ؟

امجاد : ابغا اقولك ان الحفلة اروع من اللي حسبته

روان : تسلمين .. ليش انتي وش كنتي تحسبينها ؟؟

امجاد : هههههههههههه احسبتها مملة

روان : يا ويلك اذا سمعتك غادة تذبحك

امجاد : هههههههههه .. اسمعي نبغا نردها لك انتي وغادة

روان : كيف ؟؟

امجاد : انا عازمتك بمقهى مرة حلو بكرآ

روان : ايش اسمه ؟

امجاد : اول مقهى جنب الفيصلية

روان : اوكي .. متى

امجاد : الساعة 10 الصباح

روان : ههههههههههههه ليش الصباح ؟

امجاد : بعدين اقولك .. الحين خلينا نرجع للحفلة

روان : اوكي

رجعت روان للحفلة ونست تتصل على غادة

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي السيارة كان طريق المطار طويل وفاضي ويخوف ومظلم لان الساعة تعدت نص الليل

و اروى كانت تبكي وتحاول تصحي غادة اللي اغمى عليها

اروى : غادة بليز قومي انا ماعرف اسوق

غادة : أ ... أروى .. اروى انا وين ؟

اروى : غادة تكفين قولي انك تمزحين معي

غادة : اروى انا راح اموت

اروى وهي تبكي : لاااااااااا لا تقولين هالكلام

غادة : بليز قولي لاخوي ابو مشاري ... اني ... اني احبه واحب ... عايلته .. وقولي لام مشاري تسامحني وتحللني

اروى : غادة بليز لا تموتين .. راح اتصل على اخوك من جوالك عشان يجي ياخذنا

اتصلت اروى على جوال ابو مشاري وكان نايم ومطفي جواله

غادة : لا تتعبين نفسك ... انا نهايتي ... راح تكون بهآلســ ... بهالسيارهـ

اروى : لا لا راح تعيشين يا غادة راح تعيشين

اتصلت اروى على جوال روان .. والحمد لله ردت هالمرة

روان : هاي غدو وينك فيه

اروى وهي تبكي : بليييييييز الحقينا راح نموووت

روان وهي منصدمة : أيـــــــــش ؟؟

اروى : غادة راح تموت .. راح تموووووووووت

روان وهي تصارخ بأعلى صوتها : تكلمي خلصيني وينكم فيه ؟؟

اروى : على طريق المطار .. بليز انا خايفة تعالي

سكرت روان الجوال ووقفت وهي مصدومة .. كيف الدنيا تاخذ غادة منها .. كيف !!

راحت روان بسرعة وسكرت الدي جي

روان وهي تبكي : اطلعوا برا الحفلة خلصت .. اطلعوا برا اطلعوا اطلعووووووووووو

مرام : روان وش فيك ؟؟

روان : ما اصدق ما اصــــــــــــــــــــــــــــــــــدق

رمت روان جوالها لما تكسر وركضت للسيارة وخذت المفتاح وشغلتها

مرام وهي تلحقها : روان من جدك راح تسوقين ؟؟

روان : ما يهمني شي الا سلامة غادة

مرام : ليش غادة وش فيها

روان : مافيه وقت اشرحلك .. انا رايحة لها

مرام : روان انتي ما تعرفين تسوقين .. راح تصدمين وتموتين

روان وهي تبكي : ما يهمني .. المهم غادة تعيــــش

شغلت روان السيارة وراحت

وبسرعة راحت مرام ونادت السواق وقالتله يروح لبيت ابو مشاري

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي الطريق كانت روان تبكي وتسوق بعشوائية وتهور ولا تدري وين تروح

ما اقدر اداري الشوق وما اقدر اخبيه
كثر المطر بشتاق وصعب المطر احصيه

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

اما مرام كانت تضرب جرس بيت ابو مشاري بسرعة وتضرب الباب بكل قوتها

ابو مشاري عوره قلبه : مين اللي يطق الباب بهالقوة ؟؟

ام مشاري : اللهم اجعله خير

راح ابو مشاري وفتح الباب .. اول ما فتح الباب طاحت مرام عند رجلينه

مرام : تكفى عمي روان راحت بالسيارة لحالها بالليل وانا خايفة تسوي حادث

ابو مشاري : نعم ؟؟ ووش اللي خلاها تسوق ؟؟

مرام وهي تبكي : ما ادري بس قالتلي ان غادة لازم تعيش

ابو مشاري : غــــــــادهـ !!

مرام : انا خايفة عليهم .. اخاف وحدة منهم ماراح ترجع لنا سالمة

ابو مشاري ركض بسرعة جنونية للسيارة وانطلق فيها

ام مشاري وهي تبكي : يا ويل قلبي على فراق بنتي

مرام : لا تقولين كذا مابي اسمع .. مابي اســــــــــــــــــــمع

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

ابو مشاري كان عارف ان غادة راح تروح تستقبل صديقتها بالمطار وهالشي خلاه يتوجه بسرعة للمطار وهو ميت خوف على اخته وبنته
ما مرت خمس دقايق الا هو لاقي سيارة غادة
نزل ابو مشاري وهو فيه العبرة وفتح الباب بسرعة ولقا غادة طايحة على رجلين اروى

ابو مشاري : بسرعة ودي غادة لسيارتي

اروى وهي تبكي ومصدومة ومنهارة : غادة ماتت .. ماراح تعيش .. سمعتني .. مــــــــــــــاتت

حضن ابو مشاري اخته ووداها لسيارته .. وسحب اروى وخلاها تركب معهم .. واتجه بسرعة للطوارئ

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000


قرآئهـ ممتعهـ

وبآنتظآر تعليقآتكمـ

لآن بآرتآت آلحمآس رآح تبدآ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم March 14, 2015, 12:28 PM
 
رد: رواية روان للكاتبة كول 2009

روان كانت تبكي وتبكي وتسوق سيارتها في اماكن ما تعرفها .. مرت عليها ساعتين وهي تدور ..حست انها يائسة .. واخيرا انهارت ووقفت السيارة في وحدة من حواري الرياض وصارت تبكي وتدعي ربها
مرت عليها ربع ساعة وهي منصدمة وحاسة حياتها انتهت لما شافتها شغالة واحد من البيوت وهي تكنس واجهة البيت
وبسرعة راحت الشغالة وقالت السالفة لواحد من عيال راعي البيت .. اللي بسرعة ركض للسيارة وفتح الباب

الولد : انتي وش قاعدة تسوين هنا

روان كانت تبكي .. ولما سألها بكت زيادة

الولد بصراخ : مين انتي وليش تبكين ؟؟

روان : اناخايفة .. ودني للمطار بسرعة

ركب الولد سيارتها وخذاها للمطار .. وصاروا يدورون على المطار عشرين مرة ولا لقوا اثر لغادة

الولد : مافيه احد طايح على طريق المطار مثل ما تقولين

روان : الا غادة كانت راح تموت ابغا اساعدها

الولد : مافيه احد هنا .. وين جوالك خلينا نتصل على اهلك

روان بخوف : انا رميته قبل اطلع

الولد بصراخ : ليش ترمينه ؟؟؟؟؟

روان : كنت خايفة ومتوترة ولا انتبهت

الولد : طيب تدلين بيتكم

روان : اممممم .. ايوهـ تقريبا

الولد : خلاص انا اوصلك للبيت

شغل الولد السيارة وخذا روان للبيت .. والحمد لله صارت تعرف الطريق

الولد : هذا هو بيتكم

روان بفرح : ايه ايه .. هذا بيتنا مشكور ما قصرت

الولد : اوكي خوذي مفتاح السيارة ولا تسوقين مرة ثانية

روان : اوكي

راح الولد لبيته .. اما روان على طول دخلت البيت وحضنت امها

ام مشاري تبكي : روان انتي بخير .. الحمد لله على سلامتك حبيبتي .. الحمد لله

روان : ماما انا فرحانة اني شفتك .. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم

ام مشاري : آمين

روان تذكرت غادة : ماما لقيتوا غادة ؟

ام مشاري : ابوك راح يدورها ولحقته مرام

روان : وين راحوا

ام مشاري : ابوك مسكر جواله .. ورقم مرام مو معي

تذكرت روان انها كسرت جوالها اللي فيه رقم مرام .. يعني مافيه امل تعرف مكانهم

ام مشاري : روحي نامي وبكرا يصير خير

روان : اوكي ماما قوميني الساعة 10 الصباح .. عندي موعد مع امجاد ويمكن يكون رقم مرام معها

ام مشاري : طيب بس انتي روحي ارتاحي

نامت روان وهي خايفة ومتوترة وكل خمس دقايق تصحى من النوم .. مر الوقت ببطء لما صارت الساعة 10

خذت روان شاور سريع ولبست عبايتها واخذت شنطتها وركضت من الدرج لما طلعت من البيت ,,

روان تكلم السواق : بسرعة ودني للمقهى اللي عند الفيصلية

السواق : اوكي

مرت تقريبا ربع ساعة لما شافت روان امجاد وسارة جالسين باسترخاء ولا همهم شي

ركضت روان من السيارة وهي تفكر بغادة وبسرعة جلست معهم وقلبها يدق بسرعة

امجاد : وش فيك طايرة

سارة : شوي شوي كلها كوفي

روان : لا انا جاية ابغا رقم مرام ضروري

امجاد : لا تخافين هذا رقمها سجليه عندك

روان اخيرا حست براحه : مشكورة ما قصرتي

سارة : روان انتي امس ليش خربتي الحفلة

امجاد : أي كانت بتصير حفلة خيال .. بس انتي طردتينا في الاخير

روان : اسفة ماكان قصدي بس غادة مرضت امس

امجاد : اهااا سلامتها

انصدمت روان من برود امجاد وسارة وقالتلهم بدون نفس : الله يسلمكم

سارة : غريبة ما سألتينا عن العزيمة المفاجئة اللي سويناها لك

روان : أي صح .. ليش عازميني بالكوفي في هالصباح ؟

امجاد وهي تبتسم : الحين تعرفين

كانت عيون امجاد وسارة مركزة على الطاولة اللي قدامهم .. التفتت روان عشان تشوف الشخص اللي يطالعون فيه ..

روان : مين هذا اللي تطالعونه ؟؟

امجاد : هذا مشعل

روان : انتو كيف عرفتوا اسمه ؟؟

وقبل ما تكمل روان سؤالها .. جلس مشعل بكل وقاحة على طاولتهم

مشعل : صباح الخير

امجاد : صباح الورد

سارة : كيفك شعول ؟

روان انصدمت من اللي قاعدة تشوفه .. كيف يكلمون ولد ويخلونه يجلس معهم .. كيف يخونون ثقة اهلهم فيهم

روان : انتو كيف تتجرؤن تجلسونه معنا ؟!!

مشعل : يوووه لا يكون هذي وحدة من صديقاتكم المعقدات

سارة وامجاد : هههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل : الله يعينكم كيف متحملينها ؟

روان : انت اخر من ابغا اسمع رايه فيني وفي تصرفاتي

مشعل : طيب وش رايك اذا عطيتك رقمي .. تروقين ؟؟

روان بصراخ : انت مفكرني مثلهم .. انا مستحيل اخذ رقم ولد .. غيرك كان اشطر

طلعت روان من الكوفي وهي معصبة حدها .. ركبت مع السواق واتصلت بسرعة على مرام

مرام : الو

روان : مرام انتو وينكم .. وين غادة وابوي .. وش صار عليكم

مرام : روان انتي بخير ؟؟ رجعتي للبيت ؟؟

روان : أي رجعت الحمد لله

مرام : خوفتينا عليك .. لا تتهورين مرة ثانية

روان : ان شاء الله .. بس ابوي وغادة وينهم

مرام : انا الحين عندهم بالمستشفى .. راح اعطيك الوصف وتعالي بسرعة

روان بفرح : اوكي

ما مرت ربع ساعة الا و روان داخلة المستشفى

ضمت روان مرام بقوة وصاحوا كلهم

مرام : خوفتينا عليك يا روني .. خوفتينا

روان : انا اسفة حبيبتي ماراح اكررها

مرام : لا تعتذرين لي .. اعتذري لابوك

روان : بابا وينه ؟

مرام : هناك عند غرفة غادة .. ما سمحوله يدخل لان حالتها خطيرة

روان انصدمت : خـ... طيرهـ ؟؟

مرام : روني خليك قوية قدام ابوك

روان هزت راسها بالايجاب وراحت لابوها

روان بتردد : بابا

ابو مشاري بفرح : روان .. وين كنتي قعدنا ندور عليك طول الليل

روان تبكي : بابا انا اسفة .. كنت خايفة على غادة و ...

قاطعها ابو مشاري : اهم شي انك بخير .. انتي تعرفين غلاك عندي

روان : الله يخليك لي ولايحرمني منك

دخل مشاري المستشفى يركض

مشاري : وين غادة .. وين عمتي .. ليش انا اخر من يعلم

ابو مشاري : مشاري هد نفسك اول

مشاري : كيف اهدي وعمتي بين الحياة والموت

كلام مشاري خوف روان زيادة

روان : مشاري غادة ما فيها شي

مشاري كان بيصارخ على روان بس يوم شافها كانت عيونها مليانة دموع فخاف يجرحها زيادة

وفجأة طلع الدكتور من غرفة غادة

مشاري : دكتور كيف حالتها ؟

الدكتور : حالتها خطيرة جدا .. المرض كان معها من زمان بس هي ما راجعت المستشفى

تذكرت روان يوم كانوا بالكوفي لما حست غادة بألم ببطنها

روان : كله بسببي .. كانت غادة تتألم قدامي بس انا ما اخذتها للمستشفى

ابو مشاري : مرض غادة سببه قضاء الله وقدره مو انتي ولا انا

روان : بس ....

قاطعها الدكتور : فيه امل بسيط .. بس انصحكم تعالجونها برا المملكة

مشاري : انا انصحكم باسبانيا .. كثير من اصحابي راحولها ويقولون الطب هناك متقدم

ابو مشاري : اوكي انا راح احجز على اول رحلة لاسبانيا واتفق مع المستشفى .. انت واختك روحوا بكرا لمدارسكم وخوذوا اجازة اضطرارية

روان ومشاري : ان شاء الله

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000

كان الليل ثقيل على روان ومشاري .. وأثقل على غادة اللي بالمستشفى .. ابو مشاري ماقدر ينام .. وام مشاري تجهز شنط السفر من بداية الليلة لنهايتها .. واخيرا طلعت شمس اليوم الثاني .. الكل راحوا لمدارسهم واشغالهم وعيونهم فيها القلق والتعب ..

روان : ماما انا رايحة المدرسة .. والرحلة لاسبانيا الظهر فـ مايمديني اجهز شنطتي

ام مشاري : لا تخافين انا راح اجهزلك شنطتك وشنطة مشاري بس انتم روحوا مدارسكم

روان : تسلمين .. مع السلامة

خذت روان شنطة المدرسة وركبت السيارة مع مشاري

مشاري : ليش تأخرتي ؟

روان : مشاري بليز ودني مدرستي مالي خلق

مشاري : هذا ماكان سؤالي .. انا سألتك ليش تأخرتي علي ؟

روان : اووووف يا مشاري .. كنت اكلم امي

مشاري : لا تحسبين نفسك الوحيدة الخايفة على غادة .. كلنا خايفين عليها

روان : اصلا غادة مو محتاجة خوفكم .. هي ان شاء الله بتطلع من المستشفى بالسلامة

مشاري : روان انتي كيف رجعتي البيت يوم مرض غادة .. خاصة انك ماتعرفين تسوقين ؟؟

عرفت روان على طول ان مشاري عارف بموضوع الولد اللي رجعها البيت

روان : ما اصدق انك تشك باخلاقي

مشاري : انا ما شكيت باخلاقك انا بس ....

قاطعته روان : مشاري انت منتبه لنفسك وش قاعد تقول ؟؟

مشاري عرف انه جرح اخته روان : انا اسف روان بس مخي مقفل هاليومين .. اعذريني

روان بدون نفس : لاعادي

اول ما وصلت روان مدرستها نزلت بسرعة من السيارة وهي مكتومة .. و اول ما دخلت المدرسة كانوا الشلة ينتظرونها

وسام : روان ليش جاية ؟

مرام : روني المفروض ارتحتي بالبيت

روان : لا عادي انا جاية اخذ اجازة

البنات : ليش

روان : رايحين لاسبانيا عشان علاج غادة

مرام : أيــــــــش !! يعني ماراح تضلين معنا ؟

روان : ماادري بس شكلنا راح نتأخر هناك

وسام : يعني كم راح تقعدون ؟

روان : قلتلكم ما ادري

سكتوا البنات وهم يطالعون في بعض وكان الخبر صدمهم .. كيف الشخص اللي يحلي قعدتهم يروح ببساطة .. كانوا كلهم حزينين على سفر روان وبالاخص مرام .. اعز صديقاتها ..
تذكرت مرام ابوها وانها من بكرة راح ترجعله .. حست بضيقة لما تذكرت انها راح تخسر امها واعز صديقاتها

عبير : الله يقومها بالسلامة

روان : امين

كانت الجلسة ولأول مرة هادية وكئيبة .. كانوا ينتظرون الجرس يرن عشان تنتهي هاللحظات الحزينة .. واول مارن الجرس راحوا البنات للطابور .. الا مرام اللي تبللت عيونها بالدموع وقررت تروح للحمام تغسل وجهها

روان كانت واقفة بالطابور وتحاول تتذكر كل جزء من المدرسة .. صوت الاذاعة .. صوت البنات .. اشكالهم .. تطالع بعلم المملكة المرفوع فوق المنصة .. تشوف البنات المخالفات واقفين عند باب المديرة .. تسمع سوالف طابور الفصل .. تاخذ نظرة سريعة على الفصول

مرام كانت في دورة المياه تمسح دموعها لما حست بحركة احد وراها .. التفتت مرام بسرعة عليهم

امجاد : اهلين مرام

سارة : هاي مومي شتسوين .؟

مرام : انا ... لابس كنت اغسل وجهي

امجاد : طيب ايش رايك تفوتين الطابور معنا ؟

مرام : no thanx

سارة : خلاص مرام لا تتغلين علينا

امجاد : وبعدين حنا عندنا مفاجأة ونبغاك تشوفينها

مرام استغربت : وايش المفاجآة ؟

طلعت امجاد من جيبها جوال جديد له كاميرتين

مرام وهي منصدمة : انتي من جدك جايبة جوال كاميرا للمدرسة ؟؟!!

امجاد : ههههههه يا حليلك .. دايما نجيب ولايكشفونا

مرام : طيب وليش جايبين الجوال ؟

سارة : الصراحة حنا نبغا نصورك

مرام فتحت عيونها وفمها من الصدمة : no way

امجاد : اقول مرام بلا حركات تطوع .. نبغا ناخذلك صورة

مرام : لالا انتوا اكيد تستهبلون

سارة : يعني بتعطينا الصورة والا كيف ؟

مرام : لا صورة مافيه

امجاد : شوفي حنا راح ناخذ الصورة غصب عنك .. وانتي كيفك تبغينها بالطيب والا بالقوة ؟!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم March 14, 2015, 12:28 PM
 
رد: رواية روان للكاتبة كول 2009

وفي الطابور كانت روان حاسة ان مرام تبكي بالحمام .. فقررت تروح تشوفها

اول ما دخلت روان الحمامات سمعت صوت صراخ مرام

روان : مرام ؟!!!

كانوا امجاد وسارة ماسكين مرام وهي تصارخ وتدافع عن نفسها وتبكي

دخلت روان عليهم وهي معصبة حدها

روان بصراخ : امجاد انتي وش قاعدة تسوين بصديقتي ؟

امجاد : كنا نبغا صورة لها وهي رفضت

روان : طيب هي كيفها ترفض والا لا .. مو من حقكم تغصبونها

امجاد : لا من حقنا ونص .. اللي نبغاه بيصير

روان : تبغون صورتها عشان تعطونها الولد اللي بالكوفي صح ؟

سارة : برافو عليك ياشطورة .. هالولد من النوع الكشخة ومانبغاه يضيع من يدينا

روان : ما اصدق انكم بهالحقارة

سحبت روان يد مرام وطلعوا من الحمامات وجلسوا في حديقة المدرسة

روان : مرام انا اسفة اني عرفتك على هالبنات

مرام : لا يا روان انتي ماكنتي تدرين انهم كذا

روان : لا كنت ادري .. البويات مامنهم خير ومع كذا صادقتهم وسببت المشاكل لنفسي ولكم

مرام : خلاص انسي .. انتي وراك سفرة لاسبانيا ما ابغاك تفكرين بهالاشياء

روان ابتسمت : اهم شي اني لما ارجع من اسبانيا انا وغادة راح يرجع كل شي مثل ماكان

مرام : ..............

روان : مرام شفيك ؟؟

مرام : الصراحة كنت حابة اقولك هالشي من زمان

روان : أي شي ؟؟

مرام : ابوي رفع قضية على ماما .. وربحها

روان : يعني ايش راح تسوين ؟

مرام : من بكرة راح اعيش مع ابوي

روان منصدمة : ..................

مرام : وابوي راح ينقلني من مدرستي وماراح اشوفكم مرة ثانية

روان : مستحيل .. ما اصدق .. المفروض نكون مع بعض طول العمر

مرام وهي تبكي : روان انا اسفة على كل شي سويته لك

روان : وانا اسفة

بكوا الصديقات وضموا بعض بكل قوة .. مودعين ايامهم الحلوة مع بعض

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000


روان ابتسمت : اهم شي اني لما ارجع من اسبانيا انا وغادة راح يرجع كل شي مثل ماكان

مرام : ..............

روان : مرام شفيك ؟؟

مرام : الصراحة كنت حابة اقولك هالشي من زمان

روان : أي شي ؟؟

مرام : ابوي رفع قضية على ماما .. وربحها

روان : يعني ايش راح تسوين ؟

مرام : من بكرة راح اعيش مع ابوي

روان منصدمة : ..................

مرام : وابوي راح ينقلني من مدرستي وماراح اشوفكم مرة ثانية

روان : مستحيل .. ما اصدق .. المفروض نكون مع بعض طول العمر

مرام وهي تبكي : روان انا اسفة على كل شي سويته لك

روان : وانا اسفة

بكوا الصديقات وضموا بعض بكل قوة .. مودعين ايامهم الحلوة مع بعض

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وأخيرا عدا اليوم على خير .. وداع الصديقات كان صعب مرة عليهم .. بس كان شي لابد منه .. وحل الظلام على الرياض وكأن الشمس تودع عائلة ابو مشاري اللي رايحين لاسبانيا بكرا الصباح ..
وفي الليل روان ماقدرت تنام .. السفرة لاسبانيا كانت مسيطرة على تفكيرها .. نزلت للدور السفلي
وطبعا لقت اخوها مشاري في المطبخ يدور على اكل لووووول

روان : مشاري !

مشاري : لا اخوه التوأم

روان : هه هه هه بايخة موووت زيك

سكتوا الثنين لثواني وبعدين كلهم ضحكوا على سخافتهم

روان ومشاري : ههههههههههههههههههههههههه

مشاري : ليش مو نايمة .. وراك سفرة بكرا

روان : ادري .. ولهالسبب ماجاني النوم

مشاري : يعني نفس حالتي

روان : ههههههه الله يعين

سوت روان كوبين كوفي وجلسوا هي ومشاري يشربون ويسولفون

روان : مشاري انا خايفة على غادة

مشاري : روني لا تقولين هالكلام

روان : ..........................

مشاري : مو عيب الواحد يخاف .. بس العيب انه يخلي الخوف يسيطر عليه

روان : انت سامع نفسك تنطق حكم هههههههه

مشاري : هههههههههههههه

روان : تدري ليش انا متطمنة على نفسي في اسبانيا

مشاري : ليش ؟

روان : لاني ادري ان اخوي حبيبي راح يحطني بعيونه

ضم مشاري اخته ووداها غرفتها وغصبها تنام عشان ما ترهقها الرحلة زيادة

روان : مشاري ماابغا انام

مشاري : راح تنامين غصب عنك

روان : اوووف بلا حركات بياخة

مشاري : بتنامين يعني بتنامين .. تبغين اقولك قصة ؟

روان : هههه ليش وش شايفني ؟

مشاري : شايفك اختي الصغيرة اللي مو عارفة تنام

روان : ههههه اوكي سمعني

غطت روان نفسها بشرشف السرير وضمت الوسادة وجلست تتسمع قصة مشاري ..

مشاري : في مكان بعييييد كانت الاميرة روني عايشة في قصر كبيير وحولها الخدم في كل مكان

روان : الله .. الاميرة روني

مشاري : خليني اكمل والا مافيه قصة

روان : لالا خلاص بسكت

مشاري : احسن .. الاميرة روني كانت شريرة وكانت تأذي كل خلق الله اللي في مملكتها

روان : ايش ايش ايش .. انا شريرة ؟

مشاري : لا مو انتي .. الاميرة روني .. انتي مصدقة نفسك انك اميرة

روان : طيب كمل القصة خل نشوف ايش اخرتها معك

مشاري : المهم .. في يوم من الايام زارت المملكة الاميرة غادة عشان تشوف احوال مملكة بنت اخوها الاميرة روني

ابتسمت روان تلقائيا لما سمعت اسم غادة .. وصارت تتخيل احداث القصة وهي مبسوطة مثل أي طفل صغير

مشاري : ولما شافت الاميرة غادة كيف كانت روني شريرة .. قررت تعلمها الادب من جديد ..

روان : لالا انت ماينفع معك التنبيه

عصبت روان وطردت مشاري برا الغرفة .. لانه كان دائما يسميها الشريرة .. وكان يرسم قرون الشيطان على كل صورها هي ومرام لووووول

و اول ما ارتاحت من ازعاج مشاري .. غمضت عيونها وغطت بالنوم بسرعة ..

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي بيت مرام كانت هي وامها يتجهون لأنه من بكرا الصباح راح تروح مرام لبيت ابوها

ام مرام : وبكذا نكون خلصنا تجهيز الشنط واستعدينا

مرام : اخيرا .. لنا ساعتين نتجهز

ام مرام : هههههه قصدك لنا اسبوع وحنا خايفين من هاليوم

مرام : ههههههههههههههه

سكتت مرام دقايق .. وبعدين حست بالحزن مرة ثانية .. وهالضحك ما خفف خوفها ولا قلقها

مرام : اااه يمه

ام مرام : سلامة قلبك من الـ اه حبيبتي

مرام : ماما على كثر مااضحك معك .. انا جد خايفة وحزينة

دمعت عيون ام مرام : انتي لو سهلتي الموضوع راح يكون سهل

مرام : وين السهولة بهالموضوع .. راح اتركك واترك روني واترك مدرستي وحياتي .. وين السهولة قوليلي

ضمت ام مرام بنتها وحاولت تهديها لما نامت .. وبعدين راحت لغرفتها وجلست ام مرام تبكي طوول الليل ..

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وآخيرا جا الصباح .. موعد رحلة عائلة ابو مشاري .. والكل متحمس لهاليوم

روان : مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري

نط مشاري من سريره خايف من صراخ روان .. لان روان معروفة بصوتها العالي

مشاري : خير وش صاير

روان : بابا ينتظرك بالسيارة

مشاري : أيــش ؟؟ رحلتنا المفروض تكون بعد ساعتين

روان : لا الرحلة الحين .. بسرعة غير ملابسك وتعال

بدل مشاري ملابسه بسررررعة ونزل ركض للدور الاول وهو طااااير من السرعة .. وفجأة مالقا مشاري ولااحد بغرفة الاكل .. كلهم كانوا نايمين ومافيه الا روان جالسة تشوف التلفزيون

مشاري : روني وين امي وابوي .. المفروض يكونون جاهزين الحين

روان ماقدرت تمسك نفسها وتسدحت على الكنب من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري : روني تستهبلين انتي ؟؟ تكلمي وش السالفة

روان : هههههههههه تتذكر امس لما قلتلي قصة الاميرة روني الشريرة ؟

مشاري : أيه اذكر

روان : قلت بنتقم منه وبخليه يقوم قبل الموعد بساعتين ويسوي كل اشغاله ركض ركض مثل المجانين ههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري : تستخفين دمك انتي ؟ الحمد لله والشكر بس

روان : ههههههههههههههههههههههههه اعترف يامشاري خدعتك

مشاري كان معصب من سخافة روان وراح لغرفته وتركها تضحك لحالها لووووول .. بس هالساعتين مرت بسرعة وصار وقت السفر .. كانت روان بالسيارة تطالع بالطريق وبالناس ومسندة راسها على شباك السيارة .. صحيح انها متحمسة للرحلة بس بنفس الوقت خايفة على غادة

ابو مشاري : يلا وصلنا المطار .. انتبهوا تتركون بعض .. كل واحد يمسك شنطته وينتبه لاهله لايضيع

روان : بابا هذي مو اول مرة نسافر .. هد نفسك

ابو مشاري تجاهل تعليق روان وراح يختم على جوازات العايلة .. روان كانت تفكر وسرحانة في افكارها طول الوقت .. ولهالسبب ماحست بالوقت .. مر تقريبا 3 ساعات بالمطار .. هالساعات اللي امضتها روان بالتفكير في حياتها .. في غادة .. وفي صديقتها مرام اللي الحين راح تروح لابوها وتبدا حياة جديدة معاه

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وفي بيت مرام .. كانوا هي وامها يودعون بعض .. بس هالمرة بدون دموع .. لانهم عارفين مهما بكوا ماراح يتغير الواقع .. مرت ربع ساعة .. وبعدها رن جرس البيت

مرام : ماما هذا هو ابوي ؟؟

هزت ام مرام راسها بالايجاب .. وراحت تفتح الباب له

كانت مرام تسمع صوت ابوها وامها يتكلمون عند باب البيت .. كانت خايفة من هاللحظة .. بس بنفس الوقت كان فيها فضول تشوف هالاب اللي طول عمرها ماشافته .. امها كانت تتكلم لها عنه بعض الاحيان .. كانت تقولها انه رجال وشهم ويعتمد عليه .. وكيف انه ساعد اخوانه في مشاكلهم .. وكيف كانت قوته وسلطته على اللي حوله .. هالرجل الشهم صار الوقت انه يقابل بنته .. بس هالمرة .. البنت مغصوبة تقابله

فجأة .. دخل ابو مرام للصالة .. كان له جسم رياضي ونظرة حادة .. وقف ابو مرام بمنتصف الصالة وجلس يطالع بمرام بنظرات تفحص .. نظرات باردة مافيها حنية الاب وعطفه وحنانه .. مرام كانت خايفة من هالنظرة .. ماقدرت تحط عينها بعينه .. هاللحظات الصعبة انتهت لما تكلمت ام مرام

ام مرام : هذي بنتك مرام

ابو مرام : ادري انها هي .. مايحتاج تعرفينا على بعض مثل الاغراب

ابتسمت مرام بس ابوها مارد لها الابتسامة .. سحب ابو مرام الشنطة من يد مرام وصرخ عليها

ابو مرام بصراخ : تحركي اركبي السيارة .. وراي اشغال انا مو فاضيلك

نزلت دموع مرام بسرعة .. دمعة ورا الثانية .. كانت خايفة من الحياة مع هالشخص اللي بيصارخ عليها صبح وليل .. بس ما باليد حيلة .. ركبت مرام السيارة مع ابوها وتقوقعت على نفسها وصارت تبكي بصوت خفيف .. اما ابو مرام اللي كان يسمعها تبكي .. ماكلف نفسه يهديها او يتعرف عليها اكثر .. كل اللي كان يهمه انه يقهر ام مرام .. وهذا اللي صار .. صارت ام مرام وحيدة بالبيت .. كانت خايفة تكبر وتشيخ وهي وحيدة هالبيت .. رمت ام مرام نفسها على سرير بنتها مرام وصارت تبكي وتبكي .. لما غلبها النوم ونامت ..

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

وبالطيارة كانت روان جالسة تنتظر موعد الاقلاع .. وتعمدت تجلس في كرسي بعيد عن عايلتها لانها تخاف من الطيارات .. وماتبغا مشاري يشوفها وهي خايفة
اقلعت الطيارة وروان كانت مغمضة عيونها وعاضة على اسنانها وتنتظر متى تستقر الطيارة في الجو .. وفجأة نط مشاري بوجهها

مشاري : ها ياجبانة شرايك بالاقلاع

روان : مشاري بليز بعد عني مو رايقة لك

مشاري : ليش ؟؟ لايكون خايفة من الطيارة ترا ماراح تاكلك تطمني

روان بصراخ : مشاري بتبعد عني والا اقول لبابا

مشاري : خلاص خلاص بروح

عصبت روان من تصرفات مشاري .. خاصة ان خوفها من الطيارات شي يسبب لها الاحراج في كل مرة يقررون يسافرون فيها .. بس على الاقل هالمرة راح مشاري قبل لا يفضحها قدام الركاب لوووول

وفجأة لما كانت روان تطالع في الناس الموجودين بالطيارة .. انتبهت لشخص جالس على طول قدامها .. هالشخص ماكان غريب عليها .. من أول نظرة عرفت روان على طول مين هالشخص

روان تكلم نفسها " مستحيل يكون هو .. هذا الولد اللي رجعني للبيت لما كنت ادور على غادة بالمطار "

كانت روان تتذكر كل شي صار بهالليلة اللي تعبت فيها غادة ... وبالاخص كانت تتذكر الكلام اللي دار بينها وبين الولد :

""" الولد : انتي وش قاعدة تسوين هنا

روان كانت تبكي .. ولما سألها بكت زيادة

الولد بصراخ : مين انتي وليش تبكين ؟؟

روان : اناخايفة .. ودني للمطار بسرعة

ركب الولد سيارتها وخذاها للمطار .. وصاروا يدورون على المطار عشرين مرة ولا لقوا اثر لغادة

الولد : مافيه احد طايح على طريق المطار مثل ما تقولين

روان : الا غادة كانت راح تموت ابغا اساعدها

الولد : مافيه احد هنا .. وين جوالك خلينا نتصل على اهلك

روان بخوف : انا رميته قبل اطلع

الولد بصراخ : ليش ترمينه ؟؟؟؟؟

روان : كنت خايفة ومتوترة ولا انتبهت

الولد : طيب تدلين بيتكم

روان : اممممم .. ايوهـ تقريبا

الولد : خلاص انا اوصلك للبيت """

ابتسمت روان لما تذكرت انه كان السبب في رجعتها للبيت سالمة .. بس على طول استوعبت انها المفروض ماتشوفه مرة ثانية عشان مايفكرون اهلها انها تعرفه او تكلمه من وراهم .. فقررت تغير مكانها بالطيارة قبل لا يشوفها الولد ..
قآمت روآن من مكانها وراحت للمضيفة عشان تطلب منها انها تغير مكانها

روان : لو سمحتي

المضيفة : هلا .. تبغين شي ؟

روان : أي لو سمحتي ابغا اغير مكاني ..

ماكملت روان كلامها الا والولد قايم من مكانه ورايح للحمام - الله يكرمكم - ..
خافت روان انه يشوفها لانها واقفة هي والمضيفة قدامه على طول .. حست روان ان عقلها وقلبها طاروا وماصارت تفكر بأي شي ..
وفجأة طاحت عينها على كيكة كريما كانت المضيفة تقدمها لواحد من الركاب .. وبحركة سريعة رمت روان الكيكة على وجهها عشان تخفي ملامحها ولايعرفها الولد .. وتعمدت روان تملي وجهها بالكريما .. وصار وجهها وشعرها كلها كيكـ ..
كل الركاب يطالعون في روان مدهوشين من حركتها الغريبة .. حتى الولد يطالع فيها وهو فاتح فمه وطالعة عيونه من الدهشة .. كان الولد على طول قدام روان مقابلين بعض .. فـ حاولت روان تغير الموضوع عشان ينتهي هالموقف المحرج بسرعة

روان : اهلين .. انصحك تجرب كيكة الكريما .. طعمها مرة حلو

ابتسمت روان وهي في قمة الاحراج .. اما الولد كان يحسبها مريضة عقليا

الولد : لو سمحتي ابغا اروح للحمام

بعدت روان عن طريقه عشان يقدر يمر .. والحمد لله ماعرفها لان وجهها كان مليان بـ 250 غرام كريما فراولة .. وعلى طول راحت روان تمسح الكيك من وجهها وهي متفشلة بس بنفس الوقت فرحانة ان الولد ماعرفها .. وان اهلها ماشافوها وهي تغمس وجهها بالكيك لوووووول

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 24 March 13, 2015 05:03 PM
رواية الحب المحرم للكاتبة قاب جريح Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 7, 2015 11:53 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
رواية (قطعة من اوروبا)....للكاتبة رضوى عاشور....2009...لا تفوتكم.... tamahome الروايات والقصص العربية 5 September 24, 2011 06:07 AM


الساعة الآن 06:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر