فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 12, 2015, 12:52 PM
 
رد: رواية خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان للكاتبة بائعة الورد


>> الجزء السابع

رُبَ نعل شر من الحفا

..0..الحزن..0..

هو أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما ,,,, وهوائي الذي أتنفسه ,,,, ودمي الذي أعيش
به ,,,, ثم أنزفك عند الرحيل دفعة واحده


وقفت بهدوء عند المرايه عطت عباتها للبنت الواقفة بابتسامة
تعطرت عدلت شعرها القصير على وجهها الدائري بغمازاتها
عدلت الجلوس على فمها وابتسمت للبنت اللي واقفة من اول تطالعها
جمانة مدت يدها
ربى سلمت عليها
مسكت يدها خلينا ندخل اعرفك ع البنات
هزت راسها ودخلت معها
جمانة بصوت عالي تهدي الوضع بناااااااات
كل البنات سكتوا وعيونهم معلقة على جمانة وربى
جمانة ههههههه اشفيكم سكتوا مره وحده شوي وتاكلوها بعيونكم
لفت على ربى احمم هذي ربى بنت زوج خالتي ليلى
اكتفوا بابتسامات فضول
وربى ودها تنشق الارض وتبلعها الكل يطالعها
جمانة اشرت لربى ع البنات وحده وحده
شوفي ذي سارا وهذي سجى ولمى واشرت على بنتين قصار شوي جالسين جنب بعض وهذولا القصار لمار ويارا
صرخوا الثنتين مع بعض جماااااااااانوه يا زفت
ربى ههههههههههههههههههههههه
طالعوا فيها كلهم
ربى حطت يدها على فمها باحراج وكأنها تقول ما قصدت
جمانة هههههههه ما عليك منهم
المهم وأنا جمانة هلا فيك بينا وإن شاء الله دايم تجينا ها
ربى ابتسمت إن شاء الله
سارا طالعت بجمانة يعني ما ودك تجلسين البنت واقفة تستعرضين فيها
جمانة باحراج هههههه اوه سوري تفضلي رب رب
ربى جلست ودمعت عينها بهاللحظة دلعها اللي تناديها فيه لتين
رفعت راسها ليارا ولمار انتو خوات
لمار ويارا مسكوا بعض بحب وهزوا روسهم لا
ربى مشاء الله حسبتكم خوات
جمانة ذولي ترا بعمري انا وانتي ربى
ربى باستغراب مرة ابوها قالت انه بسنها بس ما هي مصدقه مره قصار اللي يشوفهم يقول بأول ثانوي
لمار بحقد جمانه ما كأنك من اول تتطاولين وحنا ساكتين
يارا من جد ترا بمزاجنا ساكتين لا تخلينا نوريك العين الحمره
ربى ابتسمت
جمانة ههههههههه سوري
لمى ابتسمت في جامعة ايش انتي ربى
ربى لفت عليها جامعة الملك فيصل تخصص انجليزي
لمى هزت راسها بنعومة مشاء الله

لتين بزهق اخلص وش تبي بسرعة
سطام افا وردة وتبيع الورد كيف تجي ذي شرايج تبيعيني نفسج
لتين فتحت عيونها مستغربة من وقاحته
سطام ههههههههههههههههههاي شوي شوي عيونج الحلوة لا تطيح
لتين باحتقار وقرف واحد حقير
سطام واحد هههههههههه ليه مو اثنين
لتين لفت عنه بصبر ورجعت تطالع بالكروت حقت الطلبات ماهي فاضيه وهو جاي يتسكع هنا صحيح ناس ما هي متربية
حست بظله وشافته يجلس ع كرسي قدامها
وصلت معها قالت بصوت عالي وربي لو ما طلعت من المحل لأجمع الناس حولك
سطام هههههههههههههههههه يا قلبي انتي تراج بايطاليا موب بالخليج
لتين سفهته وبعدت الكرسي على ورى تبعد عنه
وش الحل معه ليكون بينشب لي كذا كل يوم
قامت اول ما دخلت العميه اللي يوميا تجي تطلب باقة بزهور مختلفة كل يوم زهرة
لتين تشاو
العميه بوتشي يو فليو توليبانو
لتين اشرت لها ع الكرسي وطالعت بسطام باحتقار عشان يقوم لكنه كان ساكت ويتابعها بشكل خلاها تحتقر نفسها
سحبت كرسيها بريجو
جلست تنتظرها
ولتين تعدل الباقة بإتقان وشكل حلو
كانت مرتبكه لدرجة من نظرات السطام اللي بدت تخاف منها
طلع شكلها مره حلو عطتها هي
سطام ابتسم عيل انا ابي وحده مثلها
لتين سفهته
وهي تشوف شاب ايطالي دخل ببداية الثلاثينات شكله
راح للعميه بابتسامة
وما سمعت وش دار بينهم بسبب سطام لكن شكلهم كانوا يتناقشون بحده وهم خارجين
فجأة لفت عليه بعصبيه الله ياخذك وش تبي فيني انقلع خلاص ساكته لك من اول
سطام رفع حاجب جذي بتغدا اليوم هني بعد عندج مانع واشتغلي زين عسب ما اشتكي عليج عند صاحب المحل تراني اعرفه
لتين خافت مع انه كان يكذب عليها
سكتت بضيق
دخل صاحب المحل انقذها
سطام وقف بابتسامة
السيد أدوارد بادله الابتسامة وصافحه بترحيب تشاو
طالع بلتين بجدية يشوف انهت الطلبات
لتين هزت راسها كواندو
السيد أدوارد أومئ براسه كويستا نوتي
لتين راحت معه ع الغرفة حقت الزرع اللي عبارة عن غرفة مسكرة ولكنها تعتبر ثلاجة درجة برودتها عاليه فيها مختلف انواع الورد المحلي والمستورد
شاف البضاعة أشر لها بيده برافو
لتين تنهدت براحة لأنها طلبية حفل افتتاح دور تصميم وطالبين خمسين باقة ورد من بدت العمل وهي تشتغل فيهم وكانت معها وسن وراحت
واول ما خلصت بتعب جا النشبة سطام
ظنته بيشتري شي لكنه طلع واحد فاضي ما عنده شي يسويه قال يتسلى عليها
طلع المدير ورجعت لحالها بالمحل بما إنه سطام خرج بدخول المدير
ابتسمت بسخرية هذا اللي يعرف المدير

ربى هههههههههههههههههههه
جمانة ابتسمت عسى دوم هالضحكة
لمار ويارا طالعوا في جمانة بعصبية
جمانة ببراءة وش فيكم ما قلت شي
لمار قامت أجل حنا اللي يحسبونا بالابتدائي
هجمت عليها
جمانة صرخت لاااااااااااااااااا
البنات هههههههههههههههههههه
جمانة وهي تحاول تفك نفسها من بين يدينهم الثنتين عليها ويارا تعضها من كتفها
دخلت سارا بابتسامة لمار يللا فيصل جا بياخذنا
لمار فجأة وقفت ورفعت راسها وشو؟
كل البنات طالعوا فيها وربى مو فاهمه شي
وجهها حمر طيب جايه
جمانة ايييه يوم جو حبابيب القلب فكيتيني الله ياخذ ابليسك شوفي كتفي وش صار فيه
لمار ولا كأنها تسمع قامت تلبس عبايتها
ربى بابتسامة يارو مين ذا فيصل
جمانة بتنهيدة الله يخليك ذا مطفشتنا فيه حبيبها
يارا ضربتها على كتفها وجعع خطيبها تراه
ربى هههههههههههه
جمانة صرخت كتفيي ما بقيتوا فيه شي
ربى باستغراب يعني لمار مخطوبة
يارا بابتسامة حلوه لا يعني قايلين انه فيصل يبيها بس ما خطبها رسمي للحين
ربى ابتسمت الله يتمم عليها
الكل آمين
دخلت ليلى بحنان ربى حبيبتي تعالي
قامت ربى اوكيه
ليلى مسكتها من يدها تعالي أمي ودها تجلس معك
ربى بلعت ريقها بإحراج لأنه تخلصت من هالموقف لما دخلت على طول مع البنات والحين طالبينها الله يستر
قالت بهمس ياويلي
ليلى ضحكت شفيك خايفه ترا والله طيبه
ربى بتوتر لا مو خايفه

فيصل ابتسم وهو ينزل من السيارة هلا هلا خالتي شلونك
أم سارا الحمد لله ولدي شلونك انت عساك بخير
فيصل باحراج وهو يشوف لمار تلعب بطرف كمها وهي واقفة جنب أمها حك راسه شلونك لمار
لمار بلعت ريقها بارتباك وطلع صوتها هامس بخـ..ير
فيصل ابتسم تفضلي خالتي
فتح لها السيارة وركب
لمار جالسه منحرجة تحس الدنيا فاضيه ما فيها الا هي وفيصل
وفيصل أكثر مبسوط بشوفة بنت عمته خالته اللي مسميه له من يومهم صغار
لمار لفيصل وفيصل للمار
طالع بالساعة يحس الوقت بطيء خالتي وينها أمي
أم خالد الحين جايه كانت تسلم على بنت زوج عمتك ليلى
فيصل عقد حواجبه مو معها مع اللي وراه اها
تنهد بداخله متى اتخرج بس واخطبها

أم ماهر هلا هلا والله ببنتي شلونك حبيبتي أفا تجين بيتي وما تسلمين علي
ربى انحرجت ما انتبهت ع الحركة اللي سوتها كيف ما جات سلمت
أم ماهر سلمت عليها بحرارة شلونك حبيبتي
ربى بحيا الحمد لله بخير يمـ..خالـتـ.. تلعثمت ما عرفت وش تقول كلمت يمه طلعت منها لا شعوريا لأنها كبيرة وتعتبر مثل جدتها
أم ماهر ضمتها من غير مقدمات قولي يمه قولي خالتي الي يريحك اهم شي تعتبرين نفسك مننا وكل يوم اربعاء خالتك ليلى تجي تكونين معها اتفقنا
ربى هزت راسها بطاعة إن شاء الله
ليلى هههههههه زين اقنعتيها انتي
ام فيصل ابتسمت مشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله شلونك يا ربى إن شاء الله مرتاحه
ربى طالعت فيها الحمد لله بخير الله يسلمك
جات سارا خالتي ولدك برا صار له ساعة ينتظر
ام فيصل قامت بسرعة يووه ولدي فديته والله ناسيته
الكل هههههههههههههه
وطلعت مع سارا أخت لمار


....!ّ مبدأ كنت أعرفه زين
واحسب حسابه من يلعب
على الحبلين يخسر كل أحبابه....!ّ

تنهدت وسن والله ما بعرف شو إلك لتين بس شو بدك تعملي
لتين طالعت فيها بهدوء وسن انا ما يهمني لكن ماما ليزا على قولتك بتسرقني انا وسط بيتها وتسرقني وش اسوي مو عارفه كيف اتصرف والله الراتب صار ما يكفي
مقاضي البيت انا اللي اجيبها وفوق هذا ادفع الايجار ولا بالاخير اشوف فلوسي ناقصة تدرين وش بسوي بخلي فلوسي بجيبي وين ما رحت تروح معي
وسن هههههههههههههههههههههه هاد أحسن حل
لتين نفخت وهي تطالع الشارع اللي قدامهم وهم جالسين ع الطاولات في محل كوفي قريب من محل الورد اللي تشتغل فيه
وسن مشاني لا تزعلي حالك يللا والله ما في شي بيسوى
لتين طالعت فيها ومن غير مقدمات قالت وسن انتي ليه ما تسلمي
وسن باستغراب من سؤالها هزت راسها ما بيهمني الدين مشان اسلم او لا اصلا انا ما بعتبر حالي مسيحية
لتين بهدوء اجل وش دينك
وسن هزت كتوفها هيك بلا دين
لتين بابتسامة جانبية كذا بلا هوية يعني
وسن اااه اصدك الهوية تبعت الاثبات الـ..
لتين وقفتها أي اثبات قصدي اذا ما كان عندك دين معناها انتي ما عندك هوية
وسن صرخت فجأة وهي تطالع وراها بابااااااا
وتركت لتين ونطت على ابوها اللي حضنها وكأنها طفلة صغيرة مو بالجامعة
لتين حست انها بتغير الموضوع طالعت فيهم بغبطة وحزن
شالت شنطتها ورجعت للبيت بما انه قفل المحل وانتهى عملها

وقف عند البيت يللا في امان الله نشوفك على خير خالتي
أم سارا إن شاء الله مع السلامة يا سلاف
ام فيصل الله معك
لما حرك
لف على امه عند الاشارة يمه
ام فيصل آمر
فيصل ابتسم متى بتخطبين لي لمار
ام فيصل بابتسامة تخرج واليوم اللي تتخرج فيه بخطبها لك
فيصل فرح باس راسها تسلمين الغالية الله لا يحرمني منك
ما يدري ليه جا على باله عبد الله
قال وهو يحرك السيارة بهدوء يمه ابغاك تدعين لعبد الله الله يرده سالم
ام فيصل عيونها دمعت مسحت دموعها بطرف حجابها الله يرده سالم غانم يا رب ويرد له أخته
فيصل بهم آميييين

دخلت البيت مهلوكة
رمت نفسها ع الكنبة
ليلى ابتسمت ربى روحي نامي بغرفتك
ربى وهي مغمضه عينها والله انبسطت مع بنات اخواتك حبوبات
ليلى بطيبه وش اكثر وحده عجبتك
ربى وهي شبه نايمه جمانة.......لمـ..ار و..
ليلى ههههههههههه قومي نامي بغرفتك ما عاد فيك حيل
دخل أبو ماجد طالع بزوجته ورجع طالع بربى
ابتسم رب رب
ربى فتحت عيونها على طول وعدلت جلستها هالاسم يهيج ذكريات محزنة كثير ببالها
كشرت يبه لا تناديني بهالاسم ما احبه
أبو ماجد بعفويه ليه امك كانت تناديكـ..
ليلى توترت شي طبيعي تغار لانها تعرف انه زوجها يحب زوجته الاولى
وما قدر ينساها وعشان كذا ترك عياله من سنتين بعد عن كل شي يذكره فيها خصوصا عياله وربى كأنها وجه امها قدامه
يحس بالحنين لها بين كل فتره والثانية
ربى وهي تاخذ عبايتها وشنطتها عشان كذا عشان امي وعشان لتين هالثنتين اغلى ناس عندي وهم اللي ينادوني بهالاسم بس
غرقت عيونها هم الثنتين راحو وتركوني لحالي وانا محتاجتهم
لفت وطلعت الدرج لغرفتها
ليلى نزلت راسها
أبو ماجد بدون أي كلمة طلع غرفته

رتبت أنواع الورد الجديدة بعد ما فرزتها كلها عندها بالحساب
جلست وهي تحرك كوب القهوة الدافية
صحيح الايطاليين رومانسيين الطلبية اللي توصل كل يوم شبه يوميا تخلص كلها
وأغلب اللي يشترون شبان والغريب انه العجايز يختارون احسن الانواع
ابتسمت والله مو هينين عجايز هاليومين كل شي يسووه
جاها صوت خشن صباح الخير
رفعت راسها عقدت حواجبها لما شافته
لفت بتأفف
سطام الكويتي توسعت ابتسامته وهو يدخل عند المكان اللي تجلس فيه صباح الابتسامة الحلوه شلونج اليوم
لتين ما ردت عليه وهي تشرب قهوتها
قال وهو يحك راسه انزين ابيج تعطيني بوكيه من ورد الجريس والكاميليا
لتين طالعت فيه بجدية ترا انا هنا ما العب قول طلبك وانت واقف برا مثل الاوادم ممنوع تدخل في هالمكان
سطام تسند ع الرفوف بعناد ها شرايج بسرعة سوي لي طلبي وابيها حلوه لأني بعطيها لوحده تستاهلها
لتين كشرت الله ياخذك انت وهي
سطام وش قلتي؟؟
ما ردت عليه حطت له باقة من اللي طلبه وقدمتها له 200 يورو
دفع المبلغ استغربت لما شافته قرب منها ووقف قدامها وبينهم الباقة
لتين رجعت على ورى برعب تكره تكون قريبه من أي رجال
انعدمت الثقة عندها
سطام بابتسامة شفيج هاي الباقة اهداء لج اول شي الجريس يعني التواضع
المفروض تتواضعين لأنج بياعة مثلج مثل غيرج
وثاني شي الكاميليا معناها الاعجاب وانا معجب فيج حقيقة
لتين بعصبيه اخذت الباقة ورمتها بالارض ودعستها برجولها انت واحد حقير اطلع برااااا
اطلع لا والله انادي لك الشرطة
سطام رفع حاجب بهدوء جذي تسوين بالورد هذا وانتي تبيعينه
دخل يدينه بجيوبه المهم ما علينا
وتغيرت نظرته
لتين حست بعدم الامان
سطام قال بنبرة غريبة شوفي انا كنت قاعد اسوي مقدمات لكن الحين بقولج وش ابي ع البلاطة
لتين بلعت ريقها بخوف
سطام طلع السيجارة من جيبه وحطها بفمه وهو يولعها
وينفث الدخان من فمه ابيج توصليني لوسن رفيقتج
فتحت عيونها بصدمة وشوووووو؟!
سطام اللي سمعتيه واذا ما صار اللي ابي بتندمين
لتين بقوة اندم واللي تسويه تسويه وسن صديقتي ومستحيل اخونها بالشي اللي تطلبه مني يا واطي
سطام ها ها ترا من البداية وانتي تطولين لسانج يا حلوه وانا ساكت لج بس مو دايم بسكت واذا تكلمت لي طرقي قرب وجهه منها بتهديد يا ماما
لتين بقرف بعدت عنه وهي ترجع مكانها بدون ولا حرف
دعس الوردة تحت رجله بالارض وطلع
لتين حاطه يدها على قلبها بخوف الله ياخذك يا كلب
بس والله ما اوصله لوسن لو وش يسوي بس غريبة من فين عرف وسن وليه انا بالذات وش دخلني فيها افف نقص علي اتعامل مع ذي الاشكال
قامت تشيل الورد طالعت فيه بحسرة يا خسارته ليتني ما دعست عليه وربي الورد ما يستاهل كل اللي يصير له ...!

سكرت شنطها وهي تأشر للسواق يطلعها للسيارة
طلعت وهي تعلك وجوالها بيدها
فتحت باب المكتب وقالت بحده انا رايحه بيت اخوي يوم تسكت الناس وتخرس كلامهم تعال رجعني
احمد وهو مرجع راسه ع المكتب
والمرض هتك فيه السكر والضغط متعبينه
قال وهو مغمض عينه لا طلعتي مالك رجعه
سهى تخصرت وهي تزغرد كللللللوش ابركها من ساعة من اول انتظرك تقولها
رقعت الباب وطلعت
احمد فتح عيونه من قوة صقعة الباب روحي باللي ما يردك ع الاقل آخذ راحتي
ما في احد وراي..!

لين يا عمري فديتك انا
سطام يا قلبي والله وحشتيني من زمان ما شفتج
لين بحيا تعال بيتنا حياك
سطام لا ما له داعي شرايج امرج نطلع
لين بارتباك والله اليوم ما اقدر اطلع
سطام اها خلاص مو مشلكة الايام يايه ما بقى على عرسنا كثير
لين بحيا صح
سطام انزين حبيبتي انا بسكر الحين اكلمج بعدين
لين إن شاء الله حبيبي باي
سكرت منه حطت الجوال على صدرها الله يحفظك
راكان يقلدها الله يحفظك الله لا يحفظه مدري وش عاجبك فيه
لين باحراج وعصبيه مالك دخل فيه وبعدين لا تدعي عليه ما تستحي على وجهك انت
دخل اخوها الكبير شفيكم اصواتكم عاليه
لين برمت شفتها شوفه يدعي على سطام
طالع فيه راكون وبعدين معك ما تترك احد في حاله
راكان انسدح ع الارض قدام التلفزيون والله هي اول شي خلها تختار زوج مثل العالم بعدين تتكلم
تنهد وراح لميرا حبيبة قلبه
دخل الغرفة بشويش شافها نايمه
راح لها باس راسها بحنان وطلع


....!ّ أنا لن أبقى نملة صغيرة تداس تحت الأقدام
إنني إنسانة أملك كل مقومات الحرية والشجاعة
ولن أقف صامتة هكذا إلى الأبد ....!ّ

سطام وش قلت لك انا
لتين خافت منه وش تبي مني
سطام بعصبيه مو قلت لك توصليني لوسن
لتين متماسكة بس انا ما اقدر اوصلك لوسن ولولا الله ثم هي كان انا ما اشتغلت هنا
سطام بقهر انتي ما تفهمين فتحي عيونج شوي من اسبوعين وانا اجيج ما فهمتي علي
لتين عقدت حواجبها مو فاهمه عليه
سطام زفر انا ما ابي وسن ابيج انتي افهميني من متى وانا احاول فيج قلت خلني اقول وسن يمكن يحرك شي داخلها لكن طلعتي حجر
صرخ تعرفين وش يعني حجر
لتين فاتحه عيونها ع الاخر من جده هذا والا يستعبط مره هي ومره وسن
سطام بنبرة تذوب الحجر حرام عليج لتين فهميني انا احبج والله احبج
لتين باستنكار من اللي قاعد يصير قدامها قالت بجدية اذا انت جاد بكلامك فأنا اقولك توكل روح شوف غيري انا مو من هالنوعية ولا افكر بالزواج والحين تقدر تتفضل
سطام صرخ بالمحل كله انتي ليش تسوين جذي
لتين حمدت ربها انه مافي احد بالمحل
قامت وعيونها غرقانة خلاص كرهت حياتي انا غاثني بكل مكان قلت لك ما ابيك غصب يعني اتركني بحالي افف
دخل شاب متلثم بلفحته قال بالايطالية فليو دوى جالو توليبانو
لتين مسحت دموعها وهي تطالع بسطام بحقد والحين لو سمحت انقلع برا خلني اخلص شغلي
سطام هييين يا لتين وربي لتندمين
لتين بقوة خلني اندم واللي يبي الحلال يجي من باب البيت مو من طاقته
طلع وتركها
الزبون تنهد يستعجلها
لتين قالت باعتذار مولتو بيني
راحت تجيبها له سمعت ضحكة خفيفة منه لفت عليه باستغراب
كملت طريقها لما شافته يكلم تلفون
حطت الوردتين الصفرا بغلافها وهي تتذكر عبد الله كان يحب هالنوع ويجيبه عشانها الله يذكرك بالخير
عطته هي بريجو 20 يورو
المتلثم اخذها وهو يحط الفلوس وطلع
لتين تنهدت وش هالمصيبه اللي طاحت فيها مع سطام الحقير

مسدوحة ع السرير ورافعة رجلينها لفوق وتحركها بالهوا والجوال على اذنها
امممم مدري
جمانة بليز ربى خالتي ليلى معنا بعدين اليوم خميس
ربى ابتسمت اوكيه اسأل ابوي واشوف
جمانة صرخت بحماس يا سلام عليك ننتظرك اجل
ربى ههههههههههه وين قلتي الظهران
جمانة لااا فينيسيا مول




ربى ارتبط هالمكان بشي سيء بالنسبة لها نزلت راسها اشوف طيب
جمانة شفيك هديتي مره وحده ما تحبيه
ربى لا لا خلاص مثل ما قلت لك اشوف ابوي وارجع ارد عليك
جمانة اوكيه بااايات
ربى باي
حطت الجوال جنبها وانسدحت ع السرير وبعدين لتين والله مو عارفه وش اسوي
وين الحين تكون؟
ووش صار عليها؟
حالتها زينه ؟
والا في شي مكدرها؟
تنهدت بحسرة اكيد مكدره وحده هاربة من اهلها كيف بتكون نفسيتها
نزلت من السرير تكلم ابوها
.

....!ّ الموت حق وخل نفسك قويه
يا ما بهالدنيا تشوف النكايد....!ّ
دقت الباب بهدوء وفتحته
مدت راسها يبه
أبو ماجد ترك الجريدة وابتسم عيون ابوك تعالي
ربى ابتسمت وهي تروح له
جلسها جنبه وهو ضام كتوفها شلونك اليوم
ربى الحمد لله بخير شلونك انت
أبو ماجد تنهد دامك انتي بخير انا بخير بس لو يرجع اخوك
ربى طالعت بابوها يبه ليه تركتنا انت
أبو ماجد توتر طالع فيها فقدت امك يا ربى امك غاليه علي لدرجة اني ما كنت اقدر اشوفك انتي واخوك كل شي يذكرني فيها
رفع راسها هذا مو عذر انا غلطان يوم تركتكم هذي النهاية اللي شايفتها ما ادري وين اخوك وعمله فصلوه لانه له اكثر من شهرين غايب
ربى مسحت دمعتها مدري وينه
أبو ماجد قربها منه وش قال قبل لا يروح
ربى طالعت بأبوها وعيونها مدمعة ما قال شي ما ادري ليه راح
واخفت قصة لتين خلاص يكفي انتشرت مو لازم اخوها ينفضح وهي ما تدري وينه
أبو ماجد بابتسامة ها وش كنتي تبين
ربى انسدت نفسها عن الروحه لكن عشان جمانة بس والبنات
وهي تبعد شعرها عن وجهها بنات اخوات خالتي ليلى رايحين فينيسيا يتعشون
ونادوني معهم
أبو ماجد وخالتك رايحه
ربى هزت راسها بإيه
أبو ماجد ابتسم اجل روحي غيري جو
ربى باست راسه تسلم يبه
أبو ماجد ههههههههه وانا من لي غيرك لازم تكوني رايقه ومرتاحة
ربى وهي قايمه بتطلع اكيد مرتاحة إن شاء الله يللا سي يو
أبو ماجد ههههههههه الله معك

....!ّ وش قصتك أنت؟!وش ناوي عليه؟!
تبي تذلني؟؟
تبي تشوفني بين يديك انهان؟؟....!ّ

في الليل المحل كان مزحوم
لتين متلخبطه ومتوتره اليوم زحمة بشكل وكأنه الناس فجأة حبت الورد وجات تشتريه
كل المحل مليان وهي ما تعرف ولا شخص إلا زباينها اليوميين
سطام وهو جالس كالعاده قدامها
ولتين مو عاطيته وجه بتشوف طلبات الزباين
أخذت الفلوس من البنت بابتسامة غراتسي
وأعطت هذا البوكيه اللي طلبه وقعدت تنسق البوكيه الثاني
ضغط وصاحب المحل مو مشغل إلا هي لو في معاها بس وحده ثانيه ع الاقل تساعدها
سطام لتييين
لتين حاست بوزها وهي تحط الفلوس مكانها
سطام بعصبيه لو ما رديتي ما بيصير لج طيب
لتين رفعت راسها ع الصوت
اونو روسو توليبانو
" وردة من التوليب الأحمر"
المتلثم اييه كالعادة ما يحتاج يقول طلبه
يوميا يجي باوقات مختلفة يطلب وردة وحده من التوليب الأصفر أو الأحمر
حتى أيام يجي تعطيه طلبه من غير لا يطلب لأنها حفظته
تركت سطام يبربر وراحت عطته الوردة
أخذها وطلع
جلست بتنهيده وهي تكمل البوكيه حق الزبون الواقف ينتظرها
سطام لتين
لتين خلصت البوكيه وعطته الرجال
لف ذراعها ومن بين اسنانه وبعدين يعني لمتى بتطنشين
لتين تأوهت بألم من يدها
بعدت يده بقسوة وهي تقول بعصبيه حقيير لا تلمسني يا قليل الحيا
لف ع عيون الناس وهم يطالعوه باحتقار لأنه يتعدا على بنت كذا
لتين وقفت اول ما شافت المدير دخل ومعه العميه
وهو يتكلم معها
حاست بوزها عميه وما بقت رجال ما تعرفت عليه كل مره مع واحد
ابتسم للزباين اللي يعرفوه انه صاحب المحل
ابتسمت براحة اول ما خرج سطام ودخلت وسن واللي استغربته انه سطام ما عبر وسن وكأنه ما يعرفها معناها جاد بكلامه طنشت اللي يدور ببالها
وسن ههههههههههه شو بك ع بطلعي فيني هيك
لتين حكت راسها بإحراج والله الشغل كثير فجأة الناس جات تطلب ورد
وسن ههههههههههههههه ليه ما بتعرفي انه الفلانتاين بكره 14 فبراير
لتين عقدت حواجبها عن جد
وسن ههههههههه ايه
لتين بقرف عشان كذا كل واحد جاي يطلب باقة بكبره
وسن ابتسمت ما علينا شو رايك تجي بيتي تتعشي اليوم
لتين قلبتها ببالها لتين مو معناها انك لحالك معناها تروحين وتجين عادي هذي مسيحيه يعني عندها كل شي عادي ما في عادات وتقاليد عندها بالراحة تدخل رجال بحكم انه صديقها
قالت باعتذار معليش وسن والله اليوم عندي طلبيات كثير وغير كذا تعبانة حدي خليها يوم ثاني نطلع مع بعض
وسن مو مشكلة مرة تانيه اييه ممكن تعطيني وردة بيضه
لتين ههههههه وردة شو
وسن بابتسامة يللي بتحبيه ما بعرف بالورد كتير
لتين بتفكير امم حقره بقرة احب التوليب والمتيولا
وسن شو ع بتعملي انتي
لتين ههههههههههههههههه طلع لك المتيولا من حظك لمين بتهديها
وسن عضت شفتها للبوي فريند تبعي
لتين اها اجل اقلبي وجهك
وسن شووو مالي ها بشتكي عليكي سيد ادوارد
لتين ههههههههههه اوكيه انتظري لفت عليها بخبث في وردة مره حلوه ينفع تهديها له
وسن ببراءة عن جد هوي دايما بيهديني ورد بس انا بعرف في هالشي ابدا
لتين تضحك بداخلها اوكيه انتظري
اخذت وردة من النرجس
وعطتها هي
وسن هيك من غير شي
لتين لاا ذي لما يهدوها تعبر عن الكثير عشان كذا ما يزينوها هي بحالها زينة
وسن أخذتها بتردد عن جد
لتين هزت راسها اييه صدقيني بتعجبه
وسن باستها شكرا إلك كتير حبيبتي
لتين استحت مو متعوده احد يبوسها العفو
لفت على مديرها لما ناداها يللا وسن بروح اشوف شغلي
وسن اوكيه باي انا رايحه

فيصل هههههههههههه خالي ترا صاير اشك فيك
طلال ابتسم اخص ليه
فيصل قرصه استح على وجهك البنت توها تدخل بالعيلة وتناظرها كذا
طلال حك يده احح بعدين مين قال اني اناظرها
فيصل وهو يعدل شماغه اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها
طلال ههههههههههههههه الله يقطع شرك بس اشوف كيف متأقلمه والا لا
فيصل اخفى ابتسامته لانه ربى وجمانة حسوا عليهم يتكلمون فيهم
ربى بتوتر جمانة مين ذا اللي واقف مع فيصل
جمانة وهي تمشي معها ما عليك منه هذا عمي واحد مطفوق بس حليل
ربى هههههههه مطفوق وحليل ما تجي
جمانة ابتسمت عمي طلال والاجر على الله اللي يجلس معه ما يقول هذا متخرج من البحرية صار له سنتين وماخذ الماجستير
ربى فتحت عيونها بصدمة وشووو ذا ماخذ ماجستير
جمانة بغباء ضحكت بصوت عالي الكل التفت عليها
طلال لف وهو معقد حواجبه وبهمس وهو يطالع جمانة وربى خير إن شاء الله
فيصل مسكه طلول هدي اعصابك
طلال بعد يده وراح لهم
فيصل بلع ريقه الله يفضحك ليكون بيهاوشها
طلال وقف عندهم اعتقد اننا بمجمع يعني اصواتكم اخفوها حاليا
جمانة ماسكه ضحكتها على ربى المرتعبه وش يبي ذا يهاوشني وانا ما سويت شي قالك حاليا قال
طلال شال عينه عن ربى فاهمه جمالة أقصد جمانة
جمانة ههههههههههههههههههههههه
طلال حك راسه بإحراج ووجهه حمر جمانة وتبن رخي صوتك
في باله اشوا بس انه جمانة مو ذي البنت هي اللي قاعده تضحك
احمم جمانة قدامي ع السيارة بسرعة بلا عشا بلا زفت
ربى بعدت عنهم وراحت للمار ووجهها احمر
لمار ابتسمت وش يبي منكم الأعزب العجوز ذا
يارا الله يفضحها جمانة ما تعرف تمسك ضحكتها
ربى وهي تهف بغطوتها فضحتنا احد يضحك بهالصوت شوفي البنات يطالعوها
يارا هههههه وانتي الصادقه الا يطالعوا اللي معها
ربى عقدت حواجبها وش قصدك
لمار إنا لله يطالعون خالي طلال شوي وياكلونه بعيونهم
ربى لفت عليهم كانوا من جد يطالعوه
يارا بضيق عشان كذا ما احب انزل معه السوق تقولي البنات ما عمرهم شافوا رجال
ربى تنهدت بس جمانة فشلتني الغبية
لمار هههههههههه هاوشك
ربى بحيا اقول لمار ما تشوفين ذاك اللي واقف هناك يرسل اشعاعات
لمار لفت ببراءة وش هو
يارا ههههههههههههههه مو هينه ربوووه
ربى ابتسمت ذاك اللي متكشخ بشماغ سكري
لمار فهمت قصدها حمر وجهها وجع ربى يا سخيفه
ربى هههههههه صباح الخير
شافوا جمانة جايه مع طلال اللي شكله معصب
طالع فيهم قدامي ع السيارة ما في عشا
لمار بحسرة وخالتي ليلى
طلال بعصبيه روحي اركبي مع فيصل وانتي ساكته
جمانة هههههه
طلال بحزم جمانة وربي لو ما سكتي بيصير لي معاك تصرف ثاني
جمانة حطت يدها على فمها ومشت بسرعة
أما ربى كذا ركب راسها العناد وقفت تنتظر خالتها ليلى تخرج من المحل
طلال وهو منزل راسه وانتي ما بتجين
ربى نشفت بمكانها قالت بهمس بنتظر خالتي
طلال هز راسه وكأنه يقول وقته العناد
طلعت ليلى مع سارا ربى وين باقي البنات ؟
ربى بسرحان راحوا السيارة
سارا ليييه الحين بنتعشا
جات بتتكلم قاطعها طلال ليلى جمانة يبيلها طق في البيت
ربى بسم الله من فين طلع ذا
سارا ههههههه من هنا من وين يعني
ربى حطت يدها على فمها بإحراج مانتبهت انها كانت تتكلم بصوت عالي
ليلى وهم خارجين ليه وش سوت
طلال قاعدة تكركر ولا كأنها بسوق
ربى بصوت خافت هههههههههه حلوه تكركر
طلال ولااا تستعبط تقول ربى هي اللي تضحك ولا كأني أعرف ضحكتها
ربى شهقت لا شعوريا الحماره
طلال سمعها وطنش
ليلى وسارا ههههههههههههههه
ليلى ما عليك ربى ترا عليها حركات هالبنت تشيب
ربى هزت راسها هين يا جمانة
طلعوا من المجمع
في السيارة كانت جمانة لسى بموجة ضحكها ما انتهت
اول ما شافت طلال سكتت بالقوة
لمار بهمس ربى وش كنتي تسوين
ربى ما انتبهت لنبرتها ولاشي كنت انتظر خالتي
يارا اها ما كلمك طلال ترا يسويها
ربى عقدت حواجبها لاااااا
يارا ههههههههههه امزح
ربى صح جمانة ياللي ماني بقايله ليش تقولين اني انا اللي ضحكت لنفترض صدقك الأخ
جمانة ابتسمت بعدين حاسبيني مو وقته والله بموت من الضحك
ربى ابتسمت الحمد لله والشكر
ليلى يللا عاد طلول عشان خاطري خلنا نتعشا في أي مكان
طلال ليلى انتي ما شفتيها تقولي جالسه بالبيت
ربى يهالضحكة بيطلعها من عيونها
طلال لف فجأة عليهم وركز عيونه على ربى ورجع كمل طريقه
ربى نشفت بمكانها يممه وش يبي فيني
سارا ابتسمت ما عليك منه تراه مزاجي نمبر ون صدق واحد بالبحرية
ليلى ها وش قلت
طلال بهدوء ولو رجعت عادتها ترا ذي البنت ما تتوب مية مره اقولها ضحكتك العوجه ذي خرسيها برا البيت بس ما في فايـ...
جمانة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
طلال وقف السيارة باستغراب اشفيها ذي المخلوقة صدقيني يا ليلى مسكونة
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال طالع فيهم ورجع طالع بشكله بالمرايه بثقة ولف على ليلى في شي يضحك
ليلى ابتسمت ملافظك مدري وش تبي
الكل مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال ابتسم اوكيه هالمره سماح
وقف السيارة عند كوبر شندني انزلوا على حسابي بمناسبة بنت اختي ليلى الجديدة
الكل طالعوا بربى
ربى باحراج وشوو لا تطالعوني كذا طالعوه هو اللي تكلم
سارا بهمس من جد اللي على راسه بطحه يتحسس عليها
ربى طالعت بطرف عينها كلي هوا ممكن
طلال لا فيصل لا تقول
ربى حطت يدها على قلبها على بالها يكلمها طلع يكلم تلفون
سكر منه ولف على لمار وابتسم للأسف لمور فيصل ما بيتعشا معنا
يعني بظل انا لحالي مالت عليكم انزلوا
ليلى ههههههههههه انا معاك
لمار وجهها إشارة مرور خالتي شوفي اخوك ذا من الصبح غاثني
طلال ابتسم وبهمس وهو ينزل كابه على عيونه عز الله اليوم انفضحنا قدام البنية
ليلى ابتسمت انزل وانت ساكت أشوف واترك البنات بحالهم
نزلوا
ربى راحت تمسكت بيد ليلى خالتي
ليلى بحنان آمري ربى
ربى أخوك ذا فال الدنيا وأبوها
ليلى ههههههههههههههههههه
طلال لف ياليل الضحكة ارجعكم المشكلة يوم القدوة خالتهم متحمسه بالضحك البقية وش يطلع منهم
ربى ههههههههههههه
جمانة ماسكة نفسها طلال واللي يسلمك اسكت عشان ما اضحك زيادة وتنقلب الليلة نكد
طلال امشي قدامي وانتي ساكته لها وجه الاخت
جمانة ماسكة فمها ههههههههه
ربى ابتسمت الله يعدي الليلة على خير

طلعت من المحل بعد ما قفلته والتعب هادها
مشت تترنح وهي شايله شنطتها بيدها وبيد علبة البيتزا عشا العجوز تمادت وصار حتى الطبخ على لتين ولولا الحاجه كان طلعت من عندها من زمان
حست باحد يراقبها لفت لمحت خيال وبسرعة اختفى
اسرعت بخطواتها
اللين وصلت للممر الضيق اللي يوصل آخره للبيت
اعترض طريقها سطام وشكله مو بوعيه
صرخت لما شافته بالممر الضيق المظلم ما فيه الا نور خافت من بعض المحلات المفتوحة
بابتسامة واضح منها انه مضيع عقله بالقوة وينج يا حلوه انتظرتج طويل
لتين بتقزز من ريحته كشرت بوجهه الله ياخذك حتى بهذي ضايع وبعدها بكل وجه تبيني اوافق عليك
بعدت عنه بغفلة منه وكملت طريقها بسرعة
راح وراها لتييين والله أحبج ارحمي حالي
لتين وهي ساده انفها من ريحته وماشيه ارحم حالك اول شي بعدين تفلسف علي
سطام حاول يمسكها لكن لتين بعدت عنه وصرخت بوجهه بعد عن طريقي مو ناقصتك يا حقيير
لكن للأسف مو داري عن الدنيا
ما اهتم لصراخها
لما حست انه من جد مو صاحي ولا في امل انه يصحى ضربته على راسه بعلبة البيتزا اللي بيدها
سطام وهويتأوه ويمسك راسه يا بنت الكلب بتجين والا كيف
لتين وهي تتنفس بسرعة من الخوف اللي بدت من جد تحس فيه ما هي قادره تدافع عن نفسها عدلت حجابها زين واحكمته عليها وتأكدت من أزرار الترانج كوت حقها العلويه مسكره لأنه اثنين من الأزرار السفلية طاحوا لأنه ما عندها غيره وجرت بسرعة بالممر
سمعت صرخة خلتها تلف
شافت واحد بجسم عريض وطويل ملفت ولابس طاقيه مو باين عاطيها ظهره ماسك سطام ونازل فيه فرش
وسمعت هواشه كان بالايطالي
حطت يدها على قلبها وتنهدت الحمد لله اللي انقذني منه
جريت بسرعة اللين وصلت للبيت
طلعت المفتاح دخلته كم مره اللين دخل
قفلت الباب وراها وتسندت عليه خلعت حجابها هذي ثاني مره تتعرض لهالموقف وربي ينقذها برحمته كشرت بوجهها برعب مره مع بسام وهذي المره الثانيه على يد هالاجنبي
سجدت سجود شكر لربها انه انقذها منه
سمعت هواش العجوز
ماهي رايقه لها
دخلت الغرفة وسكرت الباب
تروشت وحطت راسها وراحت بسابع نومه مليئة بالكوابيس

....!ّعلى ذآك الجدآر اللي على حد البيوت الطين
وقفت وهآجس الذكرى نفض غبآره
وفي ذآك المكان ثبت إن الآدمي من طين
تخيل يوم لمسته تنهد من شقى نآره
سألني وقال: أنا أذكر تجوني اثنين
بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخبآره....!ّ

حركت المزاز بالعصير وهو على نهايته
جمانة ابتسمت ابتسامة واسعة ربارب
ربى رفعت راسها وشو
البنات مره وحده اللي ماخذ عقلك
طلال توه جاي قال من ورى الحاجز يللا تحركوا واللي عقلها ماخذه احد ترجعه
ربى وجهها شوي شوي ينصبغ
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال على باله لمار هي اللي البنات قالوا لها هالجملة ابتسم لمار ترى فيصل بيتخرج هالأسبوع
لمار شرقت بالمويه
يارا وهي تضربها على ظهرها بسم الله عليك
وجهها زرق
ربى شافت الخوف بعيونهم خافت وش فيها
يارا وهي خايفه تضربها على ظهرها بخوف لماار
دخلت ليلى بنـ..
طالعت فيها وبسرعة راحت لها بعدت الكراسي وسدحتها على واحد فيهم حطت يدها على صدرها لمار حبيبتي تنفسي بهدوء
لمار ووجهها كل ماله يزرق زيادة
ليلى اطلعوا خلوا المكان يتهوى شوي عشان تقدر تتنفس
طلال حس بالخوف من سكوتهم وماحد يرد عليه
طلعت سارا وهي تبكي طلال لمار مخنوقة
طلال وشوو؟! بعدها بسرعة ودخل بعد ليلى وأخذ منديل قال بصراخ تحتاج تنفس اصطناعي بسرعة
غمضت عيونها وهي تحس انها بتسلم روحها خلاص وجهها سود
التفت الكل لما قربت ربى بتردد وأخذت المنديل حق المطعم من يد طلال وحطته على فم لمار بعد ما خرقته من النص وصارت تعطيها نفس
الكل يطالعها بترقب
شوي شوي لمار بدت تستعيد لونها
خافوا عليها لأنها من صغرها عندها مشاكل بالقلب
قامت ربى بتعب وهي تعدل حجابها ها لمار تقدرين تتنفسين الحين
لمار قامت بهدوء وبصوت مبحوح يممه أبيها وبدت تبكي
رفعت راسها ربى بتاخذ غطاها شافت عين طلال معلقه عليها
خافت سحبت حجابها بسرعة وتغطت فيه
ليلى ضربته على كتفه طلول يالماصخ لا تطالع ببنت الناس
طلال حك كتفه احح وش ذي اليد مطرقه
ليلى اذكر الله الله ياخذ ابليسك
البنات هههههههههههه
طلال طالع بلمار وانتي ثاني مره لا تخوفينا وبعدين قطعتي نفس البنت وهي تعطيك تنفس وانتي مو داريه عن الدنيا الحمد لله انها تعرف والا كـ..
سارا باحراج سكتته طلاااااااااااال
طلال هههههههههههههههههههه والله البنات تحفه المهم يللا قوموا
ربى وهي واقفة بالزاوية بإحراج طالعت بلمار ويارا كيف ضامين بعض ويبكون
تذكرت لتين نزلت راسها ومسحت دمعتها
جمانة ياهوو ربارب مين علمك شكلك تشوفين افلام مستشفيات كثير
ربى طالعت من طرف عينها وكل شي انتي عندك ينأخذ من الافلام هذي دورة عطونا هي بالجامعة اول سنة
جمانة دورة اسعافات اولية قصدك
ربى هزت راسها بإيه
جمانة اهاا اييه حتى حنا عطونا هي بس انا كنت هاربه مع خويتي
ربى هههههههههه الله يخلف عليك
انتبهت عليهم خارجين
لمار وقفت عندها مشكورة ربى يعطيك العافيه
ربى ابتسمت بحيا وش دعوة عادي لمور
جمانة ااااااخ عاد لمار لا تقولين انك اكلتي من صوص الخيار باللبن
لمار مفهيه ليه
جمانة لييه؟؟ تسألين بعد وانا اقول ليه البنت هربت لآخر زاوية اثاريها مخنوقة من الكيماوي اللي عالجته
لمار انحرجت يا حمااااااااااره
ربى هههههههههههههههههههه حرام والله ما انتبهت همي اني انقذها انتي بعد لا تدققين
جمانة هههههههههههه وانتي الثانية لا تسبين
جمانة وربى ههههههههههههههههههههه
طلال واقف لا بالله وش رايكم اطلب لكم مره ثانية وتدقونها سوالف قدامي بسرعة ع السيارة
ربى مشيت اولهم بسرعة وهي منحرجة من ذا الانسان اللي مدري وش منهجه بالحياة
.
.
.
من ايطاليا
.. الفرار الناجح ينقذ الحياة

>> نهاية الجزء السابع


رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 12, 2015, 12:53 PM
 
رد: رواية خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان للكاتبة بائعة الورد



بسم الله الرحمن الرحيم
>>الجزء الثامن


وأي الناس تصفو مشاربه

..0..الحزن..0..


هو أن تتحق بعد حلم ,,,, وألتقيك بعد أمنيه ,,,, وأن تأتي بعد إنتظار,,,, وأن أجدك بعد بحث ,,,, وأن أستيقظ على زلزال رحيلك ,,,,



مشت بهدوء ع الرصيف بتفكير بعد ليلة أمس ممكن انه سطام يرجع يجي
ما اتوقع انه يرجع يجي لهالدرجة ما عنده كرامة
ابتسمت الله يخليه لأمه ذا الطلياني اللي انقذني
ضحكت على كلمتها امه ليه هم يعرفوا امهاتهم قولي حبيبته مثلا
هزت راسها بابتسامة وفتحت المحل
نقزت وراها وسن بصراخ لتيين
حطت يدها على قلبها الله يصمخ الشيطان وربي اني هنا قدامك ماله داعي كل هالصراخ
وسن متخصرة فرجيكي لتين شو عيطيتيني امبارح وردة شو بتعرفي اني تخاصمت مع فيليب بسببك
لتين عقدت حواجبها اووه ماي قاد خسارة بليلة الفلانتاين تخاصمتوا يي شو خسارة
وسن بعصبيه ع بتضحكي علياا لتين والله ما بتستحي ع وشك
ابتسمت ابتسامة واسعة طيب وش قالك لما عطيتي هي
وسن برمت شفتها بزعل جايه وبدي إإهرا للبنت اللي بتحبه وما بيحبه هوي ولما عطيتو ياها رماها فوشي وآل اني انا ع بلعب عليه
لتين بأسف سوري وسن صح موقف سخيف تنهدت اهم شي انك افتكيتي منه
وسن بحسرة لشو افتك منه كنت ع بتسلى معو
لتين اهاا انتي قلتيها تتسلين بولد العالم خليه يروح لغيرك وخلاص
وسن تكتفت يعني هيك ضل من غير بوي فريند
لتين بابتسامة انا الفريند تبعك وكل شي مو لازم يكون عندك بوي فريند
وسن طالعت فيها بس انا ما بحسن عيش هيك
لتين وهي تحط شنطتها ع المكتب وتستعد عشان تبدا عملها ليه هذي انا عايشه الحمد لله
وسن بضحكة جانبية ههه ليش مفكرتيني ما بعرف شي عنك انتي وسطام
فتحت عيونها حتى انتي مصدقته قالت بقوة وسن انا ما احب سطام ولا اسمح لك تقولين اني احب هالاشكال اصلا وجوده من اول مسبب لي توتر وقرف كارهه عمري بسببه وبديت اكره عملي بعد عشان وجوده اليومي المقزز
وسن وهي توقف قدامها من ورى المكتب هدي اعصابك لتوون حبيبتي ما بأصد هيك ولا يهمك رفعت حاجب اصلا هاد المؤرف معي بالجامعة وخطيب رفييأتي
لتين بصدمة خطيبها؟! ليش هو خاااطب؟؟
وسن بأسى اييه بس مو ريضيي تصدأ انه بطال بتحبو كتير
لتين طيب كيف صديقتك ايطاليه يعني
وسن هزت راسها لا هيـ...
دخل العامل يخبرها انه طلبية الورد وصلت
لتين ابتسمت باعتذار وسن اشوفك بعدين بروح اشوف اللي وصل
وسن قامت يللا انا ريحه الجامعة شوفك على خير

ليلى طالعت ساعتها ربى
ربى وهي ماسكه الكتاب همم
ليلى ابتسمت بروح اليوم بيت اختي ام سارا تجين معي
ربى نووو ويه مستحيل تبدا اختباراتي يوم السبت يعني بكره
ليلى ههههههه اوكيه اجل حتى انا بأجل طلعتي يمكن تحتاجيني بشي
ربى بامتنان لا والله خالتي روحي وخذي راحتك بعد إن شاء الله ما احتاج شي
ليلى اشرت لها بيدها لا تناقشي المهم كنت بقولك اذا خلصت الختبارات الاحد اللي بعده اتفقي مع البنات بنسوي حفل تخرج لولد أخوي فيصل وبنفس المناسبة امه خطبت له بنت عمته وبتكون هي هذي المفاجأة الكبيرة انه بيعرف ردها بهاليوم
وهو ما يدري اصلا انهم خطبوها له
وعطونا افكار وش نسوي له بالحفله
ربى ابتسمت ابتسامة واسعة بفرحه والله لمور تستاهل وفيصل بعد
خلاص إن شاء الله انا اتفق مع البنات واعطيكم أفكار بس خليني اخلص اختباراتي
ليلى قامت اوكيه انا بقوم اشوف ابوك الحين بيوصل
اول ما طلعت سندت راسها ع الكنبة
لتين بهاللحظة وش تسوي؟؟
اللي اعرفه انه اخوها عبد الله مسافر معناها ما اختبر وتخرجه المفروض نهاية هالاسبوع
دمعت عينها
مسحت دمعتها بهدوء الله يحفظك من كل شر لتين..!

وهي واقفة تشرف عليهم وهم ينزلوا البضاعة وباب المحل مفتوح
ولتين تأشر على هذا وهذاك
العامل وهو يكتب بدفتر عنده مولتو بيني ارفيدرتشي
لتين اشرت بيدها بتحية غراتسي
كانت البضاعة ضخمة لأنه هذا اليوم هو يوم الفلانتاين 14 فبراير
والسيد أدوارد حضرته جايب اغلب الورد احمر صحيح معتقداتهم غبية
وهي واقفة بتفكير وماسكة وردة من الجوري الفوشي متفتحة شكلها مره حلو قررت تهديها لوسن اعتذار من حركتها امس
صقعها شاب قاعد يجري
طاحت بالأرض بألم وهي ماسكه جنبها عمى في ابليس ما يشوف
طالعت بيدها ما لقت الوردة صكت على اسنانها بقهر وحرامي بعد الله ياخذك
انتبهت على يد ممدودة لها بتساعدها تقوم
طالعت باليد وطالعت بصاحبها
جات بتعترض
المتلثم ما ترك لها فرصة سحبها من يدها وقومها وبعدها سحب وردة من التوليب وحط الفلوس على الكراتين اللي بالأرض ومشى
طالعت بيدها ورجعت طالعت فيه وهو يمشي باتجاه المتاجر الراقية
ضربت رجلها بالأرض بقهر حراميه ووقحين بعد وش بقيتوا لبى السعودية وأهلها والله
مسكت يدها مكان ما لمسها فركتها بتوتر صح ما يستحي على وجهه
قامت وشالت الكرتون معها ودخلت قبل لا تنسرق هي و المحل..!

جالسة على وحده من الكراسي بالمقلوب وتطالع الممر واللي يمر فيه وهي حاطه يدينها على فمها وتقرأ الأذكار بإخلاص
مرت ربى باستعجال استوقفها شكل البنت الغريب
ميلت راسها وهي تطالع دييييم؟!
وديم رفعت يدها وأشرت لها هاي
ربى وهي ماسكه الكتاب وش تسوين
تنهدت قاعدة أقرأ آيات على وعسى اختباري ينجح وتتيسر على سموور مره مقفله معه عشان صاحبه عبود
ربى بحزن وش تقولين علي أنا يا وديم جيت مواصلة مو عارفه كيف بختبر من غير لتين
طالعت بالكلاسات
كنا ندخل مع بعض ونخرج مع بعض لدرجة انه يوم كانت موقفه معي مسألة مو عارفه حلها حليت اللي ببالي وطلعت اول ما شفتها طلعت
ابتسمت بحزن ونزلت فيني تهزيء وقتها
كنا نطلع نفطر مع بعض ونوسع صدرونا حتى لو كنا نعرف اننا ناقصين بالامتحان
شعارها كان بذلت اللي قدرت عليه وما راح انقص بشي ربي مو كاتبه لي
طالعت فيها بعيون غرقانة كانت متفائلة رغم انها مكسورة من داخل
وديم قامت من الكرسي وضمتها خلاص ربى يا بعد قلبي الله يردها سالمة يا رب
ربى بكيت بحزن مو قادره وديم فاقدتها حيل وربي ما ادري عنها شي احس اني بنجن
وديم طبطبت عليها خلاص ربى امسحي دموعك وهدي اعصابك الاختبار بيبدا شوفي البنات كل وحده بدت تروح كلاسها
ربى مسحت دموعها بمنديل مزخرف من لايف ستايل طلعته من جيبها كانت لتين اهدتها هو بأول يوم اختبارات السنة الماضيه وتحدتها انها تشوفه اول يوم بهالسنة
هذاني انا يا لتين امسح دموعي فيه وانتي خسرتيني التحدي..!

طالعت بالزبونة ورمشت كم مره كعادتها لما تكون متوترة
تفكيرها مع المتلثم عقدت حواجبها تطرد الأفكار
الزبونة طلعت بتأفف كي فورتونا
لتين رفعت حاجب حظك سيء مو منك من العيد الزفت حقكم
تنهدت بزهق ليه ما يجي مره ثانيه طيب
عقدت حواجبها وهي ماسكة راسها بين يدينها لتيين وش فيك لا تفكرين اهم شي العمل الحين
رفعت راسها ياويلي هجت الزبونة بسببي
دخل سطام بابتسامة هااااااااااااي هابي فلانتاين ديي
طالعت فيه باحتقار ولفت عنه
سطام افاااا شنو ذي النظرات الحارقه سويت لج شي انا
حك راسه اييه صج اعتذر عن امس
لتين قالت بحزم وصوت مرتفع لا تعتذر بس ما ابي اشوف رقعة وجهك
سطام وقف قدامها بنظرة ارعبتها وخلتها تنتفض لما تذكرت بسام
الحقير سطام خلاها تتذكر حياتها مع بسام بهالفترة بسبب الرعب اللي يسببه لها
قال بنبرة وهو رافع حاجب باستهتار بعتذر وبتشوفين رقعة وجهي اوكيه
وطلع بوكيه ورد أحمر لتين ذابت لما شافته هاج تفضلي عيد حب سعيد حبيبتي
لتين رفعت عينها عن البوكيه وطالعت فيه بحقد خله لك ولفت للزبونتين اللي دخلوا
اووه اهلا وسن تبين ورده اليوم بعد
ما لمحت الا غبار سطام وهو يرفع طاقية جاكيته يغطي نفسه ويطلع
وسن ابتسمت باستهزاء وهي تطالع بلتين وكأنها تقولها ما قلت لك
لتين ما فهمت شي لكن لفت للبنت المتحجبة جنبها
وسن اشرت لها لا تتكلمي
ابتسمت هاي لتوون هاي رفيأتي لين بالجامعة
لتين صافحتها بابتسامة هلا فيك
لين بابتسامة ناعمه اهلا
لتين بارتباك لأنها من نفس بلدها هلا فيك بايش اخدمكم
وسن جلست شو بايش تخدمينا ابركي حبيت اعرفك هاي رفيأتي وقالت بابتسامة جانبية مخطوبة
لتين بتمثيل من جد مبروك يا .. عقدت حواجبها ما تعرفنا
لين بطيبه لين
لتين ابتسمت عاشت الاسامي مبروك
لين بحيا هههههه الله يبارك فيك
وسن امم لين بدا وردة تختاري بس حلوه مو متل اول ها هاي مخطوبة مو رفيأة تروحي تخربي بينون
لتين هههههههههههههههههههههههه إن شاء الله
لين ابتسمت لنقاوة وجه هالبنت وكأنها طفلة ابغا وردة الكاميليا
برمت شفتها اخويه ما رضى لي اهدي خطيبي ورده حمره بهاليوم
لتين بابتسامة شي طبيعي لأنه حرام أصلا انك تسوي أي عادة من عاداتهم بهاليوم
لين بعفويه طيب انتي ليه تبيعيه للناس
وسن وهي تتفرج ع الورد شو يعني تألوا لصاحب المحل دور غيري بهاليوم
اييه ميت واحد عبياخد الورد وبيعطي لحبيبته بدا تسال كل زبون لمين بدك تهدي الورد يللي اشتريته
لتين طالعت فيها بهدوء لو ماني بحاجة الشغل كان ما اشتغلت
لين بابتسامة وانحرجت لأنها حست انها احرجت لتين صادقه
وسن اخفت حزنها لانها عرفت بقصة لتين
راحت لتين جابت الوردة وغلفتها وعطتها هي تفضلي تتهني مع خطيبك
لين هههه مشكورة حبيبتي
وسن يللا
لتين جات عينها ع الباب لمحت المتلثم بس بسرعة اختفى تنهدت بقهر ليه راح
شكله تذكر انه اشترى وردة اليوم...!

في مكتبه بين مكاتب الموظفين الأقل رتبه من الرتب العاليه
تنهد بعصبيه وهو يرجع الجوال دبرته عندي هالولد مدري وين ذلف
أبو سعد وشفيك يا بو عبد الله تتنهد عسى خير
احمد واخلاقه الشينة واصلة اقول خلك بشغلك بس
أبو سعد بابتسامة خبث وينها بنت اخوك ما شفتها
احمد عصب وولع زيادة اقول كل تبن بس وروح شوف اهلك قبل لا تتفلسف
أبو مشاري يا جماعة صلوا ع النبي وش فيكم
احمد وانت الثاني انطم لا تتدخل في اللي ما يعنيك على باله المصلح الاجتماعي
أبو مشاري بعصبيه ترا كلنا ساكتين عنك من يوم رجعت لمكتبك العادي وانت حاقرنا من زينك ومن زين اخلاقك الواطية
احمد قام بعصبيه وبصراخ ناس تصد النفس
سحب جواله ورقع الباب وراه

رمى نفسه ع الكنبة وهو يرمي كاب بدلته البحرية البيضة جنبة ااااه تعب
ليلى ابتسمت هلا والله نور بيتي شلونك طلول كيف العمل اليوم
طلال عدل جلسته لما حطت صينية الغدا قدامه الحمد لله تمام ليش متعبه نفسك كنت رايح اتغدا عند امي بس قلت امر عليك
ليلى يللا عاد تغدا معي ربى ما ترجع الحين اتوقع وابو ماجد بعمله
طلال ابتسم شلونها بنت زوجك
ليلى وهي تاكل حبوبه البنت وما عليها خلاف
طلال اهاا وانتي شمسويه مع زوجك
ليلى الحمد لله مبسوطه
طلال رفع راسه عرفتوا رد لمار
ليلى توها بسم الله امس سائلين البنت بعدين صح ايام اختبارات لكن قالك بيسووها مفاجأة له
طلال وهو يبلع اللقمة اكيد ذي امي تموت بطاري هالولد ولمار يعني عادي ينزل مستواها ايام الامتحانات عشان خاطر هالمفاجأة
ليلى والله ما ادري عنهم اللي بيسووه يسووه
انت مو ناوي تتزوج
طلال باستهبال افا اتنازل عن عزوبيتي العجوزة واتزوج افا افا ما هقيتها منك اختي
ليلى هههههههههههه مصيرك بترد وتقول اخطبوا لي
طلال مصيري عاد بس لسى ما جا
دخلت ربى بزهق السلام عليكم
طلال نزل راسه وقال بصوت خشن احححممم
ربى لفت مخترعة يمممه ماااجد
ليلى بسرعة لا ربى ذا مو ماجد هذا طلال
ربى كانت جايه تسلم عليه تهيأ لها انه ماجد
رجعت على ورى وطلعت الدرج بسرعة
طلال تنهد ااااه ادري اني معذب قلوب العذارى بس وش اسوي الله خلقني وسيم
ليلى ضربته على كتفه ههههههههههه مالت عليك خرعت البنت
بطلع اشوفها
طلال الله معك روحي خلني اكمل غداي اللي خلصتيه
ليلى وهي طالعه الدرج قالت بصوت عالي هههه الله يعينها
طلال فهم انها زوجته ودايما يقولون له هالجملة صرخ إلا يا حظهااااااا وامها راضيه عنها وداعية لها بليلة القدر
ليلى ههههههههههههههههههههه

طلعت فوق دقت الباب
واقفة عند التسريحة مو مستوعبة اللي صار ليه شفته ماجد يا ربي والله في فرق
الحين وش بيقول عني
لفت ع الباب وهي ترمي عبايتها ع السرير تفضلي خالتي
دخلت ليلى بابتسامة شلونك حبيبتي
ربى ابتسمت بتوتر الحمد لله خالتي انا ما قـ..
ليلى قاطعتها ما عليك منه اصلا ما شافك تنهدت وهي تجلس يا هالولد مطلع الشيب براس العيلة مدري متى بيتزوج عليه حركات
ربى بعفويه ليه احسه عاقل
ليلى هههههههههههههههههه عاقل بس مزاجيته لما تطلع ينهي اللي قدامه باللي بيده
ما عنده نقاش المهم انتي كيف اختبارك إن شاء الله سهل
ربى الحمد لله تيسر كان بيسط مره تمنيت لتين تكون معاي
ليلى قامت وضمتها بحركة فاجأت ربى لكنها تشبثت فيها وهي تبكي خالتي والله محتاجتها انا
ليلى مسحت على شعرها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم يمكن هروبها في خير لها بعدين امسحي دموعك لو درت عنها ما بتكون راضيه
مسحت دموعها طيب وش اسوي مو قادره انساها
ليلى بحنان لا تنسيها ما يصير تنسينها وهي فتره حلوه بحياتك
ادعي لها بالخير وانه الله يحميها ويحفظها دموعك ما بتفيدها بشي
ربى تنهدت براحة وهي تمسح بقايا دموعها إن شاء الله
ليلى وقفت بابتسامة خلني اشوف طلالوه وش مسوي تحت
ربى هههههه خذي راحتك

سكرت الأنوار وفتحت الباب بتقفل المحل خلاص
دخلت بنت باستعجال سكورا فليو اونو روسو
لتين افف الله يلعن الفلانتاين وصاحبه عطتها الوردة الحمرا اللي قدامها واخذت الفلوس ورجعت حطتها بالدرج بعد ما فتحته بالبطاقه وشغله لأنها قفلت الحساب
البنت شوي وتبوسها من الفرحة غراااااتسي سينيورا
لتين حاست بوزها الله يستر علينا بس
قفلت الأدراج زين ورمت المفتاح بشنطتها وطلعت
مشت بثقة تحاول تقويها بنفسها كعادتها مر نسيم بارد ذكرها بجو الخبر بالحج لكن هذا جنبه صقيع مو بس نسيم بارد
تكتفت تدفي نفسها وهي ماشيه لو رجعت الخبر يمكن ربى ما تعرفها
مع الحاجه والفقر نحفت حتى عظام نحرها بارزة رغم انها اول كانت مليانة بشكل معتدل
ووجهها على صفار لانها تعدي عليها ليالي ما تاكل فيها إلا قطعة الخبز الباقية من أمس
سرعت بخطواتها لما وصلت للمر الضيق اللي تكرهه وصارت تخاف منه زيادة بعد موقف سطام امس
وصلت للبيت صدمت رجلها بشي وهي جايه تطلع المفتاح
دنقت ع الأرض وهي معقده حواجبها
شي تعرفه زين وكيف ما تعرفه وهي تبيعه...؟
بوكيه ورد زهرة الأزاليا بلونها الأحمر الجذاب مزين بطريقة حلوه وكأنه مغروس بحوض رخام على شكل قلب
رفعته بصعوبة لأنه ثقيل
تنرفزت لما خطر ببالها انه سطام حلفت لتقطع الورد لو انه منه
لفت نظرها كارد يلمع فتحته
طلع صوت موسيقى هادية منه
لتين طلعت المفتاح من جيب الترانج كوت وفتحت الباب
اول ما دخلت تركت الشنطة وقفلت الباب وجلست ع الأرض وهي تطالع البوكيه والكارد بفضول وكأنها تتمنى انه مو من سطام عشان ما تتخلى عنه وهو بهالجمال
استغربت لما لقت فيها العبارات المجهولة بالإيطاليه..
Questa notti
I l primo
T

.هذه الليلة
الأولى
T
.
طالعت بالبوكيه مره ثانيه بتدقيق
ما قدرت تشيل عينها عنه ما عمرها شافت بوكيه بهالإتقان
رفعته بيدها تتفحصه لمحت كتابه محفورة على نفس الرخام الأخضر الزيتي وداخل فيه الأسود
إقليم توسكانا
يعني هذا شمال ايطاليا اللي فيه فلورنسا اللي هي ساكنة فيها حاليا
حركت فمها بتفكير ما راح ارميه حتى لو كان من الكلب سطاموه بقول له اني رميته بس حلو ما قدرت ارميه أحلى بوكيه شفته بحـــــــياتي بيكون من مين يالتين ما اعرف احد يبدا اسمه بحرف التاء اممم
دخلت الصالون الصغير تشاو
العجوزة وهي تاكل من فطيرة كالزوني اللي قدامها ارتبكت
لتين بسخرية كملي اكلك عارفه انك سارقه الفلوس بس وش اسوي امري لله
العجوزة ما فهمت هزت راسها بريجو
لتين بتأفف شكرا ما ابي اول مره اشوف احد يعزم شخص على شي سارقه منه
تنهدت الله يصبرني
دخلت الغرفة وحطت البوكيه على رف الساعة الأرضيه المرتفعة
ابتسمت هنا بتكون بأمان

ركبت السيارة وتنهدت
سامر حرك ها كيف اختباركم
وديم بتافف الله يستر شكلي برسب
حك حاجبه وهو يلف الدركسون هو انتي دايما شكلك بترسبين
ربى ابتسمت رغم ضيقها احلى شي عندها تجلس تسمع مناقر سامر ووديم
وديم افف لا تسد نفسي انت الثاني واتفل من فمك إن شاء الله بنجح بامتياز بعد
سامر باستهبال توك تقولين انك بترسبين
وديم حاست بوزها غيرت رأيي المهم لف على ماك جيب لنا ايس كريم انا وربى نبرد على قلوبنا
سامر بس البرد بدا اخاف تمرضون وراكم اختبارات
وديم امم اوكيه جيب لنا ميلك شيك من باسكن
سامر لف عليها جبتي شي جديد
وديم بترجي يللا عاد والله مو لهالدرجة بارد
سامر اوكيه وش تبين انتي
وديم فراولة
وجه كلامه لربى ربى وش تبين انتي
ربى ما كانت معهم تطالع الشباك
سامر عقد حواجبه ربـــــى
وديم لفت عليها وصرخت ربـــــــــــــــــــــى
ربى نقزت بخوف وشفيييه
وديم ابتسمت وش تبين ميلك شيك من باسكن
ربى هزت راسها بضيق ما ابغا شي
وديم لاااا ومن اول احاول في سمور وبعدين ما تبين
ربى بتعب بليز وديم ما ابي خلاص
وديم لفت على سامر خلاص اجل حتى انا ما ابي
سامر تنهد وقال وهو يرجع البيت ربى خليك بدراستك وخويتك إن شاء الله مردها راجعة
نزلت راسها لحضنها وقالت بهمس وديم برجع بيتنا خلاص ما بجي بيتكم
وديم لاااا ربى الله يخليك تعالي تغيرين جو بليييز
ربى بضيق تعالي انتي بيتنا
وديم يللا عاد وصلنا لبيتنا المغرب انا ارجعك
ربى تنهدت بضيقه استجابت لعناد وديم بس لأنه بكره ما عندها اختبار

سهى وهي حاطه رجل على رجل وبكل استفزاز تخدميني ورجلك فوق راسك
مرة اخوها عاليه بعصبيه والله ما ني مجبرة دامك طلعتي من بيت زوجك شوفي لك دبره ناشبه اربع وعشرين ساعة في حلقنا اففف
سهى بقهر البيت بيتي قبل لا يصير بيتك موتي حرره ماني طالعه الا على بيت زوجي واللي ابيه بيصير
عاليه ههههه يا ماما روحي اضحكي على غيري والا ليكون نويتي تتزوجين على بو عبد الله يالعجوز
سهى فتحت عيونها وبعدين رجعت ظهرها ع الكنبة بكل هدوء وابتسامة خبيثة
وليه الحمدلله مطلوبه جمال وشهادة وتوني بعد صغيرة ليه ما اتزوج
عاليه تقهرها اييه مو ناقصك شي ولا تنسين بعد انك مشاركة زوجك يوم بغى يشغل بنت اخوه بدعارة
سهى صرخت فيها كلي تبن يالفاجرة ما ناقصني الا انتي
عاليه بصراخ انتي اللي ما تستحين على وجهك يالمشفوحة ما همك انتي وزوجك الا الفلوس وانقلعي من بيتي ياللي ما عندك كرامة حتى زوجك عايفك
سهى جاها الكلام بالصميم
وعلى صراخهم دخل اخوها جابر
جابر عقد حواجبه وهو ماسك يد بنته وولده الصغار راجعين من المدرسة وشفيكم اصواتكم طالعه للجيران
سهى بفجارة شوف مرتك تقلعني من وسط بيت اخوي ولا تقول مو مجبرة تسكني ببيتها
جابر طالع بزوجته اللي يموت فيها ورجع طالع باخته بهدوء وصح كلامها من بكره تضبين اغراضك وترجعين لزوجك ما عندنا حريم يطلعون من بيوت ازواجهم
سهى فتحت عيونها جاااابر
عاليه مشت تتمخطر قدامها بابتسامة نصر
وأخذت شماغ جابر لما عطاها هو وبابتسامة آمر تبي الغدا الحين
جابر بابتسامة ياليت
عاليه من عيوني اخذت عيالها وطلعت الدرج
سهى تطالعهم بقهر من حياتهم السعيدة وهي كل شي يتنكد معها
جابر وهو يجلس
عارف اني غلطان يوم كسرت كلمتك عند عاليه لكن أنا متأكد انها ما غلطت عليك من غير شي اختي واعرف لسانك وبعدين احمدي ربك زوجك ساكت عليك
سهى وهي تحط رجل على رجل اللي يشوف يقول يهمه امري اصلا
جابر فتح قلاب ثوبه وهو ياخذ الريموت والله هذا طلبك
يوم امي الله يرحمها قالت لا تتزوجينه يا سهى ما حبيته وقفتي قدام الكل وعارضتي واخذتيه والحين طبخ طبختيه يالرفلا اكليه
سهى لفت راسها بكبرياء وقهر

حطت صحون الفطور بالمجلى
وطلعت كلها صحنين اغسلهم بس رجعت
اخذت الترانج كوت حقها ولبسته صار اكبر منها بشبر من الفقر و الجوع
وغير كذا حتى لو كان عندها مال الدنيا وش الفايدة دام نفسيتها تعبانة
وبعيد عن كل اللي تحبهم
لفت حجابها بهدوء
وأخذت الشنطة رفعت راسها تشوف الساعة لمحت البوكيه
وقفت تناظره ثواني بس لو اعرف مين راسلك
تعالي لتيين ليكون مو لي لهالعجوز
حكت راسها لا لا ما اعتقد
طيب ليه يمكن ليش لا اففف راسي بينفجر
حطت شنطتها على كتفها وطلعت
صادفت العجوزة نايمه ع الكنبة كالعادة كلي ونامي وتفرجي تلفزيون وارجعي كلي ونامي روتين يومي ممل
قفلت الباب وراها ومشت بالطريق
كان الجو بارد والدنيا بدت تبرد أكثر
تفرجت ع الناس والمحلات بدت تفتح
لما قربت من محلها شافت سطام واقف عند المحل ينتظرها
تنهدت بعصبيه وكملت طريقها ولا كأنها شايفته جات بتفتح المحل
وقف جنبها سطام بلهفة لتيين
لتين بهدوء وحزم بعد عن طريقي
سطام بألم بليز لتين ردي علي ارحميني ليش تسوين جذي
لتين بهدوء بعد عني الف مره اقولها ما تفهم علي انت وللأسف طلعت خاطب بعد ولفت وجهها بقرف وفتحت المحل ودخلت
سطام بإحباط الله ياخذها ذي من فين طلعت
دخل وراها انزين اسمعينيـ...
لتين قاطعته بعصبيه ما ابي اسمع اتركني بحالي وروح عندي شغل مو فاضيه للكلام الفاضي اللي غاثني فيه كل يوم
سطام وهو يطالعها بحزن بس لتين وش ذنبي انا يعني ذنبي اني حبيتك من اول مرة شفتك فيها من أول يوم وصلتي فيه هنا وانا متابعك
لتين رفعت حاجب وين شفتني
سطام استانس انها تجاوبت معه قال بابتسامة بالقطار
لتين بسخرية هه افضل انك تروح تقابل خطيبتك المسكينة مو عارفه حقيقة اللي متورطه فيه
سطام عبس بوجهه لا تجيبين طاريها خلينا بموضوعنا
لتين وهي تفتح الدرج لا موضوع ولا بطيخ ما عندي شي انفعك فيه
سكرت الدرج وقامت لما شافت شاحنة الريف وصلت
فتحت الباب القزاز وحيت الموظفه بابتسامة وهي تفرز كل نوع بمكانه الصحيح
....!ّ أنت وش أنت؟؟!!
إنسان.. عفواً
"قطعة من جليد"....!ّ

متلحف بالبطانية من اوله لآخره مو مبين منه شي
الأنوار مقفلة
والستاير كلها مسكره والمكيف على أبرد شي

....بابتسامة عبووود يا بعد قلبي وينك خوفتنا عليك
وجا يضمه لكنه اختفى من قدامه
حك راسه باستغراب عبوود يالسخيف اطلع ابشر ترا اختك بخير
عبد الله بصوت جاي من بعيد وش دراك انها بخير
فيصل وهو ينزل راسه بالحقيقة ما ادري بس اظن انها بخير
عبد الله بنفس الصوت البعيد
لا تأكد ظنك شفتني قدامك من جديد
....
قام من النوم مفجوع
تنهد وهو يسمي بالله ويمسح وجهه المعرق
وش معناه كلام عبد الله
ووش دراني بأخته
رمى اللحاف وقام
فتح الباب
شاف امه جالسه بالصالة يمممه
ام فيصل يا بعد عمري صح النوم
فيصل قرب منها وانسدح جنبها وحط راسه على فخوذها وهي جالسه ع الكنب
ام فيصل بخوف ش فيك يا ولدي
غمض عيونه شفت عبد الله بنومي
ام فيصل اللهم اجلعه خير وش شفت فيه اذا شر لا تقول
فيصل بتوتر شفته وقدامي ويوم قربت منه اختفى وقال انه ما بيرجع الا اذا اخته بخير
ام فيصل خير إن شاء الله خير انت لا تشيل هم كيف اختبارك اليوم
فيصل وهو مغمض عيونه الحمد لله أخذ يدها وباسها امم الله لا يحرمني هالغلا
دخل ابوه وأخته سجى المتزوجة هالدلوع للحين ينام على رجول امه
فيصل استحى وقام هلا هلا بالقاطعة اللي ما تزورنا واذا زارتنا تبدا تحرشاتها
الكل ههههههههههههه
سجى سلمت عليه هلا فيك
أبو فيصل ابتسم عبوود مستعد للتخرج
فيصل بابتسامة حزن إن شاء الله بس مو قادر اتخيل اني بتخرج انا وسامر من غير عبد الله وهو كان اكثر واحد متحمس فينا للتخرج
أبو فيصل الله يرجعه بالسلامة شفت يوم اقولك بسأل لك عنه بالخطوط
فيصل باهتمام اييه صح وش صار معك
أبو فيصل صحيح هو سافر للنمسا بس ما رجع للحين
سجى شفتوا قلت لكم اكيد راح يدور عليها هناك
فيصل وصوته تهدج وهو يتذكر شكل عبد الله وهو منهار يوم جاهم الاستراحة اول ما عرف الخبر من علي ولد الجيران لا حول ولا قوة الا بالله
...
وهو يأشر بيدينه على صدره انا مو مستوعب يا فيصل والله مو راكبه بعقلي
دعارة مره وحده
وش اسوي بعمري يا سامر هذا ابوي وكذا يسوي وش خلا للغرب
سامر هد اعصابك يا عبد الله وكل شي ينحل بهدوء
عبد الله بصراخ ما فيها صبر ذي ابوي على عيني وراسي لكن اللي سواه ما ينغفر
مسح دمعته بقسوة انتو ما تعرفون لتين
قطعة من النعومة عانت كثير وهي تكابر رغم كل اللي يصير لها ما تبكي قدام أي احد
دموعها تخفيها عني عشان ما اتضايق من اهلي
تعذبت كثير وانا السبب انا سكت لانهم اهلي
جلس ع الارض بانهيار تام كان المفروض اخرجها بشقة بعيد عنهم
بسام النذل كل يوم يتمتع بتعذيبها وانا ساكت
سااااااكت انا السبب ما راح اسامح نفسي لو صار فيها شي
فيصل قرب منه عبوود استهدي بالله يا رجال ما يصير اللي تسويه
وسامر كان الدم متجمع بعروقه من اللي سمعه
وبالأحرى مو قادر يصدق اللي يصير وكأنه بفيلم وبينتهي
....
رجع للواقع على صوت سجى
اييه ما قلت لك
فيصل وعيونه تلمع وشو بعد
سجى بابتسامة تخفي تأثرها من الدمع اللي متجمع بعيون اخوها يقولون انه لمار اسالتها صعبة اليوم
امها طالعت فيها
وابو فيصل ابتسم
فيصل باهتمام وش سوت طيب؟؟
سجى هزت كتوفها ولا شي ما حلت
فيصل نعمم؟؟! يعني بترسب بالمادة
سجى ههههههههه كان رحت حليت بدالها
فيصل بهمس ياااليت
سجى ههههههههههههههه امزح تقول صعب بس حلت وإن شاء الله خير
فيصل هز راسه بسرحان إن شاء الله

لتين وهي حاطه راسها على رف المكتب حقها بطفش وتعب
المحل فاضي
فتحت الباب العميه وهي تمشي مع نفس الشاب الثلاثيني اللي أول جا
جلسوا قدامها وكانوا يتكلمون في موضوع شد انتباه لتين
واكثر شي استغربته انها فهمت انهم راح يتزوجون
قالت بحيرة الحمدلله اني سعودية وما عندنا هالأشياء الغبية
قطع تفكيرها المتلثم وهو يمد لها الفلوس
لتين تلافت الموقف بسرعة ووقفت أخذت المبلغ وعينها عليه
نفسها تشوف ملامحه ليه دايما متلثم بس عذره دايما معه لأنه الأيام هذي برد
طالعت برف الورد وأخذت التوليب الحمرا وعطته هي كالعادة من غير تغليف ابتسمت هذي اللي جد شكلها لحاله زينة
استوعبت انها ماسكه الوردة وما عطته هي
مدتها له لكنه ما أخذها
لتين انحرجت قالت بصوت مرتفع بريجو
المتلثم وكأنه كان يطالع شي بالأرض رفع راسه أخذ الورده غراتسي
وطلع
لتين ما تدري ليه حست انها تبغاه يرجع
يمكن توتر سطام خلاها تفكر بأشياء غريبة
هالمتلثم تفتقده لو ما جا
وش يعني هذا لتين
تضايقت من نفسها انا مستحيل أخلي أحد يستغلني
بعدين هذا ايطالي يا لتين
ضحكت على خيالها
تخيلت اني اتزوج ايطالي
كملت بسخرية وصل الموضوع للزواج
لما صحت من سرحانها كانت العميه والشاب قدهم طالعين ومبلغ البوكيه اللي اخذته العميه محطوط ع المكتب
هزت راسها يا كرهي لذي مدري على وشو شايفه نفسها

وسن بابا الله يخليك ما بدي روح معك
جوزيف لا بابا ما بيصير لازم بس هاليومين
وسن بس جامعتي بابا شو يعني غيب
جوزيف ايه حبيبة بابا ما فيا شي كلا يومين
وسن بتفكير اممم مو مشكلة يعني هاد ابن اختك ما شاف يتزوج إلا هلأ
جوزيف هههههههههههه ايي عأبالك
وسن مدت بوزها وهي تضمه انا ما بدي اتجوز بدي اضل معك
جوزيف هههههههههه ايي عيون بابا
لكان اليوم بتجهزي شنطتك مشان بكره السفر
وسن هزت راسها تكرم عينك

وديم وهي تنسدح ع السرير بزهق ربى البسي الحين سامر بيوديك بيتكم
ربى رفعت راسها لحالي
وديم ابتسمت بخبث وش بيسوي لك يعني ولد خالتك
ربى رغم ضيقها ابتسمت لا تخففين دمك اكيد ما بروح لحالي قومي طيب وش تنتظرين يعني لازم يهاوشك
وديم رفعت راسها وهي رافعه حاجب لاااااا يا شيخه احلفي بس لا تعالي اضربيني حلفت عليك
ربى هههههههههه قومي من جد
وديم وقفت ع السرير اروح معاك بلاش نوويه حبيبتي تعزميني على باسكن اجي معك
ربى طالعت فيها بتفكير اوكيه بس مين بيجيب لك
وديم نقزت ع الارض مين غيره سمور حبيب قلبي
ربى تنهدت وهي تاخذ عبايتها طيب تحركي
شالت شنطتها ولفت حجابها وطلعت
وديم طالعت بنفسها بالمرايه اخذت روج بدور الفوشي الفاقع حطته على فمها ملته وشفاتها رقيقة كبرت شفتها ابتسمت على شكلها بالمرايه ودعجت عينها بالكحل الاسود بشكل ملفت فتحت شعرها ونكشته
لبست عبايتها واخذت الشنطة و طلعت من الغرفة
دقت باب سامر وفتحته بسرعة سموووور
سامر كان جالس تحت المكتب يعدل سلك اللابتوب ومو شايفها وديموووه ما قلت لك ادخلي
وديم وقفت عنده بابتسامة واسعة بسرعة ربى تنتظر
رفع راسه لحظـ... بسم الله الرحمن الرحيم
وش مسويه بعمرك انتي؟؟؟
وديم بغرور وهي تبعد خصلة من شعرها اخلص علينا بسرعة قاعدين ننتظرك
سامر ترك السلك من يده بذهول وديم فيك شي
وديم مخبيه ضحكتها قالت بعصبيه ليه يعني وش بيكون فيني ما قلت لازم يعجبك شكلي
سامر طاح في الارض من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه الحمد لله والشكر انخبلت اختي
وديم ضربت رجلها بالارض ها ها تخفف دمك بسرعة احنا بالسيارة
طلعت ورقعت الباب وراها
سامر ترك السلك وقام أخذ مفاتيحه هههههههه اكيد فيها شي هالبنت

جالسه وهي لابسه لثمتها وتنتظر الاخت تشرف
وديم وهي مغطيه وجهها يللا ربارب
ربى قامت اخيرا ما نويتي تجين حضرتك
ومشت قدامها
وديم ابتسمت وهي ماشيه وراها مدت يدها ودقت كتفها بخفة
ربى لفت خيـ..ااااااااااااااااااااااااااااا
صرخت بأعلى صوتها
وديم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسندت ع الجدار هههههههههههههههه
ربى حاطه يدها على صدرها يا سخيفة وربي ما تستحين وش ذا اللي بوجهك
سامر نازل سمع الصراخ ابتسم اكيد شافت هبال وديم
تنحنح وهو ينزل
وديم ههههههههههه حلو صح
ربى أي صح يا شيخه امشي بس خرعتي قلبي
فتحت الباب وطلعت
جا سامر طالع فيها هييه انتي ام وجه مرعب تحركي بسرعة مو فاضي لك
وديم حاست بوزها مو فاضي لي ترا انت بتمرنا لباسكن ربى عازمتني
سامر رفع كابه وهو يعدل شعره حاضر عمتي بسرعة ع السيارة وغطي وجهك كامل اياني واياك اشوفك مطلعه عيونك وهي بهالشكل
وديم رمشت كم مره عارفه انها فاتنه قول عادي لا تنحرج
سامر بقرف فاتنه الا والله رحمة بالعيال أخـ..
وديم وهي تقوم اقول احمد ربك اذا لقيت انت والا هم وحده مثلي
سامر هههههههههههههه الله يعينه زوجك اذا بتطلعين عليه بطلعات مثل كذا
تقدمها وهي لسى تبربر عليه مو عاجبها اعتراضه ع الستايل الجديد

ضمتها شوفك بعد يومين لتين داتوحشيني
لتين بمحبة وانا بعد الله معك لا تطولي الغيبة ها
وسن ابتسمت وهي تتركها اوكيه ديري بالك ع حالك وهاد سطام اكسري راسه ولا تردي عليه واحد لعاب ما في بباله شي
لتين هزت راسها ايه اكيد يللا روحي ابوك ينتظرك
وسن باستها مره ثانيه باي
لتين وهي تشوفها تركب السيارة مع ابوها مع السلامة
نزلت راسها وقلبها يدق بعدم امان وخوف
ما تبغا تحس انه وسن مو معها بنفس البلد ع الاقل كانت تساعدها هالايام
سطام الكريه اليوم ما شافته خايفه من اللي بيجي
ابتسمت ابتسامة واسعة وهي تشوف المتلثم واقف عند الرفوف ياخذ وردته
طويل وعريض مو مبين منه ولاشي وهذا اللي زاد فضولها ودها تشوف ملامحه دايما مخفيها
وقف قدامها ومد لها الفلوس
لتين طالعت بالفلوس ورجعت طالعت فيه
مو مبين الا عيونه بس للاسف ما تقدر تشوفها لانه ما يطالع فيها ابدا دايما نظره لشي ثاني
لما شافها ما أخذتها حطها ع رف المكتب القزاز
وطلع
لتين تنهدت من الموقف السخيف اللي حطت نفسها فيه
اخذت الفلوس وحطتها بالدرج
لفت تاخذ علبة البسكويت الصغيرة من شنطتها شافت نفس البوكيه اللي شافته قدام البيت بذيك الليلة
قربت منه بسرعة نفس الرخامه ونفس الشكل بس الورد مختلف كانت وردة النجمية
وشكلها مو أقل روعة من اللي قبلها مدت يدها بتردد للكارد وفتحته
Questa notti
Il secondo
H

.
هذه الليلة
الثانية
H
.
رصت ع الكارد أي ليلة ثانية يا خوفي يكون في لعبة من وراي تنلعب
للحظة تخيلت انه عمها يكون ورى شي مثل كذا
حست ببرودة باطرافها
رجعت الكارد لمكانه وشالت الرخامه بصعوبة وحطتها فوق رف من الرفوف
ورجعت لمكانها بتفكير من مين ممكن يكون البوكيه
عقدت حواجبها هالمرة حرف الاتش افف راسي بينفجر الله يستر من الجاي

وقف عند بيتهم تفضلي وفتح لها الباب من عنده
ربى بهمس مشكور
نزلت
وديم وهي تنفخ بعد ما حرك ممكن افهم الحين ليه ما وقفت عند باسكن
سامر لف عليها نمر وانتي بهالشكل
وديم بعصبيه ليه انا كاشفه وجهي
سامر بهدوء وديم واللي يعافيك اللي فيني مكفيني يوم ثاني اوديك على حسابي
ابتسم بوجهها ولا يهمك
وديم اففف نشوف وتعال ليه اللي فيك مكفيك وش صاير بعد
سامر ابتسم بداخله حنونه ما تقدرين حتى لو اظهرتي غير كذا
بابتسامة حزن ابد تشوفين كيف ربى فاقده خويتها انا بعد فاقد خويي ومدري وين اراضيه
وديم هدت قالت بتوتر ع الاقل خويك رجال يعتمد على نفسه مو هي بنت ضعيفه ما تدري وين تروح تنهدت الله يحفظها
سامر وهو يلف امين

تلثمت وهي تنزل الدرج والكعب صوته مالي هدوء البيت
عاليه رفعت راسها عن المجلة على وين
سهى سفهتها وهي طالعه
فتح الباب جابر رفع حاجب على وين
سهى حاست بوزها وهي تلف عنه بروح بيتي
عاليه قامت لااا مبروك خطوة جيدة بحقك
جابر طالع فيها من فوق لتحت وكذا
سهى بطفش اييه في شي شكلي بعد رايحه لزوجي وين رايحه بعد
جابر لف على زوجته اوكيه اذا طلعتي من بيتي بهالشكل لا عاد ترجعين له
لمحت ابتسامة على شفاة عاليه
قالت بقهر ماني بحاجتك لا انت ولا زوجتك
جابر ابتسم ابتسامة واسعة صادقه بحاجة زوجك الخسران الحقي عليه تراه بآخر أيامه
سهى طلعت بخوف اخفته من تحديها
ورقعت باب الفيلا بأقوى ما عندها

دخل الصالون الواسع وهو شايل اخته المريضه بحنان
قامت يلدا هاتها عنك حبيبي
لا خلها الغاليه مرتاح معها
جلس ع الكنب ها وش اخبار البنات
يلدا هزت راسها تاله العاطله اربع وعشرين ساعة يا ع الجهاز يا طالعه مع خوياتها
ولين مع خطيبها
هز راسه لا تتركي تاله تطلع على كيفها الدنيا مالها امان خصوصا هنا محنا بالخليج يعني كل شي عندهم مسموح
يلدا ابتسمت لا تخاف عليهم مربيتهم زين وعارفه انا وين رايحه بعدين ما لقيت الا تاله الخوافه
ههههه اوكيه وروميو وينه
يلدا باحراج انت ما شلت هاللقب من ابوك اعتقه خلاص
ههههههههههه وش اسوي مناسبه
ابتسمت وهي تطالع ببنتها في عمله ما رجع ...نامت؟
طالع فيها وهو يمسح على راسها اييه نامت من شوي بس ما كانت تبيني اتركها عشان كذا جبتها معي
يلدا وانت كيف معهدك
ابتسم ماشي تمام

ليلى ابتسمت اوكيه حلوه هالفكرة

.............................
توها رجعت من بيت خالتها
............................

مدري والله خلاص هالاربعاء بيكون كل شي جاهز
...........................
الله يسلمك مع السلامة
سكرت التلفون من جمانة وطلعت لربى تشوفها
دقت الباب
ربى كانت توها طالعه من الحمام متروشة فتحته هلا
ليلى ابتسمت شلونك اليوم
ربى بابتسامة الحمد لله تعرفين وديم وهبالتها
ليلى هههههههه وش رايك تعزمينها على حفلة فيصل ولد خالتك
ربى استحت من كلمة ولد خالتك يعني معتبرتها من العيلة
ابتسمت وهي تطالع الارض مدري اذا كنت بجي اصلا
ليلى رفعت راسها وش اتفقنا ربى
ربى تنهدت اشوف يصير خير
ليلى لا ابيك توعديني
ربى ابتسمت إن شاء الله وبقول لوديم
ليلى وهي تطلع إن شاء الله تجي
ربى بابتسامة لا تخافين عليها اول الحاضرين تموت بهالحركات
ليلى ههههههههههههههه

فتحت باب البيت سمت ودخلت
سمعت اصوات بالصالة
عقدت حواجبها وهي ناسيه انه وسن سافرت يمكن هي
فصخت حجابها والترانج كوت وعلقته جنب الباب عشان يكون قريب كل يوم وقت الدوام
دخلت الصالة تشـ..
طالعت بصدمة
فهه وعيونه لمعت الله يا زينك بلا حجاب
قام فين مخبيه هالجمال كله عني
لتين رجعت على ورى بسرعة وبصراخ وش جابك يا قليل الأصل
سطام وهو جاي لها مد يده اولا سلام ثانيا ليه معصبه
لتين لفت عنه باحتقار وجريت لبست حجابها والترانج كوت
وقف وراها وبهمس الحين انتي ليه معصبة - وكأنه تذكر- اها صح انتي سعودية عشان كذا ما ترضين اكون هنا
لتين الدم تجمع بعروقها صرخت بالعجوز وانتي أي احد تدخليه بيتك
العجوزة تاركتهم بحالهم ومتابعه التلفزيون
لفت عليه لتين شافته واقف يتأملها وهو متكتف
عصبت وبصراخ اطلع برا انت ما عندك كرامة
سطام مد بوزه عمره ما كان اللي يحب يهتم بالكرامة
صرخت بوجهه حبتك القرادة آميين
انلقع براا والا والله انا اللي بترك البيت واطلع
سطام ببساطة اطلع معك عادي
لتين وهي ترتجف داخلها وش يخرجه هذا الحين
اخذت شنطتها وفتحت الباب بعصبيه وطلعت
لحقها سطام بالشارع وهي ماشيه
كان يكلمها وهي سافهته
وين تروح؟
مالها أحد..
تمنت تموت بهاللحظة ولا تكون بموقف كذا الكل يستغلها..
عضت على شفتها وهي ضامة شنطتها ولفت عليه
سطام وقف يطالعها
قالت بعيون غرقانة بضعف ما كانت تبغا تبكي قدامه بس المرأة دايما دموعها تعبر عن كل مشاعرها
طلع صوتها مخنوق بليز اتركني بحالي اللي انا فيه كافيني
سطام تأثر لكنه كابر طيب قوليلي انتي ليش عايشه هني
لتين رفعت صوتها ودموعها خانتها مالك دخل اتركني بحالي من يوم شفتك وانا ما اشوف الخير
سطام فتح عيونه من كلامها
وبعدها لف عنها ومشى
لتين كملت مشيها وهي تمسح دموعها
شافت المتلثم ومعاه واحد اقصر منه
راحت له من غير شعور ووقفت وراه
كان يتكلم وهو عاطيها ظهره
لف وهو بيأشر لصاحبه على وحده من المحلات نزل يده لما شافها واقفه قدامه وهي تبكي
هز راسه باستفهام وكأنه يعتذر
وكمل طريقه مع صاحبه
لتين كانت بتناديه لكن انسحبت لما تذكرت انه ايطالي
مسحت دموعها ورجعت من مكان ما جات

.
.
.
من
ايطاليا.. قصير هو الطريق بين الخوف والحقد


>> نهاية الجزء الثامن

رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 12, 2015, 12:55 PM
 
رد: رواية خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان للكاتبة بائعة الورد

بسم الله الرحمن الرحيم
>>الجزء العاشر

اضحك يضحك العالَم معك وابك تبك وحدك


..0..الحزن..0..

هو أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,,

ابتسم وهو يوقف السيارة تفضلوا
خالد لف على لمار الهادية طول الطريق يللا لمور
هزت راسها بهدوء ونزلت
تقدمهم فيصل وسعادته سابقته
خالد وهو يمسك كف لمار الصغير بمرح لموره وش فيك... خايفه؟!
لمار عيونها غرقت وهزت راسها من الإبره
قربها منه وابتسم ليتني اقدر اخذها بدالك بس معنى هذا بتزوج فيصل بعد بدالك
مسحت دموعها بضحكة وضربته على كتفه بخفة ابعد عني يا ملقك
خالد ههههههههههههههههه
فيصل لف عليهم بابتسامة سلامات
لمار مسكت قلبها من ابتسامته يا ربي يا ناس والله أحبه
خالد وهم داخلين المستشفى ابد المدام خايفه من الابره الله يستر من اللي بيجيها بعد هالابره
فيصل ضحك من قلب عجبته السالفة
ولمار تحس الدنيا فاضيه الأخ خالد احرجها مع فيصل
ابتسمت لضحكته فديتك يا رب الله يحفظك
وقف عند الرسبشين ياخذ لهم مكان الموعد اللي حجزوه
أخذ البطاقه باسمه وبطاقة لمار

لأول مره بحياتها تصرخ بوجهها والله والله لو اشرف يدك انمدت على اشيائي مره ثانيه ما بيصير خير
طلعت من الغرفة وعمى إن شاء الله حتى شنطتي ما سلمت منك
لبست جزمتها
وطلعت
لقت وسن واقفه تنتظرها بابتسامة وهي تتثاوب صباح الورد
لتين ابتسمت على جنب بضيق صباح الخير
مشوا مع بعض
وسن شو اليوم دوامك مطول
لتين هزت راسها بايه انتي ليه ما رحتي الجامعة
وسن عندي اوف اليوم
لتين اهاا
شوبك انتي معصبه
هزت راسها وابتسمت ولا شي خلينا نمشي لا نتأخر
وسن وهم طالعين من آخر الطريق شو عبيعمول هاد هون
لتين طالعت مكان ما أشرت وسن اففف خليه هالمعتوه يا رب يوم تجي خويتك وتكشفه على حقيقته الحقيرة
وسن تركت يدها وراحت وقفت قدامه بعصبيه شو بدك انتاا يا أليل الحيا يا نسونجي
سطام رفع عينه ببرود وطالع فيها ورجع طالع بلتين اعتقد اني مو جاي عشانج وبعدي عن طريجي ويا لتين يكون احسن
بعد عنها وراح للتين اهلين حبيبتي
وسن وهي تنفخ بعصبيه حبيبتي بعينك يا حيوان والله شغلك عندي ازا ما بخبر لين هاد وشي
لتين تطالع فيهم هم الاثنين
سطام بعدم اهتمام علميها بتعذبينها ع الفاضي طلاق ماني مطلق خلي الصورة نظيفة يكون احسن ولف على لتين بابتسامة اييه لتونه
لتين عطته نظرة ازدراء ومشت وتركته وراها هو ووسن

مدت يدها بخوف ورجعت سحبتها
الممرضة يووه ماما مافي خوف
خالد ابتسم وهو يمسك يدها لمار خلي المره تشوف شغلها صدقيني ما بتحسين بشي
دموعها نزلت ما ابيي الله يخليك
خالد انا لله وانا اليه لراجعون فيصل دخل بعدك وخرج قبلك يللا
مدت يدها واليد الثانية ماسكة فيها خالد وغمضت عيونها بقوة
خالد ابتسم تدرين انه جمانة انخطبت امس بس الاخت ما وافقت
لمار لفت عليه باهتمام مين قالك؟؟
توسعت ابتسامته كنت موجود
لمار طيب يا جمانوه ما قالت لي
الممرضة مسحت الدم وغطت يدها باللزقة خلاص ماما
طالعت بيدها بذهول وطالعت بخالد لفت انتباهها بموضوع جمانة وما حست
ابتسم شفتي قلت لك ما بتحسين
ابتسمت وهي تقوم تسندت عليه احس بدوخه
خالد مسكها قلة تغذية لازم اوصي فيصل يأكلك زين
لمار بهمس اقول خالد سكر فمك واللي يسلمك ماني ناقصتك
طلعوا
فيصل ابتسم وهو يجي عندهم واعطى خالد مويه وعصير برتقال اعطيه لمار عشان ما تحس بدوخة
خالد اخذه ههههههههه يا عيني ع الحب عرفت انها دايخه من غير لا تقول
فيصل ابتسم بتوتر دايخه
خالد فتح العصير للمار واعطاها هو تفضلي
اخذته وجلست ع الكرسي تشربه
طالع فيها وبحجمها الصغير ويدها اللي ترتجف وهي تشرب ابتسم
خالد على وشو تضحك يالاخو
بابتسامة مشى ولا شي انتظركم بالسيارة

باقي ربع ساعة ع الاختبار الثاني
سندت راسها وهي تطالع بالدفتر الملخص فيه المحاضرات
والافكار تاخذها وتجيبها
دق جوالها
سحبته ردت على طول اول ما شافت اسم ليلى
هلا خالتي
ليلى بابتسامة اهلين حبيبتي ربى وش سويتي باختبارك
ربى هزت راسها وكأنها قدامها الحمد لله كان زين
متى ينتهي اختبارك الثاني
طالعت بالساعة ع التسعة
ليلى اوكيه اجل انا بمرك ها
ربى ابتسمت تسلمين زين اغير جو احس اني مخنوقه هنا
ليلى يا عمري يللا ما اعطلك
ابتسمت تسلمين مع السلامة
سكرت منها وقامت على قاعة المتحان اللي بدوا البنات يملوها

سوت الحسابات معه كاملة
طالع بساعته يمكنك الانصراف
لتين هزت راسها بلا وش ترجع تسوي مع المقرودة العجوز تجلس تنهي شغلها هنا احسن
حياها وطلع من المحل
جلست لتين ع الكرسي وهي حاطه يدهاعلى خدها تفكر بثلاث اشخاص
عبد الله
ربى
عمها
الأول يعني لي لها كل أمان الدنيا وحنانه
والثاني يعني لها كل معنى الوفاء والإخلاص
أما الثالث يحمل بذاكرتها طيف كل ذكرى سيئة تتمنى الموت على شوفته
تقشعر جسمها وهي تتذكر صوته بإذنها وهو سكران آخر مره بالنمسا
تنهدت بألم ونزلت راسها ع الرف القزاز
ما انتبهت ع الشخص اللي دخل
اللين ما حط الفلوس عندها وطلع
رفعت راسها شافته المتلثم حطت الفلوس بالدرج ورجعت راسها لو غيره كان لحقته تأكدت انه أخذ سلعته بنفس المبلغ اللي حطه لكن هذا لا له الأمان
تاففت بتعب وقامت تنظف الغرفة المبردة

سلمان اوكيه انا هنا باللمبرقيني الحمره
سهى تتسكع بدلع ايوا حبيبي هذي انا جايتك
قفل الجوال وعع احس اني بطرش يا عم
وقفت سهى اهلين حبيبي
بدل ما ينفتح الباب وينزل سلمان نزل احمد
جرها من حجابها المعطر يا حقيره حبيبي هاا
رماها داخل السيارة حقته وحركها
سهى تصرخ بألم ويدها على شعرها يا حيـ### كنت عارف انك تلعبين بذيلك وحطيته عشان اتأكد وطلعتي مسودة وجه ياللي ما تستحين ولدك بكبره يا قليلة الحيا
سهى صرخت بوجهه بألم اتركني يا كلـ## اتركني
احمد وهو ينفث من العصبية وقف السيارة داخل باركينق الفيلا
فتح الباب وسحبها
وبوسط الصالة طاح فيها ضرب بالعقال
ولو رجعنا لورى كانت ابتسامة الاستهتار مرسومة على وجه سلمان
خانته وهو مو داري عنها
وهي الغبية ما تدري عن بلاوي زوجها
ركب سيارته ودق ع طلال ما رد عليه سكر الجوال وحرك

سكرت من ليلى وتغطت وهي طالعه
وديم مسكتها ربارب مين جايبك
ربى سحبت يدها مع خالتي جات تاخذني تعالي
وديم وهم طالعين مع بعض من البوابة لا سامر بيجي ياخذني واعدني بفطور
ربى ابتسمت اهم شي الأكل ها
وديم افا عليك ما تمشي الحياة بدونه
شهقت ربـــــــــى
ربى لفت عليها وقطيعه رخي صوتك
وديم توقفها مين قلتي جايبك
ربى خالتي
وديم تأشر لها شوفي مو ذاك الكابتن المملوح عم جمانة
ربى بتوتر لفت بهدوء وكأنها ما تبغا تشوفه
كتمت أنفاسها لثواني
وديم شوفيه كأنه ينتظرك روحي له
ربى وش اروح والله ما رحت
وديم يا ويل حالي صدقيني ما هو بشر ذا يا زين البدلة عليه
ربى طالعت فيها من طرف علينها ممكن تكرمينا بسكوتك
وديم يا مامي شكله عصب روحي له يا غبية
ربى وقفت مكانها بعناد ما بروح
طلال بنرفزة دق ع ليلى
ليلى هلا طلال
طلال دقي عليها قوليلها تجي واقفه تتفرج علي وصوتها مملي المكان ومو راضيه تجي
ليلى اوكيه بكلمها
دقت ع ربى
ربى رفعت بسرعه هلا خالتي انا برا
ليلى حبيبتي طلال واقف ينتظرك زحمة ووقف السيارة بعيد
ربى تخدرت كيف بتمشي معاه تستحي قالت بهدوء طيب
قفلت منها
وديم ها وش قالت
ربى هزت راسها بلا قالت روحي له مستحيل اروح
وديم بطفاقة والله لاوريك يالخبلة
راحت لطلال لو سمحت يا كابتن ربى واقفه هناك مستحيه تجي معك
طلال طالع فيها باحتقار رغم انه كلمة كابتن عجبته وانتي وش شغلتك متحدث رسمي عنها؟؟
وديم انقهرت شف!! مالت على الوجه بس مصدق روحه احمد ربك بس أني قلت لك
طلال سفهها ومشى ناحية ربى
ربى رصت على شنطتها الله ياخذ عدوك وديم وش سويتي
طلال وهو يوقف قدامها بعصبية وش تنتظرين حضرتك تحركي
مشى قدامها
مشت بتوتر معاه
دق جوالها اكيد وديم ما ردت عليها
وكل شوي طلال يلف يتأكد انها وراه
وربى يزيد توترها
فتحت باب السيارة وركبت بسرعة
ركب طلال ورقع الباب وراه بعصبيه
رجع دق جوالها
رفعته بسرعه نعم وديم
وديم وصوتها طالع من السماعة بوضوح اسمعي خالك الغبي ذا قليل الحيا ما يستحي على وجهه المغرور يحمد ربه اني قلت له
ربى قاطعتها وديـ..
وديم بعصبيه بس ولا كلمة قوليله احترم نفسك يا قليل الادب ما تتكلم معي مره ثانيه كذا يعني كابتن وعرفنا لانه مملـ..
قفلت بوجهها لا تفضح الدنيا زيادة
رجعت تدق وربى تسكر بوجهها
ليلى بتجاهل للي صار طالعت بربى شلون اختباراتك ربى
ربى بتوتر الحمدلله
طلال وهو يلف بالسيارة قال باستهزاء ليه سكرتي كان خليتيها تكمل موجزها وتطلع حرتها من الكابتن المملوح
ربى من قهرها لأول مره ترد قدام ليلى
القرد بعين امه غزال أجل وشلون يشوف نفسه هو
ليلى عضت على شفتها
طلال ابتسم مقبولة منك يا بنت .. عمر
ربى من بين اسنانها عمر تاج راسك
طلال ابتسم بهدوء استفزازي عمر وعياله تيجان راسي مو بس هو
حمرت خدودها وارتفعت درجة حرارتها من كلمته
ليلى طالعت فيه بس عاد طلال كبر عقلك
لف عليها ربى ما هي بصغيرة عشان اكبر عقلي عليها
ليلى تنهدت اوكيه خليها بحالها توها طالعه من الاختبارات ماهي بناقصة
طلال ابشري وهذي جلسة بحر لها
وقف السيارة ع الكورنيش انزلوا
ربى طالعت بليلى بعد ما نزل طلال
ليلى بحنان انزلي ربى ما عليك منه تراه استفزازي شوي بس طيب
هزت راسها ونزلت معها
وقفت ع السور جنب ليلى وهي تتفرج ع البحر العريض
تنهدت ولفت باختلاس
شافت طلال واقف بهيبة جسمه قدام البحر وهو متكتف وكأنه يتحدا البحر بهيبته
رجعت راسها للبحر واكتفت بتنهيدة اخرجتها تمنت توصل للتين بهاللحظات

لا يمه اللي يشتغل هناك اعرفه قالي بيطلعها لي بعد يومين
ام فيصل ابتسمت وهي تحط الصحن قدامه الله يتمم عليك ولدي يا رب واشوف عيالك يلعبون حولي
باس راسها آمين الغالية الله يطول بعمرك
ابتسمت اختك سجى اليوم بترجع هي وماهر
فيصل ابتسم اشتقت لها ذي الخبلة للحين مو مستوعب انها متزوجة
ام فيصل هههههههه ايواا والله صار لها ست شهور بس كأنها أمس كانت هنا
فيصل سرح بابتسامة ماهر يستاهل كل خير اخوه وافي خوي طلال خالي روح بالروح
ام فيصل هزت راسها هذا اللي ابوه كان يشتغل بارامكو وطلع
فيصل هز راسه لا ذاك سلمان
ام فيصل الا ما تعرف ليه يا ولدي
فيصل نزل راسه بتفكير الظاهر والله مدري بس هو كان يعرف أبو عبد الله خويي وتفارقوا لانه أبو عبد الله رجال ماصخ ما يحشم احد
ام فيصل لا حول ولا قوة الا بالله هالرجال مدري كيف يفكر
فيصل بعد الصحن من قدامه
ام فيصل ما كليت يا ولدي
فيصل انسدت نفسي يمه بذكرى عبد الله خويي
الله يرده سالم يا رب
فيصل بهمس امين

طالع بالجوال لما دق
ابتسم وهو يرد هلا سلمان حبيبي
سلمان ابتسم هلا طلول وينك
طلال انا ع البحر
سلمان اوف اوف من متى كابتنا صاير رومانسي
طلال ابتسم ياخي يا كلمة كابتن جابت لي مشاكل
سلمان هههههههههههه ليه
طلال ابتسم بعدين المهم انت كيف شغلك
سلمان بزهق جا وشاف زوجته
طلال مين؟ احمد
سلمان بتأنيب ضمير اييه
طلال الا صح انت ليه سويت اللي سويته
سلمان انت ما تعرفه ذا يا طلال يلعب كم لعبة يطردني من العمل وانا توني فيه مبتدأ ما صار لي سنة طلب مني وخفت يقلعني لو ما نفذت اللي يبيه نسيت وش سوى بأبوي وهو السبب بخروجه من العمل الله ينتقم منه؟؟
لو رجع طلب مني شي مثل كذا ما بعطيه وجهي
طلال المهم وشلون ابوك واهلك
سلمان الحمد لله اليوم أبوي بيرجع من الرياض
طلال وهو يشوف ليلى وربى جايين ناحيته تحمد له بالسلامة عني يللا اشوفك
سلمان إن شاء الله مع السلامة
رجع الجوال ع جيبه
ليلى يللا طلول نرجع
طلال طالع بربى يللا
ربى لفت وجهها ومشت وهي ساكته

....!ّ لآ جيت صوب الورد ودك تلمه
ما تدري أن الورد وده يلمك
لا صار بين يديك ورد تضمه
أنت تشم الورد وإلآ يشمك
يا بعد كل الورد وخاله وعمه
يا بعد من هو في عيونه يضمه ....!ّ

سكرت باب المحل القزاز الجو مغبر بشكل حتى ما يدخل الغبار ع المحل ويوسخه
طالعت بساعتها بقى ساعتين وتقفل المحل والمدير تأخر تذكرت انها سمعته يقول مره انه ما هو عايش بفلورنسا بمنطقة تبعد عنها نص ساعة
طالعت ببوكيه الورد السادس بورده الياسميني ويحمل حرف الـ N
تنهدت وهي تغطي وجهها بكفوفها ما حست الا بالدموع تحرق جفونها
تعبت من الحياة من كل شي
عايشه بهواجس بخوف بعدم امان عمرها ما حست بالامان بحياتها
كل شي بهالدنيا بدا يتلون بالاسود عندها
ودها تعرف مين اللي يلحقها ويهددها بهالتهديدات
مسحت دموعها اول ما دخل المدير وهو شايل مظلة جنبة وبشي من التوتر بسرعة اغلقي المحل انتهى الدوام السماء تمطر يبدو ان هنالك عاصفة
لتين بخوف خوفه وترها سحبت شنطتها واخذت المفتاح طلعوا الاثنين وقفلت المحل
لفت كان اختفى بين الناس اللي ما تشوف منهم الا وهم يجرون بكل مكان
الدنيا مغبره والمطر ينزل بقوة
شدت الترانج كوت على جسمها وهي تحس بالرعب
همست بخوف ليتني ما جيت ليتني ظليت هناك
ضرب صوت رعد بالسما خلاها تنتفض بمكانها وقوى المطر بشكل مخيف
الناس رايحه جايه والدنيا زحمة
ما معاها شي حتى تتغطى فيه يحميها عن المطر اللي ما رحم جسمها الضعيف
كل ما تتقدم خطوة ترجع عشرة بسبب قوة تدافع الناس
سمعت واحد يقول لمره جنبه ضامه ولدها الصغير انها عاصفة قوية
لتين نزلت دموعها يا رب ترحمني
مشت بسرعة وهي تشد على شنطتها
ما هي شايفه شي بين الناس
ومع التدافع طاحت بينهم
حست نفسها انقطع ما عاد في تنفس ما هي قادره تشم هوا حتى
حاولت تقوم ترجع تطيح بينهم
صرخت بمووووت يا رب
دموعها تنزل حتى ما عندها القدره انها تمسحها
مر عليها عبد الله وربى واحمد وبسام وسهى حتى ماجد تذكرته
زاد بكاها يا رب رحمتك
دفها واحد كان بيطيح
صرخت بألم

....!ّبداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني
غريب أوطان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني ....!ّ
ما حست الا بشي يسحبها ويضمها لصدره بقوة وهي عاطيته ظهرها
حست بالأمان للحظة وهي تمسح دموعها
قال بالايطاليه لا تتحركي
لتين لفت راسها ودموعها تنزل
صدمة هزتها لما شافته المتلثم
ضمها أكثر اللين حست ضلوعها بتتكسر بس ما تقدر تتحرك لو تحركت بتموت بين كل هالناس
ريحة عطره داعبت انفها بين قطرات المويه غمضت عيونها وهي مرخيه نفسها
اعرفه هالعطر هالريحة اعرفها
راحت بذاكرتها ريحة عبد الله
طالعت فيه بهمس عـ..بد الله
شد عليها بلحظة كانت بتفلت منه وهو يمشي بين الناس
لتين نزلت دموعها وهي تصرخ لا تعذبني انت عبد الله والا لا
ما شافت حتى عيونه بين ظلام الناس
خرج فيها بممر بيت العجوز بعدت عنه اول ما شافت انهم بعدوا عن الخنقة
كان شكلها ملائكي وهي مبلبلة نص شعرها الكستنائي طالع من الحجاب وطايح على وجهها بتموجاته من المويه
وعيونها كلها دموع
طالع فيها المتلثم باستغراب مو فاهم شي من اللي تقوله عطاها مظلته تكمل طريقها فيها بهمس بريجو.. سينيورا
لتين ما اخذتها منه عطته ظهرها وهي تبكي ما ابي منك شي ليه تعذبني وش ذنبي لو حبيتك وانت اجنبي وطلعت اخوي بعد كيف احب كذا لأخوي
شهقت بدموعها
لفها المتلثم تواجهه اخذ يدها وهي متخدره من تصرفاته حط يد المظلة فيها وطالع فيها لثواني
لتين تأملت عيونه لأول مره هذي مو عيون عبد الله
ما اعرفه يا رب وش اللي قاعد يصير
عطاها ظهره ومشى
مشت للبيت وهي تجر رجولها جر من التعب

....!ّ غريبٍ صاح بعد ما راح ماحد يدري ويسمعني
أنا يا ليل أعيش الويل ندى الخلان يتبعني....!ّ

صحت من النوم بتكاسل
تثاوبت وهي تسحب الساعة من جنبها
كانت 12 بالليل
قامت وهي شبه نايمه
بالبجامة السماوية الفاتحه وشعرها الأسود القصير نازل بنعومة على وجهها
فتحت باب الغرفة وطلعت
أنوار البيت مفتوحة خلتها تغمض عيونها وتغطيها بكفوفها ما هي متعوده ع النور لانها نايمه من فتره
دقت باب جناح غرفة ابوها ودخلت
وبصوت ثقيل خالتي ليلى
النور مفتوح وسامعه اصوات بس ما هي عارفه من هنا والا من صالة البيت
تقدمت اللين صالة الجناح الواسعة
شافت واحد قاعد يطالع فيها بنظرة ما فهمتها وبين يدينه كتاب
فركت عيونها وهي تطالع فيه فجأة صرخت
طلااااااال
فتحت غرفة ابوها ودخلتها من غير ما تستأذن حتى
تسندت ع الباب وهي تلهث
طالعت بأبوها وليلى قاعده جنبه تدهن يده بكريم العود
حمرت خدودها من الفشلة والطريقة اللي دخلت فيها عليهم
أبو ماجد بسم الله عليك يبه فيك شي
هزت راسها بربكة لا
ليلى ابتسمت وهي تروح لها شفيك مفجوعة ربى
هزت راسها بلا وجات تفتح الباب
ليلى وكأنها تذكرت يووه عمر طلال بالصالة ينتظرك معاه دفتر المعاملات حقك
أبو ماجد هههههههههههه اكيد شفتي العملاق اللي برا
ربى وقلبها يدق بقوة ما هي عارفه سببها
ليلى ابتسمت عادي ربى طلال مثل خالك حصل خير
ربى الحين هذولي على كيفهم حللوا اني شفته قالت بهدوء طيب بروح غرفتي
ليلى بابتسامة ع راحتك بس ترا كلهم تحت موجودين حتى وديم موجودة مع اختها بدور
ربى طالعت بصدمة من جد
ليلى توسعت ابتسامتها عزمتهم عشان يسلوك وشفتك نمتي العصر ورجعتي نمتي بعد العشا قلت خليك ترتاحين وتقومين من نفسك
ربى راحت لها وضمتها بقوة الله لا يحرمني منك..ماما
أبو ماجد غرقت عيونه وهو يشوف بنته تعتبر ليلى امها
ليلى ضمتها اكثر ودموعها نزلت يا عيون امك ربى يا قلبي عليك جعل عيني ما تبكيك
أبو ماجد قام يللا عاد انزلوا للبنات بلاها الافلام المكسيكية وخلني اطلع لطلال تأخرت عليه
ربى مسحت دموعها ههههههههههههههه حركات بابا تعرف الافلام المكسيكية
أبو ماجد هههههههههههه افا عليك متابعها
ليلى طالعت فيه بنظرة شيطانية وش قلت
ربى وابو ماجد هههههههههههههه
ربى فتحت الباب راحت عليك
سحبها ابوها قبل لا تطلع حلت لك الشغلة كل شوي ناطه بوجه الرجال اصبري اشوف لك طريق
ربى انحرجت
ليلى ههههههههههههههه
كملت بهمس من الله يشوفها هو اصلا
ربى طالعت فيها بصدمة وشو؟!
ليلى ابتسمت ولا شي يا جنيه امشي نطلع
ربى بتريقه شوفي لي طريق لا انط بوجهه
ليلى هههههههههههههه
طلعت
طلال لف شوي بتمر ربى
ابتسم وهو يعطيهم ظهره
وطلعت ربى جري
.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية بائعة الورد لغابريل غارسيا ماركيز Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 July 28, 2014 06:52 PM
رواية سرقتك بالزمن لحظة وعشتك بالفراق أوقآت للكاتبة اميرة الورد ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 November 2, 2010 11:34 PM
بائعة الورد سيف سعد1 روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 July 3, 2010 09:47 PM


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر