فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 7, 2015, 12:04 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل



أنْتِ المُفاجَأَةُ الأخيرَة



أنتِ المُفاجأةُ الأخيرَةُ

في حَياتي

أنتِ التفاصيلُ الصغيرةُ والكبيرةُ

أنتِ ذاتي

أنتِ المَليكَةُ ، والأميرةُ ..

أنتِ أعظمُ ذِكرياتي

أنتِ المُفاجأةُ التي

سَبَقتْ جميعَ تَوَقُّعاتي

وبها دَخلْتُ إلى عُصورٍ لَمْ تَجِئْ

أنتِ اختِصارٌ للنساءِ جَميعِهِنْ

وبِنورِ حُبِّكِ خُضْتُييييي

كلَّ تَحَدِّياتي

أنتِ التَّفَرُّدُ بينَهُنْ

مَنْ قالَ إنَّكِ مثلُهُنْ ؟

لَكِنَّني لا أستَطيعُ بأنْ أقولَ

مُبَرِّراتي

أنتِ التي مَلَكَتْ ..

مَنابِعَ دَهْشَتي ،

وبُزوغَ شَمسِ تَجَلِّياتي

ماذا أنا يا مُنيَتي

إن لَم تَكوني

في حَياتي ؟

***

أنتِ المُفاجأةُ التي

لا تُحتَمَلْ

قد أذهَلَتْني ،

أدْخَلَتْني ..

في سَراديبِ التَّرَقُّبِ ، والتَّوَقُّعِ

حينَ يَغدو كلُّ شيءٍ

مُحتَمَلْ

أنتِ القصيدةُ

حينَ تَغتسلُ القصيدةُ

بالرحيلِ ، وبالدموعِ ،

وبالأمَلْ

أنتِ المدائنُ

حينَ تَنفُضُ حُزنَها

وتَذوبُ مِنْ فَرْطِ الخَجَلْ

أنتِ السنينُ

وقد أُضيفَتْ فَوقَ عُمري

صارَ لي ألفا أجَلْ

إنْ مِتُّ في عينيكِ مِيتَةَ عاشِقٍ

فَلسوفَ أٌبْعَثُ

حينَ أحتَضِنُ المُقَلْ

لا تَحزَني

لا تَرهبي ما في الوُجودِ

حَبيبَتي

فالحُبُّ فينا لا يَزالُ ، ولَم نَزَلْ

وإذا أرَدْتِ لِمرَّةٍ

أنْ تَقتُليني

أرجوكِ لا تَتمهَّلي

حتى أموتَ ..

على عَجَلْ

[

**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البارت**
{{البارت الرابع عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
**الليل الساعه6:20 دقيقه**
**مركز الشرطه**

في ...الزنزانه متسنده على الجدار وحاسه بكئابه غريبه وتسمع أصوات موحشه صار جسمها يرتجف
ما قدرت توقف الرجفه ""الرجفه من عند صدرها لين عند بطنها ويدها اما الباقي ما يرتجف""
صارت كل مالها تزيد وتزيد الرجفه حاولت توقفها بس ما قدرت فجاه ...صارت تشهق شهقه قويييييييييه
وصوت الشهقه غريب وكل مالها تعلى الشهقات فجاه انفجرت بكاء وصياح ...صارت تصيح صياح قوي
يقطع القلب والرجفه لين الحين ما وقفت ""ترتجف -وتصيح- وتشاهق"" صارت تطلع أصوات غريبه
من فمها صوت رجل مخييييييف ...سمعو الشرطه ..صوتها وصارو يركضون لها لانها بعيده في اخر زاويه
ولما ما يقربون يبين الصوت والصدمة........ الشرطه يوم وصلو شافو ذات الشعر الطويل ..نجوى
يطلع كلام من فمها صوت رجل ..واحد من رجال الشرطه او الأمن شخصيته... قويه مرره اما الباقين بعدو من الخوف قرب منها ""الشخصيه القوية"" مسك الزنزانه بس فجاه هاجمته وصارت زي الحيوانات... تحبي ويطلع من فمها صوت رجل ويتكلم كلام ما فهموه بلع ريقه ""الشخصيه القوية""ما توقعها كذا نجوى صايره تحبي حولها وتسوي دائره وتطلع أصوات وفجاه ...تناقز وكانت نظراتها ذي المره غييير ""الشخصيه القوية""رجع ورى وراح عند الظابط وهمس له:جيب الطبيب بسسرعه
راح ركض الضابط يجيبه ""طبعا في ...كل مخفر يوجد طبيب""فجاه صار الصوت يعلى ويعلى كانت ذات الشعر الطويل
تصارخ.... صراخ اشباح كانو الظباط في حاله خووف صار فمها يطلع أصوات وحاول ""ذات الشخصيه القويه""
يفهم وش يقول بس ما قدر ""جا الظابط بسرعه ومعه الطبيب وادواته وصلو جلس الطبيب على ركبته وفتح الصندوق
وطلع منه ابره مخدر ""قويييه تخلي الشخص ينام 24 ساعه مواصله وكانت ما تستخدم الا في ذي الحالات طبعا كلهم ما توقعو أبدا انها فيها جني كانو يحسبون داخل عقلها مجنونه ما عدى""الشخصيه القويه""كان شاك وحاس وطبعا هو ذكي
فتح واحد.... من الظباط الزنزانه بعد ما هدت كانت نجوى محشوره في زاويه وحاطه راسها على الجدار وتحرك رجلها ويطلع من فمها كلام مو مفهوم طبعا .....الطبيب دخل بهدوء ومنع يجي معه احد ..كان يمشي عندها وهو مبتسم وخايف شوي"""
وصل عندها ووطأ... عباتها بالغلط وزلق لفت عليه نجوى ....والشرارات تطلع من عينها كانت.. نظراتها نظرات رجل وليست امراه
رجال الشرطه... كلهم دخلو ركض وعقدو ييد نجوى ورجلها وصارت تحاول تتحرك بس ما قدرت ساعدو الطبيب وكان ظهره يعوره ويتالم مرره اعتذرو منه .....................
بدت يد نجوى ترتخي... وبدى نظرها ينعم ويصير هادي وبدت رجلها وسيقانها ترتخي كان جسمها بدى يرتخي
نزلت راسها ورفعت انصدمت من اللي شافت شافت الشرطه من الخوف رجعت لورى وكانت عينها تدمع وتردد في نفسها:..لالالالا لا رجع لي انا ليش حيه ليييييييييييييييييييش
لاحظو انها تغيرت تصرفاتها أشر لهم "الشخصيه القويه"يروحون ساعدو الطبيب وراحو من الخوف وما اهتمو ايش بيصير لي ""سمير""رفع نظره لها سمير وابتسم لها ابتسامه ذكيه نجوى تحرك رقبتها بشويش تحس انها خفيفه 'ايش فيني
تكلم سمير وهو لين الحين مبتسم وباين عليه انه ذكي وما ينلعب عليه جلس على ركبته:اولا ايش اسمك…
نجوى ترمش صايره اول مره بحياتها تشوف واحد اسمر او وسيم..: اا اسمي نجوى
عجبه اسمها وببتسامه ذكيه:ايش فيك فجاه تغيرتي ..أمم اول احكيلي قصتك
حست انه ارتاحت له بس ما تكلمت من الخوف ما تعودت تكلم احد لا وزياده بروحهم تعودت عل العذاب اللي تمسي عليه وتصبح عليه:..لا ررررد د
سمير حس فيها ورحمها:اعتبريني اخوك .........
اخيراً نجوى انطلق لسانها... وصارت تتكلم معه من اول ما ماتو او توفو اهلها ليييييين الحين
انصدم سمير ما توقع في ناس لذيك الدرجة كذا صار مصدوم يتنفس بسسرعه 'حزن عليها حزن شديد ناظرها شافها منزله راسها ودموعها تتساقط ورى بعض كان وده يحظنها بس للأسف ما يقدر
سكر يدينه بقوه وصارت حمراء وبانت عليه العصبيه والقهر وحب ينتقم من زياد اللي لين الحين في السجن بس مخفر ثاني
سمير:احم احم...................؛تذكر انها داخلها جني ويمكن ما يطلع لانه طول فيها حب انه يعالجها برقيا للشيخ
سمير بقهر باين عليه:اسمعي يا اخت بكره راح أوديك للشيخ يعالجك برقيا
رفعت نظرها له والحزن باين عليها وسندت على الجدار وهزت راسها
حك رقبته حس انه قريب منها مرره :راح اقول لواحد من الموظفين يجيب لك اكل ..وإذا بغيتي شي قوليلي ..واي صح ترا انا اسمي سمير………
هزت راسها نجوى وشافت هـ يطلع ويقفل الزنزانه عشان اذا تلبسها مره ثانيه المس ما يطلع صارت تنزل الدموع والألم ما فارقها وجسمها ها كان كله الم وضرب وعذاب الا جحيم كانت فيييه تنهدت بقوه ::ا اااااااه ه ه بسسس
طلع سمير من عندها... كان يذكر وجهها كأن شاحب ويخوف بس باين انها حلوه<<يا سرعك قزيتها


تعريف الشخصيه/
سمير شاب في عمر 33 سنه نقول انه وسيم واسمر سماره حلو مرره وغالب موجود في الشباب
نظراته هاديه عيونه كبار رموشه كثيفه حواجبه خفيفه خشمه متوسط بس مائل شوي
وذكي جسمه عريض ومدير ..المخفر و المركز.. يحب يحل القضايا وشخصيته قويه مرره
وعصبي اذا عصب عصب وإذا احد قهره يا ويله منه يوديه ورا الجحيم ""مستواه المادي ممتاز""
اهله ساكنين في الدمام وما يدرى وينهم حاول يدورهم بس ما لقاهم دورهم 8سنوات ما شافهم
كانو اهله ساكنين في حي متواضع قالهم بيروح امريكا وبرجع ومعي شهادات ترفع الرأس
رجع وما لقى اهله دور عليهم وما لقاهم. وعاش 8سنوات وهو لين الحين ساكن لحاله في فندق "راقي-فخم"


___________________________________________


""بيت ابو سعد""
**ميساء-سيف**
سلم عليها وبدون شعور باس خدها لمده طويله فتح عينه واستوعب اللي قاعده يسويه انهبل وبعد بسرعه
وتقرف منها أخذ منديل ومسح شفايف جلس جمبها بس بعيدين شوي صارت ميساء ترمش
ومو مستوعبه انه بأسها ميساء :احم احم
جلست جمبه ومسكت الدله وصبته له وعطته الحلا
وو قال لها...…………سيف:اخبارك ميس
ميساء وهي مستحيه منه وبخجل:تمام بخير الحمد لله
انقهر سيف انها ما سألته عن حاله حب يغير الجو او يخربه: فستان موضته قديمه وحق عجايز"وفي داخله عاجبه فستانها"
ان صدمت ميساء وانجرحت بس ما حبت تبين """ببتسامه:ايش اللي جابك هنا
سيف باسلوب استفزازي:جابني الشوق لكككك "جد على كلمه الشوق""""""""""
ميساء وهي منزله نظرها للارض ومستغربه من تصرفه:اصلا انا كل شي حلو علي انا احلي اللبس
سيف فرح بكلامها وحس ان أسلوبها بزر "وما توقع انها راح تشيل في خاطرها شي" :طييب شدد ما كمل كلامه
الا ورن جواله وطلعه من جيبه وشاف"ام بنتها" رد عليها
سيف :اهلًا خالتي
ام سيف بخبث:الا وراك ما تطلع مع حبيبتي ميس لان بيجيني ضيوف وبنتي راح تمل لأنهم مو في عمرها احد..
سيف وهو ماله خلق:طيب طيب سلام سكر منها ولف على ميس وقف وقال:اجهزي بوديك مكان
فرحت ميساء كان ودها تطلع بس مو معاه قامت بدون رد وبسرعه صارت تمشي من الوناسه شافت امها عند الدرج
وتعدتها من الفرحة تخاف يروح عنها
طلع سيف من البيت وركب سيارته وهو يزفر ويتافف :تراها بتصوير زوجتك شريكه حياتك لازم أحط بيننا حواجز
طلعت ميساء وركبت السياره وهي طااايره من الونااسه ببرائه:يلا بسرعه وين نروح
ناظرها سيف وعجبه أسلوبها ابتسم ابتسامه واسعه :وين تبين أوديك
ميساء ببرائه وطفوله طبيعيه: الملاهي شرايك ابي أشوف شكلها
حسب انها تكذب عليها ولا هي ولا مره راحت للملاهي بحياتها كان ودها تروح يوم من الأيام
طق راسه سيف :اخ انا غبي نسيت انك فاقده الذاكره ومن اليوم بس اسبك
ناظرته ميساء وزعلت:ها
سيف نسا نفسه وعض شفته السفلية ومشى:ولا شي
وصلو الملاهي وكان الهدوء سيد الموقف لي ميساء المجروح هـ
نزلو وصارو جمب بعض كانت زحمه مره واغلبهم فيها ثنائي او. عوايل وفيه عزاب شوي
الناس صارو يدافعون ويدا لون من الزحمة تنرفز سيف ويكره الزحمات وحمد ربه انه محد عرفه …
حس الناس يتكاثرون ولف جهه ميساء شافها بعيده عنه راح لها بسرعه ومسك يدها ميساء ودموعها اربع على اربع
:خفت اضيع وما القاك مره ثانيه
سيف حزن عليها وحن مسح دموعها ورسم على وجهه ابتسامه:ترى أرجعك البيت لا تصيحين يلا وش تبين تلعبين "حاس انه بنته مو خطيبته"
أشرت ميساء وهو لين الحين ماسك يدها :ذيك
شافها ماشره على قطار الموت سيف ما يحب ذي اللعبة ويخاف منها بس ما حب يقولها عشان ما يطيح من عينها خخخخخ
بلع ريقه ومشى للعبه قص تذكره وراح يصفون طابور الطابور طويييل حوال 197 شخص وهم 53 في الدور
ملل سيف وحس مكانه غلط ومتفشل لف على ميساء وشافها تناظر الناس وده يضمها له ونزل نظره ليدهم اللي متشابكه
ما حب يشيلهم والوضع عاجبه ابتسم وبعد دقائق جا دورهم ميساء بوناسه:اخيراً جا دورنا
ابتسم لها سيف وركبو جمب بعض سيف في الزاويه وميساء عند الباب طبعا ماكان فيه حزام
وهذا اللي مرعب سيف واشتغل القطار وبدت الرحلة الطوييييله حوالي 3دقايق تنتهي اللعبه…
كل ما لهم يرقون مرره لين النهايه ميساء فرحانه الا متشققه من الوناسه
وسيف مغمض عينه ومتلثم وماسك عبائه ميساء اللي مو منتبهه له وصلو لنهايه اللي فوق بعيده مرره هنا سيف
طارت عيونه للآخر فجاااه تحرك القطار بسرعه ونزل تحت بحركه سريعه وقويه والناس تصارخ وميساء صراخ وزعاق
وسيف طاح قلبه من الخوف فجاه وبدون شعور ارتمى بحضن ميساء بالغلط من الخوف نزلت راسها بسرعه ميساء
وانحرجت من الناس اللي تطالعهم من تحت وبدى القطار ينزل لين ما وصل بسرعه للبوابه يعني النهايه اللعبه
حطت ميساء يدها على وجهها لانه لين الحين سيف ماشال نفسه من حضنها والناس تناظر ويضحكون وحتى عامل اللعبه
منصدم ويضحك وصارت تسمع أصوات الناس تقول:يا عيني يا عيني ورا ما شال نفسه عاجبه الوضع يعنييي
الشخص الثاني:لا يكون بنت خخخخ
الشخص الثالث:خفو علينا يا الثنائي خفو خفو يعنيني
الشخص الرابع:لو سمحتو سببتو ازعاج لنا حنا مو في برى السعوديه تسوىن كذا
الشخص الخامس:استغفر الله العظيم بس يبيلهم كف على وجيهم
اما البنات خاقين عليهم مو زي الأولاد يذمرون
والناس تضحك وتعلق صحى سيف وحس انه في حضن احد شم الريحه وعرفها منها وشال نفسه بسرعه
وانصدم يوم شاف نفسه بحضنها ولف على الناس اللي تطالعهم وهو مصدوم ومتفشل هـ بقوه
شالت يدها ميساء يوم حست انها قام وتمنت الارض تنشق سيف "متفشله متفشل متفشل"
قامت بسرعه ميساء وطلعت ونزل سيف وطلع معها وهم منزلين رؤسهم من الفشيله والحياء
والمشكله الناس تتجمع كل مالها ومستغربين منهم وكانو في ناس يصورونهم بس كان سيف متلثم وميساء متحجبه
بس كانت مغطيه وجهها بيدها عشان كذا ما بان وجييهم بالصورة
طلعو من مدينه الملاهي بكبرها وركبو السياره تسند سيف وخذ تنهيده طويله وهو وده يموت من الفشيله
بس حمد ربه انه محد عرفه او عرفها لف على ميساء اللي مغطيه وجها وباين انها متفشله حط إصبعه على جبهته
وفي نفسه"كيف نمت بحضنها بدون شعور وهو مستحي انه يكلمها وكان قلبه يدق استغرب غمض عينه وفتحها. بس حرك وتوجهه للبيت ينزلها............................................ ..............................
اما عند ميساء كان قلبها يدق من الاحراج كان طبول قلبها وحست انه قاعد يسمعه وصلت للبيت نزلت من السياره ودخلت للبيت وماشافت امها ورقت غرفتها بسسررررررعه
ورمت وارتمت نفسها على السرير وهي "منحرجه -متفشله- مستحيه "كل شي جا في وقت واحد…..:افففف......



___________________________________________


**مجمع الظهران**
في احد محلات المكياج"سيفورا"طلعت من مكتب المدير ونفسها في خشمها
وقفت عند العطورات وهي تتذكر كلام المدير …
مرام بقهر:لييييه ما تصدقني انا انخطفت ما غبت للعب
المدير ببرود:معالي منك محد قالك تتاخرين لا وبعد كم يوم
مرام بحزن وغضب:خلاص أسفه لا تصدقني بس لا تفصلني
المدير بتفكيير:بشرط واحد
مرام بنفاذ صبر:موافقه قول وانا اقولك 'تم
المدير بخبث:راح انقص من راتبك حوالي "وهو يفكر" :امممم 20%
مرام غمرت عينها بقهر:خلاص موافقه تم
المدير وهو ياشر على يده:يلا اطلعي برى أشوف
طلعت بغضب. مرام
وقف تفكيرها حرمه تطلب منها نوع من العطور وتسألها وتعطيها وتبادل ووووووو ثم
وعاد بدت شغلتها وكل شوي يشغل تفكيرها وتفكر ويييينك يا ميساء وييييييييييييييييييينك
تنهدت:آه اااااه هـ هه هه


____________________________________________


**فله صغيره**
*الدمام-الخبر*
*الليل*
داخل الفله في السور المتوسط اللي يعم عليه كل زاويه شجره كبيره وتحت كل شجر ورد جورري تعم رائحته في البيت
ويوجد على يمين الباب بركه صغيره فيها ورد احمر طبيعي والشلال ينزل على البركة ويوجد ممرات في كل ممشى
وجمبه زرع اخضر … … داخل الفله الصغيره كان يوجد فيها الخدم زي النحلات كل وحده وشغلتها ولبسهم عباره عن
زي الفساتين السوداء مع الأبيض وقصيرة تحت الركبه…كان البيت عباره عن صالح على اليمين صغيره ومفتوحه
كل كتبه صغيره+كبيره يزهو لونها لون الأصفر مع الرمادي مخطط والجدار مصبوغ باللون الابيض ساده
والطاولات المتوسط هـ والدائرية كان لونها اسود وفيه دائره صغيره لونها شفافه
ويوجد في كل مجلس كنبات دائري هـ صغيره كبيره لونها اصفر على ابيض مخططه والجدار رمادي والطاولات سوداء
في جهه بعيده محطوطه في زاويه مكتب كان جالس على الكرسي ويدور فيه يفكر بموضوع "الزواج" وده يتزوج
وأكيد كل وحده تتمناه...على قولته.....بصوت عالي:بابا أندى بابا أندى
جته الخادمه تركض بسرعه :نام بابا آيس في
ناظرها وقال:جيبيلي كوب قهوه تركيه ساخنه فهمتي ......
بابا أندى وهي منزله راسها :حاضر بابا ابي شي تاني!!؟
أياد وهو ياشر على يده:لا يلا برى
شافها ما تحركت بصوت عالي:بسسسررررررعه قللللت!
طلعت بسرعه وراحت تحضر له القهوة الشاخنه
سند راسه على الكرسي اللي لونه يزهو بالبني والكنبات لون اللحمي والمكتب لونه اسود وفيه كل أوراقه. والكاميرات كام
Kanon 60d..............لون الغرفه اخضر داكن رن جوالها مسكت وشاف رقم غريب "05059 اللللللززز
استغرب بس ما رد رن مره ثانيه وكان نفس الرقم "05059الللللللزز
تتافف ورد يتافف :خييييييييير
حامد :اهلًا انت الاستاذ أياد ..ال
أياد بدون نفس:ايه شتبي بعد من انت
حامد بقهر:انت اللي ناشر الفيديو ال يوم ال وقت ال والللللللل.....زززززز
أياد بلا مبالاه:ايه لييييش
حامد بعصبيه :يااا حقييير يا كلي ياااااا ززززز كيف تتجرأ تنشر الفيديو خربت شر
قاطعه أياد بعصبيه:خيير شتبي اذا كان انت اللي في الفيديو خلاص الفيديو انتشر لكل المواقع وبلا ضف وجهك يلا
حامد بقهر والني أن تشتعل من عينه: والله لأوريك والله لاربيك ياااا كككككككككككككلبً"شد على الكلمة …
سكر بوجهه أياد وهو مقهور يوم سبه:هه ما بقى الا ذي الأشكال تتكلم
لاحظ ان بابا أندى تأخرت عصب منها هو خلقه معصب:بابا أندى وييييييينك
جت بسرعه ركض والقهوه ترتج من ركبها دخلت المكتب وحطت هـ على ألكم كتبه وكانت مرتجه
شاف القهوة انها مرتجه عصب وفأر دمه ناظرها ومسك الكوب وكبه على لبسها
بابا أندى بألم:آه آه آه آه أوروبا أوروبا عور انا راحت بسرعه طلعت وراحت غرفتها والعاملات يركضون معها يساندونها حرق لبسها المسكييينيه وكلهم مقصورات وقاعدين عشان الراتب عالي والبيت مافيه احد غيره هو ساكنه "النفسيه"


______________________________________________




الكاتبه/beno3sll

[نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت الخامس عشر]

توقعاتكم/يلا قولو اللي تبونه ووش تتوقعون يصير في البارت القادم بإذن الله تعالى

أسفه بنات ما طولت البارت بس ذا اللي قدرت عليه…...
======================
~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل





يا من كان مـن أحلامـي أجملهـا..وبـدر الـدُجى تعالـى فـي لياليهــا

حَبــاكَ اللـه مـن أبهـــى عطاياه.. فزدّتَ الروح غروراً في تباهيهــا

وإذ بـالنفس قــد بانــت معـايبهـا.. بسُـمّ الغـدر قـد جـاءت سَواقيهـا

فجئت الروح في الأعماق تقتلها.. وإثــر القتـل تـَـرثينـي وتَـرثيـهــا

وريح الهجر قـد عاثت نسائمهـا.. بشذى الأزهار والأوراق ترميهـا

وبـالأقــدام قــد داســت أمــانـينـا.. وتحت التُرب قد راحـت تُداريهـا

إنّ النّـفــس بــالأوهـــام مثـقـلــة..ومـوج الشكّ إلى الأعماق يُلقيهـا

تنادي الصبر قبـل أوان مقتلـهـا.. لـعـلّ الصبـر مـع الأيـام يشـفيـهـا

يـا مـاضٍ ! بـلا نــدم سـأقتـلـــه... لعــلّ القتـل لـلأنـفــاس يُـحييـهــا

سأمحو سطورا كنّا قد كتبنـاهـا...وبتنـا الـليــل أشــجـانــا نُــغنّيـهــا

مـا عُدت أرجو شيئا منك أملكه.. ولا روحـي تــَـراك فــي تهـاديـههـ
مددّت يداك إلـى عينـي تكحّلهـا.. وإذ بـالشمس عــن عينـي تغطيهـا



**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الخامس عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
اليوم الثاني-الاثنين
* بيت ابو سعد*

**جناح ميس**
الساعه 1:38 دقيقه م
صحت ميساء من نومها الجميل … وحلمت احلام سعيده
دخلت دوره المياه ^^اكرمكم الله^^ توضت وطلعت تصلي صلاه الظهر اللي فاتتها…
خلصت من الصلاه طوت سجادتها راحت عند المرايه وصارت تناظر وجهها اللي منتفخ وعيونها بذات من كثره النوم…
مسكت المشط بيدها الصغيره …وصارت تمشط بـ شعرها القصير اللي ودها يطول بسرعه..
حطت مرطب بشافايفها ووـحطت عطر صباحي راحت للدولاب اللي فيه الأحذية واختارت نعله ورديه ^أكرمكم الله^
لبستها وطلعت من غرفه ميس... ونزلت تحت شافت امها وأخوها سعد ...في الصاله يسولفون سوالف ...عاديـه
توجهت لهم وشافتها امها وابتسمت ابتسامه مزيفه باست ميساء طرف راسها ومدت يدها لاخوها
توتر سعد وأول مره تسويه كذا كانت دائم تتفاداه مد يده وسلم عليها وبسرعه سحبها حس ان فيه كهرباء بينهم
استغربت ميساء منه راحت جلست على الكنبه ال منفرده اللي لونها بني ساده ومسكت الريموت وقامت تقلب....
على المحطات طفشت ما لقت شي زين فتحت على محطمه لفتت انتباهها فيها مواد غذائية كانت تناظر الخضروات
والفواكه أشكال وألوان جذبتها الأشكال ناظروها سعد وام ميس استغربو حب يتكلم سعد ببتسامه صباحية:الحلوة شفيها
ميساء موب لمه أبدا مستمتعه وهي تناظر المواد الغذائي هـ …......خخخخخ
سعد بصوت عالي:مييـييـيــس ناظريـنـيــٰ
لفت بسرعه عليه ميساء وهي منفجعه وتناظره بصدمه:ها
ضحك سعد عليها وقال:أشوفك عاجبك المكان تبين نروح نتقظى كم حاجه بسيطه...
ما صدقت ميساء على طول نقزه عنده:صص صدق اللي تقوله تؤيدني هناك...........
يناظرها وهو مذهول سعد:ايه ويلا اجهزي انتظرك بسرعه اذا تاخرتي بغير رأيي للعكس...
ميساء وما ادراك ما ميساء نقزه بسرعه نقزت الفهد وعلى طول لغرفه ميس تلبس عباتها وتتحجب....
نزلت تحت وشافت ام ميس طالعه من المطبخ ومعها كوب قهوه راحت لها:ماما تبين اجيب معنا لك شي
ام ميس تناظرها بدون نفس :لا مابي شي عندي شوي تعب ويخف <<نـصـابـهـ
استغربت ميساء من نظرتها بس ما اهتمت اهم شي تطلع ودعت امها وراحت جري للسياره عشان ما تتأخر عليه
ركبتها وهي تلهث تعب:ها سعد تأخرت عليك دقيقه صح
جته الضحكه من أسلوبها:اي كنت بروح واتركك… ضحك
بوزت ميساء من ضحكه :اقوك امش بس امش … بصوت عالي :يلا
مشى سعد متوجهه لـي مجمع غذائي ........الطريق زحمه طفشت ميساء وصارت تلعب بطرف أصابع رجلها لين ما يوصلون
وأخيرا وصلو ~المجمع الغذائي~ نزلو وودخلو المجمع وأخد سعد عربيه وصارو يتسوقون ويلقطون كم غرض يبونه وصلو عند الفواكه ميساء تقشعر جسدها يوم شافت البرتقال ….....
خلصو من التسوق راحو عند الكاشير وصار العامل يحط الأشياء في المحاسب هـ عشان يحاسبونهم ...
طولو وهم واقفين ينتظرون لان الأشياء كثيره كلها~ شوكلاتات -وحلويات -ومشروبات- ~ حقت ميساء…. …
لفت انتباهه سعد بنت واقفه عند الكاشير ولمح نص وجهها وبدت الصدمه تبين على وجهه صار يغمض ويفتح في نفسه..؛ذي تشبه ميس بقوه كيييييف!!؟ … … ميل راسه وهو مو متوقع انه في وحده تصير شبيهه ميس...
لفت البنت وارتاعت يوم شافت الولد ...انصدم سعد يوم شافها ولاحظ انها انحاشت
بسرعه لحقها سعد وصار يلحقها لين ما طلعو من المجمع الغذائي صارت ميساء ورآه تلحق وتلهث
البنت تجاوزت الشارع وراحت للجهه الثانيه ولمحتها ميساء وانصدمت انها شبيهتها بدون وعي وحس راحت بسرعه و
تعدت الشارع والصدمة القويه ال فضيعه ان سياره تضرب بوري قويييي بي بي بي بي بي بييًــبـ في ذي اللحظه
سحبها سعد وتشقلبو لين ما وصلو الرصيف وصارت بحضنه...
قامت من حضنه ميساء بسرعه وبفجعه : ليه ساعدتني ليه ما لحقتها ذيك تشبهني انا انا تشبهني شبيهتي
قام سعد وساعدها:حياتك اهم … وهو قاعد يفكر بشبيهه ميس....وحس بغموض فضيع
رجعو للمجمع الغذائي وخذو الأغراض وحاسبو وركبو السياره...... سعد بغموض فضيع: لا تعلمين امي عن شبيهتك فهمتي
ميساء بخوف وطاعه:اي سمعت ماراح أعلم احد حتى ^^وبحرج^^ خطيبي....
مشو وتوجهو للبيت وسعد حاس بغموض ومستغرب ليش انحاشت شبيهه ميس.......تنهد
وصلو البيت دخلو وحط سعد الأشياء في المطبخ ورقى غرفته اما ميساء ..نست ...شبيهتها وراحت تأخذ حلويات وتأكل
وفتحت التلفزيون وصارت تناظر مسلسل انمي ^ رئيسه مجلس الطلبه نادله^ <<<ذاااا الانمي اعشقه مرررره


_______________________________________________


في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
وصلت الفندق بسرعه وهي تلهث من التعب
دخلت الفندق وراحت جناحها بسرعه ودخلته
شافت امها في الصاله وجالسه على الكنبه
وحاطه رجل على رجل وتناظر ها بتفحص
ميس بارتباك راحت لامها وجلست جمب كنبتها
وقالت:امم متى وصلتي هنا ماشاءالله عليك
امها بغضب :من سمح لك تطلعين بدون استاذان
ميس برتباك:حبيت اتقظى كم حاجه بسيطه لي
امها وهي تناظرها:ما اشوف معك شي يوم جيتي
ميس انطلق لسانها:بصراحته شفت سعد وميساء
غمضت عينها امها وبقهر: وش صار شافوك..ولا
ميس بعتاب:اي شافوني صراحه بس نحشت
وسمعت صوت حادث بس زين ما تاذت ميساء
امها بتوتر:ايييش حادث ..استغفر الله العظيم انا
لازم الحين ارجع البيت واي شي تبينه قولي
للسواق يجيبه لك فهمتي ويا ويلك اذ شفتك طالعه
ميس مدت بوزها :طيب يلا باي مام مي حبيبتي
ودعتها امها وطلعت تشوف حال ميساء
...هل هي بخير او لا...


_______________________________________________



{{مركز الشرطه}}
{عصرا}
{في الزنزانه عند نجوى}
جا لها سمير وشافها منحشره
في الزاويه وترتجف'حن قلبه عليها فتح الزنزانه وقرب منها
لفت عليه وصارت تناظره وهو يأخذ عباتها من الارض ........
سمير ببتسامه:يلا البسي عبايتك ..ورماها عليها
:بوديك للشيخ زي ما قلت لك امس لا تخافين ......
شافها ما لبستها راح عندها وساعدها في لبس عباتها
وهي حست بحرج منه جت بتطلع لكن فجأه حست بصداع قوي في راسها
انتبه لها سمير انها مو ورآه لف عليها وانصدم يوم شافها طايحه على الارض
صحي من صدمته ارتبك ما يدري وش بيسوي توكل على الله وشالها وركض عند طبيب المغفر
وصل ودخل للطبيب حطها على السرير وسندها جا الطبيب بسرعه يوم شافها..وصار يفحصها وهو خايف من شعرها الطويل الأسود خلص فحصه… …
:جاها حاله اغماء هي فيها مرض بس ما اقدر افحصها لان ما عندي اجهزه كامله..
سمير بخوف:هي فيها "مس" كنت تو بوديها للشيخ بس فجاه لقيتها طايحه على الارض…
الطبيب:لازم توديها المستشفى قبل ما توديها للشيخ عشان يفحصونها ويشوفون ايش فيها
سمير:طيب علي قولتك نروح المستشفى اول.......
راح سمير و معه نجوي للمستشفى فحصها الدكتور :هي ما فيها شي بس ارهاق
سمير براحه :مشكور بس متي اقدر اطلعها
الدكتور: بعد ما ينتهي المغذي
سمير:طيب اقدر ادخل عليها الحين
الدكتور:لا لازم ترتاح بعد نص ساعه تقدر تدخل عليها
مرر الوقت وانتهت النص ساعه
سال الطبيب ووافق على دخوله دخل وشافها متسنده على المخده والحزن باين على وجهها والهالات السوداء باينه مرره
توجه لها وهو منزل راسه من الحياء يوم شالها في المخفر
:احم احم
لفت عليه وصارت تناظره نظرات كئيبه........
سمير:انا أب ي
ما كمل كلامه الا ودخلت السستر وصارت تفحصها
السستر وهي تناظره:انت وش تقربلها
سمير بدون وعي:زوجها ..اقدر اطلعها --حس بكلمته يوم قال زوجها انحرج بقوه
السستر:اوك تقدر تطلعها
بس انتبه عليها ولا تخليها تتعرض للكئابه لان حالتها خطيره
خذ عباتها سمير وحاول يلبسها
بعد موافقتها لبسها ونزلت
من السرير وطلعو من الجناح
وصارو يمشون في الممرات
طلعو من المستشفى....
وتوجهو للسياره ركبوها ونجوى ركبت ورى..
شافها سمير وهي راكبه وري
سمير: ليش ما تركبي قدام
نجوي: ..........لارد
سمير : نجوي انا اكلمك
نجوي:ما ابي اركب قدام ورا اريح
سمير تنهد ومشي بالسيارة للشيخ عشان يقرأ على نجوي....

_______________________________________________


{بيت ابوسعد}
وصلت ام ميس البيت نزلت من السياره ودخلت البيت ..
شافت ميساء ،وسعد، ومروان في الصاله يناظرون ال تي في...
كانو يشوفون فيلم رعب ومطفين الأنوار فجأه جت لقطه مخيفه صرخت ميساء من الخوف سعد و مروان:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء مقهوره و مبوزه:ليش تضحكو
سعد و مروان ما وقفو من الضحك
رقت ميساء لغرفه ميس من القهر
سعد و مروان وقفو ضحك وكملو الفيلم ولا كأن شي صار...........
عند ميساء كانت مقهوره من ضحك سعد و مروان عليها بس جتها فكره تسوي لهم مقلب
سعد و مروان وقفو ضحك وكملو الفيلم ولا كأن شي صار...........
عند ميساء كانت مقهوره من ضحك سعد و مروان عليها بس جتها فكره تسوي لهم مقلب
عبت ميساء سطل مويه بارده و معه ثلج وحطته عند دريشت غرفتها المطله علي الساحه وربطه السطل بحبل .......
راحت نادت سعد وروان عشان يطلعون للساحه معها
ميساء:سعد مروان تعالو معي برا نسيت شي في الساحه واخاف اطلع
سعد و مروان: طيب
طلعو للساحه وطلعت معهم ميساء وراحو لمكان قريب من دريشة غرفه ميس
سعد: وين الي نسيتي
مروان:ايه وينه
ميساء بمكر اشرت لمكان تحت دريشه غرفتها ...
راحو سعد و مروان للمكان وا لقو شي
نادوها سعد ومروان :ميس وينه ما فيه شي
ميساء:لحظه اجيكم
راحت ميساء جمب سعد و مروان و سحبت الحبل المربوط بالسطل وانكبت المويه علي سعد و مروان
ميساء:هههههههههههههههههههههههههههههه
سعد و مروان شهقوا:هييييييييي
يالنذله
ميساء:هههههههههههههههههههههههههههههه
انحاشت ميساء وهي تضحك
وسعد ومروان يلحقونها
وقدرو يمسكونها : يالنذله ليش سويتي كذا
ميساء:لاني كنت مقهوره منكم وكنت ابي انتقم وجت في بالي هذي الفكره
وهذي كانت تحت أنظار ام ميس… …
ام ميس كانت تناظر المشهد وفار دمها منها :آه يالقذره انا اربيك…
اعتذرت ميساء لسعد و مروان وارح لغرفتها
لحقتها ام ميس للغرفه وطقت الباب بقوه
ميساء من قوه الطق نقزت من الخوف وعلي طول فتحت الباب
ميساء:هلا يمه بغيتي شي
ام ميس بنظرات استحقار:انا ايش قلت لك احترمي الناس وحتى إخوانك والخدم "بصوت عالي ما تفهمين
ميساء بلعت ريقها من الخوف:طط طيب ان شاءالله ..بس انا كنت امزح مع اخواني،،ونزلت راسها
ام ميس حاولت تهدي نفسها راحت لها ومسحت ظهرها :الله يهديك بس<<مو لله......
طلعت ام ميس من الجناح وصارت ميساء تناظر الباب اللي تسكر ومستغربه منها ممره ..طيبه..ومره شريرة
تنهدت :آه اهه ااه… …
رفعت نظرها للسقف وجتها فكره نزلت نظرها وراحت خذت ايباد ميس "نست ميس ما خذته "فتحته ولقت كلمه سر حاولت فيه وأخر محاوله
**6789**فجاه انفتح ابتسمت بنصر خخخ صارت تناظر البرامج فتحت ..البوم الصور..
وشافت صور كثييييره :يا كثرها كل ذي انا صورتها يا ساتر.......
شافت صور اوراق كثيره وباين انها مهمه فتحتها بلقافه وصارت تقرا المكتوب وكل مالها تنصدم وتطلع عينها للآخر وو و


وو و ثم
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

^
^
^
^
^
^
^
^
صارت تقرا المكتوب في الأوراق ..اللي في الايباد"""
"معلومات خاصه عن شركه ال …المدير سيف الحمد ال ....
معلومة شخصيه :عن المدير ولا. يسمح لغير الشركاء او الموضفين ،الممسوحين قرائتها....
المعلومات:. ربح الصفقة الواحده اكثر من اللللزززز… … .
وو في الشهر جني المال حوالي ...اللللزززز ...
وو وو و وصارت تقرا المعلومات الخاصه
سمعت صوت شخص بسرعه طلعت من الألبوم وسكرت الجهاز
وحست انها متوتره وفي نفسها:كل ذا انا مسويته!!؟


'''تبون تعرفون من وين صورت الاوراق'''
في يوم راحت فيه ميس للشركه حقت سيف ودخلت المكتب حقه لان كان عنده اجتماع سنوي
وصارت تفتش في الأوراق وتصور.......





رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 7, 2015, 12:05 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll


[بيت ابو بدر]
[[الوقت الزمني المغرب]]
طلع يمشي ومعه عكازته ماسك جواله الايفون ويضغط فيه لين ما وصل رقم السواق
دق عليه:براندي جهز سياره الحين ..
براندي السواق:افف انت كل شوي اطلع روح أجي
ثامر تنرفز:قلت لك جهز السياره بسرعه
براندي بتافف:هذي سياره خربان يلا روح داخل اليوم انا مافي فاضي لانت<<يقوله كذا لانه يعميان
ثامر يزفر:ياليل مطولك اذ ما جهزتها راح أشيل مصروفك اليومي
براندي خاف كلش ولا الفلوس:اوك اوك انا في سياره الحين يلا اطلع
طلع ثامر وجا له السواق يساعده وركبه السياره وركب ورى
براندي وهو يهز راسه:وين في روح بابا
حط راسه على كتفه وتنهد:امش روح اي مكان
براندي:اوك!!
بعد حوالي لثالث ساعات في السياره والسواق بس يدور وحس بملل:بابا تامر انا في تعب بس دور دور
ثامر بدون شعور صرخ صرخه قويه على براندي:خلاص قلت لك امش وبس افففف منك
إرتاع براندي وحس بعرشه من صراخه هدى الساعه والتفت وشاف ثامر دموعه تنزل
حزن عليه مده يده له وصار يمسح على صدره:انت ليه في صيح
مسك يده ثامر وبعدها :خلاص ولا شي
براندي بلطف:تبي ودي انت مستشفى!!!!
ثامر:قلت لا يعني لا امش وانت صاكت
انقهر السواق وصار يمشي لاحظ ان فيه عج وكل مال الرمل يكثر
براندي يحسب انه مسكر كل الشبابيك بس نسى شباك ثامر اللي كان مفهي وعينه تدمع
كل مال الطريق يتغير والجو صار احمر فجاه والصدمة ان السواق صائر يمشي على التراب
وفيه وحده من الجهات اللي طيرها الهوى والصدمة فيه قزازه جت مع الريح وبقوه دخلت على الشباك وشطحت عيون ثامر
الثنتين ثامر: صار يشاهق ها ها حاول يفتح عينه ما قدر صار يرتجف
لف عليه السواق وشافه انهبل ولمح الشباك مفتوح سكره بسرعه ورجع ورى ووقف السياره :بابا اشفيك
ثامر وهو يشاهق:ودني المستشفى بسرعه المستشفى وبصوت عالي:بصير اعمى بصير اعمى
وو و
بسرعه جنونية ومر مستوعب شي براندي وداه المستشفى بسرعه نزل وفتح باب ثامر وشاله على كتفه وصار
يركض فيه دخل المشفى بسرعه راح الدكتور:هذا في ادخل هي قزاز
الدكتور بصدمه::اييش دخل عينه قزاز؟؟
الدكتور ساعد السواق وودها الجناح وحاول يهدي ثامر اللي يصرخ ويردد كلمات: صرت اعمى صرت اعمى
كشف عينه الدكتور وبعد فتره: راح للسواق وقال وهو يهز راسه:دق على ولي أمره ولديكم صار اعمى وما يشوف
السواق باستغراب :بس هذا من زمان اعمى
الدكتور بستغراب :ايش وش ذي العائله شلون من زمان اعمى وهو يقول صرت اعمى!!
السواق :مافي معلوم
راح دق براندي على ابوه واستغرب بس جا هو وبدر بعد ربع ساعه وصلو المستشفى ...
ابو بدر وهو يدور على السواق لقاه وراح له. ركض هو وبدر:وش السالفه براندي
علمه براندي وش صار استغربو ابو بدر وبدر من كلام ثامر
وراح ابو بدر وبدر لغرفه للدكتور وصارو يسألون عن ولدهم ثامر
الدكتور:والله انا مستغرب مثلك كيف صار اعمى مره ثانيه
وصارو يتكلمون ويسأل الدكتور وقال:الله يعينكم تقدرون تاخذونه هالحين
هز راسه ابو بدر وطلعو من الغرفه وتوجهو لغرفه ثامر
دخلو الغرفه وشافو ثامر هادي وباين انه مصدوم.....
ابو بدر بتعجب:الحين ورا ضايق صدرك انت من زمان اعمى
ثامر؛لا رد
بدر:خلاص يبا يلا ثامر مشينا للبيت
ابو بدر :الجو مغبر اليوم ..""
طلعو من الغرفه وطلعو من المستشفى وركبو السياره والسواق راح بلحاله
وثامر الله اعلم في حاله كانت حالته سيئه وأهله مستغربين منه ومن تصرفه وحزنه بس محد شك انه قبل ماكان اعمى


____________[[]]______________________________[][]_____

[[بيت ابو سيف]]
*جناح سمر**
^^الوقت الزمني العشاء 7:45 دقيقه^^
عند دولاب ملابسها احتارت وش تلبس ولبست بنطلون جنز وتيشيرت...وجزمه بيضه "أكرمكم. الله"
لبست عباتها وراحت للتسريحه حطت قلوس وخذت شنطتها
وطلعت من الجناح نزلت تحت ودقت على السواق يجهز السياره....
بعد دقيقتين طلعت من البيت وثم طلعت من البوابه تدمرت عباتها من التراب ركبت السياره.
السواق :وين في روح
سمر ببتسامه شريرة:بيت عمي سعد....
هز راسه السواق وتوجهه لبيت ابو سعد وصلو بعد ربع ساعه من العج .......
نزلت وقالت له ينتظرها نص ساعه توجهت للبيت ورنت الجرس فتحته الخادمه ودخلتها..
بعد ما قالت لام مييس اللي استغربت وخافت...!!!؟؟
دخلت سمر والابتسامه الخبيثه على وجهها
ام ميس برتباك:هلا نورتي حبيبتي ايش جابك هنا؟
رفعت حاجبها سمر :ابي ميس قلبي وييييينها
ام ميس بكذب:هي الحين مو مو
ما كملت كلامها الا ونزلت ميساء من الدرج ...
ام ميس:هذي ميس وهمست لسمر ..تراها فاقده الذاكره لا تنسين
هزت راسها سمر وناظرت ميساء اللي نظراتها غير وهاديه كانت..
ام ميس وهي ماسكه عباتها:اخليكم لحالكم انا طالعه الحين
طلعت ام ميس من البيت متوجهه للفندق اللي فيه بنتها ميس~~
ميساء ببتسامه:اهلًا. اا مين معي
سمر وتولي فمها:سمر بنت عمك ""اخت خطيبك
ميساء ببتسامه:إها شرفتي خل نجلس في المجلس مرره طفشانه
سمر في نفسها اي باين:طيب مشينا...!!
دخلو المجلس وأستأذنت ميساء تجيب المأكولات ....~~
عند سمر حطت رجل على. رجل وطلعت جوالها وصارت تطق طق فيه..
بعد فتره طوييله استغربت سمر انها تأخرت جاها فضول قامت من مكانها وطلعت من المجلس...
توجهت للصالح ما لقتها دخلت المطبخ الكبيره وصارت ودورها سالت وحده من الخدم:وين ميس!!؟
الخادمه ببتسامه:هذي بنتي روح مع مدام ام سعد..
سمر باستغراب:اييش؟؟
الخادمه الثانيه جت بلقافه:ايوه مدام اسحب ميس وركب سياره وفي روح.
سمر باستنكار :هااااو شدعوه ذي شفيها امها
هزو رؤوسهم الخدم وطلعت سمر من المطبخ وطلعت من البيت وركبت السياره وتوجهت لبيتهم باستغراب وشك....


____________________________________________


في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
دخلو الفندق وميساء مستغربه من ام ميس
وتصرفاتها الغريبة بالنسبه لها… … …
وصلو الجناح فتحت ام ميس الباب.......
ودخلت ومعها ميساء الخائف هـ والمستغربه
دخلو الصاله شالت عباتها ام ميس وامرت
ميساء تشيل عباتها شالتها وحطتها على الكنبه
ام ميس وهي تصفق:يااا ميس عندنا ضيف
طلعت من الجناح ميس بسرعه وقفت في مكانها
وانصدمت يوم شافت ميساء… .......
ناظرتها ميساء وفتحت فمها من الصدمه القويه
ام ميس بستحقار:يا بنت الشوارع انت من اليوم راح تصيرين جهاز آلي لنا فاهمه
ميس ابتسمت بمكر:عاد يا ويلك اذا وقعتي بحب خطيبي يا بنت الفقر...هههههههه
ميساء تناظرهم باستغراب ، وبصدمه :ايييييييييش
ميس باستفزاز :ما تفهمين انت غبيه نبيك تعاملين سيف احسن المعاملات
كملت عنها ام ميس: وذا وقع بحبك نبيك تخزينه يكتب اسم الشركه باسمك اللي هو اسم بنتي..
ميس بغرور:وثم راح نرميك مثل الزبالة بس لا تخافين راح نعطيك مبلغ كبيره يعيشك طول عمرك
ام ميس:راح نوديك لآخر الدنيا هههههه
ميساء ودموعها تطيح بصدمه:كيف أنتم مجانين ولا ايش أنتم بشر
ام ميس بغضب:اقول ولا كلمه أول ما يكتب سيف اسم الشركه باسم بنتي راح تتبدلون وميس
راح تجي مكانك وانت خلاص مهمتك انتهت فهمتي
طاحت ميساء على رجلها بصدمه
طلعت ورقه من جيبها ام ميس ونزلت عند ميساء فتحت الورقه وعطتها قلم:يلا وقعي العقد والعقد الثاني اول ما تخلص مهمتك بنعطيك مليون ريال راح تعيشك طول عمرك ....يعني لا تخافين في المستقبل الجاي
ميساء بدون شعور مسكت القلم ووقعت على العقد الاول ثم الثاني.....
ابتسمو بنصر ام ميس وميس وطلعو من الجناح ميساء وام ميس وتوجهو للبيت… …وكانت فيه قلوب متكسره

_______________________________________



الكاتبه/beno3sll

[نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت السادس عشر]

توقعاتكم/يلا قولو اللي تبونه ووش تتوقعون يصير في البارت القادم بإذن الله تعالى
=======================
~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل






مات الحب بين يديك.............. وسانتقم منك لذاتى

فكم اهدرت كرامتى .............فدعنى استعيد كراماتى

اصبحت لى لا شئ............. وطهرت منك ذكرياتى

احببت الحب لاجلك............وتركتة لابحث عن ذاتى

فكنت تقول انا الحب .......... وساحبك حتى مماتى

فبأسم الحب كم اذنبت....... وتركت العفو لسماحاتى

سامحينى لانى احبك........ واغفرى لى
كل حماقاتى

كفا.. فنور الفجر قد جاء....... وزالت كل غيااااامااااتى

من انت لتقهرنى............ وتحرمنى اعيش حيااتى

اذكرك (ان كيدهن عظيم)... والكيد من بعض صفاتى



سوري بنات غلطت يوم قلت ان ريان هو ثامر تلخبطت في الاسماء
ثامر اخو سيف -وريان اخو بدر


**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت السادس عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}
[ بعد أسبوع ]

0 مر أسبوع من الأحداث ما تغير شي على أبطالنا سوى
________________________________________
1-ميساء دخلت *دوره تحسين التعامل مع الآخرين * ليوم واحد
وصارت جهاز آلي لام ميس سوي كذا، وحطي كذا وو و ...
*
*
2-ريان الله يعلم بحاله ما صار يكلم احد وحاس بكئابه فضيعه
اهله مستغربين منه حاولو يتقربون منه بس يمانع ...
*
*
3-سيف،ماشاف ميساء من بعد مدينه الملاهي ما وده يقابلها
امه تحاول فيه بس يدور اي ضرف يلهي نفسه فيه ...
*
*
4-نجوى بعد ثلاث ساعات طلع منها الجني اللي متلبسها بعد هواش
الجني معيي يطلع منها يقول: لا مابي عشت نص عمري وانا داخلها
حاول فيه الشيخ لمده ثلاث ساعات والحمد لله خرج منها وتحسنت حالتها
...
*
*
5-سمر كل يوم تروح لبيت عمها ابو سعد بس ام ميس
تطردها من البيت لحالات ماديه اللي ما دخلت عقل سمر ...
*
*
6-حامد مقهور من أياد حاول يفهم منه ليش نشر المقطع
بس مافي فايده ~وتسكرت قضيه مقطع الفيديو~
بعد محاولات من حامد …
*
*
7-اما الباقي الأبطال ما تغير فيهم شي …

__________________________________________

"سبْحَانَك مَا أَحْلَمَك،، وْبِحَالِي مَا أَعْلَمَك،،
وَعَلَى تَفْرِيْج هَمِّي مَا أُقَدَّرْك،، أنْت ثِقَتِي وَرَجَائِي،، فَاجْعَل حُسْن ظَنّي فِيْك جَزَائِي "
سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم


[الوقت الزمني ٤:٢١ عصرا]
[شقه حامد]
جالس على الكنبه ومسند راسه والعرق يتسرب من جبينه سرحان في تفكير عميق
طلعت من المطبخ والشوكولات تفوح ريحتها من الحراره شايله كيكه صغيره
جلست جنبه حطت الكيكه على الطاوله الكبيره ورفعت راسها له
..انصدمت من تسرب العرق
:حمود اشفيك.. صارت تهزه :حمود رد
صحى من تفكيره بسرعه وناظرها ببرود:ها نعم
هند بتنهد:العرق يتسرب من جبينك يا حلو ..
لاحظ العرق .. بسرعه قام ودخل دوره المياه ،أكرمكم الله وغسل وجهه
طلع وراح لها ناظرها وشافها مبتسمه احتقرها وشاف الكيكه الحاره
راح لعند الطاوله و مسك الكيكه وفجأه . قرب منها و رماها في وجها وطلع من الشقه بسرعه
هند انصدمت وطلعت عيونها حست بحراره :آه آه يعور
حاولت تشيلها بس الحراره لين الحين موجوده بسرعه للمطبخ غسلت
وجهها بالصابون حق اليدين..
وبدت الحراره تخف بس لين الحين. تعورها فتحت
الفليزر وطلعت منه مكعبات ثلج حطتها في منشفه المكعبات وهي مصدومه من حامد هالفتره متغير عليها كثير..حطت ال منشفه اللي فيها الثلج على وجهها المحروق
بس الصدمه مو هنا الصدمه انها ماشافت
وجهها في المرايه ماجا في بالها ابدا انه فيها
دمعت عينها وصارت سراب دموع من القهر …

______________________________________________


“: من آجل رآحـہ قلبك .. تجآهل ولآ تهتم إلآ لمن يهتم بك !”



^^بيت ابو سعد^^
دخل غرفت امه ورد الباب وصار يمشي بشويش راح لمكتبها فتح الدرج وصار. يفتش بالأوراق
حقت شركتهم وهو مندمج في التفتيش رن الجوال نغمه اول مره يسمعها فز من مكانه
رفع راسه وناظر الجوال آيفون 5 استغرب من لونه الذهبي ما في احد في البيت عنده ذا اللون
مشى لعنده وقرى اسم المتصل so so :سوسو!!؟
بلقافه وفضول رفع الجوال ورد
المتصل: آلو مدام
سعد بستخفاف :ها أسف رديت بالغلط
وسكر في وجهها:ههه راحت شكوكي لبعيد في الأخير طلعت خدامه
وصار يقلب في الجوال مين جواله !!
ما اهتم وطلع ونسى الأوراق والدرج نسى ما سكره والجوال ما رجعه محله رماه عل الكنبه بإهمال ..
بدون اهتمام...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
مسنده راسها على الكنبه وماسكه الكوفي:ايييش رد ولد!!
الخادمه:يس مدام وفي سكر في وجه انا سريييع
ميس برجفه:إها شكرًا تقدرين ترجعين لشغلك
طلعت الخادمه من الجناح وراحت تكمل شغلها
مسكت جوالها ودقت على امها:هاي مام الحقي علي
ام ميس بخوف:شفيك بعد لا يكون احد عرف او شافك
ميس بقهر:لا موك كذا على ما اظن واحد من اخواني
وشاكه في سعد دق علي بـ جوالك المخفي …
ام ميس بتافف:استغفر الله وش دخله غرفتي ذا هفف
:بس لا يكون رديتي عليه…
ميس :لا هشوه شكيت مو في العاده تدقين ذا الوقت
ناديت وحده من الخدم ترد بس سكر بوجهها...
ام ميس برتياح:ايه زين خوفتيني انه سمع صوتك
لان صوت ميساء بنت الجرذان انعم من صوتك
ميس بغيره:اي صح اشوه
ام ميس:بس زين محدلاحظ تغيره الأصوات
والتصرفات اللي بينكم
ميس ببتسامه مايله:لأنهم أغبياء
ام ميس:اي خلاص وصلت البيت بي..باي
ميس:باي مامي


____________________________________


في كُل مرة ؛ يتجَآوزنآ : الموتُ إلى غُيرنآ !
لكن . . سَيأتي اليوم الذي لنُ يتجآوز إلآ .. بنآ
حينهآ /
سنعرفُ أنّ الرسآئل التي يرسلهآ اللهُ لنآ في كُل مرة
…كم كآنتْ أكبر من معنى [ الغفلةُ ]





مستوصف -الخبر
منسدحه وهم قاعدين يكشفون على وجهها
الدكتوراه:لا لازم نعطيك كريمات عشان تروح اثار الحرق
هند بحزن:طيب
لفت الدكتوراه على حامد :مين سوا فيها كذا
حامد برتباك:النار جت. عليها وهي تقلي
الدكتوراه:إها الله يعين ان شاءالله تروح بعد فتره
هند تناظر بحامد من القهر
وتذكرت في الشقه يوم شافت الحرق
،شقه حامد،
دخلت هند غرفتها وراحت عند السرير تبي تنام
لمحت في المرايه شي في وجهها اسود لفت بسرعه
وبغت تنجلط من المنظر البشع صارت قبيحة تنفسها صار سريع بسرعه
خذت التلفون ودقت على حامد:آلو حامد تعال بسرعه ابي المستوصف
حامد بجفا:طيب جاي
صحت من تفكيرها...
الدكتوراه:شفيك حبيبتي لا تخافي راح يروح ويمكن يبقى بعضه اثر وما يروح.
هند :ايييش!!
الدكتوراه:الشكوى لله احمدي ربك
حامد ببرود:دكتوراه نقدر نطلع الحين
الدكتوراه:اي يلا يلا تقدرو...
طلعو من المستوصف ركبو السياره لفت هند على الحامد البارد:انت اشفيك كذا بصراخ:شفييييك
حامد حمرت عينه من الغضب:أص ولا كلمه اذا عليتي صوتك علي مره ثانيه راح اطلقك فاهمه
هند بصدمه:ايييش تطلقني واللي في بطني ايش يصير له
سفها حامد ومشى بسرعه…
وهند تغلي من القهر تغلي نيران داخل قلبها لمست بطنها
وحزنت ؛شفت أبوك ايش سوى فيني .. تنهدت .. مدري وش غيره فيني

____________________________________

{ شركه ال }
-الوقت الزمني قبل المغرب بعشر دقائق-
طلع من الشركه معصب وركب سيارته الروز رايز ومشى بسرعه
دعس ووقف وصل القصر ونزل وعينه حمره دخل من البوابه
ثم توجه داخل دخل البيت بصوت عالي:يمه يمااااه
جت ام سيف بسرعه:شفيك وانا أمك
سيف بعصبيه :وش اللي سمعته ليش حددتو موعد زواجي بدون أذني
ام سيف بصراخ:اول لا تصارخ علي ثانيا مو بكيفك بتنزوجها قبل لا أموت والزواج بعد شهر تجهز
سيف بتنفس سريع:قسم اذا تدخلتو بينا لا تشوفون شي عمركم ما شفتوه
:غاصبيني على الزواج ووافقت بس انا ماراح اتزوجها الحين ولا ترا اطلقها..
ام سيف :احترم نفسك وغصب عنك تتزوجها فاهم
نزلت سمر من الدرج ومستغربه من صراخهم اللي واصل لفوق بخوف واستغراب:شفيكم وش ذا الصراخ العالي
سيف ناظرها وهو يغلي:شوفي امك وش تسوي حددت موعد زواجي بدون أذني
سمر بصدمه:اييش يمه حددتيه مع السوسه ذي
بغضب ام سيف:احترمي نفسك يا بنت
سمر بقهر:لا يمه اصلا مابيه يتزوجها هي قليله أدب ف
قاطعها سيف:يمه راح أكلم عمي ياجله ويلا سلام
دف سمر من قدامه ورقى لجناحه بغضب
سمر انقهرت من امها ورقت لجناحها بسرعه ..
تحت عند ام سيف المنقهره:الله يفشله من ولد بيفضحني …ناظرت فوق وفي نفسها ؛الله يستر بس

__________________________________


أنت داخل المعنى، وليس الكلمات.
أنت القلب، وليس واحدة من لغات القلب.
أنت الجوهر ضمن الكون، وليس الكون.
أنت لا غائب ولا موجود”




في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
جناح نجوى منسدحه على السرير وتتلامس جسمها الغريب
ليش جسمي كذا تغير رفعت جسمها وراح للتسريحه
ناظرت شكلها حتى ملامحي تغيرت انا اشفيني كلمالي اتغير
لاحظت ذقنها فيه شعر خفيف تقرفت من نفسها وهي مستغربه
:وعع وشذا بعد
صارت تشوف الغرفه وتفتش في الدواليب والأشياء ..لقافه فيها
تلامست رقبتها الطويله بس ارعبها
رن الجرس نقزت وو و لبست عباتها بسرعه وتحجبت
راحت للباب سريع:مييين!
سمير ببتسامه:انا جيت معي أكل ما اكلتي!
فتحت نجوى الباب دخل سمير وهو منزل راسه ومعه
أكياس حقت الأكل :ذالأكل جبته لك
مده لها :تفضلي
خذت منه وريحه الأكل فاحت :اح اخ مرره جوعان هـ
تراجع سمير وطلع من الباب بستحياء
نجوى راده الباب وواقفه عنده وقاعده تفتش في الأغراض
انتظر منها الرد بس لا يوجد بعد مرور دقيقه
سمير بملل: يا بنت وينك..
نجوى؛لا رد
سمير حامت كبده:يا ذا الليل بصوت مشابه عالي:يا يا نجوـى
نجوى:لا رد
انقهر منها ؛اكيد تأكل ههخ...مشى وطلع من الفندق
داخل الجنـاح ؛نجوى في الصاله فارشه الأكل وتأكل بشيه غريبه..

… … … … … … … … …

… … … … … … … … …


: تعامل مع نفسك كأنك تتعامل مع صديق عزيز !!
سامحها عند الخطأ ،
شجعها عند الانجازات ،
ساعدها عندما تتعثر ،
كافئها عند النجاح ♡



____________________________________________


"بيت صقر"
المغرب
نازله من الدرج وهي خايفه طلعت من البيت ودخلت الملحق
شافت اخوها منسدح ويناظر فيلم اكشن
قاطعته:أمم صقر
لف عليها صقر ببتسامه:سمي يا حلوه
سندس برتباك:أمم صقر
صقر طفش منها :نعم وش تبين
سندس بخوف:مدري ايش اقولك بس لازم أقوله لك
لف عليها صقر وجليه قبالها وبستغراب:ايش فيك بعد قولي
سندس مدت له ورقه:اسمع قبل لا تفتحها ترا انا مالي شغل
خاف صقر من كلامها مسك الورقه وفتحها وقرى المكتوب اربع مرات يستوعب وعيونه تتوسع للآخر بصدمه
بصراخ:ايييش هذا ياا ح
قاطعته بسرعه سندس:أسمعني وافهم السالفه قبل لا تحكم
هدى صقر وهو على أعصابه:يلا بسرعه تكلمي انا اسمع
حكت له السالفه من اول ماجاها ثامر في السياره وعطته كف لين الورقه والخ.................
انصدم صقر من ثامر صح مو صديقه بس ما توقعه كذا أبدا:إيراني وياك تحاكين اخته لين ما تفاهم معه
ورص على أسنانه:فاهمه
سندس ارتاحت يوم قالت له بس قلبها ناغزها من اللي مكتوب في الورقه.....
قام بسرعه صقر وهــََ و معصب مرره وقاعد يتوعد في ثامر بعد يوم راح ياديه الحيوان

___________________________________

~بين المغرب والعشاء~
حاط راسه في الدركسون ويسمع صوت الخادمه الي راكبه معه ورى وتتفلسف تبي فلوس تؤديها لأهلها
انزعج منها وبدى يعصب من ثرثرتها الزايده شال راسه من الدركسون وهو حاقد عليها بقوه لف عليها
وعينه حمره:وقسم لاسفرك لاندونيسا لو ما انطميتي عاد اذا سفرتك ما عندكم فلوس هناك يعن يلو تنطمين احسن لك
سكتت الخادمه بخوف انه يسفرها ويقشها لانه قد مره سواها في كم وحده منهم وكلامه صح يطلع
وصلو البنك عشان ترسل الفلوس لأهلها نزلت الخادمه وهو بقى في السياره
دخلت البنك شاف عمال ورجال سالت موضع وين قسم الحريم أشر لها في زاويه راح للقسم وهي ناويه على جحيم
دخلت القسم ولزقت في كم حرمه باين انهم عندهم فلوس طبع أهي عندها خفه يد
الحرمه فاتحه شنطتها وطالع نص البوك ثارت كل شوي الخادمه تسحب فلوس خمس مئات ٥٠٠ والعاملات ت
انتبهو لها وابتسمو بخبث خذت الخادمه حوالي ٤٠٠٠ ريال من الحرمه وبسرعه طلعت من قسم الحريم
بس الخادمه من زود غبائها ما درت ان فيه كاميرات لقطتها قبل ما تطلع شافت رجال أمن يركضون لها هي تصنمت
من الخوف وسحبوها وصارو يحقق ن معها والخ وقالت لهم ان كفيلها في السياره وأشرت للسياره
راح الشرطي لكفيلها دق القزازه فتحها أياد مستغرب:خير يا الاخو
الشرطي:تعال معي وتعرف بسرعه
نزل من السياره أياد وهــََ ويزفر أكيد سوت شي الحيوانه
بعد ما عرف أمنها خذت فلوس عصب عليها وبعى يذبحها الحيوانه بس هدوه والخ
بعد فتره عطو العامله تعهد انها ما تدخل السعوديه مره ثانيه وسفر ها لاندونيسا
طلع من البنك معصب من الخادمه اللي احرجته وقاعد يسبها داخله
ركب سيارته وتوجهه للمكتب حق الصحفيين عنده شغله مهمه



_______________________________

{بيت ابو بدر}
*العشاء*
نازله ريتاج من الدرج وشافت اخوها ريان جالس في الصاله
ويدندن ويخربط كلام مو مفهوم عقدت حواجبها..؛ايش فيه ذا بعد
طلعت من المطبخ ومعها كأسه من الحليب راحت ريان وصلت له مدت له الحليب
:تفضل هذي كأسه عصير بارده على قلبك
حاول يمسك الكأس لين ما مسكه " طبعا هو ما يحب الحليب وعنده وقشعريره وهي كذبت عليه"
:هنئ وشفاء
شربها وبعد ثانيه تقشعر ورجعها:ايش هذا
ريتاج ترفع الحاجب وتنزله:تبن بوجهك ان شاءالله هفف
عصب ريان:بلا قله ادب يااا
ريتاج:هه ما بقى الا الأعمى يتكلمون طير يلا طير
ريان حز في خاطره:الله يهديك بس مخ
قطعت كلامه:اقول …رفعت نظرها:ضف وجهك يلا
قام ريان بعكازته وتعداها وصار مشيه زي السلحفاة ببطيئ تام
وصل للدرج رقى درجه ثم درجتين وقف مكانه حس جته دوخه حاول يستجمع
كل قوته بس ما قدر بدت أعضاء من جسمه تهتز وترتجف
فجاه طخ طاخ طرااخ احححك طاح من الدرجتين بألم فضيع وصوت شبه عالي:ااا ااا ااه ه ه
في مكان اخر في الصاله لفت وجهها ولمحت شخص منسدح على الارض انهبلت
ايش يسوي ذا هنا حركت عينها ومشت متوجهه له وصلت وجلست عنده
:ايش فيك بعد
ريان بصياح اطفال:يعور اااه آه يعورني
استغربت ريتاج منه:اييييييش!!عيد كلامك
قاطعهم حضور الأب انهبل يوم شاف ولده:ونا أبوك اشفيك راح له وساعده ووقفه شبه توقيف مايل
ريانا ببكي:يبا يعورني جسمي جسمي
ابو بدر بخوف:خلاص بوديك المشفى بس أهدى
ريتاج بلقافه:انت رجال ليش تصيح ها
عطاها ابو بدر نظره جلطتها وسكتتها مشى له وطلعو من البيت متوجهين للسياره على المستشفى يكشفون عليه


____________________________________



واقفه على الرصيف في الشارع تنتظر تاكسي يرجعها للبيت
طولت المده وهي واقفه تنتظر تاكسي كل ماشافت واحد من السواويق خافت انه زين اللي خطفها
طلعت جوالها من شنطتها السوده دقت على ابوها ..بعد رنتين رد
ابو مرام بخوف:سمي وان أبوك
مرام بملل:يبا صرفني اي احد سياره تجئ تاخذني ما بي اركب تاكسي
ابو مرام بستغراب:ورآه يا مرام شفييييك
مرام شوي وتصيح:يبا تكفى خل اي احد يجينذ وتعال معه
ابو مرام:اي ان شاءالله جاي يلا سلام
سكرت مرام من ابوها ومقهوره من وقفتها اللي ملقته للانتباه كأنها شحاذه
تشوف سيارات فخمه وفيها شباب باين انهم عيال عز وأغاني وفلله وناسه زاد خوفها بس تنهدت
وتمنت انها تعيش عيشه عيال العز زاد تفكيرها في ميساء اللي فجاه اختفت يمكنها ماتت لا إنشاء الله ما يكون كلامي صح
فجاه ارتاعت شافت وحده شحاذه جمبها لابسه عبائه ومعها طفل وباين انه لعبه من رجله اللي طالعه خافت منها بس ما تكلمت معها بعد عنها شوي بس لزقت فيها الحرمه وهمست لها : اسمعي بشوي معك اتفاق دام اني انا شحاذه وانت شحاذه خلي. نفسك مجنونه وبقول للناس الي بنجي. لهم انك بنتي ومجنونه وتبين أكل والطفل اللي معي
بقولهم جوعان وما يأكل في الأسبوع الا خمس وجبات ولا بعد خفيفه ومقطعه ورائحته فيها بعد
مرام خافت منها ومن أفكارها الجهنمية بدون ما تحس حست يده اليمين فاضيه لفت لجهه الحرمه وشافتها تركض ووو و الشنطه حقت مرام معها انهبلت وصارخت:يا حرامية شنطتي ياناس شنطتي خذتها
وصارت تلحقها والشارع طويل مرره وجمبه محلات الناس لفت انتباههم البنت والحرمه اللي تركض ومعها الطفل
في وحده قاعده في الكوفي شافت من القزازه وحده تنحاش والثانية باين انها تلحقها طبعا هي شخصيتها قوي هو طفشانه حبت تتلقف طلع من الكوفي وصارت تلحق الحرمه ومرام قدامها البنت من سرعتها تعدت مرام والناس تطالع!!!!؟؟؟
قربت البنت من الحرمه ومسكت عباتها وسحبتها طاحت على الارض الحرمه والطفل طاح وصار لعبه انصدمت البنت يوم شافت الطفل انه لعبه وصلت مرام وهي تلهث من زمان ما ركضت زي كذا اخر مره وهي بيبي صغيره
مرام ناظرت البنت وتذكرت شنطتها بسرعه خذتها من الحرمه وفتشت فيها والحمد لله ما انسرق شي
فتحت بكوها وصارت تحسب الفلوس ما تغيره رفعت راسها للبنت اللي كانت بس متحجبه وباين انها مملوحه
مرام بحرج:اا ششكرا
البنت ببتسامه:لا هذا واجبي يا حلوه
وناظرت البنت الحرمه اللي باين مغمى عليها دقت على الشرطه انهم يتخذونها ويحققون معها
جت الشرطه بسرعه لان المخفر قريب منهم وأخذوا الحرمه بعد تحقيق من مرام والخ
راحت الشرطه ومعهم الحرمه بقو بس البنت ومرام. ما تدري وش تقول لها حست انها يوم شكرتها ما تكفي لازم تعزمها بس عساها تصرف على اهلها
البنت ببتسامه مرحه:هاي انا هوازن أمم انت ايش اسمك
مرام بخجل:ا انا مرام
مدت يدها هوازن تصافحها صافحته مرام بحياء
مرام:صراحتا انا مره منحرجه منك
هوازن وهي تضحك:هه يا حليلك انا احب الاكشن عاد انا مره طفشانه وما عندي صاحبات
مرام جاها شعور انها حبوبه:آه مدري وش اقول خخخ
هوازن:شرايك نشرب كأسه قهوه
مرام بتفكير وبجراءه:اوك بس بدق عل الاول اخبره
دقت مرام على ابوها وفهمته ان الدوام ما خلص ولاز م ترجع تشتغل مره ثانيه
سكرت من ابوها:اوك مشينا
هوازن:عاد انا عازمتك ترا. <<قالت هوازن ذا الكلام لانها لاحظت انها على قد حالها
مشو مع بعض ومرام منحرجه من الناس اللي تطالعم مستغربين الناس يوم كانت تلاحق الحرمه ثم جت الشرطه
اما هوازن كانت مرحه مرره في حياتها وما همها الناس ابدا....




تعريف الشخصيه/
هوازن عمرها٢٤ سنه تدرس في الجامعه اخر سنه لها
وما عندها صاحبات لان قليل ما تلقى زي تفكيرها
مرحه مرره وتحب الوناسه والفرفشه
ملامحها عاديه بس هي مملوحه شوي وفيها شي يجذب الواحد وبذات اسلوبها
مستواها المادي متوسط بس ذوقها راقي ..






_________________________________________

الكورنيش-الخبر
اخر الليل
تتمخطر بمشيتها حاطه سماعات وتسمع اغنيه
انتي باغيا واحد
يكون دمو بارد ...
ساكت ديما جامد
تغلطي ما يدويش

تلعبي عليه العشرة
ما يعاودش الهضرة ...
يكون راجل لمرا
لا لا بزاف على درويش


انتي باغيا واحد
يكون دمو بارد ...
ساكت ديما جامد
تغلطي ما يدويش





منليقش ليك
متلقي ليا ..
بزا عليك
و صعيب تلعبي بياااا

انتي باغيا واحد
يكون دمو بارد ...
ساكت ديما جامد
تغلطي ما يدويش





مابغاش قلبك يفيق
ماشدتيش معيا طريق
عمري فيك مانتيق
احسن لك بعدي عليا

انتي باغيا واحد
يكون دمو بارد ...
ساكت ديما جامد
تغلطي ما يدويش




راه ربي سبحانو
خلق كل واحد فمكانو
علامات ساعة بانو
الى تحكمتي فيا

انتي باغيا واحد
يكون دمو بارد ...
ساكت ديما جامد
تغلطي ما يدويش

تلعبي عليه العشرة
ما يعاودش الهضرة ...
يكون راجل لمرا
لا لا بزاف على درويش

مستمتعه البحر قدامها والجو أحلى من الروعه اول مره بحياتها كلها تروح للبحر..
تتمنى تعيش حيات ثانيه حياه مافيه ناس قلوبها حقود هـ
بس فيه عين تناظرها وتراقبها بدون ما تحس ومشتعله قهر طالعه بدون علمي
وقفت قدام البحر اللي بلل اقدامها وشالت السماعات من أذنها
رمت السماعات توجهت وصارت تمشي داخل المويه كل مال سيقانها تختفي
وصلت المويه العميقة لين صدرها بقت مسافه بسيطه وتطلع عند الغويط اللي يعم عليه الاسماك وسمك القرش ..
لفتوا انظارها الناس اللي يقول ايش فيها؟ ، لايكون بتغرق!! ،هي هي يمكن تنتحر
تحرك راسها يمين يسار بس …
فجاه
،فجاه
،فجاه
مسك رجلها وعقدها حاولت تحرك رجليها ما قدرت تبي تمشي خلاص رجلها معقده حاولت قد ما تقدر انها ترجع بس مافي فايده كل مال الدموع تنزل قطره قطره جتها احاسيس
انصدمت وخافت وتقرفت الظلام عم والناس تناظرها مستغربه بس محد جا ينقذها...
بس زادت الصدمه ان العقد كل مالها تكثر وتوصل لين ركبتها حاولت تعرف هو ايش اي نوع من السمك هل هو سرطان او ايش يمكن دوده أو حشره ..شهقاتها تعلى اكثر صارت ترتجف من الخوف تمنت انها ما دخلت داخل المويه هي بس حبت تجرب كيف تسبح لانها متوقعه انها اخر مره تطلع للبحر لان المهمه على وشك البدايه يعني ماراح تكون فاضيه ابدا..
رنك رن رنك رن رنك رن .......جوالها الجالكسي يرن تذكرت انها معها بس ما قدرت ترد او تحرك شي من اعضاء جسمها حست انها مشلوله صدق كل مال تنفسها يبطئ ودقات قلبها تعلى لمحت وراها إضاءته قويه كل مالها تقترب
والأصوات حقت الإنقاذ عاليه أزعجت أذنها وأخيرا وصل قارب الإنقاذ نزل واحد حاول يساعدها بس هي تبعده
المنقذ:لو سمحتي خلصيني أساعدك
ميساء تحس انها مخنوقه:وخر مابدك تلمسني وصارت تصيح صياح يرفع الضغط :اا انا رجلي في شي عليها ما اقدر امشي اا ابي ا طراخ طاخ طان طرااخ
طاحت على المويه واغمى عليها المنقذ انهبل بسرعه طب وحس بعباتها وبسرعه سحب العبات وطلع من المسبح والناس تناظر ومصدومه طلع من المويه والصدمة انه سحب العبات مو البنت خاف مرره رجع يغوص ثم طلع يتنفس ورجع مرره ثانيه
لمح تحته شي داخل المويه تلامس وصارت. البنت بحركه سريعه سحبها بقوه وطلعو من المويه شالها وركبها القارب
ركب القارب. بس على ركبته يتنفس بسرعه ويطلع مويه شاف قوارب إنقاذ جت ناظر البنت اللي نسى أمرها يمكنها ماتت بسرعه لبسها عباتها ومن خوفه عليها بدون محد يلاحظ من الناس لانه ظلام حاول يسوي لها تنفس صناعي لمح القوارب بدت تقترب بسرعه بعد عنها وشافها تطلع المويه من فمها دليل انها بدت تصحى وصلت القوارب عباره عن قاربين
صارو يتحدثون معه وو الخ المنقذ:خلاص بنوديها المستشفى رجعو للشاطئ والناس تناظر مصدومه من المنظر خخخخ
شالها المنقذ بجراه بس العين اللي تنتظرها خايفه عليها لحقتها للمستشفى تتطمن عليها وصلو المستشفى
وعلى طول حطوها على السرير وصارو يطلعون المويه منها كل شوي يدخل دكتور ويطلع يدخل ويطلع من الجناح
خافت ام ميس قلبها طاح ان الخطه تفشل وتنفضح انها الشبيهه الثانيه .....المنقذ هو خائف بس استغرب كل شوي يطلع دكتور ويدخل شاف دكتور طالع بسرعه
وقفه:لو سمحت وراكم طالعين داخلني شالسالفه هي ايش فيها
الدكتور يتكلم بسرعه:انت وش تقرب لها
المنقذ بخوف عليها:انا ساعدتها من الغرق ما اقرب لها
الدكتور:إها طيب حنا نطلع المويه منها و٣٠٪ انها راح تحياء لانها اكيد راح تموت
سمعت الكلام ام ميس وبغت تنجلط المنقذ حزن وحب ينتظر لين ما يعرف ايش صار
قعدو ثلاث ساعات وهي داخل يطلعون المويه منها لانها شربت كثيره والمويه مو سهله لانها مالحه ويمكن يصير شي ثاني ما يتوقعونه بس اييييييش !!؟

طلعو الدكاترة من الجناح وشكلهم. *~* بسرعه ام ميس والمنقذ راحو له :ها دكتور ايش صار

الدكتور:بـ




الكاتبه/beno3sll


**نهايه البارت**
** توقعاتكم وارائكم**


١-التغيرات اللي حصلت لحامد وش سببها ?

٢-تتوقعون ميساء ماتت او حيه …!!؟

٣-هل ثامر راح تجيه حاله نفسيه او مرض خبيث بحالته?

٤-راح يتم الزواج سيف-ميساء-ميس او بيتاجل?

٥-تتوقعون ايش راح يصير لنجوى في الشي اللي ما انتبهت له ونسته?


دمتم بخير ... انتظروني في البارت السابع عشر



رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 7, 2015, 12:08 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل







اكان كل هذا مجرد حلم قد حلمته؟


أم تلك هي الحقيقة التي ذبحني بها حبيبي الذي

عشقته؟؟؟؟



**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت السابع عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
{صباحاً}
وقف سيارته قدام القصر انتظر دقايق ونزل من السياره وعينه حمره راح للبوابه وقفه الحارس
الحارس باحترام:لو سمحت ماخذ موعد
صقر بدون نفس:لا ويلا ضف وجهك
وقفه الحارس:مين تبي اول
صقر بحقد:ابي ثامر الـ
الحارس بهدوء:بعد شوي بيطلع يروح للدوام
هز راسه صقر ورجع ركب سيارته ينتظره على احر من الجمر…بعد عشر دقايق طلع ثامر من البوابه وصقر ماخذله غفوه
قال الحارس لـ ثامر:هذي السياره في واحد يبيك داخلها
استغرب ثامر وهز راسه نزل نظارته الشمسيه وتوجهه لـ سياره صقر طل في القزازه وشافه نايم جته ضحكه عل نومته
دق الدريشه بصوت مزعج صحى فجاه صقر واستوعب انه خذ غفوه صار يناظر وش السالفه تذكر ليه هو جاي
ازعجه طق الدريشه ناظر ثامر اللي وقف من الطق -اكيد هو فتح الدريشه تكلم
ثامر:يا الاخو سمعت انك تنتظرني سلامات
صقر:انت ثامر الـ
ثامر بفخر:اي نعم وش بغيت
صقر نزل من السياره بهدوء وو وبحركه سريعه منه ركله على بطنه بقوه
ثامر تالم حس توازنه تمالك و حاول يقوي نفسه رفع نظره لهـ بـ نظرات غاضبه ...
صقر بقهر منه عطاه أقوى شتمه على وجهه والفاظ ما تنقال الا لامثاله
جهه ثانيه سمع اصوات صراخ وهواش طلع من الغرفه وراح لهم وحاول يفكهم ...
الحارس باستغراب:ايش فيكم خلاص هدو
صقر دفل بوجهه وركب سيارته ومشى متوجهه للبيت
عند ثامر حس انه بيفقد الوعي ما استوعب ضرباته له ساعده الحارس
ثامر يبعده:لا خلاص انا بروح للسياره -وبتهديد:اياني وياك تقول لحد -بصراخ:فاهم
هز راسه الحارس ورجع لغرفته…
ركب سيارته وحط راسه على الدركسون بغضب؛ من يكون هذا -شد على الكلمه:من يكون !!
حس بالم فضيع في أنحاء جسمه؛ آآآآهـ هـ
مشى متوجهه للشركه


____________________________________________


**بيت ابو سعد**
**عصراً**
جالسه على الكنبه تتفرج على مجله الازياء رن جوالها سفهته وما اهتمت رن مره ثانيه تاففت
سكرت المجله وخذت جوالها
استغرب يوم شافت ام سيف داقه عليها غريبه عدلت صوتها وردت :الو
ام سيف بترحيب:يا هلا يا ام ميس شخبارك
ام ميس برجفه :الحمد لله بخير وانت شخبارك واخبار العيال وزوج بنتي
ام سيف بضحكه:كلهم بخير ويسلمون عليكم <<نصاااابه
ام ميس مدت بوزها:اي الله يسلمهم
ام سيف:والله يا وخيتي حنا عازمينكم على العشاء في فندق الـ
ام ميس بسرعه:اليوم العزيمه
ام سيف:اي يا وخيتي شفيك
ام ميس هدت:لا ولا شي هذي الساعه المباركه نجتمع بيها بس مين بيجي
ام سيف:لا بس العائلتين احنا وأنتم والعيال والرجال. عشان نتكلم عن موضوع الزواج والخ
ام ميس بقهر:اي ان شاءالله اليوم جايين وحاظرين العزيمه -عاد ابونا مسافر
ام سيف: حنا ما نبي الشياب وابوي أتوفى الله يرحمه ننتظركم وانا اختك اجل يلا مع السلامه
ام ميس: الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين مع السلامه اجل...........
سكرت منها والغضب يعمها ايش راح تسوي ايش راح تعمل البنت تعبانه و اكيد
ماراح تقدر تتحرك من الفراش شلون اذا راحت للفندق آه راح يشكون في التغيرا واللي
راح تحصل لو ماراحت ميساء لا لا لازم اخليها تروح لو ايش يصير قامت
ام ميس من مكانها ورقت فوق متوجهه لجناح ميس فتحت الباب بدون دق
وشافت ميساء متسنده وباين انها تفكر في شي عميق قطعت تفكير
ام ميس: ميساء يا ميساء
صحت مرتاعه ميساء ولفت على ام ميس:نعم خالتي
ام ميس بدون نفس:اسمعي اليوم في عزيمه بين العائلتين وبتروحين عاد بيضي الوجه
ويلا قومي قدامي اعلمك كيف تاكلي وأعلمك ايش تحب تاكل ميس واللي ما تحبه
ميساء بضيقه:ها طيب انا اعرف اكل وميس بنتك علميني الحين ايش تحب واللي ما تحب
ام ميس:لا يا ماما راح اعلمك كيف تاكلين بالسكين ،والشوكه ،والملعقه والخ
ميساء بتعب:ان شاءالله خالتي تأمرين
قامت ميساء من الفراش بتعب وطلعت من الغرفه ووراها ام ميس للمطبخ يتدربون...


____________________________________


في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
العصر
دخل الجناح بشويش فصخ جزمته ^اكرمكم الله عشان ما يطلع اي صوت
دخل الغرفه ماشاف فيها احد راح للمطبخ ما لقى احد ابتسم بخبث
راح الصاله وشاف بنت طويله واقفه عند الشباك الكبير اللي يطلع على البحر
والمكيف يحرك شعرها الأسود سواد الليل و وو الطويل مشى متوجهه
لها وابتسامته الشراره ما فارقت وجهه فرحان الا متشقق من الوناسه ان ان
الباب حق الجناح منرد نست ما سكرته خخ مسكينه. او الا ما اقول هي مسكونه خلقه
مشى بشويش لها وقف مكانه شافها واقفه زي الصنم تطالعه وعيونها تلمع خوف
و رجفه ورعب كل شي رجع الماضي رجع لورى تنفسها سريع ما قدرت تتحرك
حست ان ودها تبكي بس ما قدرت ودها تتكلم وتصارخ بس لسانها انربط
في ذي اللحظه رن جرس الجناح... { ترن تَر متر متر نهر ن}
ارتاعت من الرنات العاليه والي ورى بعض ما وقفت ب بيس سمعت صوت صراخ
اي صراخ ناس وباين انهم فاقدين لهم احد كل مال الصراخ والزعاق يقترب
ناظرت الرجال اللي قدامها او نقول الشبح الأسود اللي ما مات لحد الحين
دخلو رجال للصاله انصدمت من دخوله ايش يبون شي السالفه
الشرطي:وقف مكانك - وناظر نجوى :وانت لا يكون شريكته في السرقه
نجوى برعب :اا ي سرقه تتكلم عنها
جو شرطييْن وخذو زياد البارد الميت اللي ما تكلم ولا شي كانه مزهرية في مكانها ودها تموت ولا تحيا
تقد الشرطي لنجوى :تعالي معنا ...
نجوى بصياح:اكره حياتي والله والله اني مالي ذنب هو دخل علي والله العظيم وأقسم ان
قاطعها الشرطي:قدامي
في جهه ثانيه شايل اكياس الاكل ومستغرب وقفه الشرطه عند جناحها
جته روعه مشى بسرعه ويوم جا يدخل وقفه شرطي :لو سمحت ممنوع الدخول
سفهه سمير ومشى بسرعه دخلالجناح وراح للصاله شاف اللي ما توقع يشوفه
الشرطه تنال القبض على نجوى ليه هم حاطينهت في تهمه ولا ايش بعد ضاقت عليه الدنيا
تق م ومشى متوجه لهم:خير لو سمحت ليش ماسكينه وناظر زياد وطلعت الشراره من عيونه:
وذا ايش يسوي هنا
نجوى ببكي:والله انه دخل علي مالي ذنب ساعدني
الشرطي بغضب:بعد انت وياه ويلا قدامي للمخفر نتكلم هناك بسرعه قدامي
وقفه سمير:هي انت انا شرطي زيك وهي مالها ذوي في ام السالفه
الشرطي:كيف انت بعد
طلع سمير بطاقه ووراه الشرطي صدق الشرطي انه شرطي زيهم
سمير بحكي لك السالفه
الشرط بدون نفس:لا لا كل شي في المخفر انا مسكنهم اينينهم في ذا الجناح
هذا وياسر على زاد انحاش فجاه من المخفر ودورناه تلقيناه يسرق قم جا هنا ومعه شريكته
سمير بدى يفقد أعصابه من برود الشرطي:ما تفهم سحب منه، نحوى ذي زوجتي ورمى عليه الفاظ تقع الضغط
عصب الشرطيبعد حديث طويييييييييييييييل مع سمير وصدقه في الاخير ومشى ومعهم زياد الميت البارد
طلعو الشرطه من الجناح والناس متجمهره تنتظر ايش السالفه
سكر الباب سمير بغضب الدنيا:انت ما تفهمين وراك ما تقفلي الباب ####
نجوى ببكي:انا مالي ذنب ابي اموت ابي اموت انا ما فتحته هو فتحه والله والله اني ميته بدون حياه
حن عليها سمير بس تمالك نفسه ولازم يطلع من الجناح هو معها بروحهم ما يصلح
عطاها الاكل سمير وطلع دون رد لازم يحب المشكلة ماصارت. هي بروحها لوما جا كانت راحت في داهيه
لازم احلها جته فكره وابتسم ابتسام تخبئه طلع من الفندق وركب سيارته متوجهه للبيت

____________________________

شقه حامد
المغرب

:بروح بيت اهلي مالي قعدت معاك
حامد لا حياه لمن تنادي بارد مرره
بصراخ قوي :ما تسمع بروح بيت اهلي ما بيك ابيك اا بيك تطلقني
لف عليها بغضب الدنيا :ازعجتيني ضيف وجهك وخذي قشك
هند بكره:وراح اسقط الحمل فاهم
حامد ببرود:بكيفك سوي اللي تبينه
هند بقهر:أكرهك يا يا يا وصارت تبكي
حامد بانزعاج :اي نسيت بكره ورقه طلاقك واصله لك فهمتي يا ماما
هند تصيح صياح يقطع القلب
حامد بتافف:انت اللي قلتي طلقني وان اخلاص ماراح أتراجع عن كلامي ويلا صفي وجهك
قامت بصعوبة هند وتوجهت لغرفتها بضياع حزن تغير زوجها وحبيبها تغير كثير عن اول
ايش غيره حي جسدي بس داخليا ميت
شالت أغراضها وحطتها في الشنطه الكبيره ولبست عباتها ودقت عّلى سواق
اهله يجيها لمست بطنها بحزن وألم
رن رنه جوالها يعلن وصول السواق
طلعت من الغرفه وشافت حامد منسدحه على الارض ومغمى عينه وقاعد يقول كلام مو مفهوم
طلعت بعد اخر نظره وتترد جملته:بكره ورقه طلاقك واصلتك
ركبت السياره وقالت للسواق يروح بيت اهلها

______________________________

الكورنيش-
العشاء
على البحر جالسين العائله يغيرون جو يوم لاحظو تغير حاله ريان
منال تلعب مع ريتاج الفاهيه
بدر قاعد يشوي وأبو بدر يسولف مع ولده ريان توسعه صدر
ابو بدر:يا عيال تعالو اجلسو بكلمكم بموضوع مهم
جو ريتاج ومنال وبدر وجلسو
بدر:سم يبت نسمعك
منل بحماس:ايش يلا قول
ابو بدر :ودي ذي الإجازة الصيفية نقضي فيها بـ المانيا ومنه أندور علاج لي ريان
ريتاج بفرح:وناسه بقو شوي على الاجازه خلاص ان أتم
منال بوناسه:خلاص موافقه
ابو بدر بضحكه:يعني ناخذ رأيك يوم قلتي موافقه
بدر:اكيد ذي الحلوه و خلاص يبا موافق نحجر التذاكر
ريان ببرود:اكيد أنتم تستانسون وانا الا
بدر بقهر منه:وش ذا الكلام تمزح اكيد
ابو بدر بحزن على ولده:خلاص اول ما تبدى الاجازه نمشي على ألمانيا
صارت ترقص منال بفرحه من زمان ما سافرو اخر مره يوم امهم طيبه ومو تعبانه
وهم يصفقون لها بضحك ويرتاح شغلت اغنيه وعاد زاد رقص حماس منال
وريان بارد وفيه الصيحه
ستووب/ ترى منال صح هي صغيره بس رقصها يجنن


_____________________________________


*بيت ابو سعد*
*اخر الليل*
ام ميس:اي علمتها كل شي لا تخافين
:اووه مدري عنهم فجاه قالو في عزيمه عشاء بين العائلتين
:اي الله يعين الحين ماشين
:اجل مع السلامه
سكرت من ميس وشافت ميساء نازله من الدرج ولابسه كعب اصفر عالي وعبايه مزخرفه
وحاطه مكياج في وجهها عشان تروح وما تبين شهوب التعب والإرهاق وهالات السود
انعجبت بشكلها ام ميس بس ما بينت لها
ام ميس:يلا العيال ينتظرونا في السياره سعد ،و مروان ،ومروه
هزت راسها ميساء رفعت راسها بوثوق ومشت طلعو من البيت وركبو السياره
وتوجهو للفندق

في جهه ثانيه
نزلو من السياره السوداء وتوجهو للداخل بهدوء

وصلت سياره سعد نزلو ونزلت ام ميس بغرور وشموخ
دخلو داخل وشافو .سيف وثامر وام سيف وسمر واقفين
راحو لهم ببتسامات ورحبو فيهم والخ
سيف:لا الحين بأخذ الحجز
راحو لجناح كبير فخم فيه طاولة كبيره وطويله وفيه عدد كراسي الموجودين
كل واحد قعد قدام الثاني
سيف-ميساء
ام ميس-ام سيف
سمر-مروه
ثامر-سعد
مروان-بلحاله
صارو يتحدثون برسميات كانهم ما يعرفون بعض وصل اول طبق وهو الطبق الأساسي
وابتدو ياكلون **ملاحظه ترى كل البنات يتحجبون حت والامهات**
ميساء مرتبكه كيف تاكل لاحظت ام ميس تخزها يعني اكل ولا تفشليني
شافتها كيف تاكل خذت السكين والشوكه وبدت تقطع الدجاجه الصغيره وتآكل بشويش
رفعت نظرها لـ سيف اللي مو معطيها وجهه ابدا في نفسها اخخخ خقه نست نفسها وتناظره بجراه
سيف لاحظ نظراتها وحاول ما يناظرها وأبدا مالها خلق للاجتماع
خلصو الاكل وجا الطبق فالثاني وثم جا الثالث وكل واحد قعد يأكل وزعو المشروبات
وبى يشربون وفتحت ام سيف اول موضوع
ام سيف ببتسامه:يا هلا فيكم صراحه مدري وين ابتدي
ثامر بتهور:عن الزواج اكيد
ضحكو بشويش وتفشت منه ام سيف
ام ميس:والله يا وخيتي ودنا نعجل في الزواج العيال من زمان خاطبين بعض
وبخبث:واخاف اموت وما شفت أحفادي من بنيتي
حزنت عليها ام سيف:اي خلاص الزواج راح نحدده مره ثانيه
سيف بقهر:ذا لموضوع المفروض انا وزوجتي نتكلم مع بعض ونتفق مو أنتم
ووجه كلامه لميساء :وانت وراك متحجبه غطي وجهك
تفشلت منه ميساء وانقهرت وسفهته
ام سيف وطت جزمته
مروان برواقه:ايش فيكم انا جايه استانس عاد زوجوني
سعد وثامر خزوه يعني اسكت الوضع بدى يخترب
لاحظت ميساء السكوت وقفت :انا طالعه مالي قعده هنا
ام ميس بسرعه:اجل خلاص احنا بنروح انت وسيف اقعدو مع بعض
زفر سيف وتسند على الكرسي كلهم ضحكو بشويش وقامو طلعو من الجناح
وما بقى غير الثنائي ال. سيف. ميساء.
انقهرت ميساء من ام ميس راحت جلست على الكنبه
قام سيف وجلس قبال كنبتها
سيف:يلا قولي اللي تبينه.
ميساء تذكرت اذا عطاها الشركه بتتخلص منهم وبتعيش على راحتها
وددت مهمه ميساء انها تغري سيف بدون ما يلمسها او حتى اللبس مايصير عاري
لا صارت تغريه بالكلام والخ

__________________________________

**اخر الليل**
اتصلت هوازن على، مرام بس لا رد
اتصلت مره ثانيه وردت قالت لها
تجي لمطعم الـ هوازن، ومرام
تحسنت العلاقة وصارت قويه مره
وكل شوي تطلع مرام ،مع هوازن

__________________________________
~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل




فقدت عائلتي ، فقدت بصري
*
*
فقدت أصدقائي ، فقدت نفسي
*
*
فقدت كبريائي ، فقدت تفكيري
*
*
من أكون ومن تكونو ؟

*
*
هل أنتم حقا بشر ام ماذا !!؟




**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الثامن عش
ر}}

{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
{{عصرا}}
طلع من المحكمه ومعه ورقه الطلاق ركب سيارته وهو حاس بالم في قلبه ينطعن
خذ نفس عميق ومشى لبيت اهلها…
وقف سيارته قدام الفله الصغيره شاف الباب مفتوح ناس تطلع وتدخل استغرب
نزل من السياره بعد ما سكرها وتوجهه للباب دخل داخل استغرب من كثره الرجال
سال واحد توه داخل : لو سمحت ايش السالفه !؟
الرجال بحزن:راعي البيت توفى الله يرحمه اليوم وصلينا عليه الظهر
حامد تاثر :الله يرحمه
طلع من البيت ووقف على الرصيف طلع جواله ودق على هند ؛لأرد --دق ثانيه:لأرد --دق ثالثه:لأرد

؛اكيد ماراح ترد ركب سيارته وراح لشقته...
دخل الشقه رمى شماغه على الطاوله وارتمى على الكنبه حاس انه بدى يكره هند كل يوم يكرها وما يطيقها حس انه مل منها زهق من حياته معها حتى انه ما فرح مره يوم حملت لا كان فرحان قدامها بفرحه مزيفه
وده يبكي مايدري ليه بس وده يبكي ويصارخ قلبه مطعون ويحس نغزات يوم طلقها طلع الورقه من جيبه
وقراها سبع مرات وده انه يرجعها لان قلبه مطعون وما وده انه يرجعها لانه بدى يكرها فكر انه لازم يروح لـ صقر صندوق اسراره ويخبره ويفضفض له وينصحه هل اللي سواه بها وعاملها صح او خطأ قام من مكانه وخذ شماغه حطه على كتفه وطلع من الشقه وسكر الباب بقوه ونزل تحت بسرعه وركب سيارته لبيت صقر
مو قادر يستحمل وده يموت فيه شي داخله مكبوت بس ما يدري ايش هو … … … ... ... ... ... … … ...
... ...


_________________________________________________


^^بيت ابو سعد^^
^عصرا^
ام ميس بغضب:ما تفهمين اقولك دخل عليه وقولي له خل نطلع مع ب
عض
ميساء بضيقه:مابي انا تعبانه وامس شفته خلاص خليها بعد يومين
ام ميس بنفاذ صبر:انت بتجننيني ...خذت جوال ميساء واتصلت على سيف مدت لها الجوال
:يلا كلميها
ميساء بهزومه: طيب ..خذت الجوال وحطته على إذنها رد بعد كم رنه
سيف باستغراب:الو
ميساء تعدل صوتها:هلا سيف امّم اخبارك
سيف وش تبي داقه :تمام
ميساء انقهرت ما سال على حالها: الحمد لله بخير
تفشل سيف:نعم ليش داقه

ام ميس لازقه في ميساء تتسمع المحادثه خزتها يعني تكلمي
ميساء بدلع :امّم سيوفي شرايك تاخذني الحين من بيت اهلي مره طفشانه بليز
فرحت ام ميس من كلامها ..
سيف بربكه:ها !!
ميساء بنرفزه:وشو فيك خل نطلع
سيف تنفس بقوه:طيب بس راح تكون اخر طلعه بينا
ام ميس انقهرت. ميساء بضحكه:اوك
سيف :وين تبين تروحين
ميساء فكرت بس ماتدري وين تروح قالت لها ام ميس في إذنها
ميساء:اوك خل نروح امّم مقهى ثم المول ثم المطعم نتعشى ثم للبحر نتمشى وناكل ايسكريم سياره

جته الضحكه سيف:خلاص تجهزي انا جايك اذا تاخرتي بتركك،.
سكرت منه ميساء ولفت على ام ميس:ها ارتحتي
ام ميس بفرحه:اكيد بس العبي بعقله ولا يلمسك لا بالكلام بس وقولي له خل نطلع كل يوم والخ
ميساء سفهتها وقامت ترقى فوق تتجهز للطلعه …
وصل سيف ودق عليها رنه وسكر بعد دقيقتين طلعت ميساء وركبت السياره
:هـاي سيوفي
سيف بحرج: اهلين ..وترى اسمي سيف
ميساء لوت فمها:كله واحد
سفها سيف وتوجهه لـ المول وقف عند مجمع الظهران سكر السياره:يلا انزلي
ميساء بدى الخوف يعمها:طـ طيب

نزلت وسكَّرت الباب مشت جمب سيف بس فيه مسافه شوي بينهم...
دخلو المجمع وصارو يدخلون المحلات ويطلعون دخلو محل مكياج سيفورا وصار يأخذ لها مكياج من ذوقه
ومو مخليها ابدا تختار واللي تبيه يعيي تأخذ واللي ما تبيه ياخذه لها نذاله
راحو جهه العطور نادى سيف الحرمه اللي معطيتهم ظهرها:لو سمحتي عطيني ذا العطر
لفت عليهم وبققت عيونها ومأ قدرت تتكلم انصدمت يوم شافتها
ميساء استغربت منها يوم فتحت فمها شفيها ذي
سيف تضايق:لو سمحتي عطيني العطر
مرام لارد مصدومه ايش السالفه بالغصب نطقت حرفين:مي

سيف عصب جد:انت شفيك عطيني العطر
كل الناس ناظروه مستغربين ومرام ارتاعت وبسرعه عطته العطر اللي يبيه وهي تناظر ميساء
لا يكون شبيهتها الا هي والله هي افففف يا ربي ايش اعمل بس هي ما عرفتني <<مرام تتحجب
حاسب العطر سيف وهو متضايق صح انها بنت بس ليش تطالعها لا يكون غرت عليها
طلعو من المجمع وتوجهو للمقهى وهو متضايق من مرام
الطريق مره زحمه وو و
ميساء مقهورة منه وتسبه بداخلها
… …


_________________________________________________

**بيت صقر**
-العصر-
وصل حامد البيت وقعدو في الملحق وصارو يسولفون
حامد بضيقه:يا اخوي بقولك شي
صقر ببتسامه:امر لالا اطلب
حامد وهو منزل راسه: وحكى له السالفه من {برودته معها+ لين بيت اهلها}
صقر بقهر منه:الله يصلحك تستهبل انت شلون مليت منها

حامد بضيقه:مدري فجاه طفشت منها حتى هي تغيرت علي ماصارت زي اول كأني موزوجها احس انها اختي
صقر بصراخ:وش ذا الكلام تستهبل كيف تحس انها اختك هي مو بزره عندك
حامد:لأرد
صقر كمل:يا اخوي رجعها واقضي معها شهر العسل مره ثانيه وراح تتغير نفسيتكم
حامد ناظره بقوه:عليك أفكار الكلام سهل بس الفعل صعب
صقر :لا موصعب ي
قاطعه حامد:كيف تبيني أرجعها وثانيا هي بتسقط الولد ...
صقر قام:اقول أذلف انا انصحك وانت تعكس كلامي ولا ترجع لي الا وانت نفسيتك زينه
قام حامد بدون ما يودعه وطلع من البيت وهــََ ويزفر من حالته


_________________________________________________

مقهى - الخبر
عائلي
العصر
طلبو لهم سيف ساكت وما يتكلم وميساء بكل جراه تناظره خقه والله خقه ياناس انا

ابتدت ميساء بالكلام:امم سيف تكلم عن شخصيتك وايش تحب وكل شي عنك
سيف ناظرها وهو يحرك شفايفه: شخصيتي مع اللي احبه كويس واللي اكره ادفنه ..اما اللي احبه احب نفسي اكثر من اي احد .وو و.اللي ماسمع كلامي اطرده برى ..وو و
قاطعته ميساء بمياعه:وانا ما تحبني
ناظرها سيف وانربط لسانه…
ميساء:سيوفي خلني اشتغل معك في الشركه..انا مرره طفشان علي البيت
سيف على أعصابه:الشركه ما اشغلها لأمثالك
ميساء ببرائه نزلت راسها ونزلت دمعها ورى دمعه
سيف يناظرها ويشوف الدموع شفيها ذي بزره:ميس الطلب وصل ترى

ميساء لا رد ولي الحين منزله راسها
سيف انقهر كل و لا همه تمالك نفسه ترك الاكل وراح لها :ميس شفيك تبين لعبه باربي
ميساء انفجرت:ايش باريس اي ابي باريس ابي اروح لباريس<<نست نفسها
سيف ناظرها فاهمه غلط :انا ما قلت باريس يا بنت قلت تبين باربي.. ورجع مكانه
ميساء تفشلت وندمت على حماسها االزايد:باكل
سيف خق على برائتها
بدت تاكل ميساء وتشرب بحماس اجل باربي قال اي اصلا ابي باربي ليش لا
ميساء بلعت الكعكه:ابي باربي اشتريتي إياها
سيف ناظرها بتعجب:جد اجل خلاص بجيبها لك في عرسان
ميساء صارت تلحس لسانها عشان الشوكولا جت عليها *وما تدري ان ذا الشي يجذب الرجل

سيف مائع معها وعلى حركاتها …
قطع مشاهدتهم جوال ميساء رفعت جوالها £ مامي مو£
ردت:هاي مام
ام ميس برجفه :ميساء تعال البيت بسرعه ابونا رجع
خافت ميساء سكرت بسرعه :سيف برجع البيت أبوي رجع ومشتاقه له
سيف فرح انه تبي ترجع البيت طلعو من المقهى متوجهين لبيت ابو سعد…
وصلو البيت على اذان المغرب نزلت ميساء بعد ما ودعته والخوف مالكها تخاف تنكشف
وترمى في الشارع طلعت من شنطتها مفتاح وفتحت الباب دخلت أخذت نفس وتوجهت للدا
خل
دخلت البيت وناظرت العائله كلها مجتمعه تحمحمت وتوجهت لهم برتباك:هلا بابا وحشتني
ام ميس ارتبكت لان ميس ما تمون على ابوها كله رسميات
ابو سعد ببتسامه وتسعه:هلا حبيبتي ، تعالي تعالي ، شخبارك؟
ميساء توجهت له وصارت شوي لازقه جمبه بخوف:بخ ي ر ، بخير
ام ميس سحبتها لها وضمتها :حبيبتي الحمد لله ماصر لكم شي وناظرت ميساء غمزت لها
فهمتها ميساء:اي امي السياره شوي تعفط جمبها
ابو سعد:الحمدلله ماجاكم شي يلا برقى أخذ غفه وجهه كلامه لا أم ميس اذا إذن المغرب قوميني

هزت راسها ام ميس ووخرت ميساء عنها
مروان بستغراب:وش ذا الحادث بعد توك تقولين يما!
ام ميس بتافف:شسوي انشغلت دفت ميساء ,, يلا قدامي للغرفه ابحاكيك بموضوع
هزت رايها ميساء ورقت مع ام ميس. ......تحت عند سعد ومروان
سعد بغموض:امم مروان
مروان بفهاوه:ها. قل...
سعد يحرك عيونه:مو كان ميس تغيرت بعد ما لقيناها بالبر…
مروان وهو طالع:مدري اصلا بين فتره وفتره أشوفها يعني مالاحظت شي
سعد انقهر من اخوه وبروده وده يفضفض مع احد …



____________________________________________

**فندق الـ **
اتصل على الشيخ يحدد معه موعد
:اوك اليوم المغرب ان شاءالله
سكر منه ويبتسم ابتسامه فرح دخل جناحه وبدى يتكشخ ...اكيد مو هو معرس
خلص أشغاله ناظر ساعته من جلد التمساح الاسود :اوه بقى شوي ويذن لازم اصلي في المسجد اللي جمبهم
طلع من جناح ركب سيارته متوجهه لفندق - سوفتيل
طلع من المسجد ويدعي انها توافق وما تحرجه..مشى للفندق برجله
شاف سيئه واقف عند باب الفندق وينتظر احد ابتسم راح له
سمير:هلا والله شرفت
الشيخ: وعليكم السلام يلا بسرعه لأَنِّي ورأي اشغال

سمير برواقه:تامر
مشو وصلو الجناح دق سمير الباب بعد دقتين
نجوى جت بسرعه من عند الباب :مين
سمير ببتسامه:افتحي انا سمير وروحي البسي عباتك وتعالي للمجلس
نجوى استغربت فتحت الباب وراحت بسرعه للجناح تلبس عباتها
دخل سمير الشيخ وهو مستغرب
سمير:هنا طال عمرك اجلس وانا شوي وجاي
راح سمير وشاف نجوى طالعه من الجناح
نجوى بستغراب: شالسالفه سمير
سمير برتباك نزل راسه:نجوى سكت

نجوى تعجبت:قول اشفيك
بلع ريقه سمير:انا طالب يدك واي شي تبينه انا حاضر وا
قطعته بضحكه:هه الله يُقلع بليسك ايش طالب يدي تستهبل انت
ناظرها مستغرب
نجوى كملت:هذي يدي كيف انت طالبها تمزح! وبدت تضحك
سمير فتح فمه ذي فاهمه غلط آه ما تفهم عن أمور الزواج الخبله
سمير:لا انا اقصد طالب يَدَك اني ابي اتزوجك على سنه الله ورسوله
نجوى تجمدت مكانها كيف ذا يصير زوجي !
سمير ببتسامه خبيثه:السكوت علامه الرضا موافقه؟
نجوى خذت نفس وناظرته بقوه :ايه موافقه

فرح سمير شوي وتصير زوجته عض شفته السفليه وتوجهه للشيخ
عند نجوى تنفسها سريغ ذا شوي ويصير زوجها يعني ولي امرها يتحكم فيها وال
قطع تفكيرها سمير جاب لها الكتاب :يلا سمي ووقعي
نجوى ناظرت الكتابه ودمعه خانتها بدون تفكير وافقت نزلت دمعه على يد سمير اللي ناظرها ووده يضمها ويهديها وأخيرا وقعت نجوى وصارت بين تحت ارجل رجل لا تعرف عنه شي
مسكت قلبها اللي يدق بسرعه سمير فرح وبسرعه راح للشيخ
نجوى دخلت الجناح وتحس انها مخنوقه متضايقه
سكر الباب سمير وشافه الابتسامه وجهه وبدى يخجل انه يقابلها
لا انا لازم اقولها
فتحت باب الجناح بشويش شافها واقفه معطيته ظهرها وحاطه يدها على
قلبها..ر
راح لها وبَقى مسافه بسيطه بينهم سمير:نجوى راح نعمل زواج الأسبوع الجاي في فندق الـ وراح نعزم كل الل بنعرفهم. يعين لا تخافي
لفت له نجوى شافت وجهه وخجلت اجل ذا زوجي
نجوى:اوك موافقه
سمير ناظرها وقلبه يدق:اجلسي هنا وأشر على الكنبه خل نتعرف على بعض اكثر ونغوص في الكلام
نجوى حست انه حنون:تيب
جلست نجوى جاب سمير جنبه منفرده وحطها قدامها وجلس قبالها
استحت نجوى بعدت سيقانها بحياء
سمير بدى يحكي ونجوى يزيد فضولها من كلا
مه ….

___________________
_________________________________

**مجمع الظهران**
العشاء
قاعد في الكوفي ويناظر الجاي والرايح وده هوشه يصورها ويكسب فيها مبلغ كبير
مل ماشاف ولا هوشه حب يعمل هوشه صغيره بالنسبه له بس هي كبيره للشخص او يمكن جريمه
شاف واحد يرقم بنات ابتسم ابتسامه خبيثه تلثم بشماغه وراح للبنت اللي رقمها
اياد: بأدب لو سمحتي عند لك مهمه
البنت بدلع:ايش هي بيبي
قله أدب اياد:بعطيك الف ريال وروحي لذاك الولد تحرشي فيه يعين بس كذا وال
البنت قاطعته:سوري ألفين اقبل لأَنِّي ابي اشتري شنطه وهي بألفين
اياد بحقاره:بدال الألفين ثلاثة بس روحي
افرحت البنت:اوك عطني اول

طلع من بوكه ألفين ريال
البنت بهياط:وين الباقي
اياد بستهزاء:اذا انجزتي مهمتك اعطيك الباقي يا حلو...
راحت البنت للولد تتحرش وبسرعه اياد راح الشرطي يخبره بالتحرش
عصب الشرطي
استأذن اياد وراح الكوفي جلس طلع كاميرته وشغل الفيديو وبدى يصور
عند البنت وقفت قدام الولد :يا خقه انت
لف عليها الولد بفرحه اول مره تكلمه بنت في العاده يسبونه لانه شكله عادي..
الولد:هلا شخبارك
البنت ما عنده تفاهم:تماماًوألا

قطع كلامها الشرطي اللي جا بسرعه سحب الولد من بلوزته اللي بدى يختنق وبدى المهاوش
البنت من الخوف انحاشت بسرعه ولقطتها الكاميرا تنبيه/البنت متحجبه ونص الشعر طالع
الشرطي ماسك الولد والناس من زود اللقافه بدو يطقونه ويتهاوشون<<الشعب السعود ملقوفه
انتهت الهوشه سكر الكام ببتسامه انتصار قام من مكانه وهو فرحان راح ينشر الفيديو اليوم قبل بكره
عاد بيشوف عدد المتابعين وتجيه ملايين من المتابعات…

_____________________________________________


**بيت ابوسيف**
اتصل ثامر على الشباب يتجمعون
بدو يوصلون رحب فيهم جلسو في الديوانيه الخاصه للشباب* ممنوع دخول البنات -وممنوع التدخين*
بدو يسولفون على بعض ووين بيسافرون
ثامر:مليت من سوالفكم يا ورعان
سيف باحترام:تكلم بأسلوب راقي يا أستاذ ثامر
ريان بضحك:ودي نسوي ذكريات ما ننساها
بدر ناظره:مثل ايش

ريان رفع كتفه مروان جته فكره:الخدم
الشباب:الخدم!!؟
مروان:اصبرو ما كملت كلامي اقصد نسوي مقلب في الخدم
سعد ببتسامه شيطانه:مثل ايش
سيف بتفكير:ايوه مثل نتصل على تلفون البيت ونقول وحده من خدامتنا البثره ان رجلك مات وعاد هي تحبه
سعد بضحكه عاليه:حلوه تحبه. احل تعلمكم اسرارها
بدر: موافق تم. تم
ثامر باقتناع:موافق انا تتمتم
ريان تسند:انا بقعد واحكولي رده فعلها
وقفو الشباب وبَقى سيف :لا انا بقعد مع ريان
بدر بتطنز:خواف نونو
راح ثامر والشباب لصاله دق ثامر على البيت رن التلفون
بهدو الشباب وبَقى ثامر رد ونادا الخادمه:سنانا سنانا في احد يبي تلفون انت
جت ركض سنانا بوناسه خذت السماعه بقوه من ثامر وردت:الو
سعد يعرف اللغه الاندنوسيه بس راح اكتبها بالعربي:السلام
سنانا:مين انت
سعد بحزن:ماما بابا في موت
سنانا انفجرت:اييييش في موت
ارتاع ثامر من صدمتها
سعد ما قدر يمسك نفسه بسرعه سكر السماعه في وجهها وانفجر ضحك مع الشباب
سنانا مصودمه ثامر بضحكه عاليه:هاذا مقلب يا غبيه
سنانا بانفجار:ايش مقلب في قول ماما
ثامر وقفها وطلع من جيبه خمس مئه مدها لها :خذي ولا تقولي
سنانا اعتضرت:لا ابي فلوس اكثر
ثامر بدى يفقد اعصابه:وتتشرطين رمى عليها 500 خذيها وَيَا ويلك ان عرفت انك قلتي لها
خذت بسرعه بوناسه سنانا وراحت للمطبخ والخدم انقهرو تمنو انها مكانها ........
عند الشباب مفجورين ضحك من الخادمه ورده فعلها....مسكينه


___________________________________________

**بيت صقر**
*اخر الليل*
صقر:أياني وياك ان عرفت رايحه بيتهم بس ناديها واطلعي معها مطعم يكون احسن بعد
سندس منزله راسها:ان شاءالله._ بس اكيد ماراح يتعرض لي
صقر بقهر:انا أدبته وراح اذبح ان صار شي ثاني ...
سندس بنصياع:اوك انا راقيه غرفتي
دخلت غرفتها سندس واتصلت على سمر
سمر:الو

سندس ببهاته:هلا حبيبتي اشتقت لك
سمر ببتسامه:وانا بعد احبك
سندس بضحكه:ههه يا حبي لك بس
سمر :اوك ليش داقه يلا قولي انا فاضيه
سندس:شرايك اليوم نطلع نتعشى في مطعم ونسولف عندي سوالف ذي كثرها
سمر بوناسه:اوك حلو انا اليوم طفشانه اصلا
سندس :خلاص الحين نروح
سمر:انا بمرك حياتي اوك
سندس:طيب ق
لبي سلام
سكرت منها وهي مستانسه بسرعه لبست عباتها وخذت شنطتها ونزلت تحت
مالها خلق تحط اكسسوارات وتلبس لبس…


وصلو المطعم كان هادي جدا وجذاب مأكولاته اللذيذه والشهيه
جلسو على كرسي فخم وطلبو مأكولا ت خفيفه لمعدتهم
بدو يسولفون ويضحكون واصواتهم عاليه
وهو ناسين انفسهم والناس تناظرهم بانزعاج حتى سواليفهم
يسمعونها الناس جا المدير:لو سمحتو خفذو أصواتكم ازعجتو الموجودين
سمر وسندس بحرج:اسفين
.....







الكاتبه/beno3sll

نهايه البارت

توقعاتكم وارائكم

انتظروني في البارت التاسع عشر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما عاد للحديث معكم بقية لا دنب لي الا انتي كلام من القلب للقلب 1 March 9, 2012 04:40 PM
سلامي على اللي حاضر معانا / جديدة معكم/ / سدرة / الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 25 May 20, 2011 12:00 AM
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:28 PM
روايه غصب عني-تحميل روايه غصب عني انواع الهبال والهسترة-تحميل رواية غصب عني ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:38 AM


الساعة الآن 10:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر