فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 7, 2015, 12:02 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~


أحبك أحبك وهذا توقيعي

1
هل عندك شكٌ أنك أحلى امرأةٍ في الدنيا؟.
وأهم امرأةٍ في الدنيا ؟.
هل عندك شك أني حين عثرت عليك . .
ملكت مفاتيح الدنيا ؟.
هل عندك شك أني حين لمست يديك
تغير تكوين الدنيا ؟
هل عندك شك أن دخولك في قلبي
هو أعظم يومٍ في التاريخ . .
وأجمل خبرٍ في الدنيا ؟
2
هل عندك شكٌ في من أنت ؟
يا من تحتل بعينيها أجزاء الوقت
يا امرأةً تكسر ، حين تمر ، جدار الصوت
لا أدري ماذا يحدث لي ؟
فكأنك أنثاي الأولى
وكأني قبلك ما أحببت
وكأني ما مارست الحب . . ولا قبلت ولا قبلت
ميلادي أنت .. وقبلك لا أتذكر أني كنت
وغطائي أنت .. وقبل حنانك لا أتذكر أني عشت . .
وكأني أيتها الملكه . .
من بطنك كالعصفور خرجت . .
3
هل عندك شكٌ أنك جزءٌ من ذاتي
وبأني من عينيك سرقت النار. .
وقمت بأخطر ثوراتي
أيتها الوردة .. والياقوتة .. والريحانة ..
والسلطانة ..
والشعبية ..
والشرعية بين جميع الملكات . .
يا سمكاً يسبح في ماء حياتي
يا قمراً يطلع كل مساءٍ من نافذة الكلمات . .
يا أعظم فتحٍ بين جميع فتوحاتي
يا آخر وطنٍ أولد فيه . .
وأدفن فيه ..
وأنشر فيه كتاباتي . .
4
يا امرأة الدهشة .. يا امرأتي
لا أدري كيف رماني الموج على قدميك
لا ادري كيف مشيت إلي . .
وكيف مشيت إليك . .
يا من تتزاحم كل طيور البحر . .
لكي تستوطن في نهديك . .
كم كان كبيراً حظي حين عثرت عليك . .
يا امرأةً تدخل في تركيب الشعر . .
دافئةٌ أنت كرمل البحر . .
رائعةٌ أنت كليلة قدر . .
من يوم طرقت الباب علي .. ابتدأ العمر . .
كم صار جميلاً شعري . .
حين تثقف بين يديك ..
كم صرت غنياً .. وقوياً . .
لما أهداك الله إلي . .
هل عندك شك أنك قبسٌ من عيني
ويداك هما استمرارٌ ضوئيٌ ليدي . .
هل عندك شكٌ . .
أن كلامك يخرج من شفتي ؟
هل عندك شكٌ . .
أني فيك . . وأنك في ؟؟
6
يا ناراً تجتاح كياني
يا ثمراً يملأ أغصاني
يا جسداً يقطع مثل السيف ،
ويضرب مثل البركان
يا نهداً .. يعبق مثل حقول التبغ
ويركض نحوي كحصان . .
قولي لي :
كيف سأنقذ نفسي من أمواج الطوفان ..
قولي لي :
ماذا أفعل فيك ؟ أنا في حالة إدمان . .
قولي لي ما الحل ؟ فأشواقي
وصلت لحدود الهذيان .. .
7
يا ذات الأنف الإغريقي ..
وذات الشعر الإسباني
يا امرأةً لا تتكرر في آلاف الأزمان ..
يا امرأةً ترقص حافية القدمين بمدخل شرياني
من أين أتيت ؟ وكيف أتيت ؟
وكيف عصفت بوجداني ؟
يا إحدى نعم الله علي ..
وغيمة حبٍ وحنانٍ . .
يا أغلى لؤلؤةٍ بيدي . .
آهٍ .. كم ربي أعطاني . .


https://photos.elcinema.com/123605041...oVMpFzl4qJg%3D


قبل ما أبدى البارت راح اوريكم شبيهه ميساء+ميس
https://4.bp.blogspot.com/--BrJZZeMRu...-Century-4.jpg
هذي تشبهم مرره بس اشباهم سعوديه

**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البارت**
{{البارت العاشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
{{عند مرام و ميساء}}
**الوقت الزمني العشاء**
في القرية وتحديدا المبنى “في احد الغرف اللتي فيها ميساء…
حاولت تقوم وتمسكت بالجدار وهي متكسرة من رميه لها. وتحاول تمشي
ورجلها بدت تعرج اليمين فجاه وطت شي تحتها وصرخت صرخه عاليه
: اااااه اااه ه ها يمااااه
طاحت على رجلها ومصدوم هـ من اللي قاعده تشوفه... بنت طايحه على الارض والدمان تعم حولها وشعرها المنثور ما قدرت تشوف وجها من الظلام الدامس ..بس اللي خوفها شعرها الطويل كأنها شبح ليييل حست بيجيها
تشنج وجلطه من اللي قاعد يصير وعيونها طالعه من الاخر ...وودها تتقيأ من المنظر اللي قدامها
فجأه لاحظت انها تتحرك وشافت يدها اليسار تسكر وتتفتح .. ميساء هنا خلاص ودها تنشق بها الارض وتبتلعها من المشهد
تحس انها في فيلم رعب فجأه .. ناظرت يدها ماسكه ذراعها وضغطت عليها لين ما نشف الدم في ذراعها…
ميساء تناظر ومو مستوعبه شي … رفعت رأسها ذات الشعر الطويل اللي لونه لون سواد الليل وعيونها الزرقاء
هنا ميساء بدت تدمع عينها وثم صارت تبكي وفجاه انفجرت بكاء والصوت العالي اللي ما يقدر احد يسمعها
لان الغرفه صاده »الشعور اللي فيه ميساء...
*رعب
*خوف
*بكاء
*تشنج
*جلطة
*اغماء
*غثيان
**والوسواس يعم حولها

شالا يدها ذات الشعر الطويل وعدلت جلستها وجلست وصارت تكلم نفسها وميساء مؤ فاهمه من كلامها
وانصدمو ميساء انها فجاه صارت تعطي نفسها كف وتضحك ضحك ساخر
فجأه انفتح الباب بقوه لين ما صدم ببالجدار الباب نوعه حديد دخل زياد وقاعد يصفق ويضحك
:برافو برافو اف كورس صحيتي يا نجوى
راح لها بخطوات سريعة ومسك بلوزتها وصار وجها قدام وجهه نجوى وابتسم لها ابتسامه شبح
في ذي اللحظه كانت الفرصه لميساء انها تهرب قامت من مكانها وصارت تمشي بخطوات هاديه وناعمه وبدون نفس
وصلت ميساء للباب وخرجت بهدوء صااامت وصارت تمشي بشويش وتدور المخرج شفت ضوء قدامها فرحت
وصارت تمشي خطوات سريعه وخرجت من المبنى وصارت تتلفت كل شوي يمين يسار قدام تشوف في احد او لا
ابتسمت وهي لين الحين خايفه ما راح منها الخوف والرعب صارت تمشي وتحاول تطلع نجمن القرية وتسمع
أصوات كلابه وذئاب اللي ارعبتها ولفت وجهها على اليمين وشافت شارع يخرج من القرية كملت مشيها وصارت تايه
ما تدري وين تروح وما كانت تشوف زين لانه ظلام وما في انوار كان بس القمر ينور لها
حست بدووخه فضيعه وغثيان قعدت على حجره كبييره واغمى عليها وراحت في سابع نومه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند مرام صحت وتناظر المكان ثم تذكرت انها مخطوفه وشافت حشرات جمبها صارت تناقز وتصارخ
:يمااه آه آه ااااه ساعدوني وعععع
وقفت صراخها واستوعبت انها مخطوفه صارت تناظر المكان اللي حولها وهي متقرف هـ وخايفه بس مؤ زي خوف ميساء
ما كانت تشوف زين من الظلام الدامس صارت تمشي وتتلامس المكان لين ما لمست الباب وفرحت فتحته بقوه
لين ما نفتح كان نوعه حديد الباب طلت وكان شعرها متناثر فجاه شافت اللي ما تتوقع تشوفه
شافت ذات الشعر الطويل نجوى…هنا خلاص دوروها ما تلقونها
ابتسمت لها نجوى ابتسامه باهته ووو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

{مجمع راشد}
[[عند صقر وسندس]]
الرجال:طالعه من البيت بدون استاذان يا قليله الأدب والله لاربيك امشي بس
طلع من المحل صقر وهو يدور عليها لمحها مع واحد وقاعده تصارخ
بدت الشياطين تعم حوله راح ركض عنده وعطاه بكس طيره بعيد وصقع بي عامود حديدي وعوره
وهاجمه صقر وصار يكفخه ويرجفه حاول الرجال يقوم بس ما قدر
جت ضباط الامن او الشرطه... وحاولت يتركونه ويبعدونه بعدوه
صقر بعصبيه:يا حقير كيف تتجرا تسحب اختي
الرجال قام من مكانه : أقولك ذي بنتي ما تفهم يا كلب
ضابط الأمن:لو سمحتو الحين شفيكم اللي يقول ذي أختي واللي يقول ذي بنتي
صقر مسك بدله الظابط وبصراخ:ما تفهم انت أقولك شايفه صاحب اختي ويجرها افهههم
عند سندس قاعده على الارض ومصدوم هـ من اللي تشوفه وخايفه وعيونها تدمع
راح الرجال عندها بدون ما ينتبه الظابط وصقر يوم جا بيوصل
لف صقر لأخته وقار دمه يوم شافه راح له ركض وكفخه:يا حقير انت شتبي منها
الرجال وعيونه بانت بها العصبيه:ذي بنتي ما تفهم ذالفه من البيت بدون أذني
صقر وعيونه حمرت:أذلف احس لك لا تخليين أوديك للجحيم
بدى الرجال يخاف بس ما بين الأمن كانو يحاولون يهدونهم بس ما فاد
وكانت الناس متجمهرن على المشهد واللي يضحك واللي يستغفر وفي واحد كان يصور
من اول ما خذ الرجال او سحبها لين الحين …
صقر راح لاخته وقومها وهي كانت ما تقدر تشيل رجولها تحس فيها شلل
لفت انتبهاه صقر واحد قاعد يصور هنا صقر كلموه ما تقدرون
راح له وتجمعت الشياطين حوله :يا حقير
مسك جواله صقر ورماه على الارض بقوه لين ما تكسر وراح فيها
انحاش اللي كان يصور وما قدر يمسكه صقر
عند الرجال مسكوه رجال الامن وراح يعطونه غرامة علي سواه
عند صقر وسندس مسكها من ذراعها وقومها والشرار تطلع من عينه
:آياتي وياك تقولين مره ثانيه تسويقه بلحالك لازم احد معك فااهمه
سندس بدون نفس:فاهمه خلاص
مشو وطلعو من المجمع وركبو السياره ووصلو البيت وكل واحد راح غرفته


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
[في الشاليه]
[قسم الرجال]
[اخر الليل]
خلصو شوي وبدو يوزعون الأكل… على الحريم والعاملات والسواويق »»
كلو وشبعو وملو بطونهم لين ما قالو بس...خلصو من الأكل وكل واحد غسل والعاملات ينظفون المواعين وو
تجمعو الشباب والشياب عند المسبح …وقعدو جمبه وقعدو يسولفون لييييييين… …ويشربون شاهي
مروان ببتسامه لابوه:يبا انا والعيال… اتفقنا نروح نخيم ٫من بكره ونقعد ثلاثة ايام ...
ابوسعد بطيب:اللي تشوفونه وخذو اجازه عاد .....واللي عنده دراسته لا يروح
ثامر:لآلاف ما عندنا… لا دراسه ولا بطيخ وو و
قاطعه ابو بدر: اجل كل واحد يرجع للبيت …ويجهز اغراضه ..بكره وراكم رحله طوييلهـ
ابتسمو العيال واللي متشقق من الوناسه... ما عدى ريان ما راح يروح هو دائماً ما يجي معهم مثل ذي الاماكن
لان مثل ما يقول انا اعمى ...وما أشوف وما راح استانس ……
قامو العيال ركبو سياراتهم وكل واحد رجع لبيته يجهز لرحله بكره


**قسم الحريم**
**عند البنات**
انقهرو البنات يوم عرفو انهم الشباب راح يروحون يخيمون لان كلهم يحبون التخيمم...
بس قالو لهم آبائهم انهم راح يعوضونهم المره الجايه...فرحو طبعا لان من زمان ما خيمو...
عند سموره حبيبه قلبي المسكينه' شافت اتصال من سندس..ترددت ترد وبدون تفكير ردت عليها
سندس بفرحه: هلا سموره ترا كل اللي صار كذب والله و
قاطعتها سمر بحزن:مدري أصدقك ولا اكذبك بس اللي سمعته يصدق
سندس:اللي سمعتيه كنت أكلم اخوي صدقيني .. حتى اساليه متى كلمته اخر مره ووش قلت له..
سمر وبدت تصدق: سندس بديت أصدقك واصلا انا عارفه انت مؤ من ذا النوع وانا مسامحتك
سندس بفرحه:ترا ميس هي الخبيثه حاقده علي وسجلت مكالمتهي مع اخوي والله ثم والله ما اكذب عليك
سمر ببتسامه:خلاص مصدقة بعد قلبي وانا إربي ميس الحقيره بس اصبري خل نرجع واوريها
سندس ببتسامه:يا حبيبتي انت يلا انا استاذن فيني نومه باي
سمر بوناسه:مع السلامه يا حلو <<خخخخ
سكرت منها وهي طايره من الوناسه وإذا رجعت البيت راح تفهم امها كل شي
بس ماراح تقول ان ميس هي اللي مدبره كل شي ... طلعت من الخيمه وشافت قدامها ميس جالسه
حبت تنتقدم منها شوي تطلع حركتها الوصخه منها......
راحت عندها وتبتسم ابتسامه خبيثه ...جلست جمبها ولزقت فيها تقرفت ميس من لزقتها.... بس ما سوت شي
بتشوف... وش راح تعمل خذت مشروب بيبسي وصبته في كاس ومدته لي ميس
استغربت ميس منها بس ..خذت واشربته كلها بنفس واحد انخربت خطتها سمر لانها شربته بنفس واحد
لقت خطه قامت وقال:ميس تعال شوي بسولف معك في سالفه
ميس لين الحين مستغربا بس قامت وراحت معها وصارت تتكلم سمر عن شي تافهه جداً وملت ميس من سوالفهها الشينه
قالت لها سمر انهم يروحون عند المسبح الصغير...... حق الأطفال اللي مؤ غويط
راحو عنده وبدو .يصورون ويستهبلون سمر وهي متعمدة دفتها وطاحت على المسبح وطشر وطلع صوت قوي
وسمر صارت تضحك والحريم لفو على الصوت ....اللي انصدمو واللي تضحك وأمها متفشله منها بقوووه
طلعت ....ميس من المسبح وهي معصبه وراحت سريييع على الغرفه وغيرت ملابسها ولبست بجامه
تبي تنام لانها زعلت ................
فرحت ....سمر كثييييره وصارت .بس تضحك كأنها مجنونه
والعاملات ..مستانسين لأنهم يكرهون ميس لانها متكبر هـ ومغرورة .... واجد


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~شقه حامد~~
توهم راجعين من المستشفى وهم مستانسين وبذات حامد من زمان كان وده ببزر يشيل اسمه
دخلت الغرفه وفصخت عباتها وغيرت لبسها وراحت عند التسريح تمشط شعرها
وتحط عطر وروج احمر ومسكره كانت لابسه فستان عباره عن لونه اسود مخصر على الجسم
وضيق وتحت ركبتها وفيه كرستالات على جمب مسويه دائره ...ولبست كعب عالي
لونه احمر صاروخ وسووت شعرها رولات وحطت على جمب ورده حمره كبيره وزينت شعرها بالبخاخ عشان يمسك
حطت مناكير احمر ولبست خاتم ذهب كبيره على شكل قلب ولبست حلق ذهب على شكل قلب وسلسال ذهب على شكل قلب
ابتسمت ابتسامه حلوه بخت مره ثانيه من عطرها المفضل ولمست بطنها وهي فرحانه بس مؤ زي فرحه حامد أشد منها كثير
صارت تمشي مشيه حلوه وفتحت الباب وطلعت من الغرفه دورت زوجها ما لقت في الصاله راحت المطبخ والمجلس والصالون
بس ما لقته استغربت وضاق صدرها وعصبت طلع بدون ما يعلمها وصارت تتافف انتظرت شوي بس ما جا دقت عليه
بس ما يرد استغرب منه قهرت منه مرره ودها تذبحه من القهر متزينه له في الأخير ما تلقاه امممممم، من
أكيد عند خويه يعلمه اني حامل.. وراح يصير ابو اففف.. بس قعدت ساعه وهي تنتظره ما جا فار دمها
قامت وبدلت لبسها وغسلت ....وجهها وراح المكياج ولبست بجامه وردي كيوت حرير
طلعت من غرفه الملابس وشافت هـ متسدح على السرير ورائح سابع ..نومه هنا هند دوروها ماتلقونها انقهر ت وودها
تصفقه من بروده افففف... راحت للسرير وخذت مخدتها والشرشف وطلعت بره في الصاله وشغلت المكيف ونامت
وراحت في ...سابع نومه <<<يااا حراام


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




[ نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت الحادي عشر]

*******************
ليش ميساء تركت مرام وما ساعدتها؟
ايش راح تسوي سمر لي ميس؟
وش راح يصير في المخيم؟
وش راح تسوي مرام يوم شافت نجوى؟
========================
"]~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~


أحلَى خَبَر

كتبت (أحبك) فوق جدار القمر
(أحبك جداً)
كما لا أحبك يوماً بشر
ألم تقرأيها؟
بخط يدي
فوق سور القمر
وفوق كراسي الحديقة..
فوق جذوع الشجر
وفوق السنابل
فوق الجداول
فوق الثمر..
وفوق الكواكب تمسح عنها
غبار السفر..
*
حفرت (أحبك) فوق عقيق السحر
حفرت حدود السماء
حفرت القدر..
ألم تبصريها؟
على ورقات الزهر
على الجسر، والنهر، والمنحدر
على صدفات البحار
على قطرات المطر
ألم تلمحيها؟
على كل غصنٍ
وكل حصاةٍ، وكل حجر
*
كتبت على دفتر الشمس
أحلى خبر..
(أحبك جداً)
فليتك كنت قرأت الخبر

https://s*******-a.cdninstagram.com/h...00070621_n.jpg

************************************************** ***************************

https://s*******-b.cdninstagram.com/h...81520931_a.jpg

**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البارت**
{{البارت الحادي عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
{{عند ميساء}}
**اليوم الثاني صباح**
وصارت تمشي ..خطوات سريعه وخرجت من المبنى وصارت تتلفت كل شوي.. يمين يسار قدام تشوف في احد او لا
ابتسمت وهي لين الحين خايفه ما راح منها.. الخوف ..والرعب صارت تمشي وتحاول تطلع نجمن القرية وتسمع
..أصوات كلابه وذئاب اللي ...ارعبتها ولفت وجهها على اليمين وشافت.. شارع يخرج.. من القرية ..كملت مشيها وصارت تايه
ما تدري.. وين تروح ..وما كانت .تشوف زين ..لانه ظلام وما.. في انوار كان بس ..القمر ....ينور لها
حست.. بدووخه فضيعه وغثيان. قعدت على.. حجره ..كبييره واغمى عليها.. وراحت ..في سابع نومه

صحت على أشعه الشمس.. اللي احرقتها.ا وحست. بحراره بجسمها ..وكارهه نفسها
شالت راسها. من الحجر هـ الكبيره ووقفت وصارت.. تناظر المكان كانت .داخل.. صحراء شافت الشارع بعييد
كانت تسال نفسها أساله انا وين؟ ومين انا؟ وليش انا هنا؟ ...ورفعت راسها تناظر الشمس بس بحركه سريعه وخرت
نظرها لان عورتها الاضاءه ..الحاره القويه شافت قدامها سياره.. صارت ..متجهه بتجاهها تناظرها وهي مميله راسها
مرت من جمبها ودعست بقوه لين ما جا الرمل.. وارتمى. التراب عليها صارت مخفيه وتكح بقوه وتسبهم من داخلها
صارت.. تشيل الرمل من ..جسمها وهي ما تدري عن شي شالسالفه.. صارت تمشي وما تدري... وين تروح وو و

_________________________________________

**بيت ابو سيف**
**عند الشباب**
**الوقت صباحا**
كلهم مجتمعين عند سيف فطرو وعينو من الله خير
وقف سيف:يلا شباب خل نمشي
ببتسامه بدر:تعالو بسيارتي
رد له الابتسامه سيف: لا بن روح بسيارتين
اتفقو كلهم العيال وطلعو من البيت ثم طلعو من البوابه حقت القصر الفخم الكبير الراقي
توجه سيف لسيارته وركب معاه ثامر،سعد
ومع بدر،في سيارته.. .مروان مشو وتوكلو على الله
*المكان اللي راح بيروحون له زي صحراء بس بيدخلون داخل مرره وبيبيتون هناك....لثلاث ايام
طبعا بدر شرى من السوبر ماركت من أمس كل شي يبونه...
بعد ٣٠ دقيقه نص ساعه.. وصلو البر وصارو يدورون لهم مكان نظيف وزين وما يكون فيه أحجار كثييير..
سيف يمشي بسيارته وبدر يلاحقه لين ما لقى سيف مكان نظيف بس مؤ مره ومرتب ومافي حشرات ...
نزلت الشباب ونزل سعد الخيمه ونزلو اشيائهم ورتبو كل شي وزينو الخيمه / الخيمه كبييره مرره لونها رمادي
ومن داخل حاطين مفارشهم واغراضهم وبرى حاطين فرشه كبييره لونها رصاصي ومزخرف هـ وحطوا عليها
مركتين لونهم احمر ومخده كبيره لونها احمر حقت مروان كانت جمبها شجره متوسطه بس ورقها كثير وكبير والشمس مغطيه عليهم وكان الجو رهييب بس الشمس حاره ....
ووراهم جبال كبيره وفيها صخور كبار وفيه الي تسمونه كهف ...والشارع قدامها بس بعيد مرررره لأنهم مشو مسافه بعيده
جلسو الشباب وثامر قاعد يزين الشاهي ثامر وهو يلف على مروان:روح نزل الدبابات بالذيييب
مروان وهو يقوم:بنزلها بدون ما تامر فهمت
عد الدبابات خمسه على عددهم
عند سيف كان قاعد على جواله وجهت رساله من رقم غريب فتحها وقرى المكتوب **اشتقت لك**
استغرب وفي نفسه يمكنها غلطانه تصير كثير اصلا ما جا في باله أبدا انها **ميس**
هو عنده رقمها بس ما حط لها اسم وما جا في باله أبدا انها ميس جته رساله ثانيه فتحها **ليش ما ترد ولا خائف**
استغرب وفي نفسه الحمد لله والشكر في وحده تقول لزوجها ذا الكلام ...<<<ما دريت انها خطيبتك مسكييين
جا مروان وجلس بعد مانزل الدبابات ..خلص ثامر من الشاهي وجابه وصب لكل واحد وصارو يتقهوون ويأكلون شبسات
سعد ببتسامه:الا شباب ما تويتر تعرسون تراكم كبرتو
بدر:شف نفسك ..انا عن نفسي ما افكر
ثامر تذكر سندس بس شالها من راسه :انا عن نفسي اذا امي خطبتلي اي وحده راح اوافق
مروان بثقه:انا اي وحده تتمناني
سيف بضحك:خف علينا يالمزيون ههههه
مروان رافع حاجبه:ليه غيران يا البجعه
عطاه نظره سيف : تتحداني!!؟
مروان عدل جلسته:قول التحدي وما راح ارفض حتى لو تقولي اذبحني خخخخ
سيف ببتسامه شبح:نصير واقفين عند الشمس لين ما تحرقوا واللي يكمل لين عشر دقائق راح أعطيك الف وانت عطني الفين
مروان بضحكه استخفاف:اقبل يا البحعه شمينا امش ...رجفه وانحاش
قام سيف والعيال يناظرونهم ويضحكون
صارو واقفين عند الشمس جمب بعض لمده ثلاث دقائق احترت وعرقو وريحتهم خايسه
مروان وكأنه بدى يجيه غثيان...اما سيف دائم بس متحمل
فجاه رفع عينه سيف ولمح بنت بعييده شوي واستغرب
حط يده سيف على كتف مروان.. لف عليه مروان باستغراب
سيف بتعجب:شف شف ذيك
ناظر الجهة اللي ياشر عليها سيف وناظر بنت تقترب منهم وتتمايل في مشيتها
مروان بدى الخوف يجيه:ذي من الإنس ولا من الجن ..!!؟
سيف ضيق عيونه في نفسه هالوجه مو غريب علي وين شفتها وييين!!...
عند البنت كل مالها تقترب ووتتمايل في مشيتها وكانت بس متحجبه وال عبائه نصها مفتوحه من فوق فتحتين ومن تحت فتحه كانت تحاول تقرب منهم...عند سيف ومروان ...ووو


__________________________________________________ ___


**عند مرام**
كانت تتذكر ليله امس الليل وكيف كانت تخوف وتحس بخوف فضيع نرجع لورى
{{اخر الليل}}
لين ما نفتح كان نوعه حديد الباب طلت وكان شعرها متناثر فجاه شافت اللي ما تتوقع تشوفه
شافت ذات الشعر الطويل نجوى…هنا خلاص دوروها ما تلقونها
ابتسمت لها نجوى ابتسامه باهته تمشي بشويش نجوى لين ما لزقت فيها وصار شعرها الأسود على
وجه مرام رفعت يدها البيضاء وبحرمه سريعه حطتها على رقبته مرام عشان تخنقها مرام تحاول تؤخر
يدها بس ما فاد فجاه سحبها من بلوزتها بقوه فضيعه لين ما ارتمت في الارض وتكسر نص جسمها من الألم
وصارت تصرخ صراخ عالي وتزاعق وتعطي نفسها كف حسين ابتسم ابتسامه تخوف ولف لي مرام اللي ماسكه
رقبتها وتكح وباين عليها انها كانت على ًوشك الموت في اخر اللحظات راحل عندها ويحط يدها الكبيره على كتفها
ويناظرها نظرات تخوف جا بندر وهو مستغرب:حسين شالسالفه بعد
لف وجهه لنجوى:آووه صحت الجنيه ههه
حسين رمى مرام بقوه على بندر :سوو فيها اللي تبي... ومشى متجهه للبيت حقه
بندر كان ماسكا من شعرها ومرام ما همها الا رقبتها اللي لين الحين تعورها وحاسه انها بتموت بايلحظه أوان.
بندر:وش اسمك بالله آه يا …ما كمل كلمته الا وفجاه سحبت رجله وطاح وارتوت بسرعه نجوى
مسكت مرام وسحبتها لبرى ينحاشون كانت نجوى تراقب المكان مافي احد غير صراخ حسين العالي
وكان ما يقدر يتحرك لان رجله ارتوت وتعور طلعت مرام ونجوى ساحبتها صارو يمشون بسرعه
ونجوى تركض ركض يخوف كأنها جني مو من الانس مرام كانت تكح وتتنفس بسرعه وصلو في الأخير
مكان يعم فيه الظلام الدامس تركتها نجوى وراحت بعيد وقعدت تحت شجره وصارت تكلم نفسها
اما عند مرام صارت تبكي بكاء ماله صوت بس دموعها تنزل بهدوء كأنها شلال من كثرها
صحت من ذكراها مرام ولفت لي نجوى و شافته نايمه حست بجوع فضيع
تذكرت اهلها وميساء في نفسها وبخوف او نسيتها وما اعرف الطريق يا ربي
تذكرت اهلها وشنطتها بسرعه فتحتها وطلعت الجوال ولقت شحنه فاضي 0%
ضاق صدرها قامت من مكانها وصارت تمشي والشمس بدت تخف و
و و

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
{{في القريه}}
{{وتحديدا بيت ابو مرام}}
ام مرام بحزن لأبو مرام:وين بنتي وميساء ما اشوفهم
ابو مرام بضيقه صدر:دقي عليها اشوف
خذت جوالها ودقت عليها بس عطاها مقفل :شكل شحنها مخلص
وبدى الخوف يعمها ام مرام:بنيتي وينها ابيها ليكون صارلها شي بنتي
وبدت تصيح هدأها ابو مرام وهو مستغرب ليش ما جت دق على المستشفى وسال
عن ميساء ال قالو انها طلعت من أمس من المشفى
استغرب وين راحو مثلا راح وقال لا مرام وزاد صياحها وبكاها وتردد: وين بنتي وين بنتي
ابو مرام كان يفكر ويفكر ويتهم لا يكون نسو الطريق او ايش
فكر وفكر وجته فكره راح ودق على المحل اللي تشتغل فيه ميساء
ورد المدير: اهلًا. معكم محل. ال
ابو مرام بتوتر:جتكم ميساء ال أمس
المدير:لا والله دفينا عليها وما ردت انت ليه تقربلها
استغرب كثييير: اي ابوها عطاؤها اجازه لان امها توفت أمس
المدير :عظم الله أجرك
:يلا فمان الله سكر منه وبدت عيونه تحمر ويسمع صياح زوجته

_________________________________________________

[[شقه حامد]]
راح حامد يصحي زوجته
حامد ببتسامه :يا حلوه قومي
هند بدون نفس:هممم
ضحك حامد :يلا بنروح نفطر قومي بس
صحت من الكنبه اللي عورت جمبها
قامت يوم سمعت شي اسمه أكل من كثر حبها للاكل وصوت النوم ماراح:اي مطعم نروح!!؟
حامد بضحكه:ابو هنوده.....'
هند طلعت عيونها:اييييش الازواج يودون ..حريمهم أماكن رومنسيه وانت تقول ابو هنوده ونزلت دمعه منها
بسرعه مسحها ويحاول يوقف ضحك:هههه هههــه امزح .يا قلبي بوديك أحلى مطعم قومي بسرعه ولا أغير رأيي
قامت بسرعه وباست... خده وركضت للحمام~~ أكرمكم الله
طلعت ولبست برموده.. رمادي وبلوزه بيضه ضيقه وشوز ابيض ولبست عباتها وراحت ..عند لتسريحه
وحطت روج بني ومسكرا سوده وتعطرت ..عطر صباحي وناعم مرره ولبست خاتم ذهب مزخرف وطويل من قدام
وفيه داخل الزخرفة الماس ناعم حطته بيدها اليمين باصبع بنصر اللي جمب الصغير .....نكمل وخذت شنطتها الصغيره اللي لونها اسود وحطت جوالها وأغراضها الخاصه
طلعت ولبست حجابها وتنقبت لقت جالس قام وطلعو واركبوا السياره وفطرة واستانسو ووووو ثم
طلعو من المطعم قالها تركب السياره وهو بيروح محل ويجي ركبت السياره وحست الريح هـ غريبه
والشكل غير ارتاعت وبسرعه جت بتفتح السياره الا صارت مقفله قفلها صاحب السياره يوم نزل نسا ما قفلها
ويوم ركبت رجع قفلها وكانت السياره مظلله وتشبه سياره حامد
طلع حامد من المحل وركب السياره وصار يدور عليها ما لقاها استغرب وشاف جواله يرنو كانت هند عصب ورد:وينك انتي
هند بصوت صياح:انا ركبت سياره غلط تعال طلعني
إرتاع عليها ولف يدور زي سيارته ولقا وحده تشبها بسرعه نزل من السياره وراح ركض وصل للباب
وحاول يفتحه بس ما قدر وهند مكتومه حامد ما يدري وش يسوي لانها راح تموت
راح للجهة الثانيه حقت السايق وكسر القزاز تجمعو الناس ليش كسر القزازه
راحت هند لجهله السايق وحاولت تطلع لين ما شالها حامد وطلعا من السياره وكانت تتنفس بسرعه
وتاخذ نفس جا راعي السياره وجن جنونه راح له ركض وو و

__________________________________________



[ نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت الثاني عشر]


توقعاتكم!!؟

ليش تصرفات نجوى كذا؟

وش راح يصير على مرام؟

مين اللي شافوها سيف ومروان ؟

ايش راح يصير على حامد؟

ميساء هل راح تموت في الصحراء؟



تعليم...
اول مره أطول لكم البارت صح يلا بااااااااي





رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 7, 2015, 12:02 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll


~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~


البارت الثاني عشر

"فراق ألامي "

ها أنا أودعك يا ألامي
لكن أنا لست متأكدة
هل من الممكن أن أعود لكي ؟
بعد ما وجدت أهلي
إلى القاء يا ألامي













كنت محتاره وش انزل صوره


**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البارت**
{{البارت الثاني عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
**في البر**
**عند الشباب**
**الوقت صباحا**

سيف ضيق عيونه في نفسه هالوجه مو غريب علي وين شفتها وييين!!...
عند البنت كل مالها تقترب ووتتمايل في مشيتها وكانت بس متحجبه وال عبائه نصها مفتوحه من فوق فتحتين ومن تحت فتحه كانت تحاول تقرب منهم.. .عند سيف ومروان ... سحب مروان سيف من يده ..بدى الخوف يعمه :امش خل نرجع يا رجال لا تسحرنا بس امش.....
ترك يده سيف ثم ميل راسه.. وكل ما تقترب تبدى... الصدمات تجيه وتطلع عينه من الاخر
استغرب مروان من حركات سيف ولف على البنت اللي شوي.. وتوصل لهم بينهم مسافه قريبه
وانصدمو من اللي شافوه شافو ...اللي مايتوقعو يشوفوها
سيف وهو يغمض ويفتح ومو مستوعب برتباك غريب:انت وش جابك ."".وبصوت عالي:هنـااا اا
مروان راح لها ورفع ذقنها وشاف دموعها عقد حواجبه... اما عند سيف الشرارا تطلع من عينه ........
مروان كان يناظر عينها ومستغرب نظرتها ناعمه ورقيقه وأول مره يشوف ميس تبكي!!!!
سيف سألها وهو معصب: بالله بسالك انت وش جابك هنا قولي "بصوت عالي" ليييـش
ميساء تناظر سيف وهي مستغربا في نفسها من ذولا استوعبت ان قدام وجها مروان بعدته بسرعه
ودفته:أنتم مين!!!!
سيف وهو يضحك ضحكه استهزاز:تستهبلين انت ولا ايش وش جابك هنا
مروان مصدوم الصدمه مو انه يوم شاف ميس الصدمه انه اول مره يشوف نظرتها الناعمه ورقيقه وتدمع عينه...
ميساء بريق ناشف :انا عططـشانه ابي مويهـهـ ""بس أنتو مين وليش تصارخون علي""
سيف بدت العصبيه تخف خق على صوتها الرقيق والناعم وكلامها البريئ:انا خطيبك سيف "باستهزاء **ليش ما تذكرين واي صح ما رديتي على سألي وش جابك هنا .....
جا مروان ومعه علبه مويه عطاها وهو مو مستوعب شي خائف انها جنيه.....!!
خذتها و شربتها كامله بنفسين خلصتها ورمتها وقعدت على صخره كبيره وصارت تفكر عينها
جلس سيف قدامها وصار يناظر عينها وبهدوء:ميس انت ليه هنا
ميساء في نفسها اجل انا اسمي ميس وذا خطيبي:مدري ""لفت على مروان اللي مفهي فيها""
:وذا مييين
سيف وبى يستغرب من تصرفاتها:ذا مروان اخوك ليش نسيتيه؟ فجاه انصدم :او انك فاقده الذاكره
طلعت عينه مروان من الاخر :اييييش
تذكر سيف ولف على مروان:تذكر يوم أمس طاحت في المسبح وساعدتها اكيد فقدتها وجت هنا بالغلط بس كيف!!
مروان راح لها بسرعه وناظرها :اا انا مروان اخوك ميس انا مروان ما تذكرين
ميساء بغباء :اي خلاص انت اخوي
مروان وبدى يستغرب منها:طيب ليش جيتي هنا من جابك
ميساء كانت تتذكر احداث قليله:اذكر احد خذني ورماني ولقيت نفسي هنا **ورفعت راسها له وتناظره**
سيف مستغرب مرره من تصرفاتها بس تكلم:طيب تعالي معي لا تخافين انا خطيبك بصير زوجك بعدين فهمتي
راحت معه ودخلها الخيمه اللي بعده عن جلسته الشباب. شوي راح مروان وقال للعيال
ثامر بصدمه:امااا فقدت الذاكره
سيف جا من عندها لانها كلت ونامت:اي فقدتها الله يعين
سعد ضاق صدره على اخته:لازم ادق على امي وأقولها اكيد الحين يدورونها
عند ميساء كانت متسدحه وما جاها النوم..... تفكر اجل انا خطيبته مزيون وذاك اخوي
تنهدت وغمزت عينها تدور على النوم.....
دق سعد على أمه بعد اربع رنات ردت بصوتها الفخم :هلا والله
سعد ببتسامه استغرب أمه صوتها عادي:يمه لا تخافين لقينا ميس في البر وهي ""ثم كمل""فقدت الذاكره يمه
ام ميس بصدمه وبدى الخوف يعمها:ايش لقيتوها
سعد ببتسامه فرحه:اي الحمد لله يمه
ام ميس وبدى الخوف يعمها:اي الحمد لله الحمد لله وينها الحين
سعد:معنا في الربو بكره ان شاءالله نمشي كلنا ماراح نقعد
جت ام ميس بجبالها فكره جنونية:اي خلاص بس انتبه لا تقول احد انها ضاعت "" سكر الموضوع ولا تفتحه ماله داعي نضيق صدر أبوك لانه بيسافر بكره وبيقعد شهر وزياده يمكن" ولا تقول لعمك ولا لأحد فهمت
سعد مستغرب بس وافق:ان شاءالله يماه تأمرين بشي
ام ميس:لا يلا سلام
*
*
سكرت السماعه منه فرحت مرره جتها بنتها ميس :يماه اشفيك فرحانه
ام ميس ببتسامه:بعدين بتعرفيني
ميس بدون صبر:لالا علميني الحين
ام ميس:خلاص أعلمك بكره يلا بروح اتقهوى معهم تعالي بس
مدت بوزها ميس وهي مقهورة. بس قالت:بكره بعرف

*
*
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!

ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي

وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي

شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي

وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي


ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي

ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي

ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟

ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي

يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي

خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي

وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي

ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي

الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي

عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي

قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!

( شاعـرة ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـرة
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!
*
**
*
**
سكر سعد من أمه ومره مرتاح ان ...اخته ما ضاعت نهائي
اما سيف مستغرب وخاق ..على تصرفاتها وكلامها .وأسلوبها بس باين انها تعبانه
مروان كان يبتسم ويغمض عينه ويفتح ..ضاق صدره على فقدان ذاكرته
اما الباقين. معدومين انها ان ..خطفت ورماها في الصحراء بس عادي مشو الامر
ثامر حب يغير الجو:شباب تكفون خل نلعب دبابات الكل وافق ما عدى.. سيف قال:بروح اقعد عن ميس
الكل ابتسم وفي نفسهم "ان شاءالله تتحسن علاقتهم" …
بدت أصوات الدبابات تشتغل وصار ازعاج بعدو مرره وراحو عند جبال كلها رمال يقدرون يمشون فيها
بعدو مرره.....في الخيمه وعند الثنائي الغريب.""ميساء+سيف
دخل وجلس جمبها وقاعد يناظرها وهي نايمه وشاف عباتها المتقطع هـ كأنها بنت شوارع
ابتسم ابتسامه استهزاء بس في شي خلاه يقرب منها ويتدفق بملامح وجهها كانت ناعمه
بس فجاه تذكر انها عطته كف خلت كرامته نازل بعد عنها بسرعه وصار معصب ناظرها بنظرات شر
سند راسه على المخدم الي ورآه الكبيره مره ثم قال في نفسه بس هي فقدت الذاكره وراح تنسا
كل شي يعني شنو ذنبها انتقم منها ليش ما احس علاقتي معها....وهذي حاله سيف المسكين
صار يفكر ويفكر ويفكر وشاغله التفكير بها جدا
لاحظ انها بدت تصحى عدل جلست:احم احم
قامت من مكانها وظهرها يعورها وصارت تناظرها ثم تمغطت :آه آه
استحى سيف وبدون شعور:ميس انت تحبيني
ميساء باستغراب :أمم مدري بش أنت مزيون اكيد إخوانك حلوات صح
ندم سيف يوم سالها سيف:أقول قومي بس
ميساء:مافي احد معك !!!
سيف عيونه صارت تناظر قلوب الأخ خق على كلامها وحس شعور باتجاهها غريب:الا في بس راحو يلعبون دبابات .....يلا قومي معي … قامت ميساء وغطت راسها بطرحه وخرجو وقعدو يتمشون وصار يعلمها عن العائله كلها كم عمارهم و تصرفاتهم وصفاتهم ويوصف لها كل شي ووش عندهم …

*
**
*
**
سلم على اللي فاقده ولا فقدني
وقله كثر ماقلت لـ عيونه اشـتقت
محلله : عن كل وعـــدٍ وعـــدني
ومسامحه : عن كل ليله تضايقت
❤️Beno❤️

***

***
في احد الأماكن اللتي تتواجه بها المطاعم
**عند """**حامد**هند**
راح للجهة الثانيه حقت السايق وكسر القزاز تجمعو الناس ليش كسر القزازه
راحت هند للجهه السايق وحاولت تطلع لين ما شالها حامد وطلعها من السياره وكانت تتنفس بسرعه
وتاخذ نفس جا راعي السياره وجن جنونه راح له ركض ..
راعي السياره:يا حيوان شسويت بسيارتي يااا <<وقعد يسبه
حامد يهديه:اهدئ تكفى راح أفهمك بس اهدئ
راعي السياره والشرارات طلعت من عينه:وش اهدئ كاسر سيارتي ومطلع منها ذي الحشره
هنا خلاص حامد عصب يوم لقب زوجته بالحشرة :احترم نفسك فاهم وسيارته ذي راح ادفع مبلغها
راعي السياره بوثوق:غصب عنك فاهم يا قرميد
عصب حامد وحاول يهدي نفسه:خذ الفلوس وصف وجهك
راعي السياره ابتسم ابتسامه سخريه وراح....ربكم سيارته ""هو عطاه فلوس عشان يزين القزاز""
راحو الناس وطبعا واحد صور فيديو بدون ما ينتبه حامد ونشره في انستقرام ،فيس بوك ،تويتر، يوتيوب،
وو الصحف ،كل المواقع الالكترونية ،ولين الحين ما يدري حامد.....
راح حامد لزوجته قومها وراحو ركبو سيارتهم:حبيبتي خلاص اهدي وراح نمر المشفى نكشف على الطفل
وافقت هند وهي مرتاعه وكل شي صار سريع خخخخخ راحو المشفى. وصار الطفل سليم
ولازم يكون فيه عنائه عشان ما يشوه او يصير شي ثاني .....وصارت هند تتدلع على حامد وهو ينفذ......

*
**
*
**
تود النجوم الزهر لو أنها دمى = ليختار منها المترفات ويلعبا

وعندي كنوز ٌ من حنان ورحمة = نعيمي أن يغرى بهنّ وينهبا

يجور وبعض الجور حلو محبب = ولم أرى قبل الطفل ظلماً محببا

ويغضب أحيانا ويرضى وحسبنا = من الصفو أن يرضى علينا ويغضبا

و إن ناله سقم تمنيت أنني = فداءً له كنت السقيم المعذبا

ويوجز فيما يشتهي و كأنه = بإيجازه دلاً أعاد و أسهبا

يزف لنا الأعياد عيداً إذا خطا = وعيداً إذا ناغى وعيداً إذا حبا

كزغب القطا لو أنه راح صادياً = سكبت له عيني وقلبي ليشربا

وأوثر أن يروى ويشبع ناعماً = و أظمأ في النعمى عليه وأسغبا

ينام على أشواق قلبي بمهده = حريراً من الوشي اليماني مذهبا

وأسدل أجفاني غطاء يُظله = و يا ليتها كانت أحنّ و أحدبا

وحملني أن أقبل الضيم صابراً = وأرغب تحناناً عليه و أرهبا

وتخفق في قلبي قلوب عديدة = لقد كان شِعبا واحداً فتشعبا

ويارب من أجل الطفولة وحدها = أفض بركات السلم شرقاً ومغربا

وصن ضحكة الأطفال يارب إنها = إذا غردت في موحش الرمل أعشبا

ويارب حبب كل طفل فلا يرى = وإن لج في الإعنات وجهاً مقطبا

وهيىء له في كل قلب صبابةً = وفي كل لقيا مرحباً ثم مرحبا

♥️طفلي احبك♥️


{{في القريه}}
{{وتحديدا بيت ابو مرام}}
ورد المدير: اهلًا. معكم محل. ال
ابو مرام بتوتر:جتكم ميساء ال أمس
المدير:لا والله دفينا عليها وما ردت انت ليه تقربلها
استغرب كثييير: اي ابوها عطاؤها اجازه لان امها توفت أمس
المدير :عظم الله أجرك
:يلا فمان الله سكر منه وبدت عيونه تحمر ويسمع صياح زوجته
راح عند زوجته وقال :انا بروح أدور البنات ""حزن عليها وعلى بكاها""
طلع من البيت واليوم' اخر يوم للعزاء وقليلين اللي يجون لان معارفهم شويين ...
صار يدورها بكل مكان ما خلا مكان يعرفه الا ودور فيه اتصل على الشرطه ...
وصارو يدورون عليهم ثلاث سيارات شرطه تبحث
رجع للبيت ابو مرام خائب الامل وكان حزين وراح يشوف ام مرام لقاها نايمه على الكنبه..
هز راسه بيأس وراح جاب لها شرشف وغطاها وراح هو ينسدح ويدعي انه يلاقون مرام وميساء.........



____________________________________________

**عند مرام**
تذكرت اهلها ..وميساء في نفسها وبخوف او نسيتها وما اعرف الطريق يا ربي
تذكرت اهلها وشنطتها بسرعه فتحتها.. وطلعت الجوال... ولقت شحنه فاضي 0%
ضاق ..صدرها قامت من مكانها وصارت ..تمشي والشمس بدت تخف وفي الأخير شافت ""نجوى""
جت عندها نجوى ووصلت.. ناظرت فيها وابتسمت ابتسامه حلوه ...:ايش اسمك
مرام وبدى الخوف يخف:..أإنا اسمي مرام …أمم نجوى
نجوى تغيرت ملامح.. وجهها ودفتها بقوه وصارت تركض بعيد وقعدت ..تحت شجره وسندت ظهرها عليها
لفت مرام لها وخافت ان ..فيها جني متلبسها.. توكلت على الله وراحت لها رفعت
رأسها نجوى ..وناظرها نظرات تخوف مو كأنها نظرات بنت ارتاعت
وبعدت ..عنها وفجاه.. صقعت بشي ورآها تألمت وطاحت....
لفت ولقت دبابات. وراها نزل من الدباب سعد :او اختي انا اسف....
مرام بتالم:لا عادي... انا الغلطانه ما انتبهت
نزل العيال من دباباتهم واعتذرو منها بعد <<<خفو علينا يا المؤدبين
شاف مروان بنت تحت شجره وشعرها طويل مرره ولونه سواد الليل نقز من مكانه وارتاع:يمه يمه اليوم ورى الجن كثرو ''''' ناظرو الشباب اللي يناظره مروان وارتاعو
مرام بصوت خفيف:لو سمحتو هي شكل داخلها متلبس.. الحين لا تقتربون منها
خافو العيال ..جد وحسو برعب فجاه....
اقتربت ...ذا الشعر الطويل نجوى.... :مين انتو
:محد تكلم......!؟؟؟؟؟
..نجوى بحزن:انا ليش هنا من تسع سنين وانا هنا فجاه ألقى نفسي في مكان مدري مين حطني فيه
سعد زل لسانه:انت داخلك متلبس" مس"
نجوى خافت وارتاعت:ايش مس يعني داخلني جني من تسع سنين راح نص عمري وانا هنا. وكذا وصارت تصارخ
وتبكي بكاء يقطع القلب...
خزو الشباب سعد وراحت بسرعه مرام تحظنها وتهديها
بدر:انت وش جابك هنا
نجوى بحزن:في ثلاث اولاد عيال جيرانا يوم عرفو عن وفاه أهلي خطفوني وحطوني في غرفه كلها حشرات
ودائم يعذبوني ويتسلوم فيني حتى الأكل اللي يعطونا إياه قذر ومو نظيف والمويه في اليوم مره وحده... ووصخه وقليله وشوفو شعري صار كأني شبح اللي يشوفني يحسبني من الجن وثم ضحكت باستهزاء: اصلا
انا من الجن خلقه دام ان عيشتي وشكلي كذا ثلاث سنين وانا محجوز هـ في المبنى او الغرفه ولا مره طلعت
منه الا الحين وودي أموت وانتحر وصارت تدمع عينها دمع حزين دمعه يتيمه مفقوده معذبه
دمعت مرام:بس انت جميله عيونك زرقاء جميله خشمه طويل حاد حلو انت جميله وطويله وحلو جسمك
كأن ذا الكلام كله قدام الشباب مصدومين ما توقعو في شي زي كذا ولا مره جا في بالهم ان في ناس زي كذا

*
**
*
**
عندما يكون صغر السن حاجز للدفاع عن النفس لا توجد سوى
الدموع دفاع عن ما يواجهنا لكن عندما تتحول الدموع لجروح
مع الأيام هل بأستطاعتنا فعل شي
وعندما نواجه المصاعب والالم ونرى الحب يفتح يداهـ لأستقبالنا
هل بإرادتنا تركه هل نستطيع ان نقود مشاعرنا
عندما نرى شخص ونردد بين انفسنا "هذا من سيساعدنا " ولكن ظروفه القاسيه تبعدهـ
وعندما نريد ان نشكي فلا نجد سوى الجدران مرحبه بنا

**

**
استغلو صغر سني
ضعف عقلي
قلة فهمي
واجبرووني على التعاسه
علموني كيف ابكي
جردوني من طفولتي
ينثروني ويعذوبني
وانا اضحك واحيان اشكي
اشكي لربي عن همومي
عن ضيآآعي وجنووني
اخفي دمعاااتي بضحكي
اصبر والصبر غدر بي
مل مني وتركني
رحت اجري لدموعي
هي بس ما تخوني
ربي قدرني عليهم
ربي قدرني عليهم

تعريف الشخصيه/ نجوى فتاه جميله عيونها زرقاء خشمها طويل وحاد شعرها اسود ناعم طويل تحت ركبتها
عمرها 21 سنه توفو اهلها يوم كان عمرها 12 وانخطفت في يوم وفاه اهلها ولين الحين عايشه بهذا المبنى
وهي مسكون بجني من ثمن سنين ونص داخل فيها توها تعرف انها مسكونه فيها مس ...

في المبنى كانو زياد وبندر وحسين يدورونهم وما لقوهم عصبو وثار دمهم وخافو وأنهم يشكون عن مكانهم
زياد بعصبيه تخوف:شلون راحو شلون وذي نجوى انحاشت الحقيره
بندر بقهر :ايش نسوي الحين
حسين عيونه محمره من العصبيه الزايده:الحين وش نسوي قولو وش نسوي
بندر بضحكه ساخره:هههه هم اكيد ما يعرفون الشارع لانه بعيد وما في احد في ذي القريه
ومحد يجئ هنا يخيم وفيه ذئاب وكلابه وأكيد كلتهم وماتوا
زياد برتياج:اي والله صادق بس ماكان ودي انها تهرب نجوى الحقيره
حسين وهو يمشي:تعالو ندور عليها أحسن نشوف أكيد اكلوها الكلابه ههههههه
بندر وزياد بضحكه غباء:ههههههههه يلا مشينا

تعريف الشخصيات/
زياد شاب عمره 31 سنه قبيح وشرير وحقود بدون سبب ترك اهله هو واخواننه وراحو سكنو في ذي القريه
حسين شخص عمره 30 سنه شكله عادي جداا وزي اخوه زياد انحاش ونفس صفاته
بندر ولد عمره 28 سنه شكله يخوف ومعصقل ورائح فيها وصفاته نفس اخوانه بالظبط
وكل واحد منهم ساكن ببيت صغير بروحه والأكل والملابس ال خايسه حقتهم يسرقونها
ونجوى يعطونها بقايا عشان يقهروها وهم يعرفون ان داخلها جني من ثمن سنين ونص
وهم خطفو نجوى بدون سبب بس هم يحبون يعذبون الناس …….......................


__________________________________________


{{الشاليه قسم الحريم}}
عند البنات والحريم مجتمعين ويسولفون ويضحكون
و منال ومروه يلعبون بالمراجيح يلعبونهم العاملات ويسولفون
ما عدى ام ميس متكيه على المركه وبنتها جمبها..وتفكر كيف تمهد الموضوع
لبنتها وأكيد راح توافق دام الدعوى فيها فلوس وراح تسمع كلامي وتفرح
لفت على بنتها وشافتها تسولف مع ريتاج وناظرت سمر قاعده بروحها وباين
انها طفشانه لانها ما سوت علاقه مع "ريتاج وميس "فكرت وجتها فكره بس بعدين
بتسويها اذا جا اليوم اللي حددته فيه وراح اسوي كل شي عن خفي الكل ما
عدى بنتها راح تعلمها كل شي عن اللي بتسويه وتساعدها واللي مفرحها اكثر ان
ابو سعد بيسافر بكره ويطول يعني راح تأخذ راحتها بقوه وما راح يشك بشي ابد


____________________________________________


اما عند سندس وصقر ما عندهم اي شي كان كل شي عادي
بعد الرجال يوم سحبها وقال انه بنته
سندس قاعده في البيت طفشانه تنتظر سمر
ترجع من الشاليه عشان تجي وتوسع صدرها وتذكرت فجاه اخو سمر
اخوها ثامر على ما تظن هي ..يوم عطته كف ما اهتمت لانه صدق وقح
وقليل أدب استغفر الله العظيم مقهورة من كلامه خخخخخخ

اما صقر كان يطلع من البيت ويرجع اخر اللي وينام وما صار
يشوف سندس اللي طفشانه لان شغله كثيره وما يقدر يجي وراح
يترقى مرتمه زينه وبس هذي حياتهم كانت بعد المجمع


_______________________________________

مخرج
"إهتمآآم رجل"

يومـ ثآآني

وقف لحظه ؟
ليش الاهتمام
ما تعودت غير "نفسي" تهتم بي...


الكاتبه
/beno3sll

[نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت الثالث عشر]

توقعاتكم/يلا قولو اللي تبونه ووش تتوقعون يصير في البارت القادم بإذن الله تعالى


تنبيه

�� ملاحظه/اول ما تبدى الدراسة ماراح احدد وقت تنزيل البارتات لان يمكن الظروف ما تسمح��
♥️واتمنى من كل قلبي ان اي احد ما يزعل من كلامي لآني راح أزعل إذا زعلتو لآني أحبكم متابعيني♥️

رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 7, 2015, 12:03 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل


مكابرة

تراني أحبك ؟ لا أعلم
سؤالٌ يحيط به المبهم
وإن كان حبي لك افتراضا.لماذا؟
إذا لحت طاش برأسي الدم
وحار الجواب بحنجرتي
وفر وراء ردائك قلبي
ليلثم منك الذي يلثم
أنا لا أحب .. ولا أغرم
***
وتطفو على مضجعي الأنجم
وأسأل قلبي : أتعرفها؟
تراني أحبك؟ لا . لا . محالٌ
***
وإن كنت لست أحب ، تراه
وتلك القصائد أشدو ب
ها
أما خلفها امرأةٌ تلهم؟
أنا لا أحب .. ولا أغرم
***
ألح . وأرجو . وأستفهم
فيهمس لي : أنت تعبدها
لماذا تكابر .. أو تكتم ؟
وتلك القصائد أشدو بها
أما خلفها امرأةٌ تلهم؟
تراني أحبك؟ لا . لا . محالٌ
أنا لا أحب .. ولا أغرم
***
إلى أن يضيق فؤادي بسري
ألح . وأرجو . وأستفهم
فيهمس لي : أنت تعبدها
لماذا تكابر .. أو تكتم ؟


**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البارت**
{{البارت الثالث عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}

**عند مرام**
نجوى بحزن:في ثلاث اولاد عيال جيرانا يوم عرفو عن وفاه أهلي خطفوني وحطوني في غرفه كلها حشرات
ودائم يعذبوني ويتسلوم فيني حتى الأكل اللي يعطونا إياه قذر ومو نظيف والمويه في اليوم مره وحده... ووصخه وقليله وشوفو شعري صار كأني شبح اللي يشوفني يحسبني من الجن وثم ضحكت باستهزاء: اصلا
انا من الجن خلقه دام ان عيشتي وشكلي كذا ثلاث سنين وانا محجوز هـ في المبنى او الغرفه ولا مره طلعت
منه الا الحين وودي أموت وانتحر وصارت تدمع عينها دمع حزين دمعه يتيمه مفقوده معذبه
دمعت مرام:بس انت جميله عيونك زرقاء جميله خشمه طويل حاد حلو انت جميله وطويله وحلو جسمك
كأن ذا الكلام كله قدام الشباب مصدومين ما توقعو في شي زي كذا ولا مره جا في بالهم ان في ناس زي كذا
**
**سمعو الشباب صوت متوحش ورآهم لفو وشافو زياد،بندر،حسين…
خافت نجوى يوم شافتهم كانت.. جالسه على الارض صارت تحبي لورى ترجع وهي مرتاعه يرجع الماضي لورى
زياد الشراره.. تتطاير من عيونه الحمراء تقدم لها وتفادى الشباب فجاه جا قدامه سعد وبعصبيه ناريه
:خسيس دفل بوجهه وعطاه كف قوي ..خلا رقبته تؤلف لليمين حاول زياد يحركها بس ما فاد صارت رقبه او راس زياد ملتفهه ..ما يقدر يحرككها كأنها مشلول ارتاعو الشباب من المنظر البشع ثامر جاه مغص في بطنه اما مرام راحت ركض لي نجوى وخبتها في حضنها ..انحاشو بندر،حسين ..وهم يركضون وجمعهم الجبال فجاه جت هزه
في الجبل اللي فوقهم وطاحت صخره كبيره على بندر،وحسين ...الشباب يحسون انهم في فيلم رعب
انصدمو وارتاعو ثامر ..جاه غثيان وصار يرجع في مكانه الشباب راحو بسرعه ما عدى ثامر اللي يرجع
وسعد اللي يناظر زياد اللي رقبته ما تتحرك ومستانس.... بس متقرف من لفته
..وصلو مروان وبدر.. لي حسين وبندر حاولو يشيلون الصخره بس الصدمه اللي طيرت عيونهم
انهم ميتين.. الدمان بكل جسمهم وعظامهم متكسره بعدو كلهم رجعو لورى ويفتحون عيونهم ويسكرونها
طلع جواله بدر ودق على الإسعاف يجي يشيلهم والشرطة تحقق بالموضوع

صباحا""
***بعد يوم اليوم الثاني…الأحد
رجعو لبيوتهم اللي في الشاليه واللي في البر راحو التحقيق وحققو معهم ومع نجوى وحققو مع
زياد وبعد وقت طويييل اعترف ودخلوه السجن مدى الحياه من فعايله...وتوفو بندر،حسين
ونجوى الحين في المستشفى في غرفتها وقاعد على سريرها مستلقيه وتناظر الغرفه بإعجاب
مرام جالسه عندها وتناظر ها بحزن وتنسيقه ان داخلها جني.....
جت الممرضه وفحصتها وعطتها مغذي خرجت الممرضه من الغرفه فجاه رفعت راسها نجوى
وصارت تتلفت بسرعه ارتاعت مرام وقامت من مكانها وتذكرت انها فيها مس رجعت لورى بخوف
قامت نجوى من السرير بسرعه وتغيرت نظرتها لنظره شبح...
توجهت نجوى للباب وتركت مرام اللي جاها شلل ما قدرت تتحرك من الرعب
خرجت من الغرف وصارت تتلفت مشت في احد الممرات بسرعه وصارت تدخل الغرف وتطلع
شافوها الممرضات وخافو توجهت لهم و في احد من الممرضات توزعت تحت الطاولة ودقت على الشرطه
صارت نجوى تقرب منهم وهم يبعدون وصراخ وزعاق
طلعو اللي في الغرف من الزوار او الممرضين وانصدمو يوم شافو ذات الشعر الطويل
طالعه دون عبائه وشعرها طويل يخوف ونظرتها ترعب ألواحد
وصل الشرطه ركضو ورقو الدرج لين ما وصلو الدور الرابع وقفو وشافو ذات الشعر الطويل
فيه اللي منهم خاف وفي واحد رفع مسدسه لها لفت عليه بسرعه وخافت تموت
صارت ترجع ورى بخوف انها تموت في احد من الشرطه جا من ورآها بدون ما تلاحظ
ومسك يدها بحركه سريعه وربطها بذاك المعقد حق الشرطه صارت يدها ما تتحرك وربط رجلها
طاحت على الارض ورجعت لي واقعها رفعت راسها نجوى وصارت تناظر الشرطه
وهي مستغرب جا في بالها انها تلبسها مرره الثاني الجني
سحبوهاج الشرطه وصارت تصرخ لبسوها الممرضات عباتها وراحت لمركز الشرطه ورموها في الزنزانه
السجن وراح يحققون معها بعدين لأنهم مشغولين وصارت نجوى متسنده
على الجدار وتدمع عيننها من حياتها التعيسه .......

*******************************
[
أذأ ضًأقتً معًأك الًمذأاكًرهـً
وأمسًك طرفً ثوبك
وأرقصً ب الًصألهَ
وقولَ ،،كلنَ نصيبهَ علىَ اللهَ
هههههههه

..................

أقَسسسسمً بربيً
أنأأأ مأ عأأدَ
فيًنيً للكًلأمً
لوْ يجَيً أحدً بسسسً
ينَأأظرَ فيً عيَوْوْنيً
: (بككككككككككيتَ)
.........................

وحَينً أفيقً
أنتهًيً منَ الحَلمَ بـهَ
وْأبدأَ ب التفَكًيرً
....(فييييهَ)
.................


عندمًأ تثقَ بأن / اللهَ ،، قريبَأ جدأ...!
.....كلَ الاشًيأءءً تصبحً ب خخييرً ،، !
....................

لاننًأأ نريدً أنً نهربً منً الوجعً
ندعيً ب أننأ نًكرههمً ..
....................

فيً دأخليً بقايا رأحلينً
وقلبً ينأأديً الغائبينً..
لطفَأ بنا/،، فقدَ أرهقناـ الحنينَ
....................



*********************************
مساء
{{في القريه}}
{{وتحديدا بيت ابو مرام}}
عند مرام رجعت للبيت وهي ناسيه ميساء وصلت البيت
وشافتها امها وضمتها بقوه وصارت تصيح امها وفرحت مرره
وصل أبوها من مركز الشرطه وكان خائب الأمل سمع أصوات وميز صوت حبيبته و بنته مرام
راح الصاله وهو يمشي بسرعه وصل وانصدم يوم شاف مرام
وخرت مرام من امها وراحت ركض لأبوها تحضنه صارت عينها تدمع وابوها مستانسه
بس وخرها عنه وناظرها وصارت عينها بعين ابوها
:ويييين كنتي فيه هاليومين
مرام بارتباك:ااآه هـ رحت مع ميساء لاهلها اللي في الخبر نومنا عندهم وحوالي مخلص شحنه وما قدرت أكلمكم
ابوها بشك:متأكد هو وين ميساء هالحين
مرام تذكرت ميساء وانهبلت ما تدري وينها:ااا عند اهلها
امها وهي تمسح دمعتها:اول مره ادري عندها اهل
مرام:اي عندها يلا فيني نومه بنام
امها بحنان:تصبحين على خييير
راحت مرام لغرفتها وشاغل تفكيرها ميساء وين يا ميساء حيه ولا ميته



********************************

عًجبًأأ لـ قلَوبٍ لاتَزألَ تنبَض
عععَشقَ لمنَ جًرحًوهأأَ
........................

الًمًأضيً الجًميلً لايعًودً
وْأنمًأ يتجدًدً فً الذاكرهه
بًصوْرَهـ بأأأكًيهً ....!
................

أوْجًعًونيً حًجًمً السمأأءءَ
ولاَزلتَ أرددَ
قًدً تًكوْوْنً زلاتَ غيرَ مقَصودهـَ
....................

هَدوءءءَ قاتلَ ♥
يجَعلنيَ أتذكًر جمًيَعِ الاَشيَأءءَ
التَيَ تَؤْلَمنيَ
....................

أحبببكَ
وشً كًثًرً مدًريً بسً أنًهً وأأجًدً

......................

أأوْوْلً لقَأ....
مَ يشبَهً لححألنأ الحًينً
يً ليتنأأ للحَينً
بـ أوْل لقًأنأأأ،،،
.................

دنًيأأً بلاًك،،، أنتً
فالً اللهً ولا فالهـأأ
.....................

مهمَمًأا كنَنتَ مثًألياا

سَتًجدً منً لًأيحًبكً)..
حًتًىً المًلأئكًه تَكَرههَأا الًشُيأطٌيًنً
فًكنً كمَأ آنتَ.. ♥

...............


**سيف وميساء **
**مساء**4:38
في السياره
بلحالهم وصلو بيت ام ميس
سيف:انزلي
ميساء باستغراب:وش ذا
تذكر انها فاقده هـ الذاكره :خل ننزل ذا بيت اهلك
نزل سيف وراح فتح الباب لميساء نزلت ميساء وهي متحجبه والعبايه مشقوقه
رن الجرس سيف وفتحت هـ العامله دخل البيت وشافتهم ام ميس وكانت مرتبكه راحت بسرعه ضمت بنتها
وصارت تبكي بتمثيل:الحمد لله ما صار لك شي
ميساء تناظرها وهي تبتسم لامها
ابتسم سيف وما يدري وش يسوي وكان خارق على ميساء من أمس
دخلت هم ام ميس للبيت وجلست هم في المجلس وصارت تسولف معها
جت مروه الصغيره وراحت عند امها ميساء:تعالي يا حلوه وفتحت ذراعها
اول مره بحياتها تشوف ميس تبيها تضمها راحت لها ركض وضمتها
وخرت منها مروه وراحت تلعب مع العامله
اما ام ميس كانت خايفه ومرتبكه ان الخطه هتفشل
ميساء كانت تناظرا لبيت باعجاب وهي تبتسم وكان سيف مفهي بشكلها البريئ
وأم ميس تناظرها ومستانسه انها طلعت لحياتهم وراح تكافاها بعدين
ميساء:اا ياا
ام ميس بسرعه:انا امك ناديني يمه
صارت تناظرها ميساء ثم :يمه حلو البيت
ام ميس بكذب:اي هذا كان ذوقك انت اللي مختارته
ميساء:إها
سيف وقف وهو يناظر ميساء:يلا ميس انا بروح ولف على خلاته يلا مع السلامه
ودعته خالته وراحت عند ميساء وصارت تناظرها وتتدفق في ملامحها تشبه بنتها
ام ميس وهي تمسح على ضهرها:ميس حبيبتي لازم تحبين زوجك وتصير يكن طيبه معاه
ميساء ببتسامه حلوه لامها:ان شاءالله يمه
ام ميس صارت تعلمها عن إخوانها بدقه وعمانهم ووش تسوي لهم ووش تقول قالت ولها لازم تصير طيبه معهم مرر
ام ميس نادت العامله تعلمها غرفتها وتفرفرها ها للبيت
وقامت تلبس عباتها تروح لبنتها ميس اللي ساكنه في الفندق
لفتره طويله لين ما تخلص الخطه .........

*******************************

1-نوقف راح أعلمكم وين ميس
علمتها بالسالفه امها وفرحت الا طارت من الوناسه ان فيه وحده تشبهها وراح تربح فلوس
ودتها امها لفندق تسكن فيه وأمها كل يوم تجيها لين ما تكتمل خطتهم ويرجع كل شي على ما هو

2-وميساء فاقده الذاكر فهمتو و. 3-نجوى داخلها جني لانها سنين قاعده في المبني وشي
طبيعي يدخل داخلها جني متلبسها


***************************

^^حامد وهند^*
حامد كان يتصفح على الصحف الالكترونية ...
مساء"""""""
وانصدم من اللي شافه شاف الهوشه حقت أمس فتح الفيديو وصار يناظر
ومطلع عينه للآخر ومنصدم ومنقار وكانت محادثتهم مسموعة السب ومدي وشو
حط يده على راسه وسند راسه على ورى وهو مصدوم ومقهووور مررره صائر يتافف من القهر
والغضب جت له هند بمياعه : حبيبي شفيك
حامد مو رائق لها عطاها نظره تسكتها استغربت جلست جمبه
وشافت صورته سحبت الجهاز وشغلت الفيديو وانصدمت وحطت يدها على فمها
ولفت على حامد اللي منزل راسه وباين انه معصب حبت انها ما تقترب منه او
تتكلم معاه لانه اذا عصب في شي جاد عصب ما تدر ي وش تسوي قامت من
مكانها وراحت غرفتها جلست على السرير وهي تفكر كيف تشيل الفيديو او تهكر الموقع
بس اكيد انتشر على المواقع الثانيه وزوجي طلع فضيه قدام العالم
فشيله وين أحط وجههي فيه او هو وش بيسوي بالفضيحة وقامت تدعي باللي صور الفيديو
**سمعت هند صوت تكسيره باب قويه ارتاعت طلعت من الغرفه بسرعه
وما لقت حامد عرفت انه طلع : الله يعينك بس
______________________________

كلمات جميله عن الحياه
*
**
*
**
مااجمــل الحيــاة عندمــــا ننظر لهـا
بــ ج ــانب مشـــرق
ومــــاااجمـــــل شعاع الشمس عندمـاا تشررق
اشعته الذهبيه " بالتفاؤل"


مـاأجمــل التفـــــاؤل

وان نبدا يومنـــــــا بأبتـسامة مشرقه

[[]][]]]][]]]][]
][]][]]]][[]][]]]][]][]][]][[][]]][]][]][][]]

______________________________


**مكاتب الصحفيين**
دخل بجسمه الرياضي وصارو الموضفين يباركون له واللي حاسدهـ واللي غيران واللي طمعان يورثه وفلوسه
والمشكله ما عنده اهل كلها له .........وزياده انها بخيييل مررره
وتوجه للمكتب حقه ..وهو فرحان وابتسامته على وجهه الوسيم البشوش
جلس على المقعد اللي يزهو لونه لون بني المحروق .ولون صبغت الجدار رمادي مع احمر غامق مررره...
ولابس بدله رياضية ...وتوجهه نظره لي الكمبيوتر ...
.وفتح بيده الكبيره الثنتين ...
.اللابتوب اللي لونه اسود غامق وصار يتصفح وفتح على الصحف الالكترونية وشاف الفيديو
حقه اللي مصوره زادت وتوسعت ابتسامته ...هذا الفيديو صارو المتابعين اكثر من مليونين متابع اجنبي وخليجي
وصار مشهور وانتشر واشتهر الفيديو ..وهو طائر من الوناسه لانه بيترقى ويزيد راتبه ويصير عالي
صحيح ان راتبه كويس بس راح يصير مائل للثراء.. الطمع اللي فيه وما يسوى ...
فجاه دخل مديره جسم عريض رحبه وجلس معاه وصار يمدحه
""التمديح مو لله بس عشان زادت فلوسه وزادو المتابعين كل يوم نص مليون""… …


تعريف الشخصيه/ شاب" إياد "في الثلاثين من عمره وسيم اسمراني جسمه رياضي عريض بشوش الوجه
بس فيه غموض غريب بس نذل فيه نذاله غريبه.. وهو بخيل وما يشتري اي شي غالي
يتيم الوالدين وما عنده اخوان عايش في نعيم من فلوسه والورث حقه رصيده حوالي **15 مليون
ومع الراتب اللي زادوه له صار اكثر…فلوسه … …


______________________________________


سًر السعًأدهـً
أنً تشعصر أنْ اللهً رأضُيً عنٌك..
فلاَ تنسًىً ذكًر اللًه
( لاًالًهً الًأ أنًتْ سًبًحًأنًكً أنًيً كنًتً منْ الًظألًمينْ)
..................

لمً أهمًلً أيً شَخصً ولكنً

أكتًفيً بألأطمَنَأنً عليًهمً منً خلألً
كتًأبتهمً بـ/ صمتً !
...............................

لَأ أمَأنعَ بَتوْاجدَ صغَأأرَ السنً
بـ لستتيً !
ولكنً أمتنعً عنَ توْأجدَ صغأرَ العَقوْلَ
........................


_____________________________________


هذا الفندق Booking.com: ظپظ†ط¯ظ‚ ط³ظˆظپظٹطھظ„ ط§ظ„ط®ط¨ط± - ط§ظ„ظƒظˆط±ظ†ظٹط´ , ط§ظ„ط®ط¨ط±, ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - 1240 ط¢ط±ط§ط، ط§ظ„ظ†ط²ظ„ط§ط، . ط§ط­ط¬ط² ظپظ†ط¯ظ‚ظƒ ط§ظ„ط¢ظ†!
في الدمام~الخبر
فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش
وصلت الفندق نزلت من السياره بشموخ ووثاقه صارت تمشي مشيه راقيه وما تناظر الا طريقها
وصلت الجناح اللي موجوده فيه اتصلت فيها وفتحت لها الباب دخلت شالت عباتها اللي فيها زينه تلمع
وجلست في الصاله اللي تطل على البحر فسخت كعبها وتسندت على الأريكة الحمراء وسكرت عينها
قعدت ميس في الكنبه الثانيه اللي لونها البيضاء وحطت رجل على رجل ومسكت الكوب اللي على الطاوله
البيضاء المزخرفه وشربت الكوفي شفطه ورجعته مكانه صارت تناظر امها ""وتدعي انها تنجح خطتهم الصعبه""
فتحت عينها ام ميس وشافت رتيها من الكنبه وجلست جلسه راقيه صارت تفكر ثم وقفت من مكانها وراحت
عند الدريشه اللي تطل على المسبح الكبير جت لها ميس وصارت جمبها لازقه لفت عليها امها وقالت لها
وش تسوي وو وش اللي بيصير عشان محد يشك وراح تعطي ميساء دوره عشان تصير راقيه وذوق ومحد يشك فيهم

________________________________________


شعًورً خأنقً

آنً تشتهًيً رحيلأ

ولاتعَرفَ... الى اين"،،

أححححبك () ♥♥
لذا سَ أهديك كل شيء ، كل شششيء !
وَ لا أطلبُ منك سوى أن :

- تبتسم لي ، و تطمئن !
" وتبقى كما أنت ♥♥ "
" وتبقى لي أنا "


________________________________________


**الليل 6:00**
كان يسوق وهو ناوي على شي الا على شر
وصل للبيت ونزل وحط ورقه تحت الباب وركب
سيارته وراح وفي نفس الوقت......
طلعت من البيت وصارت تتماشى في السور وشافت
ورقه تحت الباب خذتها وفتحت هـ أقرتها وانصدمت
من الاسم ^^ثامر^^ صارت ترمش ومو مستوعبه
من كلامه خافت مرره فجاه شافت اخوها داخل البيت
ولف عليها وشافها وشاف وجهها مرتبك شك فيها
حاولت تخبئ الورثه في جيبها قرب لها .....
وابتسم لها من زمان ماشافها :سندس اشفيك وجهك كذا مرتبك!!؟
سندس بارتباك :هداه اي صح صديقتي رسلتلي شي
ومن الفرحة ما استوعبت شي ههههههخخخ
صقر بعدم تصديق :إها طيب وراك مخبيه اللي في جيبك
سندس بخوف يشوف ويقرأ الكلام ويفهم غلط:ابد قاعده ارسم في الحوش
صقر بعدم مبالاه:إها طيب فيني النوم بنام وصليني لصلاه العشاء
سندس ببتسامه مزيفة وخايفه:اوك يلا تصبح على خيير
صقر وهو يمشي ويرد عليها:وانت من اهله "وبصوت عالي:لا تنسخ تصحيني
دخل داخل وسندس طاحت على الارض ووتتنفس بسرعه
وصارت تفكر بالرسالة ووش الهدف اللي يوصله تنفس بعمق...
ودخلت داخل البيت وراحت الصاله تناظر مسلسل كوري تحبه""ㅇ너ㅐ누


_______________________________________

""بيت ابو سعد""
في غرفه ميس ...كانت مستلقيه على السرير الكبير
قامت من وراحت دوره المياه توضت وصلت المغرب
كانت ما تدري وش تسوي فكرت انها تنزل تحت تتسلى
بس لفت انتباهها صورت ميس قربت لها ولمستها
وثال في نفسها ؛تشبهني هذي انا
في شي كانت تحبه وما قدرت تبعد عنه المكياج
راحت لتسريحه ميس وصارت تلعب بالمكياج وتحط في وجهها
صارت تضحك ميساء ضحكه جميييلهـ
كان يمشي رايح لغرفته سمع الضحكة وابتسم وخق ما قدر يتحمل
دخل غرفه ميس وشاف ميساء ناظرها وفي نفسه ؛تغيرتي يا ميس وصار يحمد ربه
ابتسم لانها ما انتبهت له سكر الباب بشويش وراح لغرفته الكبيره اللي يعم لونها لون الأزرق الغامق
مع الكحلي المحروق وكانت غرفته مخططه وسريره كبير ولون الفراش ابيض ومنقش عليه اسمه***سعد**
""وفيه صاله صغيره خاصه له""
غرفه ميس خلصت ميساء من المكياج وطلعت جنان كان مكياجها روج بنفسجي غامق وحمره خدود خفيفه لونها عنابي فاتح
وحطت كحل اسود وماسكرا سوداء وجتها لقافه تحط عدسات ميس كان لون العدسات كحلي
وفلت شعرها ومشطت شعرها بيدها الصغير الجميلة
خلصت وصارت تهبل وخقه جتها فكره ميساء انها تلبس لبس راحت عند الملابس الدواليب مفتوحه وكبيره وراقيه وفخم
يدل على غنى صاحبها وكل شي قدامها لقت جهه الفساتين راحت واختارت فستان بنفسجي وكعب عالي مرره
عنابي لبست هم وشافت نفسها بالمرايه وطلعت حلوه ما تدري ليه سوت كذا
تعطرت بعطر ميس اللي ما تحبه وتكره مرره بدون سبب استنشقت العطر وعجبها نزلت تحت ولقت امها اللي هي ام ميس
صارت ترمش:هلا يمه
ام ميس مفهيه فيها وخالقه عليها جتها فكره حلوه راحت لها وسحبتها بمجلس الرجال
وقالت لها تنتظر دقت على سيف يجي ضروري واتصلت على السواق يجيب أكل شوكلاتات
وقالت الخدم يشرون قهوه ويحطونها في المجلس بأسرع وقت ممكن سوو القهوة وخلصت وحطوها في المجلس
وجاب السواق الشوكللتات من محلات راقيه وشوكلاتات فهمه من شكلها وحطوها الخدم في المجلس
وميساء تناظرهم بغباء وما تدري وش السالفه سمعت كلام امها وبس وكل ما تدخل شاغله وتطلع تحط شي
انقهرو من جمال ميساء بالمكياج وجابت شغله بخور قالت له ام ميس وخبرته المجلس وطلعت
في ذا الوقت رن الجرس وراحت الشغاله تفتحه دخل وهو لابس ثوب ابيض وغتره بيضه ومتعطر ومتين لميس اللي هي ميساء
ابتسم وعلمته العامله وين يروح توجهه للمجلس ودخل وانبهر من شكلها وفها فيها وما صار يستوعب كانت ايه جمال بمكياجها وقفت ميساء وهي منزله راسها من الحياء ما توقعت يجي خطيبها ""راح لها سيف وهو تحت التخدير
سلم عليها وبدون شعور باس خدها لمده طويله فتح عينه واستوعب اللي قاعده يسويه انهبل وبعد بسرعه
وتقرف منها أخذ منديل ومسح شفايف جلس جمبها بس بعيدين شوي صارت ميساء ترمش
ومو مستوعبه انه بأسها :احم احم
جلست جمبه ومسكت الله وصبته له وعطته الحلا
وو قال لها...…………

[COLOR="Red"]مخرج[/COLOR]
........................
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ آلجو ؛ بھ قصةة
غرآم و محبين !
 بھآلجو ، مدري آلبشر
وش : بلآه
آ ،
....................

الكاتبه/beno3sll

[نهايه البارت]
[ توقعاتكم وارائكم]
[ان شاءالله أعجبكم البارت]
[ابي ردود تشجع الواحد اوك صبايا]
[وأتمنى تعلموني السلبيات عشان اصححها]
[دمتم بخير ... انتظروني في البارت الرابع عشر]

توقعاتكم/يلا قولو اللي تبونه ووش تتوقعون يصير في البارت القادم بإذن الله تعالى


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما عاد للحديث معكم بقية لا دنب لي الا انتي كلام من القلب للقلب 1 March 9, 2012 04:40 PM
سلامي على اللي حاضر معانا / جديدة معكم/ / سدرة / الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 25 May 20, 2011 12:00 AM
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:28 PM
روايه غصب عني-تحميل روايه غصب عني انواع الهبال والهسترة-تحميل رواية غصب عني ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:38 AM


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر