فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم March 5, 2015, 12:52 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي

بارت الرابع

شَائـتِ الأَقْـدَارْ أَنْ نَفْـتَرِقْ..
و يَفْتَرِقْ بِنَا المَصِيرْ..
شَائـتِ الأَقْـدَارْ أَن تَفْتَرِقْ بِنَا الدُرُوبْ بَعْـدَ أَن كُنَّا نَسِيرْ فِي دَرْبٍ وَحِيدْ..
قَد كَانَ حُبُنَا قِصَّةٌ جَمِيلَه..
قَدْ كَانَ عِشْقُنَا مَضْرَب الأَمْثَاَلْ..
عَصَفَتْ بِنَا الأَيَّام و تَاهِتِ الأَحْلاَمْ..
و ضَاعِتِ الأَمَالْ فِي ظُلْمَةِ الأَيَّامْ..
طُرِدَتْ قُلُوبُنَا مِن أرْضِ العَاشِقيِنْ..
و قَدْ كَانَتْ لَنَا عَلَى مَرِ السِّنِينْ..
مَاعَادَ يُجْدِي ذَرْفُ الدُمُوعْ..
شَاءَ القَدَرْ لِبَعْضِنَا ألاَّ نَكُونْ..
مَا كَانَ بِالحُسْبَانْ أَنْ يَهْجُرُنَا الأَمَانْ..
كَتَبَ القَدَرْ نِهَايَةْ حِكَايَةَ عَاشِقَانْ..
و مَاتَتْ أُسْطُورَةُ الغَرَامْ..

الفيلا
كانت تالا عم تشرب مي الا بتسمع صوت وراها وتلتفت لقته مشاري يناظرها
توترت لما شافته يتقدم الها اول مرة بتفقد هدوئها الي بتدعي
رجعت خطوتين للوراء قرب الها
قرب الها لحد ما بقي كم سانتي بيناتهم
بعدها
بعدها
مشاري:ابعد خليني اعرف اخذ الي ابيه من الثلاجة
تالا بفهاوة:هاا.
مشاري اشر على الثلاجة :ابعد.
لما ما شاف اي فعل منها ابعدها واخذ اله قنية عصير.
وطلع وهي لساته مو مستوعبة بعد فترة تنهدت براحة:ااااااااه.\
"انا ايش صار فيني اول مرة ارتبك وما اقدر اخفي توتري ..هدوءه وبرودة صراحة بيخوفني اكثر من شخص معصب واقف قدامي والله بغى قلبي يوقف"
طلعت لغرفتها وانسدحت وقعت تفكر بايش ناوية تساوي وراحت فيها نومة.
*******************
بيت الجد
البنات:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
الي نطت في حظن الثانية والي نطت على الكنبة
البنات:صراصير ااااااااااااااااااااه.
سمعت ريماس صوت ضحك طلعت على البلكونة وشافت الشباب فاطسين ضحك.
ريماس"هين يا مازنزه انا واثقة انو كله من تحت راسك"
اخذت قنية مي
وكبتها عليهم (لانهم كانوا يبون يكونون قريبين حتى يعرفوا ردت فعل البنات)
الشباب شهقوا من برودت الماي.
الشباب ناظروها بحقد.
ريماس:تستحقون.\
وظلت رايحة
طلبت من الخدامات ينظفون الغرفة والبنات قررن يطلعن للحديقة لين يخلصو تنظيف.
بعد فترة حست ريماس انها تعبانة وبتتالم بشكل غير طبيعي
البنات انتبهن للون وجها الي اتغير فجاة للاصفر
العنود بخوف قربت منها وهمست:اخذتي الدوا.
ريماس بهمس متعب:اخذت امس اخر حبة ونسيت اجيب دوا غيره.
العنود سندتها وبعتب:ليش؟؟
ندى:هية انتي وياهي بايش تهامسون
وببخوف ايش فيك يا ريماس
كانت ريماس بدها اترد الا حست بتعب كبير وانه الدنيا صارت اتدور فيها.
العنود صرخت:ريماااااااااااااااااااااااااس.
كانوا الشباب مع عمهم بالاضافة لحسام
جالسين بالحديقة بس بالطرف الثاني
محمد اول ما سمع الصرخة بسرعة فز
محمد:ريماس.
قرب الها وصار يهزها :ريماس ريماس ردي على
لما ما شاف اي استجابة حملها وبسرعة للمشفى الوحيدة الي راحت معهم هي العنود
كان يسوق بسرعة جنونية والعرق بيتصبب منه كان قلقان بدرجة كبيرة
هو بيعرف تهبها بيعرف حالتها بيعرف مرضها؟؟؟
رجع بالذاكرته قبل ستتة اشهر لما اتغير كل شي
تعبت ريماس فتريتها تعب مش طبيعي وفقدت وزن كبير كانت تعاند ما بدها تروح المشفى
لين وصلت الالام لدرجة كبيرة وغير محتملة واغمي عليها
وصلها للمشفى هو وابوها.
الدكتور اجا
ابو نواف:ايش صار فيها بنتي ايش فيها.
الدكتور تنهد:بنتك معها سرطان الرئة
سرطان الرئة
سرطان الرئة
طلت هل الكلمة تدور براسة
بعدها سفروها للندن وكشف عليها الدكتور واعطاها ادوية لمدة سبع اشهر حتى تتحضر للعملية
الاشخاص الي بيعرفوا بمرضها ابوها وعمها وجدها وصديقتها المقربة العنود كان اخفاءه بطلب من ريماس لانها ما تبي احد يشفق عليها ولالنها تبي تعيش حياتها واحترموا رغبتها واخفوا المرض.
صجي من افكاره على صرخة العنود :انتبببببببببببببببه
وبسرعة بعد عن الشاحنة اللي كانت راح تضربه
كمل الطريق للمشفى وعيونه دموع اربع على اربع.
بعد نص ساعة طلع الدكتور .
محمد:ها دكتور كيف حالها.
الدكتور:....
************************
هَذه أنَــــــــــــآ
أسلُوبي غريب آحيآناً ..
آغيب گثيراً ۈلآ آسأل...
آشٺآآق ۈلآ آخبر آحد بذلك
ألتقي شخص آحبہ ۈ لگن لآ آحآدثه !
شخصيتي معقده لن يفهمهآ اآحد !!
لكن بين آضلآعي للأآسف قلب صآدق
لآآ يخدع احد في زمن كل من في خدعني.!!!

***********************
عند تمارة
كانت نايمة بس كنت تحلم وصحت مفزوعة
بتتصبب عرق وصدرها بيعلو وبيهبط بسرعة
راحت على الحمام غسلت وجهها وناظرة له كان لونه مخطوف
نزلت وراحت للغرفة الي بتفرغ كل الالمها واحزانها فية دخلتها وجلست تعزف على البيانوا بطريقة جنونية بس عزف مرا حلو
صارت تتذكر صوته وهو يحكي
(بحبك.....هههه والله ما اتركك.....بهيام انت اغلى شي عندي ..... بصراخ بحبــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــ..)
ضربت بيدها على البيانوا وصرخت:كذاااااااااااااااااااب
ودموعا بينسابن على خدها صارت تبكي وتشاهق
بتوخذ راحتها الانها مركبه عوازل صوت لهذه ما احد بيسمع صوتها عشان هيك هذه هي الغرفة الي بتريح نفسها فيها.
***************
سأظل قوية أمام الجميع
لن أظهر ضعفي أمام أحد
سأظل الفتــــاة المبتسمة المتفائلة
صاحبة أجمل ضحكه لمن يعرفوني
سأخبيء بداخلي ضعفي و إنكساري

***************
المشفى
الدكتور :الحمد الله بس بايين انها ما اخذت ادويتها والمسكنات عشان هيك جسمها ما احتمل الالالم وفقدت الوعي.
محمد:طيب اقدر اشوفها.
الدكتور:ايه بس هي الحين نايمة من المسكنات لمدة ساعتين .
محمد:طيب بعدها بنقدر ناخذها .
الدتور:انا بفضل لو تظل اليوم تحت المراقبة عندنا.
محمد:طيب دكتور مشكور.
الدكتور:محمد لازم تخبروا باقي العيلة تدري العملية الي راح تسويها خطرة وبخاصة انه نسبتها بس 40 % يعني تدري اذا فشلت العملية ايش راح يصير لازم تخبروا الكل.
محمد:مشكور دكتور بس هذا بيرجع لريماس.
دخل عمها والعنود عندها
ناظروها بحزن شعرها المتناثر على السرير وجها الشاحب
بعد ساعتين
بدت عيونها تفتح بصعوبه
عمها انتبه الها بلهفة:ريماس.
ريماس ابتسمت بحب لصاحب الصوت بصوت متعب:حمود.
محمد:عيونه لحمود.
ريماس:العنود ما عليك امر ممكن تساعديني اسند نفسي.
العنود بحنية:من عيوني.
سندتها.
ريماس:متى راح اطلع.
محمد:بيقول الدكتور افضل لو تظلين لين بكرا.
ريماس عبست:ايش لا ما ابي ابي اطلع الحين.
محمد:بس...
ريماس قاطعته:لاحقة على جلست المستشفيات.
محمد اتذكر العملية تنهد:طيب الحين بشوف الدكتور . وطلع.
العنود قربت الها ودموعها بينزلن.
ريماس مسحت دموعها :ليش تبكين .
العنود:لاني ما اقدر اتخيل حياتي بدونك.
ريماس حظنتها:لا تفاولين علي بالموت بموت باليوم الي محدده رب العالمين.
العنود بتبكي
دخل عليهم محمد.
محمد بمزح بيحاول يلطف الجو بيسكر عينيه:وا فضيحتاه ايش هذه المناظر شاذات قدامي استغفر الله استغفر الله .
العنود وريماس بالغصب ضحكن:هههههههههههه.
بعدن عن بعض.
ريماس:ها ايش قال الدكتور.
محمد بغرور مصطنع:هو في احد يقول لا لمحمد...
ريماس بضحكة:يا شين الغرور.
سجلو خروج وطلعوا.
لما وصلوا لبيت الجدة
قابلتها امها وهي تحظنها :حبيبتي فيك شي.
ريماس :انا بخير بس شوية تعب.
امها:لو يصر فيك لا سمح الله بموت.
ريماس"ها كيف لو تدرين انه بعد اقل من شهر راح اسوي عملية ممكن اطلع منها ميته" وهي خانقتها العبرة:سلامتك من الموت وبمزح:لا تفاولين علي.
بعدت عنها امها وضربت كتفها:انا بفاول عليك حيوانه.
الكل ضحك ما عدا الجد العد وابوها.
الجد:محمد تعال.
راح محمد وابو نواف ابو رامي.
عند مكتب الجد
الجد:ايش قال الدكتور.
محمد قال اله الي قاله الدكتور.
ابو رامي حاس نفسه مثل الطرش بالزفة :ايش اي مرض واي عملية.
الجد تنهد: انت الحين لازم تعرف
قال اله عن مرض ريماس
ابو رامي بحزن:ليه طيب ما قلته قبل.
الجد:هذه رغبه ريماس.
ابو نواف:بس الدكتور معاه حق بالي قاله.
محمد باعترض:هذا القرار بيرجع لريماس اذا هذه رغبتها لازم نعملها.
تنهد الجميع
ورجعوا على بيوتهم
******************
أحـببتك جـداً لا أنـكـر و لـكن حـين وصـل الـأمـر إلـى الـكـرامـة إخـتـرت كـرامـتـي عـنـك ،،
تـمنيتـك جـداً لا أنـكـر و لـكـن حـين وصـل الأمـر إلـى الـعـزة إخـتـرت عـزتـي عـنـك !
عـشِقتك جـداً لا أنـكـر و لـكن حـين وصـل الـأمـر إلـى الكـبريـاء إخـتـرت كـبـريـائـي عـنـك ,,
لـأنني إن فـرطـت يـومـاً بــ { كرامتـي أو عزتـي أو كبريائـي }
صـدقنـــي ؛ سـأفــرط أيـضــاً بــك

****************
اليوم التالي
بمكان جديد
بحي متوسط
دخلت على غرفت اختها تصحيها.
:غزل اصحي .
غزل لا رد.
هزتها:غزل غزل.
غزل:هممممممم.
:قومي يلا ابي اروح الشغل يلا اصحي .
مو قلتي تبين اوصلك لبيت خالتي اليوم.
غزل:طيب طيب انسه رنودة.
رندا:يلا بلا فلسفة زايدة
راحت غزل تتروش وتلبس

اما رند لبست لبس رجالي

ولبست كاب وساعتها وسحبت مفتاح السيارت.
رندا:غزل غزل يلا.
غزل وهي بترتب عباتها:طيب طيب.
ركبن السيارة ووصلت رندا غزل
ام بدر:هلا والله ببناتي الحلوات.
رندا بهمس:خالتي قضحتينا ناسية.
ام بدر:اها ههه هلا والله ببني الحلو كمان رضيتي.
رندا بضحكة:ايه.
ام بدر:يلا ادخلن.
رندا:لا اعذريني خالتي لازم اروح للشغل.
ام بدر:طيب الله يوفقك.
رندا :يلا سلام.
وراحت للشغل.
ام بدر:تفضل غزل.
غزل:خالتي وين مروم.
ام بدر:والله لساتها نايمة.
غزل:طيب خليني اروح ازعجها.
وراحت.
ام بدر تذكرت"اااه صح نقلت مرام غرفتها مع احمد يلا ما عليه مهي خطيبته.
"
عند غزل دخلت الغرفة
ونزلت عباتها وقالت:مروم مرام
يلا اصحي.
قعدت تهزها:يلا اصحي.
غزل ملت منها وسحبت اللحاف:مرااااااااااااااام.
واتفاجئت احمد كانت بدها تروح الا احمد يمسك يدها ويجلسها بحظنه.
احمد بصوت رايق:يا عيني على هذا الصباح .
غزل مفهيه بشكله شعره منثور انتبهت انه نايم بدون بلوزة حمر وجها ونزلت راسها بصوت مهموس:احمد فكني.
احمد بنذاله مع انه سمعها:ما اسمعت ايش تقولين.
غزل بصوت باكي:احمد.
احمد:عيونه.
غزل ببكى:اتركني.
احمد:ااام بشرط تعطيني بوسة.
غزل ناظرته بصدمة:هاا.
لا لا اتركني.
احمد :ترا اذا ما اعطيتيني اياها ما راح ارضى ببوسة على الخد بس.
غزل بخوف باست خده بسرعة واول ما تركها طلعت بسرعة وراحت عند خالتها.
ام بدر شافت كيف وجه غزل شكت انه ابنها ساو شي ومسكت ضحكتها من شكل غزل :اااه نسيت اقول اللك مرام واحمد بدلوا غرفهم .
غزل بصوت باكي:ليش يا خاله ما حكيتيلي.
حظنتها ام بدر:اكيد احمد ازعجك تراني اعرف امه بيحب يحرجك.
********************
في محل للمجوهرات بالمجمع
شغلها هناك.
سامي (مديرها بالشغل):ليش اتاخرت يا ريان.
رندا بصوت رجولي:ها اعذرني السموحة منك.
ساممي:اخر مرا ها.
رندا:اكيد.
دخلن بعض الزبونات.
وهن خاقات على رندا.
قبل ما يطلعن
قربت وحده اله بدلع ماصخ:لو سمحت.
رند"يا لليل":نعم اختي بغيتي شي كمان.
بدلع:اي .
رندا بملل:ايش؟
:رقمك .
رندا بحدة:اعذريني ما من راعين هذه الحركات لو سمحت فارقي.
:ليش يعني .
رندا ناظرتها بنظرات تروع.
البنت خافت وراحت وهي تسب وتلعن فيها.
رندا"اااه ايش اسوي بهل الخبل فهييانات علي ها كيف لو يدرن اني بنت مثلهن ههههههه"
شخصيا الجديدة
ابو رندا (محمد) وامها ماتوا وهم مروحين من الحج.
ريان:مات وعمره 15 بطريقة بعدين بتعرفوا ككيف .
رندا:20 سنه توام ريان بنت جميله جدا بجمال عربي معذب
العون السودا المكحلات الحادة بنظرات عز وشموخ وقوة بشرتها البرونزية طولها الفارع نحيفة .
شخصيتها:نقدر نقول شخصية غامضة
فيها الحنان واللئم ,فيها القوة والضعف,فيها الشموخ والانكسار.
وحدة ما بتسكت ابدا عن حقها قوة بتقتل الي بيدعسلها على طرف.
بعد وفاة اخوها ريان اخفت موته واتنكرت بشخصيته يعني بتلعب بحياتها دورين رندا وريان ايش السبب؟؟؟؟
حالتهم الحين متوسطة الانوا رندا بتشتغل عملين بالمجمع ورسامة وهي موهوبه بها بالفطرة وهي الطريقة الي بتفرغ فيها غضبها فيه.
بس بتستخدم اسم مستعار في عمل معارضها.
الوحيدين الي بيعرفوا بموت ريان وبتنكر رندا له هم بيت خالتها
هم بالحقيقة بتكون ام بدر صديقة ام ريان الروح بالروح واعتنت فيهم
بس رندا فضلت تصرف على نفسها وعلى اختها.
غزل:18 سنه عيونها بني غامق مكحلات متوسطة الطول جسمها مثل عارضات الازياء اسمرانية يعني حلوة مخطوبة لاحمد .
بيت ام بدر
ام بدر:حاولت بعد وفاة زوجها تكون كالاب والام في نفس الوقت حنونه ولطيفة
بدر:ما اله دور.
احمد:24 سنه عسكري بيحب غزل وبموت فيها خطبها وكل يوم بيترجى رندا تحدد موعد
للزواج والملكة.
اسمراني عيونه بني غامق جسمه معضل طويل وعنده غمازات بخقن .
مرام:18 سنه صاحبة غزل الروح بالروح.
*************************
في قصر كبير
الجدة بتبكي:شايف يا ابو حمد ولدك ميت ميت اله ميت سبع سنين واحنا ما نعرف.
جد خانقته العبرة:ما كنت ادري.
الجدة وقفت بكي:طيب اولاده.
حمد:لا تقلقي يما بنلاقيهم..
*************************
مرن يومين
تالا:اتعودت اكثر على الشباب وهم كمان.
وقرروا الشباب وتالا بما انه باقي يومين ايام وبيبدا دوام الجامعة
يروحون على البر .
مشاري لساته مثل ما هو بيغلفه الغموض.
حمد لقي ولاد اخوه.
والباقي ما في جديد بحياتهم
**********************
آنــٍـٍا أنــٍـٍثي لا انـٍ’ح’ـٍني للشـٍي الـٍذي سقـٍط مـٍن عيـٍني لسـٍسـٍت
الافـٍضـل لاكـِّني امتـٍلـّك ثـٍقـِّه بنـٍـٍفسـي وقـٍناعـٍه قـٍويـه تـٍ’ج’ـٍعلنـي
ارفـٍـٍض مقـٍارنتـٍـٍي بـٍـٍاي أحـــٍـٍـٍـٍـٍـٍــد

************************
الفيلا
نادر:شو لين الحين فيصل ما شرف.
نواف:لا باين انه نايم.
نادر:طيب خليني اروح اصحي.
مشعل وقف:ما تحتاج انا بروح بصحي .
وانتوا تاكدوا انوا اغراض البر جاهزة.
الكل:طيب.
مشاري:انا بسبقكم على السيارة .
وراح.
في غرفة تالا دخل عليها مشعل.
قرب مشعل وصار يناظرها فهي وهو يناظر شكلها البريء وهي نايمة.
مشعل"يا الله والله بشك انه ولد..انا ايش قاعد اخربط...بس والله شكله وهو نايم باين كبنت ...."كانت في خصلة من شعرها نازلة عند عيونها اجته رغبه قوية بانه يبعدها بس بسبب هذا الشي صحت تالا فتحت عيونها على وسعها وارت ترمش بصدمة وهو يطالع فيها فهي على الاخر من شكلها وضاع بعيونها.
اما تالا ناظرت بعيونه حست هي كمان انها ضاعت ببحر عيونه عيونه مثل لون البحر.
تالا:ايش كنت تسوي؟؟وايش جابك.
مشعل بارتباك:هاا لا بس كنت بدي اصحيك عشان نطلع للبر.
تالا:البر.
مشعل:اي البر ولا نسيت.
تالا وهي تقوم :طيب ثواني وبنزل.
طلع مشعل وراحت تالا توخذ شور
"انا كيف ضعت بعيونه ...اااه بس والله عيونه عذاب...لا لا يا تلا لا تنسي انت ليش جاية ما انتي جاية لتحبي كلها سنه وما عاد راح تشوفيهم...."
طلعت ولبست

"انا داري اني راح اموت حر بس ايش اسوي"
نزلت وركبت السيارة
مان الترتيب كالتالي
مشاري السواق جنبه مشعل
نواف تالا نادر
نواف يطالع لبس تالا:انت مانت حاس بالحر ياخي.
تالا:لا لا انا من النوع الي ببرد بسرعة.
نواف اها.
ماتدري ليه اجا ببالها تطالع بالمراية شافت مشاري يناظرها بنظرات ما فهمتها.
"اااااف ايش في هل الانسان من جد غريب"
نادر :ايش رايكم كل واحد يقول نكت نغير جو.
تالا:ايه ايه .
مشعل,نواف:ليش لا.
نادر:نا ابدا اول احم احم
مدرس يسأل الطلاب
حيوان يزحف ببطء شديد !؟؟
أجاب محمد وقال :- السلحفاة
قال المدرس:- أحسنت يا محمد
وين يشتغل أبوك ؟
... قال محمد:- أبوي دكتور
قال المدرس:-
شفتوا أولاد الدكاترة كيف أذكياء
سأل المدرس سؤال ثاني:-
ماهو الطائر الذي يتكلم ؟:>
فأجاب عبدالله: - الببغاء
فقال المدرس: - أحسنت يا عبدالله
وين يشتغل أبوك ؟
قال عبدالله : - أبوي مهندس .
قال المدرس :-
شفتوا أولاد المهندسين كيف أذكياءO
وبعدين سأل المدرس : -
ماهو الطائر الذي يبدأ بحرف الــ فاء و يطير ؟؟:|
فأجاب أحد الطلاب : - فيل
قال له المدرس : - وقف وقف ياغبي
أبوك وين يشتغل ؟>:O
قال الطالب : -
أبوي أمير
قال المدرس : - أحسنت !!!:x
الفيل إذا شد حيله ممكن يطير ...
بارك الله فيك يا ولدي ..
سلم لي على أبوك !!!=))
الكل:هههههههههههه
تالا:ههه طيب انا دوري
الأستاذ : لماذا يعطي الماء صوتاً عندما يغلي ؟
الطالب : لأن الجراثيم تطلب النجدة
/\
/\
الأستاذ : فسّر لي ، لماذا القطار مهم ؟
الطالب : لأن تحته خطين يا أستاّذ
.../\
/\
الأستاذ : ما تعريف الصخور الراسبة؟
الطالب : هي التي تذاكر طوال العام و لا تنجح
/\
/\
الأستاذ للتلميذ: ماذا يعجبك في المدرسة
التلميذ : الجرس يا أستاذ ..!
/\
/\
الأستاذ : هل تعرفون من هو المنافق ؟!؟
الطالب : نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسما
الكل فقع ضحك.
مشعل:محشش اشترى سماعات مسجل
رجعهم ثاني يوم !!
قالوله ليه ؟؟
.
.
.
.
قال الثنتين فيهم نفس الاغنية
الكل:هههههههههههه.
نواف :طيب يلا دوري
دخل رجل مسجد ومعاه سكين وقال :
مين فيكم مسلم؟ محد رد عليه الا واحد شجاع قال:
أنا مسلم اخذه بره المسجد وقاله :
عندي خروف ابغاك تذبحه وتسلخه على الطريقه الاسلاميه
قال المسلم: انا اعرف اذبح بس شوف حد ثاني يسلخ
دخل الرجل المسجد ثاني والسكين كلها دم من الخروف
وقال مين مسلم كمان ؟
اشار المصلون على الامام
.
.
.
.
رد الامام عليهم : هو عشان صليت بكم ركعتين خلاص صرت مسلم.
الكل:خخخخخخ
وكملوا على هذا المنوال لين وصلوا.
******************
لآ أعلم إن كآن . .
إختنآق !
أو رغبة في آلبكآء !
... ...
أو ضيقَ شديد ! أو مَرض أجهلہ !! مآ أعلمہ هُهو أنني أتألم لحد- آلسمآء آ

*********************
طبعا اليوم ابو رامي عازم اخوانه
دخلت ريماس عند الحريم .
نزلت عباتها كانت لابسة

ريماس بصراخ:هلا وغلا بخالتي الحبيبة.
ضربتها امها بخفة على ظهرها :قصري صوتك عيب يا بنت فضحتينا.
ريماس توجعت مع انها الضربة خفيفة بس بسبب مرضها جسمها بيكون
حساس لاي ضربة بس اخفت المها:يما ليش ايش سويت.
ام رامي تضحك:خليها والله ما بيعطي حدا جو غير وجودها.
لفت ريماس على امها وصارت ترفع حواجبها<<يقال انها بتجاكرها ...خخخخخخ صدك مطفية:شايفة يما شايفة انا قديش مكانتي مهمة.
جلست ام نواف:متى تعقلي بجد الله يغيذنا من بنات هذا الجيل.
ام سامي(جارتهم):اي والله صار ينخاف منهن.
ريماس نطت عندها:تدرين ليش
أنا أقولك من أفلام الكرتون إلي نشوفها وحنا صغار
ليلى ما كانت تسمع كلام أمها....
فــله كانت ساكنة مع 7 شباب
روبن هود كان حرامي..
و طرزان ؛ يتمشى مفصخ على طول
طرزان لوحده يخرب بلد
عدنان ؛ أنواع القدحات مع عبسي عشان لينا
وموكلي ساحب على أهله وعايش مع ذئاب ومسوي قحطاني
سندباد ما خلا بلد إلا سافره !!!
الأميره النايمه ماقامت إلا لما حبيبها باسها
ياسمين؛ 24 ساعه مع علاء الدين لحالهم !!!
و سندريلا تروح للحفلة و أهلها ما يدرون و ما ترجع إلا الساعة 12
وهايدي صايعه طول اليوم مع بيتر بالجبال لحالهم
وبباي 24 ساعه تدخين
ومحاربة على زيتونة
يا عيني على طفولتنا وبالاخر تقولون بنات وشباب هذا الجيل الله يستر منهم.
الكل فقع ضحك
حتى الشباب ومحمد الي كانوا ناوين يدخلون بس وقفوا وفقعوا ضحك لما سمعوها.
سمعت ريماس اصوات ضحكهم.
ريماس:يما بسم الله الرحن الرحيم في جن.
الشباب فقعوا ضجك بزيادة.
محمح بين ضحكاته:احنا انا محمد والشباب اتغطوا حتى ندخل.
اتغطوا الحريم ودخلوا الشباب.
محمد:تدرين يا رموسة اني الحين اعرفت ليش جيلنا جيل رايح فيها.
ريماس:تنتطز انت وخشتك.ولفت بوزها يقال انها زعلانه.
مازن:موتي حرة ما احد راح يعبرك.
ما تعرف ليش دماغها التقط كلمت موتي وصارت تدور براسها
الكل استغرب من سكوتها بالعادة بترد بدل الجواب عشرة حتى مازن استغرب هذا الشي.
نزلت دمعها منها حمدت ربها انه عيونها متغطية.
العنود جلست جنبها:رموسن حبيبتي ايش فيك.
مجمد يطالعها وصار يتذكر ايش قال مازن"ايش فيها لتكون تعبت مرة ثانية معقولة لانه قال كلمت موتي تذكرت العملية...ااااااه الله يغينك يا عيون عمك انت"محمد كان بدو ينقذها من هذا الموقف فقام:رموسة حبيبتي تعالي ابي اقول لك شي.
مسكها وطلع هو وياها
راح بمكان بعيد عن الناس وحظنها واول ما حظنها صارت تبكي وتشاهق. بعد ما هدت:انا اسفة بللت البلوزة وصارت تمسح دموعها زي الاطفال.
محمد ابتسم الها بحنان:تفداك البلوزه وراعيها.
ريماس ابتسمت:الله يخليلي اياك.
محمد:انت ليش بكيتي.
ريماس بعدم معرفة:ما ادري يمكن من كثر ما خبيت بقلبي.
محمد بحزن على حالها يدري هي دايم تضحك وتبين انه ما في شي بس من جوا بتتعذب.:طيب يلا ندخل.
ريماس مسكت يده :يلا.
عند مازن كان يمشي"ايش صاير فيها ريماس بجد الها فترة متغيرة صح احيانا عادية بس...يا ترا ايش في شكل عمي محمد بيعرف...لحظة انا ليش قلقان عليها ....ااااف بالقلعة" شافها تمشي مع عمها تجاهلهم وراح للمجلس.
**********************
ﺷَﻲْﺀ ﻣَﺎ ﺣَﺪَﺙَ ﻓِﻲ ﺣَﻴَﺎﺗِﻲ,,
ﺟَﻌَﻠَﻨِـﻲ ﻫَﺎﺩِﺀ ً ﺃﻛْﺜَــﺮ,,,ﻣُﺖَ ﺣَﻜِّﻢَ ﻓِﻲ
ﻋَﺼَﺒِﻴَّـﺘِﻲ ﺃﻛْﺜَـﺮ,,,
ﻭ ﺃﻓَﻜِّﺮ ﻛَﺜِﻴﺮﺍً ﻗَﺒﻞَ ﺭُﺩﻭﺩِ ﺃﻓْﻌﺎﻟِـﻲ,,
ﻗَﺪْ ﻳَﺼِﻔُـﻪُ ﺍﻟﺒَﻌْﺾُ ﺑِــ ﺍﻟﺒُـﺮُﻭﺩِ,, ﺃﻭ ﻟَﺎ ﻣُﺒَﺎﻟَﺎﺓ
ﻟَﻜِﻨَّﻨِــﻲ ﻭَﺟَﺪْﺕُ ﻧَﻔْﺴِﻲ ﻓِﻴـﻪِ ,,,ﺃﻓْﻀَﻞَ ﺣَﺎﻟًﺎ
ﻣِﻤَّﺎ ﻛُﻨْﺖُ ﻋَﻠَﻴـﻪِ ﺳَﺎﺑِﻘًﺎ~!!!

**********************
تمارة
كانت جالسة على مكتبها تكتب على دفترها المخملي
كتبت
"كَـــم كُنـــتُ أتَمَنّـــى لَـــو أنّ القَمَـــرَ يَسمَعُنــــي...!!!
لِأقـــولَ لَـــــهُ عَــــن كُــل حِكَـــايَـــاتــــي،..~
و كَـــم كُنــــتُ أتَمَنّــــى لَــــو أنّ البَحـــرَ يَفهَـــمُـ كَــلامـــيَ...!!!
لَقُلــــتُ لَــــهُ عَـــن كُــــلِّ أحَــــلامـــــي...~
و كَــــم كُنــــتُ أتَمَنّــــى لَـــو أنّ المَطَـــرَ يُخَفّــفُ أحـــزَانـــي...!!!
لَجَلســــتُ تَحتَـــــهُ لِيُـــزيـــلَ ألامــــي
لَكِـــن فَمَــــا نَفــــعُ التّمّنــــي إذا لَـــم يَتَحَــقَــــقُ شـــيءٌ مِـــن كَـــلامـــي...~!!"
بدت تبكي بقهر بحرقة دموع وضعف ما بتبينه الا لما تسكر الابواب على نفسها.
يا ترى ايش قصتك يا تمارة؟؟؟
***********************
هُناك أوجَاع بَاردة لاَ اَستطيعُ البَوح بهاَ "(
تَتكَدسُ فِي قلبي مؤلِمة ،
وَ يَصعبُ عليا تَقبُلها ..
وَ بعض الشعوُر لا يفسّره : الكلام
فَأنَـآ حقاً لمْ أَسْـتَطِيعُ النِسيآن .

**********************
بالقصر الكبير
الجد بفرحة:لقيتهم؟؟؟
حمد:ايه يبا لا تقلق .
الجد:طيب اليوم بتجيبهم.
حمد:اكيد.
الجد:طيب جمع كل العيلة شباب بنات صغير وكبير.
حمد انبسط على فرحة ابوه لانه بعره كم هو ندمان:اكيد.
انا الحين رايح بتصل على الكل ورايح اجيبهم.
راح وتوجه ل...
*******************
بـَع‘ـــضْ الآشخآص فِي عَآلمِنآ ,,
لآ أدري إن گآنو مريضين نفسِياً ! أو مآذآ ؟
لگن مَآ أُدرگہُ جيداً ..
أنهُم يُعآنون شگلاً مِن أشگآل " إنفِصــآم الشخصِيـــہ " .. حَقــــاً !
فـ هُم }~
يَقولون أشيَآء رَآئع‘ـــــہ ..
ويَفعآـون أشيَآء مُـروع‘ــــہ ..

*******************
ببيت رندا
جهزت نفسها ولبست

رندا:يلا انا رايح الشغل انتبهي على نفسك.
غزل:اكيد يلا باي.
بعد ساعتين.
دق جرس الباب
غزل:مين ؟؟
سمعت صوت مرة متوسطة السن:انا يا بنتي ممكن تفتحي الباب شوي.
غزل ترددت بس فتحت الباب.
تفاجئت انه في رجال معها.
غزل:لو سمحت ما في رجال ببيت ممكن تروح.
:لا تقلقي يا بنتي ما بتحتاجي لرجال وانا موجود.
غزل:ليش.
:انا بكون عمك عمك حمد.
غزل بصدمة:عمي حمد ياسر...
حمد:ايه.
غزل:طيب والمطلوب.
حمد :تجي معي لبيت جدك.
غزل:لا.
حمد بكذب:بس اختك رندا عندنا.
غزل الغبية بدون تفكير:جد!!
وراحت معهم..
******************************
تَعَمّدُوْآ إِسْتِفْزَآزِيْ . . لَمْ أُهِنْهُمْ كَمَآ فَعَلُوآ . . وَلَكْنْ رَدَةَ فِعْلِيْ . . /
أَخْلَتْ تَوَآزِنَهَنُمْ ^^
كَمْ أَعْشَقَ آُسْلُوبُ آنْتِقَآمِيْ ..
******************************
بالمجمع.
كانن بيمشن
:هيه شفتي هذاك الشاب الحلو.
:وينه.
حنون يا الغبية اشرت الها على المحل:هذاك
حنان بهيام:وربي يخفق.
بمزح منوش جاي على بالي ارقمه.
منى طقتها بخفة:اذا اجا على بالك ينهون حياتك.
حنان تحك مكان الضربه:دوعابة دوعابة؟
يلا نروح لبيت الجد اكيد بينظرنا وراحن
(طبعا الشاب الحلو ما كان غير رندا)
عند رندا اجتها رساله طلعت كل العفاريت الي فيها والشواطين
طلبت الاذن من صاحب المحل.
الرساله
"اختك عندنا اذا تبي تيجي اظن انك ما نسيت العنوان
عمك حمد"
*************************
أحب الاستمــآع إلــى الگــذب
عندمــآ أگــۆن مٺأگــد مَــﻦ ﺂلحقيقــة..
ﺂشعــر بمتعــة . . !
ۆ أنــآ أكتشــف الآِخريــن
مــن الدآخــل.

************************
البر
نزلوا ورتبوا الاغراض ونصبو االخيام
كان كلهم بخيمة واحدة^-^مسكينة تالا راحت فيها.
كانت تالا بتمشي وبتلعب بالتلفون وما انتبهت الا وهي واقه واذت رجلها.
في احد انتبه الها
قرب الها فتحت عيونها الي كانت بتلمع لانها حابسة دموعها
ناظرها ما ميزت نظراته اذا كانت استفهامية او سرح في بحر عينيها
بعد فترة مشاري بتوتر قدرت تالا تلاحظة:ايش صار لرجلك.
تالا بالم:وقعت..
كشف عن رجلها كانت تالا بدها تمنعه بس هو كان اقوى منها
بعد ما عالجها وقف ودار ظهره وراح ولا كانه بيهتم.
تالا"جد هذا الانسان غريب ايش في تغير بسرعة"
*******************
إياكَـَ أنْ تَـسـتـخِـف بِ ضَـعـفـِي كَـَ أُنـثَـىَ ! ! . . ~
فَلآ تـنسىَ أنْ كَـلمـة { رُجـولـَة } »» مُـؤَنـثـة . .

******************
عند بيت الجد
الكل كان يطالع فيها
حمد:احم احم
انا راح اعرفك على الكل
انا عندي ثلاث اولاد وبنتين
محمد 19,سعد 25,عبد الرحمان27
منى 18,وسحر22
اخوي معاذ عنده
جابر 22,عماد,25,حنان18
واختي نها عمتك
جبران27,علي23,منال19.
طبعا اشر على كل واحد
صاروا يتكلموا وطبعا هي ما جابت سيرة انه اخوها ميت
ما كذبت بس كانت تضيع الموضوع
ضلوا يحكوا لين وصلهم صوت صراخ مرعب.
:غززززززززززززززززززززززل.
غزل"رندا يا ولي والله لتقبرني على غبائي"
اجت رندا وكل النظار نحوها
طبعا في ثنتين كانوا يطالعونها مو مصدقين انه هذا هو الشب الحلو بالمجمع بيكون ابن عمهم^^^طبعا عرفتوا مين.
ركضت غزل لحظن اختها
كانت رندا راح تمسح فيها الارض بس لما حست برجفتها قررت تاجل هذا الشي.
الجد:هلا هلا والله بولد الغالي .
رندا بضحكت استهزاؤ:ولد الغالي.
الجد بالم:يا ابني ريان لا تكلمني بهذه الطريقة.
رندا:ليش لانك طردت ابوي لما كان عمري سبع سنين.
والا انك ما سالت عنا.
جد:والله ما عرفت الا متاخر بموت ابوك.
رندا بعصبية:اي تاخرت الي بتاخر يوم يومين
نقول سنة بس مو سبع سنين.
جد بندم:سامحني يا ولدي.
رندا:شو وين اصرفها هذه , على كل حال انت وش تبي.
حمد بحدة:ولد عيب تكلم جدك بهذه الطريق.
رندا اهملت عمها وناظرت جدها باستفهام.
جد:ابيكم تعيشون عندنا.
رندا:الحمد الله مو محتاج لكم قادر اصرف على نفسي وعلى اختي.
الكل استغرب انها ما قالت خواتي بس ما اهتموا.
الجد بعقلانية:طيب انت جرب اجلس الك كم يوم ما عجبك واالله ما اجبرك تظل.
رندا"ليش لا هيك اذا شفت انها مرتاحة اقدر اقرب انتقامي":بهدوء :طيب بس انا بدي ارتاح لاني شوي مصدع.
جد بابتسامة :اكيد!!
كانت بدها تروح بس وقفت مع بداية الدرج وابتسمت بخبث.
"جاء وقت ارمي القنبلة"
:ترا انا ماني ريان ابتسمت باستهزاء وهي تشوف الصدمة على وجههم
كملت انا بكون توامه رند طلعت وتركت الكل بصدمتهم.
انتهى البارت
*مشاري عرف انه تالا بنت<<ادري اني راح اتكفح من كثر ما كررت هذا السوال.
*ريماس متى راح تخبر الكل بمرضها؟ وايش ردت فعلهم؟
*قلق مازن يحيها او ايش؟
*غموض تمارة وقصتها ايش برايكم؟
*شو ردت فعلهم بعد ما سمعوا كلام رندا؟
*ايش قصد رندا من النتقام؟ومن مين؟
رد مع اقتباس
  #5  
قديم March 5, 2015, 12:52 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي


البارت الخامس
عندما كنت طفلاّ ..... في كل مره أشتري علبه ألوان ..... !!

أرمي القلم" الابيض " جانباّ و حين تسألني أمي .... لماذا ؟؟؟

أقول لها ... لا يلون ... و الاّن
... ... ... ... ............
بعد أن كبرت .. أيقنت جيداّ لماذا الأبيض لا يلون ..

لأنه صادق و نقي .. لا يزيف الحقائق و لا يعطيها لون سوي ..... لونها الحقيقي

و لو كنت أعلم بذلك .. ما فرطت فيه أبداً



في القصر
قبل ماتروح وقفت عند الدرج والتفتت الهم وابتسمت بخبث"جاء وقت ارمي القنبلة":ترانا ماني ريان ابتسمت باستهزاء هي تشوف الصدمة مرسومة على وجوهم كملت انا بكون توامه رندا وطلعت ببرود ولاكانها قالت شي.
الكل:ايشششششششششششششششششششششششششش!!
التفت الجد على غزل وبتكلم متقطع من الصدمة:صـ..د..ق.
غزل نزلت راسها:ايه.
حمد بصراخ :كيف تسمح اختك لنفسها ووينه اخوك هاااااااا.
غزل كانن دومعها بينزلن وبدت تشاهق.
الجدة سحبتها لعندها وحظنتها بحنية:اهدي يا حبيبتي اهدي.
والتفتت بعتب على حمد:ليه تصارخ عليها حرام عليك.
حمد هدا نفسه:طيب وينه اخوكم.
اجاه صوت من الخلف:ماااات.
لف الكل على مصدر الصوت كانت رندا واقفة بكل شموخ وبنظرات باردة.
الكل بهمس:مااات.
الجد بحزن:متى؟؟
رندا ببرود :قبل خمس سنين.
وكانت بدها تطلع.
معاذ:على وين.
رندا بهدوء:انا قلت ابي استريح وهنا باين ما في راحة راح اروح استريح وارجع.
حمد:على وين يا بنت ابوك ما عندنا بنات يطلعون.
رندا باستهزاء:ما الكوا شغل فيني انا حرة وبفخر واكيد بفتخر اني اكون بنت ابوي. وطلعت
معاذ اشر لعماد يلحقها.

الجد:غزل يا بنتي اشرحي لنا احس اني ضايع.
غزل تنهدت:قبل 7 سنين مات ابوي وامي وهم راجعين من الحج.
حمد:طيب ليش تسون هذا الشي المشاريع والشغل الي ساواه ابوك يقدر يعيشكوا بدون ما تشتغل اختك.
غزل والدموع بتنزل:بعد ما مات ابوي شريكه بالشغل زور اوراق وسرق كل تعبه ,بعد سنتين اخوي مات.
الجد:كيف.
غزل:ما اقدر اقول اذا رضت رندا تقول هذا بيرجعلها.
الجد ما حب يضغط عليهن:طيب ليش اختك اخفت موت اخوك.
غزل:عشان تحمينا من الناس من الوحوش الي ما بيرحموا بنتين عايشات مع بعضض لحالهن اختي وقفت دراستها واتنكرت كاخوي وصارت تشتغل في المجمع وهي عمرها 15 سنة بالنسبة الي رفضت اني اترك دراستي حتى لا اضغط عليها كانت تشتغل لليل نهار حتى توفر النا الفلوس لا تضغطوا عليها بالنسبه الي ممكن بسرعة اسامحكم الني ما عانيت ما ضحيت مثلها هي ضحت بدراستها بفرصتها انها تعيش مثل اي بنت طبيعية وشهقت وياما كانت تمرض من ضغط الي بتغطه على نفسها ومع هذا الشي ما كانت توقف شغل هي الي تعبت علي ضحت هي الي اتعذبت انا بصراحة ما حسيت بفقدان اي احد مثلها النها كانت تعوضني بحنان الام وكانت كالسند مثل الاب والاخو لي هي الي بحق الها تعصب منكم وتنقهر.
الجد ودموعه بينزلن على حالت حفيدته والندم ماليه:اسف يا بنتي كله بسببي اختك عانت سامحوني
راحت غزل ومسحت دموع جدها:مسامحتك اما بالنسبة لرندا راح تسامحك بس اصبروا عليها راح تتعبك مثل ما كان يقول اخوي هي نسخه ابوي المطورة.
الجد :دام هيك اكيد ما راح تسامحني .
حمد:صادق اخوك نفس الغرور نفس الكبرياء نفس النظرات الحادة ونفس الغضب تدرين حتى بالشبه كنت حاسة انواخوي هو اللي واقف قدامي.
غزل بحزن:انا ما بتذكر ابو كثير بس يالا تربيت تحت يدين شبيهه.
الجد:بنات خذن بنت عمكن خليها ترتاح.
راحت غزل مع بنات عمها

**********************
آلحديث مع آلناس كالخياطِه
فأنت آلخيط وكلامك آلإبره .. !

إن آحسنت آلخياطه :
... صنعت ثوباً جذاب غالي :'')
...
و آن أخطأت :
لن تجرح إلا نفسك !

************************
البر
دخلت تالا عليهم وهي بتعرج.
مشعل يناظره:عسى ما في شر.
تالا:الشر ما يجيك .
مسكها مشعل من يدها وسندها هي حست بكهربة بقشعريرة وهو كمان
بعد فترة
كانوا جالسين في الخيمة
نواف كان داير ظهره وقاعد بيغازل على التلفون.
والباقي جالسين فيهم نوم اما تالا زهقانه
تالا:نواف.
نواف يشار لها بمعنى استني.
بعد دقايق.
تالا :نواف.
تالا ملت منه
زهقت من كثر ما تحاول تناديه وما يرد
فعصبت وراحت ضربته ذاك الشلوتي الي طيره برا الخيمة الشباب انتبهوا لتاال وفقعوا ضحك من منظره المحيوس بسبب الوقعة
نواف يناظرها بحقد :يا كلللللب.
تالا بعصبية:انطم قاعد تغازلي وتاركني لوحدي .
نادر بين ضحكاته:اماهههههه شكلك هههههه مسخرة .
نواف طالعه :كل تراب
نادر يرفع حواجبه بطريقة مضحكة :شبعان.
تالا بغضب خاصة انها تعبانه بس مو جايها نوم:والله اذا فتحت هل الجوال وغازلت لتراني ادرب فيك واحسبك كيس الي بدرب فيه ملاكمة.
نواف يسوي نفسه ما خاف ويسكر جواله بنفسه:يلا طيب بسكره اشوف ايش عندك .
نادر:ههههههههههه قصفت ام ام الجبهة يا شيخ
نواف ناظره بمعنى ما تبي تنطم.
نادر ولا عبره وكمل ضحك لين ما عصب نواف وصاروا يضربون بعض بالمزح ^^^لاتفكون مزحهم مثل البنات تراه الضربه الي بعطونها بتخلي البنت شهر بالمشفى خخخخخخخخخخ

*************************
لا شيء مميزخلف النافذة كل الاشياء تعيش صماء داخلي بعد غيابك
ابحث في كل الوجوه عن دفء ملامحك
وانتظر موسيقى صوتك لتعود للكلمات صوت يسمع
ولتعود للنوافذ وجود

*************************
في بيت كبير
:خلاص لا تحاول .
:والله احبها تعرفين ايش يعني احبها.
بحزن:ادري والله ادري بس انت جرحتها دمرتها كسرتها.
بندم:والله اني ندمان والله.
بحزن:كله بسبب ابوي.
بحقد:اي ابو هذا عبى دماغي بالكذب لين خسرتها.
ااااااااااااااه تنهيدة من قلب ونزلت دمعة قهر على حبه الي ضيعه بسبب اقرب الناس اله.
"سامحيني سامحيني بس والله ابيك ترجعيلي"

********************
علمتني الحياة
آتمنى لَو آعطيه عَيني ل يَرى كَيف آرآه آعطيه سَمعي لِ يَسْمع كَيف آسْمعْ صَوتَه آعْطيه قَلبي لِ يحسّ بِ سُرعَة نَبضآت قَلببي عِند سَمآعْ آنفآسه كُل هَذآ فقطّ لِ يشْعر بِمآ آشّعُر به وَ يُرفق بحالّى و كَيف آهوىَ
********************
عند ريماس
الكل كان مشغول حست حالها تعبانة سحبت نفسها من عندهم وطلعت على الحديقة
جلست على المرجيحة وقعدت تفكر.
"اااااااااااااااااه ايش الحين راح يصير والله مدري بجد صعب ما اقدر اخبرهم واشوفهم شهر كامل دموع وقهر بس راح اقولهم قبل العمليه "
صحت من افكارها على شخص مسح ادموعها مستغرب اول مرة بشوها تبكي الي هو مازن ريماس ناظرته وفي فكرها.
"ممكن انت كمان تشتاقلي حتى لو اني اسوي مقالب لك بس معقولة بتكرهني وبتقول فكة لا لا ممكن تشفق علي لا هذا الي ما ابيه بدي اعيش حياتي مثل العدة لين ما اموت"
مازن يناظر فيها مستغرب انها ساكته ومستغرب اكثر من دموعها اول ما صحت ريماس من افكارها مسحت دموعها ودخلت ولا كانه صاير شي .
مازن"ايششششششششششش في بجد في شي ولا شي قوي انا ما عمري شفت ريماس تبكي اخر مرة كانت من توفت جدة امها "
وراح وكل تفكيره بسبب تغير ريماس.

************************
دخلت في حيآتي " انسانه

عن طريق الصدفهّ .

تعلقت بها .. وتقبلتها ..

احبتتها آكثر من ذآتي ..... أحبها إلى درجة آلجنون ..

ولا أجد السعآده إلآ بين يديها ..

...ترسم لي آلإبتسآمه

تصغر بعيني آلدنيآ ..

في غيآبها ..

تغيب السعااده ..

يغيب الفرحّ

أعشقها إلى درجة الأنآنيييه ..!

فشكرآ لِ آلتي جمعتني بها

***********************
اما عند رندا راحت لعند الكورنيش وعماد لحقها بس هي ما تدري
نزلت شافت انه ما في حد نزلت عدة الرسم وقعت ترسم
ملاحظة:وهي ترسم بتكون بحالة الاوعي يعني ما تحس باي حد .
صارت ترسم كان عماد يناظرها مذهول من الي يشوفة ابداع قدرة على الرسم رهيبة كانت راسمة بنت جالسة بتبكي واهلها ببعدوا عنها وهي مادة يدها تحاول تحصلهم بهذا لشكل معظم رسماتها بتكون تعبير عن حالتها بعد ما خلصت سمعت احد يصفق لفت لقته عماد.
رندا خشنت صوتها:مين انت؟؟
عماد:ما يحتاج تخفين نفسك انا بكون ولد عمتك عماد ابن عمك معاذ.
رندا:تشرفنا وانا رندا.
عماد بذهول:بجد رسمك شي ابداع ورهيب.
رندا بابتسامة باهته:مشكور.
صارت رندا تضب اغراضها .
عماد :و ماين راح تروحي.
رندا اعطته نظرة بمعنى ما لك دخل.
هو انقهر منها "خير الست فوق ماهي متنكرة كولد كمان تستقوي"طبعا عماد طلع قبل ما يعرف قصة رندا فلهيك هو ما بيعرف كل شي لحقها بسيارته وهي انتبهة اله وبدت تضيعة صارت تسوق بسرعة جنونية لين ما ضيعته وهو ضرب بالدركسون بقهر وهو معصب :الحقيرة .
ورجع للبيت الجد.
اما رندا اتوجهة ل...

********************
قَبلَ أن أعَرفِهآ كُنتُ أعَتِقد أنّ { آلغُروبَ } أجمَلُ مآ رَأت عَيني ،
{وَ} بَعدَ أن عَرفتُها . .

عُذراً أيّها آلغُروبْ { شرُوقهآ } أجملُ مآ رَأيتْ ~ //

*******************
البر
بدت تظلم الدنيا فشبوا النار
وبدت جلسة الوناسة
كانت تالا جالسة قدام النار وتناظر الها
تذكرت اول مرة طلعوا للبر هي واهلها
جاب مشعل العود وبدا يعزف وبدت تالا بدون شعور تغني بصوت عذب وهي تنا ظر النار
تالا:
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه ديماً نظلم ليه دايماً نألم
ليه نأسى ونجرح ونعذب كل اللي بالنا هواه
ليه اللي بايعنا واللي ضيعنا واللي بخدعنا
وبيخنى منضحي بروحنا فداه .
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
بعد ده كله نعيب على الدنيا
وحنا اللي عيبنا لينا يووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ولا حب هممنا ولا فرح لممنا مندور عللي
بيتعبنا ويألمنا ونجري وراه مشاعرنا أويّة
مليانة أسية دور على واحد في المية يوفيلك من جواه
أول ما بتعلق كتير بيكون حبيبك
وأول ما بتحلق كتير بداري عيبك
أول ما بتعلق كتير بيكون حبيبك
وأول ما بتحلق كتير بداري عيبك
وأول ما الأيام تغدر بك تقوم الناس
تخيبك يوووووووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
القسمة حبايب أصحاب وقرايب لكن
الإحساس دايماً غايب والحب خلاص فعلاه
ولا حضن قريب ولا قلب طيب
والظالم تايه في الطيب وهو عون بخلق الله .
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
أول ما بنكبر منهرب من ماضينا
وأول ما منقدر ندوس أقربنا لينا
بعد ده كله نعيب على الدنيا
وحنا اللي عيبنا لينا يووووه .
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
ليه يا دنيا الواحد بيتغرب عن ناس شرياه
ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بيعاه
الكل صمت كانوا متفاعلين مع الاغنية بخاصة انه صوتها الجهوري كان فيه نبرة حزن عظيمة
لحظات صمت
حب نادر يغير الجو اشر لمشعل انه يعزف وصار يرقص ويستهبل
والكل فقع ضحك بعد الجو السئ الي صاروا فيه ^^بجد الله يخلي الاصحاب الي مثل كذا.

*******************

لا شَيء’ | يُؤلمنَا

أكثَر من’ إدعَائنَا أننَا بخَير وفي’ أعماقنَا

عَكس’ ذلكَ تَماماً !!

********************
القصر
بعد ما وصل عماد دخل

معاذ:وين بنت عمك يا ابني.
عماد بفشلة:ضيعتها؟؟
معاذ:ايشششش.
عماد:بالاول راحت على الكرونيش كانت ترسم وبعدها طلعت بسيارتها وضيعتني.
جد بضحكة:باين عليها غلبتك.
عماد بقهر:عليها سواقة بس لو ما وقفت الاشارة كان لحقتها.
حمد:هي بترسم.
عماد بحماس:اي والله رسمها بجنن.
جد باستغراب:جد!!
نادى لجد غزل.
جد:غزل هي اختك تعرف ترسم.
غزل بتردد:ايه.
حمد:طيب ليه مترددة.
غزا:لانه رندا ما بتحب احد يعرف بقدرتها على الرسم.
جد:طيب هي بتعرف ترسم حلو.
غزل :الا بجنن وبزلة لسان ياما سوت معارض لرسوماتها وحطت يدها على فمها"اوووبس باين اتكلمت كثير رندا ذابحيتني ذابحيتني اليوم"
حمد باستغراب:معارض ما عمري اسمعت باي معرض باسمها.
غزل :...
دخلت رندا
قبل اتوجهة لبيتهم واخذت بعض الاغراض الي بهم اياه
دخلت
:السلام عليكم.
الكل انتبهوا الها:وعليكم السلام.
رندا:غزل خذي.
غزل اخذت الاغراض وبعدها راحت رندا الاغراض وكل هذا تحت انظار عماد و شخص ثاني.


عند البنات
حنان نطت عند رندا وبرجة:اوووو الخقة طالعة بنت عمنا.
رندا فيها الضحكة:ايه.
منال بحالمية:للاسف الي كنت معجب فيه طلع بنت.
رندا:ههههههه والله انكن فلة.
سحر خقت على ضحكتها:للاسف طلعتي بنت.
منال:طيب ليش ما تلبسي لبس بنات نشوف كيف راح تكوني.
رندا:لا انا تعودت.
منال بوزت:ترفضيلي طلب.
رندا:طيب راحت رندا ولبست
https://up.graaam.com/img/f84f0b79f0c...03270cd992.png

النات فتحوا فمهم حتى اختها لانها من زمان ما شافتها لابسة لبس بنات
سحر:لا انا خلاص رحت فيها .
منال:مين انتي.
رندا بضحكة:هههه مو لهل درجة.
غزل:الا.
وبدن البنات يتعرفن عليها ويضحكن وكملن سوالفهن.

****************
قل لهم في حياتي أنثى
عشقت صوتي الرجولي وثورتي ونزواتي وأمتصت غضبي
وأحبتني ورقصت على أوجاعها لتضمد بـ خطواتها جراحي
قل لهم أحبها تلك التي عشقها
عاصفة كـ رياح مجنونة
هادئة وبريئة كـ قطرات الندى
عذبة كـ عطر الصباح
دافئة كـ حضن في لليلة شتاء
أخبرهم أنني أنثى ترتشف الغيرة بـ جنون رقيقة هادئة
حنونه دافئة ولكنني لبوة حين أغار لأنني أحبك بجنون

**************
البر
جمعوا اغراضهم على الفجر وطلعوا
وهم بالسيارة كانت في سيارة قربت تضربهم
نزل مشعل معصب وكل الشواطين بيتنططن فية لسببين لانه الفرحة والوناسة خربوها وانه فيه نوم
طلعوا الكل .
مشعل بغضب:شو يا كلاب ناظروا مرة ثانية.
:نعمممممممم ما الكلب الا انت.
مشعل مسكه من ياقته ثوبه انا كلب يا زبالة.
كانت تالا تبي تدخل بس وقفها نواف وهو يقول:لا لا تدخل هم جابوا لحالهم هذا لاشي بعدين راح يتضارب معك .
اثنين وضربهم ضرب بوحشية تالا فلتت يد نواف خافت يبتلي مشعل فيهم من ضربه العنيف
سحبته تالا من يده ولف الالها ناظرت عيونه الي كانت مثل عيون الذيب الي يناظر فريسته.
تالا بهدوء:يلا نمشي.
حاول مشعل يفلت يد تالا بس تالا شدت عليه هو حس كيف يدها كانت ولا شي بالنسبه ليده كانت ناعمة ولطيفة عكس يده الخشنة
نناظرها بعيونها تالا:شهيق زفير .
وهو طبق هذا الشي لين ما هدي
الشباب كانوا مستغربين بالعادة مشعل ابدا ما بيهدا لين ما يذبحهم اما تالا بكل هدوء قدرت ترجعه لهدوئه؟؟؟؟
تالا بابتسامة تعب:يلا نروح وبصوت شوي بتبكي ترا فيني نوم .
مشعل خق على صوتها وهي تترجاه شدها من يدها الي لساتها ما تركته وراحوا حاولت تالا تفك نفسها بس مشعل كان شادها له.

طبعا في الرجعة مشعل هو السواق
اول ما وصلوا نزلوا الكل الا تالا اي كانت نايمة
مشعل:فيصل فيصل.
تالا لا رد
مشعل يناظرها قعد يهزها:فيــصل.
تالا لارد^^^مثلي نومها ثقيل لو صواريخ ودببات فوقها ما بتصحها
قرر مشعل يحملها على ظهره استغرب كانت خفيفة كثير
وغير كذا بنية جسمها حتى لو شاديته كانت غريبة
وصلها لغرفتها طفى النور وراح طلع.

قبل اليوم التالي تعالوا نشوف ابطالنا واحوالهم

مشعل"غريبة وااله ما هو بولد طبيعي جد هذا الولد عجيب حتى بشك انه ولد وصار يشك انه ممكن تالا تكون بنت"

نادر:صاك ام امها نومه^^^^^^^^خخخخخخخ ما يتغير

نواف "امممم مين راح اجدد هذة المرة سعاد ولا الاء ولا سلمى والله ما يندرا انا واشوف مين الي عايفها "

مشاري احم احم قدرنا هذه المرة بسبب مصادري الخاصة انا نوصل لجزء بسيط من افكاره<<<قولي قسم
كان يفكر بالسر الي اكتشفه وبالامور الي راح تتغير وبالشعور الغريب الي صار يحس فيه.

تالا رايحة فيها نومة
رندا"يلا كم شهر وبعمل انتقامي "

تمارة"حقييييييييير والله ما راح اسامحك دمرتني دمرتني اهئ اهئ"

طبعا ريماس ناميت ببيت عمها ابو رامي
ريماس"امممم ابي اسلي نفسي قبل الجامعة ...لقيتها مقلب حلو لمازنوه "
خخخخخ قلنا عقلت رجعت لعقلها الاجرامي.

مازن"والله غريبة ريماس هذه الفترة ....اوفففف وانا ايش دخل امي....بس والله احبها وهي بتعمل مقالب اكثر من ما انها هادية وبتبكي " غاص راسه بالمخدة وهو حاس انه راح ينجنن من تفكيره .

عماد"بجد والله عل البنت بتحزن^^ طبعا الشباب قالوا له قصة رندا.
والله عليها عيون تذبح بس خسارة جمالها رايح بتنكرها
"

*****************

يسكننيَ من

مآ يكفيَ دولہ هَ ؛ لَدَيَ كِبْرِيَاء بِأنْ اَتَصَفَحَ النَاسَ كَالكُتُب
أَتَوَقَفُ عِنْدَ الـأجْمَلْ ،، وَ أَتَجَاهَلُ السَخِيف وَأُمَزِقُ السَّيِءْ

****************
اليوم التالي بالفيلا ما صار شي بهذا اليوم لانهم تعبانين نايمين

بيت ابو رامي
صحت ريماس من بدري هي والعنود
ريماس ابتسمت بخبث:انت جاهزة.
العنود ابتسمت لين ما بانت ضروسها:ايه
راحن دخلن بهدوء لغرفة مازن
كانت باردة ومعتمة قربت ريماس ابتسمت بخبث ووو
بعدين بتعرفوا .

*****************
أنَـآ فَـتَـآةٌة بِكُـل مـعَـآنِـي الكِبْـرِيَـآءْ ؛

{ مُتَغَـطْـرِسَه ,, شَآمِخَـه ,, عَـظِيمَه و مَـغْـرُورَةٌ }

كمَـا لَـقَّبَنِي الكَثِـيرُ مـنْ يَـرَوْنَ أنْـفُسَهُمْـ صِغَـآراً أمَـآمِـي ..//~

*****************
تمارة

زارت منار تمارة(بتكون صديقتها الروح بالروح وهي بتكون بير اسرارها)
منار:يلا يلا خلينا نروح نغير جو .
تمارة بضيق:لا.
منار بزعل:وجع حرام عليك من زمان ما طلعنا مع بعض.
تمارة ما حبت تزعل صاحبيتها :طيب.
منار نطت الها وحظنتها وباست خدها بقوة
لبست

https://up.graaam.com/img/f32f71126f0...2f5bd33369.jpg

تكحلت وحطت قلوس كانت عيونها الفضيه خطييييييييرة بشكل لبست اللثمة والعباية والطرحة ونزلت
ساقت سيارتها الفراري الحمرا وراحن على مطعم.

********************
حـــاولّتّ أن أخبىء جنون عشقي لكِ ..
فﻼ يسعنـــي ذالك .. فقد عرفو أنـــــــــي أعشقكِ ..
من ..
عّيّوّنّـــــــــيّ .. من كلماتي ... ..
حتى أنهم يقولون أننــي لم أعد كمــاكنت ..
و أنــا أشهد أننــي .. لم أعد أنــا ....
فقد أصبحتُ ..... أنـــتِ ..
.. مّنّ كّثّرّ حّبّيّ ..وّجّنّوّنّيّ بّكِّ حّبّيّبّتىّ ~

********************
:يلا يلا بسرعة امشي.
:هذاني مشيت.
:يلا يا بدر ظيعهم.
بدر:اووووف منك يا فهيدان.
مرت ربع ساعة لين ما قدروا يضيعوا السيارت الي وراهم.
فهد يزفر براحة.
بدر:ايش رايك الحين نروح نفطر النا بمكان.
فهد :اكيد.

*******************
شقية أنا،
مدللة قلبك
و طفولية
ولدت بصخب الشوق ،عن سنفونية ثرثارة و عازف صامت.
ترعرعت بإحدى أحياء قلبك الوارفة بدفء نبضاتك و لفحات إشتياقي إليك،
درست بأسطر الحنين
و تخرجت من جنون العشق
لاششتاق لحضنك و للمسة منك\

*****************

عند ريماس
اخذت رغوة وحطتها على يد مازن ومسكت ريشة وقعدت تنرفز مازن لين ما حك وجه بيده وامتلا وجهه بالكريما وصورته وارسلت هذه الصورة لكل شباب وصبايا العيلة <<<امااااااا نذااااله
وطلعت وهي ماسكة ضحكتها لما وصلن برا على السريع
العنود وريماس:ههههههههههههه

****************
حيِنْ يـَتـُورط شخْص معـِى فـِي النْـقاش يتـَجـہ إلـِى شتْمـِي ،،

لـا يـِزعـْجنِي اطـلـاّقـاً بـلْ يُشعـِرنـِي بـِ نَشُـوة الـْنصـِر !

حـيثُ سقْط عـقلـِہ أمـاّمـْ عقْلـِي فـَ هـُرب إلـِى أمـُور لـا اجـيـِدهـَـاّ ..//~

****************
في المطعم
فطرن وجلسن شو وبعدها قررن يروحن

:على وين يا حلوات.
تمارة بنظرات ذئبية شرسة مع عيونها الفضية:نععععععععم .
2:على الهون يا الحلو.
1:اااااااااااخ بس يا العيون الذابحة.
ناظرته تمارة من فوق لتحت باستحقار.
اجاهم صوت من وراهم:نعم يا الاخوان ايش تبون.
1:وانت ايش تبي احنا سبقنا.
:انقلع ايش سبقتوا على خواتنا.
خافوا الشباب بعدها وراحوا.
:انتو بخير خواتي.
تمارة:احنا مو خواتك.
:انتو بحسبت خواتنا روحن تسهلن.
تمارة بنظرات حادة :ما طلبنا مساعدتكم.
"اااااخ بس عليها عيون تذبح بنت اللذينا"
تمارة :منار يلا نمشي.
دخلن السيارة .
تمارة:اربطي حزام الامان.
منار عرفت صاحبيتها بايش تفكر.
:لا لا حبيبتي ايش بتسوين انت مجنونة.
اول ما ربطت منار حزام الامان انطلقت تمارة بسرعة لدرجة انوا طلع صوت تفحيط عالي بالطريق وانطلقت بسرعة جنونية.
طبعا هذا كان تحت نظر الاثنين الي ساعدوهم
كانوا مبققين عيونهم.
بصدمة:ايش هذا بدر شفت الي انا شفته.
بدر بصدمة اكبر:مدري والله مدري اقرصني يمكن احلم.
فهد بنذاله قرص كتف بدر بقوة.
بدر:ااااااااااااه ايش سويت يا كلب.
فهد ببراءة:انت قلت اقرصني.
ناظره بدر بحقد وفهد ماسك ضحكته بلاش يذبحه بدر.

********************
طَـيِّبَة جِـدّاً بِـ شهـآدَة مَـنْ حـوْلٍـي ،،

لَـكِن أنْ تُـحـآوِل إسْتغْـفآلِـي و تَتَـلـآعَـب بِـي !

صـدّقْـنِي سـ أجْـعلُكـَ مَـلْعباً بـ أكْـمَلِـه ../

********************
عند تالا كانت نايمة صحاها صوت التلفون.

بصوت كله نوم:الووو.
بضحكة:صح النومة.
تالا عرفة الصوت بحقد:جـــــييــــكـ يا الكلب ليه تقاطع نومي.
جيكـ:سوري بس حبيت ابشرك.؟
تالا بكره لانه صحاها من النوم:اييش؟
جيكـ:هذاني بالمطار وجاي عنك على السعودية.
تالا نطت بسرعة من السرير وبحماسس:ججججد!
جيكـ بضحك على تغير حالها:جد.
تالا:طيب تقلع الحين ابي اكمل نومتي وقفلت الخط قبل ما يرد<<اخلاقها خايسة اذا فيها نوم.

عند جيكـ
"هههههه ولا عمرها بتتغير حاسس في شي خطير صاير لها الله يستر"


انتهى البارت

*مازن بيحب ريماس او لا؟
*مازن ايش ردت فعله على سوات ريماس النذلة؟
*فهد من مين كان يهرب؟
*فهد وبدر الهم دور بالقصة او مجرد مرور عادي؟
*تمارة ومنار ممكن يصير معهم حادث؟
*مين الشخص الجهول ومين هي الي اذاها؟
*مشعل هل راح يحاول يتاكد من انه تالا بنت اولا؟
*مين جيك وايش علاقته بتالا؟
*عماد وعلاقته برندا؟
*رندا وعلاقتها مع عائلتها كيف راح تكون؟
*كيف مات ريان اخو رندا؟

رد مع اقتباس
  #6  
قديم March 5, 2015, 12:53 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي

البارت السادس

سـ أبقى أنثاك المجنونة وطفلتك المشاغبة ..دللني حين أغضب ..وتحملني حين أغار
لاتغضب حين أنزوي بصمتي عنك وألوذ بدمعتي بين أحضان صدرك ..أفهمني حين أقول احبك ..أحبك ..أحبك
وأعشقك بجنون .. وأموت عند حدود شفتيك
حين أسمعك تكررها “حبيبتي أحبك بجنون "



في بيت ابو رامي
في غرفة مازن كان نايم لكنه انزعج من الاتصال
صار يمد يده على الكمدينه وهو مسكر عيونه
فتح الخط وهو مسكر بصوت كله نوم:الووو.
:ههههههههههههههه والله صورتك تحفة يا شيخ.
مازن بنوم:مين؟؟
:انا حمدان؟
مازن :والي يعافيك يا حمدان اتركني انام .
وقفل الخط بدون ما يهتم وبسرعة رجع ينام .

بس النوم راح من كله بسبب الاتصلات المزعجة
فتح عيونه اخيرا كان المتصل عمه محمد
مازن بقهر لانه النوم طار من عيونه:نعم ايش تبي.
محمد:ههههههههههههههههه.
مازن بعد التلفون باستغراب وبهمس :ايش فيهم يضحكون.
رجع قرب التلفون :ايش في؟؟؟
محمد :والله عاد اجمل صورة شفتها بحياتي.
سكر من عمه وهو مستغرب مسح بيده الثانية وجهه بس استغرب من انه يده مليان كريما بسرعة فز من السرير يحاول يستوعب وقف على المراية يطالع نفسه بصدمة.

**************

كَمّ تكُــــــــــونّ آلحَيــــــــــــآة ..’ - ( قَــآتِلـــــــة ) ..

حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــــــآ شَخّصـــــــــاً ..

تــــــــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ ..’

بِـ كــــــُلّ لَحظَــــة .!!

*************
صحي من نومه مع انه تمنى انه ما يصحى
يتمنى لو انه مثل الحلم لساتها موجودة جنبه
قام من السرير واخذ شاور ولبس
نزل تحت لقي اخته قاعدة تجهز فطور
:صباح النور.
:صباح الورد,شو يا صقر رايح للشغل.
صقر:ايه .
:طيب اقعد افطر.
صقر:لا لا انا مستعجل نادية حبيبتي تبين شي.
نادية:سلامتك .
نادية قعدت تناظر اخوها لين طلع"الله يسامحك يا بوي شوف ايش سويت سببت تعاست ولدك وخليته يحمل ذنب بنت ما الها دخل وصار يحبها بس ما يقدر يكون معها يارب تجمعهم "

**************
قَٱربّ فُى حًضنٌ ٱلٱحًزٱنٌ مفُقَوِدُ

يّحًمل كفُنٌ لميّتُ وِيّبّحًر لٱبّعدُ ٱلحًدُوِدُ

بّٱتُ يّصِنٌع منٌ ٱلٱمل بّعض ٱلخٌيّوِطٌ

يّحًٱوِل ٱلوِصِوِل للسًمٱء حًيّثً ٱلخٌلوِدُ

لٱ يّفُرقَ معۂ حًتُى ٱلسًقَوِطٌ

مٱذٌٱ سًيّحًدُثً لميّتُ ٱسًوِء منٌ ٱنٌ يّموِتُ

**************
في السيارة

منار تصرخ:تمورة هدي امانه هديييييييييي.
تمارة ولا كانه سامه بتجتاز السيارت بصور جنونية.
كانن على وشك يضربن بشاحنة الا انه تمارة قدرت تبعد بسرعة وقفت على جنب .
منار بسرعة اعطتها كف:اني مهبولة كنتي بتموتينا.
تمار رجعت راسها لورا ودموعها بينزلن وبصوت مخنوق:يا ريت.
منار حست بالحزن الي بصاحبتها فحظنتها وتمارة تبكي بقهر
وبعد ما هدت بعدت عنها اول مرة تحس براحة لانها بالعادة بتبكي لوحدها اول مرة بتبكي بحظن احد ومشوا للبيت.

**************
لسّتُ متأگد منُ وجوُدي . .
فيُ حيآتگ طويلآ
لگنيُ مطمَئن . .
بَــ اني غرستُ بِ دآخلكَ
ذگرىَ . . سَتبقىُ
.. للأبــد ..

**************
بيت ابو رامي
تحت
ريماس:هههههه وتحاول تكبت ضحكتها.
ام رامي:ايش فيك يا حبيبتي.
ريماس وهي ماسكة ضحكتها:لا ولا شي.
ام رامي:والله احس انو وراك موصيبة.
ريماس بزعل مصطنع:حرام عليك انا وراي مصايب..
ما كملت الا وهي تسمع مازن يصرخ:ريماااااااااااااااااااس.
ام رامي:ايش سويت بالولد.
ريماس بارتباك:ها لا ولا شي.
اتخبت ورا ام رامي دخل مازن المطبخ .
ام رامي شافت شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين مسوي فيك هذا الشي.
ماز بقهر وهو يطالع ريماس:يعني ما تدرين.
على السريع ريماس شردت من باب المطبخ الخارجي.
مازن غسل وجهه ولحقها :هييييييين والله لرابيك.
ام مازن وهي تهز راسها باسف:متى يعقلون.
دخل ابو رامي:ايش في.
ام رامي:والله مقلب من رموسة الله يعين ولدي مازن.
ابو رامي بنص عين:الله يعينه والا ناسية الي كنتي تسوينه فيني.
ام رامي وفيها الضحكة:لهذا السبب احسهم لايقين لبعض يذكروني فينا.
ابو رامي اتذكر مرض ريماس:لا ياريت ما يتعلق فيها.
ام ارمي باستنكار:ليش.
ابو رامي:كل شي بوقته حلو.

نروح عند ريماس دخلت المسبح الداخلي الي موجود بس حست انو رئتيها مو قادرة تتنفس وقفت وهي تتنفس بسرعة صارت تمشي مثل السكرانه لين ما وقعت بالمسبح؟؟؟؟؟

*****************
سأتمَيزّ بآلأنَآنيهُ `
بعَدمْ آلإحسّآسْ بأحَد .. بعَدمْ تقَبل رأيّ آحَد
ولا آلأهتِمَآم لأحَد =”) !
عُذرآً فقَد تحمّلتٌ قَسوةّ آلكثِيييييرّ ..
ولا طَآقة ليْ للإحتِمَآل آكثَـرّ </3

****************
صحت رندا ولبست لبس رجالي بهذا الشكل.



اما هو كان جاي يبي يعطي جده اوراق يوقعها اتفاجا من لما شافها بس ال فاجئه اكثر لبسها الرجالي كانت تبي تمر بس مسك يدها ولفها له :على وين يا انسسسسسسسه رندا.
رندا رفعت احاجبها وبكل برود بعدت يده :لما تكون ولي امري ساعتها لك تدخل بحياتي.
قرب من وجها والشرار يطاير من عيونه:لا تظنين انه انا مثل اعمامي وجدي اسكت لك ولقلت ادبك تراني ماني بساكت تكلمي معي عدل يا يا ويلك.
عصب اكثر وهو يشوفها بكل برود تعطيه ظهرها وتمشي.

كان يبي يلحقها بس سمع الخدامة تقول:مستر عبد الرحمن السيد ينتظرك.
هز راسه بايجاب ودخل.

*****************
هــيَ عصبيـــة ~ مزاجيـــة ~ متسرعــة ~ متمــردة~شكــاكــة ~غيــورة ~ مجنونـــة~ مستفــزة احيـاناً ~ تجــادلــه دائمــاً ~ تتعبــه كثيراَ ~ ورغـــم ذلــك هــو يحبهــا جداً!~
ربـــمآ لأنـــه يـعلـم أنهـــا : تحــبه بـ صدق .. وتفهمــه بسرعـــة .. وتتمنــاه بـشدة .. وتخـلص لـه حــد المـوت ~~هـذه أنــا ~

***************
ببيت ابو رامي

دخل مازن المسبح بسرعة لما شاف ما في احد كان يبي يطلع
بس اتفاجا انه في احد بالمسبح بهمس منصدم:ريماس؟؟
بسرعة نط لالها سحبها كان ظهرها ملاصق لصدره حملها وحطها
ما يدري ليه بهذه اللحظة حس وكانه روحه راح تطلع منه
صار يطق فيها على الخفيف بس ما في رد فقرر يساوي لها تنفس اصطناعي مرة مرتين وثلاث كان بيسوي المرة الثالثة بس صارت تكح
ريماس:كح كح كح.
مازن :ريماس.
ريماس:كح كح .
وهدت شو بصوت متقطع:ا..يـ..شـ صار
مازن نزل راسه وغمض عيونه وصار تقريبا قريب من وجها وهو يزفر براحة:الحمد الله .
ريماس وهي تحس قلبها بيدق بسرعة لسببين اولا لنبرة الاهتمام بصوته وثانيا اول مرة بيكون وجهه قريب منها بشكل كبير بشرته البرونزية شعره الاسود المبلول سكسوكته المزبطة كان بجد خقققة "غريبة مازن قلقان علي...ياويل حالي احس قلبي راح يطلع... والله هل المازن حليوة..هي ايش انا قاعد اخربط"
بعد ما استراح من انفاسة فتح عيونه العسلية وطالع فيها وارتبك هو الثاني وهو يطالع وجها البريء ملامحها الهادية بعكس شخصيتها
بعد ما حست ريماس انها بدون لثمة بسرعة قامت واعطته وظهرها:وين لثمتي؟؟
مازن بتوتر:ها مدري طالع المسبح وشافها طافية سحبها ومدها لريماس عدلت ريماس لثمتها كانت بتطلع بس مسكها من يدها:ترا ما نسيت الي سوتيه بس انت الحين تعبانه روحي ارتاحي.
ترك يدها وراحت ريماس بسرعة
مازن مرر يده على شفتيه بانت على شفتيه ابتسامه وهو يتذكر الي سواه"لو تدري ايش سويت والله لتذبحني " رمى نفسه بالمسبح لعل وعسى مشاعره الجامحة تنطفي.

**************
سَـآَبقَىْ گـمَـا آنـَآ’ ..~خُـرَآ’فـِيَ آ’لْتَگويْـَن
خِــيَآ’لِيَ آ’لْعِـبَآرَآ’تِ..!سَأبقىَّ عـَرآ’بّ آ’لگِبريـَآ’ء ..
غَآ’مِـَضّ آ’لظِـرُوَفّ.. گـَلِمَآ’تـِيّ بِدُوْنِ قـُيـُوَد..
وَ كرَآ’مَتِيَ لَيسّ لهـَآ’ مَثيَلْ فـِيَّ آ’لـُوِجُوَدّ..

**************
مثل العادة دخل عند جده بخطوات واثقة رجل بمعنى الكلمة له هيبتة حتى مع جده ومع ابوه ما عمره احد رد له قرار
حب راس جده.
الجد:هلا بولدي عبد الرحمن.
عبد الرحمن بصوت واثق:هلا فيك.
جد بمزح:ايش خلاك تتنازل شوي وتنورنا.
عبد الرحمن ضحك بالخفيف:هه حرام عليك يا جدي,
اااه كنت راح تنسيني مد لجده بعض الاوراق هذه اوراق للشركة بحاجة لتوقيعك.
جد:ااها يا ابني انا ابي منك طلب.
عبد الرحمن :اتفضل؟؟ .
جد:اسمع المخزن الخارجي ابيك تخلي احد ينظفه ويرتبه ويجهزه ليكون مرسم؟
عبد الرحمن باستغراب:مرسم.
جد:اي مرسم لرندا.
عبد الرحمن"لقليلة الادب":ليش؟؟
جد:انا عرفت انها ترسم وانا ابيها ترتاح ويمكن يوم من الايام تقدر تسامحني انا ابي اعوضها عن كل شي.
عبد الرحمن:يا جدي لا تدلعها.
جد:اي دلع خوانك سعد الي عمره 25 ما له سنه بيشتغل اخوك محمد 19 ولساته كل يوم طلعات مع اصحابه وهم رجال
تراها من هي عمرها 15 سنه بتشتغل وهي بنت انا ما بدي ادلعها انا بدي اعوضها.
عبد الرحمن :طيب.
بعد كلام وسوالف استائذن من جده وطلع.

كت
عبد الرحمن: 27انسان عصبي ملتزم ومتزمت واثق وكلمته دايم الي بتمشي ابوه وجده بيعطوه الضوء الاخضر حتى يتحكم باي شي بفعل شخصيته القادرة انها تمسك زمام الامور وهو الي بيدير شركة العيلة بنات العيلة كلهن بيهابن منه ما تزوج لانه بيظن انو الحريم كلهن تافهات وسخيفات كل الي بيشغلهن لاهتما بنفسهن والمكياج.
الشكل:وسسسسسسسسسسسسيم جدا شعره اسود عيونه بني خامق حادات رموشه طوال جسمه معظل طويل من ناحية الستايل بلاغلب الثوب.خخخخقققة

***********
أگره تلگ آلمَشآعِر
التيّ توصلنآ إلىَ مسَتوى عآليَ منَ السَعآده ..
ثمَ تهبّط بنآ إلىَ القآع من دونَ آدنىَ سَببَ !

***********
عند ريماس جرت ودخلت غرفة العنود
وقلبها بدق بسرعة
ريماس"يا الله ايش حصل لي اول مرة احس بهذا الشعور لا لا يا ريماس مو لاقيه غير مازن الي بيكرهك لا لا تحبينه وغير هيك ناسية مرضك"
رمت نفسها على سرير العنود وهي حاطة يدها على صدرها بجهة قلبها وهي حاسة انو راح يطلع من كثر ما دق
بعدها ظلت لين المغرب وروحت على البيت حمدت ربها انها ما قابلت مازن .
****************
النَدِم .. !!~

سَببْ كَافِي ‘‘ ليَصنِع ‘‘ مَنِك شَخصآآ آخرَ .. !!~

****************
عند صقر كالعادة بعد ما يطلع من البيت بيتوجه للبحر بيجلس
المكان الي التقى فيه الي بيحبها.
قعد يناظر الجرح الي بيده باسه هو دايم بيعتبره علامة لذكرى حبه.
رجع بذاكرته لذاك اليوم...
كان يومها جالس على البحر منهك متعب مليونير ماسك حلال كثير بيعتني باخته الوحيدة بعد ما تركهم ابوهم بنى نفسه من لا شيء
فجاة سمع صوت استغاثة انثى:سسسسسسسسسساعدونييييي.
بسرع ةمشى نحو الصوت لقي شابين ماسكين بنت وبيجروها
راح بسرعة تضارب هو وياهم
واحد منهم كان معاه سكينه حاول يطعن فيها صقر بس كان اسرع منه بس صابت يده
بعدها اتصل:معاذ.
معاذ:هلا طال عمك سم بغيت شي.
صقر:ايه ارسل كم رجال على البحر في زباله ابغاهم ينظفوها.
معاذ:طيب ثواني ووبيوصلون.
سكر التلفون
قرب للبنت كانت خايفة وبترجف كانت منزلة راسها رفعت راسها وناظرت يدة خافت من منظر يده بسرعة طالت منديل كان معها ربطته عليه كانت يدنها بترجف وهي بتربطه بس عليها تساعده لانه خافت من الدم النازل بغزارة انه يموت بسببها.
هو كان لسانه معقود صار يناظر خصلة من شعرها الاشقر الحريري كانت باينة كان يناظره بتفحص من غير حتى ما يدري عن نفسه لما خلصت ناظرت فيه ناظر هو بعيونها الي بتلمع باليل العيون الفضية الي حس نفسه ضاع فيهن.
حاول يمسك نفسه:كيف انتي معهم وكيف جابوك وليش.
بصوت مرتجف:هم يبوني لانهم يبون من ابوي فلوس يعني فدية حتى يتركني لما وقفوا السيارة انا بسرعة هربت منهم وبدها انتا جيت.
صقر:طيب تعالي اوصلك لبيت اهلك.
بخوف:هااا.
صقر فهم خوفها:تطمنى وعد على ما امسك بضر ولا احاول اي شي معك بس ما اظن انه تكوني بهذا المكان اامن من انك تجين معي.تجين معي؟؟
هزت راسها بايجاب.
ركبت سيارته اعطته العنوان وبعدها ساد الصمت لين وصلو
صقر:انتي بنت محمد ....
بصوت خافت:ايه.
صقر بعفويه:ايش اسمك؟؟
:اسف ما راح اقول.ونزلت وهو قعد يناظرها لين ما اختفت عن نظره.

صحي من ذكرياه على صوت تلفونه
:نعم يا معاذ.
معاذ:طال عمرك الوفد جاء.
صقر عقد حواجبه باستغراب:جايين بدري.
معاذ:لا طال عمرك الساعة 10
صقر :طيب انا جاي مع السلامة وسكر الخط .
"يا الله لي ساعتين وانا م حاس على نفسي اخذ نظرة اخيرة للمكان وزفر بقر وراح"

*************
اصبح صمتي رساله تحذير.....
لأناس سقطو من عيني *****
لأناس كنت احترمهم كثيرا وبلتالي لم احصل منهم .........
سوى الخذلان,&&&&&&&&
للاسف ادخلت لحياتي ناس كلثعبان....؟&&&&&
تغير الوانها عليك بالف وجه .....)%%
ولكن للاسف اخذت بالي بعد فوات الاوان......

*************
واليوم مر بشكل عادي

اليوم الثاني
الفيلا
تالا صحت وتروشت اليوم اول يوم جامعة بس هم ما راح يروحوا بسبب اليوم بس لجيب الكتب وراح يودون الخدم ليجيبوها.
لبست



رن تلفونها.
:ها جيكـ وصلت.
جيكـ:الناس بالاول تقول السلام.
تالا:السلام عليكم رضيت .
جيكـ:ايه .
تالا :تمام الحين راح نتقابل بـكافي....
جيكـ:كيف انا ما اعرفه.
تالا :يا الغبي قول لسواق التكسي وهو بيوصلك.
جيكـ:اههااا.
تالا:لا تتاخر.
جيكـ:طيــ ما كمل والا تالا قافلة الخط
نزلت لتحت.
نواف صفر :ايش هذة الكشخة لوين رايح.
تالا بابتسامة:رايح اقابل صاحب لي.
نادر:طيب اجلس افطر.
تالا :والله ما اقدر واعدته افطر انا وياه.
نواف:على كل حال اليوم طول احنا مانا بالبيت راح نزور كلنا اهلينا .
تالا :راح تنامون برا.
نواف:علي انا اي راح انام برا بس مدري عن الباقي.
تالا:طيب انا رايحة سلام.
الكل:مع السلامة.

*****************
أجَمْل مَآ فِي شَخصيتْي آنْي لآ آحُب آنْ آجُآمِل آوْ آنُآفِقْ ,!
لَ ذَلْك أصدقائي قَليْلُوُنْ ..

****************

في قصر جديد
امه:اصحى يلا.
:همممم اتركوني انا م شوي.
امه فهد يلا اصحى بسرعة ابوك يبيك.
فهد اول ما سمع اسم ابوه فز:ليش ايش فيه.
امه ضحكت على شكله الخايف:لا تخاف يمكن شي عادي
بسرعة قام يتروش ولبس


وراح لمكتب ابوه ودقة
اجاه صوته الجهوري:ادخل.
دخل حب راس ابوه:صباح الخير.
ابو فهد:ايش الي سويته.
فهد يستغبي:ايش سويت.
ابو فهد ماسك ضحكته وهو عارف الاعيب ابنه وانه قاعد يستغبي بس ما يبي هيبته تروح قال وهو يدعي الغضب:امس مخلي البودي قارد يلاحقونك وعذبتهم معاك.
فهد بلع ريقة من غضب ابوه.
نط عند ابوه مثل الولد الصغير:يبا انا مليت الحراس دوم ملاحقيني وين ما اروح ما اخذ راحتي ابد.
ابو فهد:ههه والله انك مثل البزران كمل بحنية انت تدري الخطر الي انت فيه لشركتنا الكثير من لاعداء الي بيتمنون موتك.
فهد مد بوزه يقال زعلان:انا ما الي علاقة.
ابو فهد عوره راسة:الحين ان ما تقلعت عن وجهي لاوريك ..ما كمل كلامه الا فهد طالع من المكتب بسرعة:هههههههههههههههههههههههههههه.
ابو فهد"والله ليشوفوه عمال الشركة بالبيت ليقولون هو نفسه رئيس شركتنا الي ما بيقبل اي زلل او غلط وهيبته بين الكل وما احد بيسترجي يقول له لا والله حينها لتروح الهيبة"
ضحك على ابنه وكمل قراءة الجريدة.

***************
حياتي ملكي الخاص بي ......
لن اسمح لاحد ان يتدخل بمملكتي الخاصه التي اسستها لي,,,,
ولن اسمح لاحد ان يقلل من شأني ,,,
فهذه حياتي انا حره بها""
لن ادع احد يسيطر على افكاري ؛
؛
ومن اليوم لن ادع احد يحاول ان يتخطى حياتي,,,,,,,
سأعيشها على مزاجي والى الجحيم من لم تعجبه تصرفاتي’’’’’’’
فأنا خلقت حره وسأبقى حره,::::

**************
في المطعم قاعدة بتستنى
لمحت جيكـ بس هو ما عرفها فراحت عنده.
جيكـ:نعم كيف ممكن اساعدك.
تالا قامت نظاراتها:حرام عليك ما عرفتني.
جيكـ بصدمة:تالا .
تالا حطت يدها على فمة:انطم فضحتني.
جيكـ والشرار يطاير من عيونه: ايش هذة المسخرة الي مسويتها بنفسك هاا.
تالا ببرود :خلصت طيب الحين تعال نجلس على الطاولة وبخبرك بكل شي.
جلسوا وبدت تالا تحكيلة كل شي من الي صار لها ولحتى خطتها.
جيكـ باستهزاء:ونعم الخطة ما لقيت احسن منها.
تالا ببرود يقهر:انا ما طلبت رايك انا بس اعطيك خبر.
جيكـ بقهر:ما خذة قرارك طيب ليش جريتيني لين هني.
مدت تالا اله ظرف واوراق.
تالا:هذه الاوراق فيها توكيل لحتى تدير الشركة لين ما اخلص السنة صح مو بامكاني اني اديرها بس بامكاني اوكلها لاي شخص.
جيكـ :طيب وفرع لندن .
تالا :خلي جون يديره هو محل ثقة وانا ما ابي عمي يتصرف باي شي بغيابي.
جيكـ:طيب والظرف ايش في.
تالا:هذة صور واوراق بتثبت اني انا مسافرة ورايحة عطلة.
جيكـ باستغراب:ليش.
تالا:يا الذكي انا راح اغيب سنة يعني عمي راح يستغل الفرصة يقول للشرطة وبعد فترة راح يغلقوا القضية وبيستلم كل شي.
جيكـ:هو مو غبي ليروح الشرطة.
تالا:لا راح يروح صدقني هو متاكد اني مو راح ابين وراح يستغل هذا الشي.
جيكـ:حلوة جمعتنا بعد كل هل السنين.
تالا:صدقت بس ناقصنا فيصل.
جيكـ بحزن:ايه والله.

كملوا سوالفهم.


****************
هـــذه هـي الحيــاة ,,شئت ام ابيت
لن تَكْبُر دُونَ أن تَتألَّمَ „ وَلَن تَتعَلَّمّ دُونَ أن تُخْطِـئْ „

وَلَن تَنْجَـحّ دُونَ أن تَفْشَل „ وَلَن تُحِب دُونَ أن تَفْقِدْ ,,

***************
لفيلا
نادر:انت متاكد انت ما تبي تروح.
مشعل بكذب:اي انا اصلا معظم اهلي مسافري يوم ثاني بشوفهم.
نادر:براحتك احنا رايحين.
راحوا مشاري ناظر مشعل بنظرات شك وبعدها راح.
مشعل"الحين بدخل غرفة فيصل وبتاكد من انه بنت او لا"
راح مشعل لغرفتها لقيها مسكرة:وجع.
بعدها اتذكر انه في مفاتيح احتياطية للبيت مع الخدم.
راح .
خادم:بغيت شي يا استاذ.
مشعل:اي انا ضيعت مفتاح غرفتي وين المفاتيح الاحتياط.
خاد راح جابهن:تفضل.
مشعل اخذ المفاتيح وراح
صار يجرب مفتاح ورا الثاني.

***********
اسّتمع ثم ابتسِم ثم تجاهل ..
ليسَ من الضروري انْ تأخذ كل شيءُ ب : ععّين الاعتبار

*************
في المطعم
ناظرت تالا الساعة:يلا انا بدي اروح.
جيكـ :بدري.
تالا :لا انا حاس حالي ضايقة عشان ما تروشت وكمان تعبانة فيني نوم وهم اليوم مو موجودين بالفيلا خليني اكسبها.
جيكـ بضيق:ما لقيتي الا تسكني مع شباب.
تالا:صار الي صار خلاص لا تعور راسي اوك.
راحت تالا للفيلا
اما جيكـ راح لـ....

************
قـــال : أحــبــك
قالـت : أثبت
قـــال : أحــبـــك
قالت : أثبت
قـــال : أحـــبــك
قالت : لا أصدقك .. أنت تخدعني
فأغمض عيناها بيديه و قال لها لم تصدقي قلبي الآن فلن تصدقي لساني بعد الآن
فسكتت وزاد اضطرابها ، وعندما فتحت عيناها لم تجده أمامها ، فبكيت
و ظلت تقول ياليتني صدقته لكن بشكوكي ضيعته .. و التفتت وجدته خلفها يطمأنها
ويقول : أن لم أكن أمامك سأظل دائما بجانبك حتى و إن لم تصدقيني
فـــأنــا أحـــــــبــك , وسأظل احبـــــــــك
فأبتسمت بكسوف و همست فى أذنه : حبيبي أنا أعشـقك

***********
في الجامعة عند ريماس والعنود
ريماس تتثاوب:والله فيني نوم.
العنود:انتي متى صلا ما كان فيك نوم.
ريماس ناظرتها بنص عين:انطمي لو في شي يسلي كان.
ريماس كانه فكرة اجتها. نيهااااا.
العنود تخرعت:يما ايش فيك.
ريماس:شي يسليني.
العنود فهمت انه مقلب:ايش؟ وفي مين؟
ريماس:في دكتورة مرام البنات كلهم بيشتكوا منها وانا بربيها قبل ما تتطاول علي.
العنود بعقلانية:احنا الحين اول سنة لا تعوري راسنا بيكفي الي كنتي تسويه بالمدرسة.
ريماس:ما يهمني انا طفشانه وترا مو ظايل منا العمر شي(طبعا ريماس ما كان قصدها مرضها بس كان قصدها انه الكل بيوم من الايام ميت)
العنود فكرت بمرض ريما تصنعت الابتسامة:طيب ايش هو.
ريماس ابتسمت بخبث:هو....

******************
عــنـــدمـــا يـــفـــهــمـــ ك اﻻخـــرون بــطـــريـــقــ
ـة خـــاطـــئـــة ..... ﻻ تـــتـــعـــب نـــفــــســـك
بـــالـــتـــبـ ــريـــر .... فـــقــــط ادر وجـــهـــك
واســـتـــمـــت ــع بـــالـــحـــيـ ـاة ..... فــمـــن
يـــعـــرفـــك جــيــدا لــن يــخـــطـــئ فــــي
فـــهـــمـــك أبـــدا

****************

الفيلا قدر مشعل يفتح الباب اخير وسكره من جوا بلاش احد من الخدم يشكون.
صار يدور ويدور ما لقي شي بهذة الاهمية بعد عشر دقايق سمع صوت الباب ينفتح يسرعة دخل الخزانة.
دخلت وسكرت الباب وراها
دخلت تالا :الحمد الله مجهزين البجاما خليني اروح اتروش وانام.
وصارت تغني.
مشعل كان داخل معها جو"مستحيل هذا الصوت صوت ولد ...بس في كثير اولاد اصواتهم مثل البنات...انا ما بدي اصدر اي حكم قبل ما امسك دليل."
طبعا تالا خلصت تروش وهي متعودة تبدل بالحمام
تالا"الحمد الله الحين مو مجبورة اشد صدري او احد قماش حولين خصري حتى ما يبان"(طبعا هي ما بتعرف انه مشعل بطل يروح)
طلعت كانت لابسة


رن تلفونها كانت لمار حطت سبيكر ورمته على السرير اخذت راحتها بما انه ما في احد وقفت على الشباك وصارت تناظر الحديقة
لمار:هلا كيفك.
استغرب مشعل وهو يسمعها تخاطبه كمؤنث وانصدم اكثر لما.
تالا بصوت انثوي جميل:هلا فيك والله تمام وانت.
لمار:بخير بقلق انتي متاكدة انو ما في احد عرف انك بنت.
تالا:لا لا تقلقي ما في احد عرفني.
شو صار لما اجا مساعد عندكم.
لما بتتذكر شو قالت الها تالا

تالا:ابيك تقولي انه تالا رسلتي رسالة انها ناوية تسافر.
لمار:اي رسالة.
تالا:مدت الها هذة الرسالة وبتعطيها اياه ليشوفها.
لمار :طيب ليش.
تالا:بعدين بتفيدنا.

رجعت من ذكرياتها:قلت اله بالتمام الي قلتي اقوله.
تالا:تمام ممتازة.
لمار تنطز :لا فكرت راح تقولين جيد جدا.
تالا:ههه لا تزعلي كله الا زعلك كيف خالتي وخالي وعادل.
لمار:والله كلهم تمام ويسلمون عليك بجد تالا والله الي تسويه خطر تراجعي عن الي بتسويه.
تالا برود:على ما اظن قلت ما في لاحد سلطة على قراراتي.
لمار برجاء:والله خايف عليك انتي بين اربع شباب.
تالا :لا تقلقي علي انا اقدر ادافع عن نفسي.
لمار بحقد:الله لا يوفقه عمك.
تالا بهدوء وهي تسند يدها على الشباك وتناطر برا:لا تقلقي راح ادمره وراح اخليه يندم لانه لعب معي انا تالا.
لمار تنهدت:المشكله اعرف انك مجنونه وبايعيتها واانتي مو بحريصة هذا الي يزيد قلقي.
في هذا الوقت مشعل طلع من الخزانه منصدم وفرحان في نفس الوقت"يعني هي بنت ..طيب ايش جابها هني..ايش به عمها ايش مساوي لها...بفرح يعني انا ما حسيت بميل لولد الحمد الله لفترة حسيت حالي شاذ"
تالا :اوك الحين انا فيني نوم لازم اروح سلام .
لمار:طيب مع السلام وسكرت الخط .
لفت تالا تبي تروح كانت منزلة راسها لما رفعت راسها كانت الصدمـــة مشعل يناظرها وباين ملامح الصدمة عليه....

للبارت الجاي

*ريماس:هل هي كمان بتحب مازن؟؟
*ريماس ايش المقلب الي ناوية تسويه؟؟
*لوين جيكـ توجه؟؟ ومين جيكـ بالنسبة لتالا؟؟
*صقر وراه قصة كبيرة ايش هي؟؟
*فهد وهل راح يلتقي مع تمارة مرة ثانية؟؟
عبد الرحمن ورندا ايش ممكن يصير بينهم؟؟
*ايش ردة فعل مشعل على انه تالا بنت؟؟

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
تحميل رواية أنت لي للكاتبة منى المرشود 1602 صفحة المها السعودية أرشيف طلبات الكتب 8 October 3, 2012 04:43 PM
رواية مدينة النجوم للكاتبة فرح الصُماني دانة.. روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 May 3, 2012 10:01 PM


الساعة الآن 03:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر