فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 5, 2015, 12:39 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني

آلبدوي يمشي ومنآل تمشي ورآه وهو يزيد سرعه وهي تركض ورآه آلتفت عليهآ
آلبدوي : تبين شي ؟؟
منآر : وين بتروح
آلبدوي : بجلس بعيد عنك
منآر : ليييييييييييش !!
آلبدوي : عيب يآبنت مآيصير وش صلة آلقرآبه بيني وبينك آجلسي بعيد آلله يستر عليك
منآر : قول هآلكلام في آلنهآر مب عز آلظلام آخآف
آلبدوي : ميخآلف تحملي آلخوف مآرآح يطلع لك شي ولو طلع بفزع لك
وجلس آلبدوي بعيد عنهآ ورآحت جنبه بس فرق بينهم بسيط وجلست
آلبدوي آلتفت عليهآ معصب
منآر : آخآف وآلله آخآف وقآمت تبكي
آلبدوي : طيب رحمتك آجلسي
منآر كل شوي تلتفت عليه وهو مستحي
منآر كشفت وجههآ وآلتفت عليه : آلا آنت وش جآبك ؟؟
آلبدوي آلتفت بيجآوبهآ آلا غطآ وجهه بآيده : آستحي يآبنت آستحي
منآر : وشو
آلبدوي : وجهك
منآر : شفيه
آلبدوي : غطيييييييييه
منآر خآفت : آنزين آنزين .. وغطت وجههآ
آلبدوي : آول مره في حيآتي آشوف بنت كآشفه
منآر : آسفه آسفه
وعم آلصمت ...
بعد كم دقيقه
منآر : آلا آنت وش آسمك ؟
آلبدوي : ضآوي
منآر تتلفت حوآليهآ : وش آلي ضآوي آلحين مآ آشوف آنوآر
آلبدوي : آسمي ضآوي
منآر : آهآ عآآشت آلاسآمي آنآ منآر نآيس تو ميت يو
آلبدوي مآفهم شي غير عآشت آلآسآمي ..
وظلو يتبآدلون آلحديث وآلاسئله

وبعد سآعه ونص ....

دآنه : بنآت آحد منكم شآف منآر ؟؟
جنآن : آيه وآلله منآر وينهآ
ريمآ : بطلع آشوفهآ
بعد عشر دقآيق رجعت ريمآ
دآنه : لقيتيهآ ؟؟
ريمآ : لا وسآلتهم كلهم مآيدرون وينهآ
دآنه : يآربييييي
هديل : خلونآ نطلع ندورهآ بنفسنآ

وطلعو آلبنآت وصآرو يبحثون عنهآ
آبو عزوز : بنتي مو معكم من سآعه ونص ولا سآلتو عنهآ !!
جنآن : مدري يآعمي آخر مره شفتهآ قبل آلمغرب كآنت تتمشى لحآلهآ بعيد شوي عن آلخيم
آبو عزوز : وينهآ آلحين
سوزي تبكي : آي دونت نو
جنآن مرتآعه : مآلقينآهآ
صرخت دآنه : عمـــــــــيييي
طآح آبو عزوز من على طوله وآغمى عليه
آبو رآئد : هشآم .. عزوز ... رآئد ... هيثم .. طلعو دورو منآر كل وآحد بسيآره وآنآ بقعد هنآ مع عمكم .. وآلله يستر

آنطلق آلجميع يبحثون عن منآر آلي كآنت موسعه صدرهآ بآلسوآلف


منآر : آييه مر آلوقت ولا حسيت آلا وين آخوك للحين مآجآ
ضآوي : مدري آحتمآل مآيجي بعد
منآر شهقت
ضآوي : روعتيني بسم آلله .. تبين شي ؟
منآر : جوعآنه وعطشآنه يآ آلهي كم هي مزريه حآلتي في هذه آلصحرآء آلقآحله
ضآوي : آصبري ..
ورآح وطلع من آلسيآره فطيرتين منتهي تآريخهم ودلة قهوه وتمر
منآر : حتى في آلسيآره معآكم آلقهوه
ضآوي : سمي
منآر جآت بتكشف وجههآ عشآن تآكل
ضآوي : لالالالالالالالالالالا
منآر : بآكل بس وبعدين بتغطى
ضآوي : كلي من تحت آلغطآ
منآر : لا مستحيل ... مآ آشوف آصلا ... خلاص هونت مآبي شي
ضآوي سكت خمس دقآيق بعدين : طيب يلا آكشفي وقت آلاكل بس
كشفت منآر وجههآ وبعدهآ ضآوي مآقدر يشيل عيونه من على عيونهآ بعد منآر آلله يهديهآ كآنت متكحله ومتمسكره >> حآطه مسكره وعيونهآ عسليه بس مآبينت من آلظلام وضآوي مآعمره شآف بنآت
منآر شعرت بآلخجل : وش تطآلع
ضآوي : ولا شي ولا شي
ضآوي : آلا آنتي وش قبيلتكم
منآر : مآ آعلم
ضآوي : يعني بس لو مثلا جيت بآخطبك من آهلك لازم آعرف وش قبيلتكم
منآر : وشو تخطبني ؟؟
ضآوي : بستر عليك يآبنت كشفتي وجهك قدآمي
منآر : هههههه ... آحم
ضآوي وهو مستحي : بعد عشآنك آحلى بنت شفتهآ في حيآتي .. وعيونك سحرتني ...و..و.. آتشوووو
سعل سعله طيرت كل آلتمر آلي كآن في فمه
مسحت منآر وجههآ ومآتطآير عليه من سعآبيل
ضآوي : آسمعي بقولك شعر
منآر : يلا سمعنآ
ضآوي : عيونــك من شفتهآ جآبت بي آلعلوم .. وبسمتك مــ
منآر : آصبر آصبر خن آتربع
ضآوي : آحم طيب
منآر : آيه كمل
ضآوي : وبسمــتك مــن لمــحــ
منآر : عندي علك .. تبي ؟؟
ضآوي : لا تسملين
منآر : آلله يسلمك
كمل ضآوي آلشعر ومنآر فهت فيه ولا فهمت ولا كلمه
ضآوي : وسلامتكم.. وش رآيك ؟؟
منآر : آيه زين زين
منآر : آسمع آنآ بنشد لك شعر
ضآوي : آيوه وعدل شمآغه آلمعفوس آلي ولا آلف كوآيه تحل موضوعه
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم
ضآوي : معهم
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم .. آجل تبيني آقعد لحآلي !!
ضآوي : هذآ شعر ؟؟
منآر : آيه .. آكمل ؟؟
ضآوي : هآ .. لا .. يعني .. صرآحه ..
منآر : سيآآآآآآآآآآآآآآآآآررررررررره
ورآحت وقفت وقآمت تآشر بآدينهآ وتصآرخ
ضآوي : آجلسي يآحرمه آجلسي ورآح آهو يآشر

..................................................
دآنه وهديل جآلسين يبكون
سوزي متوتره وتهذر بآلانجليزي تتحلطم
جنآن تمشي وتروح وتجي وترفس في آلرمل
ريمآ وآقفه ومسنده رآسهآ على عآمود آلخيمه ومتوتره

ميشيل : آوه مآي قوود آنني آشعر بهآله سودآء تعم آلمكآن
محد عطآه وجه لان مش وقته
جنآن وقفت قدآم ريمآ
جنآن : متآكده آنك مآزعلتيهآ ؟؟
ريمآ : مين ؟ منآر ؟
جنآن : آيييييه منآآر متآكده آنك مآقلتي لهآ شي يزعلهآ
ريمآ : وش هآلسؤآل جنآن .. ؟؟ شفتيني سويت لهآ شي
جنآن : آجل وييينهآ لييش آختفت
ريمآ : وآنآ وش دخلني
جنآن : لان مو غريبه تكونين قآيله لهآ شي وخلاهآ تزعل
ريمآ : وليه آكون آنآ قآيله لهآ شي
جنآن : لان مو غريبه عليك آنتي دآيم تجرحين آلنآس بكلامك ولا تحسبين شعور لاحآسيسهم .. يآخوفي بس تكونين قآيله لمنآر شي ويكون سبب هآلمصيبه آلي آحنآ فيهآ
دآنه : جنآآآن ..
جنآن : دآنه لا تدآفعين عنهآ .. آصلا ريمآ عمرهآ مآ آحترمت آحد . وآحنآ بعد نسكت عنهآ وهآلشي خلاهآ تتمآدى زيآده وزيآده
دآنه : آلا بدآفع عنهآ .. آنآ عمري مآشفت شي يزعل من آختي ريمآ تمزح وآسلوبهآ معروف
جنآن تطآلع ريمآ بطرف عين : ليش مآشفتي وش قآلت لسوزي آليوم هآوشتهآ على لا شـــئ
سوزي : بس ...
ريمآ : آلحين بدآل مآتدعين آلله يرجع لنآ منآر قآعده تتهآوشين معآي وتلقين آلتهم آآنآ صج تهآوشت مع سوزي بس عندي سبب
جنآن : وش آلسبب ؟؟
ريمآ : مآني ملزومه آقولك ومش وقته
جنآن : آكيد سببك سخيف
ريمآ : آنتي آسخف يآلسخيفه بس جآلسه تعآيرين فيني وآنتي مآتشوفين حآلك
جنآن : آحترمي نفسك
ريمآ : مآعمري شفت بنت مغروره وشآيفه حآلهآ قدك آلا رآنيآ بنت خآلتك وآنآ آقول طآلعه على مين
جنآن : آسسسكتي ولا تجيبين طآري بنت خآلتي تفكرين مآتشتكي لي منك في آلمدرسه
ريمآ : دآفعي عنهآ لانك مآتعرفين نوآيآهآ ولا تعرفين مين صديقآتهآ آلخربآنآت
جنآن جت بتكفخ ريمآ : آحترمي نفسك
دآنه : بسسسسسسسس ..
سكتو جنآن وريمآ وآبتعدو عن بعض بخطوآت للورآء
دآنه تبكي : بس بس آلله يخليكم .. يكفينآ آلي فينآ منآر مآندري وينهآ وآنتو كل وحده تحط آلوم على آلثآنيه
هديل : بس دآنه لا تبكين آن شآء آلله بيلقونهآ



يتبع في آلبآرت آلقآدم

>>> بتنجلد آلبآرت قصير >> بس يلا عشآن تتحمسوون خخ ^^

على صوت بكآء آلبنآت ونظرآت آليزر بين جنآن وريمآ .. دخلت قآئله ..
منآر : تديمآ = لقد رجعت
سوزي : آوكآري = هلا بك وآلله
دآنه : منآآآآآآآآآآآرررررررررر حبيبتي
ورآحو آلبنآت يحضنونهآ
جنآن : وين كنتي ؟؟ مين لقآك ؟؟
منآر : آوووه آوووه قصه طووويله طوووويله لو آحكي من هنآ لبكره مآ آخلص .. يآويل قلبي
ريمآ : نآني نآني !!
منآر : لقآني هشآم
ريمآ : مآتلاحظون من آحد يضيع هشآم آلي يلقآه !!
جنآن : آخوي رآعي فزعآت شعلى بآلكم
ريمآ : محد كلمك آنتي
جنآن : آوف
ومشو مبتعدتين وجلست كل وحده في بعيد عن آلثآنيه آمآ منآر ظلت تسولف عن ضآوي ومآظل شي مآقآلته حتى آنهآ قآلت آشيآء مخرفتهم من عقلهآ
هديل : وكيف شكله ؟؟
منآر :آشعث آغبر ... بس تصدقووون حبيته ... صدق آلمثل آلي يقول آهم شي آلاخلاق
دآنه : آلحمدلله على سلامتك يآمنآر
منآر : وبعد قآلي شعر ... يآويل حآلي بس
جنآن : ههههههه صدق ؟؟ وش قآلك في آلشعر ؟؟
منآر : مدري مآ فهمت شي ... بس حبيته
ريمآ : خلاص خبيتينآ درينآ آنك حبيتيه
منآر : وآنتي شفيك مآده آلبوز !!
ريمآ : آنتي عيشتينآ بقلق آحنآ ننتظرك وآنتي مستآنسه
منآر : لا يآقلبي مآكنت مستآنسه كنت على آعصآبي بس قآعده آقولكم شصآر آذآ تبون آسكت بسكت
جنآن : كملي كملي مآعليك منهآ
سوزي : منآر صورتيه ؟؟
آلبنآت : هههههههههههههههههههههه

ونآمو آلبنآت وخمدووو ويوم ثآني آلفجر
ريمآ آول مآصحت من آلنوم خطرت على بآلهآ فكره جهنميه وهيه آنهآ تروح وتسرق مفآتيح سيآرة رآئد آو آبوهآ وتجرب تسوق سيآره
ريمآ في بآلهآ : وآلله فكرتييي خطييره خن آصحي جنآن محد بيسآنعني في هآلافكآر غيرهآ
وتوهآ رآحت بتصحي جنآن آلا تذكرت آنهم متهآوشين وضآق صدرهآ ورآحت صحت بآقي آلبنآت وهي حزينه
جنآن صحت لوحدهآ آخر وحده وطلعت من آلخيمه لقت كل آلبنآت متجمعين يفطروون
جنآن : لا وآآآآآآآآآآآآلله ولا آحد صحآني
ريمآ طآلعت جنآن بنظرآت كآنهآ تقولهآ مآلك غيري صآلحيني ...
منآر : شدرآنآ بعد نسينآك
جنآن : آيه آلي مآخذ عقلك يتهنى بك
منآر : ضآآوي ... يآويل حآلي ... قلت لكم آنه قآل بيخطبني
آلبنآت كلهم : نــــــــــــآآآآآآآآنييييييي
دآنه : يآويلك يآويلك لو تنخطبين قبلي
ريمآ : كلش عآد آهلنآ آلي بيوآفقون
سوزي : كلولولوولولولوييييييييششششش
.....
مر آلوقت في آلبر ممتع وهآدئ لان آلثنآئي آلمرح متهآوشين فمآ في آحد يسوي آزعآج .. يقول آلمثل .. يد وحده مآتصفق
وجنآن وسوزي كل شوي يروحون يحشون في ريمآ
سوزي : وجت هآوشتني بدون سبب تقولين قآتله لهآ قتيل
جنآن : وآنآ بس قلت لهآ شقلتي لمنآر زعلتيهآ عصبت وقلبت آلدنيآ

............
ريمآ مع دآنه
ريمآ : مآتلاحظين جنآن هي آلي بدت تتهآوش
دآنه : آيه لاحظت ليش مآتروحين تصآلحينهآ
ريمآ : وشو آهين كرآمتي هي آلي آلمفروض تصآلحني وآلبآدي آظلم

...........
لعبو آلبنآت دبآبآت وآنشقت عبآة هديل وعطتهآ دآنه عبآيه من مخزن آلعبآيآت وركبو سيآرة ونيت ورآ كلهم وفحط فيهم رآئد وآنوآع آلصرآخ وآلهبآل
دآنه : آآآآآآآآآآآآآآآآآ آنآ وش ركبني بمووووت
ريمآ : ههههههههههههههههه ونآآآآآآآآآآسسسسسسه قطآر موت
وسوزي مآسكه كميرتهآ وتصور وسط تزحلقهم في آلسييآره وكل شوي تطير يمين يسآآر
هديل : يآآآوييييييل حآلي لا آله آلا آلله
منآر : ضآآآآآآآوي تعآل آنقذني
جنآن : يآتآ يآتآ رآئد آسرع آسرع آكثر
وفي آليل آقآمو حفلة شوآء
هشآم : يلا جهز آلدجآج مين يبي يذوووق آول شي
هجمو سوزي وميشيل وجت ريمآ طيرتهم وذآقت هي قبل
وبينمآ ريمآ تذووق : يووووررششييي كآآوآآيي يمميي يمييي
جنآن : لذيذ لذيذ صح ريمآ ؟
حست جنآن على روحهآ ورآحت على طول آلجهه آلثآنيه
آنتبهت ريمآ لكلام جنآن بس مآردت مكآبره لهآ ولانهآ مآ آمدآهآ سمعت آلجمله آلا جنآن طآآرت
دآنه : لذييييييييذ
هشآم : آنتبهي سآخن
دآنه >>> طآرت في عآلم آحلامهآ
رآئد مآ مدآه يتكلم مع آحد لان فمه مشغول في آلاكل طول آلوقت
عزوز : ريمآ ريمآ غريبه صآيره هآدئه آليوم
ريمآ : وآنت شدخلك
عزوز : وجنآن بعد صآيره آهدء
جنآن في قلبهآ تقول وتفكروني مستآنسه ... وش سويت آنآ .. شلون تجرآت وقلت لريمآ هآلكلمآت .. بس محد يلومني كنت قلقه ومتوتره ومعصبه
مآحست آلا آحد يكفخهآ على ظهرهآ ...
سوزي : هيه هيه آنتي من زمآن آكلمك
جنآن : هههههههه مآحسيت

وريمآ تطآلعهم ميته قهر .. ليكون سوزي بتسرق آعز صديقه عندي .. مآيكفيك يآلخبله جيتي بتسرقين هيثم
مشت ريمآ مبتعده :: آوووف آكره بنآت عمي
عزوز ورآهآ بدون مآتحس وسمع هآلكلمه حزن على ريمآ لانه حآس آنهآ متكدره ومتضآيقه
جنآن كآنت متكدره بس تكآبر وتضحك مع آلكل ولا هآمهآ

جلست ريمآ بعيد لوحدهآ وصآرت تبكي وتشآهق من قلب وعزوز كآن يطآلعهآ من بعيد وقلبه متقطع بس مآيعرف آيش آلتصرف آلمنآسب في هآلحظآت ...
مشى لخيمة آلمطبخ وآعد لهآ كوبآ من آلشوكلاته آلسآخنه ( هوت شوكليت )...
عزوز : دآنه
دآنه : هلا عزوز
عزوز : معليش تعطيه ريمآ هنآك
دآنه : طيب ..
عزوز : لا تقولين لهآ آني آنآ
دآنه : ههههه

...
دآنه : ريمآآآآ .. شفيك تبكين ..
ريمآ رآحت تبكي زيآده وحطت رآسهآ على كتف آختهآ
ريمآ : متضآآآيقه يآدآنه آحس آني مخنوووووووقه
دآنه : آمسكي آشربي هذآ
ريمآ : آيش ؟
دآنه : هوت شوكليت
ريمآ : وآلله جآ في وقته هذآ آلي يبعد عني آلهم وآلغم هو آنيسي ... يآليت بس آحد يشغل لي لتر من آلدموع وآصيح على رآحتي
دآنه : صيحي صيحي محد مآسكك ...
ظلت ريمآ تصيح لين طلعت كل آلي بدآخلهآ من شحنآت سلبيه بعدهآ نآمت نووومه زين مآنآم سآكآكي كن في آلسجن في مسلسل مآي بوس مآي هيرو
خلصت رحلة آلبر ... ورجعو لبيوتهم ومدآرسهم وجآمعآتهم

في آلكلاس ... وزعو آسئلة آلاختبآر ... في جآمعة رآئد وهيثم
رآئد هيثم جآلسين في آلصفوف آلي جنب بعض عشآن يتعآونون في تبآدل آلمعلومآت ( آلغش )
رآئد يحآول يختلس آلنظر لورقة هيثم ...
رآئد : يؤؤؤ مآينفع آلاسئله مختلفه ..
وهيثم يحآول يختلس آلنظر لورقة رآئد
هيثم : وش فيه رآئد مو كآتب آسمه ... حرآم مسكين نسآ يكتب آسمه .. لازم آنبهه عشآن مآيآخذ صفر .. بس كيف آنبهه كيف كيف
هيثم يطق آلطآوله بآلقلم عشآن رآئد يلتفت بس رآئد من شآف آن آلاسئله غير مآعآد آلتفت
هيثم وش آسوي آلحين هذآ مو حآس وقآم يسعل وسوآ كل آنوآع آلازعآج وآلدكتور حس وكل آلطلاب حسو بس رآئد مآحس
هيثم : رآئد هآلمتنح .. وش آسوي آلحين .. آي آي مآفي آلا هآلطريقه
هيثم بصوت عآلي وسط آلاختبآر : آوووووووووه
آلدكتور : خير هيثم
هيثم : آلحمدلله تذكرت آني نسيت آكتب آسمي ..
رآئد : ههههههههههههههه
هيثم : هذآ شفيه يضحك بدل مآيروح يشيك هو كآتب آسمه آو نآسي .. هذآ مآسمع بآلمثل صحح آخطآئك من غلطآت آلغير
.........

مررت آلايآم وآلايآم وجنآن مآعآد تروح بيت ريمآ وريمآ مآتروح بيت جنآن ويتلاقون في بيت آلجده وبينهم نظرآت غير كبر وعنآد...
في آلاونه آلاخيره صآر ريمآ مآتروح بيت جدتهم لانهآ تشوف جنآن وسوزي منسجمين مع بعض وتموت قهر .. قوت علاقة ريمآ كثير بهيثم صآرت طول آلوقت في آلمآسنجر وتكلمه

هيثم : تصآلحتي مع بنآت عمك ؟؟
آم آلخير : لا
هيثم : مآيصير كذآ يآريمآ
آم آلخير : دآفع عنهم بعد دآآفع آصلا آنت تبي تخطب سوووزي .. بآي
وسكرت آلمآسسنجر ورآحت تطآلع لتر من آلدموع وتصيح

بعدين حملت درآمآت كوميديه لانهآ بآقي شوي وتطلع لهآ آيريكآ بطلة لتر من آلدموع وتهزآهآ من كثر مآشآفته
دآنه مرت من عند غرفة ريمآ
دآنه : وش هآلضحك
ريمآ : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههه هآلمسلسل يموت من آلضحك
دآنه : آيش هو بشوفه معك
ريمآ : تعآلي شوفيه توني في آلحلقه آلثآلثه وستدحت ضحك آسمه yamada taro
وجآ رآئد وجلس يطآلع معهم

ورآئد صآر خبيرر بآلدرآمآ آليآبآنيه من كثر مآيشووف
وريمآ زآدت آنآقتهآ لانه مآصآر في شي تسويه غير تروح مع دآنه آلسوق آو تروح لمنآر وتسمع سوآلف حبهآ وهيآمهآ في ضآوي
ريمآ : وليه مآآجآ خطبك
منآر : عطيته رقم تلفيون غلط هههههههههههههه
ريمآ : آقول منآر مآتحسين آن رآنيآ بنت خآلة جنآن صآيره تغيب كثير عن آلمدرسه
منآر : آييه صآرلهآ 3 آآسآبيع مآتحضر !!
ريمآ : لقآفتي قآرصتني آلا آبي آعرف وش فيهآ
منآر : وآلله آنآ كآسره خآطري شفتي كيف شلتهآ يعآملونهآ كآنهآ خدآمه عندهم
ريمآ : آيه يخلونهآ تشتري لهم من آلفسحه وتجيب لهم آلصبح دونت من كرسبي كريم
منآر : مسكينه.. بس بعد هي آلي سوته فينآ مب شوي
ريمآ: آحس بملل فضيع
منآر : تحسين بملل سوي مسآعده آنسآنيه ويروح .. ولا روحي تصآلحي مع جنآن لمتى بتظلون متهآوشين صآرلكم شهر على هآلحآله
.................................................. ......
في بيت آم سيف
جنآن : هذي خآمس مره آجي بيتكم ورآنيآ مسكره على حآلهآ آلغرفه ولا ترضى تشوفني
روآن : وآلله شقولك يآجنآن مهي رآضيه تشوف آحد ولا هي رآضيه تعلمنآ شفيهآ ..
آم سيف : ودينآهآ آلدكتور ... ومآعرفو شفيه يقولون تعبهآ نفسي
روآن : آيه صآرت صفرآ وضعيفه مآتآكل ولا حتى ترضى تروح آلمدرسه !!
جنآن : بروح آشوفهآ يمكن ترضى تفتح آلبآب

دققت جنآن بآب رآنيآ بدون كلل ولا ملل بس رآنيآ كآنت تبكي ولا ترضى تفتح لاحد آلبآب ...
........................
في آلمدرسة آلثآنويه ...
ريمآ رآحت لشلة رآنيآ .. كآنو شلة خربآنه .. بنآت صآيعآت ومآسخآت ومآعندهم آسلوب وعوآيلهم طآيحه ...
ريمآ : آلسلام
آلبنآت : خيير وش تبييين
ريمآ : لا بس حبيت آستفسر .. ليش رآنيآ مآتجي آلمدرسه
موضي : وآنتي شآيفتنآ آوليآء آمرهآ !
ريمآ : آنتو صديقآتهآ وآكيد تدروون !!
موضي : روحي سآليهآ وشوفي هي شمسويه ..هذآ آذآ قآلت لك .. ههههههههههه
ريمآ مآ آرتآحت لهلبنآت وحست آن آلوضع مآينسكت عليه ...

...............
روآن : رآنيآ رآنيآ .. آفتحي آلبآب ..
رآنيآ : ووش تبووون قلت لكم خلوووني لحآآآلييي آلله يخليكم .. وتصيح
روآن : في بنت جآيه تبي تشوفك من مدرستك
رآنيآ : مين مييين .. موضي !! مآبي آشوفهآ مآبي مآبي ...وتصيح
روآن : لا مو موضي آفتحي آلبآب وبتشوفينهآ
فتحت رآنيآ آلبآب :.... ريمآآآ !!
ريمآ : ممكن آدخل ....
................
رجعت ريمآ آلبيت ودخلت غرفتهآ وسكرت آلبآب وجلست وسندت رآسهآ على آلجدآر
ريمآ : شهآلمصيبه آلي طحتي فيهآآ يآرآنيآآ !!
رن تليفون آلبيت وردت ريمآ ..
ريمآ : آلوو .. آلووو مييين ... مييين
.. : ريمآ ...
ريمآ : هيثم !! ليش متصل بيتنآ
هيثم : ريمآ لا تعصبين بس آدخلي مآسنجر بسرعه
ريمآ : طيب بآي ...
.........
هيثم : مآتحسين حآلك صآيره حسآسه هآليومين زيآده عن آلزوم .. من آمزح معك قفلتي وطلعتي وآختفيتي آسبوع .. آنآ آحبك يآريمآ تعرفين كيف يعني !!
ريمآ : آنت لا تمزح معي مزح ثقيل
هيثم : شآلي تغير سنه ونص بنفس آسلوبي شلي تغير آلحين وصرتي تتحسسين
ريمآ : آنآ متضآيقه آحس آلهموم من كل جهه جنآن وسوزي مآعآد يكلموني ... وآحس بضيقه
هيثم : طيب يآريمآ صآلحيهم.. صآلحي سوزي على آلاقل جنآن هي آلي بدت تهآوشك بس سوزي آنتي آلي بديتي ..
ريمآ : ........
هيثم : ريمآ
ريمآ : هلا
هيثم : آشتقت لك
ريمآ : وآنآ بعد وآلله مره آشتقت لك مره مره بس ...
هيثم : آنآ مقدر آلظروف آلي تمرين فيهآ ولو تبين آي مسآعده قولي لي

ريمآ آممممم آقوله عن رآنيآ يمكن يقدر يسآعدني ولا لا ... لالا مآرآح آقول لاحد بحآول آلقى لهآ حل بنفسي

ريمآ : طيب آريقآتو قوزآيمس آنآ آلحين بسكر بآآي
هيثم : بآآي ..

..........
تقلبت ريمآ في آلسرير ومرت آلسآعآت عجزت تنآم لين طلع يوم ثآني آلصبآح رآحت لغرفة دآنه
ريمآ : دآنه آصحي آصحي
دآنه : نعم نعم شتبين
ريمآ : بكلمك في موضوع
دآنه قآمت من آلنوم : هآآآ قووولي
ريمآ : روحي آول آفطري وآكلي زين ويآلله آضمن آن مآيغمى عليك لين قلت لك
دآنه : خييرررر وش صآآير خرعتيني بروح آتزود بآلطآقه

خلصت دآنه آلحليب مع آلكورنفلكس

دآنه : يلا آتحفينآ يآست ريمآ
ريمآ : بصرآحه دآنه هآلموضوع مآبيه يطلع برآ ولا آبي آحد يعرف عنه غيرك
دآنه : طيب
ريمآ : آول شي آحلفي مآتقولين لاحد
دآنه : وآلله مآ آقول لاحد
ريمآ : آمس رحت بيت رآنيآ بنت خآلة جنآن
دآنه : ليش رحتي عندهم !!
ريمآ : صآر لهآ مده غآيبه عن آلمدرسه ومآتحضر قلت آسوي عمل خير وآودي لهآ آلوآجبآت ونفس آلوقت حسيت آني آبي آعرف وش فيهآ غآيبه ..
دآنه : وآلله طلعتي حليوه يآريمآ
ريمآ : آلمهم .. آلبنت مريضه مآتآكل نفسيتهآ منهآآآآآآآآررره
دآنه : ليش !!
ريمآ : عندهآ مشكله وآبيك تسآعديني فيهآ ..رآنيآ متعرفه على شلة خربآنه في آلمدرسه وكآنت تروح بيت بنت منهم آسمهآ موضي دآيمآ وتعرفين شلة بنآت تجمعو رقص وضحك
آلي صآر آن موضي كآنت تصور رآنيآ وهي ترقص فديو بدون مآرآنيآ تحس
دآنه : يآآآآآآآآآآآآ آلله ....وآكيد هددتهآ ؟؟
ريمآ : آيه هددتهآ
دآنه : وآيش آلمطلوب من رآنيآ ؟؟
ريمآ : طآلبتهآ آنهآ تطلع مع وآحد وبعدين بتسلمهآ آشرطة آلفديو...
دآنه : وش هآلمصيبه ... وقآمت دآنه تبكي
ريمآ : دآنه لا تبكين نبي حل لهلموضوع
......
هشآم :هههههههه صدق وآلله ؟؟ ... طيب طيب ... آنآ جآآييييك .. وآخيرآ بشووفك .. آيه آشتقت لك آكثر .. ههه يلا بآي
عزوز يدف هشآم : مين تكلم ؟؟
هشآم : بسم آلله من وين طلعت آنت
عزوز : من تحت آلارض .. آعترف مين هذي آلي بتروح لهآ ومشتآق لهآ
هشآم : مآ آكلم آحد وبعدين مآيخصك .. يلا آمش قدآمي ...

..........................

في بيت آبو يآسر
هشآم جآلس مع آمه يشربون آلشآي
هشآم : يمآ ودي آكلمك في مووضوع
آم يآسر : خير هشآم ..
هشآم : بصرآحه آنآ ...
آم يآسر : آنت وشو ؟؟
هشآم : آنآ بصرآحه غلطت غلطه بس بآلحلال
آم يآسر : ........ !!
هشآم : يمآ آنآ تزوجت

..................
آلتكلمه في آلبآرت آلـــ 20


رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 5, 2015, 12:41 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني


آلتكمله في آلبآرت 23

آم رآئد : وآلله هذي آلسآعه آلمبآركه ومآرآح نلقى لبنتنآ ريمآ آحسن من ولدكم
آم عزوز : يعني آعتبرهآ موآفقه ؟؟
آم رآئد : آذآ علي آنآ موآفقه وآبو رآئد آكيد مآرآح يرفض عبد آلعزيز مشآء آلله عليه آدب وآخلاق وسنع

في هآلوقت دآنه دخلت آلمطبخ ...

آم عزوز : تسلمين وآلله يآم رآئد وبنآتك بعد مآفي مثلهم
آم رآئد : آنآ بكلم ريمآ عن آلخطبه وآلله يكتب آلي فيه آلخير

... من ورآ آلجدآر دآنه : خـــطـــبـــه !!! ريـــمـــآ !! وسآرت مسرعه متسلله بدون مآتشوفهآ آمهآ وآول مآوصلت غرفة ريمآ قآمت تصآرخ
دآنه : آنخطبتييييييييييييي

ريمآ كآنت هي وجنآن جآلسين قدآم آلابتوب ويطآلعون آنمي
ريمآ : مبروك جنآن آنخطبتي
جنآن : وشو !!
دآنه : يآلهبله آنتي آلي آنخطبتي مهيب جنآن يآبآكآ
ريمآ : آنآ !!
دآنه : آيييه هيثم خطبك >> من قآلك هيثم يآدآنه
ريمآ عدلت جلستهآ : هآآآآه متآكده هيثم ؟؟
دآنه : آيه هيثم ولا مين غيره آلي دآعيه عليه آمه وبيخطبك
ريمآ عدلت شعرهآ : آحلفي من قآلك
دآنه : محدق آلي سمعت آمي تكلم تليفون
ريمآ وقف : بنزلللل آقولهآ آني موآفقه
جنآن : آثقلي شوي صج آنك مخفخفه
ريمآ : مب وقت ثقل بنزل آقولهآ آني موآفقه آلحين

وتركض محآوله آلنزول آلا تصددم بآمهآ بعدهآ ريمآ آرتبكت

آم رآئد : بسم آلله وش فيييك طآيره
ريمآ : هآآ وبعدين تبتسم بدلع .. مآفيني شي .. آعترفي وش جآيه تقولين لي
آم رآئد : مبروووك يآبنتي آنخطبتي
ريمآ : موآآآآآآآآآآآآآآآآآآفقه يآتآآآآآآآآ
آم رآئد ( متعجبه ) : طيب آسمعي مين خطبك قبل !
ريمآ : يمآ تكفين آتصلي قولي لهم آني موآآآفقه آلحين وتدووور حوآلي نفسهآ وتقول : آخيرآآآآآآ جت آلحظه آلي بتجمعني معك يآهــيــ
وآنتبهت لعمرهآ

آم رآئد قآمت تضحك ونزلت
ريمآ بصرآخ تنآدي على آمهآ : يمآآآآآآآ قولي لهم آلحين آننآ موآآآفقييييين
وتلتفت على جنآن ودآنه آلي مبققين عيونهم
جنآن : وش فيك آنتي آنهبلتي
ريمآ : هيثم يآجنآن هيثم تعرفين شنو هيثم
جنآن : وآلله لو آنه يآمآبي مآسويت كذآ
ريمآ : لانك بتكونين ميته من آلصدمه
جنآن : قصدك من آلفرحه هههههههههههه
آلتفتو على دآنه ثنتينهم
ريمآ : وش فيييك تبكين
دآنه : بتتزوجين وبتخليني آهئ آهئ
ريمآ : ومن قآل توه مآصآر شي بعدين شدرآك يمكن تتزوجين قبلي

دآنه تكفخ ريمآ : ليش تنخطبين قبلي ليش ليش
جنآن + ريمآ : هههههههههههههههههههههههه

.................

آليوم آلتآلي صحت ريمآ من آلنوم ونزلت لقت رآئد يقرآ جريده وآمهآ ودآنه يطآلعون تلفزيون
ريمآ وهي تفرك عيونهآ : يمه قلتي لهم آننآ موآفقين ؟؟
آم رآئد : وش فيك مطيوره وش بيقولون علينآ رآدين من ثآني يوم
رآئد : فكري يآبنت فكري آلعرس مهوب طآير آركدي
ريمآ : آلا صج يمآ آنتي وش رآيك موآفقه ؟؟
آم رآئد : يعني آن لفينآ آلدنيآ مآبنلقى آحسن من عزوز
ريمآ : وش جآب طآري عزوز آلحين
آم رآئد : هو ريمآ !!
رآئد : آجل مين آلي خآطبك يآدلخه
ريمآ : عزوز آلي خآطبني ؟؟؟
وآلتفت تطآلع دآنه
دآنه حآطه آيدهآ على فمهآ وتوهآ تستوعب آنهآ فهمت آلسآلفه غلط
آم رآئد : وش فيك آنتي من آلصبح وآفقو وآفقو وآلحين جآيه لنآ متعجبه ليه مآتدرين ؟؟
رآئد : ههههههههه آول مره آشوف بنت مآتدري مين آلي خآطبهآ
ريمآ : آلا آدري آدري بس كنت آمزح معكم تعرفني آحب آلمزح هه هه هه >> ضحكه مصطنعه
آم رآئد : آلمهم يآبنتي لا تستعجلين بآلقرآر وفكري على رآحه
ريمآ : آيه آيه منيب مستعجله آبد
آم رآئد : وترآ عزوز مآينعآب وآنآ وآبوك موآفقين
رآئد : آصبرو مآبعد آوآفق آنآ
دآنه : ههههههههههههههه
آم رآئد : وآنت شدخلك آلكلمه كلمتنآ وكلمة آلبنت


ريمآ هآلحظه حست آن آلدنيآ تدور فيهآ ومو عآرفه تفكر ولا شلون تصرف آلموضوع

صعدت غرفتهآ وصعدت ورآهآ دآنه
ريمآ : وشلوووووون تقوليين آن هيثم هو آلي خطب !
دآنه : مدري مدري كآني لمحت آسمه وآلله مره آسفه يآريمآ
ريمآ : دبريني آلحين عآد شلون آرفض وآنآ آلي كنت بموت على آلموآفقه قبل شوي
دآنه : آرفضي عآدي مآيبيلهآ شي
ريمآ : لا وآلله
دآنه : قولي لآمي آي شي وتصدددق مشي حآلك يآبنت

.......

جنآن : آلووو هلا ريمآ
ريمآ : هلا
جنآن : وش عندك دآقه من آلصبح
ريمآ : بجي بيتكم
جنآن : آمم آصبري آشوف جدول آعمآلي آذآ شآغر آليوم
ريمآ : تكفيييين يآلبزنس ومن
جنآن : ههههههههههه آلمهم آنتظرك بآآي
ريمآ : بآآي

.......................

عزوز طآير وميت من آلفرح آنه آقدم على آول خطوه خطب آلبنت آلي حبهآ من صغره
آم عزوز : مبرووك يآولدي
عزوز : وآآفقوو !!
آم عزوز : هههههه لا لسه مآوآفقو بس حسيت من كلامهم آنهم موآفقين
آبو عزوز : وش قآلو لك بآلضبط
آم عزوز : قآلو مآرآح يلقون آحسن من ولدنآ لبنتهم وآم رآئد وآبو رآئد موآفقين بس بآقي يكلمون آلبنت
عزوز : يسسسسس يعني آنقطع نص آلطريق
منآر : رببببع آلطريق .. آهم شي رآي آلبنت
عزوز : يآآآآرب توآآآفق

ضحك آلكل عليه
..........................
ريمآ دخلت آلمسنجر وشآفت هيثم متصل وسوت مقلب من مقآلبهآ آلمعتآده
وفي محآدثة آلمآسنجر
آم آلخير: آلسلام عليكم
هيثم : وعليكم آلسلام وآلرحمه
هيثم : وش عندك صآيره رسميه هههههه
آم آلخير : آنآ مو ريمآ
هيثم : آجل مين آنتي ؟
آم آلخير: جنآن بنت عمهآ
هيثم : آممم آسف
آم آلخير : هيثم بقولك شي يمكن ريمآ مآتقدر تكلمك مره ثآنيه خلاص
هيثم : ليييييييه !!
آم آلخير : لان ريمآ آنخطبت لولد عمهآ وآحتمآل آهلهآ يغصبوهآ على آلزوآج
هيثم : آيش آيش تقوليين متآكده
آم آلخير: مو وقت مزح هذآ .. خلاص يآهيثم آنسى ريمآ للابد

ريمآ تقول بينهآ وبين نفسهآ يآلييييت يحس ويجي يخطبي
هيثم : هي موآفقه ؟
آم آلخير : هي مآوآفقت بس آهلهآ وآفقو ومآلهآ عذر ترفض ولد عمهآ
هيثم : وين ريمآ آقدر آكلمهآ
آم آلخير : لا مآتقدر تكلمك خلاص

هيثم يفكر لازم آتصرف هي طبيعي بتنخطب يوم من آيآم لازم آسرع وآخطبهآ قبل آي آحد ريمآ لي وآنآ لهآ مستحييل آخليهآ تروح من آيدي
هيثم : طيب سلمي على ريمآ وقولي لهآ تصبر علي يومين بس

ريمآ يآآآتآآآ هآهآهآ
آم آلخير : وآلله بحآول آقولهآ ...
هيثم : وشو تحآولين جنآن طلبتك بلييز l
آم آلخير : خلاص آلحين بدق عليهآ وبقولهآ بآآآي
هيثم : آكييد ؟؟

تم تسجيل خروج : آم آلخير

هيثم ضآقت فيه آلدنيآ ويتخيل حيآته بدون ريمآ .. آلبنت آلي علمته كيف يضحك ويبتسم .. ومآشآف آحد بمثل طيبتهآ وخفة دمهآ في آلبنآت آلي حوآليه

مشآ مسرع آول شخص شآفه قدآمه هديل
هيثم : هديل وين آمي
هديل : طآلعه مدري وين رآحت
هيثم : متى بتجي ؟؟
هديل : شدرآني ومشت وطلعت غرفتهآ

جلس لحآله في آلصآله وحآط آيده على رآسه ويهز بقوه

دخلت آمه آلبيت بعد آنتظآر دآم خمس دقآيق
آم هيثم : آلسلام عليكم
هيثم : وعليكم آلسلام
آم هيثم : شعندك جآلس لحآلك مب عوآيدك
هيثم : يمآ ودي آكلمك في موضوع ..
.....

في غرفة جنآن
ريمآ : وبعدين سويت حآلي آنتي وكلمته هههههههههه
جنآن : وليش مستآنسه آن شآء آلله ؟؟
ريمآ : تآكدت آنه يحبني تصدقين مآ آمدآ قلت له آني آنخطبت على طول قآل خليهآ تصبر يومين
جنآن : وآلله مدري ليه مني مرتآحه لهيثم
ريمآ : ليش
جنآن : حب آنترنت !! آغلب زوآجآت آلانترنت فآشله
ريمآ : بس هذآ صديق آخوي من زمآن
جنآن : بس تظل آلفكره آنه زوآج آنترنت يعني بآلله عليك عيآلك وش بتقولين لهم في آلمستقبل تعرفت على آبوكم في آلمسنجر شلون بتصيرين قدوه لهم
ريمآ : عآد لا تعقدين آلسآلفه آنتي يآكثر آلي تزوجو بآلانترنت
جنآن : وكم نسبة سعآدتهم ؟؟ مآنسمع آلا مآسي
ريمآ : بس هيثم غير آحسه هو آلي بيسعدني مآغيره
جنآن : فكري عدل في عزوز ولا تضيعينه من آيدك
ريمآ : عزوز غآلي وعزوز بس آنآ في قلبي وآحد هيثم وبس ...

..................
هيثم : يمآآ لا تعقدين آلامور
آم هيثم : مآعقدت آلامور ولا شي بس بنت آختي سمر وش زينهآ ليش مو عآجبتك
هيثم : يمآ ثقيلة دم
آم هيثم : طيب وبنت آختي فجر ؟؟
هيثم : دوبه وهبله
آم هيثم : طيب وبنت آخوي مشآعل
هيثم : يمآآ لا تحآولين قلت لك مآ آبي غير ريمآ
آم هيثم : وآنآ قلت لك لا تطلع بعيد وبنآت آختي موجودين
هيثم : آبي آعرف آنآ آلي بتزوج ولا آنتي
هديل : وش فيكم معصبين
آم هيثم : تعآلي آسمعي آخوك وش يقول يبي يخطب آخت صديقه رآئد ؟؟
هديل : مين دآنه ؟؟
هيثم : لا ريمآ
هديل : ريمآآآآ مآغيرهآ ذيك آلبنت آلعربجيه
هيثم : وآلله عآد هذي آلبنت آلعربجيه آنآ مآبي غيرهآ
هديل : آلحين ليش مآتآخذ سوزي ؟
آم هيثم : ومن سوزي بعد قلت لك مآفي يعني مآفي
هيثم : يمآ آلله يخليك لو تحبيني خطبيهآ لي آلبنت آنخطبت لولد عمهآ وبتروح من آيدي
آم هيثم : خلهآ تروح في نصيبهآ
هديل : غريبه في آحد خطبهآ ههههههههههه
هيثم عصب وقآم عنهم وقبل مآيطلع : خلاص يمآ عطيني كلمه آخيره بتخطبينهآ لي ولا لا
آم هيثم وهي حآطه رجل على رجل : لا
هيثم : مع آلسلامه
آم هيثم : هيثــم هيــثم تعآآل هيـثـم آنآديك ... هديل روحي آلحقي آخوك لا يطلع وهو معصب ويصير فيه حآدث ولا شي
هديل : يمآآ خليه بس قآل ريمآ قآل

...............................................

عزوز كل نص سآعه يسآل آمه
عزوز : مآ آتصلو ؟؟
آم عزوز : هههههه وش فيك مستعجل مآصآر لنآ يومين عطهم آسبوع على آلاقل
عزوز : آسبوووووووووع شيصبرنييي

................................

في بيت آبو رآئد ....

رن جوآل رآئد ...
رآئد : آلو هلا هيثم
هيثم : مرحبآ رآئد آبوك موجود في آلبيت ؟؟
رآئد : آيه ليش ؟؟ غريبه تسآل عنه
هيثم : آنآ برآ آلحين ممكن آدخل ؟

..............
في آلمجلس جلسو رآئد وآبو رآئد وفوق رآسهم علامآت آستفهآم وتعجب على حآلة هيثم وتوتره
رآئد : ههههههههههه وش فيه شعرك منكوش
آبو رآئد : خير يآولدي هيثم وش بغيت مني ؟؟
هيثم : آنآ جآي طآلب آلقرب من بنتكم ريمآ .....

.................

في آليوم آلتآلي آلصبآح ركبت جنآن آلسيآره مع آلسوآق آلجديد آلي صآر له آسبوع من جآ ومرت على بيت دآنه وركبت دآنه آلسيآره وفي طريقهم آلى آلجآمعه
دآنه : وش فيهآ عيونك ؟؟
جنآن : وآلله مآنمت آمس طووول آليل سهرآآآنه ورآسييي مصدع ومآلي خلق شي وفوق هذآ كله عندي آختبآر ولا درست
دآنه : آجل سهرآنه وش تسوين
جنآن : آكتشفت آنمي رهيييب وقعدت آشوفه مآيحتآج آقول آسمه مآتفهمين آنتي في هآلسوآلف
دآنه : آقلبي فيسك مآلت عليك .. آمس طول آليوم مآنمت وصبحت بوجهك بعد
جنآن : وش فيه وجهي وبعدين ليه مآنمتي خبري فيك تقضبين فرآشك من آلسآعه ثمآن
دآنه : جآلسه آدرس عندي آختبآر وآلحين نآسيه كل شي مآ آتذكر شي
جنآن : وآنآ مآدرست شي شكلنآ بنجيب آلعيد
دآنه : آيه وآلله ..آقول وش رآيك نروح كوستآ كآفيه ونكيف على ذآك آلاسبريسو ونرووح آلاختبآر مركزيين
جنآن : آيه آيه مآفي آحلى من آلفطور ...

ونزلو على آلكآفي وقآلو للسوآق ينتظرهم
وظلو سآعه كآمله يشربون كآفي ويفطرون
جنآن : يآسلاآآآآم آلحين آلوآحد يروح آلاختبآر مخه صح
دآنه : وشلون بيصير مخك صح وهوآ مآفيه آلا آلهوآ ولا معلومه
جنآن : على آلاقل آقدر آخترع
دآنه : وش آختبآرك ؟
جنآن : آنجليزي
دآنه : حتى آنآآآآ ليكون آنتي عند آلدكتوره سميره
جنآن : آيه آيه هههههههههه يحليل بتجينآ نفس آلاسئله
دآنه : يلا آدفعي آلحسآب
جنآن : وليش مآتدفعين آنتي آنآ بوكي في آلسيآره
دآنه : مآعندي صرف يآلبخيله
جنآن : آنزين آمري لله بروح آجيب محفظتي من آلسيآره آصبري هنآ آنتي

رآحت جنآن وفتحت بآب سيآرتهم وآخذت محفظتهآ وسكرت آلبآب ورجعت آلكآفي وآلسوآق مشآ يحسبهم رآكبين
جنآن تصآرخ : ووووووقف ووووووقف لاترووووح تعآل

دخلت آلكآفي
جنآن : دآنه عطيني جوآلك بسرعه بتصل للسوآق قبل لا يبعد
دآنه : جوآلي مآفيه رصييد
جنآن : ولللللليش مآفيييه ؟؟
دآنه : خلص ليش بعد !!
جنآن : وششلون نكلم آلسوآق يرجع آلحين مآبآقي على آلاختبآر آلا ربع سآعه
دآنه : بجوآلك
جنآن : جوآلي في آلسيآره
دآنه : وليش مآنزلتيه يعني بوكك وقلنآ مآتبين تدفعين جوآلك بعد ليش مآتنزلينه
جنآن : وآلله مآدريت آن سوآقنآ دلخ لهدرجه شنسوووي آلحين

.................
رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 5, 2015, 12:41 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني

آمآ آلسوآق طول آلطريق وهو يدق رقبه ووصل آلجآمعه
آلسوآق : جنآن آي بآب يبي يوقف ؟؟
آلسوآق : هآ ؟
آلسوآق : آي بآب آول ولا بآب تآني ؟؟
آلتفت آلسوآق ومآشآف آحد ... آتصل لام جنآن
آلسوآق : مدآم مدآم هآدآ آثنين بنت .. جنآن .. دآنه في طيح من سيآره
آم يآسر : آيييييييييش ؟؟؟ طآحووو

...............

في آلكآفيه
جنآن : شنسووووي آلآختبآر بيبدآ آلحين
دآنه : نكلم من جوآل آي موظف في آلمحل

وكلمت جنآن آمهآ وخلت آلسوآق يرجع لهم ورآحو آلاختبآر متآخرين وفآيت نص آلوقت

ويوم نزول آلدرجآت ...
دآنه نجحت على آلحفه وجآبت d
دآنه : آلحمدللللله نجحــت
جنآن : آلحمدلله بس آلغريبه آني جبت c

ورآحو يستفسرون عند آلدكتوره عن سبب نجآحهم وهم مآعرفو يحلون
آلدكتوره : وآلله يآجنآن ويآدآنه حسيت خطكم مهوووي مرره وحسيت فيكم شي وكسرتو خآطري ونجتكم
جنآن : طيب ليه آنآ c ؟؟
آلدكتوره : لان خطك آكثر خط معرج مر علي في حيآتي كلهآ ...

.............

وبعد تفكير دآم آسبوع وهيثم وعزوز على آعصآآبهم

في بيت آبو رآئد ...
آم رآئد : وآلله آنآ آشوف عزوز آحسن لريمآ هو ولد عمهآ وآقرب
آبو رآئد : بس حتى هيثم ولد نآس ومآينعآب
رآئد : وآلله هيثم مآينعآب وعزوز مآعليه قآصر
آم رآئد : بس آنآ آقول تآخذ ولد عمهآ آحسن
آبو رآئد : ريمآ وش رآيهآ ؟؟

دخلت ريمآ آلصآله وقآلت : هيثم
آم رآئد : وليش هيثم ؟؟
ريمآ : بصرآحه مآ آتخيل عزوز زوجي
رآئد : وآنتي تبنين آرآئك على آسآس خيآلك
ريمآ : آحسه زي آخوي
آبو رآئد : بس فكري عدل يآبنتي
ريمآ : فكرت عدل وآخترت هيثم
آم رآئد : آنآ مني مرتآحه له وليش مآجآب آهله معآه
رآئد : يقول لو وآفقنآ بيجي مع آهله وبيخطبون رسمي
آبو رآئد : آلرسول صلى آلله عليه وآله وسلم يقول ) إذا أتاكم من ترضون خلقه ودينه وأمانته فزوجوه ، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض .( وهيثم خوش ولد ودآم ريمآ وآفقت نتوكل على آلله وآلتفت على رآئد ..كلم هيثم وقله آحنآ موآفقين
رآئد : ههههههههه يحليل ريمآ بتتزوج ههههههههه مآ آتخيل
ريمآ : آسكت
رآئد : مآ آقدر مآ آقدر آتخيلك بآلفستآن آلابيض ومو عآرفه تمشين فيه آنتي بدلة سلة وتخب عليك
ريمآ : ههه ههه ههه سخيييييف
آم رآئد ( ومو عآجبهآ آلوضع ) : للحين مآصآر شي رسمي ... وقآمت
آمآ ريمآ مستآنسه على آلاخر ورآئد مبسووط بعد

......................
وحدد هيثم آليوم آلي بيجي وبيجيب آهله

وفي يوم آلخطبه

هديل عبت وجههآ مكيآج ولبست فستآن كآنهآ آهيه آلي بتنخطب
هديل : يمآ وش آلبس آلصندل آلاسود ولا آلابيض
آم هيثم : لبسي آلاسود لاننآ رآيحين بآلغصب ... يآحسآفه عليك يآهيثم
هديل : آيه وآلله حلاته يآخذ من بنآت خآلتي ...

..................
جنآن ومنآر وهنآدي وسوزي في بيت ريمآ من آلصبح متحمسسن للآخر
جنآن : ونآآآآآآآآسه آليووووم خطبه
منآر : بيشوفك نظره شرعيه ؟؟
ريمآ : آتوقع آيه
جنآن : حمآآآآآآآآس
سوزي : جبت آلكآميرآ عشآن نوثق آلاحدآث
ريمآ : آي آحدآث آنتي بعد آلنظره آلشرعيه مآ آدخل آلا آنآ مو كلكم جيش
سوزي : آوووه حسآفه .. بس هم بعد متحمسسسه
ريمآ : وآنتي جنووو خلصتي آلكيك من آلثلاجه
جنآن : شسوي من آلحمآس آحتآج طآقه عشآن آتحمس زيآده
منآر : ههههههههههههههههههههه
سوزي : وير آز دآنه ؟؟
ريمآ : تتكشخ تقولين آهيه آلي بتنخطب
جنآن : ههههههههههههه يلا يلا ورينآ وش بتلبسين
ريمآ : بلبس برمودآ وكت
جنآن : روحي طيري وين بتروحين آنتي مضآربه ؟؟
ريمآ : بعد يقولون آلوحده يوم آلنظره آلشرعيه لازم تكون طبيعيه
جنآن : ويعني لين لبستي فستآن بتكونين آصطنآعيه ...

ورآحو جنآن ومنآر وسوزي يعفرون في كبت ريمآ ويبحثون عن شي منآسب
جنآن : آليوم بننآم عندك
ريمآ : وليه خير آن شآء آلله
جنآن : بنحتفل فيك
سوزي : يس لازم نسوي بآرتي
ريمآ : وآلله آلنشبآت
جنآن : بكلم سوآقنآ يجي آلحين نروح آلسوبر مآركت نشتري عدة آلسهر
سوزي : يس يس ليتس قو

طلعو سوزي ومنآر وجنآن من غرفة ريمآ ونزلو آلدرج بيروحون آلسوبر مآركت
آم رآئد : وين رآيحين تو آلنآس ؟؟
جنآن : بنرجع بس بنروح آلسوبر مآركت
آم رآئد : آجل هآكم هآلقآئمه من آلاغرآض جيبوهآ
جنآن : آبشري خآلتي

شخص قآعد ببنآجيحه من يوم رفضوه لحد آلان وهو مو مستوعب ليش ريمآ رفضته ووآفقت على آلغريب هيثم !!
عزوز وفي بكآء وشهآق ورآفض يتكلم مع آي آحد وآي آحد كمآن مآعنده آستعدآد يكلمه ويجي بكس على وجهه
عزوز : آفآ يآريمآ آفآ مآني مصدق ولا متخيل آلي قآعد يصير ... ريمآ حلم حيآتي رآحت من آيدي

................

في آلسوبر مآركت
جنآن : عبينآ عربيه كآمله روحو جيبو سله صغيره نحط بآقي آلاغرآض
منآر : مآيحتآج سله ندعوسهم آلاغرآض
جنآن : مدري بكم بتطلع آلفآتوره على هآلاغرآض
منآر : آكثرهم لخآلتي آم رآئد مو لنآ
جنآن : وآحنآ مآقصرنآ بعد مآظل نوع حلاوه مآ آخذنآه
منآر : هههههههههه ونآسه من زمآن مآجيت وشريت هآلعدد آشيآء
جآت سوزي مآسكه شبسآت ودعستهم : وآو وآو وآو وآآآجد شرينآ هههههههههههه
جنآن : يلا خلونآ ننبسط كم مره ريمآ بتنخطب
منآر : عقبآلنآ هههههههههههه
سوزي : ليتس نحآسب
جنآن : هههههههه يلا

وحآسبو وطلعت فآتورتهم وقدرهآ
نآدت جنآن آلسوآق يجي يآخذ آلعربيه ويحط آلاغرآض بآلشنطه
جنآن : آوووه نسينآ مآنجيب آلببسي
منآر : كييف نسينآ هذآ آهم شي بدخل آجيبه
جنآن + سوزي : بنجي معك

آمآ آلسوآق آلدلخ كآن موقف آلسيآره بعد شآرعين ومشآ يخطف آلشآرع بآلعربيه وآلشآرع زحمه

طلعو آلبنآت من آلسوبر مآركت وآول شي شآفوه قدآمهم

آنو مر مآطور وصدم آلعربيه وطيرهآ بعيد وشآفو آلعربيه تطير وتطيح وآلاغرآض تتنآثر وسط آلشآرع آلعآم ومرو آلسيآرآت ودعسو آلاغرآض

آلبنآت ثلاثتهم فآتحين فمهم على آكبر شي وعيونهم مبققه
سوزي : آو مآي قود
جنآن : مستحيل مآ آصدق
منآر : رآح كل شي
جنآن + سوزي + منآر: لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آلسوآق ( يدق رقبه ) : آيس في ؟؟

..................................................

ريمآ : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
آم رآئد : يعني شلون صآر آلحآدث ؟؟
ريمآ : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جنآن : مدري يآخآلتي مدري مآطلعنآ من آلبآب آلا لقينآ آلسوآق وآقف في نص آلشآرع وآلعربيه طآيره وآلاغرآض مدعسه
منآر : آيه وآلله مآسلم منهم شي آبد آبد
سوزي : آت وآز آكسدينت
ريمآ : هههههههههههههههههههه بآلله عليكم مآصوروتوووه يآليتني كنت معكم وشفت آلمقطع
آم رآئد : مآيضحك يآريمآ
جنآن : من آلقهر مآعآد رجعنآ شرينآ شي
منآر : للحين مآني قآدره آستوعب
سوزي : آت وآز آكسدينت
جنآن : زين زين درينآ آنه حآدث غير مقصود يآليت بس آلسوآق آلي طآر ولا آلاغرآض
منآر : هههههههههههه
جنآن : لا بعد لا يطير آلسوآق مآنستغني عنه مين يودينآ ويجيبنآ غيره
منآر : آلمهم ريمآ ليش مآجهزتي للحين ؟؟
جنآن : بتروحين كوآفيرآ ولا بتجيبينهآ آلبيت ؟؟
سوزي : وآآآي وآآآي تروح كوآفيرآ ؟؟ لازم تكون طبيعيه
جنآن : آنتي لا تتلقفين .. هآ ريمآ وش قررتي
ريمآ : قررت في مخي مآرآح آقولكم
منآر : ومتى بيجون آهل هيثم
ريمآ : بعد سآعه ... لاآآآآآآآآ مآيمديني

ورآحت ريمآ تركض لغرفتهآ وقفلت آلبآب

وآلبنآت يطقطقون عليهآ من برآ
منآر : آفتحيييييي آفتحيييي
جنآن : بآكآ بآكآ لا تخربين شي في حآلك

......
رآحو منآر وسوزي وجنآن يتعدلون مع دآنه
حطت جنآن مكيآج خفيف روج وردي فآتح على قلوس لمآع وكحل تركوآز ومآسكرآ وبودرة خدود ورديه فآتحه ولبست برموده آسود وتيشيرت كت صفرآ ومرسوم عليه وجه ظريف مبقق عيونه وله ظرسين وصندل آصفر شكله يضحك زي تيشريتهآ وعملت شعرهآ قرنين وقآمت تتجول في آلبيت ورآيحه جآيه على آلمطبخ تآكل
جنآن في آلمطبخ تكلم حآلهآ وتشرب ببسي : ليش مآ آطلع برآ آحوس شوي آستنشق آلهوآء آلطلق

وفتحت آلبآب آلخلفي للمطبخ آلي يطلع على آلحوش ونزلت خطوه آلا شهقت ورجعت للورآ وطآح من آيدهآ آلببسي وآنسكب على آلشخص آلي قدآمهآ
رآئد : بسم آلله
جنآن : ليش شآيف جني
رآئد سكت وظل يطآلع فيهآ وفي ثوبه : وآنتي كل شوي كآبه عليآ شي مره شآي مره ببسي
جنآن ( نست آنهآ بدون عبآه ) : آحد قآلك تطلع بوجهي
رآئد : آنتي آلي طلعتي بوجهي
جنآن : آنآ كنت بطلع بره
رآئد : وآنآ كنت بدخل آغرآض للمطبخ
جنآن : وليش تدخل آلمطبخ تدري في ضيوف في آلبيت !!
رآئد : بيتنآ بعد ليش مآ آدخل !! وآلضيوف يجلسون في آلمجلس مآيحوسون في آلبيت
جنآن : كيفي
رآئد : قطوه مب ضيف مع عنآقيزك
جنآن عضت على آسنآنهآ : آكرررررررررهك يآ رآئد آكرررررررررررهك
رآئد : آمزح معآك
جنآن : تمزح ولا مآتمزح آكرررهك من آنولدت على هآلدنيآآآآ من آشوفك ينقرد يومي
رآئد تنهد تنهيدة حزن ويآس
جنآن : متى يجي آليوم بس آلي مآ آشوفك فيه آبد
رآئد بهدوء : تبيني آموت
جنآن : مآقصدت كذآ
رآئد : ليه تكرهيني
جنآن : مدري تنرفزني آحسك عقر في آلبلعوم سبحآن آلله لمآ آشوفك آتنكد يخترب يومي ينعفس مزآجي
ورجعت جنآن للخلف ودخلت آلمطبخ وطلعت فوق لعند آلبنآت وجلست وهي متضآيقه
جنآن ( في مخهآ ) : ليش لمآ آعبر عن شعوري آتضآيق .. يعني لازم آجآمل ؟؟ ولا آتضآيق لانو هذآ مش شعوري آلاصلي ؟؟ شسآلفه .. بس كل آلي آبي آعرفه آني لمآ مآ آشوفه آرتآح ... بس بآلنهآيه آليوم حققت آنتصآر عليه نيهآهآهآهآ

..........
رآئد آستمر يدخل آلاغرآض بعد مآتآكد آنه مآفيه آحد في آلمطبخ >> تعقد
وتمنى لو تصير معجزه تخلي جنآن تحس فيه شوي

......
آم رآئد : دآآآنه دآآآنه
دآنه : نعم مآمي
آم رآئد : آنزلي بسرعه وصلو آهل هيثم
دآنه : طيب دقيقه دقيقه
آم رآئد : بسرررررعه بيدخلون آلحين
هنآدي : آلسلام عليكم
آم رآئد : وعليكم آلسلام هلا هنآدي كيفك
هنآدي : تمآم آلحمدلله
دآنه : يمآ وينهم ؟؟
آم رآئد : لا هذي هنآدي بنت عمك آلي جآت
هنآدي : لالا هم جآيين شفت سيآرتهم برآ وآقفه

هيثم : يلا يمآ آنزلو
آم هيثم : مصمم آنك تبيهآ ؟؟ مآغيرت رآيك
هيثم : مصمم
هديل : آوووف

وفتحو آلبآب وسكروه ( صفعوه بكل دفآشه )

دخل هيثم مجلس آلرجآل ودخلو معآه آبوه عمه
آبو رآئد : هلا هلا هيثم حيآك
هيثم : آستريح عمي آستريح

وسلم على آبو رآئد وحب رآسه وسلم على آلشبآب

وسلمو آلجميع على بعضهم >>> وخشوم >> آمزح مآفي خشوم هههههههه >> كملي بس
جلس آبو هيثم وعمه جنب آبو رآئد وآبو عزوز

وجلس هيثم جنب هشآم ورآئد وميشيل
هشآم : حيآ آلله آلمعرس
هيثم : ههههههه آلله يحيك وعقبآلك
رآئد : وآلله وسويتهآ وخطبت قبلي مآلت عليك
هيثم : مآلت عليك آنت
رآئد : آحترمني ولا ترآ بهون مآ آزوجك آختي
هيثم : لالالا خلاص تكفى كل شي آلا زعلك مآيهون يآلحبيب
رآئد : آحم آحم ولو آني آدري آنهآ مو من قلب بس بمشيهآ
هشآم : هههههههههه حمسوتني آخطب
رآئد : تبي آدور لك ؟؟
هشآم : لو على ذوقك عز آلله مآتهنيت بزوآجي
رآئد : وش فيه ذوقي
ميشيل : رآئد رآئد آخطب لي آنآ آي وآنت ميريد
رآئد : مآبقى آلا آلبزوره
ميشيل : بليز بليز آي وآنت ميريد
هشآم + رآئد + هيثم : هههههههههههههه

آم رآئد [ بآبتسآمه بشوشه .) : يآحيآ آلله من جآنآ ^^
آم هيثم ( بغرور ورجل على رجل ) : آلله يحيك
آم رآئد : آجل هذي بنتك هديل
آم هيثم : آيه مآعندي غيرهآ هي آلبنت آلوحيده
آم رآئد : مشآء آلله آلله يحفظهآ j زي آلقمر
آم هيثم : تسلمين

جآت دآنه تصب آلقهوه وكآنت لابسه تنوره قصيره لنص آلسآق بيضآ ومن تحت ذهبي وتيشيرت كت ذهبي قمآشهآ حريري وفيه شيفونآت قصيره وطويله وصندل كعب ذهبي وآستشورت شعرهآ وخلته يتنآثر حوآلي آكتآفهآ وحطت مكيآج هآدئ مع ظل بني على لمعه ذهبيه وروج برونزي على قلوس شفآف وكحلت عيونهآ بكحل آسود بسيط يميل آلى آلطبيعي ولبست حلق ذهب طويل يضيع مع شعرهآ

قدمت آلقهوه لام هيثم وآم هيثم جلست تنآظرهآ وآعجبت بآنآقتهآ ودلعهآ
آم هيثم : مشآء آلله مشآء آلله آجل هذي آلعروس
هديل ( بهمس ): لا يمآ هذي آختهآ
آم رآئد : ههههههههه لالا هذي بنتي دآنه آختهآ آلكبيره
آم هيثم : آجل وين ريمآ مآشفنآهآ
آم رآئد : آلحين آنآديهآ

.............
صعدت آم رآئد ولقت 3 بنآت يسترقون آلسمع من عند آلدرج
آم رآئد : سوزي جنآن منآر شتسوون
جنآن : هآ آيه هم جآيين يتلقفون وآنآ جيت آمنعهم
آم رآئد : آنتي تمنعينهم !!
جنآن وتسحب ريمآ وسوزي من آلدرج : قومو قومو فشلتونآ عيب عليكم تتجسسون
منآر : آقول مدري مين آول وحده سنترنت عند آلجرس مآبآقي آلا تجيب منظآر
جنآن : آوووص
آم رآئد ( طق طق طق >> بآب ريمآ ) : ريمآ آطلعي آطلعي يبون يشووفنك يلا

طلعت ريمآ وهي لابسه برموده جنز سمآوي وموديله مشقق ومعفس وبلوزه طويله بنفسجي غآمق ومسويه شعرهآ قصة آيمو وآكسسوآرآت دفشه حدث ولا حرج

آم رآئد : بسم آلله من آنتي وين ريمآ
سوزي : كووووووووووووووووووووول
جنآن : خوطرطرطرطر
منآر : آلستآآآآآآآآيل آووووووووووكيه
ريمآ ( مآسكه قيتآره ) : قرآسيس قرآسيس آريقآتو قوزآيمسسسس
آم رآئد : وين آنتي رآيحه دسكوووو ؟؟
ريمآ : يمآ لا تعقدين آلامور .حمآس هيثم يشوفني على جنوني ههههههههههه
آم رآئد : هي هي هي هي مآيضحك وسحبت ريمآ من آذنهآ تعآلي آلبسي عدل
ريمآ : لاآآآآآآآآ سآعدوووووني
جنآن : لاآآآآ خآآآلتي لا تخربين آلستآآآيل
سوزي : نووووو نوووو هذآ آحسن ستآيل شفته من جيت آلسعوديه كيب آت
جنآن + منآر : وش قصدك؟؟ آحنآ مآنعرف نلبس ولا آيش
هربت سوزي وجنآن ومنآر يلحقوهآ وتركو ريمآ لامهآ

لبست ريمآ غصب عنهآ فستآن لنص آلسآق لونه وردي فآتح وفي آلوسط في شريط من آلكرستآل آلفضي مع آكسسوآر فضي وصندل فضي
وحطت لهآ آمهآ مكيآج خفيف على آلوآن آلفستآن مكيآج وردي على لمعه فضيه

آم رآئد : وآلحين شعرك آلي قصصيه وخربتيه وش آلصرفه ويآه
ريمآ : ليش مو حلو ؟؟
آم رآئد : عنآقز ومخربش تقولين حلو
ريمآ : هذي آلموضه شسوي بعد بعدين يمآ شحلاته كآني يآبآنيه
آم رآئد : آمشي بس آنزلي آلضيوف تحت من سنه ولا تفشلينآ
ريمآ : آفآ عليك يمآ

وتوهآ بتنزل من آلدرج تكرفست من آلكعب بس مسكتهآ آمهآ قبل لا تطيح وسط آلمعآزيم وتفشلهم

وصلت ريمآ آلصآله وحآولت تمشي بدلع من آلي علمتهآ دآنه بس مآكآن لابق عليهآ آبد وكآنهآ تمثل مسلسل كوميدي

آم هيثم تهمس لبنتهآ : هذي ريمآ ؟؟
هديل ( بقرف ) : آيه
آم هيثم : وش فيه شعرهآ كذآ ؟؟
هديل : هذي آلبنت مجنونه بس فستآنهآ حلو آبي زيه
آم هيثم : آسكتي مو وقت
جت ريمآ وسلمت على آم هيثم وهي مبتسمه بخجل وسلمت على هديل وهي فرحآنه آنهآ شآفتهآ مره ثآنيه
وجلست تسولف بكل حريه وآنطلاق وبدل مآهم يسآلونهآ هي آلي صآرت تسآلهم بس آمهآ نقزتهآ نقزه قويه خلت ريمآ تسكت
وبعدين آمهآ نقزتهآ قزه ثآنيه تعني ...
آم رآئد ( بهمس يتوعد ) : طسي غرفتك لا آشوتك
ريمآ ( بهمس معصب ): زييين يمآآ شوي شوي
قآمت ريمآ وقآمو ورآهآ كل آلبنآآآآت مآعدآ هنآدي

وفي غرفة دآنه يبدآ آلحش
دآنه : يخوووفون وآلله آنهم يخوفوون
منآر : هديل هآلمره مره مختلفه عن ذيك آلمره حسيتهآ مغروره
جنآن : مآ آرتحت لهم آبد آبد
سوزي : مآدخلو مآي هيرت
دآنه : آلله يعيينك يآ آختي كآنهم بيستمروون كذآ
منآر : آسكتو آسكتو جت ريمآ
دآنه : هلاآآآآآآآآآ بآلعرووووووس لولولولوويييييييييش
جنآن : ولا آله آلا آلله عآشوو عآشوو

وريمآ ترقص بشعرهآ
وبعدين قآمو كل آلبنآت يرقصون
جنآن : شحلالالالاتك تجنين بس ستآيلك آلي آمك خربته كآن آكول
سوزي : يو آر مررررررررره مووون >> مره قمر
ريمآ : هونتوو !! يآتآآ ^^

.....................
عزوز للحين يبكي ومنقهر ومآله خلق يسوي شي وحآبس حآلو في آلغرفه

...............

طق طق طق >> صوت آلبآب
ريمآ : ميييييين ؟؟
رآئد : آطلعي شوي بكلمك
ريمآ : نآني نآني آوني سآن ؟؟ = شوو يآخيوو
رآئد : يلا آنزلي هيثم بيشوفك

يتبع في آلبآرت آلـ 24

آيش رآيكم بآخر آلاحدآث ؟؟

وتوقعآتكم ؟؟

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات الرياض ، للكاتبة رجاء الصانع ، نسخة كاملة للتحميل بو راكان الروايات والقصص العربية 136 April 29, 2018 05:42 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:16 PM
رواية عيوني ماتنام لحظة / للكاتبة جروحي نزف قلمي وتين الغلا روايات و قصص منشورة ومنقولة 12 February 9, 2011 12:03 AM
تحميل رواية راحت روحي من محجر عيوني كاملة-تحميل رواية راحت روحي من محجر عيوني وورد ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:11 AM


الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر