فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 2, 2015, 07:14 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

كان كل هذا في مخيلة تركي لما وقف ان ريم تجي وتعاقبه و يروح للغرفه و يشوفه حياته ميته
ولكن تلك كانت فقط مخيلته
وهو واقف يجر رجوله

يشووف ريم وهي تشهق بصدر شجون
خايف اوهامه تصير صح
يمشي بصعوبه جاه سلطان يسنده ويسااعده
سلطان هو حزن على حاله: تركي خلني اجلسك
تركي وقلبه يدق بسرعه وما يقدر يمشي بسررعهو صدره يرتفع فوق تحت من كثر ما يتنفس بصعوبه: هذي لطيفه لطيفه اللي ملكت قلبي
ثواني وصلوو للباب
شااف سلمان بعيد عن الدكتوره
وبلحظة دخوله كانت تحاول انعاشها
الاجهزه" طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
تركي يحاول يبعد سلطان و بعصبيه: لا يالغاليه لا تروحين تكفين عمري انتي لا تروحين وتخليني اببعدك عن مريض انت الدواء
الاجهزه " طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
طوووط طووووط طووط طووووط طوووط طووط طوووط طوووط
طوووط طووووط طووط طووووط طوووط طووط طوووط طوووط
طوووط طووووط طووط طووووط طوووط طووط طوووط طوووط
صفيه نظاارت للطيفه وبعدين الاجهزه: معجزه النبض يدق بهدوء ولا كان صاار لها شيء او بغت تروح من يدينهم
سلمان يركض للسرير للطيفه ويبوس يدينها و يضمها
تركي بسررعة البرق راح لسريرها
الدكتوره صفيه تحاول تبعدهم خايفه عليها
بس الموقف أثر عليها وطلعت مع سلطاان والنيرساات و الدكااتره ولما تطلع صاادفت جاابر و نزلت دمعها منها
سلطان طلع ويبي يروح يبشرها : ريم ريم لطيفه حيه ما ماات
ريم بفرحه و دموعها تنزل : صدق
سلطان وقلبه دق مليوون مررره : ايه صدق يا عمـ... ياريم
ريم تركت حضن شجون وركضت للغرفه
في الغرفه ريم دخلت وشاافتهم متجمعين عندها
ريم قربت وهي ترتجف: لطيفه لا تسوين فينا كذا الله يخليكي لا تتعودينها
...........: كح كح كح كح كح كح كح كح
الكل نهبل و تعجبو من اللي يشوفونه
سلمان بسرعه نداء الدكتوره وسحبت جهاز التنفس اللي موصل فيها
الدكتوره تناظر للطيفه اللي بدت تفتح عيونها بتعب: الحمدلله على سلامتك
لطيفه بتعب: الله يــســلمكــ ابي مويا
ريم تناظر للدكتوره
صفيها:اكيد
ريم بسررعه تصب لها مويا وتشربها ولطيفه لسها ماصحت حييل وما انتبهت للي واقف جنبها او قدامها
ابتسمت لريم و ردت لها الابتساامه ريم
راحت الدكتوره صفيه بعد ما اخذت عينة دم ووصتها بعد ربع ساعه تروح تشيع و تخط للقلب يتأكدون من سلامتها
سلمان يمسك يدها: الحمدلله على السلامه
لطيفه بصعوبه: اللــــه يسلمك يالغالي
سلمان يناظر لها بشووق: لا تتعودينها
لطيفه تبي تتكلم لكن فيه شخص شل تفكيرها و لسانها
لطيفه بعدم تصديق: تتتتتتركي انت حي ولا اتحلم
وتناظر للسمان: انا مت انتم متوو
سلمان عرف قصدها: لا ياعمري ما متي ولا انا مت و تركي حي مو ميت
لطيفه ودموعها نزلت و يالله يالله تتكلم: انــــــــــــــــــت حي
سلمان رفع نظره للتركي للي واقف قدام السرير ويناظرها
سلمان ببحه: ريم امشيء نطلع
ريم بسررعه : لا
وبعدين شاافت تركي وعيونه المحمره وقالت حتى هو يبي يأخذ راحته
طلعت ريم و سلمان
ضلوو لحالهم بالغرفه
تركي قرب منها و يالله يمشيء وقرب لها و جلس على ركبته و يناظر لها ومسك يدينها: ياجعل اللي فيكي فيني يالغاليه
لطيفه تحط اصبعها في فمه (تسكته:لا يا تركي لا تقول كذا تكفى الله يخليك وصاارت تبكي بشااق
انت حي يارب لك الحمد
تركي قاام وهو يبوس يدها : اتراجكي يالغلا لا تبكين دموعك غاليه على قلبي و قرب لها و ارتما بحظنها بخفه
( أرتميت في حضنك أرويتني حبك وعشقك ارويتني حنانك و خوفك ارويت قلبي بدمك أرويتني بسمة شفاتك ضحكتك أرويتني نظره من نظرة هيامك أرويتني حرارت شوقك و لهفتك أرويتك حب طاهر عفيف أرويتك مشاعر صادقه و حيه ارويتك لون الحب و العشق أرويتك احسااس خايفه من الدنيا ارويتك جنوني و حبي و غرامي أرويتك عشق وهيام أرويتك قلبي مغلف بهديه بلذة خجل)
لطيفه ضمته ونست تعبها ضمته بقووه و شدة على مسكتها
وتركي انبسط فيها و بعد شوي بس هي رفضت تبعد عنه
تركي : لطووفتي حياتي اخف اضرك ببعد شوي
لطيفه وهي تبكي بحراره: ظنيتك مت ورحت وخليتني لحالي طول ما انا كنت نايمه تزورني بمنامي و اسمع همسك لما انام بسرير
تركي ابتسم: هو صدق ياعمري كنت ازورك بمنامك و اهمس لكي بعشقي و اشكي لكي حالي ببعدك
لطيفه بعدت عنه و ببرئه وتركي يمسح دموعها: لا تخليني مرره ثانيه
تركي يقرص خدها: مين اللي ترك الثاني مو انتي
لطيفه ابتسمت
و شوي انفتح البااب
وجت ام خالد وابو خالد و وخالد و ساره و سليمان وريم وسلمان و احمد و العنود ولمياء وعروب و نهال والعم ابو بندر
ويسلمون عليها ويتحمدون لها بسلامه
تركي مبسووط
طلع
قرب سلطان له و الدكتور جابر و خالد و احمد: انت تمشيء
تركي سمع كلمة تمشيء ويحس نسفه بيطيح لكن تسند على الجدار و سااعدوه
د جابر مبسووط: الحمدلله ياتركي رب ضارتاً نافعه من الصدمه مشيت
تركي ببسمه : الحمدلله يارب
سلطان: د جابر بسااعده يروح لغرفته و بنسوي التحاليل الزمه
تركي بسررعه" ابي اطلع من هنا
جابر بصوت حلزم: تركي انت تعبان لسه
تركي ما يهتم لأي طلب: ابي اطلع د جابر ماعلي واليوم توقع لي خروج
تركي سمعته وصله لكل البلد فا جابر ما بغى يعانده و وقع له وهو متطمن انه عدا مرحلة الخطر
وبعدها الكل راح
سلمان: لازم ترحين في البيت
ريم: سلمون ما ابي اخذ عطله تكفى ابي اشغل نفسي و راح اكون موجده عند تركي و لطيفه
سلمان : اوكيه انا الحين بأخذ الاهل وبكره الصباح نزورها
ريم" اوكيه الله يعيني في ملفاات راحت فيها
سلمان و هو يمشيء يضحك وشاف عادل ومعه بنت متلثمه يطلعون من غرفة احد التحاليل
سلمان بقلبه(يالله عيونها تذبح بسم الله مشاءالله عيونها مثل قلبي منيره الله يرحمها) قرب لهم وتحمد لهم بسلامه و استغرب من نواجدهم
عادل: والله تعبت شوي وقلت اروح احلل
سلمان: سلاماات ما تشوف شر
عادل: الشر ما يجيك عن اذنك
سلمان: اذنك معك وانا بطلع
الكل راح ومحد ضل في المستشفى لا ابو خالد رفض قال ريم عندها تكفي و توافي
بعد الساعه 2 ونص ريم راحت لبيتها مع احمد
تركي استغل الوضع هذا وراح لها ودق الباب
لطيفه توقعت انها النيرس
و شوي الا تنصدم انه تركي
تركي قرب لها بتعب ويقسي عليها مسك يدينها وباسه وقربها لصدره: اليوم اخر يوم لي بالمستشفى
لطيفه بتعجب وحزن: بس انت لسه تعبان
تركي ببسمه: بشوفتك طبت يالغلا
لطيفه استحت: ............
تركي قرب الكرسي وجلس جنبها: فديت اللي يستحون انا
لطيفه حمرت خدودهـا:.....................
تركي بس يدها وقال: اهـ لو الحين احنا متزوجين
لطيفه خاافت:اااهاه
تركي بيضحك بس مسك ضحكته: عشان ما يقولون شيء لا دخلت و طلعت بكيفي
لطيفه ارتاحت وشدت بقبضتها: تركي لا تتركني
تركي قرب لها وهمس : باذنها امووت ولا اتركي
لطيفه: بس انت مممممممم وصاارت تبكي بحرااره
تركي يقرب لها و يحضنها: لا يالغلا تكفين دموعك غاليه آآآه بس لو اشيل الحزن منكي انتي طفلتي و عمري ودلووعتي
لطيفه :اهى اهى اهى اهى اهى
تركي يقرب لها ويمسح دموعها: لا تبكين عمري
لطيفه: ابشرر
بعد مروور ثلاث اساابيع
و الاوضااع مستتبه و هاديه
لطيفه طلعت من المستشفى والحمدلله وتركي كذلك
عادل ثبتت عمليته بعد شهرين و ريم خايفه و سلطان يتحركش فيها بس بأدب..< ياعيني(-_*)
احمد اوضااعه مثل ماهي بس الصدمه انه خطب بنت خالته اخت الجازيه فاطه و وافقت وميته فرح انها بتتزوج عمر حياتها ودوم تدعي تتزوجهوماهمتها العنود اهم شيء تعيش مع حب حياتها
طلال امس تزوج مريم
ولطيفه بكت بحرااره خلاص شكوكها يعني اكيد ولا كان كذب و تمنت انه يتزوج وحده ثانيه عشان تسعده ..< ياعيني على الوفاء
مريم منصدمه انه خطبه بس مستانسه وعلمت الكل وصاار زواجهم بدون أي طق من البيت للشقتهم وحتى سفر مافيه تعذر بالشغل تركي
نمر و منال مبسوطين اول اياام العطله زواجهم
خالدحياته هاديه ومبسووط فيها خصوصاً ان الجازيه حامل وهي بالشهر الاول
نهال صاار تتعب كثير وخاف ماجد عليها وودها المستشفى وطلعت حامل بشهرين ..<(الاخت ماكانت تبين تعباه وتقول فقر دم عشاان ماتبي تغثهم خافت فيها مرض ولا شيء بس الحمدلله ربي عوضهم
سلطانه تصاار تشووف علي وتطلع طلعات مختلطه بالاسترااحات
في يوم الخميس
الكل مجتمع تحت بصاله ولطيفه مادرات عنهم نومها تغير و خايفه من قروب الجامعه وكيف تتعامل معها
نزلت وشاافت خالد يضحك بقووه وميت ضحك ابتسمت: سلامز لأحلى عايله
سلمان شافها وضحك زياده:
أحمد بضحكه خفيفه:هلا والله بالعروووس
لطيفه استحت وحمرت خدودها: احمدووه اعقل
ابو خالد ببسمه:تعالي وانا ابوكي جنبي
لطيفه جلست جنب ابوها
ابو خالد: لو سمحتو ابي اختلي ببنتي لحالنا
سلمان بضحكه: ياعمري عليكي ياوخيتي
لطيفه خافت ولفت لبوها:وش يقول هذا
ريم تمهد: بابي ترا خلصنا جهاز لطيفه بس بااقي الفستاان يطلع وباقي اغرااض بسيطه
لطيفه لفت لها من الاحراج بعصبيه: انتي ريموووه ترا والله أعـ
ريم بسرعه: لالا فديت اختي خلاص توبه ما راح احرجكي
وتطلع ركض برا الغرفه وتطلع بعدها الأم وخالد واحمد و سلمان
في الصاله لحالهم: يابنيتي انتي الحين 19 والحمدلله كبرتي وراح تدخلين الجامعه وفاهمه الحياة والزواج سنة الحياة
لطيفه خجلانه و خايفه:ايووه يبه آمر
الاب:ما يأمر عليكي عدوو..تركي طلبني اقرب الزواج بعد اسبوعين و انتي الحين بعطله والمدرسه مابقي عليها 4 شهوروتخلص يعني يمديكي تعودتي عليه وانتهت مرحلة الخجل
لطيفه مبسووطه وحمدت ربها انها سمعت كلام عروب ونهال يتقضون للجهاز بدري (نزلت راسها)
الاب: وش قلتي
لطيفه بحياء:اللي تشوفه يالغالي
الاب يبوس راسها ويطلع الجوال
ولطيفه تناظر له بصمت:
الاب" هلا .....الله يحييك يالغالي...ههه اكيد زوجت الغاليه ..هذي دلووعتي ابوها...ههههههههه يعني تغااار ..لالا خلاص ما راح اقولك اللي داق عشانها..... ما عقب تكفى شاي
كلمت البنت اليوم و خلاص على كلمنا بعد اسبوعين ..هههههه مجهز وحاجز الله يهنيكم يارب و ييسر اموركم
لطيفه استحت بالحيييل وحمرت خدودها

في مكان ثاني تعمدت اخفيه عن الوجود
تحديداً استراليا في الحديقه
ابو محمد"مثل ما سمعتو زواج الغاليه بنت الغالي
ام محمد:الله يهنيهم يارب
رنا تاقز من الفرح: ياااااااااااااااااااااااااااي من زماان عنهم..< رنا اذا حطت براسها شيء لازم يصير تموت بالفله و الرجه وصديقتها لطيفه
حتى اني قليلت ادب وما سألت عنها
ابو محمد بعصبيه: هذي بنت عمك ليه كذا يابنيتي
رنا تبوس راس ابوها: السموحه دادي بس من زماان عنهم وبعدين المدرسه هنا لك عليها حبتين مرره شديدين
ام محمد: لازم مدرسه سعوديه اجل تبين مدرسه هذولا
رشا داخله هي و زوجها فارس:
سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رنا و ريناد تحجبوو بجلال امهم <خخخخخخخخخ عادي يتحجبون عن عيال عمهم و خالهم بس
رشا وهي توها داخله الثامن : اه وربي تعبت ..< 25 بنوووته مغرمه بفاارس تموت فيه طيبه وحنونه ثالثه من عيالهم وبعدها رينا وبعدها رنا
ام محمد: الله يسهل عليكي يا يمه..< انسانه راقيه و لها مكانتها بالمجتمع بحكم شغل زوجها تحب ام خالد لان صاارت لهم سالفه وربطتهم ببعض اكثر و اكثر وتكلمها من شهر لشهر لانها ما تفضى
الكل: امين
فارس :عمي خلاص التذاكر وهذي هي..< عمره 27 متزوج بنت خالته را عن قصة حب ومتزوجها قبل اربع شهور وهي حامل باولد
ام محمد بأستغراب: مخطط وجاهز ههههههههه
الكل هههههههههههههه
رينا: دادي متى نمشيء ..< ريناد بالرابع جامعه صديقة ريم الروح بالرووح بس نقلو قبل سنتين عشاان ابوهم سفير هناك
ابو محمد: بعد بكره العصر و تجهزو من هنا عشاان زواجها يمديكن تتتقضن للزواج واذا قالو يطول زيدً بالفلووس
شوي دخل محمد و راشد وهم يضحكون
راشد: لالا بتطير رنوو من الخبر..< ثاني الاولد عمره 23يدرس دكتوور و ابوه يجهز له مستشفى في الريااض وسيم بالحيييل ومتعرف على كل بناات استراليا خليجياات و اجاانب
محمد يضحك: هذا وجهي ان ما راحت للسواق اليوم هي ورينااد...< راشد هو الكبير 26 مملك على بنت جيرانهم في استراليا اسمها جيان يحبها من هو صغير و زواجهم بيكون بالريااض مملوح و شقردي و وقت الجد ينتخااء فيه
يشتغل بشركتهم الخاص ولهم اكثر من شركه واسمه معرووف بين الكل
راشد و محمد:سلام عليكم
الكل: و عليكم السلام ياهلا
راشد يغمز لأبوه"علمتهم بالخبر
رينا تتخصر: ايوووه علمنا ويلا نبي السووق
الكل :هههههههههههههههههههههههه
راشد: يالغاليه ما تبين شيء
ام راشد:تسلم يالغلا بس ابي زواجك
راشد بقلبه(راحت الغاليه راحت انا الغبي اللي رحت وخليتها)"في القريب البعيد
الكل :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في الريااض
وتحديداً في الشقه
..... بصرااخ: اه ياقلبي اه شنو سويت بحالي انا روبي تعبت تعذبت انهد حيلي يارب سامحني على سواتي في لطيفه و طلال
كانت تلك مريم تزوجها طلال ومن اول ليله حصل هذا الحدث
طلال يدفها لغرفتهالفرغتها وبصرااخ: انتي هنا حالك حال الخدم وثااني شيء حقوقي كالزوج متناازل عنها انتي مو كفوو تكوني زوجتي بس عشان الغاليه لطيفه
مريم تتألم من دفه:اااااااااااااي حراام عليك انت شنوو
طلال وهو متجه للباب بضحكه: زيك يازفت

توقعاتكم بليز
في قسم الشرطه
و التحقيق مستمر في قضية تركي
وبنهايه الاعتراف كان ارحم لهم
كانو بغرفه و المحقق سعد
سعد بعصبيه: هاه راح تعترفون ولا ايش
الاول يناظر لصديقه الثاني: ايوووه
الثااني: اللي حرظنا محمد بن ,,,,,ال....
سعد وهدت اعصاابه: واذا طلع كلامكم كله كذب
الثاني بضحكه: معنا تسجيل صووت له احنا مو دلووخ
سعد: والدلووخ ودو نفسهم بداهيه
فعلاً اللي حرض لهم كان محمد عم تركي بس نبههم ما يقتلونه بس طعنه عشان يتأدب
علموهم مكن الكااست وجابوه و دورو اسم محمد و الصدمه لسعد ان محمد ميت كيف حرظهم كيف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
وجاههم وقالهم ان محمد ميت كيف صاار السالفه هذي:
وقالو انه قبل لا يموت قالنا وما درينا انه مات
الاول قاام من كرسيه ويحس بالذنب للسواه:انت يا منصور السبب
منصوور خلاص حياته ضااعت بسبب الفلوس يحس رووحه تتقطع و انه هو اللي وداء صديقه بالمصيبه هذي
عمر قرب للمنصور و مسكه مع ياقته و الحارس مسكه لف على سعد : نوديهم
سعد: ايووه وافصلهم
الحارس: ابشر
في حايل
سامي يهدي مي: ياعمري اهدي خلاص المسأله بتنحل
مي تضرب خدودها: كيف كيف ياسامي اختي بتطيح من عيون الناس ابوي كيف بيتحمل الامر قول لي هاه
وانت تتركني بسوات اختي
سامي يضمها: لا ياقلبي اترك الدنيا و ما اترك روحي اختك ما كان عندها احد يوجهها
مي تبكي بحرااه وهي تشهق بصدره: صورها الحين بتنشر على كل الشبااب اللي في حايل و الر ياض وش نسوي
سامي يهديها: خلاص هي الحين اكيد تأدبت
مي تتركه وتصرخ بوجهه: لااا ما تأدبت الزفته بترووح له وبتكلمه و بتكمل اهى اهى اهى
سامي يحاول يهديها لان مو زين لها: ياقلبي خلاص اختك بتعقل ان شاءالله و بأمكاني اجيب راس الحيوان هذا واطلع الصور منه
مي ترتمي بحضن سامي بقوه: سااافر ساااااااااافر الحيوان

في بيت ابو محمد
مها في غرفتها و تبكي بحرااره على اللي سوته ما تدري كيف استغفلها و صورها وتحس انها خلاص تبي تموت روحها ندمت على اللي صاار وتتمنى لو يرجع الزمن الوراء مهم كانت حريصه صار اللي صار وصورها الحين اكيد منتشره
راحت للدولاب ولي اول مرره تمسك السجاده وتدعي ربها يحميها ويحفظها تابة والله تواب رحيم

في استراليا
ام محمد تكلم بالجوال:ايووه يااختي تسلمين يعطيك الف عافيه بأذن الله بعد اسبوع يباشرون يدامون... ايووه...مع الف سلامه
ريناد و توها داخل عند امها بالصاله: منو تكلمين
الام: جامعة الملك سعود النائبه عشان دراستكم
رنا وتسمعهم وهي تتابع فلم: والله انتي و ابوي ضابطينها بالحيل
ريناد تجسل جنب امها: مامي
الام:هلا
رينا وهي تناظر لعيون امها: يمه احنا ما سافرنا لأستراليا بدون سبب وحتى سفر ابوي للشغل مو السبب الرئيسي
الام قامت وهي تضيع الموضوع: لا ياعمري اتركي عنكي السوالف هذي ويلا ضبطو اغراضكم الحين يجي ابوكم وانتم ما نلزلتو الشنط
شوي راحت الام وبعدها ريناد اللي تفكر بسبب الكبير هذا
رنا جلسة تتابع الفلم وشوي دق الباب وراحت تفتح وهي مخبيه جسمها للداخل ومطلعه بس راسها
رنا: هو ازت
السواق: ات از مي أي هاف افلور توم مسس رنا
رنا بتعجب: اوكيه ليفت هير أي ول تيكت
حطها السواق وراح واخذتها رنا وشفت الباقة ورد رووعه وفيها كارد وقرت الكلام اللي فيه: أحبك واعشقك يانور عيني ... الله يوصلك و يوصلني بسلامه للرياض ماقدرت اكون بمكان انتي مو فيها فا بساافر معكم...محبوبك فيصل
رنا تعجبت من الانساان اللي يحبها وهي ماتعرفه من اول يوم لها في المدرسه السعوديه صاارت تجيها ورود و رسائل في جوالها ومستغربه من مين و تجيها هدايا بس ما ترضى وترح ترميها بس مايطاوعها قلبها وخلتها في صندوق من عطور و سااعات و اكسسواراات و تي شيرتاات عليها كلام وكل شيء حتى علبة شكولاته ما اكلتها ومخليتها للذكرى
بعد ثلاث سااعات تجهزو وودعو اختهم رشا وفارس وانطلقو للمطار
في بيت ابو خالد
احمد معصب : يبه لو سمحت ما يدخلون البيت
الاب بصدمه: قصر حسك ولا يعلى علي فاهم وبعدين البيت
مو بيتك
شوي الاجت ام خالد ومعها صينية القهوه والشااهي نزلتها وقالت: انت اطالع وهو الداخل
الكل تنح حتى ريم و لطيفه يسمعون الخبر مو مصدقين وش تقول امهم
احمد بصدمه: تطرديني
ام خالد بحزن: مو طرده ياوليدي بس ابيك تعقل و تفكر زين
طلع احمد بكامل عصبيته وهو يشتم
ابو خالد كبرت بعينه حرمته و 60 سنه عشرة عمر ما نستها (يالله قد ايش انك عاقله يانوره)
نزلت دمعه منها بس سلمان وخالد ماخلو لها مجال وجلسوو عندها و وسوها وجلسوو يسولفون وقلبها يحترق على ضناها كان لازم توقفه هي ماصدقت العلاقه رجعت زينه
اليوم الساااعه 2 بالليل يصلون وصاارو بحالة ربشه و ستنفاار والكل مربتك و البخور عام البيت
تجهزو ما باقي شوي الا يوصلون سلمان و خالد راحو يستقبلونهم
في مكان ثاني و هي تذوق المر من معاملته
طلال بكل كره: لا تقربين صوب الاكل انت من جدك باكل من يدك
مريم وهي مهدوود حيالها: طلقني ليه تعذبني
طلال بحقد: انتي اللي عذبتيني انتي اللي بديتي يا مريم هدمتي حيااتي بسخاافاتك هذا انا الحين زواجك ارتحتي وهذي لطيفه للتركي.. وصارخ بعصبيه ارتحتي هاه
مريم رمت الصينيه وقالت بصراخ: لطيف لطيفه وربي غثيتني فيها الله لا يسعدها يارب
طلال ما استحمل تدعي على حبيبته قرب لها وصفقها كف من قوته طاحت على الارض وصاارت تبكي بحرااره وهو طلع بر الشقه والشرار يتطاير من عيونه
في فلة تركي وهو مقهوور من لطيفه يدق بس ما ترد
شوي ردت وهي كانها تركض: ه .. ه.. ه الووو
تركي أبتسمه براحه خاف عليها: هلا باحلى الو سمعتها
لطيفه ردت بدون ما تشوف مين وعرفته وبخجل: هلا فيك كيفك؟؟
تركي بتنهيده: تعباان
لطيفه بخوف: سلامتك تركي وش فيك
تركي عجبه الاهتمام وقال: اه بس تعباان واحس روحي بتطلع
لطيفه ما عمرها بكت وتأثرت بالكلام هذا وقالت وشوي وتصيح: تركي لا ترووح بسم الله عليك وش تقوول
تركي سب نفسه وشلون ابكيها وانزل دمعه من الدموعها الغاليه: احبك وابي قربك ولا ادري وش بيصير لي
لطيفه بعصبيه: خرعتني اف
تركي :ههههههههه فديتك
لطيفه وهي تسمع الجرس يرن: يالغالي الباب يدق عمي وصل ونااسه اكلمك بعدين
تركي: اوكيه سي يوو
راحت وفتحت الباب واستقبلوهم ويبكون ويضمون بعض بحرااره وشووق وعروب و نهال و ام خالد و الجازيه بالاستقال ينتظرونهم
عروب استغلت الفرص و راح تنام عند اهلها و نهال التعب مأثر عليها بس ماجد رفض يخليها تنام عندهم ما يقدر على بعدها فا قال تسلمين و واجي اخذك..< كيف كانو وكيف صاارو
وسلمو على بعض و عند الرجال نزلت دموع الاخوان ابو محمد و ابو خالد الزمن غدر فيهم و فرقهم
سولفوو وبعدها الكل راح نام و نهال راحت للبيتها ماجد اخذها
وبكره العشااء عند ابو خالد عازمهم بمناسبة قدومهم
وفعلاً صاار العشاء بس مافيه شيء يذكر الكل مستانس ببعض و الفرحه مو شايلتهم
وتركي اصر العشاء عنده بكره فعلاً صاار العشاء و طلال ما كان بيجي بس ابوه اصر عليه يجي
وكان متاخر و وصل للبيتهم ودخل ولف للحووش وشافهم في بيت الشعر مجتمعين جاي بيروح بس صووت وحده جذبه فيه نعوومه ورقه واتبع هذا الصوت
في مكان ثااني ندى تكلم فتون صاحبتها بالحووش : ايووه
من جدك فتوون .. ياعمري عليها خلاص اجل خيرها بغيره بس لازم تزورونا اليوم كان ودي تجون تشوفون اهلي وتتعرفون عليهم..... اوكيه سي يووو
طلال يناظر للبنت اللي تكلم وكانها محبطه ومنظرها من وراء نفس لطيفه وشوي سمع وحده داخل تنادي عليها
:نددددددددددددددددددددددددددددددى تعالي بسررعه يلا ندووش هري
هذي ليلى تنادي ندى
طلال تجمد: هذي ندى اخت تركي مشاءالله عليها
خفق قلبه بقووه مثل ما شااف لطيفه لأول مرره تذكرها وحس انه لازم ينسااها خلاص هي الحين سعيده ومستانسه معه على حسب كلام فجر
لطيفه ماجت هي ورنا عشاان لطيفه مستحيه وتركي قلب الدنياء فووق حدر

في كندا
في الجناح المفصوول:هديل: نووووووووووووووووواااااااااااف الحق علي
نواف يقرا مجله وسمع صوتها وركض لها
هديل كانت طايحه على الارض وتتألم من بطنها و تتوجع بالألم قوي
نواف: وش فيكي
هديل بحزن والألم: بموت بولد يانوواف الله يخليك الحق علي
نواف لا شعورياً شالها وغطاها ونزل ورااح للسياره وانطلق بسررعه للمستشفى وكانت ولاده مبكره وخلت نواف يعيش اتعس لحظاات خايف عليها لا ترووح وبعد ساعتين طلعت الدكتور وهي تقول: كون قردشت يور ليشن يو هاف ابيوتي دوتر
نواف بفرح : ريلي اوكيه وت ابوت هديل از شيء اوكيه ؟؟؟؟
الدكتوره: يس شيء از يو كان سي هر افتر تو اورز
فرح نواف و شااف البنت بالحظانه والخطط اللي في باله تسااعده

في الريااض بعد مرور اسبووع و خمس اياام و بكره زواج

في الريااض بعد مرور اسبووع و خمس اياام و بكره زواج لطيفه من تركي والكل مبسووط وفرحان خلصت مقاضياها من زمان وارتااحت نفسين بس الخووف وراها وراها
وهم بالمجلس والبنات متغطياات على العصر
راشد يناظر للطيفه: الله والله وكبرتي يالطيفه وتتزوجين قبلي ولف لعمه وقال بنبرة صرامه لا تخلو من الضحك: مو هي كانت محيره لي
الكل : هههههههههههههههههه
رنا بسرعه: يمه تبي النعومه هذي لك لا والله البنت راحت
راشد: اختي ما تركد
خالد ويناظر للرنا: اقول رنوو تتذكرين الفاسه اللي كسرتيها
الجازيه: هههه خلاص خالد سامحناها
رنا وهي تناظر للجازيه: فديتها ام سليمان انا
الكل ضحك
وشوي اذن المغرب والكل راح يصلي
وبعدها تعشوو و انبسطوور والكل نام
الا رنا وريم و لطيفه و ريناد
يبكون
رنا بصياح: ماتهنيت فيكي تروحين
لطيفه وهي بحضن ريم وراحت لرنا: خلاص بس وربي تبكون
ريم تناظر للطيفه: سخيفه فيه بنت تتزوج قبل اختها الكبيره
الكل :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لطيفه: ايووه لطووف
وانتهت الليله هذي بحزن عليهم ولطيفه ماقدرت تنام الا بالغصب
وجاء اليوم المنتظر جاء اليوم اللي راح ينربط فيه لطيفه وتركي بمكان واحد
الظهر جت الكوفيره و عدلت البناات وسوت لهم كل شيء وخلصوو و راحو على المغرب بعد ما ضبطو كل شيء
وبعدها لحقتهم لطيفه مع ريم ورنا للقصر وراحو للغرفة العرووس ولبست لطيفه فستانها الابيض كان بقمة النعومه والجاذبيه لطيفه معرووفه بالجاذبيه اللي تسحر الواحد
توب من عند الصدر وفي شك بسيط ومن تحت منفووش على نفشه خفيفه وشعرها رافعته ومسوويه كيرلي و على جنب الطرحه و المسكه كانت مهداه من تركي لانه يعرف قد ايش هي تموت بالورد وتحبه فا خلااها هديه منه
والبنات كانو قمه في الجمال والكل يقول الزود عندي
رنا وريم جلسوو عند لطيفه في الغرفه وكل شوي وهي مرتبكه ودق جوالها شاافت الرقم وقلبها يضرب طبول كان تركي بس ما ردت وجتها رساله منه: (اعشقك وأموت بتراب تمشين عليها الليله ليلتنا يالغلا )
لطيفه وهي محمره: بصيح انا وش لي بالزواج اصلاً
رنا وهي تشرب مويا: انتي من اول رافضه الزواج بس تركي مو هين قلب حالتكي فوق حدر
لطيفه: اقلبي وجهك يالشينه
شوي دخلت ام محمد و ام خالد وام ماجد ويسمون ويذكرون اسم الله على جمال لطيفه وام خالد نزلت دموعها: الله يحفظكي يا عمري يا لغلا الحين الزفه
وراحت لطيفه عند المدخل و وشوي طفت الانوار بس اليت اللي شغال عند المدخل اللي بتدخل من عنده وبداء شعر من اشعاار محمد ولد عمتها هديه لتركي ولها وكانت صوته مرره يجنن ومشت بهدوء وما تسمعون الا مشاءالله الله يحفظها الله يسعدها والكل يذكر اسم الله وحتى الطقاقه قالت اذكرو اسم الله ياحريم ودخلت على الانغام ابياات الشعر اللي فيها ميوزك وجلست في الكوشه اللي وردها جوري على ذهبي وشوي البناات صاار ويرقصون ريم وعروب وريناد ورنا و ندى و منال وفجر ورقصت لطيفه معهم وهي كانها نست الخوف شوي لان فجر و ندى امسكوها ورقصوووها غصب وجلست و بعدها
الكل تغطا معلن قدوم المعرس والرجال
وطفت الانوار بس الخافته اللي شغاله ودخل تركي بهيبته وجنبه ابو خالد و يسااره ابو محمد وراه احمد و خالد وسلمان وسعد الصغير ,....< تتذكرونه اخو طلال بس ماله دور ياحبي له بيلعب دور كبير بالحييل بس انتظرو شوي
تركي تنح من جمال و جاذبية لطيفه ذكر اسم الله لا يعطيها عين وقرب وبااس جبينها وحمرت خدودها وهمس بكل هدوء: الف مبروك ياروحي
لطيفه بصعوبه: الله يبارك فيك
وشوي قربوا اخوانها وسلمو عليها وضمة ابوها وعمها
واشتغلت اغنية هلي لا ترحموني هالاغنيه طلبها سلمان عشاان يرقص وفعلاً رقص و معه احمد و سعد سليمان رقص شبااب والحريم متنحين على جمالهم و كيف يرقصون مضبووط وضحكوو وبعدها سلمان فك اللثمه اللي متلثم فيها وشااف نفس نظراات منيره حبيبته وعرف ان هذي جواهر اخت عادل اللي شافها مره معه و حس بشعور بقلبه
وشوي طلعوو و ما بقاء الا العروسه والعريس
و جت منال و ندى و الجده وسلطانه الي نست تركي بعد انتقامها اللي مستغربه مين اللي طعنه سلمو عليهم وجلسوو و جت ام خالد وام محمد و ام ماجد يسلمون وبعدها قامو يمشوون
وتركي مدي يده لها ومسكتها حس فيها ترتجف وضغط عليها بقوه وهمس: ياعمري لا تخافين
طلعو من القصر ومتجهين للقاعة الاستقبال عشان لطيفه تلبس فستان السهره وتطلع
وجو البنات وصيااح وبكاء تركي و عادل وابو خالد وابو محمد وراشد ومحمد وسلمان وخالد و احمد يسمعون صياحهم ويضحكون
عند الحريم لطيفه ضامه امها
الام: هدي ياعمري هذا تركي اللي بيحافظ عليكي
وبعدت لطيفه شوي وسلمت على البناات و وصلت لريم وصاارت تشهق وكذلك ريم و هدو بعدها لبست لطيفه فستان سهره احمر ضيق من الخصر وماسك من عند الصدر وفيه حزام اسود من عند الخصر لان فستان زواجه كبير وما راح تاخذ راحتها بسيااره و كذلك مو زينه بحقها الما تدخل الفندق الكل يشوفها وطالعه جنان على شعرها الكيرلي طلعت اجنبيه سمو عليها وقرت الاياات و وردها ولبست عبااية الفراشه وطلعت و شافها تركي وقرب لها وكلهم قربو مسك يدها ومشوو للسياره والشبااب وراهم بالسيااراات و البواري سيد الموقف الكل عرف ان هذي زفة عرساان اربع سياارات وراء و ثلاث سياارات قدام وتركي بالوسط
ودعوهم بعد التوصيااات من قبل ابوها و اخوانها وطلال بكااء بقلبه و روحه بس تذكر ندى وابتسم وتذكر مريم و عصب وقال لازم انهياها من حياتي
وهم بطريق والسياارت قدامه و وراهم وتركي رفض احد يسوق معه و الجو كان سااكت
تركي: مبرووك طفلتي ودلوعتي
لطيفه ببكاء: الله يبارك فيك
تركي سمع حسها: حياتي ليه تبكين دموعك غاليه علي وربي
لطيفه وصوت رايح فيها لكن نغمة النعومه ما تخلى: خاايفه
تركي كان ماسك يدها وضغط عليها وباسها وقال: لا تخافين و انا بجنبك ياحياتوو
فعلاً لطيفه خف التوتر و الخوف منها و وصلو للفندق المملكه (فور سيزون)و نزل وبعدها جاء اليباني واخذ السياره منه وفتح للطيفه البااب و الشنط وراهم ومسك يدها ويبي يبين للناس ان خلاص حياتي الحي بين يديني ما يهمني احد وراحو للأستقبال وماطول ثانيتين و رجع وراحو للجناح والسيارت رجعت والجناح كان بقمة الفخامه صاله كبيررره فيها جلستين كلاسيكيه والثانيه فخمه
وقدامها المطبخ فاتح نظام امريكي وبعدها سيب طويل وجنبه غرفه كبيرررررره وجنبها حماام برضوو كبير وفيه انوع الترفيه حمام سونا و جاكوزي و الشبااك كبير محد يقدر يشوفك لانهم بالطابق الثلاثين وعلى جنب غرفة الملابس ولطيفه شاافت اغلبية ملابسها معلقه لان تركي قبل يومين جاء و اخذها
لما فتحو الباب
تركي: سمي بالله وهذي اول ليالي حياتنا
لطيفه بهمس: بسم الله
مشت لطيفه وبعدين وقفت وتقول بقلبها(انا ليه تزوجت ياقلبي يمه وربي خايفه وشوي وتصيح
نزلت عبايتها وجاء تركي بعد ما فصخ البشت وقرب لها ولطيفه خافت
تركي حس بخوفها بس طمنها وقال: عمري لا تخافين انتي معي الحين ويلا اعرفك تحبين افلام الرعب و طالب اكل يحبه قلبك اكيد ما تعشيتي
لطيفه بهمس: مالي نفس
تركي بنص عين : هههه يعني بشااورك بتاكلين اخف عليكي ياعمري
لطيفه بقلبها(الله لا يحرمني من حنانك يا تركي )
وراحت لغرفتها ورتكي عطاها مجال ولبست قميص نوم اسود رووعه ولبست عليه البالطو الحرير اسود طقم للقميص واستحت لا تطلع لبست هو استر واحد بس مبرز جمال عيونها و جمسها دق الباب تركي :
حبي
وراحت لغرفتها وتركي عطاها مجال ولبست قميص نوم اسود رووعه ولبست عليه البالطو الحرير اسود طقم للقميص واستحت لا تطلع لبست هو استر واحد بس مبرز جمال عيونها و جمسها دق الباب تركي :
حبي يلا لا تخلين انتظر اكثر ترا بتهور
لطيفه ضحكت وخاافت وراحت فتحت الباب
وتركي ناظر لها بهياام وعشق جذبت كل عرق يبنبض بقلبه وكيانه وجسمه قرب لها وباس جبينها وقال: عمري يلا خلينا نتعشى ترا مدري شنو بيصير فيني
لكيفه قلبها يدق طبووووول نتنظر قربه وخايفه من قربه لطيفه احساسها ما يخيب وهذا اللي مخوفيها: طيب
وراحو للطاوله وهي بس تشرب عصير تفااح وهو ياكل وبعض الاوقاات يوكلها وهي منحرجه

في البيت بعد ما رجعو من القصر
ريم تبكي بحراره: يارب والله الخايسه بفقدها
ام محمد: هههه خايسه وتفقدينها ما تركب ابد
رنا :سلكي يمه سلكي


في شقة طلال

مريم بضحكه: راحت وخلتك شنو تبي فيها
طلال بصرااخ: انقلعي عن وجهي لا يصير لك شي ماترضينه
مريم ا: شنو اللي ما ارضااه بنت خالتك تسوي فيني كذا وهي الغريبه يادهينه لا تنكتين حراام عليك طلال وربي ندمت ..< كل هذا بصرااخ
ارحمني تكفى خلني اعيش بسلام والله ببوس رجول لطيفه..< وتتنهد
بس ارحمني اطلق صرااحي وربي اني انسان مو حيواان ..
وصاارت تضرب خدودها :انا دلخه ليشت تدخلت بيناتكم ليش يارب وراحت للرجول طلال وتترجاه: الله يوفقك خلاص ارحمني والله ما راح اسووي لها شيء بس ارحمني اتركني ..عيش حيااتك
طلال رق قلبه وفعلاً هذي بنت خالته بس اللي سوته مو بهين بعدته عن روحه وقال بصراامه: انتي








طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
مريم تنهدت برااحه ودمووعها سيول مر شهر واحد على زواجهم وش بيقولون النااس بس ما اهتمت وطلال بيمشيء بس فكر وش بيقولون الناس
قالت مريم وهي عارفه وش بيقول: لا تخاف ياطلال هذا معروف وعمري ما راح انسااه بقول وبنشر قداام الكل اني ما استاهلك وفعلاً كيف نزلت من مستواي والله ينير دربك
طلال وقلبه يصرخ بالم بقوووه:لا تطلعين برا البيت
مريم خافت وركضت له: لا طلال وش تقوول ليه ؟؟؟؟؟؟؟
طلال شافها وحن عليها وش بيقلون الناس ومين اللي بيتزوجكي بعد طلاقك
واذا تزوجتي وبليلة دخلتكي وش بيقول زوجك هاه قولي
مريم عرفت وش يقصد ماقرب لها ولا لمسها
مريم بسررعه ودمووع تجري: لا تكفى لا تلمسني وربي ما استااهلك
طلال والهموم مجتمعه عليه: طيب مع السلامه
مريم تبووس يده وهو يسحبها: لا طلال وربي كذا حلوو
وبضحكه: ارووح لأهلي واعيش بسلام ما ابي اتزووج ما ابي وربي ما ابي
راح للمسجد و جلس و قرا قران و بعدها اصلى وامشى للبيته وتذكر بيته اللي ما يتسمى بيت

في كندا والشمس بدات تغيب
هديل بخووف: نوواف ما راح تسوي شيء ببنتي صح
نواف ضحك : لا ما راح اسوي لها شيء
وتراحرمتين من جيرانا اللي جنبنا يبون يسلمون عليكي
هديل مسكت يده وقالت بدموع: الله يسعدك يانواف وين ما كنت
نواف بحب: وسعادتي هي قربك
هديل ابتسمت له
وطلع ودخلو الحرمتين وسلمو عليها ويتحمدون عليهم اغلبيت اللي بالفندق عربيين نواف كان متعمد واللي بيسهل مهمته هو ان ربي مسكن عندهم شيخ امامهم اللي يأمهم و جاء لكنداء عشان بعثة ولده وماله غير هالولد
راح نواف له وطوول الطريق يفكر ( مسجد ...حن قلبي عليها ... )
وقطع عليه التفكير هذا المشكله اللي ماحسب لها حسااب ياربي البنت راح تتغطاء عني وش المشكله اللي وقعت فيها بيقولون البنت ما تقدر تكشف عليك لا يارب يالله اسألك الطف بي انا لازم بعد نفااس هديل اتزوجها و نجيب ولد عشان تقدر ترضعهم مع بعض
هذا اللي ماحسبت حساابه وقال بقلبه وهو يتذكر امه لما فرحته قبل شووي انها حامل ابتسم و وصل للشيخ وقاله السالفه بس حبكها صاح وماقال كل شيء هذا اللي قاله( ياشيخ حرمتي لما تزوجتها طلعت حامل من زوجها الاول ويوم زواجي خفت يجيها ويخطفها لانه سكير وحراامي وحتى اهلها مايدروون نخاف ياخذ البنت لانه مو كفو مسؤولية الابوه وسكنتها بغرفه وانا بغرفه ومالمستها لان العقد مو صحيح وابي اذا خلصت المدام النفاس تعقد قراننا وما سويت هذا ياشيخ الا لاني شاري قربها وراحتها
الشيخ ابو ناصر: فيك الخير ياوليدي وابشر انا كنت بالرياض وجده اعقد القراانات وبحول الله اعقد قرانكم بس لازم الابو يدري مايجوز
نواف يمشي عليه: راح يدري بس مو الحين
ابو ناصر: خلاص بعد اربعين يوما بحول الله تعالوو
نواف قام وهو يرقص من الفرح وسلم عليه وراح للهديل وشافها ماسكه بنتها بحنان و قرب لها وباس جبينها : تشبه لك تجنن
هديل استحت وقالت: نواف بخلي اسمها لك كثر جمايلك مقدر اوفيك وياليت لو تخبرني كيف بتحل المصيبه هذي
نواف وهو يلعب بخشم البنت: واحلى مصيبه
و قال بصراامه: البنت اسمها فتون وسميني لو سمحتي ابو فتون
هديل ابتسمت بس تلاشت الابتساامه : وباي حق يانواف قريب بنرجع للرياض وش بيقولون كيف حملت و ميلاد البنت يثبت كل شيء
شوي جت النيرس ورجعت البنت لانها لازم ما تطلع من الحظانه ولدت قبل يومها واخذتها وبعدها كمل نقاش
نواف يقرب الكرسي و يجلس قدامها: فتون بنت شفتها بالمسجد اللي بالفندق وحن قلبي عيلها واخذتها وربيناها معنا
هديل بصرخه و دموع: وش ذنب بنتي تحس بالنقص كيف راح تتقبل الام قلي يا نوووواف قلي
نواف حن عليها وقال: اللي كاتبه ربك بيصير وارضي هذا هو الحل الوحيد اللي نقدر عليه و بعد ما يمر انفاسك نروح لأبو ناصر ونعقد مرره ثانيه ونجيب ولد او بنت عشان اقدر اكشف على فتون صح ولا لا
هديل تهز راسها بالموافقه

في الريااض

صباح اول يوم مع بعض
قامت لطيفه بتعب واسترجعة الاحداث والزواج وانها زوجة تركي ابتسمت وقامت شافته مو جنبها وخافت وشوي سمعت صووت الدش وطلع تركي وهو لالف المنشفه على تحت وصدره طالع وهي انحرجت ونزلت راسها وحمرت خدودها
تركي حس فيها وقرب لها وقال: صباح العشق لأهل العاشقه صباح الجوري و الفل و الياسمين ياقلبي يالله صبااحي يخبل
لطيفه بصووت هامس: الله يدومها ..ليه ما صحيتني
تركي وهو يلعب بأيدينها: ما حبيت ازعجكي بس فاتتنا الصلاه قومي صلي
قامت لطيفه وهي منخجله منه بالحيييييييييل وراحت اخذ ت شور يهدي اعصابها وطلعت وصلت وبعدها لابست بيجامه نعوومه برموده رماديه ومنقطه بقلوب سوداء و البلوزه كت وفكت شعرها وسيحته و بخت عطر وبعدها طلعت شافته يكلم بالجوال يطلب فطور اشر بصبعه يعني تعالي وقربت له وجلست بجنبه وحضنها وسكر من المكاله وقال: حيااتو بعد ما نفطر نرووح لأهلك نسلم عليهم وبعدها اهلي وبعدين نساافر ....
لطيفه فز قلبها وتذكرت كلام امها
ام خالد بحب: لطيفه انتي داريه بناديه ومنال مالهم غير اخوهم تركي
لطيفه وماتدري وش تقول: ايووه يمه وين تبين توصلين يالغاليه
ام خالد " اكيد تركي بيساافر وهو مأمن على خواته عند عادل ومشعل ولد خالتهم صح
لطيفه تهز راسها بالموافقه
ام خالد بقلب امومه صادق: وانا ما يهون علي اشوفهم لحالهم ابيكي لا جاب سيرت السفر تلغينها
لطيفه شخصت بصرها لأمها مو لان الكلام ما عجبها
لان امها قمة في الطيبه والحناان
ام خالد وهي تمسح شعرها :وش قلتي
لطيفه باست راسها وضمتها:الله لا يحرمني منك يايمه فكرتي فيهم وربي من غيرك مدري وش اسووي
ام خالد : يعني موافقه مو حازه بخاطرك
لطيفه وضغطت على امها: يمه عادي اعيش باي مكان بس اهم شيء تركي جنبي ما يهمني السفر بعدين نساافر وهم حسبت خواتي فديتهم
لأرض الواقع تركي شافها سرحانه وراحت بتفكير باس خدها ورجعت للواقع وهي منزله ارسها وحمرت خدودها
تركي وهو منجن عليها : وش قلتي
لطفه مسكت يدينه ..ماتدري كيف تجراءت بس مسكتها وقالت بحب: تركي بلاش من السفريه هذي
تركي بأستغرااب: ليه ؟!!!!!!!!!!!!!
لطيفه وهي متوتره: ما احب نساافر وناديه ومنال لحالهم مو لازم السفر ياتركي مدام انا عايشه بقربك ما ابي اكثر من كذا وهم معلقين فيك انت ابوهم و اخوهم وامهم وخالهم وعمهم كيف بيتحملون فراقك يمكن يمثلون قدامك بس من ورااك شيء ثااني
تركي دااخ وضااع بكلامها ورحل بتفكيره ويحمد ربه انه تزوجها
ولطيفه تدعي بقلبها لأمها وحكمتها
تركي قرب لها كثير وباس جبينها وأرتمت في حظنه
أشتاقت للحظن مع انه توه حاضنها بس ماتمل تتجدد المساعر و الاحاسيس
تركي هو اللي قومها تركي هو كل دنيتها حست بنغز بقلبها وهذي صباحية زواجهم وافطروو ولطيفه عيونها تتعلق بعيونه حبه حنانه اهتمامه يالله مستحيل الكبير يعيب شيء
وافطرو وخلصوو
تركي وهو يغسل يده" حياتي اجهزي عشان نروح نسلم عليهم وبعدها نروح لخواتي..< و ابتسم: و نفرحهم
لطيفه بحياء: اوكيه
وراحت للحمام وغسلت ايدها ورجعت للغرفه شافته متسدح على السرير وسرحان حس فيها وتعدل وقال بضحكه: يالله يالعمري كيف صرنا وكيف كنا
ولطيفه تمشط شعرها
جاء لها وجلسها وصار يمشط شعرها وهو هيمان فيها
وشوي سحبته المشط منه لانه ما راح يخلص وراحت لبست بنطلون جينز و تي شيرت عشبي وشعرها فكته ..<لانها سوت كيرلي خفيف
وبعدها طلعو من الجناح بعد ما دقوو على ابو خالد يخبرونه انه بيسلمون عليهم
و وصلوو


في سيارته وساند راسه والاغنيه تحكي عليه
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح

,,,,,

و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح

,,,,,

يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي

,,,,,


و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى

,,,,,

منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى


,,,,,

يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد

,,,,,


و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان

,,,,,



اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان


,,,,,



خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك


,,,,,



اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
سند راسه وهو يردد راحت راحت وانا الحين فاقد روحي
وبعدها استغفر يالله ما يجوز ياطلال مايجوز البنت تزوجت وهذي صباحيتها
آآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي تعبت وربي تعبت ياربي يالله
وراح لشقته وشااف مريم وهي تنتظره ودخل وسلم وهي همست بسلام وبعدها شاف شنطها وهي تمسح دمووعها مايدري هل هو سو الصح ولا لا بس اذا ضلت معه بيعذب فيها
لبست العبايه وطلعت وراه وهي تودع اجمل الذكريات ايووه اجمل الذكرياات لانه صحت بعد اسلوب طلال منها
وراحو لسياره وما مرت الا دقايق وهي تشووف بيت اهلها الا بعدت عنه بس شهر ويمكن اقل
في فلة ابوماجد والكل مجتمع هنا وفرحان بجيت لطيفه و تركي كان جالس وهو الرجال بالمجلس ولطيفه عندهم ويناظر لها وهو هيمان حركاتهاو تعجباات و جهها
ابتسم لها وهي كانت تكلم خالد وهو متحمس بسالفه
خالد يظربها بكوعه: انتي ماكبرتي اعقلي و المصيبه قدام زوجك
لطيفه استحت من زوجك
تركي ابتسم وقال: اقوول يا ابو سليمان روحي لا تدوس لها على طرف
سلمان: اوووووه بدينا ايووه تركي عاشوو
لطيفه نزلت راسها
وشافها تركي وقال بأبتسامه حنونه : تعالي
ابو خالد بضحكه اب : قومي يابنيتي لزوجك
قامت لطيفه وهي لابسه بنطلون جينز و بلووزه حمراء كت وفيها صور لباريس
وجلست جنبه تركي: الحين تاركتني لحالك ورايحه لأخوكي
لطيفه بخجل:سوري تركي بس سالفتهم تحمس
تركي مسك يدها وضغط عليها وابتسم: متى نرووح لخواتي
لطيفه بأبتسامه : على راحتك
تركي وهو يقوم ويمسك يدها ويناظر لأبو تركي: احنا ماشين
ابو خالد:وش ماشين له بتتغدون عندنا وبعدين تسافرون
تركي بأبتسامه: لا ياعمي ما احنا مسافرين
ابو محمد : الله يسعدكم يارب
..< محمد و راشد كانو طالعين يشوفون اشغالهم مع ان اليوم جمعه بس هم لهم نظام تكنيكي خخخخخخخخ
ابو خالد بتعجب: براحتكم
احمد بستغراب: وليه ما انتم مسافرين ؟؟؟
تركي يعرف حركاات احمد: وقال والله الاشغال ياخووي
احمد يدقه: ترا لطووف متعوده على السفر من وقت لوقت
طبعاً انتم تعرفون تركي و مكانته نفس مكاانت ابو خالد
بس احمد ما يحب يكون شيء نااقص لأخته يبي كل شيء مثل ما اهو
لطيفه باست اخوها على خده والحركه هذي اشعلت الغيره في تركي..< يمووت فيها
لطيفه بابتسامه: فديت اخووي عمري و روحي
احمد وهو فرحان: الله لا يحرمكي مني
الكل :ههههههههههههه
لطيفه: وااثق
وبعدت عنه ورجعت لتركي و هالمره هي اللي مسكت يده تحسسه اني بكون جنبك طول عمري
ابوخالد: براحتكم و بس العشاء اليوم عندنا لا تقول لا
تركي: ابشر
ام خالد وتوها تدخل و تشوفهم يمشوون: على وين يالغالين
تركي : ماشين ياخاله
ام خالد بحزن: تغدو عندنا وبعدين امشوو ما راح نشوفها الا متى..< ما تدري ان لطيفه علمت تركي بسالفه
تركي: لا ياخاله بنجيكم اليوم نتعشاء عندكم
ام خالد: العشاء لا تنسوون اجل و البناات خلهم يجون ولا لا تجون
الكل :هههههههههههههههههه
راح تركي لسياارته
ولطيفه راحت للبنات تسلم عليهم
وبعدها طلعت
وركبت السياره تركي بأبتسامه: الحمدلله على السلامه
لطيفه بضحكه: يمه مالي خمس دقايق
تكري بهيام: وكانها سنه على قلبي
لطيفه: بسم الله على قلبك حيااتي
حرك تركي السياره و انطلق لبيتهم وهالمره لطيفه اذا دخلته بتدخل كاراعية البيت و اساسه ..< وكبرتي يادووبه هههههه
في بيت ابو ايمن
مريم تصيح عند ابوها وهو يطبطب عليها: ياعمري خلاص ماني متعرض طلال
ايمن بعصبيه: وانتي ليه تدافعين عليه هذي ورقتكي عندنا وش جايبك لنا اكيد فيه مصيبه
ابو ايمن بصرخه: ايممممممممممممممممممن اطلع برا بسررعه
ايمن بلعثمه: يبــه,,
ابو ايمن وعيونه تتطاير منه الشرار: اطلع
طلع ايمن وجت امها وحضنتها
ابو ايمن بحنان: ياعمري وش صاار بيناتكم وليه انتي كذا تعبانه شوفي وجهك
مريم وهي في حظن امها وتشهق من البكاء: لا يايمه انا تعبت و طلال كان معي الله يجزاه خير
بس انا كنت دايم اتهاوش معه لاني ما احبه
ابو ايمن بتعجب: انتي وافقتي ولا
ويناظر لزوجته: لا يكون غصبتيها
مريم بسررعه: لا يايبه ما غصبتني ولا شيء
بس انا كنت اتوقع برتاح بس ربي ماكتب لي معه نصيب وطلبت الطلاق
ابو ايمن بعصبيه: بس ما ارتحتي الحين اناس وش بيقولون هاه تطلقت وهي ماكلمت شهرين على بعضها وجامعتك اللي اعتذرتي ترم كيف بتردينها هاه
مريم تصيح بالم وهي تندب حظها وتحمد ربها انها افتكت من طلال


طبعاً الخبر انتشر بين الكل

وفي بيت ابو ماجد بعصبيه: خير ياولد ابو ماجد وش عندك مطلق البنت
طلال بتنهيده: ما ارتحت لها
ام ماجد بعصبيه: وهذا عذر الله يخسك كانك فشلتني
ابو ماجد: طلال الزواج مو لعبه انت توك متزوج لا يكون شفت عليها شيء وانت المجنون اللي ميت فيها وبغيت تعصي كلمت امك لا تتزوجها ليه ما سمعت كلامها من قبل قول هاه
طلال وهو رايح لدرج: سالفه وانتهت وصفحه سوداء بحياتي يايبه وما ابي اتكلم فيها
ماجد كان يتابع بصمت واشر لأبوه انه خلاص يسكر السالفه
وجلس ابو ماجد والدنيا تدور فيه مو متحمل الموقف هذا و وين يودي وجهه قدام ابو ايمن تنهد و فرك يدينه بعصبيه
طلع طلال لغرفته وشاف فجر فاتحه غرفتها راح لها بدون مايدق الباب و على طول تسدح على سريرها
فجر انخرعت لما شافته وقالت بخرعه:طلال حياتي وش فيك؟؟؟؟
طلال بصوت مبحوح:طلقتها
فجر فتحت عيونها وبعدت عن النت: اييييييييشش؟؟؟؟وش سويت ياخووي؟؟؟
طلال: كشفنا الاوراق وعلمتها من اصلها و عذبتها و و و و واشياء كثيره يافجر و القلب ما عشق الا وحده و الوحده مو من حلالي
فجر برعب: طلقتها يعني وصلت لها ورقتها
طلال يهز راسه
وهي وقفت بعصبيه: طلال انا من جد ما احب مريم بس الزواج مو لعب والحين النااس وش يقولون عنها
طلال فكرت مليون مره بس الشيطان شااطر وطلعت مني وربي اريح لها تعيش بعيد عني لاني مقدر استحملها يا اطقها يا اشتمها والله مو قاادر
فجر جلست جنبه وقالت: افطرت ولا تغديت
طلال بتنهيده قويه: لاهذا ولا هذا
فجر: اوكيه بروح اسوي لك شيء تاكله
طلال : لا نفسي مسدوده
فجر وهي ماشيه:لا لازم تاكل


نرووح شوي عن الضيقه و الحزن
ونروح للعشااق

كيف اوصف لكم استقبال منال وندى و الجده استقبال تركي ولطيفه صاارخو وضموو بعض
بس اللي نكد على لطيفه وجود سلطانه بس تركي يطمنها بنظراته
شوي تركي راح جنب الجده وهو في طريقه سحب يد لطيفه وهي استحت كانت لابسه فستان لنص الساق لونه اخضر وفيه كسره من عند الصدر وعليه مشبك تفاحي من عند الكتوف كانت مرره رووعه وناعمه
مسكت ايده وراح جلس جنب الجدته الجده وجنبها تركي وجنبه لطيفه
ناديه تناظر لهم : ياجعل السعاده دوم في طريقكم
الكل من غير سلطانه:امين
الجده وبصوتها : الله يرزقكم بذريه الصالحه
لطيفه وجهها تلون و ضغطت على يد تركي
تركي ابتسم: الكلام للجميع اليوم العشاء عند عمي ابو خالد
الجد وهي تلعب بعصاها بالارض" ياوليدي اليوم وحنا ماشين دقينا على مشعل و هو بالطريق
تركي باستغراب: مو تقولون بتجلسون شهر
الجده: ايه هذاك اول بس الحين انت رجعت وماتبي تتسافر صح
تركي: ايووه طيب
الجده: مهمتنا انتهت انت عند خواتك وما تحتاجنا
تركي يبوس راسها" الله يهديكي ياجده وش ذا الحكي
الجده: لا ياوليدي خلاص مشعل اليوم بيجي وبنمشي بساعتها
تركي بحزن: قولي غير هالكلام ياجده
الجده:خلاص ياوليد ساعتين واحنا ماشين
تركي: الله يوصلكم بسلامه يارب
لطيفه : يمه روحو بكره اليوم اجلسوو واحضروو عزيمة ابوي
منال بحزن: ياجده الله يخليكي
سلطانه بكبرياء" لا سووري انا عندي اشغال ومقدر اجلس كثير
ام سلطانه: ايه صاادقه بنتي لازم نرووح
تركي باستكار:على راحتكم متى يجي طيب
سلطانه: تقريباً بعد ساعتين بعد ماكلمتنا وقلت انك مو مساافر على طول دقينا على مشعل

وبعد مرور ثلاث سااعات راحو الجده وسلطانه وامها
و ما بقاء الا تركي ولطيفه وناديه ومنال
وهم في صاله ولطيفه لسه مستحيه من الموقف
منال وهي تناظر لهم بشووق: تصدقون
تركي ضحك:خخخ وش نصدق
ناديه:ايه نصدق
منال بصدق: انتم لايقين على بعض وربي
لطيفه بابتسامه صادقه: تسلمين من ذوقك
ناديه :هههههههههه هي تقول لايقين وانتي تسلمين
لطيفه بعفويه: وش اسوي لها اضحك يعني زيك
و شوي تداركت انها قدام تركي
وحمر وجهها وتركي ضحك عليها
وهو كان جنبها وباس خدها وهي ولعت نااااار بالحييييييييل
وشوي دق جواله ورد عليه



في بيت ابو عادل

الام" والله ريم مشاءالله عليها بنت جمال ونسبهم ينشرى شري
جواهر: من جد نااس طيبه وهي مررره مملوحه
عادل وهو يضحك: قولي مشاءالله لا تطقين خطيبتي عين
جواهر مااااتت ضحك:هههههههههههمشاءالله
طبعاً حال جواهر تغير لمى تعرفت على اهل ابو خالد وماجد
الام: يعني بعد شهر نتوكل ونخطبها لك
عادل:والله ودي الحين بس مايصير على طول بعد زواج اختها
الام:عين العقل يلا برووح اشوف الغداء وش صاار عليه
جواهر وهي ترووح تجلس جنب عادل:انت شفتها صح
عادل: ايووه وعجبتني
جواهر وهي تلعب بشعرها: اكيد سالفة العقرب
عادل وهو يتكلم ونسى: ايووه وبعد سالفة اا ..< حس على نفسه
جواهر بضحكه وفضوول: وشو تكلم عدوول
عادل :لالا يلا بااي
جواهر ضحكت وتمنت الخير له وطريق السعاده بدربه مايعرفون انه بيسووي عمليه
سأل أكثر من دكتور وقالو له انها سهله ومايحتااج أي شيء مجرد عمليه بسيطه

مرت الاياام
ورجع الكل يدرس
وريم ماصاار لها أي شيء جديد مع سلطاان
احتكااكاات بسيطه بس
راشد مع ابوه بسفاره بحكم اردارة اعماله
نهال بشهر الثالث فديتها و ماجد ملبي كل طلباتها وعايشين بحب وحنان وهيام
خالد و جازيه تماام التماام ماعليهم
احمد تحددت ملكته و صاارت بس مافيه اشياء تذكر لقائهم كان رووعه عاشقين ضيعتهم الدنيا بس رجعوو و العنود على ذمته
عروب و بندر مشاكل × مشااكل وهي حامل الحين بشهر الاول
رنا و ريناد دخول الجامعه وانبسطوو وكونو صداقاات ورنا الرساايل مستمره من حبيبها فيصل

تاااااااااااااااااااااابع

مقاطع من البارت السادس و العشورن
....:موافقه

....:ايش وربي لا اخليها تندم على الساعه اللي تزوجت فيها


....:طيب واذا يعني حامل وماتساعدين اقبال

.....: لاااااااااااااااااااااااااااااااا فشله وربي فشله يالطيفه

....:ههههسألني عن اسمك و كم عمرك ومن بنته وقلت له كل شيء

....: حياتي ايش رايك نتعشاء مع بعض انا وانت و منوو وندووو بالمطعم

.....: وش رايك خمس ارااضي عجبوني وفي حي راقي ولسه مافيه بيووت واجده وبصرااحه رحت له وكان الحي جداّ رائع وبيت لك وبيت لي و بيت لخالد وبيت لمحمد و راشد بما ان احمد بيجل في بيته هذا ةالخامسه الحديقه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 2, 2015, 07:17 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

الباارت التاسع و العشروون

الجزا الاول


وصلو للمستشفى ولطيفه دموعها تنزل بصمت تام حتى قلب سلمان تقطع لما يسمع شهاقها
(تخيل تروح وتخليني,,,,, انا من بعدك بضيع يارووحي
بلحظه تقرر البعد تقرر الرحيل ما فكرت انا من بعدك كيف بكون
تررررررررررررررررررررركي لا تتركني الله يخليك انت اهلي كلهم تركي انت روحي تركي رويتني عشق ما اروهـ روميو للجوليت ارويتني حب تعد حدود الكون ابي ارتمي في حضنك و اكبر فيه ابي اعيش باقي عمري في ضلوعك تركي ابي همسه منك
يعني أخترت الفراق اختارت تروح عني تركي تركي تركي)
هذي لطيفه طول ماهي تمشي مع اخوها و ابوها تردد الكلمات هذي ماهي مصدقه او مستوعبه ان تركي تعبان و في المستشفى
الكل عرف ان تركي في المستشفى و اولهم طلال حس ان لطيفه يمكن ترجع ليه ما يدري
البنات كانو يمشوون وشافوه من برا من الزجاج
لطيفه قربت وتنهدت: آآآهـ تركي قووم تكفى قووووم الله يخليك قوووم
المنظر كان مؤلم بالحييييل حتى نمر و سلمان وعادل دمعت عيونهم
تركي كان الاجهزه موصله فيه وصدره طالع و تشوف صدره يتنفس يرتفع و ينزل
لطيفه قربت للأبوها وقالت بصووت مكسور: ابي ااااا ددد خل عنده
عادل يسمعهم: لطيفه ما تقدرين
لطيفه بالالم: الله يخليكم والله بمووت
ابو محمد ماقدر يشوف الغاليه لطيفه بشكل هذا وراح للدكتور وتوسط بس قال شخص واحد يدخل ويطلع بعد دقيقتين
لطيفه فرحت ولبسووه وعقموه وسكروو الزجااج بستاره عشان تقدر تاخذ راحتها اكثر
النيرس شافت لطيفه وقالت: قاد هلب يوو
لطيفه ما اهتمت لها وتمشي بصعووبه قربت وترددت تمد يدها لتركي و مسكتها وضغطت عليها بقوووووووووووووووه
وشوي مسكت الكرسي وقربته وجلست وهي ماسكه يده تحس نفسها تعبانها بالحيييل قامت وتحس رجوالها بتخونها وتطيح قربت يده لشفايفها وباستها وباست كل اصبع فيهم وقال بصووت كسير: لو الكون كله يتركني مستحيل تتركني ياقلبي لو الكون يتخلى عني مستحيل انت تتخلى عني تركي انا من بعدك بضيع تركي انت زوجي تركي انت الانسان اللي قلبي قال له لبيه وسم وأمر تركي انت ارويتني عشق و حنان و امل و وفاء
تركي انت نبض قلبي
ودموعها صاارت تنزل بسرعه وبحراره لدرجة انها تألمت قربت له و باسته و همست في اذنها : مستحيل اتخلى عنك انت قووم بصحه و سلامه قووم ياتركي قوم يالغالي
شافت صدره يرتفع وينزل ومدت يدها و برجفه مستحت عليه
هنا انهاارت تبي ترتمي في حضنه تبي ترتوي من صدره تبي تهمس له بأرق و اجمل و احلى الغزل
طلعت وشافها طلال لانه قال لازم اكون موجود الحين مع ندى في الوقت هذا وندى فرحت بجيته تحس بالامان
طلعت لطيفه بس لما طلعت تركت قلبها في ايدين حـبـيـبـهـا و زوجـــهــــــــا مشت وتعدت الباب وطالعت لأحمد اخوها و كأنها تستنجد فيه
احمد بسرعه ركض لها بس بعد ما طاحت على الارض
ندى شافت لطيفه وصرخت: لااااااااااااااااااااااااااااااااا
منال ضمته ندى
واحمد و راشد كانو موجودين مسكها احمد و جت النيرس و ودوها للغرفه و سوو تحاليل وأشعاات وكان انهيااار
شوي جاء ابو خالد و ابو محمد وخالد وسليمان وعادل
ودرو عن لطيفه وتضايقو ابو محمد وابو خالد رجعوو و احمد رجع سلمان هو اللي اصر يجلس وراح جاب ريم و ام خالد
تخيل حياتك تعتمد على انسان حسيت انه هو اللي بيعيشك بالامان واذا كنت عايشه هو اللي راح يبنيه و يزيدهـ
ام خالد شافت بنتها وصاارت تبكي بحراره بعد نص سااعه سلمان اخذ امه و راحو وريم فضلت تجلس
منال و ندى ام عادل اصرت تكون عندهم هي و جواهر عشان يهدون اعصابهم
ريم صاارت عند لطيفه وتقرا عليها قران ولطيفه وجهها ذبلان
بعد دقايق قامت لطيفه وبصووت مبحوح: تـ...ــر...كـــ...ـي
فزت ريم ومسكت يدها ومسحت على شعرها: هلا لطيفه الحمدلله على سلامتك
لطيفه بالالم: تــركي انا بحلم صح
ريم بالالم (ياعمري عليكي يالطيفه الله يعينك): حياتي تركي الحمدلله بصحه وسلامه بس انتي قومي
لطيفه: ابي مويا
ركضت ريم وصبت لها مويا وشربت وتحس حنجرتها تتقطع بالحيييل
ريم وتناظر لساعتها: شوفي الحين الساعه 6 الصباح وانتي على لحم بطنك ما تعشيتي ولا تغديتي فا ياقمر ايش رايك نطلب من سب واي
لطيفه وتعب واضح: لا تكفين ما ابي شيء بس ابي ارووح لتركي
شوي دق الباب وكان سلمان و ام خالد وريناد ورنا وام محمد تحمدو لها بسلامه
وطلعت ريم تجيب اشيااء خفيفه كرواسون و كوفي وهي تمشي كل خليه من خلاياها ارتعشت










:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان
يالله سلطان ما ساافر سلطان هنا كيف وليه
كل هذا يدور براس ريم

عند سلطان
سلطان: ام عبدالله يلا خلينا نمشيء مافيه الا كل خير
لف سلطان وشااف عيون ريم بس قال اتخيل
وريم منقبه عيونها وتناظر للسلطان تبي تصرخ بس مو قادره
تعترف انها اشتاقت له تعترف انها ولهانه عليه
راحت بعد ما اشترت وتفكيرها بسلطان وااااااااااااه من سلطان

ام خالد :احنا بنروح ياقلبي الزياره خلصت وراح نجيكي العصر ما اوصيكي رنا و ريم خلوكم جنبها هاه
رنا وريم :لا توصين حريص
ودخل عليهم سلمان و الفرحه بوجهه
ام محمد ببسمه: بشر ياوليد علامك
سلمان يناظر للطيفه: تركي صحى والحمدلله ومافيه الا العافيه والحين هو بجنااح ثاني
لطيفه ببسمه : صدق
سلمان :ايووه
وقرب لها وهمس: وينادي بأسمك
لطيفه(يالبيه ياتركي ): ابي اشووفه
ام خالد بسرررعه" لا ياقلبي لسه النتائج الفحوصاات ماطلعت ما ابيكي تطيحين مرره ثانيه
سلمان :يلا يمه بوصلكم وارجع
طلعو ولطيفه الا تشووفه
رنا قربت للطيفه وضغطت على يدها: تتوقعين انك حامل
لطيفه بسرعه:لاااااااااااااااا
ريم: وليه لا؟؟
لطيفه: لان لسه باقي لها اسبوعين يعني ما تأخرت عليه ولا شيء وبعدين تونا على عوار الراس
رنا بهيام: يالله يالطيفه كيف كنتي ترفضين الزواج وتزوجتي والحين بتنتظرين بيبي يالله والله ماني مصدقه
لطيفه بسرحان: العشق يسووي كل شيء
بعد دقايق جت الدكتوره وطمنتهم مافيه شيء
ولطيفه هنا الا تبي تشووف تركي مالها شغل
رنا: لطيفه اجلسي
لطيفه وهي تقووم تسحب عبايتها و تتنقب و يالله يالله تتنفس:مـــقدر لازم اشوفه ابي ارووي عيني ابي اروي صدري
ساعدتها ريم ورنا وهم يعرفون غرفة تركي بس الحين تغير اضطرو يسألون نمر وعلمهم
ودخلت لطيفه وطلع نمر وعادل
الغرفه فيها نوور خافت
قربت لطيفه وهي تمشي بتعب وشاافت طرف السرير وامسكت قلبها
عند تركي كان يغمض عيونه بتعب ويتنهد بالالم
شافته لطيفه : تـــركــــي
لف تركي لمصدر الشوق و الحنين للوله و الحب ينتظر متى يسمع صوتها او يروي عيونه بشوفتها بس رفضووو
تركي لف بسررعه وعيون العشاق تلاقت تحكي اجمل و ارق كلام الغزل
مد يدينه كانه يقول تعالي احضنيني ولطيفه ما صدقت وارتمت في حضنه وصاارت تبكي بحراره و الالم
لطيفه بصرااخ بس أقرب للهمس:لا تتركني ياتركي لا تروح عني ليه ليه ليه؟؟؟
تركي وهو يحس بحرارة انفاسها على صدره ويمسح على راسها: بس يابعد روح تركي بس
وباسها
لطيفه وهي تمسح دموعها بطرف عبايتها: تدري ان الدنيا بدونك بلا معنى ولا مغزى حسيت نفسي ضايعه بدون قريب ولا احد معي مع انهم كلهم معي بس اانت
كانت تأشر عليه وسحب تركي اصبعها وباسه
ولطيفه جالسه على طرف السرير: شوفيني هذاني بخير
لطيفه بشهاق: كيف بخير وهم مايدرون وش فيك
تركي يناظر لوجهها و عيونها الذبلانه بالحييل و يحس التعب فيها
ومسك يدها وهو يبوسها حس بشيء شافه وهو يناظر فيها
تركي بخوف: وش هذا
لطيفه وهي تتسند على صدره بخفه: مو شيء لما طحت دخلت عندك و ما استحملت وانهرت
تركي بصووت مرتخي: انهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرتي
لطيفه فزت من صوته: بس الحين الحمدلله
تركي بقهر: بس تعبتي بسبتي
لطيفه مسكت يدينه وعيونها تلمع: انت روحي تتوقع اذا تعبت روحك تكون مرتاح
تركي حضنها لصدره بقوووه وهي مبسوووطه
تركي بعد شوي وخلها تجلس بجنبه وصاار كلهم بسرير مع بعض
تركي بعشق: لا انتي تبيني اتهور
لطيفه بضحكه:هههه لا الوقت و لا المكان يساعد
شوي انطق الباب ودخلت ندى ومنال ولطيفه انحرجت لانها في حضن تركي بعد شوي وندى ومنال انبسطو
وشوي جاء الدكتور وطلعو البنات وراحو لغرفة لطيفه
الدكتور: والله يا استاذ تركي ماندري شنو اللي فيك
تركي بأستغراب: كيف؟؟؟؟؟
الدكتور: انت سليم من كل شيء كل التخصصات وكل حاجه سويناها لك بس مافيه سبب مقنع ان تدخل الغيبوبه والحمدلله اجهزتنا متطوره و حديثه وكلنا محتاارين
تركي بحير: طيب بيكون وراثي لعيالي يعني
الدكتور عفط حواجبه: استاذ تركي حسب التقارير الليي




عندي انك ماتجيب عيال
صدمه
صدمه
صدمه
صدمه
و ياكبرها من صدمه
تركي بأستغراب: هههه كيف يعني انا محلل واقدر وعندي القدره
الدكتور و هو منحرج: استاذ تركي احنا سوينا لك كل التحاليل اللي لازم و اللي مو لازمه واتضح انك ماتجيب عيال
تركي: بس انا محلل قبل زواجي واقدر اجيب يا دكتور
الدكتور بحكمه : انت تعرضت لحادث
تركي بخوف: عملية طعن
الدكتور: للأسف اكيد الحادثه هذي اثرت عليك
تركي ماحزن عشانه حزن عشان لطيفه روحه وقلبه اكيد انثى تبي تحس بطعم الامومه اكيد تبي تحس بالحمل وتعبه اكيد
ماحزن عشانه حزن عشانها وهنا
تركي بيضطر يضحي بسعادته عشان سعادتها
تركي وهو رافع راسه : دكتور لا احد يدري بسالفه ممكن
الدكتور : ابشر ياتركي
تركي: واذا تكرمت ابي اطلع
الدكتور: بأّذن الله اسبووع وتطلع لازم نتأكد ونشووق كل شيء سليم اكثر
صفحات قاسيه و مره مؤلمه بأهاتها
على صلاة العصر كتبو للطيفه خرووج بس رفضت تبي تكون عند تركي ومحاولاتهم باتت بالفشل
وراحت لتركي وعنده خواته بيطلعون وتركي من يوم ما درى انه مايجيب عيال ما شااف لطيفه
شوي على طلعت ندوو و منوو شافوو
ندى تضمها: وربي فرحت لما كتبو لكي الخروج
لطيفه ببسمه باهته: تسلمين حبيبتي
منال تغمز لها : فضى لكي الجو
ومشوو وسكرت لطيفه الباب وتركي مايدري ان لطيفه بتجيه
وتنهد بقووه
لطيفه قربت له وهو حس بخطوات والتفت وتمنى انه ما يلتفت كيف راح يقولها اكيد بترفضه هي انثى مهم كان الحب اكيد تبي قطعه منها اكيد يالله يالطيفه تكفين لا تعذبيني نظراتك كأنها سهم على قلبي أحبك ويشهد الله اني احبك وانك ترويني ضماي
قربت لطيفه و ببسمه صادقه: كيف حبيبي اليوم؟؟؟
تركي بكسل وضيقه: الحمدلله على كل حال
لطيفه حست فيه ومسكت يدينه وحطتها على خدها : امين يارب بس شكلك متضايق الدكتور قال شيء
تركي بحزن: لا عمري ما قال شيء
وطال السكوت وتركي يبي يحضنها بس يحس نفسه اناني اذا علقها فيه زيادهـ
ماقدر الا انه يبعد شوي عن طرف السرير عشان هي تجلس جنبه
شافته و ابتسمت وقاامت وصاارت جنبه و غطاها بالفرشه ولطيفه و هي حطت راسها على صدره بخفه وهو صار فصخ الطرحه اللي عليها وصار يلعب بشعرها
لطيفه: تركي انت تعبان
تركي حط يده على شفايفها: اششششششش نامي قلبي نامي بجنبي
مشتاااااااق لكي بالحيييل
لطيفه خافت اكثر وانزلت دموعها
احسس الخوف صاار يسيطر عليها ويألمها
لطيفه بهمس ودموعها اربع اربع و العبره خانقتها: بتروووووح مني
تركي هنا قلبه أعتصر بالالم وبقووه و كان الدنيا فوق راسه
حاول يرفعها وهي ارتفعت وخصلاات شعرها طااحت على وجهها بشكل عشوائي وكانت ملكه حزينه مكسووره جاذبيتها زاداات بعيونها اللي تلمع وخدودها اللي مليانه دموع وخشمها الاحمر
تركي حاول يسند نفسه: ومسك كتوفها وقال:لو اقدر ابعد الموت يانبض قلبي وروح احساسي بعدته ولا تفكرين بيوم اني بخليكي لا ياقلبي
لطيفه بشهااق: بس انت كنت بترووح مني ومن ندى ومنال كنت بتخلينا ياتركي
وارتمت في حضنه وهي تشهق بصووت عالي :لا تتركني الله يخليك احبكـ انت هواي اللي اتنفسه انت دنيتي انت انت اللي ترويني انت ابو عياااال



صدمه
تتلوهـ صدمه
تتلوها احزان و هموم
تركي صد وجهه وحست لطيفه فيه بس ما سألت ليش رجعت حطت يده على خدها وتمسح فيه
لطيفه : متى يكتبون لك خروج
تركي وهو لاف: بعد اسبووع تقريباً
لطيفه : وبعدها تساافر برا صح
تركي لف :لاااااا من قال اني بساافر واذا ساافرت بساافر لألمانيا عشان شغلي ..< ماعنده شغل بس بعد ماطلع الدكتور فكر يروح للألمانيا عشان يتأكد اكثر ويعرف هو وش فيه
تركيي ناظر للساعه اللي معلقه: الزياره انتهت وانتي هنا
لطيفه بأستغراب: يعني ما تبيني
تركي بسرعه:لا قلبي ما اقصد كذا بس مستغرب
لطيفه بخووف: بجلس عندك رفضت اتركك لحالك
تركي:هههههههههههه يعني بزر انا
لطيفه بدلع :ايوووه
تركي : فديتك انا

مرت الاساابيع وتركي بالمستشفى وطلع والحمدلله حالته متحسنه
لطيفه بما ان عمها سفير فالجامعه مشت وضعها عادي وتركي ما خبر لطيفه بالسالفه وجته مكالمه وهو بصاله عن اللي طعنووه تو الحكم ما صدر والازم يكون موجود تركي كان بيعاقبهم و اللي يألمه انهم كانو سبب بعد الله بعدم انجابه بس استغفر وقال الحياه قدامهم واكيد تعلمو
لطيفه زعلت بس ما اهتمت اهم شيء تركي رجع بصحه وسلامه
وهم في الجناح وبعد اسبووع سفرت تركي
تركي: عمري انتي متى تروحين للجامعه
لطيفه وهي تتدلع:ايووووه قولها بصرااحه مليت مني
تركي يقرب لها و يبوس رقبتها:امل من الدنيا كلها ولا امل منكي ياعمري بس مستقبلكي
لطيفه: يوم السبت راح ابداء وبعدين عمووو الله يخليه لي عنده معاارف يعني لا تخااف علي
تركي بتفكير: وش رايك نرووح للمملكه
لطيفه وهي تمشط شعرها: تصدق تركي ما قد طلعت معك للسوق
تركي يحضنها: واليوم بنرووح وبعده بنروح لما تملين
لطيفه بعشق:ومستحيل امل من روحي انتي
تركي:اوكيه بعد صلاة المغرب نروح للملكه ونتعشاء
لطيفه بغنج:اوكيه روحي
راح تركي للصلاة وبعدها رجع واخذ لطيفه ومشوو للمملكه
لما وصلو للبوبه تركي غمز للطيفه و مسك يدها و اللي يشوفهم يقول هذولا اكيد توهم متزوجين
وصولو لأحد المحلات
لطيفه شاافت شنطه صغيره عجبتها بالحيييل احمر وعليه قلووب مررره ناعم
لطيفه تلف لتركي: حبيبي حلوو هذا
وتركي متنح بعوينها
ولطيفه استغربت: حياتي اشبك؟؟؟؟
تركي بهيام: عيوونك وربي تذووب
لطيفه حمر وجهها ولفت على جنب وهمست: تركي ترانا بسووق
تركي ابتسم وسحب يدها وقال: والله ذوقك نااعم بالحييييل
وشااف االشنطه وقال: حلوووه
كل هذا قداام ثلاث بناات معجباات بتركي وبعيون لطيفه
وتركي كان لابس ثووب وعقال و غتره ومشخص وريحة عطره تهووس و وسامته الجذابه غير كذا ابتسامته ومبين انه غني بالحيييييييييييييييييييل
ولطيفه عيونها اللي كانت مررره جذابه
الاول :لا ما اقدر بناات شوفوا كيد قالها كلمه حلوو شوفو كيف لفت و عيونها مبين انها مستحيه
الثانيه: من جد مالي شغل ابيه
الاول: خلينا نمشي من جنبه يمكن يعجب فينا
الثالث: ايووه بسم الله عليكن اذا خلصتوو تعالو انا بطلع
تركي: الله والله هذا التي شيرت بيكون رووعه عليكي
لطيفه" بس مو كأنها فاقع شوي
البنت الاول بصووت عااالي: شوفي اللي مع الرجال هذا مرره رووعه
تركي انحرج من اسلوبهم اللي فيه نبرة دلع
لطيفه هنا غاااارت وطالع لها تركي وقال: هاه حيااتي اكيد مصنوع لكي و لايقه على طفلتي و حبيبتي..< قال الكلام هذا وهو صادق فيه وثاني شيء عشان يعرفن انه ما اهتم فيهن
لطيفه طالعتهم بنص عين وقالت بدلع: صدق حياتي اذا انت شايفه لايق علي خلاص
البنتين راحو وهم مقهوراات بالحيل
تركي ماسك يد لطيفه واليد الثانيه فيها الاكيااس
لطيفه :ترووكي خلني اشيل كيس والله تعب عليك
تركي بنص عين: كلها ثلاث اكيااس وشو اللي تعب علي
لطيفه: طيب خلاص
وقف تركي و لطيفه استغربت :شنو فيك حياتي
تركي وهو يناظر لجهة المحل : بصرااحه القميص هذا الدزاين مخيط مخصوصي لكي
لفت لطيفه و وجهها تصبغ و خدودها حمرات بس تركي ما يدري لكن يدها صاارت حاااره
تركي: خلينا ندخله
لطيفه بسرعه: لا حبيبي مو الحين بعدين
تركيو هو يسحبها: نو نو نو يلا امشي
وفعلاً دخلو و اشترو كذا قميص نوم
رجو البيت بعد ما تعشوو وكانت ليله حلووه عليهم كلهم

بس تضاايق تركي لما جت بنت صغيره لهم و قالت له لطيفه يالل لو عندنا الحين اطفال كنا رحنا فيها
توقعااتكم تهمني بالحيييييييييييييييييييييييييييل


تركي بيقول للطيفه؟؟؟ وش بتكون ردة فعلها ؟؟؟
ريم للسلطان و لا لعاادل؟؟؟

تركي اذا ساافر وش بيصير وهل بيترك لطيفه؟؟؟؟؟؟؟ ولا بيسوي الشيء الاعظم و يوهمها بالخيانه عشان تبعد عنه؟؟؟؟

عادل وعلمليته؟؟وش نهايتها؟؟؟



بااقي جز الثاني من الباارت التاسع و العشرون و الباارت الثلاثوون

رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 2, 2015, 07:18 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي


الباارت التاسع و العشرون

الجز الثااني


بس تضاايق تركي لما جت بنت صغيره لهم و قالت له لطيفه يالله لو عندنا الحين اطفال كنا رحنا فيها
في بيت ابو عادل
جواهر وبصياح: توك تنطق توك تقوول انك تعبان
عادل ليه سااكت وكاتم على قلبك
عادل وهموم الدنيا فيه: جواهر كانو غلطانين اول شيء وحددوا لعمليه بعد 6 شهور بس تطلع فيني الخبيث
جواهر: اششششششششششششششششششششش اسكت لا تنطق وعمليتك بعد ثلاث اياام عشان كذا تركي صاار يجيك كثير وانت تجي متاخر
لااااااااااااااااااااااااااااا ياعاااااااااااااااااادل لا ياخوووي لا تروح مني وارتمت في حضنه لا تتركني و تروح عادل لا تسوي زي ابووي الله يوفقك
انفتح البااب
والصدمه اللي طعنت عادل امه سمعت الكلام كله
عادل قام بسرع: يمه
الام بعتب ودموع: ليه ماقلت لنا كنا وقفنا جنبك و صرنا معااك
عادل بدمووع: كيف تبين اعلمك يالغاليه
هنا اتحددت عملية عااادل بعد ثلاث اياام
واليوم الثاني تنووم
في بيت احمد
احمد (معقووله العنوود تكلم ولد خالتها طيب انا سمعتها تدلعه حموودي ياخسااره ياالعنود)
العنود لبست قنااعها الثاني و سوت نفسها تكلم شااب اسمه عبد الرحمن واذا شاافت احمد جااي صاارت تتدلع وتدعي الارتباك
فتح الباب وصرخ: وصلت فيكي الخيانه ياالعنوود
العنود وهي تتألم: والله انت شفت طريقك مع حبيبتك خلني اشووف طريقي حتى انا
احمد تنرفز وضربها كف وقال: انتي طااااااااااااااااااااااالق
طااااااااااااااااااااااالق
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالق
العنود طاحت و صاار تصرخ بقووه : احسن احسسسسسسسسسسسسسن
اكرهك مو العنوود اللي تنذل
احمد بعدم تصديق: انا ذليتك يالخاينه انا أحترمتك و احتملت سذاجتك ابي ارجع وما ابي اشووفك في هالبيت
طلع و بعدها بربع ساعه دقت العنود على بندر وجاء اخذها
في اليوم الثااني
في المستشفى تركي اصر يعرف اساامي اللي بيشتركون في العمليه عشان يتاكد من سلامة ولد عمه
تركي وهو يشووف اسماء اللي مشتركين بالعمليه
واستغرب وبعدها ضحك
بقلبه(يالله ياعادل اللي بتشارك بالعمليه خطيبتك هههههههه حظ) وعطاه الاسماء وصاار يقرا وشااف اسم ريم و فرح بس حزن وشوي دق الباب وكاااااااااااااانت الصدمه
رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييم
ريم بحياء: السلام عليكم
عادل مستغرب منهي هذي: وعليكم السلام
ريم بأحراج: اناااا ريم خطيبتك
أعتالت في وجهه احلى و اجمل ابتساامه
مسك جنبه بقووه وقال: هلا ريم
ريم خافت من حركته وقربت له وقالت/ تحس بشيء
غمز لها :قربك يعذبني
ريم وجهها تصبغ الالوان وقالت: أستاذ عادل
عادل: بلاش رسمياات
ريم بأحراج أكبر: بصرااحه مقدر اشترك في عمليتك وهو فرض علي يعني تقدر تقوول واجب هوم ورك
عادل بأبتساامه :وانتي ماودك
ريم بسرررعه: لا ماودي وحاولت معهم بس رفضوو وانت اكيد اذا قلت ...<هنا جاء على بالها سلطان وحست بحزن لو كان فيه كان ساعدها (يالله ياسلطان عذبتني)
عادل ببتسامه: ابشري بقولهم
ريم وهي طالعه :مشكوور
طلعت ريم وهنا صدمه وراء صدمه
سلطان: رـــــــــــــــــيــــــــــــــــــم
ريم بأرتجاف: سلطاااااااااااااااااااااان
سلطان ويحس العبره خانقته جاء لانه عرف ان بكره عمليته وتذكر ريم وقال لازم اكون عندها في الوقت هذا
سلطان: كيفك؟؟؟
ريم بخجل و خوف: الحمدلله تماام وانت؟؟؟؟؟
سلطانه بضحكه: هههه كيف اكون بخير ياريم
ريم هنا تصرخ بقلبها(لا ياسلطان لا لا تقول اللي في بالي )
سلطان بتعب: هاجرت او ادعيت اني بكمل برا عشان ما اشوفك لاني اتعذب في قربك اتعذب باريم تصدقين كنت بخطبكي
بس سمعت تقولين ابو عيون زرق خطبني و كيف كنت يفرحانه انصدمت تحطمت و خليتهم ينقلوني للأحد المستشفياات
ريم دموعها تنزل بصمت و تشهق بصمت
سلطان : وجيت اليوم لاني عارف ان مانتي قادره تسوين العمليه او تشاركين فيها
ريم ببكاء :اسفه مضطره ارووح

وكل هذا عند مسمع عاااااااااااااااااااااااااااادل
وعادل هنا الشرار يتطاير من عيونه كان بيقولها شيء وسمع صوتها لما قالت سلطان وهنا ووقف بقلبه(انتي ياريم انتي تخونين انتي يالله ياريم ما توقعتك كذا ابداً ياخسااره قلبي نبض لكي بلحظه ياخسااره بس راح اعلمكي منو عادل اللي تلعبين عليه )
طبعاً الافكار صاارت تجول بفكر عادل
في بيت ابو خالد
ابو خالد بعصبيه: وش السبب ياوليدي وشوو
خالد وسليمان كانو موجودين:
خالد / يبه الله يهديك الزواج قسمه و نصيب و العنود واحمد نصيبهم هذا هو وبعدين لا تنسى ان العنود وحركاتها
ابو خالد: ولو هذي بنت اخووي وبعدين ابي سبب مقنع
احمد ما يقدر يقول تكلم فاسكت
و بهنا العنود تحقق مناها وماهي زوجته
واحمد ما اينكر انه فرحاان بطلاقها بس عشرة عمر
في اليوم الثاني وكانت عملية عادل وراح تستغرق 17 سااعه و يمكن ازود
فاتركي تعب ورااح للبيته وكان في الصبااح ولطيفه لسه ماجت من الجامعه تسدح على السرير و بعدها يريح ويروح للمستشفى ويطمن ام عادل و جواهر شوي انفتح الباب و كانت لطيفه
لطيفه تكلم امها: يمه عمري تعب بسيط وربي الله يهديكي اذا جت بشرب لا تخافين الله يخليكي لي يارب
تركي سمع تعب بسيط ويفز بسرعه كان لابس برموده و مو لابس تي شيرت
فتح الباب وقال بسرعه: تعبانه
لطيفه بأبتسامه: اول سلام
تركي بعصبيه: تعباانه
لطيفه بخووف و ببرئه:لا بس تعب بسيط .< استحت تقوله
تركي تنهد بخووف وقرب لها وباس جبينها و قال: لا تخوفيني عليكي حتى لو تعب بسيط ما اقدر اشوفك تتوجعين
ضمته لطيفه وقالت:الله يخليك لي يارب و لا يحرمني من حنانك يارب
تركي :امين يارب
لطيفه: شنو صاار على عادل
تركي بتنهيده : بيطول قلت ارتااح
لطيفه/ الله يقومه بسلامه بسووي الغداء
تركي : لا عمري نطلب من المطعم
لطيفه وهي متجهه للمطبخ وتتخصر: لا والله انت من متى تذووق طبخي بس مره مدري ثلاثه
تركي ببسمه وشكلها وهي تتخصر رووعه:ترا بتهور
لطيفه بضحكه بصووت عالي:هههههههههههههههه فصخت عبايتها و غسلت يدها
مسكت االطماطم وصاارت تقطعه وبعدها الخياار و الخس وشوي شاافت تركي جاي وعافط وجهه" وش بتسوين
لطيفه بنحنحه:احم احم بسوي فتووووووووش على السريع وبس
تركي :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لطيفه بعفويه: يعني مو عاجبك =؟؟؟؟؟
تركي: لا موقصدي بس النااس تاكل كبسه شيء دسم وانتي فتوووش المستعجل
..< قالها بنبرتها الناعمه
لطيفه بعصبيه مصطنعه: دوووووووووووووووووووب وربي دووووب يعني الحين انا جايه من الجامعه و قلت لا ما ابي حبيبي ياكل من برا وتقول شيء دسم وبعدين انحف لا زم تنحف ما يصير تصير سمين وانا نحيفه
تركي : ايش يعني انا سمين الحين
لطيفه بضحكه: ههههههههههههه ايه
تركي : انا سمين طيب طيب ..< للمعلوميه تركي مو سمين بس تبي تتحركش فيه
مسك السكينه وقال خليني اقطع
لطيفه: ههههههههههههه طيب بأخذ شور واجي اسااعدك ما راح اطول
تركي بعشق: اجي معكي
لطيفه: هاهاهاهاه مالك داعي
طلب تركي من المطعم
اخذت شور وجت الطبخ وشاافت شيء يحترق
لطيفه مطلعه عيونها :لااااااااااااا الخبز لا يحترق مرره
تركي وهو مستغرب" اجل كيف؟؟
لطيفه بأبتسمه: أمووووووووووت فيك بس ما تحرقه ومسكته بس هو رفض قال : لا انا بسووي انجااز
لطيفه: اول مره تمسك اغرااض المطبخ
تركي بضحكه: اول مره واكتبيها عندك في التاريخ
لطيفه تذكرت سفرته وتضاايقت وقالت: متى سفراتك للألمانيا
تركي تضايق لما شااف وجهها وانها فتحت المواجع
قرب لها وهي كانت منزله راسها و تبكي بصمت
رفع دقنها بطرف اصابعه:
تركي: بعد ثلاث اياام ما ابي اشووف دموعك ياقلبي
لطيفه بصيااح: مقدر ياتركي والله غصب عني
ارتمت في حضنه وصاارت تبكي وهو يمسح على راسها
شوي هدت وقال بضحكه:احم ترا بيتزاء هت سيرت علينا
لطيفه فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
يعني سويتها بس من جد مشتهيه بيتزاء الله و النقانق يمامي
تركي : يمه مفجووعه انتي
لطيفه استحت: حراام عليك بس والله اشتهيتها بس
شوي واكلو وانبسطو وتركي خلص الفتووش
وبعدها راح للمستشفى
في الليل الساعه 2 ونص طلع عادل والنتيجه سليمه
وحطوه في فترة الملاحظه وطمن ام عادل و جواهر وبكره ارح يزورونه
مرت الاياام وسوو عزيمة بقوومة عادل بسلامه وتعاف والحمدلله
واليوم رحلت تركي
ولطيفه زعلانه
في البصااح كانو نايمين
ولطيفه ما ذاقت طعم النوم خير شر
قام تركي وصلى الفجر واخذ شور وشاف لطيفه تتقلب بالسرير وعرف انها ما نامت
قرب لها وهمس في اذنها وغناء:سلاماات حبيبي مو على بعضه سلاماات
لطيفه بصووت مخنوق: فاااضي
تركي يسحبها و يشووف دموعها وقال بصووت مرتخي: ياعمري بلا الدموع هذي والله ما تهون علي دموعك غاليه على قلبي
لطيفه وهي تقووم وتبعد عنه: بقوم اصلي
وراحت صلت وهنا وهي تركع حست بدوووخه بسيطه وما اهتمت
اخذ تشور وبعدها سووت فطور وجلسوو تحت يستغل الوقت مع خواته
ولطيفه تمسك عبرتها لا تخونها
في بيت ابو خالد
عروب منزله راسها ودوعها تنزل
بندر: ماقدرت لما شفت العنود قد ايش متحسفه وندمانه ماقدرت احس بالفقدان وعلى طول ضبطت اوضااعي وجيتك ياعروب
انتي اللي ملكتي قلبي و انتي بتصيرين قريباً ام عيالي
وفكرت مليوون مررره وحتى العنود شاافت الصح معكي انا اسفه ياعروب من جد اسف
عروب تناظر لعيون بندر وتشوف الصدق: يعني وافقت على طلبي
بندر بأبتسامه : اذا وافقت ترجعين بنرجع لبيتنا الجديد
ابتسمت عروب
وهنا نهاية عشق عروب و بندر
بندر عرف و حس بفقدان اخته وما يبي يعيشه او يذوقه
في العصر في بيت تركي
في الجناح
لطيفه حاضنه تركي ومتمسكه فيه: لازم ترووح
تركي حس بشيء بقلبه يحس انها الحين وبالوقت هذا لطيفه محتاجه له
تركي بااس جبينها وشااف عيونها
(ودي ارتمي في حضنك لما يقول المولى لأسرافيل خذ روح عبدي ودي ارتمي في حضنك لين اخر سكرااتي
بتسالني هو ارتويتي هو شبعتي بقولك: لا باقي شوي ولا مرت شوي اقوولك باقي شوويات واذا مرت الشوياات بقولك دخيلك مافهمت ما ابي ابعد عن صدرك )
بااسها و مسح على شعرها و مسح دموعها بيدهـ ومسكها وسلم على خواتها وبعدها وداه نمر للمطار
وهنا ساافر تركي
وبدايت سفره الرحيل للمجهول
في صباح اليوم الثاني
ولطيفه نايمه محاضراتها تبداء 9 و نص
دق جوالها (شكثر مشتاق ياعمري شكثر مشتاق ياروحي ابوس اعيونك الحلوه و اضم صدراك على صدري ,,,,,)
قامت وهي تمسك الجوال وقرت: كل دنيتي
لطيفه توها صاحيه:هلا حياتي
تركي وهم قاعدين يسحبون منه دم: هلا بعمري و قلبي و دنيتي
لطيفه استحت: ترا بقفل الحين
تركي يتألم و يضحك:هههههههههههههههههه طيب طيب فديتك انا ياناااس أحـــــــــــــــــــــ[ـــبــــ]ــــــــــــــــــكــ
لطيفه " كيفك الحين ؟؟؟
تركي: بخير وصحه وسلامه بس لما قمت اليوم افتقدتك بالحيييل
لطيفه: ما تفقد غالي امس ما قدرت انااام اتقللب انت دوووب
تركي : هههههههههههه
لطيفه: متى تجي؟؟؟
تركي: تقريباً بعد اسبوووع
لطيفه بضيقه" طوووووووووويله اسبووع حراام
تركي بالالم: ياقلبي مو ذنبي الاجتمااعات لازم احضرها و احمد كان يحضر بس انا قلت له لا ما يحتااج
لطيفه بصيااح: ابيييييييييييييييك
تركي: وانا بعد ياعمر و قلب و حياة تركي انتي
الا تعالي انتي وين صوتك توك قايمه نوم
لطيفه وتتثاوب: يس
تركي: اليوم محاضرتك تبداء 9 و نص
لطيفه: ايووه حياتي ودي اخلي رنا و ريم ورينا يجون عندنا على بال ما تجي
شوي الا يدق الباب
لطيفه تضحك: هههههههههههههه زين انك قومتني ولا انا الحين رايحه فيها
تركي بضحكه:هههه ليه
ندى: امس تهاوشت انا ندى ومنال فرقتنا و توعدت فيني الا تخرب نومي خلني اخذ شور و اصحصح وافتح لها الباب
تركي : والله زوجتي مو بهينه
لطيفه : اعجبك انا الا ماقلتي لي اخليهم يجون
تركي بزعل: قلبي انت راعية البيت ليه تاخذين اذن
لطيفه: ماتعودت
تركي وهو خلص دم " متى تتعودين
لطيفه: باقي لسه
تركي : اوكيه عمري أي ول كول يو تونيت أي هاف تو قو
لطيفه:اوكيه هني سي يوو
قفلت و فعلاً اخذت شور و صلت وصبت لها عصير توت
وفتحت الباب
ندى: ايييييييييييييييوه دووووووووووووووووبه ازعجتك
لطيفه بضحكه:ههههههههه مش انتي اللي قومتيني حبيبي ترووك قومني
ندى: عشتووو لطيفه يختي ماني مصدقه انك متزوجه اخوي
لطييفه هنا فطست ضحككك ههههههههههههههههههههههههههه
ومسكت راسها بقووه
ندى بخووف: فيكي شيء ؟؟؟
لطيفه بالالم: لا بس العمه بالطريق وتألمني اذا تجي بس اول مرره احس بالصداع غريبه
ندى: نروح لدكتور والله بيقتلنا تركي لو درى
لطيفه تمثل الراحه:لا وش دعوه صدااع وبيرووح
منال وهي جايه: السووق ينتظر
لطيفه: لا سلمان بيمرنا ويأخذنا
منال: خير والمدرسه
لطيفه: لا الاخ مدري وش عنده أخذ ايجازهـ
ندى" والله فشله الا قلتي للتركي عن البنات ينامون عندنا
لطيفه/ ايووه وعطاني محاضره طويله
بعد ربع ساعه خلصو البنات ونزلوو منال في المدرسه و بعدين وداهم بالجامعه
في بيت ماجد
نهال تتألم:وربي ولدك غريب مررره يهجد ومراات يتحرك
ماجد وهو طالع" ههه طالع على ابووه
نهال ببتسامه:الله ييخليلنا ابووه
ماجد باسها :امين وامه بعد حياتي
نهال: امين قلبي لا تتاخر اوكيه
ماجد يغمز لها:هو انا اقدر
راح ماجد ونهال جلست تتفرج على برامجها
مروو يومين و اليوم الاثنين ويوم الخميس جيت تركي
لطيفه تعبت بالحييييييييل
ريم : لطيفه كولي والله مو زين لكي
ندى: بدق على تركي وبقوله انك ما اكلتي وشوفي شنو راح يسوي
لطيفه : لا بأكل خلاص
وفعلاً شربت شووربه و بعدها جلست تريح
جتها منال وريم
منال بتردد لطيفه هو موعدها ليوم ولا كيف
لطيفه بتعب: لا اهي متأخر المفروض جتني بيوم ساافر تركي بس ما جت
ريم: لا يكون حــ......ـــامل
لطيفه بصدمه: ايش
منال بخوف: لا تستغربين لطيفه انتي بالعاده تتأخر عليكي
لطيفه:ايوووه بس هالمره صدااع قوي معها
ريم بفرحه:يعني بصير خاله وي وناااسه
منال: صبرك انتي لازم نجيب كشف الحمل المنزلي
لطيفه وحتى الان بصدمه: بس صعبه بالحييل مين راح يجيبها
ريم :سلماان او السوق
لطيفه بسرعه:لا فشله سلمان
ريم: والله عادي تعرفين سلمان انتي وبعدين ياكثر ما سوينا شيء ونرووح لسلمان بكره اذا رحنا للجامعه اطلبه انا
لطيفه : اوكيه لا يطلع لأحد خلاص بليز بناات
منال: يالله بيجي ولد تركي ماني مصدقه
ولطيفه تحس بفرحه مو طبيعيه مجرد عندها طفل من تركي يكفيها بس
في اليوم الثاني
بعد ماجو البنات من الجامعه ريم توها جت
ومعها كيس
منال تهمس للطيفه : قومي يلا
لطيفه: يلا
رنا:بدينا نخبي على بعض و هذا واحنا في بيتكم
ريناد:اعقلي ياماني بقايله بس
ندى:قولي عاادي
لطيفه : وربي انكم شيء
ريم:سلامووو
الكل وعليكم السلام
وراحت فوق عشان تغير ملابسها و مشوو وراها لطيفه ومنال وعطتهم ريم و حللت
طلعت من الحمام
منال وهي مستغربه: وين الجهاز
لطيفه برائه:خليته في الحمام يقول ربع سااعه و بعدها تطلع النتيجه
ريم: طيب اوكيه
مرت ربع سااعه ولطيفه على طول قامت وشاافت النتيجه
منال:مو تحسينها طولت المفروض تشوفها قدامنا
ريم بتوتر:والله مدري عنها
شوي جت لطيفه و البسمه على وجهها
ريم بفرحه: ايجابيه
لطيفه بصراخه:ااااااااااااااااااااااايه
و يضمون بعض ريم ومنال و لطيفه
منال: الف الف مبرووك يامرت اخووي
لطيفه بأحراج الله يبارك فيكي
ريم:مبروك ياعمري
لطيفه: تسلمين ياقلبي
بناات بليز لا احد يدري اعلم تركي واحنا نقوولهم مع بعض اوكيه
الكل :اوكيه
نزلوو تحت وهم مبسووطين ورنا وندى ماخلوهم بس رفضوو يقولون شوي جاء طلبهم من شاورمر و تغدوو
راحو للمستشفى يتأكدون وفعلاً النتيجه صح لطيفه حامل

في بيت خالد
خالد :تسلمين
الجازيه" الله يسلمك عمري
خالد: هاه وش قلتي بفكرت عمي مو حلوو
الجازيه وهي تصب لها شاهي:بصرااحه رووعه وكلنا جنب بعض شيء وانا من اريي انك توافق و تبدون تبنون الفلل
خالد: على بركت الله اقول لأبوي و عمي بكره

مر اليوم بسلام
وريم ورنا وريناد قالو لازم يرجعون للبيت لان ام محمد وام خالد قال انهم طولو وهم ماجلسو الا يومين
في يوم الثلاثاء و لطيفه عندها اوف يوم الاربعاء على الساعه 2 ونص بالليل كانت مررره فرحانه وسليمان اصر انه يعرف النتيجه لكن هي رفضت
في الليل الساعه 2 ونص قامت تبي تشرب مويا وتجيب لها شبس او شيء تاكله
راحت للمطبخ وشربت مويا و اخذت شيبس ليز حاار و كت كاات و اخذت بايسوون ندووو هههه
وهي تمشي راحيه للدرج وصلت للوسط الا تسمع اصووات مفاتيح وفتحت الباب الداخلي
هنا لطيفه تجمدت وعلى طول مسكت بطنها بخوف
وهي تشووف الباب ينفتح وتطلع من شنطه وشوي شوي طلع شخص ما توقعت لطيفه يكون هو كان تعبان و وجهه مصفر وحالته حاله بس لما دخل تنهد بحب وكان روحه ردت له
لطيفه صرخت بقوووهـ: تـــــــــــــرررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررركــــــــــــي
تركي لف وناظر لها بعشق و حب و صووت ولهاان : عيون تركي و روحه وقلبه ودنيته
تركت لطيفه اللي بيدها وركض له ونست انها حامل
وبسررعه تعدت الدرج بخطوات مسرعه وهو مد يدينه وهي ارتمت في وحضنته بكل قوووتها وهي تبيكي بصمت وتقول: أشتقت لك يالظالم
تركي كان روحه ردت له: مو أكثر مني يالغاليه حضنها بقوووه وبعدها شوي تلمس وجهها اللي كانه سنه ماشفه
تركي يتفحصها: كيفك قلبي وشخباارك طميني عليكي؟؟
لطيفه : بشووفتك انا بخير..ليه ماعلمتنا نخلي احد يستقبلك ولا شيء ياقلبي
تركي: مايحتااج وما ابي اتعبكم معي
لطيفه بغنج: اذا ماتعبنا لك نتعب لمين حبي وجهك مصفر لا يكون ماتناام تركي: لا بس صدااع يجيني و يرووح و الارهااق تعرفين اخلص من اجتماع يجي اجتماع ثاني وعلى هالحاله و الجو تغير علي
لطيفه : اوكيه اجل خلنا نرووح عشان تريح
راحو وفوق اخذ شور تركي و بعدها مسك السرير ونام ولطيفه ماكان فيها نوم بس ماتأأقلمت تنام بعيد عن حضنه و نامت جنبه

بس هل بتستمر حكايتهم ولا لا؟؟؟؟؟؟
في اليوم الثاني الكل فرح بجيت تركي وانبسطوو وفرحووو
ولطيفه جهزت الهديه اللي بتفأجئه فيها وهي مرره مبسووطه
ابو خالد أصر ان يوم الخميس اللي هو بكره العشااء عنده و وافق طبعاً
في بيت ابو عادل
عادل نفسيته زفت بالحييييل
راح لدولابه وشااف الصندوق اللي كان بيهديه للريم ذكرى تعارفهم...< بعدين تعرفونه
بس كل هذا رااح وماعنده الحين غير انه يرد كرامته

في بيت تركي
في جناحهم
لطيفه لبست تنوره قصيره فوق الركبه و بلوزه عناابيه عليها كتباات بالاسود وشعرها سوته كير لي وحطت رووج احمر
وتركي كان توه طالع من الحمام اخذ شور
شافها وانسحر
قال :انتي ناويه علي
لطيفه حمر وجهها و مسكت يده
تركي استغرب منها
وجلسته وقالت: كل يوم أعيشه معك احس بالفرحه تزيد و كل ثانيه اكون بقربك نبضاات قلبي تنطق بأسمك
ومسكت علبها واهدته له
تركي استغرب بالحيل مو ذكرى زواجهم ولا عيد ميلاده ولا عيد ميلادها ولا عيد الحب عفط حواجبه وفتح العلبه واستغرب من اللي فيها
قال: وش هذا
لطيفه بقلبها(لا تركي معقووله ماتدري ) كان في العلبه جزمة اطفاال صغيره لونها رماادي على فينكات ورديه
مسكت يده وحطت على بطنها وهي ميته من الاحراج


عندما تشد العااصفه وتهب ريااحها و تتلاشى كل الذكرياات بلحظة غضب
تركي فتح يعونه و تنح وقاال بعد طول صمت:حـ.... ــامـ.....ـل
لطيفه بأبتسامه :ايوووه حامل
تركي قام بعصبيه وصارخ صرخه اهتزت منها البيت كل :
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن مــــــــــــيـــــــــن


ذكرياات ذهبت ادراج الرياح
لطيفه تلاشت البسمه اللي فيها وقالت بحذر: انت مضيع ولا شارب شيء
تركي بنفس العصبيه: من مين يالطيفه من مين ياللي ملكة قلبي
لطيفه بصرخه اقوى: من مين يعني تستهبل علي منك انت انت انت انت انت انت
وجلست على الكنبه بحركه سريعه وقالت: تــشـــك فيني انا ياتركي ..< خنقتها العبره...
انا تشك فيني ليه والسبب
تركي عيونه محمره من كثر الصرااخ والتعصيب
قامت لطيفه قبل لا يطلع وراحت للحمام وصاارت تبكي
وتركي طلع وكل هذا امام مسمع ندى وهي عصبت على اخوها كانت تمشيء تبي تقووله ان خالتي تسلم عليك وتقوولك دق عليها الحين ضروري بس سمعت الكلام بسبب الصرااخ شافه وصراخ عليها: وش تبين
ندى ما استحملت الصرااخ وراحت لغرفتها ودقت على منال تجييها يشوفون حل للمصيبه هذي
طلع تركي بر البيت
ولطيفه دقت على سلمان يجي يأخذه
بعد مرور ربع سااعه
ندى بصيااح: لطيفه ليه كذا
لطيه بصرامه وبصووت حزين: انا ياندى انا اللي ليه؟؟ تكفين قوليها لأخوكي ليه مو انا مو انا
وطلعت برا البيت وهاهي الان تخطو خطائها للمجهول
راحت لبيتها وتبكي ماعلمت احد بسااالفه بس سوى تفااهم وخلاص
بس الكل درى بحملها وفرحوو
والعزيمه بكره قائمه بسبب رجعت تركي
لطيفه الدنيا قفلت عليها
دق الباب وكانت ريم جلست جنبها : لطيفه عيونك ذبلانه وش فيكي
لطيفه ماتعودت تشكي همومها لكن حست ان الحمل هذا كبير عليها بالحيل
وارتمت في حضن ريم وصاارت تبكي وتقول كلام مقطع: يشك فيني انا انا تتتتركي زوجي وحياتي يشك فيني
ريم بأستغراب: كيف وليش؟؟؟
حكت لها كل القصه
وريم قالت: لطيفه فيه و اكيد سبب مقنع للي صار
لطيفه بعصبيه: وشو السبب اللي يخليه يشك فيني يابنت هذي مسأله قويه حياتي وقلبي وعمري اللي اتوقع الناس تتركني الا هو مايتركني اللي كنت اظن اناس يشكون فيني الا هو الا هو ما توقعته ابداً ابدا ابد
وتبكي وطلعت ريم
وهي متضاايقه على اختها
صارت العزيمه ومنال و ندى يحاولون في لطيفه بس اخذوو بقرارها وهم مستغربين برود تركي للمسأله
في يوم السبت
راحت ريم كان اخر تطبيق لها اليوم وبعدها خلاص الاختباارات راح تبداء
وصادف يوم مراجعت عادل وهي ماشيه لمحها عادل وقال: ريم
ريم لفت و استحت
عادل: تبين رقمي و لا ايميلي
ريم استغربت وش يقول: ايش؟؟؟
عادل بضحكه: ولا تبين سلطان ؟؟؟عادي ترا اكون لكي سلطان
ريم بأستغرب و كيف يتجراء: وش تقول انت و وش دخلك بسلطان
عادل : يعني تعترفين انكي تعرفين سلطان
ريم بعصبيه: انت واحد وقح خير وش تظن اني من بناات اللي ماعندهم حياء
عادل: بصرااحه ايه
ريم بصراخه وصووت عالي: انت واحد قليل ادب و ما تربيت اظاهر ابوك قبل لا يموت الله يرحمه ما ربااك زين
عادل هنا مسكها مع يدها بقووه وقال وهو يرص على اسنانه: احترمي نفسك يا مدام
ريم بعدته بقووه وقالت: صدق ان النذاله تجري بعروقك و حلم ابليس بالجنه اصير مدامك
عادل بضحكه فيها القهر: نشووف ياحلوو
كملت ريم يومها وهي مقهووره منه ومتضاايقه بالحييل
رجعت واخذت شوور ونزلت تحت وكان ابوها و امها فيها
ابو خالد:ياهلا باللي جان والله
ريم تبوس راسه وراس امها:هلا فيك؟؟
ابو خالد: تعالي اجلسي جنبي
ريم : امر
ام خالد: انا بروح اسوي قهوه
وراحت
ابو خالد: تدرين انك كبرتي وان شاءالله بتصيرين دكتوره و ترفعين راسنا فووق وانتي الحين بعد مخطوبه للعادل
ريم تلعثمت
ابو خالد: وبصرااحه الرجال مستعجل يقول أبي املك عليها الحين
ريم قامت بسرعه وقالت: بس ما ابيه
ابو خالد بصدمه: ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
ريم بهدوء:يبه ما ابي عادل
ابو خالد بعصبيه: لعب بناات يعني خير ما تبينه
ريم والعبره فيها: ما ابيه ما ابيه رافضته
ابو خالد: مو على كيفك الرجال عطينه كلمه و خلصنا
ريم بصرااخ سمعه سلمان وراشد اللي يلعبون بلاي ستيشن بالملحق الداخلي وجو عليه لي انهم خافون صاار شي
ريم بصرخه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مااااااااااااااااااااابيه ما ابيه ما ابيه
ابو خالد ضربها كف طاحت منه على الارض
وام خالد ركضت للريم وضمتها: وش فيك وش السالفه ؟؟؟
ابو خالد وهو يالله يالله يتنفس: ملكتكي ليه يوم الاربعاء مو هذا اللي جاي فااهمه ولا لا
ريم بصيااح يقطع القلب: لا لا لا لا ما ابي
لطيفه تمشي بهدوء لانها مررره تعباانه وخاايفه من اللي صااير تحت شافت ريم على الارض و ركضت لها وحضنتها
ريم: ابووي بيقتلني بيزوجني غبصب عني
راشد ابتعد عن مسرح الجريمه و سلمان راح لهم و ريم راحت لغرفتها وهي تبكي
وخلاص ابو خالد كلم عادل وعلمه بلملكه واستغرب عدم رفض ريم لانه كان بيتلذذ برفضها



توقعاتكم
شنو كان موقفكم لما قال تركي (من مين)؟؟؟
لطيفه بترجع لتركي ولا بتطلب الطلاق؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي بيعمل المستحيل عشان يرجعها ولا خلاص هذي هي النهايه؟؟؟
ريم وش بتسوي هل بتوقع العقد في يوم لملكه؟؟؟؟ لطيفه و دورها من كل هذا وشو؟؟؟؟
رنا وفيصل وش نهايتهم؟؟؟؟؟



أنتظروني بالباااارت الاخير (البارت الثلاثوون)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني وإحتواني SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 25, 2012 03:58 PM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم ووسادة الريش مادام حضنك ضمني واحتواني كاملة|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:52 PM


الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر