فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 23, 2014, 02:08 PM
 
برج العقرب كيف تكسبين قلب و عقل و حب الرجل

برج العقرب كيف تكسبين قلب و عقل و حب الرجل

من المعروف عن رجل برج العقرب انه شخصية واثقة بنفسها غامضة بعض الشيئ ملتزمة اخلاقيا , تبهر بنات حواء بجاذبيتها وحضورها وذكائها , لذا يسعدنا اليوم من خلال " مجلة ابتسامة" ان نتعرف سويا علي 8 سبل لكسب قلب وعقل رجل برج العقرب .


نصائح لكسب قلب وعقل رجل برج العقرب :
شخصية رجل برج العقرب شخصية مختلفة بعض الشيئ فهي شخصية تري في المرأة جمال وجاذبية من نوع خاص لا يقتصر علي الشكل والمظهرفقط , فالأساس عند شخصية رجل العقرب هو الجوهر , لذا دعونا نتعرف علي شخصية المرأة التي يحلم بها رجل برج العقرب وتستطيع ان تسلبه قلبه وعقله بمحض ارادته

1- برغم تحلي رجل برج العقرب بالثقة بالنفس الا انه لا ينجذب للمرأة الضعيفة فهو مغرم بالمرأة القوية التي تتحلي بذكاء يمكنها من سلب قلبه وعقله دون فرض القيود علي حريته واستقلاليته .

2- يعشق رجل برج العقرب المراة التي تمتلك نهج في الحياة وتستطيع ان تفكر بشكل مختلف , فالمعروف عن رجل برج العقرب انه باحث عن التحديات ومواجه الصعاب وبالتالي فهو لا يقبل سوي امراة من نفس نوعه .

3- يهيم عشقا رجل برج العقرب بالمرأة التي تتفهم طبيعته الراغبة في الحرية , فرجل برج العقرب كالطائر الذي يبغي التحليق في السماء دون اضطرار الي النزول الي الأرض وان اضطر للنزول فيكون الهبوط برغبته, لذا فالمرأة الراغبة في ان تحظي بحب هذا الرجل لابد ان تترك له مساحة من الحرية حتي تستطيع ان تكون فتاة احلامه , فيكون نزوله الي الأرض من اجلها مكافأة لها علي منحه الحرية .

4- التزام رجل برج العقرب اخلاقيا يجعله لا يستطيع التعايش الا مع كل ما يندرج تحت المبادئ والمثل العليا , لذا نجده لا يهوي العلاقات العابرة .

5- رجل برج العقرب لا يتسامح مع الكذب في اي حال من الأحوال , فالصراحة والوضوح هما نهج رجل برج العقرب في الحياة ولا يستطيع ان يعيش مع شخصية تشعره بالقلق والتوتر.

6- ترغب دائما شخصية رجل برج العقرب في السيطرة علي زمام العلاقة , لذا نلاحظ انها شخصية تنجذب للمرأة الخجولة التي تستمع لكل ما يقوله بأذان صاغية بينما لا تستطيع التعايش مع شخصية المرأة العنيدة المتمردة .

8- رجل برج العقرب يعشق المرأة ذات الحس الفكاهي خفيفة الظل التي تتعامل بذكاء ودهاء الأنثي و برقه ونعومة جلد الأفعي , فرجل برج العقرب يحترم ذكاء المرأة عندما تسعي لأرضاءه وفي نفس الوقت تستطيع بدهاء الأنثي تنفيذ رغباتها .

والأن بعد انه تعرفنا من خلال " موقع حواء ويب " علي 8 سبل لكسب قلب وعقل رجل برج العقرب, لابد اننا ادركنا مقدار ما تملكه هذه الشخصية من طبيعة ساحرة وعنيدة وعنيفة بنفس الوقت فهو كالحديد المنصهر عندا يكون في بوتقة من الحنان والرقة والنعومة والأحتواء .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف علي صور ومعلومات عن العقرب , أجدد صور ومعلومات عن العقرب Yaqot معلومات ثقافيه عامه 2 December 19, 2013 12:56 AM
.قرر الرجل أن ينقذه .. مدّ له يده فلسعه العقرب bilalnjm روايات و قصص منشورة ومنقولة 1 July 22, 2012 05:22 PM
كيف تكسبين احترام طفلك لك ِ Dr Muhamad امومة و طفولة 2 February 22, 2012 10:19 AM
كيف تكسبين محبوبك habeb200522 أرشيف طلبات الكتب 4 April 16, 2009 05:58 PM


الساعة الآن 05:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر