فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 25, 2014, 06:11 PM
 
زعيم الإجرام البغدادي يحاول نشر سرطان الجهاد داعش، و القاعدة في جزيرة العرب بعد ممالأة مجر

زعيم الإجرام البغدادي يحاول نشر سرطان الجهاد داعش، و القاعدة في جزيرة العرب بعد ممالأة مجرمي داعش ونصرتهم على أهل الإسلام في الشام، تسترجع وتنتبه إلى أن ممارساته هدفها نشر الإقتتال بين الجهاديين وترفضها!


البغدادي يحاول نشر سرطان داعش واسعاً بشق صفوف الجهاديين!



القاعدة في جزيرة العرب بعد أن دافعت من قبل على إخوة المنهج المنحرف ، رغم ما اعلنه السلفيه العدناني من إبطال لجميع الجماعات والتنظيمات وما يعنيه، ورغم وضوح أن داعش هي صنيعة تعول عليها أمريكا في القضاء المشروع الإسلامي بعامة بما فيهم من جهاديين أو سياسيين … هذه المرة استشعرت ما يبيته لها رأس الإجرام البغدادي من شق صفها وإلباسهم فريقين يتقاتلان … اصدرت بياناً ترفض فيه ممارسات دعش الإجرام في شق صف المجاهدين,

ولكن المتحدث ينادي رأس الإجرام ب-“شيخنا الفاضل” و-“الشيخ المكرم” وينادي عصابة الإجرام ب-“الدولة الإسلامية”… وهنا لا يسعنا إلى أن نذكر هذا الأخ من القاعدة ومن خلاله إلى أي أخ مثله يضع الناس في غير مواضعها …أن الذي لا يراعي حدود الله ولا شرعه ويرفض الإحتكام إليه، ويوغل في دماء المسلمين بعد تكفيرهم، ولا يخاف الله فيهم، سوف لن يراعي بشراً، لا يرى فيه، من عجبه وشيطانية نفسه، غير منافس له … فكفى غفلة … كفى رخاوة والتزموا حكم الله في الخارج على الأمة يقتل برها وفاجرها: “لأن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد” كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم!




********************************


2014/10/18| قاعدة_اليمن لا ترى أن أهل الشام مسلمين … وترى أن الإسلام ينحصر في عباد عجل سامري المسلمين، أمثال داعش وإخوة منهجها


رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 25, 2014, 06:13 PM
 
رد: زعيم الإجرام البغدادي يحاول نشر سرطان الجهاد داعش، و القاعدة في جزيرة العرب بعد ممالأة

محاولة نشر لسرطان داعش في جسد الأمة | إعلان جماعة البغدادي الخلافة، إعلان حرب أمريكية بالوكالة على المشروع الإسلامي الذي جعل أفقه وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم “…ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”!


إعلان جماعة البغدادي الخلافة، إعلان حرب أمريكية بالوكالة على المشروع الإسلامي الذي جعل أفقه وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم “…ثم تكون خلافة على منهاج النبوة” … وتوقعوا مزيد التذخير والتسليح والتجنيد في صفوف داعش 2 تغذية من الأعداء للسرطان وتقوية له على جسد الأمة!

المراد أن تدخل هذه العصابة في مواجهة مسلحة مع سائر أفراد الأمة بل ومع العاملين لتحقيق المشروع الإسلامي “خلافة على منهاج النبوة”! فهل هناك هدية للأمريكان وليهود ولأنظمة الخيانة والعمالة،… أكبر من هذه الهدية؟

بطبيعة الحال، تفهمون أن السفيه العدناني يعلن هنا، بعدما اعلنوا الإنقلاب على الشيخ الظواهري، الإنقلاب على من كانت عصابة البغدادي تعتبره ولي أمرها، أي الملا عمر … شهية الكرسي وحب الرياسة، سرطان الجهاد، انها داعش!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان من قاعدة الجهاد في جزيرة العرب peace 68 قناة الاخبار اليومية 2 September 2, 2009 03:54 AM


الساعة الآن 07:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر