فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 22, 2014, 09:28 AM
 
تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا

تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا
تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا


50 طريقة لتخفيض الكولسترول
ماري ب . ماكجوان
و جو ماكجوان تشوبرا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


إذا كنت قد حاولت بالفعل أن تقلل من نسبة الكولسترول ولكنك فشلت , فإن هذا الكتاب سيساعدك , حيث يحتوى الكتاب على كل ما تحتاج معرفته عن , الفارق بين الكولسترول النافع والكولسترول الضار , المكملات الغذائية , أحدث العلاجات الطبية , النظام الغذائي الصحيح والتمرينات الرياضية .

كما يقدم لك كتاب " 50 طريقة لتخفيض الكولسترول " خمسين نصيحة مفيدة وعملية تستطيع استخدامها لكبح جماح ارتفاع نسبة الكولسترول لديك والذى قد يشكل خطرا على صحتك , ومن هذه النصائح :-
* تغيير النظام الغذائي .
* استخدام المكملات الغذائية .
* تغيير نمط الحياة .
* تقييم الخيارات الطبية .


إن كنت تعانى ارتفاع نسبة الكولسترول , فإنت تدرك أنه ليس سهلا أن تحافظ على معدلات كولسترول منخفضة وفى الوقت نفسه تساعد جسدك على أداء وظائفه على أكمل وجه , استعن بهذا الكتاب لكى تحقق المعادلة الصعبة وتعيش حياة طويلة تتمتع فيها بالصحة .

نبذة النيل والفرات:
إن كثيراً من المسائل في مجال الكولسترول كانت دائماً مشوشة، وتسبب الارتباك وتشكل مجالاً للجدل والخلاف، وتبدأ من مسائل محددة تتعلق بالنظام الغذائي، مثل الجدل حول "الدهون مقابل الهيدروكربونات" إلى مسألة استخدام مكملات وعلاجات بديلة، حتى مسألة التأكد من سلامة الأدوية المصرح بها طبياً. ولقد قامت مؤلفتا هذا الكتاب بشرح كل المسائل التي تدور حول مسألة الكولسترول بمهارة عالية مستخدمتين كلمات ومصطلحات سهلة وميسرة وواضحة يمكن أني فهمها بوضوح من ليس لديهم خلفية طبية. وقد تم شرح المسائل الطبية والعلمية بطريقة غاية في الدقة والسهولة في الفهم، ولقد تم توجيه النصائح حتى يمكن أن توافق كل القراء. والنتيجة النهائية هي أنه قد أصبح بين أيدينا الآن كتاب إرشادي عملي لتخفيض الكولسترول، وجدير بأن يقرأه كل شخص راشد يهتم بخطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية، أو أي شخص أصيب فعلاً بإحدى هذه المشكلات.

ولقد استطاعت الدكتورة "ماكجوان" أن تبرز التفاصيل الدقيقة حول حادث سحب دواء baycol من الأسواق. فقد أوضحت أن الأحداث التي عجلت بعملية سحب الدواء كانت نادرة للغاية، وتركز على نقطة جوهرية، وهي أن خطورة الإصابة بالنوبة القلبية والسكتة الدماغية (الناجمة عن ارتفاع الكولسترول) أشد خطورة بكثير من أية متاعب تتصل بتناول أدوية طبية لتخفيض الكولسترول. كما أنها توجه للقارئ نصائح عملية بشأن كيفية تقليل مخاطر المضاعفات الخطيرة إلى أدنى حد عند تناول الأدوية المضادة للكولسترول.

ولقد تم تكريس عشرين فصلاً من هذا الكتاب لمسألة النظام الغذائي والكولسترول. فالمؤلفتان لا تؤيدان أحداث تغير مفرط في أسلوب الحياة، فهما تتفهمان أن أغلب الناس يستمتعون بما يتناولونه ويريدون أن يتناولوا طعاماً صحياً دون أن يتخلوا عن متعتهم الخاصة بخبرتهم في الطهي. وعلى سبيل المثال، تصف إحدى النصائح الواردة بالكتاب طريقة طهي تحول شرائح البطاطس المقلية التي يتم الإعلان عنها من طعام غير صحي إلى طعام صحي! كما أن بالكتاب فصل يدور حول تناول الأغذية منخفضة الدهون في المطاعم التي تقدم أطعمة الشعوب المختلفة. والفصل الأخير في القسم الذي يدور حول النظام الغذائي يناقش المسائل المعقدة بتناول الكحول، ويساعد على اتخاذ قرار مبني على المعرفة.

ولقد أضافت المؤلفتان قسماً شاملاً عن المكملات الغذائية، وطرق "بديلة" أخرى لتخفيض الكولسترول، لقد ازداد الاهتمام بهذا المجال طوال العقد الماضي، وهو أحد أكثر الموضوعات شيوعاً في مناقشات المرضى مع الأطباء (والكثير منهم يجهلون ما يخص استخدام هذه البنود لتخفيض الكولسترول والوقاية من أمراض القلب). وتوضح المؤلفتان لماذا تظهر فاعلية الدواء المسمى "كولستين" علي الرغم من أنه يباع بدون تذكرة طبية. وتناقشان استخدام السمن النباتي، مثل benecol وtake control، لتخفيض الكولسترول. ويوجد أيضاً فصل عن العشب الهندي guggulipid، حيث يعتقد أنه يقلل من نسبة الكولسترول. وعديد من الفصول تعالج المسائل المهمة المتعلقة بأداء التمارين الرياضية، والامتناع عن التدخين، لأنها مرتبطة ليس فقط بالكولسترول إنما ترتبط بلياقة القلب والأوعية بشكل عام، والوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية.

ويحتوي القسم الأخير على معلومات تفصيلية عن كل دواء يوصف لتخفيض الكولسترول، وهذه هي أوفى المعلومات التي تصل إلى أيدي الجمهور، وتقدم في كلمات ومصطلحات عملية مفهومة. وهذه الفصول سوف تكون مصدراً ضخماً ومنهلاً للمرضى الذين تلقوا تعليمات من أطبائهم كي يتناولوا أحد هذه الأدوية، أو سمعوا عن أي منها، ويرغبون في معرفة المزيد.

التحميل

الشكر والتحية للأخوة الكرام في المكتبة الوقفية لرفعهم هذا الكتاب


تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا
تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 22, 2014, 04:06 PM
 
رد: تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا

جزاك الله خيرا..الله يوفقك يارب ويبارك فيك.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 23, 2014, 09:13 PM
 
رد: تحميل 50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا

مشكوريـــــن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طبية،50 طريقة لتخفيض الكولسترول - ماري ب . ماكجوان - جو ماكجوان تشوبرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل ملخص كتاب القوانين الروحية السبع للنجاح لديباك تشوبرا نصير70 كتب الادارة و تطوير الذات 14 October 10, 2015 06:37 PM
اعراض الكولسترول وعلاجه واسبابه، ما هو الكولسترول،اسباب الكولسترول ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 September 8, 2013 10:26 PM
طلب تحميل كتاب كيف تتحدث لاي شخص وفي اي وقت للكاتب لاري كنج خديجة رشيد أرشيف طلبات الكتب 4 August 7, 2013 12:02 AM
تحميل رواية رعدك مارح يفرقنا كاملة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 26, 2012 03:24 PM


الساعة الآن 06:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر