فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس

مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس أزياء . أزياء جديده . فساتين جديده . فساتين سهره . اكسسوارات جديده . ازياء عالميه . ازياء خليجيه فساتين زفاف و افراح ازياء اعراس ازياء المحجبات و فساتين ملابس للمحجبات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 9, 2014, 02:17 PM
 
افكار هدايا للزوج للعروس للبنات للرجال مواليد

افكار هدايا للزوج للعروس للبنات للرجال مواليد
افكار هدايا معازيمك يوم زفافك

عزيزتي العروس جميل جدا ان تقدمي لــ معازيمك هدية رائعة كذكرى يوم زفافك اقراي هذه المقالة وارجوا الافادة


ككل أنثى .. تريدين أن تتركي بصمة مميّزة في نفوس المدعوّين لحفل زفافك، لذا تبتكرين الكثير من الأفكار لجلب الفرح والسرور إلى أنفسهم، فتبدو فكرة تقديم هدايا لــ معازيمك في الزواج هي الأنسب والأكثر تاثيراً فيهم.

فالهدية ذكرى رائعة وباقية تحمل في طيّاتها الكثير من معاني المودّة والإحترام والتقدير للأشخاص الذين يشاركوننا أهم لحظات حياتنا كـ ليلة الزفاف، وفي المقال التالي نطرح لكم بعض أفكار هدايا لــ معازيمك في الزواج:

- يمكنكِ إختيار منشفة أو اثنين بحيث توضبينهما على شكل قلب أو قلبين ملتصقين في علبة بلاستيكية لتوزيعها على الجميع في نهاية الحفل.

- يمكنكِ توزيع أكياس من لون الزينة بحيث تضعين فيها بذور زهر الخزامي ذات الرائحة العطرة، فهي تدوم لمدّة طويلة برائحتها الزكيّة في جميع أنحاء البيت.

- يمكنكِ اللجوء إلى الشموع، والتي تُعتبر من الهدايا المفضّلة عند الجميع، فمثلاً يمكنكِ الطلب من المحل المسؤول عمل شموع على شكل عريس وعروس وبالتأكيد ستكون فكرة رائعة.

- يمكنكِ إستخدام الصابون، فهنالك الكثير منه بأشكال منوّعة وألوان متعددة تتناسب مع فرحة الزفاف، وبالإمكان صنع أشكال رائعة منها أو وضعها في زجاجات جميلة كتذكار مميّز.

- يمكنك أن توزّعي على المدعوّين مفكرات صغيرة على شكل فستان عروس للنساء وعلى شكل بذّلة عريس للرجال، مدوّن عليها تاريخ ومكان الزفاف.

هنالك العديد من الأفكار المبتكرة والمميّزة، وقد يساعدكِ مكان وزينة الحفل وأجواء الحضور على إختيار الهدية الأنسب لهكذا مناسبة، فالفكرة هنا هي ذكرى طريفة وبسيطة وغير مكلفة، كما ويمكنكِ الإستعانة برأي منظمي الحفلات لإلهامكِ بأفكار مبتكرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افكار هدايا مواليد ،اجمل الهداية للمواليد ReeMi امومة و طفولة 0 August 6, 2013 01:57 AM
هدايا مواليد،صور هدايا للمواليد،هدايا روعه للمولود ReeMi امومة و طفولة 0 August 6, 2013 01:55 AM
افكار في تغليف الهدايا ( تغليف هدايا البنات و تغليف هدايا الاولاد) السيده الذهبيه الفنون الجميله 18 October 17, 2010 02:17 PM
هدايا مواليد قطرة نداء امومة و طفولة 1 June 29, 2010 10:36 PM
هدايا و هدية مواليد و مولود جديدة اولاد و بنات و للاولادجديده AHD Ashour مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 November 9, 2009 11:16 PM


الساعة الآن 09:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر