فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الادارة و تطوير الذات

كتب الادارة و تطوير الذات تحميل كتب في علم الادارة , المحاسبه, الاقتصاد, , تطوير الذات ,الشخصيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 28, 2014, 11:21 AM
 
Present تحميل كتاب " إشارات الجسد " من تأليف كل من د.جوان ليبمان- سميث وجاكلين ناردي إيجان, حصريا




كتاب " إشارات الجسد " من تأليف كل من د / جوان ليبمان- سميث – وجاكلين ناردي إيجان . وهو أحد الكتب القيمة الموجودة تحت سقف مكتبة جرير ويوضح للقارئ ماهي إشارات الجسد ولماذا هي مهمة ؟

جميعنا يلاحظ أشياء غير طبيعية على أجسامنا ، ولكن متى تكون هذه الأشياء مجرد أشياء بسيطة غير ضارة ، ومتى تكون دلائل تستدعي زيارة الطبيب ؟ هذا الكتاب المرجعي الشامل الرائع يغطي كل أعضاء الجسم من الرأس وحتى أصابع القدم ليساعدك على قراءة الرسائل الغامضة التي يبعثها إليك .

إشارات الجسد : إن الشعر الضعيف والشعر غير المتناسق ، والشعور بوخز عند الجلوس ، والعينين غير المتماثلتين ، والأظافر التي تظهر عليها الخطوط ، والانتفاخ البالغ في البطن ، وغير ذلك من العلامات هي دلائل كثيرة يبعثها الجسم ليعبر عن حالته الصحية، وكفاءته . وفي أغلب الأحيان لا تتطلب هذه الدلائل والعلامات اكثر من زيارة للصيدلية أو متجر ادوات التجميل ، وقد لا تحتاج للإلتفات إليها أصلاً . ومع ذلك فأحياناً ما يستلزم ظهور هذه الدلائل زيارة إلى الطبيب ، بل قد تحتاج إلى رعاية مركزة ، وهذا الكتاب يقدم لك ما تحتاج إليه من معلومات عما يدور بداخلك ، من خلال مناقشة تفاصيل فضلات الجسم ، والمفاصل ، وغير ذلك الكثير من الأساسيات بتقديم قدر هائل من المعلومات دائماً ما كنت تريد معرفتها إلا أنك تترد في الاستفسار عنها .

ويشمل هذا الكتاب القيم – والقائم على ما توصلت إليه أحدث الأبحاث ، والذي أقرته هيئة خبراء طبيين – أيضاً نوادر تاريخية طريفة عن كل عضو نناقشه من أعضاء الجسم ، إضافة إلى قسم قيم حافل بالمراجع المفيدة . وسواء كنت تعاني من مشكلة صحية أو تقرأ لمجرد المعرفة ، فإن هذا الكتاب سيمتعك ، ويعلمك ، بل ويساعدك على تكوين فهم مبدئي عن الآلية الإعجازية لعمل الجسم .

ففي حين أن أعراض الأمراض – كالألم ، والحمى ، والنزيف – واضحة قوية ، فإن دلائل الجسم غالباً لا تكاد تلحظ ويصعب تفسيرها ؛ لذلك يقرر الناس أن يتجاهلوها . ومع ذلك فإن شعرنا وعيوننا وأسناننا وبشرتنا وأظافرنا وغير ذلك من أعضاء أجسامنا غالباً ما تمدنا بدلائل قد تكون مؤشرات على أمراض خفية عميقة تحت السطح .

ولأن معظم تلك الدلائل يمكن رؤيتها وسماعها وتذوقها والإحساس بها وشمها ؛ فإنه من الممكن التعرف عليها من خلال الحواس الخمس ، ومع ذلك فعليك عندما تتعرف على هذه الدلائل أن تميز بين الدلائل التحذيرية منها والدلائل الطبيعية تماماً والحميدة . وهذا هو ما يساعدك عليه هذا الكتاب ، حيث سيساعدك على تطوير قدراتك التشخيصية لهذه الدلائل – ليس بالتعرف على إشارات جسدك فحسب ، بل وبترجمتها إلى لغة تستطيع فهمها أنت وطبيبك المعالج .

رابط الكتاب:



نتمنى لكم قراءة ممتعة

__________________
جل ما أبتغيه منك يــــــــــا غير مسجل دعوة صالحة بظهر الغيب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 28, 2014, 12:54 PM
 
رد: تحميل كتاب " إشارات الجسد " من تأليف كل من د.جوان ليبمان- سميث وجاكلين ناردي إيجان, حص

أحسن الله إليكم وجزاكم خيراً
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 28, 2014, 01:08 PM
 
رد: تحميل كتاب " إشارات الجسد " من تأليف كل من د.جوان ليبمان- سميث وجاكلين ناردي إيجان, حص

كتاب رائع سلمت اخ زين العابدين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جاكلين ناردي إيجان, جوان ليبمان, إشارات الجسد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
- حصريا - تحميل كتاب " أحلى الحكايات من كتاب حدائق الأزاهر " لـ - ابن عاصم الأندلسي - hard_equation الروايات والقصص العربية 24 August 20, 2016 11:45 PM
- حصريا - تحميل كتاب " 30 وصفة في كيفية إعداد (كيش، بيتزا، تورتات) " بالصور hard_equation كتب الأسرة والطبخ 41 November 8, 2014 06:13 AM
تحميل كتاب " لغة الجسد" مترجم للعربية وشرح بالصور Body language adilelkir كتب منوعه و أخرى 27 August 15, 2014 10:35 AM
حصريا تحميل كتاب " 30 وصفة لإعداد أطباق البطاطا بطريقة مختلفة " من مطبخ " سميرة " hard_equation كتب الأسرة والطبخ 39 March 23, 2014 01:47 AM


الساعة الآن 01:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر