فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 16, 2014, 11:18 AM
 
المسلمون يسيطرون على المدارس في بريطانيا

المسلمون يسيطرون على المدارس في بريطانيا


الخبر:


عناوين كثيرة كعنوان هذا الخبر صدرت في الأسابيع القليلة الماضية تثير الرعب في الشارع من "المسلمين المتعصبين" في بريطانيا وتصرح بأنهم يخططون بل ونجحوا إلى حد ما في السيطرة بأفكارهم المعادية للقيم البريطانية على بعض المدارس الحكومية في المناطق التي يسكنها المسلمون في بريطانيا. واشتهر اسم "عملية حصان الطروادة" في المقالات التي تدعي استخدام المتعصبين المسلمين هذا الأسلوب للسيطرة على المدارس.



التعليق:


يعلق رئيس الوزراء البريطاني على أنه لا بد من أن تسود القيم البريطانية فوق أي فكر آخر. وقد حددها أنها "الحرية، التسامح، احترام سيادة القانون، الإيمان بالمسؤولية الفردية والاجتماعية، واحترام المؤسسات البريطانية". وقد صرح النائب في البرلمان مايكل جوف أن الداعي للعمل ضد هذه الأفكار مُلحّ ومستعجل. أما النائب خالد محمود فقال: "كل المعلومات التي وصلتني تؤكد أن هناك محاولة جادة للسيطرة على معظم المدارس في مدينة بيرمنغهام".


حرب شعواء وعلى أشدها تخوضها الحكومة البريطانية والغرب ضد المسلمين ولكنها من طرف واحد. فالمسلمون لا حول لهم ولا قوة إلا الدفاع عن أنفسهم ودينهم، والحكومات الغربية تستخدم هذا الضعف لإشغال الشعوب بعدو داخلي، فتخلو لها الأجواء لتنفيذ سياساتها في الداخل والخارج.


الحقيقة التي يدركها الجميع الآن أن الشعوب باتت أوعى من حكامها؛ فما عادت تنطلي مخططات الحكومات على الناس. ونرى الآن التململ من قبل الشعوب الغربية نفسها ضد حكامها، وما هي إلا هنيهة قليلة سنرى فيها ثورات في العالم الغربي تطيح بأنظمتها.


نسأل الله تعالى أن يشغل أعداء الأمة بأنفسهم، وأن يهيئ للمسلمين أهل نصرة قادرين ينصرون الإسلام بمشيئته وتعلو راية العقاب، إن الله على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.


﴿يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ﴾

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسلمون يسيطرون على المدارس في بريطانيا عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 June 16, 2014 11:07 AM
السياحة في المتحف البريطاني في بريطانيا , معلومات تاريخية عن المتحف البريطاني في بريطانيا Yaqot السياحة و السفر 0 December 11, 2013 05:43 PM
صور جميلة من بريطانيا،السياحه في بريطانيا،اجمل مدن بريطانيا ReeMi السياحة و السفر 0 August 7, 2013 11:30 AM
توماس: اليهود يسيطرون على أميركا advocate قناة الاخبار اليومية 1 March 24, 2011 12:08 AM


الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر