فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 22, 2014, 03:11 PM
 
كيفية العناية بالبشرة الحساسة




كيفية العناية بالبشرة الحساسة







نصائح للعناية بالبشرة الحساسة،طرق العناية بالبشرة الحساسة



علاج البشرة الحساسة يجب أن يكون من أولويات المرأة، فبدلاً من البحث عن منتجات مكافحة التجاعيد، يجب علاج التحسس أولا ويقول بعض الخبراء أن الالتهابات الناتجة عن التحسس هي التي تسبب شيخوخة الجلد والتجاعيد، والمنتجات التى تحتوي على الصبار، البابونج، الشاي الاخضر، الشوفان تساعد في علاج البشرة الحساسة.
إختبرى أدوات الماكياج

من الممكن أن يسبب الماكياج التهيج للبشرة لذلك عليك اختبار المنتجات التي اعتدت استعمالها كل على حده والتخلص من المنتج الذي يسبب تحسس البشرة والبحث عن المنتجات المخصصة للبشرة الحساسة التي لا تحتوي على مسببات الحساسية.
إستخدمى المستحضرات التجميلية ذات النوع الواحد

ينصح الخبراء الالتزام بالمنتجات القادمة من شركة واحدة مثل مجموعة العناية بالبشرة الحساسة التي تحتوي على منظف، مرطب ومضاد للتجاعيد وذلك لان هذة المجموعة لن تحتوي على مواد فعالة تتعارض مع بعضها، أما في حالة المزج بين المنتجات المختلفة قد يحدث تفاعل يؤذي البشرة الحساسة.
تجنبى التعرض لأشعة الشمس


علاج البشرة الحساسة لا يكمن فقط في استعمال المنتجات ولكن ايضًا هناك بعض العادات التي يجب تغييرها لتحسين علاج البشرة الحساسة مثل تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، تجنب الماء الساخن في الاستحمام وغسل الوجه، تجنب التعرض لتيارات الهواء البارد في الشتاء وغيرها.تخلصى من المنتجات المسببة للحساسية

إن استخدام المنتجات المعتادة من المرطبات أو المنظفات قد يكون السبب في ظهور تحسس البشرة فيجب عليك إذًا اختيار المنتجات كل على حده، ومن الضروري أيضًا التخلص من المنتج المسؤول عن الحساسية مهما كان ثمنه.
تجنبي المنتجات التي تحتوي على العطور

تسبب العطور في تهيج البشرة واحمرارها. ليس لهذه المواد أي فائدة على الاطلاق إلا أنها تضاف للمنتجات لكى تغطي على رائحة مزيج المواد الفعالة او لكي تجعل المنتج ذو جاذبية للمستهلك. لذا يجب البحث عن المنتجات الخالية من العطور لضمان عدم تحسس البشرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية استعمال المشمش لجمال البشرة،طرق العناية بالبشرة بالمشمش ReeMi مجلة العناية بالبشرة 0 May 5, 2013 03:20 PM
كيفية العناية بالمنطقة الحساسة والابطين .. مهم جدا ألاء ياقوت مجلة العناية بالبشرة 3 July 10, 2010 03:11 AM
كيفية العنايه بالبشره الدهنيه , العناية بالبشرة الدهنية AHD Ashour مجلة العناية بالبشرة 2 December 4, 2009 08:03 PM


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر