فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 13, 2014, 01:11 AM
 
Wilted Rose مغازلة فاشلة

رن الهاتف ..هذا ماكنت انتظره ..سوف يقام الاجتماع في الساعه العاشره صباحا هكذا قيل لي حضورك مهم هنالك أمور يجب ان تنقاش بإستفاضه ،سيارتي متعطله ،فكره جميله ان استغل المركبه العامه ،مضي علي ذالك عامان وانا اركب سيارتي الخاصه ،كنت حين تتعطل استأجر عربه ليموزين ،اما اليوم افضل ان استغل المواصلات العامه ،لبست البدله السوداء ووضعت عطري المفضل،جزمة سوادء ،ثم تعمدت ان اذهب الي اخوتي وامي للتعليق علي مظهري ،وانا اتظاهر البحث عن المشط .
امي وكعادتها ،ماشاء الله (بسحروك ،خمسة وخميسه ،ربنا يحمك من العين اتمني اشوفك يوم فرحك ،ياولدي ماخلاس قررته تتزوج ماخلاس لقيت بت الحلال البتسعدك وتسعده )
انا :وقد اسكرني ثناءها (لسه يامي لسه العرس ملحوق ).
مررت بأخوتي وتجرعت كوب اخر من سُكر الثناء فطمأنت نفسي ورضيت عنها ،اخرجت المشط الذهبي الصغير من جيبي ووضعت اللمسات الاخيره وخرجت بكل هدوء .
الجو الهادي ،شقشقت العصافير تدخل النشوه ،الصباح وقت جميل للمرح ،تداخلت الافكار وقررت ا ن أري كل شي اليوم بصور مختلفه وزاويه غير معهوده رجع في اذني صدي امي (ماخلاس لقيت بت الحلال) قلبت الجمله واحاول ان انظر اليها بشكل مختلف (بنت الحلال هل اجدها صدفه ،لماذا يقال بنت الحلال هل للامر رمزيه )قلبت الجمله مرات كثيره لم استطع النظر اليها بزاويه اخري ،أوصلتني الافكار الي المحطه ، الناس هنا جميعم ينظرون لي بأستغراب ربما يدور في اذهانهم انني ابن الطبقه الارسقراطيه لماذا اقف هنا معهم ،لا يهم انني لن اترفع عليهم ولن اتصنع التواضع سأكون علي سجيتي سوف اطلق ابتسامه صفراء تعقد الصلح بين الطبقه الارستقراطيه والطبقه الوسطي والفقيره ..هل هذه هي الزاويه المناسبه للفكره ؟؟،القيت الفكره تماما!! لان المركبه اصبحت امامي مباشرة،الانانيه متركزه هنا لايهم ان جئت متأخرا او كنت تقف منذ ساعه فقط عليك ان تزاحم ،لانظام ،عاركت بجسدي حتي استطعت الدخول ،الوجوه في الداخل معظمها عابس لاشك انهم ناقمون من اسلوب الحياة ،وبزاويه اخري ربما لا يحبون الاستيقاظ باكرا لهذا هم ناقمون ،وبزاويه اخري وانا اتخطي الناس بحزر ،وربما ...وقعت عيني علي فتاة فاتنه مرحه احسست وكأنها تتابع افكاري بكل الزوايا عينها الداعج دخلت في عيني الصغيره ،رباه ،لاتوجد طبقات ،مااجمل الكادحين ،ومااروع البسطاء ،لااثر لمستحضرات التقبيح ،جمال طبيعي اخاذ ،ورموش تنقر في القلب نقرا خفيفا ، بادرتني بأبتسامه فجلست بالقرب منها ،أحسست بطمأنينة .
بنت الحلال ..لاشيء في راسي غير تلك الكلمه دارت في راسي حتي ايقنت ان أمُي لا شك انها تقصد هذه الفتاه .وان الحلال يكمن في جمالها .كانت بالقرب من النافذه ،كنت استرق النظر وانا اري المناظر خارج المركبه فأتمعن في وجهها واعيد النظر اليها مرات ،تخيلت امها ،ابيها ،اهلها ،شكل الزفاف وهي بالقرب مني ،معاملتها واخلاقها ،كل هذا مر في ثوانٍ معدوده .
رجعت بعيني واعدلت في جلستي وهي لاتنظر لي منذ ابتسامتها الاولي .ربما كانت تقصد اثارت خيالي وربما هي تعرف ماتفعله ابتسامتها بي من شك وحيرة وامل ووسوسه ،اوليس هذا هو كيدهن ؟
لابد ان احرك هذه البركه الساكنه لابد ان اسمع صوتها ..تري ماهو المدخل ،قيل ان الطريق الي القلوب صعب ولكن طمعي الان اقل من هذا فقط اريدها ان تتجاوب ..
الساعه ..مدخل جميل ..نظرت الي ساعاتي فوجدتها مخفيه تحت البدله السوداء داخل معصمي وبزاويه مختلفه احسست ان ساعتي فعلت ذالك عمدا حتي لا تحرجني !!
تنحنحت قليلا ثم قلت في هدوء وثقه ..من فضلك كم الساعه ..؟؟
انتظرت الاجابه ولكن دون جدوي .شعرت بخيبه كبيره ..هل اعيد السؤال ..لا ..لم لا تنظر الي ؟؟ ، فقط مشددوده للمناظر الخارجيه ..ربما كان صوتي خافتا ..محاوله اخري ..وبصوت اعلي وثقه كبيره ...
من فضلك كم الساعه ..
؟؟
كان صوتي عاليا ، للدرجه التي لفتت انتباه رجل كان خلفي جاوبني مسرعا الساعة الثامنه والنصف ..ها قد احرق الكرت ..شعرت بخيبه كبيره وادركت ا ن امي واخواتي كانو يبالغون في المجامله علي مظهري ..لم لا تحرك ساكنا ..هل هذا سؤال غريب ..؟؟
احسست بمراره في نفسي وشعرت اني صغير وساذج ،لا استطيع لفت انتباه انثي ،لماذا ابتسمت لي لماذا ؟؟
نسيت الفكره وتمنيت لو انني استأجرت سيارة ليموزين ،حاولت ان اغمض عيني واستريح منها ومن تلك المعناه ولكن عيني تستلذ بالاسترقاق ..وبينما انا علي تلك المجاهده التفتت الي وابتسمت ابتسامه انعشت الامل مجددا،واذهلتني ،نعم هي بنت الحلال التي تقصدها امي ليس في ذالك شك لا يهم مستوها الاجتماعي ،اتمني ان تكون جامعيه ،لايهمني ان كانت ميسورة الحال ام لا فقط متعلمه واخلاقها مناسبه ،ولابد من اخراج كرت اخر ..
هل تسكنين هنا في هذه المدينه ؟؟
لا اجابه ..فقد ادرت وجهها الي النافذه ..
ربما صوتي كان خافتا ..
بصوت مرتفع :الجوا جميلا اليوم اليس كذالك ؟؟؟
هدوء وسكينه ولا اجابه ..
لن ايأس ..لماذا لا تتكلمين ..
؟؟
لا اجابه ..
..
هل ازعجتك بسؤالي ؟؟
صمت ..غريب ..
امتلاء قلبي غيظا وتمنيت لوان هنالك شيئا أعضه بأسناني
..نظرت الي مجددا ابتسامه ليست كسابقاتها
اشعرتني بحوجتها للمساعده ..بحوجتها للحنان ..
رتبت شنتطها الصغيره وتأهبت للنزول ..
مازلت طامعا ..لماذا لاتردين .؟؟.
هل يمكنني ان اخذ رقم هاتفك ..كان وجهها قباله وجهي مباشرة ،أدركت ان كل من في المركبه قد سمع حديثي ..لا يهمني!!
هل يمكننني ذالك ؟..
اداخلت يدها في محفظتها الصغيره واخرجت لي ورقه
ادركت فيها عدل الله وادمعت عيناي
ادركت ان هنالك زاويه مخفيه لا نستطيع ادراكها في كل الامور
خمس كلمات تلخص كل الاجوبه
اسفه ..
انا معاقه ..انا صماء !!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 13, 2014, 10:25 AM
 
رد: مغازلة فاشلة

متألق كالعادة ..
تاسرنا دائما ..
كل الشكر لك
__________________


” أعترف ان هناك بشرا لا يتركون لك مجالا سوى محبتهم “


رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 13, 2014, 11:19 PM
 
رد: مغازلة فاشلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينيتي مشاهدة المشاركة
متألق كالعادة ..
تاسرنا دائما ..
كل الشكر لك
تسعدني اطلالتك ..كوني بالقرب ..**
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنت فاصلة أم نقطة الأمل عنواني مقالات حادّه , مواضيع نقاش 1 April 12, 2010 11:40 PM
توقيف 57 شابا سعوديا بتهمة مغازلة فتيات في أسواق مكة مجموعة أنسان قناة الاخبار اليومية 0 February 27, 2008 09:52 PM


الساعة الآن 07:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر