فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 20, 2014, 08:28 PM
 
سلطات جديدة وسريعه للحمية

سلطات جديدة وسريعه للحمية
طريقة عمل سلطات للحمية،سلطات ريجيم


[IMG]https://www.anazahra.com/wp-*******/uploads/2013/12/salad.jpg[/IMG]











ترغب كثيرات في اتباع رجيم الديتوكس من أجل تنظيف الجسم من السموم والتمتع بصحة أفضل في العام الجديد. يعتمد رجيم الديتوكس على السلطة والعصائر والوجبات غير المصنّعة. اتباع هذا الرجيم يتطلب منك البحث عن الأطعمة التي تناسبه. “أنا زهرة” ستساعدك في هذه المهمة وتقدم لك بعض الوجبات والأطعمة التي تناسب رجيم الديتوكس. واليوم سنبدأ بالسلطة التي تناسب هذا الرجيم.
السلطة الأولى: تتكوّن من نصف كوب من الفطر المشوي مع كوب من الخس الإفرنجي وربع كوب من الفاصوليا السوداء مع نصف كوب من الملفوف الأحمر ونصف كوب من الجزر المبشور. أما الصلصة الخاصة بهذه السلطة، فتتكوّن من عصير ليمونة حامضة وملعقة كبيرة من زيت الزيون.
السلطة الثانية: ننصحك باستخدام كوب من الملفوف الأحمر مع نصف كوب من البروكولي المسلوق مع نصف كوب من الروكا وكوب من الخس وحبتين من الخيار وربع حبة من الأفوكادو وملعقتين كبيرتين من بذر الكتان. ولإعداد الصلصة، تحتاجين الى ملعقة صغيرة من بذور الخردل مع عصير نصف ليمونة حامضة.
السلطة الثالثة: تتكوّن من كوبين من الخس الإفرنجي وحبة من التفاح المقطع ونصف كوب من الكرانبري وربع كوب من الجوز. أما الصلصة فتتكوّن من اللبن الغني بالبروبيوتيك مع عصير ليمون حامضة.
السلطة الرابعة: يمكن إعدادها باستخدام كوب من البقدونس المفروم مع حبة من الطماطم المفرومة وحبة من البصل مع نصف كوب من سلطة الكينوا. والصلصة التي تناسبها هي زيت الزيتون مع عصير الليمون الحامض والقليل من الفلفل الأسود.
السلطة الخامسة: تعدّ من الفراولة وكوب من التوت وحبة من الكيوي وحبة من الموز مع ربع كوب من اللوز النيء. ويمكن إضافة عصير برتقالة إلى هذه السلطة.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطات جديدة تحضير سلطة الشمندر بالبصل RiiFi وصفات المعجنات والسلطات والمقبلات 0 January 3, 2014 05:02 PM
طريقة عمل الهامبرجر للحمية،مكونات الهامبرجر للحمية RiiFi وصفات الطبخ 0 September 8, 2013 08:49 PM
سلطات جديدة ، طريقة عمل سلطة البروكلي ، اجدد سلطات رمضان بالصور إحسآس روح وصفات المعجنات والسلطات والمقبلات 3 October 29, 2012 01:06 AM
سلطات ،طريقة عمل اشكال للسلطات البوفيه بالصور،سلطات تنفع للبوفيه ،سلطات بالصور AHD Ashour وصفات الطبخ 3 September 22, 2011 02:19 PM
سلطات جديدة ومتنوعة من قناة فتافيت AHD Ashour وصفات الطبخ 2 December 26, 2009 03:10 AM


الساعة الآن 03:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر