فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 15, 2013, 04:37 PM
 
أهمية وفوائد زيت جوز الهند لعلاج حب الشباب

  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Coconut-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




زيت جوز الهند هو كل علاج فعال لحب الشباب.
لقد كان حب الشباب مشكلة سيئة على نطاق واسع لسنوات عديدة، وعلى الرغم من أنه هو الأكثر شيوعا بين المراهقين، يمكن أن تؤثر البالغين من جميع الأعمار.
على الرغم من أن الأعراض تختفي في الغالب أو نقصان مرة واحدة عند سن البلوغ لأن الهرمونات تصبح أكثر طبيعية، يمكن أن يكون لا يزال حب الشباب حالة مؤلمة للغاية ومحرجا في الوقت الذي يستمر، ويمكن أن تترك آثارا دائمة على الوجه والجسم. بعض الناس المحظوظين قادرون على التخلص من حب الشباب دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت والطاقة والمال أو في معاملتها، في حين أن غيرها المرضى المؤسف تنفق أحيانا ثروة على العلاج وما زالت لا تحصل على النتائج التي كان يأمل.
ونقترح هنا استخدام زيت جوز الهند كعلاج طبيعي وفعال لأعراض حب الشباب، وهناك الكثير من الأسباب الوجيهة لإستخدام زيت جوز الهند في العلاج فعالة وبشكل مفاجئ،
ما الذي يسبب حب الشباب؟
حب الشباب هو نتيجة الواقع عن طريق العدوى في فتحات الغدد الزهم، التي هي الغدد في الجلد التي تفرز الزيوت المختلفة لإبقائها رطبة ومنعها من الجفاف والتشقق. ويمكن لهذه الغدد انسداد بواسطة البكتيريا وعرقلة الناتجة في إفراز الزهم يتبعه التهاب، احمرار، تورم وألم. فويلا، حب الشباب!
لماذا المراهقين يعانون من حب الشباب؟
ذلك بسبب بعض التغيرات الهرمونية خلال سنوات المراهقة ، وزيادة إنتاج الزهم إلى حد كبير، مما يعطي الجلد مظهرا الزيتية قليلا.
الزيادة في الزهم قد يؤدي إلى بعض البثور أو حب الشباب طفيفة، ولكن لا شيء تقريبا واضحة ومؤلمة أو باسم حب الشباب كاملة. لسوء الحظ، في تلك المرحلة، والمراهقين غالبا ما تلجأ إلى الاستخدام العشوائي للالصابون والمستحضرات لإزالة البثور، ولكنها لا تتوقف افرازات الزيتية. يفعلون، ومع ذلك، تسلب من الجلد لها حارس حامض المضادة للميكروبات، الأمر الذي يترك المسام المفتوحة والعزل للعدوى. هذه المسام بهذه العدوى عن طريق البكتيريا والأوساخ كتل الغدد الزهم. ثم تبدأ هذه الغدد لإيداع الزهم من تحت سطح الجلد، مما يجعل من الأحمر، منتفخ، غضب، ومؤلمة.
دور زيت جوز الهند في علاج حب الشباب
هناك عدد من الوكلاء الغذائية في زيت جوز الهند التي تساعد على مكافحة هذا الشرط.
الأحماض الدهنية
زيت جوز الهند هو مصدر من اثنين من أكثر العوامل المضادة للجراثيم قوية الموجودة في الغذاء. هذه القوتين مضادات الميكروبات هي حمض الكابريك و حمض اللوريك .
هم نفس الأحماض التي توجد في حليب الثدي والتي تبقي الأطفال حديثي الولادة حمايتها من الالتهابات. عندما يتم تطبيق هذه على الجلد، وبعض الميكروبات (الجيدة منها) موجودة على الجلد تحويل هذه الأحماض إلى Monocaprin وMonolaurin، على التوالي.
كمت يساعد على استبدال طبقة حمض واقية على الجلد والتي يتم إزالتها من خلال ثابت غسل ومسح من قبل المراهقين بالإحباط. في الأساس، من دون العدوى الميكروبية، حب الشباب لا يمكن تطوير!
وليس فقط تطبيق خارجي، ولكن أيضا داخلية استهلاك زيت جوز الهند تعطيك مستوى مماثل من الحماية، ولكن عادة ما يقترح التطبيق المباشر.
جوز الهند و فيتامين E
زيت جوز الهند هو مصدر غني من فيتامين E ، كما يحافظ على بشرتك صحية ويضمن حسن سير العمل في الغدد الزهم، ويزيل الانسداد. هذا يعني أنه يعامل السبب الجذري الفعلي من حب الشباب، وليس فقط السلوكيات التي تؤدي إلى ظهورها، أو الأعراض مرة واحدة حدوثها. هرمون ينظم-المواد، كما فيتامين E هو في بعض الطرق، يمكن أن تقلل من بعض تلك التقلبات الهرمونية الطبيعية التي تؤدي إلى الغدة الزهم تصبح من النشاط المفرط.
المضادة للالتهابات
زيت جوز الهند هو مهدئا أيضا على الجلد واختراق للغاية، وذلك عندما يتم تطبيقه، يتم امتصاصه بسرعة وتبدأ على الفور ل لحد من التهاب حب الشباب من التي موجود بالفعل. يساعد زيت جوز الهند أيضا شفاء أي أنواع الجروح المفتوحة على الجلد من الحالات الشديدة من حب الشباب. قبل كل شيء، زيت جوز الهند يحسن من معدل الأيض. هذا أيضا يؤثر بشكل غير مباشر إفراز السليم والتوازن الهرموني، وبالتالي الحد من فرص تطوير حب الشباب، وزيادة نسبة الشفاء وإصلاح لخلايا الجلد التي تضررت من هذا الشرط على نطاق واسع.
فيتامين K
زيت جوز الهند أيضا تمد الجسم مع البوتاسيوم ، من المغذيات الأساسية التي تساعد في كثير من وظائف الجسم، واحد منها هو القيام بدور حارس مضادات الميكروبات في خلايا الجلد وغيرها من المناطق. ولذلك، فإنه ينضم الى القوات مع فيتامين-E والأحماض الدهنية من زيت جوز الهند لتقليل احتمال العدوى البكتيرية أو الجرثومية التي تؤدي إلى حب الشباب.
فيتامين A
صالح النهائي من زيت جوز الهند هو في اعلي نسبه من فيتامين-A المحتوى. منذ فترة طويلة تستخدم هذا الفيتامين ضروري من قبل الناس لزيادة صحة ومظهر البشرة. ويتم إنجاز هذا بسبب التقشر القرنية . هذه العملية هو اسم نزوة لسفك الجلد، وفيتامين A يساعد على تنظيم ذلك حتى خلايا الجلد الخاص بك لا يلقي كثير من الأحيان، وترك خلايا جديدة المتخلفة لدرء المواد السامة والميكروبات من الهواء المحيط. تنظيم أيضا لا تسمح للخلايا الجلد البقاء لفترة طويلة جدا، والذي يمكن أن يسبب تراكم الزهم الزائد تحت طبقات الخلية، مما يؤدي إلى أعراض حب الشباب. ومع ذلك، لفيتامين-A لتكون فعالة، فإنه يحتاج لأول أن تتحول كيميائيا إلى حمض الريتينويك، وهو التحول الداخلي. ولذلك، التطبيق الموضعي من الكريمات مع فيتامين A ليست مفيدة، يجب أن تستهلك زيت جوز الهند، ومن ثم السماح للفيتامين-A لتحويل وتوفر لك هذه الفوائد الجلد ذرف.
كما ذكر من قبل، وزيت جوز الهند يمكن أن يكون إما موضعيا أو المستهلكة. يوصي بعض الخبراء استخدام الداخلي والخارجي على حد سواء لأقصى قدر من المنافع، وهناك حاجة فقط 2-5 ملاعق كل يوم ليكون لها تأثير. ويمكن أن تضاف إلى الطعام، أو حتى تؤكل مباشرة، كما أن لديها طعم لطيف.
اختيار زيت جوز الهند
استخدام زيت جوز الهند لعلاج حب الشباب، يجب عليك أن تختار أعلى مستويات الجودة المتاحة. لا تذهب لغير المكرر، متنوعة الخام، نظرا لأنه قد تكون غير صحية، وربما تحتوي على جزيئات الغبار من شأنها أن تزيد تسد الغدد الزهم. دائما اختيار متنوعة المكررة بدلا من ذلك. الخيار الأفضل هو عادة العذراء زيت جوز الهند ، والتي قد تكون أكثر تكلفة، ولكنه لا يوجد لديه السلبيات، والكثير من الإيجابيات.
اضرار زيت جوز الهند
زيت جوز الهند لديها ثروة من الآثار الإيجابية على الأعراض وشدتها، وعملية الشفاء من حب الشباب، ولكن لا تزال تصنف على أنها وكيل ضوء للميكروبات. وهذا يعني أنه ضد حالات متأصلة بشدة أو خطيرة من حب الشباب، فإنه لا يمكن أن يكون لديك طريقة فقط من العلاج.
يجب معالجة المشكلة من زوايا عديدة، ولكن إذا كان لديك حالة خطيرة أو قطع من حب الشباب، هل من المرجح أن تحتاج أكثر الأساليب الدفاعية والوقائية من النفط ببساطة جوز الهند.
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث التي اجريت في امريكا عن امكانية علاج حب الشباب بزيت جوز الهند لأنه يحتوي على أكثر العوامل المضادة للجراثيم القوية والموجودة في الغذاء.، هما القوتين المضادات للميكروبات هي حمض الكابريك و حمض اللوريك .
هم نفس الأحماض التي توجد في حليب الثدي والتي تبقي الأطفال حديثي الولادة حمايتها من الالتهابات. عندما يتم تطبيق هذه على الجلد، وبعض الميكروبات (الجيدة منها) موجودة على الجلد تحويل هذه الأحماض إلى Monocaprin وMonolaurin، على التوالي.
كما قد تختلف النتائج من شخص لآخر تبعا لنوع بشرتهم والعمر والمهنة، ونمط الحياة، عادات الأكل والنظافة، والسلوك الصحي. وينبغي أيضا أن نتذكر أن زيت جوز الهند هو ليس علاجا لحب الشباب، مجرد علاج.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية قناع العسل لعلاج حب الشباب Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 15, 2013 04:34 PM
أهمية وفوائد اللبان , اضرار وفوائد اللبان Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:43 PM
أهمية وفوائد زيت جوز الهند النقي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:36 PM
علاج حب الشباب بجوز الهند،فوائد جوز الهند لعلاج حب الشباب RiiFi الطب البديل 0 August 22, 2013 12:05 PM
فوائد جوز الهند للشعر .ما أهمية جوز الهند للشعر؟ أهمية وفوائد RiiFi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 6, 2013 05:47 PM


الساعة الآن 07:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر