فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 15, 2013, 04:35 PM
 
توضيح الفرق بين الأغذية العضوية والطبيعية

  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Organic-veg-market-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




كثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد فرق بين الاثنين وأن كلا منهم تعني الشيء نفسه.
ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. إذا قارنت العضوية والطبيعية من تعاريفها، سيكون الفرق واضح تماما.
ولكن السؤال المهم هو ؟ لماذا بعض الناس يفضلون الأغذية العضوية وبعض الناس يفضلون الغذاء الطبيعي” :
وذلك لأن بعض الناس لديهم الاعتقاد بأن توليف نتائج عنصر غذائي في بعض مستوى من فقدان المواد الغذائية والخصائص المفيدة.
ولذلك، فإنها مطالبة الأطعمة الطبيعية. المشجعين الغذاء العضوي، من ناحية أخرى، ترغب في الغذاء على أن تكون خالية من الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية والمواد الحافظة، لذلك اختاروا العضوية.
على ما يبدو، فإن الطلب على الأغذية العضوية هي أكثر من الغذاء الطبيعي لأن مضمونة الأختام الأغذية العضوية ومراقبتها من قبل الحكومة. فعل مماثل لقانون المنتجات الغذائية العضوية من الضروري بالنسبة للمنتجات الغذائية الطبيعية كذلك، ولكن ذلك لم يحدث في هذا الوقت.
الفرق بين المواد الغذائية الطبيعية والعضوية على أساس معايير مختلفة:
ما هي الأغذية العضوية والطبيعية للأغذية؟
الغذاء العضوي
تشير الأغذية العضوية، إلى الأدوات التي يتم إنتاجها باستخدام وسائل العضوية. المعايير الصارمة لإنتاج الأغذية العضوية، والتعامل مع ومعالجة موجودة في جميع أنحاء العالم.
الغذاء الطبيعي
يتم توليفها الحد الأدنى من المواد الغذائية الطبيعية. عدم وجود معايير صارمة على المنتجات الغذائية الطبيعية في أجزاء كثيرة من العالم.
الشهادات
الأغذية العضوية
العديد من الدول لديها هيئات إصدار الشهادات، أبرزها وزارة خارجية الولايات المتحدة وزارة الزراعة (USDA).
الغذاء الطبيعي
الرابطة الدولية لمنتجي المنتجات الطبيعية (IANPP) هو محاولة للحصول على تعريفات للغذاء الطبيعي إلى مكان الصلب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المجتمع ليس له هيئة إصدار الشهادات.
الطلب على الغذاء
الطعام العضوي
هناك ما هو أكثر بكثير للأغذية العضوية من أجل الغذاء الطبيعي. الأغذية العضوية هي متاحة بسهولة في جميع أنحاء العالم، والناس تشتري اكثر كل عام.
الغذاء الطبيعي
إن الطلب على الغذاء الطبيعي في تزايد مستمر، ولكن ليس بقدر ما للأغذية العضوية.
الفوائد الصحية
الغذاء العضوي
لا يوجد أي دليل لإثبات أن الأغذية العضوية هي أكثر صحة من المواد الغذائية غير العضوية.
الناس يفضلون الأغذية العضوية لأنهم يشعرون أنه هو أكثر أمانا من الأغذية التقليدية لأنها لا تستخدم المواد الكيميائية في إنتاجها. ومع ذلك، أظهرت أبحاث حديثة على الفوائد الصحية من الحليب العضوي عزز معنويات محبي الطعام العضوي.
الغذاء الطبيعي
الناس يفضلون الأغذية الطبيعية لأنهم يعتقدون تجهيز المفرطة من المواد الغذائية يزعج الفوائد الصحية ضمني.
فترة الحفظ قبل البيع
الغذاء العضوي
إن العمر الافتراضي للالغذاء العضوي هو أكثر من ذلك من المواد الغذائية الطبيعية، مما يعني أنه يمكنك تخزينه بأمان لمدة أطول.
وتباع الأغذية العضوية في كل محلات السوبر ماركت الكبرى تقريبا. بل هناك المتاجر المتخصصة ببيع المواد الغذائية العضوية وحدها، ويمكن للمرء أن شراء الأغذية العضوية على الانترنت كذلك
الغذاء الطبيعي
منذ يتم معالجتها بالحد الأدنى، العديد من المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية المياه لديها الصلاحية القصيرة في وقت لاحق.
الغذاء الطبيعي هو متاح في العديد من المتاجر التي تبيع الأغذية العضوية. هناك بعض المتاجر المتخصصة التي تبيع المواد الغذائية الطبيعية. وعلاوة على ذلك، العديد من المتاجر التي تبيع المواد الغذائية الصحية أيضا بيع المنتجات الغذائية الطبيعية. بل هو السوق المتنامية.
دراسات وابحاث
تشير الابحاث الامريكية عن الأغذية العضوية، إلى المواد الغذائية التي يتم إنتاجها وتصنيعها والتعامل معها باستخدام وسائل العضوية التي تحددها الهيئات الموثقة مثل الولايات المتحدة وزارة الزراعة (USDA) بموجب القانون العضوي في المنتجات الغذائية. الغذاء الطبيعي، من ناحية أخرى، تشير بصفة عامة إلى المواد الغذائية التي لم يتم تغييرها كيميائيا أو تصنيعه بأي شكل من الأشكال.
وتستمد هذه من النباتات والحيوانات. وهكذا مادة غذائية طبيعية ليس بالضرورة العضوية والعكس بالعكس.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات كاملة عن امراض الاحماض العضوية ،اسباب امراض الاحماض العضوية ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 April 1, 2013 02:58 PM
10 أساطير حقيقية حول الأغذية ! نجمه في مجره مقالات طبية - الصحة العامة 2 January 14, 2012 01:47 AM
الأغذية غير الصحية مطر الربيع مقالات طبية - الصحة العامة 2 May 1, 2008 06:52 AM


الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر