فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 15, 2013, 04:29 PM
 
أعراض واسباب وعلاج التهاب المفاصل

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Arthritis-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




في البداية، التهاب المفاصل تبدأ مع العضلات وعدم الراحة. هناك أنواع مختلفة من التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل.
التهاب المفاصل هو واحد من أكثر الأمراض شيوعا التي والسكان الرئيسية في العالم والأكثر تضررا.
المفاصل والعضلات تتعرض للتورم الذي يؤدي إلى قطع الألم والانزعاج. فمن السهل لتشخيص التهاب المفاصل.
أعراضه هي تصلب في المفاصل، ليونة في جميع أنحاء المنطقة المتضررة والحركة محدود من المفاصل.
الهضم الضعيف، الإفراط في تناول الطعام، والإمساك وعدم النشاط البدني أيضا عدد قليل من أعراض التهاب المفاصل.
انها ليست مشكلة واحدة فقط ولكن اضطراب المعقدة بما في ذلك أمراض لا تعد ولا تحصى. مركز أبحاث التهاب المفاصل من كندا بإجراء بحوث على العلاج من هذا المرض.
أعراض التهاب المفاصل
بعض من الأعراض المحتملة لالتهاب المفاصل هي:
آلام في الركبة
ألم اليد
آلام المفاصل الثابتة
تورم وتصلب
وفقا لمعهد أبحاث التهاب المفاصل الأمريكية، هشاشة العظام وغالبا ما يسبب الألم المزمن والإعاقة في الشيوخ. علاج لالتهاب المفاصل العادية ينطوي على التضحية من نمط الحياة المستقرة، وخاصة لأولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي. بعض التمارين الخفيفة التي ينصح أيضا تشمل السباحة والتمارين الرياضية المائية والمشي بحيث دينامية الجسم يمكن عزز.
ويركز العلاج أيضا على الاستماع إلى الجسم وتباطؤ عندما الألم من معين الزيادات جزء من الجسم. يتم منع أكثر من الجهد وتوصف الأدوية التي لا حصر لها لمنع التهاب المفاصل.
علاج التهاب المفاصل
الثوم
الثوم هو معروف جيدا لعلاج التهاب المفاصل منذ أقدم العصور. فإنه assuages تورم والحنان. هناك طرق عديدة للاستهلاك الثوم. طهي الطعام الخاصة بك في معجون الثوم. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ثم تأخذ حبوب منع الحمل الثوم المتوفرة مع الصيدلي المحلي الخاص بك. أو مجرد رش قليلا من الثوم على طعامك. تناول الثوم هي فعالة جدا في علاج آلام التهاب المفاصل.
عصير البطاطس
إخراج عصير البطاطس وتستهلك فيه. هو وسيلة ممتازة لعلاج التهاب المفاصل. وقد كان هذا موثوق بها منذ أقدم العصور. وتشمل البطاطا في نظامك الغذائي اليومي للمساعدة في تقليل آلام التهاب المفاصل.
الساخن حمام الماء
هذه هي الطريقة الأكثر بسيطة وسهلة لتخفيف آلام التهاب المفاصل الخاصة بك والآثار. ببساطة أخذ حمام الماء الساخن أو الجلوس في حوض الماء الساخن. لجعله أكثر فعالية إضافة بعض الخل إلى الماء لحمام فعالة. الماء الساخن يريح العضلات والمفاصل ويخفف الألم. قد يشعر البعض أن الماء البارد حتى يرتاح لهم. يمكنهم الجلوس في حوض استحمام في المياه الباردة.
البعد عن الضغط النفسي
الإجهاد العاطفي هي واحدة من الأسباب الرئيسية لالتهاب المفاصل. يجب أن تحاول والحفاظ على الإجهاد الذاتي الحر. ممارسة اليوغا والتأمل يوميا. تبدأ الدورة خمس دقائق. وتأخذ تدريجيا إلى عشرين إلى ثلاثين دقيقة. لعلاج التهاب المفاصل، ينبغي تخفيف العقل. وبالتالي، فإنه من المهم جدا لوضع حد لضغوط عاطفية.
التدليك اليومي
خذ الجسم يوميا وتدليك الشعر. هذه التدليك يساعد على الاسترخاء وتهدئة العقل والجسم. التدليك يساعد في تنظيم الدورة الدموية في الجسم مما يجعل الجسم الاسترخاء. كما أنها البلسم ألم المفاصل.
الدهون المشبعة
يجب على كمية من الدهون المشبعة يكون ضئيلا للغاية. واتباع نظام غذائي نباتي نقي يمكن أن تساعدك على تجنب كل الدهون المشبعة. تم العثور على الدهون المشبعة أساسا في المنتجات الحيوانية.
تناول Omega3
تناول الكثير من الأسماك مثل الرنجة والسردين والسلمون. هذه الأسماك غنية في أوميغا 3، والتي هي فعالة جدا في علاج آلام التهاب المفاصل وتسبب حتى الحنان نتيجة لذلك.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الهولندية ان العلاجات لالتهاب المفاصل يتضمن الثوم، عصير البطاطس، وجعل كيس من الأرز، حمام الماء الساخن، أي الضغط النفسي، التدليك اليومي، لا الدهون المشبعة وتناول أوميغا 3.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعراض واسباب وعلاج مرض الييز Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:51 PM
أعراض واسباب وعلاج مرض لايم Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:31 PM
أعراض واسباب وعلاج حكة الشرج Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:30 PM
أعراض واسباب وعلاج مرض مينيير Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:43 PM
أعراض واسباب وعلاج التهاب المهبل الجرثومي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:41 PM


الساعة الآن 11:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر