فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص الأعضاء

روايات و قصص الأعضاء تحميل قصص و روايات بأقلام كتاب و كاتبات مجلة الابتسامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم December 5, 2013, 07:54 PM
 
رد: رواية مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي


البــــــــ4ــارت الرابع

التعريف


بالعوائل

عائلة نوره ( عبادي )
الأب : احمد
الأم : مهره
الأبن : عبدالعزيز ( 23 ) سنه
البنت :نور ( متزوجه مشعل اخو فاتن ) ( 20 )
الأبن : بدر (19 ) سنه
البنت : نوره ( من الشله )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة ايناس ( حسن )
الأب : حمد
الأم : خوله
الأبن : احمد ( 23 )
الأبن : محمد ( 20 )
البنت : ايناس ( من الشله )
البنت : ميعاد ( 15 )
البنت : امجاد ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة فاتن ( راكان )
الأب : حامد
الأم : مروى ( سورية الاصل )
البنت : سوسن ( سبق التعريف بها )
الأبن : مشعل ( 25 )
الأبن : راشد ( 23 )
ناصر وفاتن : تؤام (16 ) فاتن ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة سيلين (وليد)
الأب : صالح
الأم : عائشه
الأبن : سعد ( 17 )
البنت : سيلين ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائلة سما (سامي )
الأب : فهد
الأم : سمها
الأبن : سعيد ( 23 )داخل في شلة عزوز واحمد وراشد
البنت : غلا ( 20 ) مخطوبه لتركي ولد خالها وزواجها بعد شهر
البنت : سما ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائلة هناء (خالد)

الأب : حسن
الأم : نخله
البنت : الماس ( 30 ) متزوجه من خارج العائلة
الأبن : ماجد ( 25 ) صديق مشعل وخزان اسراره
البنت : هناء ( من الشله )
الأبن : خالد ( 5 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة ريما (فهد)

الأب : عبدالله
الأم : نوال
الأبن : علي (25 ) من شلة مشعل وماجد
البنت : ريما ( من الشله )
البنت : داليا ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة تهاني ( نايف )

الأب : علي
الأم : حصة
البنت : افراح (17)
البنت : تهاني ( من الشله )
الأبن : هاني ( 15 )


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد نهاية الدوام

بيت تهاني
الأب تو داخل البيت : السلام عليكم
الأم : وعليكم السلام والرحمه
الأب برومانسيه وبصوت خافت : كيفك حصحوصه
الأم بحياء : تمام دامك بجنبي
الأب : دوم يا قلبي
الأم : دامت ايامك علاوي
الأب : وياك ياروحي
تهاني وافراح كانوا بيدخلون بس سمعوا كلام امهم وابوهم فصاروا يضحكون بشويش
تهاني بعد ما دخلت : اووووووووخص يا ولد وش هالرومنسيه
افراح تخشن صوتها : كيفك حصحوصه
تهاني تنعم صوتها وتكمل المسرحيه : تمام دامك بجنبي
افراح تكمل : دوم يا قلبي
تهاني : دامت ايامك يا علاوي
فقعوا ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم وجهها قب احممممممممممممر والأب يخفي ضحكته بعصبيه : بنت انتي وياها مو عيب تدخلون بدون ما تدقون الباب
تهاني : هههههههههههه يبه من شدة الرومنسيه عندك ضيعت تراك في الصاله
الأب افتشل : واذا يعني برضوا اذا سمعتوا تسكتون
تهاني من عيوني يا ( وتقلد صوت امها ) علاوي
ما وعت غير بعلبة المناديل على وجهها فهربوا لغرفهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت فاتن

كانت حاطة عباتها ومريولها في كيس خلف غرفة السايق
دخلت الحوش وهي تمشي على اطراف اصابعها وانصدمت بإن اهلها جالسين بالحوش لأن الجو كان حلو
ما كان عندها الا حل واحد .................
ربطت الثوب على خصرها وثبتت اللثمه زين
دخلت الحوش وهي تركض
وراحت جهة غرفة السايق واهلها داخلين جو بالسوالف وموش ايفين احد
اذت الكيس ولسوء حضها
نور بخوف : يممممممممه حرآآآآمي
مشعل لمى شاف الولد يركض بإتجاه البوابه قام يلحقه
فاتن حست بأحد يلحقها قامت تسرع وشافت المسجد القريب من بيتهم
دخلت مصلى النساء بعد ما ضيعت مشعل
دخلت الحمام( وانتوا بكرامه ) وغيرت ولبست مريولها والعبايه
خرجت من المسجد وهي ترجف
ولحسن الحظ ما شافت مشعل بس شافت ناصر
ناصر شك ان الي قدامه فاتن
فاتن توجهت له : السلام عليكم يا تؤمي
ناصر : وعليكم السلام ....فتو
فاتن : عيونها
ناصر : في احد لبس ثوب وجاء عندنا واخذ كيس وهرب ودخل المسجد ذا ( وغمز لها )
فاتن ارتبكت : آآآ هاه مدري انا مالبست شي
ناصر ابتسم : وانا قلت انتي لكن الي على راسه بطحى يتحسس بها
فاتن : حبيت اصلح مغامره
ناصر : ونوره وايناس هم كمان حبوا يصلحون مغامره ؟
فاتن شهقت : وش دراك
ناصر : نسيتي ان بيت عمي احمد ملصق فبيتنا من اليمين وعمي حمد من اليسار
(((((( نسيت اقولكم ابو فاتن اخو احمد ابو نوره وحمد ابو ايناس يعني فاتن بنت عمهم ))))))

فاتن : انت تعرفنا من واحنا صغار واحنا مع بعض
ناصر ابتسم : صاااادقه بس احمدي ربك ان مشعل ما عرف انه انتي
فاتن ابتسمت : الله يخليك لي يا أخوي
ناصر : ويخليك لي يا تؤامي
توجهوا للبيت ودخلوا
الأب : يا حيا الله تؤامنا
ناصر وفاتن : الله يحييك يبه
سلموا على راس ابوهم ويده وامهم نفس الشي
استأذنوا عشان يرتاحون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت سما
سما دخلت مجلس الرجال ودخلت الحمام تبع المجلس ( وانتوا بكرامه )
وكانت حاطه مريولها فيه
بدلت ولبست عباتها ودخلت البيت
سما مبتسمه : السلام عليكم
غلا والأم : وعليكم السلام
الأم : كيفك مع المدرسه ؟
سما : تماااااام ولأول مره احب المدرسه
غلا : يا جعلها دوم وليه اول مره تحبيها
سما : كذا من ربي
الأب وسعيد تو راجعين من الشركه : السلام عليكم
الأم وغلا وسما : وعليكم السلام
الأب : اسمعوا ترا عمكم احمد عازمنا الجمعه والسبت في المزرعه ... واعملوا حسابكم ترا بنبات فيها ((((( ابو سما وابو ريما بينهم شراكه من زمان من لما كانو الشله صغار وابو سيلين وابو تهاني وابو هناء اصدقاء العائله ومستحيل يفترقون دايماً طلعاتهم مع بعض يعني الشله دايم متقابله)))))
سما بحماس : يعني بنشوف الشله
الأب ابتسم : ايه اكيييييد
سما نقزت وسلمت على راس ابوها : بأروح ابشر الشله
الكل : ههههههههههه
سعيد : اقول غلا
غلا ما أرتاحت لأسلوبه : سم
سعيد : سم الله عدوينك ... ( ناضر فيها بنضرات خبث ) الحبيب بيجي اليوم ويشوف الحبايب
غلا قلب وجهها احممممممممر
الأم يالله قومي جهزي ملابسك
الأب : هالله الله بالزين
غلا ناضرت بسعيد بنضرات حارقه ناسفه وقامت ركض على غرفتها شافت الجوال يدق
ردت بدون ما تشوف الأسم : الو
...........: احلى الو سمعتها
غلا حبت تحرجه : وعليكم السلام
...........: هههههههههههههههههه السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام ... هلا تركي
تركي : اهلين فيك ... كيفك
غلا : تمام وانت
تركي : من سمعت صوتك صرت بخير

(((( نخلي العشاق لوحدهم شوي ))))
عند البنات
الباقي رجعوا لبيوتهم آآمنين
اتفقوا من بكره العصر يمشون للسوق وما يرجعون الا بعد العشاء

اليوم الثاني
في المدرسه (( عند شلة بنات كيوت و شله العجب العجاب ))
سما مانزلت جلست في الفصل طفشانه وترسم
خالد (هناء) : يا شلتي على اتفاقنا
بنات كيوت : يب يب
فيصل : شنو اتفاقكم
عبادي : نروح السوق اليوم العصر وما نرجع الا بعد العشاء
فيصل بغيره ( يغار على نوره هع ) : وليش بعد العشاء
عبادي : لاننا بنلتقي في المزرعه بعد يومين وبنتقضى للطلعه
فيصل : وكلكم بتروحون
حسن ( ايناس ) : ايه لاني انا وفاتن ونوره ( وتأشر عليهم ) بنات عم وباقي الشله اصدقاء العائله المقربين
شله العجب : اها
ما انتبهو للي كان يسمعههم وشاف وجيههم
فيصل بعد ففتره استأذن هو وسعود
فيصل بيروح يشتري وسعود ناغزه قلبه وبيطلع لسما
فيصل كان رايح لمكان الشله بس انصدم من الي سمعه وقرب عشان يسمع اكثر
.................: شباب شباب جبت لكم خبر بمليون ريال
الشباب : شنو
................: فيه بنات عندنا في المدرسه
الشباب : احلف
..............: والله وانا في بالي فكره وراح انفذها بس انا ارسلت عزام يروح لبنت جلست في الفصل

فيصل انصدم بس ما تحرك لأنه يبغى يعرف خطتهم الي منفذينها ضد البنات
خرج جواله لان شلتهم يجيبون جوالاتهم وارسل رساله لسعود
(( سعود الحق سما الشله الفاسده مرسلين لها عزام )) << الشله الفاسده هي شله كبيره وفاسده بكل ماتعنيه الكلمه وكبيرهم غني مرررررره ما يتحرك الا لازم البودي قارد وراه >>
سعود كان في الحمام ( اعزكم الله ) وسمع صوت وصول رساله فتحها وانصدم
بسررررررررعه راح للفصل ودخل وانصدم من الي شافه
شاف عزام وهو يحاول انه يعتدي على سما وسما تبكي مو قادره تصيح وبس تقاوم
دخل باقوى ما عنده وطاح في عزام ضرب
سما تحاول تتحرك بس موقادره من الرعب الي صابها
فجأه دخلوا شله العجب وكملوا الباقي عليه وهددوه انه اذا قال شي لشلته انهم بيفضحونه
طبعا اهله اذا دروا بيقومون الدنيا وقعدونها عشان كذا خاف وسكت

فيصل سمع خطتهم ضد البنات وهو ما زال مصدوم

شله بنات كيوت ما يدرون عن سما وسما ما تبي تقولهم لانها تعرفهم ما يرضون على أي احد من افراد الشله

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

نهاية البارت


رد مع اقتباس
  #5  
قديم December 5, 2013, 07:54 PM
 
رد: رواية مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي


البــــــــ4ــارت الرابع

التعريف


بالعوائل

عائلة نوره ( عبادي )
الأب : احمد
الأم : مهره
الأبن : عبدالعزيز ( 23 ) سنه
البنت :نور ( متزوجه مشعل اخو فاتن ) ( 20 )
الأبن : بدر (19 ) سنه
البنت : نوره ( من الشله )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة ايناس ( حسن )
الأب : حمد
الأم : خوله
الأبن : احمد ( 23 )
الأبن : محمد ( 20 )
البنت : ايناس ( من الشله )
البنت : ميعاد ( 15 )
البنت : امجاد ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة فاتن ( راكان )
الأب : حامد
الأم : مروى ( سورية الاصل )
البنت : سوسن ( سبق التعريف بها )
الأبن : مشعل ( 25 )
الأبن : راشد ( 23 )
ناصر وفاتن : تؤام (16 ) فاتن ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة سيلين (وليد)
الأب : صالح
الأم : عائشه
الأبن : سعد ( 17 )
البنت : سيلين ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائلة سما (سامي )
الأب : فهد
الأم : سمها
الأبن : سعيد ( 23 )داخل في شلة عزوز واحمد وراشد
البنت : غلا ( 20 ) مخطوبه لتركي ولد خالها وزواجها بعد شهر
البنت : سما ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائلة هناء (خالد)

الأب : حسن
الأم : نخله
البنت : الماس ( 30 ) متزوجه من خارج العائلة
الأبن : ماجد ( 25 ) صديق مشعل وخزان اسراره
البنت : هناء ( من الشله )
الأبن : خالد ( 5 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة ريما (فهد)

الأب : عبدالله
الأم : نوال
الأبن : علي (25 ) من شلة مشعل وماجد
البنت : ريما ( من الشله )
البنت : داليا ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة تهاني ( نايف )

الأب : علي
الأم : حصة
البنت : افراح (17)
البنت : تهاني ( من الشله )
الأبن : هاني ( 15 )


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد نهاية الدوام

بيت تهاني
الأب تو داخل البيت : السلام عليكم
الأم : وعليكم السلام والرحمه
الأب برومانسيه وبصوت خافت : كيفك حصحوصه
الأم بحياء : تمام دامك بجنبي
الأب : دوم يا قلبي
الأم : دامت ايامك علاوي
الأب : وياك ياروحي
تهاني وافراح كانوا بيدخلون بس سمعوا كلام امهم وابوهم فصاروا يضحكون بشويش
تهاني بعد ما دخلت : اووووووووخص يا ولد وش هالرومنسيه
افراح تخشن صوتها : كيفك حصحوصه
تهاني تنعم صوتها وتكمل المسرحيه : تمام دامك بجنبي
افراح تكمل : دوم يا قلبي
تهاني : دامت ايامك يا علاوي
فقعوا ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم وجهها قب احممممممممممممر والأب يخفي ضحكته بعصبيه : بنت انتي وياها مو عيب تدخلون بدون ما تدقون الباب
تهاني : هههههههههههه يبه من شدة الرومنسيه عندك ضيعت تراك في الصاله
الأب افتشل : واذا يعني برضوا اذا سمعتوا تسكتون
تهاني من عيوني يا ( وتقلد صوت امها ) علاوي
ما وعت غير بعلبة المناديل على وجهها فهربوا لغرفهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت فاتن

كانت حاطة عباتها ومريولها في كيس خلف غرفة السايق
دخلت الحوش وهي تمشي على اطراف اصابعها وانصدمت بإن اهلها جالسين بالحوش لأن الجو كان حلو
ما كان عندها الا حل واحد .................
ربطت الثوب على خصرها وثبتت اللثمه زين
دخلت الحوش وهي تركض
وراحت جهة غرفة السايق واهلها داخلين جو بالسوالف وموش ايفين احد
اذت الكيس ولسوء حضها
نور بخوف : يممممممممه حرآآآآمي
مشعل لمى شاف الولد يركض بإتجاه البوابه قام يلحقه
فاتن حست بأحد يلحقها قامت تسرع وشافت المسجد القريب من بيتهم
دخلت مصلى النساء بعد ما ضيعت مشعل
دخلت الحمام( وانتوا بكرامه ) وغيرت ولبست مريولها والعبايه
خرجت من المسجد وهي ترجف
ولحسن الحظ ما شافت مشعل بس شافت ناصر
ناصر شك ان الي قدامه فاتن
فاتن توجهت له : السلام عليكم يا تؤمي
ناصر : وعليكم السلام ....فتو
فاتن : عيونها
ناصر : في احد لبس ثوب وجاء عندنا واخذ كيس وهرب ودخل المسجد ذا ( وغمز لها )
فاتن ارتبكت : آآآ هاه مدري انا مالبست شي
ناصر ابتسم : وانا قلت انتي لكن الي على راسه بطحى يتحسس بها
فاتن : حبيت اصلح مغامره
ناصر : ونوره وايناس هم كمان حبوا يصلحون مغامره ؟
فاتن شهقت : وش دراك
ناصر : نسيتي ان بيت عمي احمد ملصق فبيتنا من اليمين وعمي حمد من اليسار
(((((( نسيت اقولكم ابو فاتن اخو احمد ابو نوره وحمد ابو ايناس يعني فاتن بنت عمهم ))))))

فاتن : انت تعرفنا من واحنا صغار واحنا مع بعض
ناصر ابتسم : صاااادقه بس احمدي ربك ان مشعل ما عرف انه انتي
فاتن ابتسمت : الله يخليك لي يا أخوي
ناصر : ويخليك لي يا تؤامي
توجهوا للبيت ودخلوا
الأب : يا حيا الله تؤامنا
ناصر وفاتن : الله يحييك يبه
سلموا على راس ابوهم ويده وامهم نفس الشي
استأذنوا عشان يرتاحون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت سما
سما دخلت مجلس الرجال ودخلت الحمام تبع المجلس ( وانتوا بكرامه )
وكانت حاطه مريولها فيه
بدلت ولبست عباتها ودخلت البيت
سما مبتسمه : السلام عليكم
غلا والأم : وعليكم السلام
الأم : كيفك مع المدرسه ؟
سما : تماااااام ولأول مره احب المدرسه
غلا : يا جعلها دوم وليه اول مره تحبيها
سما : كذا من ربي
الأب وسعيد تو راجعين من الشركه : السلام عليكم
الأم وغلا وسما : وعليكم السلام
الأب : اسمعوا ترا عمكم احمد عازمنا الجمعه والسبت في المزرعه ... واعملوا حسابكم ترا بنبات فيها ((((( ابو سما وابو ريما بينهم شراكه من زمان من لما كانو الشله صغار وابو سيلين وابو تهاني وابو هناء اصدقاء العائله ومستحيل يفترقون دايماً طلعاتهم مع بعض يعني الشله دايم متقابله)))))
سما بحماس : يعني بنشوف الشله
الأب ابتسم : ايه اكيييييد
سما نقزت وسلمت على راس ابوها : بأروح ابشر الشله
الكل : ههههههههههه
سعيد : اقول غلا
غلا ما أرتاحت لأسلوبه : سم
سعيد : سم الله عدوينك ... ( ناضر فيها بنضرات خبث ) الحبيب بيجي اليوم ويشوف الحبايب
غلا قلب وجهها احممممممممر
الأم يالله قومي جهزي ملابسك
الأب : هالله الله بالزين
غلا ناضرت بسعيد بنضرات حارقه ناسفه وقامت ركض على غرفتها شافت الجوال يدق
ردت بدون ما تشوف الأسم : الو
...........: احلى الو سمعتها
غلا حبت تحرجه : وعليكم السلام
...........: هههههههههههههههههه السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام ... هلا تركي
تركي : اهلين فيك ... كيفك
غلا : تمام وانت
تركي : من سمعت صوتك صرت بخير

(((( نخلي العشاق لوحدهم شوي ))))
عند البنات
الباقي رجعوا لبيوتهم آآمنين
اتفقوا من بكره العصر يمشون للسوق وما يرجعون الا بعد العشاء

اليوم الثاني
في المدرسه (( عند شلة بنات كيوت و شله العجب العجاب ))
سما مانزلت جلست في الفصل طفشانه وترسم
خالد (هناء) : يا شلتي على اتفاقنا
بنات كيوت : يب يب
فيصل : شنو اتفاقكم
عبادي : نروح السوق اليوم العصر وما نرجع الا بعد العشاء
فيصل بغيره ( يغار على نوره هع ) : وليش بعد العشاء
عبادي : لاننا بنلتقي في المزرعه بعد يومين وبنتقضى للطلعه
فيصل : وكلكم بتروحون
حسن ( ايناس ) : ايه لاني انا وفاتن ونوره ( وتأشر عليهم ) بنات عم وباقي الشله اصدقاء العائله المقربين
شله العجب : اها
ما انتبهو للي كان يسمعههم وشاف وجيههم
فيصل بعد ففتره استأذن هو وسعود
فيصل بيروح يشتري وسعود ناغزه قلبه وبيطلع لسما
فيصل كان رايح لمكان الشله بس انصدم من الي سمعه وقرب عشان يسمع اكثر
.................: شباب شباب جبت لكم خبر بمليون ريال
الشباب : شنو
................: فيه بنات عندنا في المدرسه
الشباب : احلف
..............: والله وانا في بالي فكره وراح انفذها بس انا ارسلت عزام يروح لبنت جلست في الفصل

فيصل انصدم بس ما تحرك لأنه يبغى يعرف خطتهم الي منفذينها ضد البنات
خرج جواله لان شلتهم يجيبون جوالاتهم وارسل رساله لسعود
(( سعود الحق سما الشله الفاسده مرسلين لها عزام )) << الشله الفاسده هي شله كبيره وفاسده بكل ماتعنيه الكلمه وكبيرهم غني مرررررره ما يتحرك الا لازم البودي قارد وراه >>
سعود كان في الحمام ( اعزكم الله ) وسمع صوت وصول رساله فتحها وانصدم
بسررررررررعه راح للفصل ودخل وانصدم من الي شافه
شاف عزام وهو يحاول انه يعتدي على سما وسما تبكي مو قادره تصيح وبس تقاوم
دخل باقوى ما عنده وطاح في عزام ضرب
سما تحاول تتحرك بس موقادره من الرعب الي صابها
فجأه دخلوا شله العجب وكملوا الباقي عليه وهددوه انه اذا قال شي لشلته انهم بيفضحونه
طبعا اهله اذا دروا بيقومون الدنيا وقعدونها عشان كذا خاف وسكت

فيصل سمع خطتهم ضد البنات وهو ما زال مصدوم

شله بنات كيوت ما يدرون عن سما وسما ما تبي تقولهم لانها تعرفهم ما يرضون على أي احد من افراد الشله

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

نهاية البارت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم December 5, 2013, 08:01 PM
 
رد: رواية مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي



البــــــــ5ــارت الخامس

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

رجعوا الشله لبيوتهم

بعد العصر
تهاني بتمر البنات مع السواق والشغاله
تهاني وقفت عند بيت هناء ودقت عليها
ثواني وخرجت لها هناء
طبعاً في جمس لانه يكفيهم
هناء بعد ما دخلت : السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام
مروا اخذوا ريما وسما لانهم جيران
ريما وسما: السلام عليكم
هناء وتهاني : وعليكم السلام
مروا اخذوا سيلين
سيلين : هاي
البنات : وعليكم الهاي
سيلين : ههههههه حللللللللوه
مروا لبيت فاتن
شوي خرج لهم 3 بنات
تهاني : الحمدلله ما تعبونا
هناء : اووووووووف كلهم جو
فاتن ونوره وايناس : هاااااااي
سيلين : وعليكم الهاي
توجهوا للسوق وتقضوا وتعشوا وكانوا خارجين
نوره : بنات بنا ( ما قدرت تتكلم لان السياره ضغطت فرامل فجاءه
تهاني : وجع كومار ليش وقفت؟
كومار : انت ائما مافيه سوف سوف ساره فيه وقف قدام ( انت اعما ما فيه شوف شوف سياره فيه وقف قدام ) << يطعني عالترجمه
البنات انصدموا لما شافوا فيه سياره توقف قدامهم ووراهم يعني محاصرين
نزل واحد من الشله الفاسده

اعضاء الشله الفاسده (
فواز ( رئيس الشله )
عزام
طارق
منصور
حمدان
فايز اخو فواز الاصغر
عبدالله
علي
احمد )
هالمره كانو من دون بودي قارد لأن البودي قارد تبع ابوهم وكل شي يسوونه يكون عند ابوهم

نزل فواز وفايز وعبدالله وعلي ومنصور
وتوجهوا للسياره
فواز وفايز ضربوا السواق واخذوا جواله وركب فواز من جهة السايق
وفايز من جهة الراكب
وعبدالله في المرتبه الخلفيه من جهة اليمين ومنصور في الجهه اليسار كلهم من جهة الباب عشان البنات ما يهربون
وعلي عند الباب الخلفي الي فآخر السياره وكان عنده نوره وفاتن وايناس وسيلين
وقدام كان تهاني وريما وسما هناء


(( عزام واحمد كانوا سيوقون السيارات الي حاصرت الجمس وحمدان كان يجهز الاستراحه لأستقبال الضيوف ))
ما حسوا بالي كان يراقبونهم من بعيد

نعود للوراء

في المدرسه بعد ما راحوا شلة بنات كيوت
شلة العجب العجاب كان عندهم إجتماع طارئ
فيصل : اسمعوا البنات في خطر
سعيد :ليه وش فيه كمان
فيصل : الشله الفاسده بيخطفونهم اليوم
سالم : متى
فيصل : الشله الفاسده عرفوا انهم بنات وسمعوا هناء لما قالت انههم بيروحون السوق بعد العصر وما بيرجعون الا بعد العشاء
سالم : امماااااا .... طيب كيفف
فيصل : انا سمعت خطتهم كلها من البدايه الى النهايه وعندي خطه ولازم تتنفذ
ناصر : ووش هي الخطه
فيصل : طبعاً كلكم تدرون ان اخوي الكبير يشتغل في الشرطه
الشباب : ايه
فيصل : بأقوله عن البنات واخليه يساعدنا في الخطه ... احنا راح نراقب البنات من اول ما يخرجون الين ما يخطفونهم ونكلم محمد اخوي يمسكهم اذا وصلو المكان الي بيكونون البنات فيه
الشباب : Ok

نرجع للبنات

كلهم ميتين رعب
عبدالله سحب شنط البنات كلهم
وخباها عنده

وصلوا للأستراحه
نوره : هيييييه انت وش تبي
فواز : ابي الي ابي انتي وش عليك
نوره : ياخي انت ما ترضاها في أخواتك كيف تراضها في بنات الناس
فواز : اقول بلا هذره زايده وانزلوا
البنات بعناد : مانبي
بعد عدة محاولات قدروا ينزلون البنات
دخلوهم غرفه وسكروا عليهم
شوي دخل الشله الفاسده
سما شهقت لما شافت عزام
سما : هييييييه يالملعون هذا انت
عزام بسخريه : المره الي فاتت نجيتي بس هذي المره مين بيساعدك ؟
سما بثقه : ربي بيساعدني
نوره : سما وش عرفك فيه
سما : هذا اليوم حاول يعتدي علي في المدرسه بس شلتنا الثانيه ساعدوني
نوره بعصيبه جات بتتضارب مع عزام بس مسكها علي وحاوط خصرها
ونوره انصدمت من حركته : يا قليل الحيا بعد عني
علي : في احلامك يا ماما
نوره لفت عليه بعصبيه واعطته كف قووووووووووي
نوره وفي تتنفس بسرعه : احسسسسسسسسسن تستاهل
ما حست الا بأحد يشلها
علي وهو شايلها وخرج بعصبيه ودخل غرفه ثانيه وهو يسمع ضحك شلته
رمى نوره على السرير وسكر الباب : هههههههه شوفي من بيساعدك الحين
نوره بصوت باكي : بعد عني يا حقير
قرب منها وحاول يفصخ عباتها بس هي ترده فأعطاها كف قووي
نوره ما قدرت تتحرك من الصدمه وقدر يفصخ نقابها والطرحه والعبايه بسرعه قياسيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الغرفه الثانيه

الشباب كل واحد يختار منو يبي والبنات ميتين خوف

خرج فايز بيروح يجيب الخمر ما حس الا بضربه على راسه
افقدته الوعي
وفواز حس ان فايز تأخر فراح يشوف وش فيه
وهو الثاني مصيره مثل مصير فايز

الشله الفاسده خرجوا وسكروا الباب
وهم كمان مصيرهم مثل فايز وفواز
محمد ( اخو فيصل ) امرهم بدخول اول غرفه دخلوها ولقيوا كاسات الخمر وصور مخله
وسيديهات في كل مكان
سكروا الباب وتوجهوا للغرفه الثانيه لقيوا البنات فيها
دخلوا شله لعجب : بنات انتو بخير
فاتن ما حست بنفسها الا وهي بحضن سالم وتبكي : الحقوا نوره مسكها واحد وراح

فيصل جمد مكانهه واستوعب ومشا بأسرع ما عنده لغرفه يسمع فيها صوت
حاول انه يدخل بس من دون جدوى لأن الباب مقفل بالمفتاح
ابتعد شوي عن الباب واندفع له بسرعه وانكسر الباب
وانصدم






شاف علي وهو يحاول يفصخ ملابس نوره ونوره من شافته اغمى عليها
فقد السيطرة على نفسه وطاح في علي ضرب
دخل محمد وبسرعه فيصل توجه لنوره وغطاها
محمد ابتسم : كيفها قدر يلمسها
فيصل وهو يتنفس بصعوبه : لا الحمد لله لحقت عليه
محمد : الحمد لله ...... للدرجه ذي تحبها
فيصل : اموووووووووووووووووووووووووووت فيها
محمد خرج بعد ما أخذ علي معاه
توجه فيصل لنوره وباسها على راسها وطلع عطر وبخ منه في منديل وقربه من انف نوره
نوره : امممممم آآآآآآآه راااااااااسي
فيصل : حبيبي انا هنا
نوره شهقت وشافت فيصل يناضر فيها بحنان قامت وضمته وهي تبكي
فيصل : بس يا قلبي بس الحمد لله ما قدر يلمسك لحقتك في آخر لحضه
نوره : آآآه بغيت اممووووووووت من الخوف
فيصل بمزح : ما أضن ان عبادي باقي يجي مدرسة اولاد
نوره : قلعها من مغامره ........... كم الساعه
فيصل : 10 ونص
نوره شهقت
فيصل : بسم الله وش فيك
نوره : تأخرنا على اهالينا
فيصل : عادي قولي نسينا من كثر التسوق
نوره : والسايق يا فالح
فيصل : لا تخافي لا تخافي نحن ابطال المطافي اخذنا السايق ووديناه مستشفى خاص وهو بخير وتكتمنا عن الموضوع
نوره ابتسمت : ما ادري كيف اشكركم
فيصل : تبين تعرفين كيف
نوره : ايه
فيصل انتضريني اخلص الثانوي السنه ذي واخطبك ونملك وبعد ما تخلصين انتي الثانوي اكون انا خلصت الجامعه
نوره تمنت الأرض تنشق وتبلعها
فيصل ابتسم وهو يشوف نوره وجهها كيف صار ألوان
ما حسوا غير بعوض ينط على السرير وصار بينهم : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
البنات : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوللللللللل ششش
كلهم فقعوا ضحك على شكل فيصل ونوره

بعد الواسطه خرجوا البنات من القضيه وما كأن في شي

توجهوا لبيوتهم
وجاتهم تهزيئه محترمه من اهاليهم عشان تأخيرهم
(((( بس استقبلوها بسعه صدر ورحب لأن التهزيئه مو مثل الرعب الي جاهم ))))

نهاية البارت

توقعاتكم
هل اهل فيصل بيوافقون على زواجه من نوره ؟
هالشي الي صار له تأثير على حياتهم في المستقبل ولا لا ؟

تحياتي
بنت الشهري
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انتفض قلبي بغزال منصوري كامله - رواية رومنسيه 2011 ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 September 20, 2010 10:08 PM
رواية شوق حبي ((رومنسيه وفكاهيه )) شوق حبي روايات و قصص منشورة ومنقولة 11 November 7, 2008 12:04 PM


الساعة الآن 08:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر