فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 26, 2013, 09:50 PM
 
التخلص من ترهلات الصدر،شد الصدر،علاج ترهل الصدر



التخلص من ترهلات الصدر،شد الصدر،علاج ترهل الصدر

تهتم المرأة بشكل كبير بالحصول على قوام مشدود، وجسم فاتن يتمتع بكل مقاييس الرشاقة والجمال لتتألق بإطلالة مبهرة كإطلالات النجمات، ومن أحد أساسيات جمال القوام والجسم هو الصدر المشدود والممتلئ، لكن بالرغم من رغبة النساء بالحصول على صدر مشدود وممتلئ إلا أن الأغلبية لا يفضلن اللجوء للعمليات الجراحية.




يمكنك سيدتي الحصول على صدر جميل ومشدود بتطبيق هذه الخلطات الطبيعية والآمنة :


الخلطة الأولى :


ضعي ملعقة ونصف من خل التفاح في وعاء وأصيفي بشكل تدريجي ملعقتين من دقيق القمح مع الاستمرار بالتحريك حتى يتجانس الخليط، قومي بتطبيقه على الثدي بحركة دائرية واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر .كرري هذه الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق الكبير.





الخلطة الثانية :


في وعاء ضعي ملعقتين من الحلبة المطحونة، وأضيفي إليها ملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر البرتقال مع القليل من ماء الورد، اخلطي هذه المكونات جيداً على نار هادئة حتى تتجانس، وبعدها دلكي الصدر بها بشكل دائري لمدة 10 دقائق وستلحظين النتيجة بعد أسبوعين.


الخلطة الثالثة :


اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون وزيت الحلبة ودلكي بهم الصدر بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة، وبعدها مرري قطعة من الثلج على الثدي حتى تذوب كلياً، هذه الخلطة رائعة لتكبيرالصدر وشده.


الخلطة الرابعة :


أضيفي ملعقتين من الحلبة إلى كوب ماء ساخن و اغليها لمدة ربع ساعة ثم أضيفي إليها ملعقة من الخميرة و اتركيها حتى تبرد، دلكي الصدر بهذه الخلطة لمدة 20 دقيقة واتركيها لمدة ساعتين ومن الأفضل أن تقومي بدهن صدرك بزيت الزيتون قبل تطبيق الخلطة عليه، وبعد تكرار هذه الخلطة بمدة قصيرة ستحصلين على شكل الصدر الذي تحلمين به.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الربووحساسية الصدر،وصفة مضمونه للقضاءعلى الربووحساسية الصدر،طب بالاعشاب ألاء ياقوت الطب البديل 0 October 30, 2010 01:50 AM
كيفية علاج السحر.طرق علاج السحر.رقية السحر والمسحور بالقران سعود النصح و التوعيه 12 October 14, 2010 10:39 AM


الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر