فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > الروايات والقصص العربية

الروايات والقصص العربية تحميل كتب روائية لأشهر الكتاب و المؤلفين العرب



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 26, 2012, 02:30 PM
SEO
 
تحميل رواية قصة حب لا ينتهي كاملة

تحميل رواية قصة حب لا ينتهي كاملة









للكاتبة / فراشة فوشية ..


رهف \ ياهديل والله ملل طفشت كل الوقت بالفندق وانا صراحه مليت ماعندي شيء يسليني ( رهف وهديل بغرفه لحالهم )
هديل \ وش اسوي لك تبيني ارقص لك
رهف \ اقول اسكتي بس ماوراك غير الدجه
قعدوا شوي الاا تقول رهف \ هدييييل
هديل \ هاا وشتبين تراك ازعجتيني
رهف \ عندي فكره
هديل \ طلعت الافكار الحين قولي وش عندك خلصيني
رهف \ وش رايك نستهبل
هديل \ وشلون
رهف \ ندق على ارقام من عندنا ونضحك عليهم
هديل \ اي والله فكره
مسكت كل وحده جوالها وقاموا يدقون على ارقام من عندهم ويستهبلون عليهم وبعدين ناموا من كثرة الضحك
جاء اليوم الثاني في نفس الوقت ..
مسكت رهف جوالها وقامت تدق على رقم وتسكر قام صاحب الرقم دق عليها
رهف \ هديييل شوفيه ازعجني هذا كل شوي داق علي
هديل \ محد قالك تبلشين نفسك .. ردي عليه شوفي وش يبي
رهف \ طيب .. ردت عليه
صاحب الرقم \ السلام عليكم
رهف \ وعليكم السلام
صاحب الرقم \ انتوا داقين علي
رهف \ لا مادقينا عليك ولا شيء
صاحب الرقم \ اجل رقمك وشلون جاء عندي
رهف \ مدري وهي ميته ضحك
صاحب الرقم \ طيب حصل خير
رهف \ هههههههههههههههه ماتت البنت من الضحك عليه

صاحب الرقم \ اقول شكلكم تستهبلون علي وانا مو ناقص ازعاج وفيني النوم
هديل \ رهههف حطي سبيكر
رهف \ زين يا****ه ليه تقولين اسمي
هديل \ انطمي بس واسمعي الكلام
صاحب الرقم \ ميت عليهم من الضحك .. قال لهم اقول لكم قصه
رهف وهديل \ قول خلنا نسمع وش عندك
صاحب الرقم \ كان يامكان في قديم الزمان
رهف \ خلصنا بسرعه يلا
صاحب الرقم \ بعد مزعجين ويتشرطون المهم كان فيه واحد راح لقريه وكان لحاله وشوي شاف جني
رهف وهديل \ يعني تبي تخوفنا ترى مانخاف
صاحب الرقم \ الاا انتي وياها ميتين خوف الحين
رهف \ على كيفك هو شوف احنا ما نخاف من الجني ( بسم الله الرحمن الرحيم )
صاحب الرقم \ طيب طيب اسكتوا بس يلا بروح انام وبدون ازعاج لو سمحتوا
رهف وهديل \ اييييه هين اصلا احنا مو مزعجات انت المزعج
صاحب الرقم \ بعد مع شينها قوية عينها
رهف \ سكرت في وجهه التلفون
وراحوا ينامون ... اليوم الثاني رهف بدوووون شعور ارسلت له مسج وش اسمك وكم عمرك ومن وين وهديل ماكانت تعرف
شوي الاا جاها مسج \ اسمي عبدالعزيز وعمري 20 سنه ومن الرياض وانتي من وين
رهف \ من الرياض
عبدالعزيز \ رسل مسج مكتوب فيه تعالي انا تحت برج التلفزيون لابس فروه ومعاي قهوه تبين قهوه معي
رهف \ ماتت ضحك عليه
هديل \ شنو اللي يضحك الحين نامي لا اكفخك
رهف \ طيب اسكتي بس

ناموا رهف وهديل مرت الايام بشكل طبيعي ورجعوا للشرقيه بعد كم يوم من المكالمه هذي .. " رهف قالت لعبدالعزيز من الرياض بس هي بالشرقيه ساكنه "

رهف كانت في غرفتها تعدل اغراض السفره الثانيه شوي جاها مسج من عبدالعزيز ممكن نتواصل مع بعض
رهف خافت وتقول في نفسها انا مو راعية الحركات هذي واكيد اذا قلت له كذا راح يتركني
ارسلت له مسج مكتوب فيه \ انا بنت ناس ومو راعية الحركات هذي واهم شيء سمعتي وانا عندي شغل الحين راح اسافر للمدينه
عبدالعزيز \ حتى انا ولد ناس واانا بعد بروح المدينه
رهف \ معقوله سفرتي انا وياه صدفه .. سكتت تفكر بعدين راحت لهديل
هديل وصمخ
هديل \ يانعم وش تبين
رهف \ عرفتي عبدالعزيز

للتحميل

هنااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية السجينة كاملة - تحميل رواية السجينة كاملة ألاء ياقوت الروايات والقصص العربية 11 October 27, 2013 12:42 AM
رواية اسى الهجران كاملة-تحميل رواية اسى الهجران كاملة-اسى الهجران للتنزيل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 1 April 14, 2012 04:29 PM
رواية حب في الجمس كاملة , تحميل رواية حب في الجمس كاملة ألاء ياقوت الروايات والقصص العربية 6 November 12, 2011 10:24 AM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم ووسادة الريش مادام حضنك ضمني واحتواني كاملة|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:52 PM
رواية بعض القلوب مسكرة الله يبيح سدها كاملة-تحميل رواية بعض القلوب مسكرةtxt|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:43 AM


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر