فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الادارة و تطوير الذات

كتب الادارة و تطوير الذات تحميل كتب في علم الادارة , المحاسبه, الاقتصاد, , تطوير الذات ,الشخصيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 18, 2012, 09:02 PM
 
Smile تحميل الشفرة السرية للنجاح ، نواه سانت جون ، كاملا ، حصريا مجلة الابتسامة






طالت غيبة أخونا العزيز زين العابدين
نأمل أن يعود لنا سالما ، وكان قد وعد بتقديم الكتاب من قبل ، إلى أن يسر المولى سبحانه بالحصول على نسخة من الكتاب أقدمها لكم اليوم ؛ ولأول مرة حصريا على مجلة الابتسامة


الشفرة السرية للنجاح
سبع خطوات لمزيد من الثراء والسعادة
تأليف
نواه سانت جون
تقديم
جاك كانفيلد


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



يقول المؤلف عن الكتاب: في هذا الكتاب سنكسر بعض الحواجز ونتخطى حدود الممنوع في أفكار مساعدة الذات، أعي تماماً أن بعض أساليبي قد تبدو غريبة للوهلة الأولى. هذا هو بيت القصيد! إن كنت قد حصلت بالفعل على كل شيء أردته لما احتجت إلى كتاب آخر يدلك على طريقة الحصول عليه أليس كذلك؟

آراء بعض الكتاب في هذا العمل الرائع

يقول جاك كانفيلد المؤلف المشارك في كتاب (شوربة دجاج للروح) وصاحب كتاب (مبادئ النجاح) أيا” كانت جوانب حياتك التي تريد أن تحسنها -سواء كنت تريد مزيدا” من المال أو من وقت الراحة أو تريد علاقات أفضل أو قدرة أعلى على الإنتاج أو وزنا” أقل لجسمك أو ثقة أكبر بنفسك – فإن نواه لن يساعدك على تحقيق أهدافك فحسب،ولكنه سيعلمك كيف تحققها أسرع و بمجهود أقل بكثير من الذي تبذله الآن)

كما يقول أيضا”: ( العمل الذي يقدمه نواه يمثل أحد أعظم الطفرات التي ظهرت في مجال دراسة النجاح على مدى عقود!)

أما د.جون جراي مؤلف كتاب (الرجال من المريخ والنساء من الزهرة) فهو يقول: (إبتكر نواه نظاما” بارزا”يفوق جميع أساليب التحفيز الأخرى.تساعدك طريقته التي تتم في خطوات على الحصول على الحياة التي تريدها وتستحقها).

إحزروا أيضا” من قرأ الكتاب وأعطى رأيه فيه؟!! إنه الخبير د.ستيفن آر كوفي بنفسه مؤلف كتاب (العادات السبع للناس الاكثر فعالية) وكتاب (العادة الثامنة) حيث يقول د.كوفي يدور كتاب الشفرة السرية للنجاح لنواه سانت جون حول إكتشاف أمور كامنة بداخلنا كان يجب أن نكون على علم بها منذ البداية،إننا حقا” مخلوقات قوية ذات قدرات غير محدودة)

وأخيرا” يقول د.جو فيتال مؤلف كتاب (عامل الجذب) : (يعلمك نواه بإخلاص كيف تنتبه لقوتك الكامنة بداخلك،مستخدما” سحر السؤال).

نعلم جميعا” أن الناس تصرف كثيرا”من الأموال على كتب التنمية الذاتية والوسائل الأخرى للتنمية البشرية،الإحصائيات تقول أن الأمريكيون وحدهم ينفقون 11 بليون دولار في العام على منتجات مساعدة الذات،بجميع أنواعها سواء” الكتب أو الحلقات الدراسية أو الصوتيات والمرئيات أو مدربي النجاح،والسؤال الذي يتبادر إلى الذهن :رغم كل هذه المصاريف لماذا لا نجد إلا قلة قليلة من الناس هي التي تعيش الحياة التي تتمناها حقا”؟!! لماذا لا يزال ملايين الأشخاص الأذكياء الموهوبين المتحمسين يسلكون درب الحياة وأحد أقدامهم تضغط على المكابح؟!!!

بالإضافة إلى الإجابة عن السؤال أعلاه سوف تتعلم من الكتاب:

* كيف تتخلص من أسباب تثبيط الذات والخوف من النجاح.

* كيف تسمح لنفسك بجني المزيد من المال.

* كيف تتخلص من التوتر بينما تزداد قدرتك الإنتاجية زيادة هائلة.

* كيف تحسن علاقاتك بزملائك في العمل وعلاقاتك العائلية.

* كيف تشعر بأحاسيس غامرة بالسعادة والتواصل.

وهناك المزيد والمزيد والمزيد من الأسرار والمفاجآت… إقرأ لتدركها ...

د.نواه سانت جون مؤلف (الشفرة السرية للنجاح)،فهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SuccessClinic.com وهي شركة عالمية للتدريب على النجاح،كما تستضيف مدونة نواه الإلكترونية WealthyFunTv ،منذ العام 2005 أثر نواه في حياة أكثر من 350 ألف شخص من خلال خطبه وندواته.ويستخدم وسائله المبتكرة أشخاص ومنظمات في أكثر من أربعين دولة ليتخلصوا من (الهراء العقلي) وينعموا بمزيد من التحكم والحرية والرخاء في حياتهم.

وأجمل ما في قصة حياته أنه قبل أن يصبح متحدثا” مطلوبا”على المستوى العالمي ومؤلفا”،فإنه عمل نادلا”وسكرتيرا”وبائع تجزئة ومدير منزل وراقص باليه محترف.هذه التجارب ساعدت نواه على إدراك أن السر الحقيقي وراء النجاح لا يكمن في التعليم مرتفع التكاليف ولا في (وسائل النجاح التقليدية).

تعريف بالكتاب بقلم
بلال موسى


التحميل

أتمنى لكم قراءة ممتعة


__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 18, 2012, 09:25 PM
 
رد: تحميل الشفرة السرية للنجاح ، نواه سانت جون ، كاملا ، حصريا مجلة الابتسامة

سلمت يداك أخي
لا استطيع الرد على رسالتك كما لا يسمح لي بتعديل المحتوى لذا ستجد رابط كتاب قوة السحر في طلبات الكتب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 18, 2012, 09:25 PM
 
رد: تحميل الشفرة السرية للنجاح ، نواه سانت جون ، كاملا ، حصريا مجلة الابتسامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تنمية بشرية ، الشفرة السرية للنجاح ، نواه سانت جون ، كاملا ، حصريا مجلة الابتسامة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل سوف تراه عندما تؤمن به ، وين دبليو داير ، كاملا ، حصريا على مجلة الابتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 1049 December 26, 2016 01:06 AM
تحميل كيف تحصل على الحب الذي تريده ، كاملا ، هارفيل هندريكس ، حصريا على مجلة الابتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 487 August 3, 2015 05:15 PM
تحميل المتحدث الواثق ، كاملا ، هاريسون مونارث ولارينا كاس ، حصريا على مجلة الابتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 511 March 15, 2014 06:54 PM
طلب تحقق ، كتاب الشفرة السرية للنجاح من اخونا الغالي زين العابدين نورالدين القالي أرشيف طلبات الكتب 10 September 19, 2012 06:44 PM


الساعة الآن 03:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر