فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الادارة و تطوير الذات

كتب الادارة و تطوير الذات تحميل كتب في علم الادارة , المحاسبه, الاقتصاد, , تطوير الذات ,الشخصيه



Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 18, 2012, 12:22 AM
 
Sun الأعمال الكاملة لأستاذ الذاكرة توني بوزان,30 كتاب والمزيد, حصريا على مجلة الإبتسامة



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كانت نتائج الإستطلاع كالتالي:


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


وبناء عليه فان الكتاب الذي حصل على أعلى الاصوات هو "العقل اولا", ولكن لأننا على أبواب الشهر الكريم قررت أن أكون كريما معكم وأهديكم الأعمال الكاملة لملك العقول توني بوزان وعددها 30 كتاب, وكل ما أرجوه منكم هو دعوة صالحة لي بالغيب











تعريف بالمؤلف:




توني بوزان (1942) المعروف بأستاذ الذاكرة، هو صاحب السجل العامر من الأعمال والكتابات المتميزة في حقل الذاكرة، كما أنه واضع خرائط العقل (والتي تعد أداة التفكير متعددة الأساليب لتقوية الذاكرة، والتي شكلت أكبرالفتوحات العلمية الرائدة في هذا المجال على مدار خمسمائة عام) ناهيك عن الكثير عن المؤلفات التي تصدرت قوائم الكتب الأكثر مبيعاً، وهو أيضاً مؤسس مسابقات بطولة العالم للذاكرة التي أصبحت الآن حدثاً يحظى بمكانة كبيرة في جدول الأحداث الثقافية والرياضية العالمية.
ويرأس توني بوزان في الوقت ذاته مؤسسة Brain Foundation كما أنه منشئ مؤسسة Brain Trust Charity ونادي Use your Brain، إضافة لإسهامه في وضع أسس أولمبياد الألعاب الذهنية، وهو كذلك واضع مفهوم الأمية العقلية.
أما عن كتابته الرائدة على مستوى العالم في علوم الذاكرة والعقل والتعلم، فله اثنان وثمانون كتاباً شارك في تأليف بعضها وانفرد بوضع البعض الآخر، نذكر منها كتاب خرائط العقل، واستخدم عقلك، واستخدم ذاكرتك، وعلم نفسك الأدلة الإرشادية إلى المذاكرة والجيل لاساطع، والتي تم نشرها فيما يربو على المائة من بلدان العالم المختلفة، وترمجت إلى 28 لغة، وتقارب مبيعات هذه الكتب الخمسة ملايين نسخة في أنحاء العالم، وهو الرقم الذي تنامى على مدار الستة والعشرين عاما الماضية في متوالية هندسية.
ثم أصبح توني بوزان أحد نجوم الإعلام المعروفين على مستوى العالم كمعد ومقدم، كما شارك في إنتاج الكثير من الأعمال المذاعة عبر القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية والتيلفزيونة الأرضية سواء الوطنية منها أو الدوليثة، بخلاف برامج الفيديو، ومن هذه الأعمال سلسلة استخدم عقلك Use Yuor Brain (تلفزين BBC) وسلسلة العقل المنفتح (ITV) والطيف الساحر (وهو فيلم وثائقي طويل عن المخ) والعديد من البرامج الحوارية وفي نوفمبر عام 1997 - عقب تقديمه لبرنامج تلفزيوني ذائع الصيت عالمياً يخص البطولات العالمية للذاكرة وأولمبياد الرياضيات الذهنية والتي قدر عدد من شاركوا فيها بنحو 1.5 مليار شخص- ظهر على الهواء في محطة تليفزيونية شهيرة في أمريكا وحطم كل الأرقام القياسية لكل من استضافتهم هذه المحطة من حيث استظهار عدد متعدد الرقام.
ويتولى إسداء النصح للحكومات والمنظمات متعددة الجنسيات (بما فيها Bp، باركلاي الدولية، شركة المعدات الرقمية، وأنظمة البيانات الإلكترنية، جنرال موتورز، هيوليت باكارد وIBM) كما يقوم بإلقاء محاضرات بصورة منتظمة في المحافل الدولة البارزة والجامعات والمدارس.
واشتهر بسيد العقول Mr Brain بين أعضاء منظمة الرؤساء الشبان (Ypo وهي منظمة دولية للأثرياء جداً) ويخصص كثير من أعماله لمساعدة هؤلاء الذي يعانون من عدم القدرة على التعلم، وهو أيضاً حامل لقب أعلى(حاصل ذكاء إبداعي) في العالم. وأحد إنجازاته الأخيرة تصميم برامج كمبيوترية خاصة بالخرائط الذهنية للذاكرة والتي تمكن العقل الكربوني (الإنسان) من استخدام العقل السليكوني (الكمبيوتر) لعمل خرائط ذهنية بغرض التذكر وتخزين معلومات، ووضع ذلك كأساس لاستخدام الخريطة الذهنية كأداة للأغراض الإبداعية. وآخر ما قام به في الخمسمائة عام الأخيرة هو تطوير نظام الذاكرة الرئيسية الجديد ألا وهو مصفوفة الذاكرة الرئيسية المدعمة ذاتياً (SEM3). محرر صحيفة جمعية منسا (الخاصة بأصحاب مجاميع الذكاء العليا) من 1968 إلى 1971.





الكتاب الأول:




العنوان: استخدام خرائط العقل في العمل (نسخة عربية)
التوصيف: يرشد إلى تحقيق أقصى استفادة من العمل وإبقاء وقت للاستمتاع، ويطلق العنان للابداع اللامحدود ويوضح الطريقة الجديدة لحل المشكلات، والتخطيط المحكم للتقديم غير المحدود، والتسلح بقوى التطور وقيادة الفريق إلى النجاح، والتغلب على الموظفين المستأسدين ، وقوة العروض، والحلول لتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل.
السعر: 10 دولارات







الكتاب الثاني:




العنوان: المنحنى الأكثر أهمية في العالم (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
The Most Important Graph in the World reveals the secrets of how to apply principles of memory to drive business and personal success. Tony Buzan, world-acclaimed author on the brain and learning, unleashes powerful truths about our memory and how we learn and behave. Discover how you can use this knowledge to deliver presentations and speeches with real impact, make your PR and marketing resonate, raise your social and emotional IQ, develop your creativity and intelligence, maximise your time and create a more meaningful, memorable life. The people and organisations that already understand and employ the power of this graph are the leaders in their respective fields. Learn the secrets behind the success of renowned orators, Olympic athletes and international business magnates through this single graph. The Most Important Graph in the World won't just change your perspective, it will change your life.
السعر: 95 دولار








الكتاب الثالث:




العنوان: كيف ترسـم خريطة العقل (نسخة عربية)
التوصيف:يرشد إلى طريقة رسم خريطة العقل أداة التفكير الخارقة التي تغير وجه الحياة، من خلال رسالة إلى القراء وتقديم خريطة العقل، ورسمها والنجاح الأكثر للحياة اليومية معها، وتحقيق أقصى الاستفادة من الإبداع وتخطيط المستقبل المثالي باستخدانها.
السعر: 6 دولارات






الكتاب الرابع:




العنوان: العقل واستخدام طاقته القصوى (نسخة عربية)
توصيف:يعالج قدرات الدماغ اللامتناهية ويدحض الاعتقاد الخاطئ بتدهور القدرات العقلية مع تقدم الإنسان في العمر، ويثبت نموها بشكل لولبي متصاعد إذا ما حفز الدماغ باستمرار، ويوضح سمات العقل الإنساني وأسلوب عمله بأسلوب سهل عملي، يتيح للقارئ أيا كان استيعاب محتويات الكتاب وتوظيفها في تطوير قدراته العقلية.
السعر: 7 دولارات







الكتاب الخامس:




العنوان: الكتاب الأمثل لخرائط العقل (نسخة عربية)
التوصيف:يمثل الفصل الأول تعريفاً للكتاب ومدخل لبقية الفصول, ففيه يجيب الكاتب على بعض الأسئلة مثل ماخريطة العقل ؟ وما خطوات عملها؟ وكيف تساعدنا خرائط العقل على نحو أفضل ؟ وفي الفصل الثاني يدعو المؤلف قارئه للتعرف على عقله, ويختبر معلوماته حوله, ثم يورد بعض المبادئ المذهلة التي يعمل بها العقل كمبدأ المضاعفة, ومبدأ التكرار العلمي, في الفصل الثالث يضع بين أيدينا معادلة النجاح المثالية (تيفاكس) وهي تعلمك كيف تتعلم, وهي معادلة مذهلة جدا ً, أما الفصل الرابع فيحتوي على تمارين عقلية للنجاح الذهني, والفصل الخامس يوضح أهمية اللياقة البدنية من أجل القوة الذهنية, ومدى قوة الرابط بينها وبين العقل, أخيرا ً يأتي الفصل السادس كتطبيق لخرائط العقل على جميع ميادين الحياة, الإجتماعية, والعملية, والعائلية, وأحيانا ً اليومية
السعر: 20 دولار







الكتاب السادس:




العنوان: قوة الذكاء الكلامي (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
Simple techniques to help improve your recall How to be brilliant with words - reading, speaking, remembering and understanding them! Includes the best of Buzan's world-famous techniques for improving recall and understanding. Increase your vocabulary. Learn to speed read.
السعر: 32 دولار







الكتاب السابع:




العنوان: قوة الذكاء الإجتماعي (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
10 ways to tap into your social genius By developing your Social Intelligence you can understand and appreciate everyone you meet; what motivates them, what their personal needs are, and how you can make them comfortable and pleased to be with you. With four colour maps and lively **** this book shows you how to: Improve every aspect of your social skills, both in relationships and at work Become more confident Have a more active and successful social life Become a better communicator and a a fearless public speaker Improve every aspect of your social skills, in relationships and at work
السعر: 11 دولار






الكتاب الثامن :




العنوان: حصن عقلك ضد الشيخوخة (نسخة عربية)
التوصيف:يدعو إلى العمل على تقوية الذاكرة في سبعة أيام والتحكم بها والاستفادة من المخ بشكل أكبر ويوضح أنه ليس للذاكرة حدود وطرائق اكتساب الذاكرة بسرعة ويؤكد أن العقل السليم في الجسم السليم ويدعو إلى تغذية العقل والتخلص من التوتر ومعالجة العقل ويبين خطة الحصول على ذاكرة قوية في سبعة أيام ومع أحراز التقدم يجب المحافظة عليه.
السعر: 14 دولار







الكتاب التاسع:




العنوان: الخرائط الذهنية للأطفال (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
Tony Buzan, Mind Map(R) genius and founder of the World Memory Championships, shows kids how easy it is to become the master of their memories and succeed at school with his unique combination of learning tools. Tony Buzan shares the amazing memory techniques behind his master mind and shows kids how they too can become champions of their own memories and enjoy greater self-esteem and success in everything they do. Mind Maps for Kids: Memory shows kids how to: * Memorise anything permanently * Absorb facts, figures and formulas with ease * Improve concentration and save time * Learn names, events, poems and lines * Recall information under pressure * Grow in self-confidence and ability
السعر:14 دولار








الكتاب العاشر:




العنوان: خريطة العقل (نسخة عربية)
التوصيف: هذا الكتاب جزء من سلسلة مجموعة العقل الثورية المجددة، وهو يقدم لك وسيلة فريدة للتفكير سوف تمكنك من إنجاز كل هذه الأهداف بل أكثر منها!، ويطلق على هذا الكتاب مسمى «الأداة العقلية متعددة الأغراض» حيث إنه يعد تقنية مذهلة ومبتكرة لتدوين الملاحظات والمذكرات، وهي تقنية استطاعت أن تقتحم المجالات التعليمية وعالم الأعمال بنجاح.
السعر: 20 دولار







الكتاب الحادي عشر:




العنوان: قوة الذكاء الاجتماعي (نسخة عربية)
التوصيف:
يقدم عشر طرائق لتحقيق أقصى استفادة من العبقرية الاجتماعية، ويوضج الذكاء الاجتماعي وسر أهميته، وفهم الآخرين، وكيفية إجادة لغة الجسد، ويبين فن الاستماع للآخرين وكيفية إقامة العلاقات مع الآخرين وبزوغ النجم في التجمعات، وتأثير توجه المرء في توجهات الآخرين، وكيفية المفاوضات وكسب الأصدقاء والتأثير في الآخرين، والكياسة الاجتماعية، ومعالم النجاح الاجتماعي وقوة الأنواع العشرة للذكاء.
السعر: 8 دولارات






الكتاب الثاني عشر:




العنوان: قوة الذكاء الإبداعي (نسخة عربية)
التوصيف:يقدم عشر طرائق لتحقيق أقصى استفادة من الذكاء الإبداعي، ويعلم كيفية البدء برحلة إلى عالم الإبداع، وطريقة استخدام شقي المخ الأيسر والأيمن بقدراتهما الخارقة، ويركز على الإبداع اللامحدود، ويرسم خرائط العقل للنفس، ليصير القارئ فنان مبدعاً أو موسيقياً مبدعاً، ويوضح الإنتاجية الإبداعية وفق الكم والسرعة والمرونة والأصالة الإبداعية، ويبين عمل المخ للربط الذهني بين الأمور والتفكير الرحب والمتقد والشاعرية والتصرف بعفوية.
السعر: 6 دولارات







الكتاب الثالث عشر:




العنوان: العقل أولا (نسخة عربية)
التوصيف: هل تعلم أنك تستخدم أقل من 1% من قدراتك الطبيعية .في هذا الإصدار يعرفك توني بوزان على التوعيات العشر من الذكاء التي يتمتع بها الإنسان , وكيف تطور دماغك, ويثبت لك أنك أذكى مما تعتقد.
السعر: 9 دولارت






الكتاب الرابع عشر:




العنوان: القراءة السريعة (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
Tony's innovative approach to this subject makes speed reading easy to understand, enabling you to apply it immediately to all aspects of your life. It's fun as well! An ideal tool for students, teachers, executives indeed, anyone eager to improve the speed, comprehension and quality of their reading. Speed Reading makes it easy to: *Think faster and more creatively *Make better notes *Pass exams with relative ease *Study more successfully *Save days, weeks even months of your time
السعر: 70 دولار






الكتاب الخامس عشر:




العنوان: استخدم ذاكرتك (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
The potential of the human memory is phenomenal. But do you know how to make the most of yours? In this edition if the BBC classic Use Your Memory, the secrets of how to improve your memory are fascinatingly revealed by Tony Buzan. He teaches you how to improve your memory for names, numbers, dates and lists and also for speeches, articles, poetry and whole books. There are sections for card players, for people learning new languages and for those studying for exams, as well as an intriguing chapter on how to recall your dreams. Use You Memory will: *Be particularly useful for school and university students throughout their studies, and especially during review and exam times *Be useful for business people and for those wishing to improve their brainpower as they advance in years. *Allow anyone to join the rapidly growing number of mental athletes who are preparing themselves for memory competitions and championships. All the classic memory systems are explained, plus, of course, Tony Buzan's own world-famous Mind Mapping technique
السعر: 14 دولار








الكتاب السادس عشر:




العنوان: مهارات الدراسة (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
In Buzan's Study Skills, three of Tony Buzan's most enduring subjects - Memory, Speed Reading and Mind Mapping - are combined in a single guide to enable students to make the most of their studies. Improve grades, make more effective notes, plan better essays, make associations between different subjects, have at-a-glance notes and records for easy revision, learn how to use effective memory techniques to recall information and increase reading speeds up to 1000 words per minute. The perfect guide for any student who wants to get more from their studies, improve their brainpower, consolidate their concentration and learn from the master of memory - Tony Buzan.
السعر: 14 دولار








الكتاب السابع عشر:




العنوان:استخدم ذاكرتك (نسخة عربية)
التوصيف:يبين الطرق الجيدة والمفيدة لتنمية الذاكرة فيما يتعلق بالأسماء ، والارقام، والتواريخ ، والقوائم ، والأحاديث ، وغيرها.
السعر: 6 دولارات






الكتاب الثامن عشر:




العنوان: الإبداع الخارق (نسخة إنجليزية)
التوصيف:Give your brain a creative workout by learning the revolutionary Mind Mapping technique. Program of exercises to coordinate the powers of the right and left hemispheres of your brain. By integrating both sides of your brain, you synergistically increase creativity and imagination, and solve problems more easily.
السعر: 9 دولارات






الكتاب التاسع عشر:




العنوان: استخدم عقلك (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
Revolutionise the way you think and learn and discover how to unlock and unleash the maximum power of your amazing brain – with astonishing, life changing results.
السعر: 12 دولار







الكتاب العشرون:




العنوان: الذاكرة السريعة (نسخة انجليزية)
التوصيف: speed memory is a comprehensive memory training course based on recent research.As you work through the book, you graduate from simple methods to highly advanced systems. increasing your memory power all time.
السعر: 12 دولار







الكتاب الحادي والعشرون:




العنوان: كتاب خريطة العقل (نسخة إنجليزية)
التوصيف:The potential of the human brain is phenomenal, and Tony Buzan has been a pioneer in researching that potential and helping people learn how to make the most of their brainpower. The Mind Map Book is his most important and comprehensive book on the subject. It offers exciting new ways of using and improving memory, concentration, and creativity in planning and structuring thought on all levels, in order to accelerate the ability to learn, remember, and record information.
السعر: 18 دولار







الكتاب الثاني والعشرون:




العنوان: قوة الذكاء الروحي (نسخة عربية)
التوصيف:يقدم عشر طرائق لتحقيق أقصى الاستفادة من الذكاء الروحي، من خلال رحلة إلى الجنة وأدراك الصورة كاملة والتنقيب عن القيم والتصور للحياة والأهداف، والتعاطف وفهم النفس وأنفس الآخرين، والعطاء والاستقبال والإحسان والامتنان بالمعروف، ومعرفة قوة الطقوس والسلام والحب والاتجاه نحو ملعب الأطفال.
السعر: 3 دولار







الكتاب الثالث والعشرون:




العنوان: استخدم عقلك (نسخة عربية)
التوصيف: يقود القارئ نحو المهارات الحيوية لتعليمه التفكير والدراسة ، وحل المشكلات.
السعر: 6 دولارات







الكتاب الرابع والعشرون:




العنوان: قوة الذكاء الإبداعي (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
10 ways to tap into your creative genius Did you know the number of ideas it is possible for your brain to create is greater than the number of atoms in the known universe? Creativity is not just painting a picture or playing an instrument -- it can be part of every decision you take! This book is full of fun games and tools to help you make the most of your own creativity. When you are creative, you are full of energy, enthusiasm, and ideas. Using the famous Mind Map techniques that he invented, Tony Buzan shows you how to learn from geniuses like Leonardo Da Vinci and the Beatles, so you can be: / Fluent -- develop the speed and ease with which you come up with new and creative ideas. / Flexible -- your ability to see things from different angles, including your ability to use all your senses in the creation of new ideas. / Original -- At the heart of creative thinking, lies your power to produce ideas that are both unique and unusual. / Expansive -- develop your ideas and push them to their limits. So go on -- take a break from the norm!
السعر: 8 دولارات








الكتاب الخامس والعشرون:




العنوان: قوة الذكاء الروحي (نسخة إنجليزية)
التوصيف:
10 ways to tap into your spiritual genius Over three billion people - half the world's population - are actively pursuing Spiritual Intelligence and Knowledge. Spiritual intelligence is concerned with being part of the bigger scheme of things. It involves seeing the "Big picture". With Tony Buzan's Spiritual Intelligence, you can: Learn to truly know yourself and those around you * Develop a compassionate, rather than an aggressive attitude * Relate more deeply to the world around you, and acquire a global vision. * Discover ways to ******* your soul daily, * and how humour can help you be more spiritual! With its powerful series of Brain Workouts, mind-maps and exercises, Spiritually Intelligence enables you to learn from some of the spiritual giants of the age, from Mother Teresa and Nelson Mandela to the Dalai Llama. If you Mind Mapyour vision, you really can be your best self.
السعر: 25 دولار








الكتاب السادس والعشرون:




العنوان: قوة الذكاء الكلامي (نسخة عربية)
التوصيف:بمساعدة توني بوزان لن تحيد عن الصواب من كثرة البحث عن الكلمات مرة أخرى ! فهذا الكتاب يبين لك كيفية تسخير قوة ذكائك الكلامي والتألق في إستخدام الكلمات - سواء كان ذلك في عملية القراءة أو التحدث أو التذكر أو الفهم والإستيعاب - علاوة على تحسين حياتك الإجتماعية والمهنية . وهذا الكتاب يتضمن الأساليب الرائعة التي توصل إليها توني بوزان لتحسين القدرة على التذكر والفهم ، وهو يشرح لك :

* كيف تزيد من حصيلتك من الكلمات وقدراتك على الإبداع ومن قوة ذاكرتك .
* كيف تستخدم خرائط العقل لتضفي قوة على الكلمات التي تستخدمها .
* كيف تحسن من قدرتك على الفهم .
* كيف تصبح متحدثا ومحاورا ناجحا .
السعر: 12 دولار








الكتاب السابع والعشرون:



العنوان: القائد الذكي (نسخة عربية)
التوصيف:يعتمد هذا الكتاب على نتائج لأحدث البحوث في توظيف العقل البشري لوضع مبادئ العقل والأساليب التي سوف تساعدك كي تصبح قائداً ذكياّ.
السعر: 10 دولارات







الكتاب الثامن والعشرون:




العنوان: تحكم بذاكرتك (نسخة عربية)
التوصيف:يوضح كيفية مضاعفة قوة الذاكرة الحالية، والقدرة على التذكر بشكل كامل قائمة من مئة موضوع في أقل من ساعتين، وتوسيع مجال الذاكرة ومعرفة عظماء العالم من الرسامين والموسيقيين والكتاب، وتذكر أرقام الهواتف والأرقام الأخرى الهامة، وأي شيء يراد تذكره، ويوجه العقل إلى الأساليب الخاصة بالذاكرة في بداية الحياة، ويوضح كيفية التعلم بأمتع الطرائق، وكيفية تدريب وتحسين عضلة الذاكرة.
السعر: 10 دولارات







الكتاب التاسع والعشرون:




العنوان: القراءة السريعة (نسخة عربية)
التوصيف:يقدم "توني بوزان" كتابه "القراءة السريعة" كمرشد هادٍ لكل من يتطلعون إلى إحداث طفرة غير معهودة في سرعة القراءة، وتحسين القدرة على الاستيعاب، وفي زيادة المعلومات العامة. إن طبعة الألفية هذه تأتي كجزء من سلسلة "الاستعداد العقلي" وتحتوي هذه الطبعة على أحدث المعلمات المتعلقة بالعقل والعينين، وهي المعلومات التي ستساعدك على تحسين أدائك بشكل لافت في جميع مجالات القراءة والدراسة والتعلم.
السعر: 11 دولار








الكتاب الثلاثون:




العنوان: العقل القوي (نسخة عربية)
التوصيف:يبحث في العقل المدهش ومهارات تفكير العقل والجسد، وكيفية وجود العقل السليم في الجسم السليم، ويزود بطرق بسيطة وفعالة لتنمية القدرو الهائلة والمذهلة للجسم والعقل، وينمي العلاقات الرابطة بينهمت، ويعرض خطة لياقة كاملة متكاملة للعقل والجسم، بالإضافة إلى التمرينات وخرائط العقل الملونة، ويكشف كيفية التخلص من العادات السيئة، وصيغة النجاح السرية، وكيفية ابتكار خرائط عقل خاصة، ويضع خطة بسيطة لنظام يزيد الحد الأقصى للذكاء، ويتغلب على آثار الضغوط على الجسم والعقل.
السعر: 21 دولار






ملاحظة :
لتحميل أي من الكتب السابقة فقط اضغط على زر التحميل وستنتقل للمجلد الخاص بمؤلفات توني بوزان





التحميل




تنبيه :
رُفِعَ ثلث هذه الكتب من قبل أعضاء من خارج المنتدى وثلث آخر من قبل أخي معرفتي والثلث الأخير من قبل العبدلله








كتابي القادم:








lila2007 likes this.
__________________
جل ما أبتغيه منك يــــــــــا غير مسجل دعوة صالحة بظهر الغيب

التعديل الأخير تم بواسطة معرفتي ; May 8, 2014 الساعة 04:05 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 20, 2012, 12:28 AM
 
رد: حصريا على مجلة الإبتسامة - الأعمال الكاملة لأستاذ الذاكرة توني بوزان - 30 كتاب

مبارك على أمة المسلمين قدوم شهر الخير وعساكم من عواده

تقبلوا مني أحر التهاني بهذه المناسبة العظيمة

أرجو أن تجعلوه شهر الطاعات

وارجو أن يكون عليكم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار

هذه أولى الحصريات في شهر رمضان المبارك ولمجلة الإبتسامة فقط

ونلتقيكم في العيد إن شاء الله مع قنبلة حصرية أخرى
__________________
جل ما أبتغيه منك يــــــــــا غير مسجل دعوة صالحة بظهر الغيب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 20, 2012, 12:43 AM
 
رد: حصريا على مجلة الإبتسامة - الأعمال الكاملة لأستاذ الذاكرة توني بوزان - 30 كتاب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهارات الدراسة, الأعمال الكاملة, المنحنى الأكثر أهمية في العالم, الذاكرة السريعة, الخرائط الذهنية للأطفال, العقل أولا, العقل القوي, العقل واستخدام طاقته القصوى, الإبداع الخارق, القائد الذكي, القراءة السريعة, الكتاب الأمثل لخرائط العقل, استخدم ذاكرتك, استخدم عقلك, استخدام خرائط العقل في العمل, تحكم بذاكرتك, توني بوزان, خريطة العقل, حصن عقلك ضد الشيخوخة, قوة الذكاء الروحي, قوة الذكاء الإبداعي, قوة الذكاء الإجتماعي, قوة الذكاء الكلامي, كيف ترسـم خريطة العقل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل النسخة الكاملة من كتاب قوة الذكاء الإجتماعي ، توني بوزان ، حصريا على مجلة الإبتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 2520 August 5, 2023 08:06 PM
تحميل النسخة الكاملة من كتاب خريطة العقل , توني بوزان , حصريا على مجلة الإبتسامة زيـــن العـآبديـن كتب الادارة و تطوير الذات 565 June 15, 2015 05:19 PM


الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر