فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > نبض مواطن > من اجل فلسطين

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 11, 2012, 08:58 AM
 
الاسير السرسك يحتضر في معركة الامعاء الخاوية ..!


مشفى "اساف هروفيه" يبلغ مصلحة السجون بان الاسير السرسك يحتضر وانه غير مسؤول عن حياته

اعلن مستشفى اساف هروفيه الاسرائيلي مساء امس ان الاسير محمود السرسك يحتضر وان ادارة المشفى ابلغت ادارة مصلحة السجون الاسرائيلية بانها لا تتحمل اي مسؤولية عن موته خلال الساعات القادمة.
واكد محامون زاروا الاسير السرسك اليوم ان وضعه الصحي اخطر مما يتصور البعض وانه قد تم ابلاغ المعنيين بالتطورات الخطيرة والمتلاحقة في وضعه الصحي مشيرين الى ان ناطقا باسم المشفى ابلغهم بان حالته اصبحت ميئوس منها وانه قد يفقد حياه خلال ساعات وان المعلومات بذلك وصلت الى كافة السلطات والاجهزة المعنية في اسرائيل.
من جهتها ذكرت مصادر فلسطينية مساء امس ان اسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عن مصير السرسك مؤكدة ان رد المقاومة الفلسطينية سيكون مزلزلا على الجريمة المروعة التي ترتكب في هذه الساعات.
وقالت المصادر ان اتصالات حثيثة تجري في هذه الاثناء مع كافة الاطراف لتبيان خطورة الموقف في ظل نقض الاحتلال وتدميره لاتفاق الاسرى الاخير واستمرار الاجراءات التعسفية ضد الاسرى والتجديد الاداري للعشرات منهم.
في ذات السياق اجرى القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خالد البطش اتصالا هاتفيا مع الرئيس ابو مازن حول ملف الاسير السرسك حيث وعد الرئيس بتكثيف الضغط من اجل اطلاق سراح الاسير.
وكان الأسير محمود السرسك نقل مساء امس إلى مستشفى اساف هاروفيه المدني بعد دخوله في مرحلة الخطر الشديد لتردي وضعه الصحي , وذلك لخوضه إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ ما يقارب الـ88 يوماً .
وكانت ادارة مصلحة السجون الاسرائيلية نقلت الأسير السرسك الخميس الماضي من مستشفى سجن الرملة الى مستشفى مئير المدني، بعد تدهور وضعه الصحي.
وافاد شقيق الاسير، عماد بان وضع محمود الصحي خطير جدا وجرى تحويله من مستشفى سجن اساف هاروفيه , داعياً الى التحرك العاجل لانقاذ حياته و العمل على الافراج عنه من سجون الاحتلال فورا .
وتمارس مصلحة السجون الإسرائيلية وجهاز المخابرات التابع أقسى درجات الضغط على المعتقل بغرض حمله على كسر إضرابه مقابل وعود شفوية بإطلاق سراحه في تاريخ 1/7/2012، غير أنه متمسك بموقفه المطالب بتسليمه وثيقة رسمية موقعة تفيد بتعهد والتزام الجهات الإسرائيلية بإطلاق سراحه في تاريخ 1/7/2012، وهو ما لم يتحقق.
وكان الأسير السرسك قد رفض عرضاً إسرائيلياً يقضي بنفيه إلى النرويج تحت مسمى رحلة علاج لمدة ثلاثة شهور يسمح له بعدها بالعودة، الأمر الذي اعتبره تكريساً لسياسة النفي، مطالباً أن يتم الإفراج عنه فوراً إلى مسقط رأسه في قطاع غزة.
ومحمود ولد في 20 يناير عام 1987 من حي الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، وهو أعزب ويدرس برمجة كمبيوتر في السنة الثالثة، وهو لاعب كرة قدم في صفوف المنتخب الفلسطيني ونادي خدمات رفح.
واعتقل في الثاني والعشرين من يوليو عام 2009 على معبر بيت حانون جنوب قطاع غزة، حيث كان ينوي الذهاب إلى الضفة الغربية للالتحاق بنادي شباب بلاطة الرياضي للاحتراف في صفوفه كلاعب كرة قدم على الرغم من حصوله على تصريح مرور من قوات الاحتلال لدخول الضفة.

حسبنا الله ونعم الوكيل

__________________
القدس في العيون نفني ولا تهون .. ونحن جندها للنصر سائرون ..

،

همسة {صبرا فإن الصبر للاحرار زاد ،، ولو زاد البلاء بهم لزادوا .. ايجزع من يرى في الصبر بابا .. الى الفردوس يوصل من ارادوا ..



{ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين }


https://www.tvquran.com/
رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 2, 2012, 10:20 AM
 
رد: الاسير السرسك يحتضر في معركة الامعاء الخاوية ..!

حسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهاب الامعاء , علاج التهاب الامعاء بالأعشاب ألاء ياقوت الطب البديل 0 October 30, 2010 03:22 AM
معركة وادي الخزندار ، معركة مجمع المروج Yana بحوث علمية 0 April 21, 2010 01:29 PM


الساعة الآن 11:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر