|
علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
||
|
||
~~معايير تقييم اداء الموارد البشريه ~~
المعيار الأول- الإنجاز والأداء – 50 نقطة ويمكن أن يشمل ذلك النقاط والمجالات التاليـــة :
المعيار الثاني- التعاون والالتزام – 50 نقطة ويمكن أن يشمل ذلك النقاط والمجالات التاليــة :
مدى إلمام الموظف بوصفه الوظيفي وطبيعة العمل؟ 5 هل يقوم الموظف بوضع خطة لعمله تنسجم مع خطة الدائرة وتوجهاتها؟ 5 ما مستوى تنظيم الموظف لعمله بحيث يتمكن زملاؤه من متابعة العمل من بعده وفي حال غيابه؟ 5 ما مدى الحرص علي معرفة تفاصيل العمل وتنظيمه وإجراءات العمل السليمة واكتساب الخبرات ذات العلاقة؟ 5 المجموع 25 المعيار الفرعي الثاني(20 نقطة) الجودة والإنتاجية. ما مستوي الإنجازات المتحققة وحجمها ضمن الوقت المتاح مقارنة بالآخرين ؟ 5 ما مدى قيام الموظف بالعمل وبنفس مستوى الأداء الجيد في حال زيادة حجم العمل؟ 5 ما الأوقات و الجهود الإضافية والمثالية التي يبذلها الموظف لإنجاز العمل دون مقابل. 5 كيف يعمل الموظف علي تخفيض المصاريف بدون التأثير على جودة العمل؟ 5 المجمـــوع 20 معايير التقييم ممتاز 85-100% 5 جيد جدا 75-84% 4 جيد 65-74% 3 متوسط 50-64% 2 ضعيف اقل من 50% 1 معايير التقييم ممتاز 85-100% 5 جيد جدا 75-84% 4 جيد 65-74% 3 متوسط 50-64% 2 ضعيف اقل من 50% 1 المعيار الرئيسي الأول (100نقطة) الأداء الإداري والسلوك الوظيفي النهاية العظمى التقييم المعيار الفرعي الثالث(25 نقطة) الالتزام بأنظمة العمل والانتظام بالدوام. ما مدي التزام الموظف بأوقات الدوام والدقة في المواعيد؟ 5 ما مستوى التغيب والمغادرات غير الضرورية؟ 5 ما مدي التزام الموظف بالعمل واحترامه لأنظمة وتعليمات العمل ؟ 5 ما مدى التزام الموظف باللجان أو المهام التي كلف بها؟ 5 مدى وقوع جزاءات تأديبية على الموظف؟ 5 المجمـــوع 25 المعيار الفرعي الرابع (15 نقطة) الإخلاص و الانتماء. ما مستوى المحافظة علي الممتلكات العامة والأجهزة المستخدمة؟ 5 ما مدى سعي الموظف لتحسين صورة مؤسسته في المواقف التي تقابله؟ 5 ما الجهود الإضافية والمثالية التي بذلها الموظف في الأزمات ؟ 5 المجمـــوع 15 المعيار الفرعي الخامس (15 نقطة) خدمة الجمهور (الزبائن و المستفيدين) 5 ما مدى رضا المستفيدين عن طريقة تقديم الخدمة؟ 5 ما مدى رضا المستفيدين عن أسلوب الاتصال والتواصل ؟ 5 المجموع 15 المجموع الكلي 100 وبهذا نرجو ان تتم الاستفادة واتمنى افادتي بكل ماتعلموه عن هذا الموضوع :e20( 85):
__________________
"يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت و لا أصاب باليأس إذا فشلت ". الحمدلله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات والسكونوالسكون |
#2
|
||
|
||
رد: ~~معايير تقييم اداء الموارد البشريه ~~
نور البكؤي
اشكرك على نشاطك وحسن اختيارك دمتي متميزة أختي ودي لكِ
__________________
.... ... .. ▼ أجمل مافي الكون .. أن أكون للسلآم حمآمة وبريد إبتسآمة ..وأن أكون قآئلة أني رغم كل شئ متفآئلة
|
#3
|
||
|
||
رد: ~~معايير تقييم اداء الموارد البشريه ~~
معايير التقييم ممتاز 85-100% 5 جيد جدا 75-84% 4 جيد 65-74% 3 متوسط 50-64% 2 ضعيف اقل من 50% ... بوركتِ اختي نور على مواضيعك المميزة ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
إدارة الموارد البشريه | الاستاذ سيف | علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات | 3 | August 20, 2012 07:23 PM |
دراسة بعنوان / تقييم اداء المؤسسات المصرفية | درر العلم | كتب الإقتصاد | 46 | July 30, 2012 05:09 AM |
وظائف بنك ساب 2010 , وظائف ساب 1431 , وظائف صندوق تنمية الموارد البشريه هدف | ألاء ياقوت | وظائف شاغرة | 1 | August 23, 2011 04:00 PM |
تقديم الملاحظات على اداء العاملين | amar 2 | علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات | 1 | January 23, 2011 10:23 PM |
تنمية الموارد البشريه | عاصفة السلطنة | الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة | 3 | April 28, 2010 05:33 PM |