فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 7, 2010, 03:12 PM
 
المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه 1432 , ارقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه

المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه 1432 , ارقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه 2011





مراجعة لجنة القبول والتسجيل ابتداء من السبت القادم

إعلان أرقام الطلبة المقبولين مبدئياً بكلية الملك خالد العسكرية


سبق – واس: أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية أرقام الطلبة المقبولين مبدئياً, ودعت الطلاب المقبولين إلى مراجعة لجنة القبول والتسجيل ابتداء من السبت القادم "8 شعبان", حسب المواعيد المحددة للمراجعة لكل مجموعة, مصطحبين معهم بطاقة الأحوال المدنية والمستندات المطلوبة للمراجعة.


ونبهت اللجنة الطلاب المقبولين مبدئياً إلى ضرورة الرجوع إلى موقع اللجنة على الرابط الإلكتروني www.kkmar.gov.sa؛ لطباعة استمارة الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية ثم تعبئتها وتصديقها من الجهات المختصة وإرفاق الطالب صورة من الوثائق المطلوبة أدناه، ووضعها في ملف علاقي بلاستيكي مزدوج الوجهين "ملون وشفاف".


وأشار إلى أن الإثباتات المطلوبة داخل ملف المراجعة هي: استمارة طلب الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية "6 صفحات" بعد تعبئتها وتصديقها من الجهة المعنية "تُصدَّق من العمدة أو الشرطة أو رئيس المركز أو شيخ القبيلة", ونتيجة اختبار القدرات, وصورة من شهادة الثانوية العامة "مصدقة" أو ما يعادلها إذا كانت من الخارج, وصورة دفتر العائلة لوالد الطالب "إذا كانت الأم غير مضافة بدفتر العائلة يجب إحضار صورة من شهادة ميلاد الطالب", وصورتان شمسيتان ملونتان مقاس 3 في 4 مكشوف الرأس, وصورتان شمسيتان ملونتان مقاس 3 في 4 بالزي الوطني, إضافة إلى أصل الهوية مع صورها منها, وصورة من الهوية الوطنية لوالد الطالب.


وأكدت اللجنة ضرورة حضور الطلاب حسب المواعيد المحددة لتسليم ملفاتهم واستكمال ما تبقى من إجراءات القبول لليومين الأول والثاني.


اليوم الأول: الفترة الصباحية الحضور الساعة السادسة صباحاً بالزي الوطني كاملاً، ويتم خلاله تسليم الملف, وإجراء المقابلة, وإجراء الكشف الطبي. أما الفترة المسائية فالحضور الساعة الخامسة مساءً بالزي الرياضي كاملاً, ويتم فيه أداء الاختبار التحريري, واختبار اللياقة البدنية.


اليوم الثاني: الكشف الطبي النهائي، ويكون الحضور الساعة الخامسة فجراً من صباح اليوم التالي، وإحضار أصل الهوية الوطنية, والحضور بالزي الرياضي.


وبيّنت اللجنة أنه في حال تأخر أو غياب الطالب عن المراجعة في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.
  #2  
قديم July 5, 2011, 12:09 PM
 
رد: المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه 1432 , ارقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكر

هذ الخبر جديد يالطيب ولا لا ؟؟؟
  #3  
قديم July 5, 2011, 12:13 PM
 
رد: المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه 1432 , ارقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكر

ياولد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقبولين في جامعة الدمام 2011 , اسماء المقبولين في جامعة الدمام 1432 ألاء ياقوت الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 5 July 22, 2011 04:42 AM
رابط التسجيل في جامعة الملك خالد بابها 1432 ألاء ياقوت الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 0 September 7, 2010 03:03 PM
ارقام المقبولين في وزارة الدفاع والطيران والمفتشيه العامه 1432 ألاء ياقوت وظائف شاغرة 0 September 7, 2010 02:55 PM
ارقام المرشحين في الخدمة المدنية 1431 , ارقام المقبولين في الخدمه المدنيه 1431 ألاء ياقوت وظائف شاغرة 0 August 19, 2010 10:37 AM


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر