فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 19, 2007, 01:02 AM
 
Wink لون شعرك يعبر عنك وعن شخصيتك الحقيقية !>> فوتي يا صبيه

لون شعرك يعبر عنك وعن شخصيتك الحقيقية !



عادة ما يحلو للسيدات البدء بوصف شعرهن عندما يتحدثن عن أنفسهن. لماذا؟ السبب الأساسي يرجع إلى أن الروابط العاطفية بين المرأة ولون شعرها تعود إلى آلاف السنين من المعتقدات الروحية.


ويعبر اختيارك للون شعر معين عن شخصيتك، كما أنه يفصح عنك وعن الفئة التي ترغبين بالانضمام إليها. قد يبدو هذا المفهوم مبالغاً فيه للتعبير عن موضوع تجميلي. ولكن، تذكري ما قدمته جين وسل، ليز تايلور، وصوفيا لورين للسمروات إذ ساهمت هؤلاء الفاتنات في خلق صورة جديدة للجميلات ذوات الشعر الأسود باعتبارهن رمز للإثارة والجمال لتأتي بعدهن أسماء سمراء لمعت في عالم هوليود مثل جينفر لوبيز وكاثرين زيتا جونز.

أما بالنسبة لصاحبات الشعر الأحمر، فقد غيرت ريتا هيمورث، ماورين أوهارا من الصورة الهزلية التي وصمت صاحبات الشعر الأحمر، لتستبدلها بصورة المرأة الجذابة والرقيقة (وعززت نيكول كيدمان من هذه الصورة). أما الشقروات، فقد تبدلت صورتهن كلياً بعد ظهور مارلين ومانسفيلد. وبالطبع، جعلت مادونا (التي اشتهرت بتغيير لون شعرها باستمرار) من كل لون تصبغ به شعرها لوناً جذاباً ومثيراً.
تطور عالم التلوين الشعر بشكل كبير في الفترة الأخيرة. فالنساء اليوم يرغبن بتجريب الألوان أكثر من قبل، فمثلاً في الثمانينات كان تلوين الشعر نادراً. أما اليوم، فبمجرد النظر حولنا، سنجد أن حوالي 80 إلى 90% من الشابات الجامعيات و النساء العاملات والغير عاملات يقمن بصبغ شعرهن.
فتلوين الشعر وما يوحي به من انطباعات أصبح جزءاً أساسياً من جمال المرأة وسحرها. وعملية تلوين الشعر عملية دقيقة إذ أن لون الشعر يتغير بشكل مستمر عند التلاعب بالضوء ودرجة اللون. ولأن لكل شخص شعراً مختلفاً مع ظلالاته وانعكاساته الفريدة. يمكن لكل إمرأة أن تحصل على لون متفرد وخاص بها. وكما العينان، فإن شعر المرأة هو مزيج فريد يجمع بين الضوء وبنية الشعر ولون الشعر وطبيعته.
يأتي شعر المرأة ليزيد من جمالها ويكمل سحرها وفتنتها. فإذا كنت تشعرين بأنك جميلة، فسيعكس هذا الشعور الإيجابي البناء على شعرك ليبدو صحيا ومشرقا. وبغض النظر عن طبيعة شعرك وملمسه وطوله ولونه، استمتعي بذلك الشعور الرائع بأنك تمتلكين شعراً فريداً ومتميزاً. وللحصول على شعر جذاب، فاحرصي على تفهم طبيعة شعرك وبنيته وتبيني مواطن الضعف فيه واعملي على إصلاحها. باختصار، افعلي ما بوسعك لتحسين مظهر شعرك ومنحه الصحة والإشراق فهو رمز أنثوتك وعنوان جمالك.
وبعد أن أصبح تلوين الشعر مكملاً لمظهر المرأة الجذاب، فمن غير المستغرب أن يطرح هذا التحول الكثير من الأسئلة التي تتمحور حول تلوين الشعر وتبحث في مسائل تلوين الشعر للمرة الأولى أو كيفية اختيار اللون المناسب أو العناية بالشعر المصبوغ أو الحصول على لون ترغبين به. وتقدم ويلاّ الخبيرة في مجال العناية بالشعر الإجابات على هذه الاستفسارات الشائعة في موضوعها التالي للعناية بالشعر.

ها صبايا شو رايكن
__________________
سَمرا وَ سَمارُ ألليل ِ...






اشكرك امير اكس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>>, لون, الحقيقية, يعبر, صبيه, شخصيتك, شعرك, عنك, فوتي, وعن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب سعودي شبيه نانسي عجرم ....!!!! { ضَے سماآهُم ..! قناة الاخبار اليومية 90 April 1, 2011 02:15 PM
شخصيتك من خلال شعرك من حيث طوله ولونه ونوعه.وشكله..... angel eyes مجلة العناية بالشعر والتسريحات 33 July 8, 2010 08:11 PM
مكياج الفنانه هبه الدري ليلة عرسها في الصور >> فوتي يا صبيه لا يفوتك. سمرا مجلة المكياج والعطور 31 July 19, 2009 12:23 AM
الخربشة حين تسرحين ماذا تعني>>> فوتي كتير مهم لالك .. سمرا علم النفس 9 December 3, 2008 03:43 AM


الساعة الآن 11:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر