فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > نبض مواطن

نبض مواطن أخبار و مقالات و عواميد صحف يوميه, صور كاريكاتوريه تحكي واقع الوطن والمواطن

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 17, 2007, 09:53 PM
 
Secret الجنس الاكتروبي

الكشف عن أسرار وخبايا ممارسة الجنس مع الفتيات في البحرين

أصدرت جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بيانا يوم الاربعاء الماضي عن مواقع شبكة الانترنت التي يوجد بها صور فتيات عاريات يعرضن انفسهن على الراغبين في ممارسة الجنس في البلاد. وقالت الجمعية إنها حصلت علي الارقام الخاصة بالفتيات اللائي يقمن بالدعارة في البحرين .
وقد حصلت "الوئام" على نسخة من البيان وهو على النحو الآتي :
حول قضية المتاجرة بالبشر
إعداد : جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان
15 أغسطس 2007
المقدمة :
اصدرت جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان تقريرها الاول حول " المتاجرة بالبشر " في البحرين(1) ، و قد اوضحت الجمعية بأن هناك عصابات للمتاجرة بالبشر و خصوصا في " الاستغلال الجنسي للنساء" ، و قد رصدت الجمعية في التقرير قضية يرويها أحد الزائرين لمواقع تعارف اكتشف خلالها بأن هناك عروض لممارسة الجنس مع بنات من مختلف انحاء العالم، و اكتشف ايضا بأن هذه العروض في البحرين.
وتعتقد جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بأن هناك عمل منظم لممارسة الدعارة و ان هناك شبكات محلية بالتنسيق مع شبكات في خارج البحرين تقوم بتوفير خدمات " الدعارة على الانترنت " ، و عليه سوف تواصل جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بطرح ملف " المتاجرة بالبشر - الاستغلال الجنسي للنساء" في البحرين ، حيث ان الجمعية سوف تكشف كل المعلومات التي تملكها عن عمليات استغلال النساء .
كيفية استغلال النساء للمتاجرة بهم :
يتم إغواء الضحايا الذين يأتون من بلدان أجنبية بمخططات خادعة. في العادة، يصل هؤلاء وهم مثقلون مُسبقاً بالديون للذين أتوا بهم، ونادراً ما يعرفون مكان وجودهم، كما ونادراً ما ينطقون باللغة المحلية، ولا يملكون من يلجأون إليه بعد أن يحتجز المتاجرون بالبشر جوازات سفرهم ووثائقهم الثبوتية الشخصية ، حيث يتم اغوائهم عن طريق مخططات لتحسين مستواهم المعيشي ، و توفير العمل المناسب لهم ، و ذلك من أجل توفير بيئة مناسبة لعائلاتهم في بلدانهم .
ماهي شبكات الاستغلال الجنسي " الدعارة" ?
تتكون شبكات الاستغلال الجنسي " الدعارة" من ثلاث اشخاص ، كالآتي :
شخص يطلب الدعارة : هو الشخص الذي يطلب من المتاجرين بالبشر بتوفير له نساء لممارسة الدعارة معهم و حيث يقوم هو بدفع المبلغ الى "الوسيط".
الوسيط : هو صاحب الشبكة ، حيث يقوم بتوفير البنت المناسبة الى "شخص يطلب الدعارة" و يقوم بإستلام مبلغ هذه الخدمة و يحصل على الجزء الاكبر من المبلغ المدفوع و يدفع الجزء البسيط الى النساء " الذين يتم استغلالهم ".
النساء " الذين يتم استغلالهم " : يقومون بممارسة الدعارة مع " شخص يطلب الدعارة" و يحصلون على مبالغ ضئيلة جدا و لكن لا يستطيعون الهرب من "الوسيط " بسبب الديون و حجز الجواز لدى " الوسيط.
ممارسة الدعارة بالأرقام :
استطاعت جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان الحصول على الارقام الخاصة بالنساء الذين يقومون بمارسة الدعارة في البحرين و ارقام المسجلين في الموقع " شخص يطلب الدعارة" ، حيث كان الرقم المسجل و هو 13,539 شخص فقط من البحرين بين "شخص يطلب الدعارة" و " النساء الذين يتم استغلالهم " ، و تشير الارقام بأنها في أزدياد مستمر حيث رصدت الجمعية هذا الرقم بين يومين و خلال اليومين ازداد الرقم بمعدل 1200 شخص .
المواقع الاعلانية :
تؤكد جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بأن هناك موقع رئيسي يقوم بحملة أعلانات ضخمة الى شبكات الدعارة في البحرين ، حيث قامت الجمعية برصد أكثر من 50 موقع على شبكة الانترنت يعرض إعلانات حول الدعارة ، حيث يقوم الموقع بعرض اسماء المناطق البحرينية و يضع صورة لنساء فوق اسماء تلك المناطق و كما يقوم بعرض اعمار تلك النساء .
حجب المواقع :
تؤكد جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بأن حجب المواقع الجنسية لا يجدي نفعا ، حيث ان بأمكان الجميع الدخول الى هذه المواقع بإستخدام " البروكسي " ، و حيث ان هذه الخطوة لن تنفع في معرفة من يدير عمليات المتاجرة بالبشر .
مطالب جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان :
1-تطالب جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بالكشف عن الجهات التي تستغل الفتيات في ممارسة الدعارة في البحرين .
2 تطالب جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بإصدار قوانين تمنع المتاجرة بالبشر و الاسراع في تنفيذها و خصوصا في " الاستغلال الجنسي للنساء ".
3 تطالب جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان بالكشف عن كيفية دخول البنات الراغبات في ممارسة الدعارة الى البحرين.
يشار إلى الجمعية سبق لها إصدار أول تقرير في هذا الموضوع بتاريخ 11 اغسطس 2007 كشفت فيه عن وجود شبكة للمتاجرة بالجنس في البحرين بعد ان استعانت بخبير في مجال تصفح مواقع الانترنت .





منقول

__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاكتروبي, الجنس



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنس الناعم غير marwa10888 المواضيع العامه 7 March 23, 2010 10:08 AM


الساعة الآن 07:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر