|
علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#4
|
||
|
||
رد: مبدأ التحسين المستمر ( كايزن ) ،،، أحمد الشقيري يتحدث عن الإدارة....
مشكور اخي العزيز بارك الله فيك
ننتظر ابداعاتك
__________________
لا تسمح لاحد ان ياخذ اولوية في حياتك " عندما تكون انت خيارا ثانويا في حياته لاتبكي علي اي علاقة في الحياة لان الذي تبكي من اجله لايستحق دموعك والشخص الذي يستحق دموعك ........ لن يدعك تبكي
|
#5
|
||
|
||
رد: مبدأ التحسين المستمر ( كايزن ) ،،، أحمد الشقيري يتحدث عن الإدارة....
اعجبني هذا المبدأ عند دراسته في الجامعة
لانه بسيط وسهل ولا يتطلب ميزانية كبيرة وانما يتطلب تفكيرا في كيفية تحسين وتطوير الاشياء باستمرار وفيديو الشقيري كان ممتعا كثيرا مع تطبيقات عملية لهذا المبدأ شكرا لك اخي موسى كاسترو موضوعك يستحق 5 ستارز في انتظار المزيد من مواضيعك المميزة تحياتي
__________________
اللهم اغفر لـ أبي وارحمه واجعل مثواه الجنة
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات |
#6
|
||
|
||
رد: مبدأ التحسين المستمر ( كايزن ) ،،، أحمد الشقيري يتحدث عن الإدارة....
مبدأ جميل ورائع .. شكرآ جزيلآ
|
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الإدارة من موقع الأحداث ... جمبا كايزن - إدارة المكان والزمان في اليابان | دكتور تامر | كتب الادارة و تطوير الذات | 11 | October 16, 2016 08:42 PM |
تعلم باليابانى الكايزن ( التحسين المستمر ) | سـمــوري | علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات | 15 | July 1, 2013 02:26 PM |
خواطر شاب - أحمد الشقيري | دَآنْ | أرشيف طلبات الكتب | 3 | September 5, 2010 09:13 AM |
قلبي ... بقلم أحمد الشقيري | || ميآسين || | النصح و التوعيه | 11 | July 23, 2010 09:41 PM |
أحمد الشقيري.. وخواطر1و2و3و4و5 من اليابان | امبراطورة الابتسامة | شخصيات عربية | 31 | April 30, 2010 06:38 AM |