فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > النصح و التوعيه

النصح و التوعيه مقالات , إرشادات , نصح , توعيه , فتاوي , احاديث , احكام فقهيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 15, 2010, 10:15 AM
 
Clock why islam is the truth ( translated essay

أولا : رسالة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ليست جديدة على البشرية ، فحتى المسيحيين واليهود يؤمنون أن آدم عليه السلام وغيره من الأنبياء كانوا يدعون الى عبادة الله وحده وعدم الشرك به
ثانيا : هناك معجزة في القرآن الكريم وهي إثبات أن الأعصاب لا تتواجد إلا في الجلد ( كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب ) الزبدة انه اذا ماتت الاعصاب في الجلد فلن يذوق الإنسان العذاب ، وهذا دليل على ان مركز الاحساس عند الانسان هو الجلد ، وهناك معجزة أخرى وهي اثبات وجود أوتاد للجبال .
ثالثا : قال تعالى : ( لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ) عندما يؤلف شخص كتابا ، يثبت مع الزمن أنه يحتوي على اخطاء ، خاصة مع الاكتشافات العلمية الحديثة ومع ذلك فلا توجد أي غلطة في القران الكريم ، لدينا مثل يقول ( كل قاعدة ولها شواذ ) على سبيل المثال ، كل الناس ياكلون النباتات والحيوانات ، ولكن تجد بعض الناس الخوارق يأكلون الحجر والزجاج اذا مرت سيارة من فوق انسان فسوف يموت فورا ولكن بعض الخوارق لا يموت ويمكن مشاهدتهم في التلفاز وهم بفعلون ذلك ، وهناك المئات من الامثلة ، حتى اننا نقول دائما من كثرة العجائب في هذه الدنيا : ( لا يوجد شي مستحيل ) ولكن لماذا عندما يقول الله ان هناك شيئا ما يستحيل ان يحدث لا يحدث فعلا ؟ قال تعالى : كل نفس ذائقة الموت ) وقال الرسول صلى الله عليه وسلم انه لا يوجد دواء للموت ، فهل رايت احد الخوارق منع عن نفسه الموت ؟ كما تحدانا الله تعالى ان نخلق شيئا من العدم ، حتى لو كان ذرة او شعيرة ، وبعد كل هذا التقدم التكنولوجي المذهل ، لم يستطع احد ان يخلق أي شي من العدم ، وبالنسبة للاستنساخ ، فان العلماء هنا يستخدمون خلية ، كالمزارع الذي يستخدم البذرة لزراعة النباتات ، الصناعة : استخدام مادة للحصول على شي جديد ، الخلق : احداث شي من العدم .
رابعا : الشبهات التي يثيرها الكفار عن الاسلام تدل على جهلهم وخاصة باللغة العربية ، فاللغة العربية ليست سهلة كاللغة الانجليزية ، العرب انفسهم لا يفهمون الكثير من الكلمات الا بالرجوع الى الكتب ، فبعضهم مثلا يقول : انظروا كم ان المسلمين كفار ، ليهم اية في القران تقول : ان الله وملائكته ليصلون على النبي ) انهم يدعون ان الله يصلي على محمد ! وهم يظنون ان كلمة يصلي تعني الركوع والسجود فقط ، والحقيقة ان هذه الكلمة تعني الصلة ،الرحمة ، المغفرة وغيرها من المرادفات . الجهل) هو السبب الذي جعل الناس يعرضون عن هذا الدين .
Why islam ?
(quran is 100% from the god )

THE ISSUE IS>>>>


(((Enough knowledge about islam = converting)))


((( lack of knowledge = hating islam )))


First , the message of prophet mohammed ,peace and blessing be upon him, was not new for us, even jews and Christians believe that adam and other prophets were promoting the same message which is ( there is no god except the god, and no partnership)
Second, there are miracles in the quran which prove that the quran is from the god
For example, there is a verse in quran which informs people that nerves are exist only in the skin , after that, scientists proved that, so how could mohammed, peace be upon him, knew that? Because the told him.
Third, we all know that every rule has exception , but when the god said in the quran that there are some things that do not have exceptions, it become true, for example, he said that every thing that has soul should experience death, is not it true or not? Have you found any one who is able to prevent himself from death? Another example, the god challenge us in quran to create ( note that there is difference between manufacturing (or making) and CREATION, creation means making something from nothing while manufacturing means making new substance by using materials, as we use seeds to grow plants) even after the technology becomes advanced, and after all these inventions, no one could creat even an atom or fly!!! How could mohammed ,peace be upon him, knew that no one will be able to create anything? Because the god told him.
Finally, non Arabians should know that Arabic language is not as easy as English or Spanish, it is difficult, the reason why non arab people have misunderstand about some verses of the holy quran. People should know Arabic VERY WELL to understand the quran properly.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 15, 2010, 11:39 AM
 
رد: why islam is the truth ( translated essay



جزاك الله خير وجعلها الله في ميزان حسناتك
ننتظر جديدك


وتقبلي مروري









__________________




الحمد لله ثم الشكر لإدارة المجلة و مراقبيها على أغلى و أثمن هدية










*look me*
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Do You Hear The Truth? emerald.87 النصح و التوعيه 2 December 30, 2007 07:33 PM


الساعة الآن 09:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر