فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 6, 2010, 05:06 PM
 
Sleep المسيحيون" الفلسطينيون يعربون عن استعدادهم لاعادة تعمير مسجد" اللبن" الذي احرقه "المستوطنو

المسيحيون" الفلسطينيون يعربون عن استعدادهم لاعادة تعمير مسجد" اللبن" الذي احرقه "المستوطنون"
الخميس مايو 6 2010 شعث يستقبل سفيرة" البرازيل"

القدس – من علي سمودي

نظمت الهيئة "الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات" اليوم، مؤتمراً صحفياً في مسجد( قرية اللبَّن الشرقية) جنوب مدينة نابلس إستنكاراً لجريمة حرق المسجد.

وكان في استقبال أمين عام الهيئة الدكتور حسن خاطر ووزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش وعدد من الشخصيات الوطنية والإسلامية، وفدا كبيرا وهاما من رجال الدين المسيحي من بينهم الأب منويل مسلم و الدكتور حنا عيسى عضوا مجلس رؤساء الهيئة، الذين حضروا لتقديم الدعم واستنكار اعتداء المستوطنين على المسجد معتبرين أن هذا الإعتداء لا يمس المقدسات الإسلامية فحسب بل المسيحية على حدٍ سواء.

وأعرب المسيحيون من خلال الكلمات التي ألقيت عن تضامنهم الكامل مع المسلمين وأبدوا إستعدادا لإعادة إعمار المسجد، مؤكدين أن إحراق المصاحف والإعتداء على القرآن الكريم هو مساس برموز الديانات السماوية، فالمعتدون مجرمون خارجون عن القانون بكل المقاييس الإنسانية فما حل بالمسجد من خراب يجسد مدى الحقد والعنصرية الصهيونية إتجاه

مهرجان مشترك يجمع "المسيحيون" والمسلمون استنكار لاحراق مسجد" اللبن"

الفلسطينيين مسيحين كانوا أو مسلمين.وأعتبر المشاركون الإعتداء على المسجد جريمة ضد الإنسانية، ولن تزيد الفلسطينين إلا تماسكاً وتكاتفاً فالمسلمين والمسيحيين يقفون صفا واحداً لمواجهة هذه الهجمة العنصرية على رموزنا الدينية وعلى كل ماهو فلسطيني فوق هذه الأرض.

وحذر المشاركون من تزايد نشاط التنظيمات الصهيونية الإستيطانية داخل ربوع الضفه الغربية، فالإعتداء على المسجد هو جزء من سلسلة جرائم إسرائيلية منظمة ابتداءا من القدس وانتهاءا بأصغر مسجد وكنيسة على هذه الأرض المحتلة، وهذا النهج الإجرامي يطبق بحماية وعلم الجيش الإسرائيلي، لخلق حالة من الرعب والتوتر في صفوف الشعب الفلسطيني.

ورحب إمام مسجد اللبّن بإسم اهالي القرية بالضيوف وبرسالة المسيحين التي مثلت اخوة الفلسطينين المسيحيين والمسلمين، ووصفها بالرد القوي على هذه الجريمة البشعة حيث اشعرت الناس بالعزة وبان لهم اخوة مسيحيين يتضامنون معهم ليكون هذا الموقف درعا يحمي ليس فقط المسجد بل روح الوحدة الوطنية.

ووصف إمام المسجد حادث الإعتداء قائلا: "ان مجموعة من المستوطنين قامت باقتحام المسجد قبيل الفجر، وعندما حضر احد سكان القرية ولى المستوطنون فرارا وشب حريق هائل في المسجد الأمر الذي أدى الى احتراق كل ما في المسجد، وأضاف أنه بعد إخماد الحريق وجدت جميع المصاحف محروقة وقد وضعت الاحذية فوقها امعانا في اهانة المصحف الشريف ، وهي الصورة المهينة التي عندما راها اخواننا المسيحييون لم يستطيعوا الا ان يعتذروا امام وسائل الاعلام لرسول الاسلام محمد (ص) عن هذه الجريمة البشعة التي اراد مرتكبوها تدنيس القران رمز الاسلام والمسلمين داخل فلسطين وخارجها .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حقيقية - مؤثرة اقرأوها وماراح تندموا صدقوني كبريائي المجروح روايات و قصص الأعضاء 10 August 13, 2012 05:23 PM
المحطة تعيد "منتجة" المسلسل لحذف الجمل "البذيئة" .. "mbc" تطلب من الصحفيين السعوديين عدم ا هدب عيني قناة الاخبار اليومية 7 June 11, 2011 06:16 PM
"""أعلنتُ الحب الاخير الان،لانه عاد إليّ اليوم فهنوني و قولوا لي ما رأيكم لأني قبلتُ""" tima بوح الاعضاء 30 October 1, 2010 08:21 PM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر