فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي

اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي اخبار يومية وتحليل فني للأسهم السعودية والاقتصاد العالمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 22, 2010, 10:33 PM
 
Icon14 مع شركة (اضعاف) مبلغ 30 دولار يصبح 4500 دولار - كل اسبوعين ادخل وحقق حلمك

السلام عليكم ورحمة الله


البعض يحقق فى هذه الدنيا أموالاً وفيرة جداً .. ويعيش غنياً ... والبعض يندب حظه على جنسيته العربية أياً كانت ، ويطلب من أصدقائه أن يجد عملاً ، او يطلب من مديره ترقية أو اجازة ... الى متى سوف تظل تطلب من الآخرين ؟



البورصة الأمريكية (الحقيقية وليس ما يدعيه البعض) هي سوق الأوراق المالية (الأسهم) ، فيها شركات تكنولوجيا مثل مايكروسوفت وياهو ، وفيها شركات نفط وغاز وتعدين وملابس ومتاجر ...الخ .. وفى هذه البورصة (كما سوف نوضح بالامثلة أدناه) ، هناك فرص ربحية وفيرة ، حيث يرتفع السهم 10 أضعاف فى يوم واحد.



انظر التشارت الى يسارك ، السهم ارتفع 150 ضعف فى اسبوعين ... اي استثمار 30 دولار لا تكفي مصروف جيبك لمدة بضعة أيام فى أفضل الأحوال تتحول الى 4500 دولار وهي تكفي لشراء سيارة صغيرة.




مبلغ 30 دولار يصبح 4500 دولار - كل اسبوعين !!! كيف هذا



فى شركة أضعاف تقدم لك خدمات كثيرة ، فمن الأخطاء الشائعة اعتقاد البعض باستحالة أن يكون غنياً لمجرد انه من (جنسية كذا) ، او تعليمه (كذا) ... خطأ ... خطأ ... يمكن لأي انسان عربي فى أي دولة عربية أن يفتح حساب فى البورصة الأمريكية (مجاناً) .. لا مصاريف .. لا رسوم شهرية .. لا أوراق كثيرة توقعها ... يمكن استثمار 30 دولار فقط .. لا تحتاج الى خبرات غير عادية ابداً ... ما تحتاجه هو بعض المساعدة فى البداية والشركة سوف نقدمها لك هذه المساعدة وأكثر.







من الامثلة العشوائية السابقة نجد ارتفاع رأس المال (كمتوسط) بمقدار :






21.15 مرة كل 3.11 ايام .. أي 1700 مرة سنوياً ...

على فرض ايام العمل 250 يوم و 115 يوم عطلات (اجازة).


فتكون كل 30 دولار = 51,000 دولار

وكل 100 دولار = 170,000 دولار
وكل 300 دولار = 510,000 دولار
وكل 900 دولار = 1,530,000 دولار







لا نستطيع الكذب والادعاء بأن الامثلة السابقة هي الشيء الطبيعي ، وأنك باستثمارك 30 دولار فقط لابد وأن تصبح 51000 دولار بعد سنة ... فهذا معناه انك من نجاح الى نجاح وكل عملياتك ناجحة ، وهذا غير وارد عملياً .. وان كان نظرياً وارد الربح أكثر من ذلك أو أقل ، فلا تنسى أنه مع عملية ناجحة قوية فان قيمة استثمارك نفسها تزيد ، لو انك تستثمر 100 دولار وفى عملية ربحت 10 اضعاف فالان انت تبدأ عملية جديدة بمبلغ 1000 دولار وليس 100 فقط ، اي ان ال10 اضعاف تعطيك الان 10,000 دولار دفعة واحدة ، وربما عملية ثالثة ولو خلال السنة كلها لاصبح معك 100,000 دولار ، وربما يحدث هذا كلها خلال اسبوعين فقط ... ولو حدث فى بقية العام 11.5 شهر عملية واحدة بنفس الجودة ، فال100000 دولار سوف تصبح مليون ...



ومع ذلك ، دعونا نتشائم .... مع استثمار 30 دولار فقط .. ما هو أسوء ما يمكن أن يحدث ؟!!!! .. ربح 5000 فقط ؟ ... او 1000 فقط ؟ ... أو حتى خسارة ال 30 دولار نفسها ؟! .. ما رأيك فى مغامرة ب30 دولار ، مبنية على العلم والمنطق وليس القمار .. اما ان تربح 5000 او 50,000 دولار .. او تخسر هذه ال 30 دولار ؟







- الاشتراك المجاني فقط نتيح له فرصة (مجانية) بأن يعمل على تسويق موقعنا مقابل نسبة من المبيعات. لا يكون له حساب باسمه ولا يتاجر فى البورصة بنفسه ولا نتاجر له.

- الاشتراك (برونزي - فضي - ذهبي - ماسي) ، لا يتطلب أي عمل من اصحابها ، نستثمر لهم رأس مالهم (فى حساب العميل - باسمه) .

- الاشتراك بالتوصيات يستلم توصيات دورياً عن (ماذا يشتري وماذا يبيع) ، بعد أن نقوم بتعليمه كيف يتاجر فى البورصة فاننا نقف الى جانبه طوال فترة اشتراكه.







ثمن الاشتراك يكون مقدم نصيب الشركة من الارباح ، بمعنى عند تحقيق أول ربح يتم خصم نصيب الشركة مما دفعته فى البداية



نظام أمان 100% أنظمة البرونزي والفضي والذهبي والماسي تعتمد على انهم يساعدوك على فتح حساب فى البورصة الامريكية (باسمك الشخصي) ، فلا يجوز سحب او ايداع اي مبلغ من او الى هذا الحساب الا عن طريق حسابك البنكي فى دولتك والذي ايضاً باسمك الشخصي ... ثم يقوموا بادارة هذا الحساب .. ويقوموا بعمليات شراء وبيع وشراء وبيع ... وفى نهاية كل فترة تدفع لهم نسبة من (صافي الارباح) .. مثلاً بدأت استثمارك بمبلغ 200 دولار واصبح بعد شهر 800 دولار اذن الربح الصافي 600 دولار .. لهم نسبة فى هذا المبلغ .. بدأت استثمارك ب 4000 دولار واصبح 12000 دولار لنا نسبة فى الربح الصافي وهو 8000 دولار فى مثالنا الحالي .. هذه النسبة تتراوح بين 50% الى 25% على حسب نوعية اشتراكك ...



هذا النظام مفيد جداً لمن يخشون الاشتراك فى اي موقع او مع اي شخص او شركة ويخافون ان تتم سرقتهم ... بهذا النظام نقودك فى أمان (باسمك الشخصي) فى البورصة الامريكية ، ولا يحق لاي شخص السحب منها نهائياً. ..






التعديل الأخير تم بواسطة elmo7trf ; March 23, 2010 الساعة 12:55 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 12, 2015, 05:57 PM
 
رد: مع شركة (اضعاف) مبلغ 30 دولار يصبح 4500 دولار - كل اسبوعين ادخل وحقق حلمك

السلام عليكم أخوتي وأخواتي المتداولون والذين يبحثون عن طريقة لجني المال, اليوم حابب أشارك بمعلومات قيمة.
اني الي بعالم الفوركس وتداول العملات الأجنبية أكثر من 8 سنين, جربت شركات كثيرة منها الي نصب علي ومنها الي كان يخسرني رأس المال الي أني داخل فيه, لكن منذ أن بدأت بالتداول مع شركة بانكو إفكس لم أعد قلقاً! شركة رائعة وبنصح الجميع أنه يداول معاهم, من رأس مال 10000$ اليوم انا أحصد هاذا المبلغ شهرياً, وهاد موقعهم على شبكة الإنترنت !
www.BancoFX.com
وهذا فيديو الدكتورة هادية الجاسم تشرح ما هو الفوركس وأهم أساسيات ومبادئ تداول العملات , الدكتورة هادية مسؤولة عن حسابي الشخصي.

بالتوفيق للجميع !
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 30, 2015, 06:23 PM
 
رد: مع شركة (اضعاف) مبلغ 30 دولار يصبح 4500 دولار - كل اسبوعين ادخل وحقق حلمك

السلام عليكم
[/align]
اشكرك على هذا الموضوع المتميز الفريد من نوعه
لمن ليس لديه فكرة عن الفوركس و كل ما يرتبط به هذه نبذة صغيرة .
ما هو الفوركس ؟: هو سوق للتداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية و هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.
هل سئمت الخسائر المتلاحقة فى الاسهم والفوركس ؟
هل تملك المال ولا تملك الخبره لاستثماره بشكل امن ومضمون ؟
هل تريد مستشار تداول (ادارة حساب الفوركس) خاص بك ؟
ما هي أفضل شركة فوركس؟: بطبع توجد عدة شركات متميزة في هذا المجال, أنا أرجح شركة بانكو إفكس أو باللاتينية bancoFX
حيث انها تقدم خدمة عملاء متميزة 24 ساعة 5 ايام فى الاسبوع و ايضا فروق سعرية تنافسية تبدأ من 0.2 نقطة

لماذا يتوجب عليك إختيار بانكو افكس:
إمكانية فتح حساب تجريبي (ديمو) بقيمة حتى 500 ألف دولار امريكي للبدء بالتداول الافتراضي والتعليمي عبر برامج بانكو افكس المتعددة, كما ويجد العميل ايضا إمكانية فتح حساب مايكرو (مصغر) ذو الرصيد المنخفض حيث يبدأ هذا النوع من الحسابات برصيد 25 دولار امريكي فقط مما يتيح للمستثمر ان يتعرف على مميزات التداول عبر حسابات التداول الحقيقي مع الشركة.

انا اشتركت مع شركة بانكو افكس لتداول الاسهم العملات عبر الانترنت والصراحة انها شركة ممتازة ولا اروع وهذا موقعهم www.bancofx.com
و هي من اعرق الشركات في المجال وهي معروفة • انا انصح جميع المبتدئين و المحترفين فى عالم فوركس بالتعامل مع شركة بانكو افكس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 12:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر