فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات > قسم تحليل واختبار الشخصيات

قسم تحليل واختبار الشخصيات اعرف اكثر عن شخصيتك واختبرها بالتمارين والدراسات التقنيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 5, 2010, 10:32 PM
 
Love اعرف شخصيتك من خلال حروف اسمك

السلام عليكم
يعتمد هذا الاختبار على حساب قيمةالحروف التي يحتوي عليها اسمك
مجموعة من الحروف يسبقها قيمة كل حرفمنهم..

1== أ ر غ ل ا
2 ==ب ز ف ي
3 == ت س ق
4 == ث ش ك
5 == ج ص ل
6 == ح ض م
7 ==خ ط ن
8 == د ظ ه
9 == ذ ع و

اكتب اسمك بحروف منفصلة ثم ضع تحت كل من الحروف قيمته الحسابيه حسب القيم اعلاه واجمع الارقام التي حصلت عليها ثم اجمع مفردات هذا المجموع الى ان تحصل على رقم واحد

مثلا : مريم

م ر ي م
6+1+2+6=15

5+1=6

***********

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادةآخرين لتوفرالطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

رقم (2):

انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة.

رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ،ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبك الناس

رقم (4):

انت مثل للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارهاالممل واحيانا ايضا تميل للابتذال .. انت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه .
رقم (5):

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليدولاتتحيز او تتحامل على احد .

رقم (6):

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين .

رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ،مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياءوحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيد ومدمن للعمل، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة.
رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهوأيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ،لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

رقم ( 11):

انت منظم، وتعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالاضافة الى ان بك خواص الرقم4
ارجو ان ينال اعجابكم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 6, 2010, 11:54 PM
 
رد: اعرف شخصيتك من خلال حروف اسمك

رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهوأيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ،لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.



__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 12, 2010, 08:31 PM
 
رد: اعرف شخصيتك من خلال حروف اسمك

السلام عليكم شكرا على هدة المعلومات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من اول حرف في اسمك غروب قسم تحليل واختبار الشخصيات 107 June 10, 2017 08:42 PM
اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك مهموهة قسم تحليل واختبار الشخصيات 4 September 26, 2009 12:01 AM
اعرف شخصيتك الرومنسية من خلال اول حرف من اسمك... *فتاة الإيمان* المواضيع العامه 5 March 30, 2009 07:29 PM


الساعة الآن 07:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر