فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 18, 2010, 11:13 PM
 
Thumbs Up اللعبة الامريكية

اللعبة الامريكية

سقط القناع
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي القاريء ارجو ان يتسع صدرك لما ساتناوله في هذا الموضوع من احداث ومواضيع وارجو منك ايضا ان توسع خيالك وتعمل ذاكرتك قليلا لاننا سنتناول معا احداث سنوات قليلا مضت فهيا بنا نبدا سويا
يقول تعالي (ولايزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعو) هذة الايه الكريمة هي المفتاح الي الابواب المغلقة والشفرات التي سوف نتنقل بينها وايضا معنا بعض اقوال البابا يوحنابولس الثاني بابا الفاتيكان الراحل يقول ( اخشي ما اخشاه ان يتحول العالم الي دول اسلامية ) قال ايضا (اوروبا تتجه رغم انفها نحو الاسلام) وايضا من اقواله ( في غضون 50عاما ستدين اوروبا كلها بالاسلام)
سنعود معا للخلف قليلا وبالتحديد الي العام 1985م في هذا العام اجتمع ما يسمي بمجلس الكنائس العالمي وخرجت من هذا الاجتماع فكرة تنصير العالم (اي تحويل العالم الي دولة مسيحية ) وقد ارجا المجلس تلك المهمة الي اكبر شخصية مسيحية في العالم وهو بابا الفاتيكان وقدا بدا البابا في تنفيذ خططه لتنصير العالم فارسل القساوسة الي الشرق المسلم وبالتحديد الي بعض الدول ومنها تحديدا دولة المغرب وبعد10 اعوام اجتمع المجلس ليعرف مدي تقدم الخطة وفي العام 1995 وجدوا ان الخطة قد باءت بالفشل وانهم نجحوا في تنصير عددا قليلا جدا فسحبت المهمه من بابا الفاتيكان وارجات الي اكبر دولة مسيحية في العالم وهي الولايات المتحدة وهنا قد بدا الجزء الاهم من هذا المقال وبعد ظهور بيل كلينتون ومادلين اولب رايت بداو يتنفيذ الخطة المحكمه طويله الاجل اكيدت المفعول وهي كالاتي
1- ضرب الاسلام في معقل قوته
2- اضعاف القوة العسكرية للدول الاسلامية
3- كسر شوكة من يستطيع الدفاع عن الاسلام
4- تشوية صورة الاسلام والمسلمين امام العالم
ثم دخلنا الي بداية التنفيذ
في 1998م قامت اميركا بضرب الترسانه النووية للعراق (جيش المليون جندي)
في عام 2000 دخل الملعون شارون المسجد الاقصي واثار الشعور الاسلامي لتقوم الانتفاضة من جديد ثم عادت اميركا تفكر في كيفية القضاء علي طالبان في افغانستان فقامت بعمل الجزء الاكبر والاهم من المسلسل الامريكي علي العالم وهو احداث 11 سبتمبر
ارجو الانتباه جيد معي في هذة الجزئية بالاخص
والان مع الاسئله المهمه وهي بم تفسر؟؟؟؟؟؟؟؟
1-مبني التجارة العالمي كان يعمل به 500 عامل يهودي كلهم حصلو علي اجازة يوم 11 سبتمبر 2001 بداعي الانفلونزا ولم يحضر منهم احدا الي العملي في ذلك اليوم .....
2- اكبر واحدث جهاز مخابرات في العالم يتم في يوم واحد اكثر من 5 حوادث اختطاف للطيران الداخلي في يوم واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3- سقوط مبني التجارة العالمي في مكانه ولم يهتز يمينا او يسارا ولم يضر باي مبني اخر؟؟؟؟؟؟
4- اضرار طفيفة بمبني وزارة الدفاع البنتاجون ؟؟؟؟ بم تفسر تلك الاحداث والوقائع ؟؟
هذا هو المسلسل الذي قام ببطولته الحكومة الامريكية باخراج وانتاج يهودي بحت ثم بعد ذلك تلفق التهمة الي المسكين المظلوم بن لادن. صنعت امريكا هذا المسلسل من اجل اكماله بالاطاحة ببن لادن وحركة طالبان ثم تاتي لتقول انها تحارب بن لادن المسلم الارهابي وذلك لان المسلمين ارهابيين وان الاسلام دين ارهاب وقتل وتشريد ثم تحكم المسلسل لكي يصدق العالم بان بن لادن (المتهم ظلما) هو رمز الاسلام والمسلمين وان المسلمين كلهم ارهابيين وبذلك حققت امريكا واعوانها واحدا من اهدافهم وهو تشوية صورة الاسلام والمسلمين والقضاء علي بن لادن وطالبان وتدمير افغانستان ثم عادت لتكمل احد اهدافها السابقة وهو القضاء علي احد الجيوش الذي كان من الممكن ان يكون عقبة في طريقها ادارت اميركا وجهها ثانية نحو القوة التي اضعفتخا مسبقا وهي العراق ولكن جاءت هذة المرة بحجه اخري وهي الدفاع عن الحرية والقضاء علي الدكتاتورية الممثلة في الشهيد صدام حسينوبمسلسل اخر باخراج صهيوني ومشاركة انجليزية للبطولة وجاء الاعتداء الانجلو اميركي علي العراق والقضاء علي جيش المليون وسقوط صدام وحكومته ( الطاغية) من وجهة نظرهم المزعومة وبعد ذلك نشرت امريكا العدل والمساواة واعمرت العراق وتركت العراق للعراقيين كما نعلم جميعا حقا جاءت امريكا للدفاع عن الشعب العراقي .
وليك اخي شيء يثبت صحة ما ذكرته في مقالي
اليك اخي القاريء جزء من مقال سياسي لكاتبه ديفيد ديوك David Duke

وهو كاتب امريكي والمقال كان بعنوان كيف تسبب الإرهاب والخيانة الإسرائيلية لأمريكا في هجوم 11 سبتمبر 2001

أثناء بحثي في مئات المقالات التي تحاول إيجاد الرقم الحقيقي لعدد الأموات الإسرائيليين في الحادث وجدت مقالة في نيويورك تايمز توضح العدد الحقيقي للإسرائيليين الذين لقوا حتفهم في الحادث . فمن الرقم الذي ذكره الرئيس بوش 130 فردا تبين أن 129 منهم لا زالوا إحياء . أي أن إسرائيلي واحد حقيقة مات . لقد كنت شاكا بهذا الرقم وقلت لنفس " شكرا لله ، فقط إسرائيلي واحد " واليكم الاقتباس الخاص بذلك من جريدة نيويورك تايمز :
" لكن المقابلات مع العديد من الاستشاريين الرسميين يوم الجمعة أوحت بان قوائم الأسماء التي تم جمعها تتنوع في فوائدها . فمثلا ، تسلمت المدينة تقارير عن العديد من الإسرائيليين يُخشى فقدانهم في الموقع ، وقد ذكر الرئيس بوش بخطابه إلى الأمة يوم الخميس ليلا أن حوالي 130 إسرائيلي لقوا حتفهم في هجوم 11 سبتمبر .
لكن يوم الجمعة قال القنصل الإسرائيلي الون بنكاس ، إن قوائم المفقودين تضم تقارير من الناس الذين اتصلوا لانه على سبيل المثال إن أقارب الإسرائيليين في مدينة نيويورك لم يتلقوا ردا على مكالماتهم من إسرائيل . وفي الواقع ،لم يتأكد غير موت ثلاث إسرائيليين منهم اثنان في الطائرة وآخر كان في زيارة عمل لمركز التجارة العالمي تم التعرف عليه ودفنه " ( نيويورك تايمز 22 سبتمبر )
إن الرقم المتواضع ل 130 إسرائيلي ميت يوحي بأنه تم تحذير العديد من الإسرائيلي المفترض تواجدهم في مركز التجارة العالمي قبل الهجوم . وعندما اكتشفت الحقيقة بان إسرائيلي واحد لقي حتفه بالحادث فلا مجال للشك بأنه تم مسبقا توجيه إنذارات للعديد من الإسرائيليين . إذ أن موت إسرائيلي واحد من بين 4500 ضحية في المركز هو ببساطه مستحيل إحصائيا . وحتى لو أخذنا برواية وزير خارجية إسرائيل وجريدة الجروزاليم بوست اللذان ضخما رقم الأموات الإسرائيليين إلى حوالي 3000 ( أي 40% من مجمل الضحايا ) فلا زال عدد 1000 إسرائيلي كان من المفترض تواجدهم وقت الهجوم .
(30)
أُكرر الإشارة إلى أنه لو تواجد بضع مئات من الإسرائيليين في المركز وقت الحادث ولم تحدث إلا حالة موت واحدة ، فهذا لا يُقبل إحصائيا لانه ببساطه منافي للعقل . فإما تاريخ 11 سبتمبر كان يوم عطلة لدى اليهود أو أن الإسرائيليين قد تم تحذيرهم مسبقا قبل الهجوم الوشيك.
(31)

قائمة بعدد الإصابات الناجمة عن الهجوم على مركز التجارة العالمي
البلد

ميت

مفقود

البلد

ميت

مفقود

استراليا
9

69

إندونيسيا
1

12-15

بنجلاديش

50

ايرلندا
3

100

برا زيل

30

إيطاليا
5

بريطانيا

300

اليابان
2

22

كندا
3

40-75

لبنان

3

الصين
2

51

المكسيك
15

150

كولومبيا

100

هولندا


اكو أدور

34

الفليبين
7

428

مصر
1

3

روسيا

100

السلفادور
1

72

جنوب أفريقيا
1

24

فنلندا

50

كوريا الجنوبية
2

16

ألمانيا
4

100

سويسرا
8

280

هندوراس
1

تايلاند

3


أوردت رويتر قائمة بعدد الإصابات المبينة بعالية . أليس غريبا أن لا تذكر أي إصابة لإسرائيل في الوقت الذي تقيم فيه العديد من الشركات المتواجدة في مركز التجار العالمي علاقات تجاريه مع عدد كبير من الإسرائيليين .
الإنذار المسبق للإسرائيليين
الأمر الثاني الذي بحثته هو تأكيد الدليل على الإنذار الموجه للإسرائيليين قبل الهجوم . لقد وجدت مقال في نيوز بايتس ، هذه خدمة جديدة للواشنطن بوست ، بعنوان " رسائل عاجلة لإسرائيل تحذر من الهجوم على مركز التجارة العالمي " وأكدت الجريدة هآريتس توجيه إنذار مسبق للإسرائيليين ، وأكدت أن مكتب المباحث الاتحادي ( الأمريكي) تتحقق وتبحث هذه الإنذارات. وتشير بعض المقالات وبالتفصيل إلى أن شركة الاتصالات الإسرائيلية ( اوديجو ) والتي لها مكاتب في كل من مركز التجارة العالمي وإسرائيل أنها قد تسلمت العديد من رسائل الإنذارات وذلك قبل ساعتين فقط من موعد الهجوم .

رسائل عاجلة إلى إسرائيل تحذر من الهجوم على مركز التجارة العالمي

" أكد رسميون في شركة الاتصالات (اوديجو ) أن موظفان قد تسلما رسائل خطية عاجله تحذران من الهجوم على مركز التجارة العالمي وذلك قبل ساعتان من موعد الهجوم الإرهابي وتحطم الطائرات في حدود منطقة نيويورك "
وأكد نائب رئيس المبيعات والتسويق في الشركة السيد اليكس ديامنديز ان العاملين في قسم الأبحاث والتطوير ومكتب المبيعات الدولية في إسرائيل قد تسلموا تحذيرات من شركة اوديجو قبل ساعتين تقريبا على موعد الهجوم الأول "
وضح لدينا الآن عن دليل قوي ومقنع من مصادر موثوق بها انه كان لإسرائيل العلم المسبق عن الهجوم . أولا، لولا إطلاق التحذير المسبق عن الهجوم لكان عدد الأموات الإسرائيليين اكثر من واحد في هذا الهجوم . ثانيا ، كان هناك تأكيد واضح من الشركة التي لديها مكاتب في كل من إسرائيل ومركز التجارة العالمي وان هذه المكاتب قد تسلمت إنذارا عاجلا قبل موعد الهجوم .

اعتقد ان بعض الامور قد اتضحت لك اخي القاريْ ولكن انتظر

في هذة الحروب قد نجح الشيطان الاعظم في تحقيق بعض اهدافه ولنه قد تكبد الكثير من من الخسائر لذا اراد ان يستعيد قوته فجاء لنا برئيس اسمر جميل من اصول افريقية اسلامية كي يهدا العالم وان يظهر للعالم انهم ارض الحرية والمساواة وكي يغير الصورة الوحشية التي كادت تنكشف وان يعيد القناع الرقيق الوسيم للشيطان ختي يتمكن من استعادة قواه والوقوف علي قدمية لكي يكمل خطتة وهي القضاء علي دين الله الحنيف وان يلغي كتابه المحفوظ ولكن بعدا لهم وسحقا لاعداء الله
(ولا يزالون يقاتلونكم حتي يردوكم عن دينكم ان استطاعو )
(يريدون ان يطفؤا نور الله بافواههم والله يابي ان يتم نوره ولو كره الكافرون)
وفي النهاية اتمني من الله ان اكون قد وفقت في ابراز ما اريد ان اوصله الي القاريئ
والله الموفق
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين r

ولدي إليك وصيتي عهد الأسود... العز غايتنا نعيش لكي نسودِ
وعريننا في الأرض معروف الحدود... فاحم العرين وصنه عن عبث القرود ِ
أظفارنا للمجد قد خُلقت فدى... ونيوبنا سُنَّت بأجساد العدىَ
وزئيرنا في الأرض مرهوب الصدى... نعلي على جثث الأعادي السؤدداََ
هذا العرين حمته آساد الشرى ...وعلى جوانب عزه دمهم جرىَ
من جار من أعدائنا وتكبرا ...سقنا إليه من الضراغم محشراَ
إياك أن ترضى الونى أو تستكين... أو أن تهون لمعتدٍ يطأ العرينَ
أرسل زئيرك وابق مرفوع الجبين ...والثم جروحك صامتاً وانس الأنينَ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب الجرائم الامريكية في 100 عام khadi كتب الادب العربي و الغربي 5 October 22, 2010 09:48 PM
القنوات الامريكية لم تعد حصرية على ..... blackdanish قناة الاخبار اليومية 2 November 8, 2009 10:58 PM
شيء غريب في العملة الامريكية من فئة 20 •.~{ سمنيً روحگ ღ معلومات ثقافيه عامه 4 September 30, 2009 10:55 PM


الساعة الآن 12:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر