فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 19, 2009, 10:58 PM
 
الشهرة الكاذبة

كاتب الموضوع أحمد الزنارى

حينما تظن أنك قد حققت الشهرة فهذا لم يحدث وعندما تعتقد أن الجميع قد علموا بك أو سمعوا عنك فهذا قد حدث فعلا لكنك لم تصبح مشهورا بعد فان ما حصلت علية من الشهرة سيزول بمرور يوما أو يومين فان حدث ذلك فانك بالتأكيد قد حصلت على شهرة كاذبة.

شهرة تأتى فى لحظة وتزول فى أقل جزء من اللحظة انها شهرة نعم لكنها كاذبة يعلم الساعي اليها جيدا انها شهرة كاذبة لكنة يظن أنها ستظل بعض الوقت حتى يستطيع أن يحولها الى أخرى صادقة لكنها لا تلبث أن تتلاشى و حتى ان بقيت قليلا فان صاحبها لن يستطيع أن يصنع أخرى صادقة لأن الناس قد علموا الحقيقة و كشفوا كذبتة الأولى.


يمكنك الحصول على تلك الشهرة من خلال نشر الأكاذيب و الترويج للشائعات و سب و قذف الفنانين و الشخصيات العامة عندما تتحدث عن أعراض الناس و تتهمهم فى شرفهم بالباطل .

يظن من يريد هذة الشهرة أن الناس تريد أن تقرأ هذة الفضائح على صفحات الجرائد فيقوموا بنشرها دون أدنى أدلة لزيادة توزيع جريدة ما أو اشهار موقع اليكترونى يقومون بالكتابة و النشر دون التفكير فى عواقب ما يفعلون و ليعلم هؤلاء أن ذلك لم يمنحهم الشهرة بل سيصيبهم بالعار طوال حياتهم وان زاد توزيع الجريدة يوما أو يومين فسينتهى الأمر بكشف حقيقة الصحيفة وتلقيبها بلقب جريدة صفراء.

بعدما يتم نشر تلك الأخبار تكثر المناقشات والحوارات و تزيد البيانات فى تكذيب تلك الأخبار وفى كل حوار يتم ذكر ناشر الخبر فتقدم لة الكثير من الدعاية المجانية وبعد القليل من الساعات حتى يحسن ناشر الخبر موقفة يخرج للدفاع عن نفسة و يحاول بيان صحة خبرة بحجج واهية و بعدما يظهر فى الفضائيات و الجرائد المحترمة يظن أنة قد حقق قدرا من الشهرة ولكنة قد فضح نفسة فحسب.

ولعل أبرز ما دفعنى لكتابة هذة التدوينة الان هو نشر احدى الصحف الصفراء (الساعية وراء الشهرة الكاذبة و التى لن أقوم بذكر اسمها حتى لا أقدم لها دعاية مجانية فهى فى الأصل لا يعرفها أحد و لا يشتريها أحد) تلك الصحيفة التى نشرت أخبار كاذبة عن شرف نور الشريف و اتهمتة بفضيحة أخلاقية .

اننى أتمنى الا نرى مثل هذة الصحف و المواقع مرة أخرى و أن يتم عقاب أى ناشر أو صحفى يقوم بتحرير مثل هذة الأخبار مرة أخرى حتى نشعر بمكانة الصحافة و تكون لها مصداقية عند الجمهرور و أرجوا من نقيب الصحفيين أن تتم ازالة تلك الشوكات الفاسدة من وسط بستان الصحافة.

وفى النهاية لا أجد الا أن أقول قاطعوا مثل هذة الصحف و أشكركم على تحملكم اياي و قراءة التدوينة الى اخرها و أنتظر ارائكم من خلال التعليق على هذا الموضوع.

التعديل الأخير تم بواسطة شذا ; December 20, 2009 الساعة 03:15 PM سبب آخر: حذف روابط لا علاقة لها بالموضوع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 20, 2009, 03:20 PM
 
رد: الشهرة الكاذبة

إلى متى يظل الكثير بهذه السطحية في التفكير..



جميل ان ننشغل بالتطوير من أنفسنا لأجل أنفسنا..لا لأجل الشهرة وباسمها..

شاكرة لك ما كتبته هنا..

موفق
__________________
أزح الهم عنها يا الله~

لم يعد قلبي يحتمل ألماً

أقرؤه في عينيها~

كلما نظرت إليها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة, السهرة, الزنارى, الكاذبة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج السهرة dina23 مجلة المكياج والعطور 11 October 4, 2009 02:48 PM
كيف تتألقين في السهرة عسلية5 مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 4 July 7, 2009 12:08 AM
مفاجأة اربح بكل بساطة و سهولة ((حقيقة فهي ليست كالإعلانات الكاذبة)) المكان المواضيع العامه 0 June 27, 2008 06:03 PM
إدمان القوة الكاذبة .. TrNeDo مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 October 7, 2007 10:00 AM


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر