فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 2, 2009, 03:14 PM
 
مشاعر قذره

السلاام عليكم حبااايبي اخباركم !


ان شاء الله بخير وكل عام وانتو بالف خير مع انها جت متاخره


هذي اول مرا انزل فيها روايه وان شاء الله اذا لقيت التشجيع ماراح تكون الاخيره


بسم الله ...



متمدده ع السريروفاتحه ع النت وتتصفح صكرت الجهاز بعصبيه ونرفزه : افف كل يوم نفس الشي مليييت والله مليييت ارحموني ياناس ابي اطلع
شهر بالبيت مو عيشه ذي افف
حنان 18 سنه شكلها كيوت ما كانها 18 بيبي فيس شعرها فكتوريا لرقبتها ملامحها بررئيه وكل شي يبين في وجهاا


نزلت تحت والبيت كالعاد فاضي نزلت شوي شوي التفت يمين يسار وعلى طول ع الحوش
فتحت باب الشارع وقعدت تناظر ولد الجيران اهي تشوفه من بعييييد دايم بذا الوقت
تراقبه واهو داخل او بيطلع كل يوم الساعه 1 بالليل تحب تراقب الناس مالها شغله
: ليه ما اسوي اكشن واطلع ... كل يوم موقفه عندالباب
ناظرت لبسها شورت وبدي : أي ماعليه شكلي اصلا صغير عااادي حنو فليها سوي اكشن


حطت الحديده على الباب ومشت للحديقه اللي قدام بيتهم دخلتها
وقعدت تضحك على نفسها شوي بدت تركض : حنان كانك صدقتي خلااص نرجع


واهي تلفت الا تلقى ولد جيرانهم وباين انه مركز معها ويبتسم بدا قلبها تزيد نبضاته
حنان بينها وبين نفسها : حنان هدي شكلك صغير حنان غبيه والصدر وش يصر افف
حنان عادي خليك عادي اذا توتري بيعرف ايزي ايزي


قرب لمها : الحلوه وش تسوي برا
: وش تبي وبعدين انا صغيره اطلع متى ما ابغى وش دخلك


: انتي صغيره وابتسم ابتسامه جانبيه


حنان قربت منه ببرود علشان ماتبين له واهي اصلا متوتره : أي صغيره عمري 10 توي
: بس اول مرا اشوفك انتي ساكنه معهم واشر على بيتهم


قربت وجهها منه بزياده وبجرائه : انت وش دخلك فيني


تنح مع عيونها الوساع اللي ماكنت واضحه بالظلام وبحركه جرئه منه رفع ايده على خدها
: عمرك 10 اكيد ونزل عيونه لصدرها اللي كانت فتحه البلوزه وسيعه : بس للحين مو مصدق


انحرجت منه وزادت دقات قلبها وبحركه سريعه نزلت يده منها بقووه : الزم حدودك ياحمااااار



وراحت تركض للبيت وسكرت الباب وقبل لاتسكر طلت وناظرته للحين يطالع فيها سكرت وعلى فوق طيراان
حطت ايدها على قلبها : حنااان سويتي اكشن بس ابن الذين وقح وجرررئ وحماار وكل كلمه شينه فيه
حطت ايدها ع خدها مكان لمسته : ايا الوقح


وراحت غسلت وجها بقووه ناظرت نفسها بالمرايه : بس ابن اللذين يخقق


ضحكت على نفسها وتفكيرها ورمت نفسها بالسرير وعلى شفاتها ابتسامه وغطت بالنوم
...


حناااااااااان يله فتحت عيونها بكسل وناظرت جوالها الساعه خمس العصر


يييممه بصيح اقوم وش اسوي تكفين خليني مافيه شي اسوي انا م ازين والله


: اقوول قوومي من متى ماشفتك طول وقتك نايمه وان قمتى صرت نايمه قومي بقعد معك


ماحبت تتناقش قامت وغسلت واهي تتعدل تذكرت ليله امس وابتسمت : الله حماس ودي يجي الليل
سكتت شوي مجونه ياحنان وضحكت


نزلت بخطوات خفيف و اهي تناقز ع الدرج
دخلت المطبخ وكالعاده امها حطه لها غدا واهي مو مشتهيته فتحت الثلاجه وسوت لها اكل


بدر
: اااخ ذا البنت فلقه ليتها تطلع زي امس والله بيحصل اكشن بس يااارب تطلع والله لااحجر لها وضحك ضحكته المعتاده


بدر 25 سنه ملامحه حلوه ويشتغل مدرس
دخل اخذ له دش وطلع بالسياره وشغل ع الراديو الا اغنيه ناوي لك على نيه
ضحك بخفه واهو يتذكرها
....
: ساااااااره يله حشى ماصار لبس استعجلي
: طاايب جيت
سااره 19 سنه ملامحها حلوه.


اخذت عبايتها من الشماعه باستعجال والصندل بيدها وتلبسهم بسرعه وركضت على الدرج وعلى طول ع السياره : يله امش زياد
: لازين سمحت الانسه ساره ويناظرها باستهزاء


:امش امش بس
: هين اوريك ودعسس ع البنزين وطلع صوت الكفرات وصار يسرع بسرعه جنونيه ساره بدت تصارخ :يييمه خليه يوقف ييمه
: زياااد اعقل يمه اذا صرتوا لحالكم سوو ...
مامداها تكمل الا السياره تلف بسرعه وتقلب على ارض فااضيه
ساره على طول فتحت الباب ومع القلبه طاحت على حصاة واغمى عليها والسياره كملت قلباتها وبعدت عنها


اصوات الاسعاف وسياره الشرطه محوطه مكان السياره اللي بلغ عنها شخص كان مار بالصدفه


اسرع المسعف على زياد بحركته السريعه قعد يجس نبضه ماسمع شي كان كله متغطي بالدم قعدت يحاول فيه فتح عيونه يناظر
: حتى هذا الله يرحمه
فتح بوكه ولقى اسمه زياد محمد زيد اليامي


نقلوا الجثتين للمستشفى وخلال دقايق فضى المكان ورجع ما كان فيه حادث قبل شوي


...
حنان



تدور بغرفتها مستعجله وكل شوي تناظر الساعه : بسرعه امشى والا بمشيك ياااربي ياشين الانتظااار حنونه خوذي شور عبال ماتجي وحده


وقمزت واهي مبتسمه على افكارها واخذت روبها ودخلت فتحت الرشاش وبدا يسري المويه على جسمها واهي تحس ببروده
ومبتسمه واهي تتخيل الموقف قعدت تفرك نفسها وتزيد الرغوه وتلعب على اقل من مهلها سكرت المويه واخذت المنشفه
وبدت تنشف شعرها وتحرك راسها يمين ويسار بسرعه وقطرات المويه تنقط على وجهها لبست البجامه تدهنت وحطت لوشن
وناظرت الساعه وحده وعشرر : لااااااااااا راح الوقت لالا وش ذا
نزلت مسرعه وفتحت الباب وطلعت على طول تناظر مافيه احد انقهرررت من نفسها ليه فاتها الوقت : وانا من زمان وانا احتري يالله قهررر قهرر
: من ايش القهر
خافت من الصوت اللي عرفته : بسم الله الرحمن الرحيم وش تبي انت .
بدر ناظرها من فوق لتحت واهو يشم ريحها لوشنها قرب منها اكثر
و بحركه سريعه ومخادعه منه سكر باب بيتهم


انتهي البآآرت اتمنى تعجبكم البدايه


ياااتراا شوو بيصير على حنان؟
ويااترا مين سارة هاذي ؟
وايش قصتها؟
وشنوو بيصير فيها؟
كل هاذا واكثر في الجزء الثاني من مشاعر قذره
وهل اعجبتكم البداية ولآ لآ؟
محبكم:الغلام الجريء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 9, 2009, 01:42 PM
 
رد: مشاعر قذره

ارجو حذف الرواية وبشدة
وأكوون شاكراا لكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 15, 2015, 01:45 PM
 
رد: مشاعر قذره

طيب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن ابي روايه عيون قذره لقماشه العليان Omneyat أرشيف طلبات الكتب 2 December 25, 2008 09:14 AM
مجموعة مشاعر... ندى القدس كلام من القلب للقلب 4 November 20, 2008 04:11 PM
## مشاعر متفرقه ## " أميرة نفسي " المواضيع العامه 6 October 19, 2008 04:32 PM
!~¤§¦ مشاعر محطمة ،¦§¤~! TrNeDo شعر و نثر 2 January 12, 2008 06:45 PM


الساعة الآن 09:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر