فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 29, 2009, 10:09 PM
 
جريمة بشعة في كفر الشيخ المصرية

أمرت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ المصرية بحبس الزوجة عايدة فرحات عبدالجواد علي "42 سنة" ربة منزل وابنتها أسماء محمد عبدالعزيز ابراهيم "21 سنة" طالبة جامعية 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل زوج الأولي ووالد الثانية محمد عبدالعزيز ابراهيم متولي سعد "45 سنة" وكيل المعهد الأزهري بقرية الروضة مع سبق الاصرار والترصد والتمثيل بالجثة وإخفاءها داخل عشة الفراخ .
كانت تحقيقات النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ "200 كم شمال القاهرة" قد كشفت ان خلافات نشبت بين المتهمة وزوجها منذ فترة أدت لمقاطعة أسرة المجني عليه له لشكه في سلوكها والتخلص منه أكثر من مرة بدس السم له في الطعام وامام تغير لون الطعام وخشية اكتشاف أمرها كانت تتراجع حتي اتفقت مع ابنتها علي التخلص منه .
وبحسب صحيفة "الجمهورية" قررت الزوجة في تحقيقات النيابة انها قتلته حتي تتخلص من الجحيم الذي تعيش فيه كما قررت الابنة بوضعها المخدر لوالدها في العصير ونفت نية والدتها بقتل الأب.
وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا من والد المجني عليه بتغيب نجله في ظروف غامضة واتهم زوجته بانها وراء تغيبه بعدما أبلغته بسفره الي مصيف بلطيم وغرقه في البحر ولم يتم العثور علي جثته.
كشفت تحريات رجال المباحث ان وراء اختفاء المجني عليه زوجته وابنتهما بعدما هدد والدها بابلاغ خطيبها بسوء سلوكها وفسخ خطوبتها وما ان فقد الأب وعيه أسرعت الأم بمليء سرنجة بكمية من مبيد حشري ودسته في فمه وأصيب بحالة من الاعياء والقيء وتم نقله الي أعلي المنزل وتهشيم رأسه بحجر ووضعته داخل جوال كبير مستغلة ضعف جسمانه واخفت الجثة أسفل كومة من القش وبعد انبعاث رائحة الجثة قامت بنقلها الي عشة الفراخ .

__________________
عبد الرحمن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريمة بشعة في الرياض بطلتها سعودية!؟ صور مؤلمه . دروب القوافي قناة الاخبار اليومية 30 June 14, 2009 06:36 PM


الساعة الآن 07:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر