فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 27, 2009, 09:48 PM
 
Love عاجل أقباط : قناة "أزهري" تشعل الفتنة الطائفية



اعتبرت جهات قبطية مصرية أن إطلاق قناة "أزهري" التي يشرف عليها الداعية الإسلامي خالد الجندي بمثابة نوع من التمييز العنصري ضدهم، وذلك بسبب رفض الحكومة المصرية الموافقة للأقباط على إطلاق قنوات فضائية مسيحية.

ورغم تأكيد الجندي على أن قناة "أزهري" لن تكون حكراً على المسلمين وستفتح أبوابها للمسيحيين واليهود أيضاً، إلا أن الجهات القبطية تمسكت بحقها في أن تكون لها قناتها الخاصة، والتي يرغبون في أن تحمل طابعاً مسيحياً خالصاً.

القائمون على قناة "أزهري" شددوا على تمسكهم بالاسم باعتباره يعكس هدفاً، وقد رفض الأزهر دعوة الجندي للإشراف على القناة التي سيديرها، كما رفض عدد كبير من رجال الأزهر الموافقة على الربط بين القناة واسم الأزهر، حيث أنه لا علاقة لإدارة الجامع الأزهر بها، وأن هذا يعتبر استغلالاً للمشاعر الدينية للمسلمين الذين يحترمون الأزهر وكل ما يصدر عنه.

أما القائمون على أمر القناة فقد أعلنوا تمسكهم بالاسم لأنه من وجهة نظرهم يعكس هدف القناة من الدعوة إلى الوسطية والاعتدال والتسامح، ومن المتوقع أن تتصاعد معركة قناة "أزهري" في الفترة القادمة خاصة في ظل تردد اتهامات لها بإشعال الفتنة الطائفية.
طھط¯ط´ظٹظ† ظ‚ظ†ط§ط© "ط£ط²ظ‡ط±ظٹ" ط§ظ„ظپط¶ط§ط¦ظٹط© ظٹط«ظٹط± ط£ط²ظ…ط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ…ط¹ ط£ظ‚ط¨ط§ط· ظ…طµط±

__________________
عبد الرحمن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحطة تعيد "منتجة" المسلسل لحذف الجمل "البذيئة" .. "mbc" تطلب من الصحفيين السعوديين عدم ا هدب عيني قناة الاخبار اليومية 7 June 11, 2011 06:16 PM


الساعة الآن 01:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر