فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 3, 2007, 01:03 PM
 
Shade إلغاء الدراسة في شهر رمضان رسمياً في السعودية

صدرت موافقة المقام السامي الكريم على التقويم الدراسي لعشرة أعوام قادمة ، بدءًا من العام الدراسي 1428/1429ه حتى 1437/1438ه.
أعلن ذلك وزير التربية والتعليم نائب رئيس اللجنة العليا لسياسة التعليم الدكتور عبد الله بن صالح العبيد ، معربا عن عميق شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز لما يوليانه للتعليم من عناية واهتمام.
وقال د. العبيد : إن اللجنة العليا لسياسة التعليم تشرفت بالعرض على المقام السامي الكريم التقويم المقترح بناء على الفقرة الثانية من قرار مجلس الوزراء رقم (114) وتاريخ 9/5/1427ه ، فكانت الاستجابة الكريمة التي نأمل أن تكون محققة لآمال المجتمع عموما ، مشيرا إلى أن التنظيم الجديد ينطبق على المدارس والجامعات وما في حكمها.
وأضاف : إن التقويم الدراسي الجديد الذي يمتاز «بالثبات» سيساعد على تنظيم الأوقات لكافة شرائح ومؤسسات المجتمع ، كما يدعم التخطيط السليم سواء على مستوى الدولة ممثلة في المؤسسات الحكومية والخاصة أم على مستوى الأسرة والبيئة التعليمية.
وأوضح د. العبيد أن التنظيم أقر وضع إجازة لمدة لا تزيد على أسبوع واحد إذا كان أحد الفصلين « الأول أو الثاني » مستمرا دون انقطاع تسمى «إجازة منتصف الفصل» وهذا يتم لأول مرة ، في خطوة تهدف لتحفيز الأسرة التعليمية على مواصلة العام الدراسي بنفس القدر من الحماسة والنشاط اللذين يصاحبان بداية الدراسة. وأكد أن التنظيم الجديد يراعي الظروف والفصول المناخية في بدء الحصص اليومية ، مشيرا إلى أن العام القادم هو آخر أعوام الدراسة في شهر رمضان المبارك خلال فترة التنظيم الجديدة المقررة بعشر سنوات.


نبارك لجميع الدارسين ونتمنى لهم قضاء ايام شهر رمضان في عباده وراحة تامة

تحياتي
__________________
يمكنك الكتابه في قسم الملاحظات , عن اي شكوى, انتقاد , استفسار , او اقتراح

او بمراسله الادارة عبر صفحة اتصل بنا .
لا تُعتبر الرسائل الخاصة " رسمية "
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 24, 2007, 01:44 AM
 
رد: إلغاء الدراسة في شهر رمضان رسمياً في السعودية

متى ظهر هذا قرار ولم يعلان في تلفز
بس دردشة كلام
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 25, 2007, 03:24 PM
 
رد: إلغاء الدراسة في شهر رمضان رسمياً في السعودية

نص ونص مصدق
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحراسة, السعودية, رمضان, رسمياً, شهر, إلغاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاكتتابات القادمة في السوق السعودي اكثر من 100شركة الهامور علم الاقتصاد 1 June 5, 2007 05:41 PM


الساعة الآن 09:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر