مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   وظائف شاغرة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_48.html)
-   -   هل تريد الحصول على شهادة جامعية أمريكية معترفه بأقصر مدة وأقل تكلفة ؟ (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_261244.html)

الجامعة الأمريكية February 18, 2011 11:28 PM

هل تريد الحصول على شهادة جامعية أمريكية معترفه بأقصر مدة وأقل تكلفة ؟
 

[حـوّل خبـراتـك الإحتـرافية لشهـادة جـامعية]


- هل تريد الدراسة بالمراسلة وعن بعـد والحصول على شهادة قانونية من جامعة أمريكية معترفة بأبسط الطرق وأقـل التكاليف والرسوم الدراسية ..؟

- هل تمتلك شهادة جامعية في مجال تخصصك وتريد معادلتها بشهادة بنفس التخصص ومن جامعة أمريكية معترف بها ومعتمدة رسمياً عن طريق معادلة الشهادات الخارجية ..؟

- هل تمتلك خبرة في مجال عملـك وتريد استبدالها بشهادة جامعية رسميـة ومصدقـة عن طريق نظام معادلة الخبـرات والمعتمد من اتحاد الجامعات العالميـة والتعليم العالي ..؟


=================
(البرنامج بالتعاون مع جامعة كراون الأمريكية)
=================

نقـرب المسـافات إليـك .. مـع التعليـم الإلكتروني ..




أصبح الحصول على شهادة جامعية من الأساسيات التي ينبغي توافرها لكل من يريد دخول سوق العمل والتطور فيه وفي الوقت الذي أصبح فيه الإنتظام للدراسة في الكثير من الجامعات صعباً ومستحيلاً في بعض الأحيان للكثير من الطلاب والأشخاص بسبب ظروفهم المتعددة ومنها إلتزامهم بالعمل أو بسبب إرتفاع تكاليف الدراسة أو حتى عدم حصولهم على معدلات كافية تؤهلهم لدخول الإختصاص المناسب .. ولأننا نؤمن بحرية التعليم و مواكبة التطورات في نظم التعليم و التكنولوجيا من خلال الدراسة عن بعـد ونظام معادلة الخبرات مما يمكنك الآن من الحصول على شهادة في نفس تخصص عملك تشكل إستثماراً أمثل في مستقبلكم , ومساعدتكم بالحصول على شهادة أكاديمية مصدقة ومعتمدة رسمياً من وزارة الخارجية الأمريكية ومعتمدة رسمياً من الهيئة الوطنية الآمريكية للتعليم المحلي وموثقه رسمياً في الجمعية العالمية للتعليم عن بعد والرابطة الدولية للكليات والجامعات الأمركية وتصدق رسمياً من كاتب العدل وحاكم ولاية فلوريدا الأمريكية .وذلك لتقديم الخيار الأفضل لكل طالب حسب خبراته و التخصص الذي يريد . ولنساعدكم بالنجاح في تحقيق طموحاتكم الوظيفية . و إثراء حصيلتكم العلمية والأكاديمية .





==================
: عن جامعة كراون الأمريكية للتعليـم عن بعـد :
==================

جامعة كراون الأمريكية للتعليم عن بعد هي جامعة أمريكية مسجلة ومرخصة رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريـــدا
(university license #1042). [Crown
University , Bradenton, Florida, USA
- Port Din. Gwynedd, UK
L icense # 35389 ]
وهي جامعة معروفة بإمتيازها بتقديم برامج التعليم عن بعـد ، وتتبع نظام تقييم التعليم والخبرة الأمريكي.
وتأكيداً لأهدافها الرامية الى إتاحة الفرص الحقيقية لكافة الراغبين في إكمال دراساتهم العليا (الدبلوم العالي , البكالريوس ، الماجستير ، الدكتوراه) من كافة دول الوطن والخليج العربي ولتسهيل إجراءات التسجيل ومساعدة الطلبة للدراسة الأكاديمية وتحسين المستوى التعليمي بالحصول على شهادة أمريكية مصدقة ومعتمدة ... و الإستفادة من فرصة التعليم الإلكتروني .
كافة خدمات الجامعة مدرجة تحت بند الآيزو رقم 9001 وذلك لضمان جودة الأداء .


===========
: النظام الأكاديمي للجامعة :
===========

مساهمه من جامعة كراون الأمريكية للتعاون مع الطلبه فقد قمنا بإعداد خطوات سهله للقبول والتسجيل ..
يقوم المتقدم بتعبئة نموذج خاص بالتقييم العلمي للتسجيل والإلتحاق في جامعة كراون الأمريكية عن طريق مراسلة قسم الدعم العربي بالجامعة عبر البريد الإلكتروني وإرسال بيانات المتقدم (الإسم , تاريخ الميلاد , المؤهلات , عدد سنوات الخبرة , التخصص المطلوب دراسته) لنقوم بدورنا بإرسال إستمارة التقييم الأكاديمي مجاناً بإسم الملتحق لتعبئتها وإكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني وتحديد فترة الدراسة والرسوم المقررة ..

للإستفسـارات راسلنـا على الإيميـل التالـي [email protected]



=====================
: نظام معادلة الشهادات الخارجية والخبرات (PLA) :
=====================

• تقدم جامعة كراون الأمريكية خدمة معادلة الشهادات الخارجية للطلاب الجامعيين على مختلف درجاتهم العلمية ، فإذا كنت حاصلاً على شهادة جامعية من أحد الجامعات الأجنبية أو العربية المعتمدة أو لديك خبرة في مجال معين ، فإننا نقوم بمعادلتها لك بشهادة أكاديمية موثقة ومعتمدة تصدر عن جامعة كراون الأمريكية وتصدق من وزارة الخارجية الأمريكية بنفس الدرجة العلمية ونفس التخصص من الجامعة حسب شروط المعادلة التي وضعتها جامعة كراون . كما تقدم الجامعة خدمة معادلة الخبرات العملية . وهذه الخدمات معمول بها في كبرى الجامعات البريطانية و الأمريكية مع فارق التكلفة و الذي يصب في مصلحة جامعة كراون .
• يتم نظام معادلة الشهادات الخارجية وفقاً لمعايير وضوابط معينة وضعتها جامعة كراون مسبقاً وتختلف هذه المعايير حسب التخصص و الدرجة العلمية والجامعة التي تخرجت منها.


[ مكتب الدعم العربي والخدمات الأكاديمية لجامعة كراون الأمريكية - الخليـــج ]

ACADEMIC SERVICES OFFICE - Gulf

Crown University
Bradenton, Florida, USA


www.Crownu.Org
في حالة وجود أي استفسارات عن طريقة التسجيل والحصول على الشهادة الجامعية والتصاديق المتاحة نرجو مراسلتنا على الايميـل :


[email protected]

وكيل تمثيل الجامعة في الشرق الأوسـط ..
وكيل التمثيـل في السعودية والخليج ..
مكتب تمثيل الجامعة في دبي ..

نهاد ستار February 19, 2011 03:05 AM

رد: هل تريد الحصول على شهادة جامعية أمريكية معترفه بأقصر مدة وأقل تكلفة ؟
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ليلو ابيض February 19, 2011 11:27 AM

رد: هل تريد الحصول على شهادة جامعية أمريكية معترفه بأقصر مدة وأقل تكلفة ؟
 
لدي اسئلة حول هذا الموضوع هل الدراسة مجانية وكيف يتم الختبار للطالب وكم من الوقت وما هي الشهادة التي احصل عليها بعد التخرج


الساعة الآن 11:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر