مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الأخبار الثقافية وعروض الكتب (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_264.html)
-   -   لأول مرة.. ترجمة رواية « بكين .. بكين » من الصينية عن دار «العربي للنشر» (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_494761.html)

معرفتي April 30, 2016 08:26 PM

لأول مرة.. ترجمة رواية « بكين .. بكين » من الصينية عن دار «العربي للنشر»
 
لأول مرة.. ترجمة رواية «بكين» من الصينية عن دار «العربي للنشر»

https://up.ibtesama.com/upfiles/ef336922.jpg

رواية "بكين .. بكين"


أعلنت دار "العربي للنشر والتوزيع" عن ترجمة رواية "بكين.. بكين" من اللغة الصينية، والتي قام بترجمتها يحيى مختار، وسيتم الاحتفال بإطلاق الترجمة في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب بحضور الكاتب، ويعقب ذلك حفل توقيع للرواية.
وهذه هي المرة الأولى التي يتم ترجمة رواية من اللغة الصينية، وتدور الرواية حول "دون هوانج"، الذي خرج من السجن بعد قيامه ببيع بطاقات هوية مزورة، ولا يملك في جيبه سوى القليل من المال الذي يكفيه لكي يأكل وجبتي طعام فقط، وليس لديه مكان ليسكن فيه وليس لديه أية فكرة عن الطريقة التي سوف يجني من ورائها المال، وعندما يصادف امرأة جميلة تبيع أسطوانات الأفلام المقلَّدة، يجد نفسه في حالة رومانسية غير متوقعة، وفي تجارة جديدة لم يجربها من قبل، ولكن عندما يظهر في الأفق صديق لتلك المرأة، يُجْبَر "دون هوانج" على اتخاذ قرارات صعبة.


الساعة الآن 11:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر