مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   قسم تحليل واختبار الشخصيات (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_202.html)
-   -   شخصيتك من حيوانك المفضل... اختر حيوان تحبه (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_8204.html)

انفال March 22, 2007 04:22 PM

شخصيتك من حيوانك المفضل... اختر حيوان تحبه
 
كل منا يحب حيوانا معينا وليس بشرط ان يقتنيه الا ان لكل حيوان نختاره انعكاسا على شخصياتنا.


الحصان:
انت تحب ان تعجب الناس وان تكون حولك دائما بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل اي شيء تطلبه تحب ان تكون لك مغامرات طريفة وان تسافر في رحلات في نفس الوقت تشعر احيانا انك وحيد ومختلف عن الاخرين وتقول انك تبحث باستمرار عن انسان يفهمك بعمق وتشتاق للاستقرار والامن والحياة الهادئة.


الاسد:
نقطة ضعفك هي انك فريسة لرغباتك وعواطفك واهوائك والاغرائات التي تعترض طريقك تعتقد انه لم تتح لك فرص كفاية في حياتك حتى الان ولكنك تؤمن بان امنياتك ستتحقق عاجلا ام اجلا وانت تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة لكنك لا تتصرف بحكمة في المشاكل اليومية الصغيرة.


الفيل:
انت مقتنع ان الحياة واجبات اكثر من انها تسليات وتعد نفسك دائما لكل الظروف والاحتمالات فلا يمكن لاي مشكلة ان تفاجئك وتبني نجاحك خطوة خطوة ليكون متينا ودائما تفكر كثيرا قبل ان تتصرف حتى في المسائل التي تمس عواطفك فلا يمكن لاحد ان يتهمك بالطيش والاندفاع ولهذه الاسباب كلها انت تميل للذين يتناقضون معك تماما.


الكلب:
انت لا تعرف نفسك جيدا ويسبب لك هذا مشاكل كثيرة في مواجهة المواقف غير المتوقعة لانك تتصرف بطريقة غير منطقية وحساباتك غير مدروسة ليست لك اهتمامات كثيرة ولديك ذوق رفيع وتحب ان تكون انيقا في ملبسك وان يكون لك اصدقاء كثيرون.


القط:
انت تحب المواقف الصعبة وتحب المداعبات والتآمر وتشعر بالضيق احيانا عندما تفشل في العثور على اشخاص مثلك مشاكسين قادرين على ان يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل انت مستقل وتتمتع باكتفاء ذاتي وتعاني من تقلبات المزاج محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.


القرد:
ماهر في الاعمال اليدويةوالتقنيات ومتميز بحيوية ومرونة فكر تمكنك من ان تفهم حتى الاشخاص المختلفين عنك تماما انت تأخذ الحياة كما هي بدون ان تشكو او تحاول ان تحول تطوراتها واحداثها الى مكاسب لك خوفك من ان تجرح او تتألم يمنعك من ان تنمي علاقات وثيقة مع اصدقاء مقربين.

بتمنى كل واحد يكتب شو حيوانو المفضل
بالنسبة الي انا بحب الحصان

ابتسامة قمر April 27, 2007 02:52 PM

رد: شخصيتك من حيوانك المفضل... اختر حيوان تحبه
 
أنا أحب القطاوة واااااااااايد :cool:
تسلمي أختي أنفال على الطرح المميز ..

ميدو احمد33 April 28, 2007 10:37 AM

رد: شخصيتك من حيوانك المفضل... اختر حيوان تحبه
 
طيب المشكله انا بحب الغزال ومش ملاقيه شو اسوى يعنى مالى شخصيه


الساعة الآن 01:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر