مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   روايات و قصص منشورة ومنقولة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_133.html)
-   -   فارس احلامي ((قصة حب في منتهى الروعة)) (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_38526.html)

๏̯͡๏ JUST ME March 17, 2008 04:28 PM

فارس احلامي ((قصة حب في منتهى الروعة))
 
*عايلة بوعلي:-

_بوعلي((خليفة)): ريال للحين في عز شبابه عمره ياعني 39سنة،حكيم،كريم وايد على ولده الوحيد علي الي الله ما عطاه غيره، يشتغل رجل اعمال دوم يكون في السفر بس ما يقصر على زوجته الي عاش معاها احلى قصة حب وما يقصر على ولده بعد و كل املاكه بعد موته مكتوبة على اسم ولده علي.

_ام علي((لطيفة)): ام علي اسم على مسمى لطيفة في غاية اللطف بس هي تيي من عائلة فقيرة بس اللحين تعوضت على كل شي فاتها في طفولتها بس هي للحين شابة تقريباً يعني عمرها بين 35و36 >>>> تعرفون النسوان دلوعات ما يقلن عمرهم الله يعينهم.

_علي:علي ماشاءالله عليه وسيم وجميل فارس احلام كل بنات العالم شعره طويل تقريباً مقصص تدريجي بطبيعته جذي لون شعره اسود غامق يليق مع لون عينه البنية بس تميل للأسود طويل وله جسم يتمناه كل الشباب ويحسدونه عليه والبنات كله يتهبلن من جماله الصراحة ما الومهم بس علي البنات مو جزء مهم في حياته ولايهمه سوالف البنات ولا غيرهم بالرغم من كل الاغراءات الي يحصلهن وعمره 19سنة وهو سنة ثانية جامعة.



*عايلة بوخالد:

_بوخالد((أحمد)):ريال تقريباً كبير في العمر بس مو اكثر من 42 سنة يعني مو شايب، بوخالد ريال ناجح في حياته وهو صاحب الكلمة في البيت محد يقدر يسوي شي من غير رضاه ومحترم والناس كلها تحترمه، ميسور الحال يعني الحمدالله ما عليه قصور يشتغل اعمال حرة وبعد هو و بوعلي بيفتحون شركة كبيرة شراكة نص نص هم للحين ما يعرفون بعض زين يعني علاقتهم سطحية وانشاءالله تتطور مع الايام...

_ام خالد متوفية من سنة تقريباً وفاة عادية.

_خالد:اكبر عيال بوخالد عمره تقريباً 22 سنة مو اكبر بس مسؤول وطول حياته معتمد على حاله من ما هو صغير يحب اخوانه وهو ريال البيت بعد ابوه، وهو طويل مثل طول علي وشوي اطول وهو اصلاً رفيج قريب من علي من اقرب اصدقائه ولما عرف عن شراكة ابوه بابوهم استانس وايد وخالد وسيم وايد بس مب مثل وسامة وجمال علي لأن علي ملك جمال ما يقارنه احد بطوله ولا عرضه.

_ناصر:اخو خالد عمره 19سنة مثل عمر علي بس هو ما يعرفه كلش بينه وبينه بس سلام ومع السلامة فيعني ما يعرفون بعض فما قرروا يترافجون ناصر اصغر من علي بشهرين وجم اسبوع وهو من وسيم مثل علي ولا اخوه مسكين شكله خريش بس طيب وحنون بشكل وتوه قبل شهرين خاطب ومزاجه هالأيام عالي العال اذا تقعد يمة هالايام ما تقدر تودر السوالف وتقوم لان مزاجه حفلة الصراحة. وناصر يحب اخته بشكل ما تتخيلونه بنتكلم عنه بعدين.

_حنان: ملكة جمال عمرها 20سنة متزوجة وعندها بنت اسمها اسماء عمرها 8 اشهر وزوج حنان عمره 26سنة يعيش وياها في بيت خاص يتيم و اسمه عبدالله.

منال:ملكة جمال شابة وحلوة اصغر من حنان اختها بس احلى منها بوايد حتى اخوانها احياناً ينسون ان هي اختهم ويقعدون يتغزلون فيها وهي تنحرج، جسمها جسم متوسط لا ضعيفة عصاية ولا دبة الوسط بس تميل للضعق بيضة ،شعرها السود والبني و الكستنائي الحريري كل خصلة بلةن وشكلها هالبنت روعة متحجبة طبعاً بس حتى وهي متسترة او لابسة جيس خمام تبين ملكة جمال وهي خشمها ضغير مثل اليهال نحيف ومستقيم وعيونها مرسومة على طول حواجبها وشفايفها وردية المملوءة الجميلة الهادية وصوتها الناعم الرقيق، تحطين كل هاي مع بعض تحصلين على جميلة بمعني الكلمة عمرها 18سنة،اةلى سنة جامعة.

_مريم:اخر العنقود عمرها 6سنوات تحب تطول لسانها على الناس والكل يسمونها ام لسانين ووهي مصدر فرحة امها و ابوها واخوانها بس هي دليعة بشكل ومصلحجية وشعرها قصير يوصل على اذونها تحب حركات الصبيان وكله تبي ترافجهم ةابوها يضحك عليها.

๏̯͡๏ JUST ME March 17, 2008 04:29 PM

رد: فارس احلامي ((قصة حب في منتهى الروعة))
 
*الجزء الاول:

تنزل منال من الدري والبتسامة شاقة ويها وتروح بتهور وتضرب علي على كتفه وتقول فديتك لا تزعل عبالها اخوها خالد اللي نزل من غرفتها مضايق من رمسة منال مع ناصر لما كانوا يتكلمون عن كيف ناصر خطب قبل اخوه خالد وتتفاجأ منال لما تشوف علي يلف وعلى ويها كانت علامة استفهام وقال:نعم.

بس لما شاف منال راحت علامة الستفهام يت مكانها علامة اعجاب وقعد يبحلق عيونه فيها كانت لابسة برمودا جينز مع قميص كت اسود عليه حركات وشعرها كانت رافعته بكلب زكله خصل نازلة منها اما عن منال فكانت لا في عالم ثاني هي الثانية تبحلق فيه مستغربة من هاي الولد هاي آدمي ولا ملاك مرة وحدة انتبهت لي وقفتها مهاه وصارخت عيييييب داخل عقلها وويها صار مثل الطماط وركضت فوق وعلي كان يضحك عليها.

طلع خالد من الميلس:شفيك توزع ابتسامات.

علي لنتبه له:هااه آآه ولاشي بس ياله يا معود شفيك صيفت ترى الربع ينطرونا.

خالد:أي ياله توكلنا اركب لا بارك الله فيك كلا تضيع البنات من ايدي.

علي:هاهاهاهاهي الحين اشدخل البنات في سوالفنا.

خالد:كله شي حبيبي هاي بنات مو أي لعبة

علي:عيل اذا مو لعبة عيل جان قلت بنت مو بنات

خالد:اوهووووووو بدى الاخ الفيلسوف بالكلام اتصدق البنات حطهم حقك اوكي.

علي:اصلاً بذمتك في مرة شفتني عبرت بنية ولا غازلتها ولا رقمتها اصلا انا ما احب البنات يا ابوي انا مودرهم من اول يوم شميت الهوى فيه غير امي طبعا فديتها.

خاد:االحمدالله والشكر ضج غبي احد اشوف بنات معبرينه ولا يكلمهم انت الصراحة مخبل البنات كلهم يتمنونك بس انت والله حالة الصراحة طحت من عيني.

علي :المهم ما تعورت في الطيحة.

خالد:اقول خلاص خلى نصك السالفة احسن.
علي:أي صح متعشي.
خالد:انا مو متغدي ولا نتعشي.
علي:خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك.
علي:ومنك.
ناصر:تراني نايم في السيت الوراني اها الدرجة مو معبريني وحتي لو نايم تراني اسمع.
خالد:انزين اسمع شنو فيها يعني.
ناصر:الراحة تتكلمو جنكم متزوجين يقول وهو يسوي صوت انثوي((انا مو متغدي ولا نتعشي، خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك، ومنك.)) هاهاها.
علي:هاهاها حرام عليك.
ناصر:لا والله جنة خالد الحروم وعلي الريال بس المهم بغيت اقول قبل الكل مبروك مقدماً.
علي بغباء:الله يبارك فيك بس على شنو؟
ناصر:على زواجكم.
خالد:آآآه يالخايس روح روح الله يروحك.
ناصر:هي تدعي علي انت.
خالد:احترموني تراني اكبر منكم زين مني اقابلكم مع هالحركات.علي:اقول خالد.
خالد:قوول.
علي:انت عندك جم اخت بالضبط؟
خالد:اهم ثلاثة ليش.
علي:لا بس،شنو اسمهم.
خالد:حنان وبعدها منال وعقب مريموو الهبلة.
علي:اهاززحنان المتزجة من عبدالله ربيع ولد خالتي.
خالد:أي
علي:حنان يعني اكبر وحدة.
خالد:من البنات أي.
علي:حنان حلوة؟
خالد:أي.
علي:احلى وحدة.
خالد:لا بس ممكن اعرف سبب كل هالأسئلة؟
علي:مافي سبب بس حرام اسأل.
خالد:لا موحرام بس يعني اول مرة تسأل عن اهلي بهلطريقة.
علي:لا بس خاطري اعرف عن اهلك اكثر.
خالد:اوكي.
علي: انزين انت قلت لا مين يعني احلى منها؟
خالد:منال.
علي:وجم عمرها؟
خالد:اظن 18سنة ها نصور جم عمرها منال؟
ناصر:....
خالد:اقول جنة نام.
علي:أي شكله تعبان المهم منال هي متحجبة ولا لا؟
خالد:شلون هالسؤال يعني.
علي:هاه لابس هي نزلت تحت او يمكن وحدة من خواتك وضربتني على كتفي لأني كنت عاطنها ظهري وقالت فديتك لا تزعل فالتفت وابتسمت وسرح فيها مرة ثانية وهو يتذكر الموقف.
خالد:اوهوو شفيك.
علي:.....خالد وهو يصارخ:عليييييييييي.
علي:هاه شنو صار.
خالد:انت شفيك سرحت اقول خلص السالفة.
علي:بس التفت وكانت مو متحجبة فأحمرت وركضت وراحت فوق بس.
خالد:وانا اقول ليش كلهل السئلة اقوول شكانت لابسة.
علي:ها تبني اقول؟
خالد:اكييد عشان اعرف منو.
علي:ليش شنو بتسوي.
خالد:ولاشي شنو وحش انا بس بلعب في اعصابها انزين قول شكلها.
علي يقول في قلبه شنو اقولك شفت حورية قدامي ماشاء الله ملاك زاذا اختك اكييد اخلاق ياربي شقاعد افكر فيه اخاف اختك ذي بس شكلها كان ياهل مو حرمة عثرها ياهل بس حنان بعد بهدها ياهل اوهووو شهل افكار اصلا انا ما حب البنات.
خالد:اوهوو وين رحت.
علي:هاه... ولا مكان المهم كانت لابسة برمودا و....
خالد:وقف خلاص هاي منال لأن حنان كانت اليوم لابسة جلابية وهي كانت مع بنتها اسماء في غرفتها القديمة اليوم ومنال قالت فديتك لا تزعل عشان رمستها هي وناصر قبل ما انزل اشوفك.
علي:ليش عن شنو الرمسة؟
خالد:هيي بلاك جذي صرت خبل شكو انت كل دقيقة سؤال اكييد اختي خذت عقلك ما عليه حلوة حتى انا انسى عمري احيانا واغازلها واتصير طماط بعد لا يفوتك.
علي:هاهاهاهاهاي أي مو بس حلوة ملكة جمال وقمر.
خالد:بس جب جب جب ما اسمح لك تتكلم عن اختي جذي.
علي:خلاص السموحة اخوي.
خالد:مسموح مسموح انزين مو كأن طولنا؟
علي:أي خلاص وصلنا المطعط.
خالد:يلا توكلنا قووم ناصر قووم لا بارك الله فيك.
ناصر:وفيك.
علي:يلا طلعوا عن الطق ما فيني على الصدعة.
خالد:اوكي يا الله.
اما اللحين خلا نروح حق منال اللي من اول ما صار وياها الموقف راحت غرفتها وانسدحت علي شبيرتها وهي تقول في قلبها آآآخ فديتك تينن جمال والله وسيم وجميل واظن هاذي علي لا متأكدة خالد كله يتكلم عت جماله ةاخلاقه بس ما توقعت لهالدرجة شكله بالضبط كفارس احلامي والصراحة بطريقة ما وصخ خالد عدل اخلاق علي احسن كريم وجميل وهادىء وحنون وغني وطيب وذكي ومطيع زايمانه بالله قوي شنو احد يبي اكثر من جذي آآخ يا قلبي ابداً ما توقعت اني القيك يا فارس احلامي ابداً تخيلتك حلم وشخص خيالي بس اللحين عرفت انك حقيقة بس لو حقي خلاص القصة بتكتمل بس انا سالأفكار اللحين بهد كل بنات العالم ويشوفنث يعني شمعنة ما اظن وخالد دوم قال ان هو ما يحب البنات وسوالفهم وابداً ما يفكر بالزواج يعني شمعنة انا بكون بالنسبة له غير اوهو يعني ليش انا كله متشائمة خلة اصير متفائلة آآخ يا امي ليش من بعد موتج صرت ما اقدر اصير متفائلة في أي شي في الحياة آه آه يا قلبي الله كريم وانا لله وانا اليه راجعون في النهاية بس اتمنيت ان اني ما تروح وفكرت في كل هاي ويعدين غلبها النوم....

تكملة الجزء الاول ها شنو رايكم بالقصة قولو توقعاتكم عشان احط لكم الجزء الثاني..


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر