مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   تحميل كتب مجانية (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_119.html)
-   -   أهم ما قد تصل إليه من انجاز بعد انعاش العقل (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_536183.html)

العراب1 November 13, 2017 10:16 PM

أهم ما قد تصل إليه من انجاز بعد انعاش العقل
 





لكل انسان فى هذه الحياة هدف يعيش من أجله حتى يحققه فى اقرب فرصة أو حتى يقترب منه وإن طال به الحال فهو يعيش على أمل أن يحققه من أجل إضفاء شيئاً جديداً للنفس وتعزيزاً للنفس ولقدراتها على الوصول أو الاقتراب مما يرمى اليه بعقله وقلبه .
وأهم انجاز تتحدث عنه حتى ولو طال الحديث عن تعدد الانجازات وأولويتها من حيث الأهمية أو بقدر ما تحدثه من تأثسر وإضافة جديدة على حياة كل منا او تغييرها تماماً إلى الأفضل ، فإن لكل منا هدفاً وبغية تختلف عن الآخر بقدر ما تمثله لصاحبها من أهمية وبقدر ما تحدثه من تطور وتغيير فى نفس صاحبها .

https://a.top4top.net/p_675s9f5a1.jpg

فى دورة انعاش العقل للدكتور على الربيعى يوجد الطثير من المتدربين وكلاً منهم يريد أن يصل إلى كسر حاجز معين وبعد ذلك يسعى إلى الوصول إلى أفضل وضع وأكبر انجاز من الممكن أن يصل إليه ويسبق به غيره من المتدربين ، كذلك كل متدرب له بُغية محددة فى قرارة نفسها يسعى إليها من وراء ذلك بعد ان يتم انعاش العقل ويكسر فيها من الحواجز فى الحفظ قدر استطاعته .
فمنهم من يفكر فى أن يتم حفظ القرآن الكريم كاملاً فى وقت قصير وذلك أسمى كل تلك الأهداف ومنهم من يسعى إلى تطوير نفسه فى مجال آخر أو أن يسلط طريقاً فى العلم ومن خلال تلك الدورة يستطيع أن يطور من نفسه واختصار المسافات حتى يتثنى له التفوق وأن يحقق انجازاً ما فى حياته يسعى اليه من خلال انعاش العقل .
من ذلك المتدرب عبدالله على الزبيدى فى دورة انعاش العقل والذى قد تقدم إلى انعاش العقل بعد رحلة معاناه طويلة قام فيها بالإعتماد على المجهود الذاتى فى بيته ، ولم يخرج من ذلك إلا بثلاثة أجزاء من قصار السور .
لما تقدم إلى انعاش العقل لم يكن ليتوقع أن يحدث التغيير بالشكل الذى يتوقعه على أمل ان يحفظ فقط سورتى البقرة وآل عمران اللتان لم يثكتب له قبل انعاش العقل أن ينجح فى اتمام حفظهما .
حقق عبدالله على الزبيدى عدة انجازات فى انعاش العقل وكسر الحاجز تلو الآخر كما انه كان يحفظ من المصحف بالترتيب فلا يتعمد انتقاء سور معينة لسهولتها ، ولكنه قام بالحفظ المرتب وحقق عدة انجازات لم يكن يحلم أن يحققها ويكسر تلك الحواجز النفسية لديه .
وكان أهم ما حققه فى انعاش العقل هو كسر حاجز الدقيقة واتقان الصفحة فى دقيقة واحدة بنسبة عالية ، بعد أن كسر حاجز الخمس دقائق ، وكان ذلك بالنسبة له حًلم يستحيل أن يتحقق .


ورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : https://www.aqleeat.com

للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على [email protected]








الساعة الآن 12:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر