مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الاسرة والمجتمع (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_112.html)
-   -   «موبايل في فنجان.. ومجفف شعر للأحذية».. 6 حركات بسيطة لحياة أسهل (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_488280.html)

معرفتي January 10, 2016 02:15 AM

«موبايل في فنجان.. ومجفف شعر للأحذية».. 6 حركات بسيطة لحياة أسهل
 
«موبايل في فنجان.. ومجفف شعر للأحذية».. 6 حركات بسيطة لحياة أسهل

أيمن محمود

https://www.tahrirnews.com/uploads/20...3319996324.jpg
BeFunky Collage

نواجه خلال حياتنا اليومية بعض المشاكل البسيطة التي تبدو في ظاهرها معقدة وتتطلب وقتًا لحلها، إلا أن الحل يكمن في طرق بسيطة ربما لاتخطر على بالنا من شدة بساطتها، وذكر موقع «كوريوزوني» الإيطالي 6 حلول بسيطة ومذهلة في نفس الوقت لمشاكل متكررة في حياتنا اليومية..


1- استخراج حب الرمان

https://up.ibtesama.com/upfiles/nzf81783.png

بدلًا من تقشير ثمرة الرمان ومحاولة استخراج حبوبها بطريقة مملة، يمكنك قطعها نصفين ثم الطرق بظهر السكين على ظهر كل نصف، خلال دقيقتين من الطرق نجد أن جميع الحبات أصبحت في متناول يدنا.


2- الحفاظ على التورتة المقطوعة

https://up.ibtesama.com/upfiles/fbt81783.png

يختلف مذاق التورتة بعد شرائها مباشرة عن مذاقها بعد تقطيعها وبقائها في الثلاجة لأكثر من يوم، حيث يصبح الجزء المقطوع جافًا أكثر من بقية الأجزاء، لذلك يمكننا تقطيعها بداية من المنتصف، كما يظهر في الصورة، بحيث تأخذ قطعة من المنتصف وتضم الجزأين الآخرين إلى بعضهما البعض عند وضعها في الثلاجة للتجنب جفاف الأطراف المقطعة.


3- تنظيف الجير من الدش

https://up.ibtesama.com/upfiles/xiz81783.png

يتكون الجير على فتحة دش الاستحمام مع مرور الوقت، وتصبح عملية تنظيفها صعبة وتتطلب وقتًا طويلًا، لذلك يمكنك توفير الوقت والمجهود بوضع المنظف داخل كيس بلاستيكي وربطه حول رأس الدش لمدة ليلة كاملة، ليصبح نظيف تمامًا في الصباح التالي.


4- توسيع الأحذية الجديدة

https://up.ibtesama.com/upfiles/d2l81783.png

نواجه مشكلة الشعور بألم الأقدام عند ارتداء حذاء جديد، والمشكلة الأكبر أننا نضطر لارتداء الحذاء الجديد في المناسبات والأعياد، وللخروج من ذلك المأزق بأفضل نتائج يمكنك ارتداء جوارب سميك ثم ارتداء حذائك الجديد، وإحضار مجفف الشعر وتشغيلة مع توجيهه على المناطق الضيقة في الحذاء، لتشعر بعد ثواني قليلة بأنها أصبحت مريحة.


5- توفير مساحة بحقيبة السفر

https://up.ibtesama.com/upfiles/lw881783.png

بدلًا من طي الملابس بالطريقة المعتادة في حقيبة السفر، ستندهش من المساحة التي ستوفرها عند وضع نفس كمية الملابس ولكن بلفها في شكل اسطواني بدلًا من طيها بالطريقة التقليدية.


6- مكبر صوت للموبايل

https://up.ibtesama.com/upfiles/udh81783.png

إذا كنت لا ترضى عن مستوى صوت هاتفك، فلن تحتاج لرفع درجة صوته فقط كوب أو فنجان تضع فيه الهاتف أثناء تشغيل الموسيقى لتلحظ ارتفاع ملحوظ في مستوى الصوت حيث يعمل الفنجان على تجميع الموجات الصوتية الخارجة من السمعات وتوجيهها في اتجاه واحد بدلًا من أن تتشتت ما يحدث فارقًا ملحوظًا في مستوى الصوت.



الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر