عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم March 17, 2008, 04:29 PM
 
رد: فارس احلامي ((قصة حب في منتهى الروعة))

*الجزء الاول:

تنزل منال من الدري والبتسامة شاقة ويها وتروح بتهور وتضرب علي على كتفه وتقول فديتك لا تزعل عبالها اخوها خالد اللي نزل من غرفتها مضايق من رمسة منال مع ناصر لما كانوا يتكلمون عن كيف ناصر خطب قبل اخوه خالد وتتفاجأ منال لما تشوف علي يلف وعلى ويها كانت علامة استفهام وقال:نعم.

بس لما شاف منال راحت علامة الستفهام يت مكانها علامة اعجاب وقعد يبحلق عيونه فيها كانت لابسة برمودا جينز مع قميص كت اسود عليه حركات وشعرها كانت رافعته بكلب زكله خصل نازلة منها اما عن منال فكانت لا في عالم ثاني هي الثانية تبحلق فيه مستغربة من هاي الولد هاي آدمي ولا ملاك مرة وحدة انتبهت لي وقفتها مهاه وصارخت عيييييب داخل عقلها وويها صار مثل الطماط وركضت فوق وعلي كان يضحك عليها.

طلع خالد من الميلس:شفيك توزع ابتسامات.

علي لنتبه له:هااه آآه ولاشي بس ياله يا معود شفيك صيفت ترى الربع ينطرونا.

خالد:أي ياله توكلنا اركب لا بارك الله فيك كلا تضيع البنات من ايدي.

علي:هاهاهاهاهي الحين اشدخل البنات في سوالفنا.

خالد:كله شي حبيبي هاي بنات مو أي لعبة

علي:عيل اذا مو لعبة عيل جان قلت بنت مو بنات

خالد:اوهووووووو بدى الاخ الفيلسوف بالكلام اتصدق البنات حطهم حقك اوكي.

علي:اصلاً بذمتك في مرة شفتني عبرت بنية ولا غازلتها ولا رقمتها اصلا انا ما احب البنات يا ابوي انا مودرهم من اول يوم شميت الهوى فيه غير امي طبعا فديتها.

خاد:االحمدالله والشكر ضج غبي احد اشوف بنات معبرينه ولا يكلمهم انت الصراحة مخبل البنات كلهم يتمنونك بس انت والله حالة الصراحة طحت من عيني.

علي :المهم ما تعورت في الطيحة.

خالد:اقول خلاص خلى نصك السالفة احسن.
علي:أي صح متعشي.
خالد:انا مو متغدي ولا نتعشي.
علي:خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك.
علي:ومنك.
ناصر:تراني نايم في السيت الوراني اها الدرجة مو معبريني وحتي لو نايم تراني اسمع.
خالد:انزين اسمع شنو فيها يعني.
ناصر:الراحة تتكلمو جنكم متزوجين يقول وهو يسوي صوت انثوي((انا مو متغدي ولا نتعشي، خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك، ومنك.)) هاهاها.
علي:هاهاها حرام عليك.
ناصر:لا والله جنة خالد الحروم وعلي الريال بس المهم بغيت اقول قبل الكل مبروك مقدماً.
علي بغباء:الله يبارك فيك بس على شنو؟
ناصر:على زواجكم.
خالد:آآآه يالخايس روح روح الله يروحك.
ناصر:هي تدعي علي انت.
خالد:احترموني تراني اكبر منكم زين مني اقابلكم مع هالحركات.علي:اقول خالد.
خالد:قوول.
علي:انت عندك جم اخت بالضبط؟
خالد:اهم ثلاثة ليش.
علي:لا بس،شنو اسمهم.
خالد:حنان وبعدها منال وعقب مريموو الهبلة.
علي:اهاززحنان المتزجة من عبدالله ربيع ولد خالتي.
خالد:أي
علي:حنان يعني اكبر وحدة.
خالد:من البنات أي.
علي:حنان حلوة؟
خالد:أي.
علي:احلى وحدة.
خالد:لا بس ممكن اعرف سبب كل هالأسئلة؟
علي:مافي سبب بس حرام اسأل.
خالد:لا موحرام بس يعني اول مرة تسأل عن اهلي بهلطريقة.
علي:لا بس خاطري اعرف عن اهلك اكثر.
خالد:اوكي.
علي: انزين انت قلت لا مين يعني احلى منها؟
خالد:منال.
علي:وجم عمرها؟
خالد:اظن 18سنة ها نصور جم عمرها منال؟
ناصر:....
خالد:اقول جنة نام.
علي:أي شكله تعبان المهم منال هي متحجبة ولا لا؟
خالد:شلون هالسؤال يعني.
علي:هاه لابس هي نزلت تحت او يمكن وحدة من خواتك وضربتني على كتفي لأني كنت عاطنها ظهري وقالت فديتك لا تزعل فالتفت وابتسمت وسرح فيها مرة ثانية وهو يتذكر الموقف.
خالد:اوهوو شفيك.
علي:.....خالد وهو يصارخ:عليييييييييي.
علي:هاه شنو صار.
خالد:انت شفيك سرحت اقول خلص السالفة.
علي:بس التفت وكانت مو متحجبة فأحمرت وركضت وراحت فوق بس.
خالد:وانا اقول ليش كلهل السئلة اقوول شكانت لابسة.
علي:ها تبني اقول؟
خالد:اكييد عشان اعرف منو.
علي:ليش شنو بتسوي.
خالد:ولاشي شنو وحش انا بس بلعب في اعصابها انزين قول شكلها.
علي يقول في قلبه شنو اقولك شفت حورية قدامي ماشاء الله ملاك زاذا اختك اكييد اخلاق ياربي شقاعد افكر فيه اخاف اختك ذي بس شكلها كان ياهل مو حرمة عثرها ياهل بس حنان بعد بهدها ياهل اوهووو شهل افكار اصلا انا ما حب البنات.
خالد:اوهوو وين رحت.
علي:هاه... ولا مكان المهم كانت لابسة برمودا و....
خالد:وقف خلاص هاي منال لأن حنان كانت اليوم لابسة جلابية وهي كانت مع بنتها اسماء في غرفتها القديمة اليوم ومنال قالت فديتك لا تزعل عشان رمستها هي وناصر قبل ما انزل اشوفك.
علي:ليش عن شنو الرمسة؟
خالد:هيي بلاك جذي صرت خبل شكو انت كل دقيقة سؤال اكييد اختي خذت عقلك ما عليه حلوة حتى انا انسى عمري احيانا واغازلها واتصير طماط بعد لا يفوتك.
علي:هاهاهاهاهاي أي مو بس حلوة ملكة جمال وقمر.
خالد:بس جب جب جب ما اسمح لك تتكلم عن اختي جذي.
علي:خلاص السموحة اخوي.
خالد:مسموح مسموح انزين مو كأن طولنا؟
علي:أي خلاص وصلنا المطعط.
خالد:يلا توكلنا قووم ناصر قووم لا بارك الله فيك.
ناصر:وفيك.
علي:يلا طلعوا عن الطق ما فيني على الصدعة.
خالد:اوكي يا الله.
اما اللحين خلا نروح حق منال اللي من اول ما صار وياها الموقف راحت غرفتها وانسدحت علي شبيرتها وهي تقول في قلبها آآآخ فديتك تينن جمال والله وسيم وجميل واظن هاذي علي لا متأكدة خالد كله يتكلم عت جماله ةاخلاقه بس ما توقعت لهالدرجة شكله بالضبط كفارس احلامي والصراحة بطريقة ما وصخ خالد عدل اخلاق علي احسن كريم وجميل وهادىء وحنون وغني وطيب وذكي ومطيع زايمانه بالله قوي شنو احد يبي اكثر من جذي آآخ يا قلبي ابداً ما توقعت اني القيك يا فارس احلامي ابداً تخيلتك حلم وشخص خيالي بس اللحين عرفت انك حقيقة بس لو حقي خلاص القصة بتكتمل بس انا سالأفكار اللحين بهد كل بنات العالم ويشوفنث يعني شمعنة ما اظن وخالد دوم قال ان هو ما يحب البنات وسوالفهم وابداً ما يفكر بالزواج يعني شمعنة انا بكون بالنسبة له غير اوهو يعني ليش انا كله متشائمة خلة اصير متفائلة آآخ يا امي ليش من بعد موتج صرت ما اقدر اصير متفائلة في أي شي في الحياة آه آه يا قلبي الله كريم وانا لله وانا اليه راجعون في النهاية بس اتمنيت ان اني ما تروح وفكرت في كل هاي ويعدين غلبها النوم....

تكملة الجزء الاول ها شنو رايكم بالقصة قولو توقعاتكم عشان احط لكم الجزء الثاني..
رد مع اقتباس