عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم November 18, 2007, 06:41 PM
 
Icon2

لديّ بعض الكيلوجرامات الزائدة مصحوبة بانتفاخ في البطن، أتمنى التخلص منها قبل موعد الزفاف. كما أعاني من السيلولايت، ووجود بعض التشققات الجلدية، ماذا افعل؟
اتّبعي نظام حمية مدروساً لدى اختصاصية تغذية أو حاولي حرق 500 وحدة حرارية يومياً، وذلك بالابتعاد كلياً عن المأكولات الدسمة والمقالي على أنواعها، والسكاكر والحلويات. اعتمدي على الخضر والفاكهة الطازجة ومارسي يومياً رياضة المشي السريع لمدة ساعة من الوقت. كذلك واظبي على استخدام الكريمات المخفة التي تحسن ملمس وشكل الجسم. نقترح عليك:
"سليم شايب انتي سيلولايت فيزيبرل كونتورينج سيروم" Slim Shape Anti Cellulite Visible Contouring Serum من "ايستيه لودر" Estee Lauder كريم منحف ومقاوم للسيلولايت.
"نو كومبلكس بودي كونتورينج اند فيرمينج كريم فوربوتوكس اند تايز" No Complex Body Contouring and Firning Cream for Buttocks and Thighs من "جيفنشي" Givenchy لتنحيف وشد المؤخرة والوركين.
"بودي ليفت كونتور كونترول" Body Lift Contour Control من "كلارنس" Clarins، لتنحيف وصقل الجسم المترهل.
لتجنب انتفاخات البطن ابتعدي عن تناول: المشروبات الغازية، العلكة، الخبز الأبيض، الملفوف، الحبوب (فول، فاصولياء، حمص.. الخ)، مشتقات الحليب، والخضر النيئة (فضلي المطبوخة على البخار). ولا تتناولي الفاكهة بعد وجبات الطعام مباشرة. في المقابل، اشربي مغلي الشاي الاخضر، ومارسي التمارين الخاصة بالبطن. ولا تنسي استخدام الكريمات المنحفة المخصصة لهذه المنطقة بالذات، مثل "نوكومبلكس سكالبتينج اند فيرمينج لوشين فور ذا سوماك اند ويست" No Complex Sculpting and Firming Lotion for The Stomach and Waist من "جيفنشي" Givenchy.
للقضاء على التشققات الجلدية استخدمي "سترتش مارك كوركتور" Streetch Mark Corrector من "لوريال" L'Oreal، ولا تنسي اهمية الكريمات المرطبة المخصصة للجسم، مثل "ووتر ثيرابي ويبد بودي كريم" Water Therapy Whipped Body Cream من "كلينيك" Clinique.
همسة: لتفعيل الكريمات المنحفة والمرطبة قومي باستخدام مقشر للجسم مثل "اينكردبل سبرادابل سكراب جينجر بودي شموتر" Incredible Spreaddable Scrub Ginger Body Smoother من "اوريجينز" Origins، للتخلص من الشوائب والخلايا الميتة التي تخنق المسامات الجلدية.
من المفيد ايضا زيارة مركز التجميل لإجراء تدليك تنحفي طبي مثل "الاندرمولوجي" Endermology والتصريف الليمفاوي Lymphatic Drainage.


ما هي افضل العطور الرومانسية التي تناسب العروس؟

هناك مجموعة واسعة منها، لكن عليك اختيار ما ينسجم مع شخصيتك ورائحة افرازاتك الخاصة، نقترح عليك:
"لوف اين باريس" Love in Paris من "نينا ريتشي" Nina Ricci، غني بروائح الأزهار والبرغموت وخشب الصندل والمسك.
"لانستانت دو جيرلان" L'instant de Guerlain، عطر جذاب من خلاصة الليمون والعسل والمنغولية والعنبر من "جيرلان" Guerlain.
"ميراكل سو ماجيك" Miracle So Magic من "لانكوم" Lancome، عطر نضر غني بروائح الأزهار والمسك.
"تو وان تو" 2 1 2 Sexy من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، عطر حامضي غني بالفلفل الوردي والبرغموت والجردينيا وخشب الصندل.
"فيري ايريزيستبل" Very Irresistible من "جيفنشي" Givenchy، باقة من الورود وخلاصة اليانسون ونجيل الهند.
"بيوند بارادايز" Beyond Paraise، مجموعة من الأزهار النادرة التي لا تقاوم برائحته الذكية والآسرة من "استيه لودر" Estee Lauder.


أختكم/نبعة الحنان
__________________
جميل أن تزرع وردة في كل بستان لكن ! الأجمل أن تزرع ذكر الله على كل لسان أفضل الذكر: سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم اجعلنا لك من الذاكرين و اجعلنا لك من الشاكرين و اجعلنا من التوابين
رد مع اقتباس