عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم January 18, 2012, 08:56 PM
 
Love ما هي عيوب المرأة التي تجذب الرجال ؟

ما هي عيوب المرأة التي تجذب الرجال ؟



هناك امرأة ترى نفسها ليست بالجميلة، إذا كان هذا عيب للمرأة … فهو بالتأكيد أجمل العيوب فيها ، واذا كانت المرأة عيباً طبيعياً فهي بلا شك أجمل عيوب الحياة ،

وهناك سمة مشتركة يتشابه فيها جميع خلق الله وهي النقص، فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية، كما أن جمال المرأة يؤثر بالرجل، ولكن لا يؤثر بنفس مقدار تأثره بجمالها، وهذا الجمال يختلف في مواصفاته من امرأة لأخرى، فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية، تعرفي عليها فقد تكونين إحدى المحظوظات. الغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، والأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليكِ إصلاحها، على أنها علامات تمنح المرأة مزيداً من الجاذبية.

رأي أحد الرجال في هذا الموضوع:
(سكوت ألدن) من مدينة (بالتيمور – ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية)، من الرجال المقتنعين أنه ليس من الضروري أن تكون المرأة في الشكل المثالي الذي يخلو من العيوب، حيث يقول انه يشعر بالضيق والملل من الرجال الغير ناضجين، وجميع الرجال. حيث يقول : "ليس من الضروري أن تكون نسبة الدهون فيها 0 %، ومن يريد ذلك من الرجال يعتبر إنساناً غير طبيعي، والوصف المناسب لهم أنهم مجانين ذوي رغبات عمياء".

التعديل الأخير تم بواسطة معقول ! ; October 20, 2012 الساعة 09:30 PM
رد مع اقتباس